افضل مواضيع جميلة بالصور

روايات كاملة

 

بسم الله نبدي

في البيت المكون من دور واحد وغرفتين نوم
وصالة ومجلس وغرفه حريم وحوش متوسط الحجم

….يازفت انتي معها تعالوا هنا
…. خير ياخالتي صوتك واصل اخرالشارع
… انتي ولا كلمة اجل ترفضيني اخوي من زينك
… بخبث يوم ان ريوف شينة ياخالتي ليه خاطبتها لخوك
ريوف ابتسمت:صادقة طيوف
زوجة ابوهم:موحبنا فيكم انتوا واختك ابي افتك من وجيهكم
طيوف:هههههههه احنا للي نبي نفتك من وجهك عساك الموت
ريوف:امييييين
زوجة ابوهم بصراخ:انقلعوووا اغسلوا الحوش
طيوف وريوف اطلعو برى طيوف تفتحت الموية وترش الحوش ريوف:اوووف متى اطلع من هالبيت وافتك
طيوف ترفع يدها وتدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو والملينونير عشان نتفك من هالعيشة
ريوف بحالمية:اميييييين
دخل زوجة مرت ابوهم اسمه عادل:السلام
ريوف وطيوف من غيرنفس:وعليكم السلام
عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعة غير اليوم
ريوف كشرت في وجهه وكملت شغل طيوف:خير ياعمي تبي شي
عادل:لايابعدروح عمك
طيوف ماردت عليه وكملوا شغلهم

نوقف ونتكلم عن الشخصيات

زوجة ابوهم:رحمة لكن اسم على غير مسمى شر الله المختار تكره طيوف وريوف برغم انها مربتيهم من كانوا في المهد
عادل:زوجها خبيث يحب ريوف موووت تفكيره وسخ كم مرة حاول يقرب لريوف لكن طيوف تمنعه ويكره طيوف ويتمنى تموت يموت في الريال
طيوف:الكبيرة عمرها 19 لكن تفكيرها اكبرمن عمرهاتدرس سنه اولى جامعة تخصص e تموت في ريوف اختها طيوف طولها حلو وشعرها بني فاتح واصل لين اخرظهرها وقاصته مدرج وعيونها كبار لونهم ازرق شفايفها اشوي كبار لكن حلوين عليه خشمها طوويل واشوي معكوف من فوق ومعطيها جمال اكثر بشرتها بيضة على امهم الله يرحمها
ريوف:الصغيرة ودلوعة طيوف عمرها 17برييييييييئة حتى في شكلها ملامحها بيبي فيس قزووومة وشعرها بني مايل للذهبي وناااعم بقوووة يوصل لين رقبتها اتعب وانا اقول نعووومة شفايفها صغيرة ولونهم احمر وبشرتها بيضة وخشمها طوووويل وخدوده على طووول لونهم احمر وهذا الشي مجنن عادل عيونها لونهم اخضر ريوف في صف ثاني ثانوي علمي
……..
طلع المستشفى واهو لبس جينز ازرق غامق مع قميص ابيض من لوويس فيتون وجزمة بلون ابيض من قوتشي وساعة اسود من ارماني واتوجهه لسيارة المايباخ الاسود ومكتم كامل فتحت السيارة وحط الكوت في المقعد الثاني وشغل السيارة وفتح المسجل على موسيقى كلاسكية وحرك على بيتهم وبعد فترة وصل بيتهم ونزل من السيارة ورمى المفتاح على الحارس على اساس يدخلها في الباركنج تحت ودخل الصاله وقف وكتف ايدينه
…مالي شغل انا جيت قبل
…روحي فوق غرفتك ولا ماعندك tvهناك
…..شوق بلا نذالة انتي اتعرفين هالمسلسل بذات احب اشوفه تحت
شوق بصراخ:دلع انقلعي فوق مالي خلق مبزرة
دلع رمت المخدة على شوق:انا جيت قبل وانا كبيرة موبزرة
شوق عصبت منه اسدحتها على الارض:احترمي نفسك لا اتوطى في بطنك الحين فاهمة
دلع تحاول تقوم:يامتوحشة قومي
شوق اتشد شعر دلع:تكفين ياناعمة
….. بصرخة وحدة:انتهى انتي معها
شوق ودلع فزوا من الخوف:احم احم عزام
عزام بصراخ:اطفال انتوا ايش هالصراخ
دلع بهدوء:انا كانت جاية قبل هنا
شوق بعربجة:طيري ياشخية قالت قبل طس غرفتك احسن لك
عزام بحزم:ليه تتكلمون كذا كل وحدة تضرب الثانية احسن لكم
شوق تدف دلع بقوة:ذي اختك هالبقرة
عزام يمسك دلع قبل تطيح على الارض وبصراخ:احترمي وجودي على الاقل وعناد لك دلع بتجلس هنا وانتي بتصعدين فوق
شوق عصبت:اقول يالحبيب لاتسوي فيها الاخو العادل الحين ماني متحركة من مكاني
عزام جلس دلع على الكنب وقرب من شوق ومسكها:وقسم بالله لو مانعدلتي وصرتي حالك حال البنات لاتشوفين شي مايسرك

شوق فكته نفسها:ياهو انت الناس كذا تتفاهم صدق ناس همجية
عزام مسكها من كتوفها وبعصبية:صوتك يعلى من جديد موحاصل خير ياشوق
شوق اصعدت فوق واهم معصبة عزام لف على دلع للي منزلة راسها قرب منها ومسح على شعرها:شنوفيك
دلع بهمس:ولاشي
عزام مسكها من يدها:تعالي معاي فوق
دلع لسى على نفس الهمس:انتظر مسلسل خيوط ملونة
عزام بحنان:امشي جناحي ابي اشوفه معاك
دلع:طيب
اركبوا الاصنصير وصلوا جناح عزام للي مكون من اربع غرف نوم الغرفه الرئيسي لعزام فيها سرير ملكي يكيفي اربع اشخاص بلون بني عودي
وصاله الاساسية الكبيرة فيها شاشة بلازما كبيرررة مرة والسماعات ماليه الصالة وفيها كنب بلون اسود مع ابيض وعند البلازما في كرسي هزاز
عزام:يلا اجلسي على ماابدل ملابسي
دلع:تيب
دخل عزام يبدل ملابسه كان عزام محذر اي شخص يقرب من جناحه الوحيدة للي ادخلت الجناح دلع
طلع عزام من غرفه التبديل بعد مالبس بطلون سبورت بلون اسود مع بدي بلون ابيض نص كم وفوقه جاكيت حفر بلون اسود وجزمة سبورت ابيض:دلوعة
دلع:نعم
عزام:اي محطة المسلسل
دلع:mbcدراما
عزام جلس على الكرسي الهزاز:تعالي
دلع قربت منه:نعم
عزام جلسها في حضنه:ايش للي بينك وبين شوق
دلع:ولاشي
عزام يمسح على شعرها:مومعقولة مابينكم شي كل يوم هوشة بينكم
دلع:بعدين عزام ابي اشوف المسلسل
عزام:طيب
اجلسوا يشفون المسلسل ونامت دلع في حضن اخوها عزام ابتسم حملها وحطها على سريره وانسدح اهو الثاني

  • روايات كاملة
  • روايات جميلة ومفيدة
  • روايات حقيقية كاملة
السابق
كلمات حب صباحية لحبيبتي جزائرية
التالي
اسماء لاعبين ريال مدريد