افضل مواضيع جميلة بالصور

بشرة زمرة الدمb

 

ليس هناك فئة دم تجسد التعبير القائل “كل شيء باعتدال” اكثر من هذه الفئة. وفئة الدم B نادرة في المملكة المتحدة، وشائعة في اسيا. ويحتاج اصحاب فئة الدم B الى النظام الغذائي القائم على البروتينات الحيوانية والنباتات للحفاظ على صحتهم. وبشكل عام، بنية اصحاب هذه الفئة قوية وجهازهم المناعي جيد.

 

تجنبي

اذا كنت تعملين في بيئة جافة- مكيف الهواء او التدفئة المركزية عليك تجنب منتجات الالبان لانها قد تؤدي الى تفاقم مشاكل الجلد والجيوب الانفية. والاعتدال هو السر هنا، لذا على الرغم من انه ليس هناك طعام سام، فان الاكثار من اي شيء قد يؤدي الى مشاكل.

 

 

اقرئي ايضا رجيم فصيلة الدم AB

 

اكثري

احرصي على تناول سبع الى تسع حصص من اللحوم والاسماك، وحصتين من التوفو واربع بيضات اسبوعيا. ويقول  الدكتور James L. D’Adamo، مبتكر النظام الغذائي ومؤلف الكتاب الجديد “درهم وقاية خير من قنطار علاج  ان اصحاب فئة الدم B يناسبهم جدا تناول لحم العجل والديك الرومي والسلمون وسمك القد وسمك الحدوق وكعك الارز والخيار والزيتون الاخضر والكرات وفطر الشيتاكي والسبانخ النيئة والبندق وجوز البقان والصنوبر والجوز وزيت الزيتون.

 

قللي

كلي مما يلي مرة واحدة في الاسبوع فقط: لحم البط والبقر وسمك الترويت والهلبوت وجبن الماعز وجبن موزاريلا وجبن ricotta وحليب الماعز واللبن الزبادي والشوفان والحمص والفلفل والملفوف الابيض والفستق والتفاح وزيت السمسم وزيت الصويا وزيت دوار الشمس.

 

كلي نادرا

تناولي لحم الدجاج وسمك الماكريل والفاصوليا الحمراء والطماطم وعباد الشمس مرة واحدة في الشهر فقط.

 

المكملات الغذائية

حبة من مكملات الحديد كل ثلاثة ايام وجرعة يومية من الفيتامينات المتعددة التي تشمل الكالسيوم وحمض الفوليك.

 

اقرئي ايضا الرجيم المناسب لفئة الدم A

 

نظام غذائي لمدة يوم لاصحاب فئة الدم B

وجبة الافطار

ماء مع ليمون + نصف حبة غريب فروت + بياض بيضتين مخفوقتين وشريحتين من خبز قمح العلس.

وجبة الغذاء

سلطة الخس والفول النابت والكرفس والخيار + نصف مربع من التوفو، مع صلصة زيت الزيتون + الارز البني + وشريحة من خبز الصويا.

وجبة العشاء

شريحة من السلمون مع البروكلي والفاصوليا المسلوقة + سلطة الخس والخيار والهندباء والفول النابت مع صلصة زيت الزيتون والليمون.

السابق
طريقع عمل صنيه بطاطس بالفراخ
التالي
كتاب خيوط العنكبوت