افضل مواضيع جميلة بالصور

مذيعي برامج الاطفال

اوقفت هيئة الاذاعة والتلفزيون عرض البرنامج التلفزيوني الكوميدي (مقالب مذيع) الذي يقدم في قناة “اجيال” للاطفال، بعد الضجة التي اثارها مقطع من البرنامج تداولته مواقع التواصل الاجتماعي يظهر اساءة وعنفا لفظيا على طفلة بشكل غير لائق ادخلها في نوبة من الخوف والبكاء.

كما تم تحويل فريق البرنامج للتحقيق لمعرفة الاسباب وراء تصرفهم مع الطفلة، وكشف المتحدث الرسمي لهيئة الاذاعة والتلفزيون المهندس صالح المغيليث عن “عدد من الاجراءات العاجلة التي تم اتخاذها نتيجة ما حدث بعد الحلقة المثيرة للجدل والتي اظهرت الطفلة وهي تبكي جراء تعامل المذيعين معها كنوع من المقالب، وهو مالم يتقبله الجمهور”.

واكد المغيليث على انه “تم فتح تحقيق مع فريق البرنامج كما طلبت منهم ادارة القناة تقديم اعتذار للطفلة واسرتها وللمشاهدين”.

وكان مقطع فيديو ماخوذ من برنامج “مقالب”، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة “اجيال” للاطفال، اثار موجة غضب في السعودية، بعد ان اظهر المقطع مذيعة البرنامج واحد العاملين فيه يصرخان في وجه طفلة لا تتجاوز العاشرة من العمر كنوع من المقالب المضحكة.

وطالب اعلاميون ومختصون بمحاسبة فريق العمل وايقافه، كونه تلاعب بمشاعر طفلة لا ذنب لها بهدف اضحاك المشاهدين، كما شن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حملة كبيرة على البرنامج والعاملين فيه واتهموهم بالتلاعب بمشاعر الاطفال واهانتهم لفظيا.

السابق
من افضل الحكم
التالي
صور فتاة الحزن