افضل مواضيع جميلة بالصور

الشعر الشايب في المنام

الشيب في المنام وقار للاحداث وقيل انه يدل على طول العمر وقيل يدل على الضعف ويدل على الفقر اذا كان في اللحية والراس جميعا. فمن راى بلحيته شيبا ولم يتكامل بياضها فهو اجود للقوة والوقار.

ومن شاب راسه وله امراة حامل اتاه ذكر ومن نتف الشيب من اللحية او قطعه فانه يوقر الشيوخ. واذا رات المراة الشيب براسها فان زوجها فاسق وان لم يكن فاسقا فانه يغيرها بجارية او زوجة.

وقيل شيب الراس قدوم غائب او قدوم ضيف وشيب شعر الجسد للاغنياء يدل على خسران في المال وللفقير دين لا يمكن قضاؤه وشيب المراة المجهولة ايباس الزرع وشيب العسكر جميعه فرارا وضعف وشيب المريض موته وكفنه لا سيما ان شاب شعر جسده والشيب للخائف امان من حاكم او ملك وقيل شيب المراة كلام قبيح تسمعه من اقارب زوجها وربما دل على الطلاق لان الرجال تكره شيب المراة وان راى من كان اشيب ان شيبه قد زاد فوق حاله وكان في شيبه سواد فان ذلك وقار على وقار وان لم يبق على سواده شيء فانه يرى من رئيسه او ممن هو فوقه ما يكره وان راى من كانت لحيته سوداء انها ابيضت فقد هلك دينه او يذهب ماله وان راى من كانت لحيته سوداء ان فيها بياضا من الواحدة الى الثلاثة طلعت في لحيته فانه يطلع له مولود ذكر وان كان له غائب وهو به مولع وعليه حريص قدم.

ومن راى ان شعر صدره ابيض فان طعامه يتغير وينتن.

ومن راى ان لحيته بيضاء براقة ينال عزا وجاها وذكرا جميلا في البلاد وكان ابن سيرين رحمه الله تعالى يكره الشيب لمن لم يشب ويقول الشيب نقصان المال لا سيما اذا طال الشعر فان راى ذلك فقير فانه يجتمع عليه مع فقره دين عظيم وهم وحبس وان راى انه نتف شيبة من شعره فانه يخالف السنة ولا يوقر الشيوخ وربما دل الشيب في اللحية على النصال المؤلمة في الابدان وعلى البعد والجفاء.

  • روئية الشعر الشايب في المنام
  • شاب شايب
  • شعر شايب
  • صور شعر شايب
السابق
صور حرف e
التالي
صورة كلاب جامدة جدا