افضل مواضيع جميلة بالصور

كيفية تشغيل الملفات المضغوطة

هل ارسل اليك شخص ما عبر البريد الالكتروني الملف ZIP وكنت غير متاكد من كيفية فتحه؟ وربما كنت قد وجدت الملفZIP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتساءلت ماذا يفعل؟ وقد يبلغك نظام ويندوز انه لا يمكن فتحه، او في اسوا الاحوال، قد تواجه رسالة خطا الملفZIP ليس ذي صلة
قبل ان تتمكن من فتح الملف ZIP ,سوف تحتاج الى معرفة لاي نوع من ملفات ZIP يشير امتداد الملف.
Lightbulb
Tip: Incorrect ZIP يمكن ان تكون اخطاء ملفات الارتباط غير الصحيحة من احد اعراض المشاكل الاساسية الاخرى داخل نظام التشغيل ويندوز. يمكن لهذه القيود غير الصحيحة تنتج ايضا من الاعراض المرتبطة بها مثل بطئ تشغيل نظام ويندوز ، وتجمد جهاز الكمبيوتر، وغيرها من المسائل التي تؤثر على اداء جهاز الكمبيوتر. ولذلك، فانه ينصح بشدة ان تقوم قم بفحص مسجل نظام ويندوز الخاص بك الارتباط ملف غير الصحيح وغيرها من المسائل ذات الصلة بمسجل النظام
الجواب:
ملفات ZIP يكون لها الملفات المضغوطة وترتبط في المقام الاول مع Compressed Archive File.
ترتبط الملفات ايضا مع ZIP Back4Win Backup Archive (Alistair George Manufacturing) وFileViewPro.
قد توجد انواع اضافية من الملفات ايضا تستخدم لامتداد الملف ZIP ,اذا كنت على علم باي من صيغ الملفات الاخرى التي تستخدم امتداد الملف ZIP ,يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من تحديث المعلومات التي لدينا وفقا لذلك.
كيف تقوم بفتح الملف: ZIP
ZIP فاتح الملف
FileViewPro تنزيل »
اسرع واسهل طريقة لفتح الملف ZIP هي النقر نقرا مزدوجا فوقه. وبهذا سوف نسمح لذكاء نظام ويندوز بتحديد تطبيق البرنامج الصحيح اللازم لفتح الملف ZIP.
في حال لم يتم فتح الملف ZIP,فمن المحتمل جدا انه ليس لديك التطبيق البرمجي الصحيح مثبتا على الكمبيوتر الخاص بك وذلك لعرض او تحرير امتداد الملف ZIP.
اذا قام جهاز الكمبيوتر بفتح الملف ZIP ,لكنه التطبيق الخاطئ ، لذا سوف تحتاج الى تغيير اعدادات ملفات مسجل نظام ويندوز المرتبطة بالبرامج. وبعبارة اخرى، يقوم نظام ويندوز بربط امتداد الملف ZIP مع البرنامج الخاطئ.
نحن نوصي بشدة بفحص مسجل نظام ويندوز الخاص بك لمسح الملفات غير صالحة الارتباط وغيرها من المسائل ذات الصلة بمسجل النظام.

تنزيل البرامج المرتبطة بامتداد الملف ZIP:
• FileViewPro* (تنزيل النسخة التجريبية المجانية)
• Compressed Archive File
* يمكن فتح بعض صيغ امتداد الملفاتZIP بالصيغة الثنائية فقط.
Arrow
قم بتنزيل FileViewPro لفتح الملف ZIP الان

اداة تحليل ملف ZIP™

غير متاكد حول اي نوع من ملفات ZIP لديك؟ هل تريد ان تعرف بالضبط ما هو، من الذي قام بانشائه، وكيفية فتحه؟
اخيرا، يمكنك الان اكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول ملف ZIP… على الفور!
تقوم اداة تحليل ملف ZIP™ الثورية بفحص وتحليل واعداد التقارير التي تعود بكل التفاصيل حول ملف ZIP الخاص بك. خوارزمية الحل الحائزة على براءة الاختراع لدينا تقوم بسرعة بتحليل ملفك، وخلال لحظات، تقوم بعرض هذه المعلومات عليك في صيغة رائعة سهلة القراءة.†
خلال ثوان، سوف تعلم بالضبط ما هو نوع ملف ZIP لديك، وبرنامج الكمبيوتر المرتبط بالملف الخاص بك، والناشر الذي قام بانشائه، وحالة السلامة والامن له، ومجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة الاخرى.
لكي يمكنك البدء في تحليل الملف مجانا، ببساطة قم بسحب واسقاط ملف ZIP لديك داخل الخطوط المنقطة ادناه، او انقر فوق “استعراض الكمبيوتر الخاص بي” واختر ملفك. بعد ذلك سوف يعرض تقرير تحليل ملفZIP تحت مباشرة في نافذة المتصفح تلك.

السابق
فصالات الفساتين لمدارس البنات
التالي
طريقة زيادة اللايكات لصورتك الشخصية على الفيسبوك