افضل مواضيع جميلة بالصور

كلمات قصص حب حزينة ومؤلمه

هذه هي قصة حب ماساوي… انها مؤلمه وحزينه في نفس الوقت لكن كان لا بد وان اكتبها

ماذا اكتب وماذا اقول هل اصرخ ام ابكي ام اكبت دموعي في داخلي علها تشفي ما بقلبي من الم الفراق والخيانه وعدم الوفاء وهجران الحبيبه يا لهذه الدنيا البائسه القاسيه التي تفرق الاحباب وتزرع في قلوبهم الكره والحقد والضغينه.

انها قصة تتكلم عن انسانه ذاقت مرار الحب انها انسانه تحب الحياة وتعشق الرومانسيه لكن الحياة خذلتها وارتها مرار الحياة.. اه كم تمنت ان تجد من يفهمها ان تجد الانسان التي تبكي على كتفه تلاقيه بجانبها عند اشد حاجتها له.

جمعتها الحياة بانسان ظنت انه فارس احلامها هو املها في الحياة هو الاب والاخ والصديق والحبيب لكنها في الواقع كانت فرسيه انسان اناني استغلالي يضع مصلحته فوق كل شي بلا مشاعر بلا احساس كان يراها وكانها فتاة بلا مشاعر بلا احساس كانها كانها قطعه جماد.

لقد اكتشفت هذا الاناني من خلال موقف جرى بيننا.. لا احب ان اذكره لانه يشكل لي حساسيه بعض الشي لكنه بالفعل انسان مزاجي اي انه عندما يريدني يكلمني وعندما لا يريدني لا يكلمني كانني لا اعني له شيئا.غامق

وهكذا مرت الايام بيننا ولا احد يكلم الاخر لكنني في داخلي اعتصر الما وحزنا لفقدانه لفقدان الانسان الذي ظننته رفيق حياتي وليس هذا الانسان اما عنه فلا اعرف شي.

ولا اريد ان اعرف اي شي عنه لكنني اكتب كي لا ابكي وابكي كي لا اكتب وهذه المعادلة الصعبة. فما رايكم اعزائي!!!!

  • قصص حب حزينه ومؤلمه
السابق
من استعملت مشروب البابونج
التالي
اذا شك المصلي في عدد ركعات الصلاه فماذا يفعل ؟