افضل مواضيع جميلة بالصور

قناة الضياء برامج

بعد غياب اكثر من عام عن تقديم البرامج.. تعاقد الداعية خالد الجندي مع قناة “الضياء دي.تي.في” على تقديم برنامج “المجلس” وفضل الانسحاب من قناة ازهري التي شارك في تاسيسها.

وفضل الجندي الظهور في قناة “دي.تي.في” خلال بثها التجريبي الذي بدا في رمضان الجاري، وبالرغم من ذلك حقق نسبة مشاهدة عالية، وقدم للمشاهدين نموذجا للمسلم المعتدل، وتمكن في احدى الحلقات من رد زوجة الى زوجها الذي قام برمي يمين الطلاق عليها قبل الافطار وهو ما لاقى استحسان المشاهدين.

وعن السبب في انسحابه من قناة “ازهري”.. قال الجندي: “انسحبت من قناة ازهري بعد تدخل الشريك الاماراتي في ادارتها وبدات تفقد هويتها وتم تغيير سياستها واصبح اي شخص غير مؤهل علميا ان يقدم برنامج بينما اشترطنا في البداية ان يكون كل المذيعين من خريجي الازهر الشريف.

واضاف الجندي ان برنامجه الجديد “المجلس” يعد امتدادا لبرنامج “مع الجندي” الذي كان يقدمه على قناة ازهري وان سر تغيير الاسم يرجع الى انه يرفض ان يقترن فكر الناس بشخص او عقل واحد، بالاضافة الي انه لا يريد قداسة لاحد او شخصنة البرنامج لان الامة هلكت نتيجة الراي والفكر الاوحد، مشيرا الى ان الاشخاص زائلون والقيم ثابتة.

واوضح الجندي ان اختيار اسم “المجلس” يرجع الى المجالس المباركة التى عرفت في الاسلام من مجلس القران ومجلس الفقه والحديث والعلماء.. وغيرها، بالاضافة الى ان الله سبحانه وتعالى وصف مجلس الرسول ب”المجلس” في قوله تعالى “يا ايها الذين امنوا اذا قيل لكم تفسحوا في المجالس فافسحوا يفسح الله لكم”.

السابق
موعد عرض الراقصة
التالي
شاروخان