افضل مواضيع جميلة بالصور

كيف تعجب الفتيات

الاعجاب هو بداية نسمات الحب للشخص ، فعندما تعجب بشخص تبدا بالانجذاب لهذا الشخص بقوة وبسرعة تفوق الحد الذي كنت تتوقعه ، فتبدا مشاعر الحب بالنمو بين هؤلاء الاشخاص ، وتبدا عواطفهم وقلبهم بالقيام بدور العقل ليتحكم بتصرفات الشخص الحاب ، الى ان يصل احيانا لدرجة العشق ، وكما يعرف الجميع الفتيات هم اكثر تاثرا في عواطفهم وانجذابهم للاشخاص ، فهن اكثر من يؤمن بالحب ، فاذا احببن يحببن بصدق وباخلاص ، ويصبح تفكيرهن موجه للشاب الذي احببن ، ولكن لتعجب الفتاة بالشاب يجب ان يمتلك صفات معينة او ان يقوم ببعض الممارسات التي قد تشدها نحوه ومنها .

1. الاناقة : اول ما يجذب الفتاة للشاب اناقته ، فالاناقة سر يجذب الطرفين لبعض ، كما يلفت شكل الفتاة الشاب ، فكذلك الفتاة يلفت نظرها اسلوبه في ارتداء ملابسه ، واكسسواراته ، واختياره لتسريحة شعره وغيرها الى ان يصل بشكله الكامل الجذاب .

2. اسلوبه في الحديث : تنجذب الفتاة بشكل رهيب للشاب المتحدث ، فتبدا بمراقبته وسماع تفاصيل احاديثه وافكاره ، واراءه في الكثير من الامور التي قد تجذبها .

3. العطف والحنان : تحب الفتاة ان ترى نموذج الشاب الحنون والعطوف على من حوله ، فتشعر برجولته اكثر من اي شخص اخر ، فالقوة لا تعني الرجولة للفتاة كما تعنيها العطف والحنان على من اقل منه قوة واضعف .

4. اشعارها بالاهتمام : تحب الفتاة ان ترى من يهتم بها ويقوم بملاحقتها ، فتبدا بالشعور بالود اتجاهه ، فدائما المراة تبحث عن من يهتم بها وبامور حياتها ، فتبدا بشعورها بالاعتماد عليه اكثر من غيره .

5. العصرية : في هذا الزمن الفتيات يلفتهن الشباب العصريون والمنفتحون على المجتمع ، ولا نعني هنا ان تتخلى عن تقاليدك واصولك من اجلها ، ولكن الانفتاح والتطور في كثير من الامور التي تهم المراة كالعمل والدراسة.

6. الجاد في حياته : الشاب الذي يكون جاد في امور حياته ولا يستهتر بالنسبة للعمل والدراسة ، هو من الشبان الذين تحب الفتيات الاعتماد عليهم ، فجديتهم تجذب الفتيات لهم ، وذلك لحبها لهؤلاء الاشخاص .

الحب من اسمى المشاعر ولكي تعجب بك الفتاة يجب ان تحاول جذب اهتمامها بالكثير من الامور التي تجعلك قريبا منها ومن امور حياتها ، فتبدا بالانجذاب لشخصيتك.

 

 

  • كيف تعجب البنات
السابق
قصات شعر فرنسية صور قصات شعر فرنسية قصات شعر فرنسية 2024
التالي
اجمل رسائل حب وغزل