افضل مواضيع جميلة بالصور

فيديو فتاة الصخير

“النيابة”: “فتاة الصخير” شاب خليجي الجنسية… وحبس مع مرافقيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور

صوت المنامة – خاص
قال المحامي العام لنيابة المحافظة الشمالية حسين البوعلي ان النيابة العامة تلقت بلاغا من الادارة العامة للمباحث والادلة الجنائية شعبة حماية الاداب عن انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لراكب احدى السيارات والذي اخرج عورته من نافذة السيارة كاشفا عنها للمارة، حيث تم رصد رقم تلك السيارة وعمل التحريات عنها.
واضاف “قد تبين انها ملك احد محلات تاجير السيارات والتي اجرتها الى والدة احد المتهمين وهو من يستعملها، وقد توصلت التحريات الى تحديد الشخص مرتكب الفعل المخل بالحياء والذي تبين انه خليجي الجنسية ومرافقيه بتلك السيارة احدهم عربي الجنسية ومواطنين جميعهم في منتصف العقد الثاني من العمر، وقد تم القبض عليهم وعرضهم على النيابة وقد تبين من خلال فحص الفيديو ارتدائهم للملابس النسائية ووضع مساحيق تجميل، فتم استجوابهم فيما هو منسوب اليهم حيث انكر المتهم تعمده فعل ذلك بينما قرر مرافقيه بتعمده كشف عورته”.
وتابع “وجهت لهم النيابة تهمة التحريض على الفسق والفجور بالتشبه بالنساء واضافت للمتهم الاول تهمة ارتكاب فعل فاضح علنا وفي الطريق العام وامرت بحبسهم احتياطيا على ذمة التحقيق تمهيدا للتصرف في القضية في اسرع وقت وتقديمهم الى المحاكمة العاجلة”.
يذكر ان فيديو اطلق عليه (فتاة الصخير) انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لراكب احدى السيارات يخرج عورته من نافذة السيارة كاشفا عنها للمارة.

السابق
اقوال في الرجوله
التالي
على حسب وداد قلبي