افضل مواضيع جميلة بالصور

كيفية رسم صور حزينه بالرصاص

١- اولا الرغبة في الرسم ثم تعلم طرق الرسم ثم ممارسة الرسم، ارسم اي شكل سهل ليس كما المحترفين في الرسم ومن ثم ارسم الشكل مرة اخرى وحاول تجنب الاخطاء التي ارتكبتها في الرسمة الاولى.

٢- بامكانك عرض رسوماتك في اي منتدى او موقع او مدونة متخصصة في الرسم، لكيتحظى بالتشجيع والنقد ايضا، ان التشجيع في بدايات الرسم ترفع من معنويات هاوي الرسم ولو كانت الرسمة سهلة وبسيطة.

٣- كل ما تحتاجه من ادوات لكي تصبح فنانا في الرسم بالرصاص هو مجموعه اقلام رصاص مختلفة الدرجات مثل: 9H … 4H 3H 2H H F HB B B1 2B 3B 4B 5B 6B …. B9 E ا، وتكون الدرجات .. HB, لوضع الخطوط الاعمة والخطوط الرئيسية، اما B 2B فتبدابوضع الظلال الخفيفة .

و 4B – 9B لاماكن الظل الغامق و تدكين الظلال النهائية ..

وتاتي الدرجات في علبة حسب نوع الشركة تاتي الدرجات ..

٤- تعلم مسك القلم بالطريقة الصحيحة والمريحة حتى تضمن انسيابية الخطوط وعمل ظلال متقنة.

٥- بلندينج ستومب لمزج الظلال ، هناك الكثير من هواة الرسم يستعمل اصابعه في المزج ولكن غالبا ما تتشوه اللوحة بسبب الزيوت الطبيعية الموجوده في الاصابع لذا من الافضل استعمال فرش المزج.

6- الممحاه وهي تاتي بانواع عديده ومميزة، هناك الممحاه العادية وايضا ممحاه العجن ووظيفتها مسح الاجزاء الدقيقة وعمل الاضائات.

٧- بعد الانتهاء من الرسمة نقوم برش اللوحة باسباي مثبت لانه مع مرور الزمن يخف التظليل في اللوحة ، وهو يتعمل ايضا مع لوحات الفحم والباستيل.

  • رسم اشياء تكون حزينة جدا
السابق
اذاعه عن يوم المعلم
التالي
تهنئة بالخطوبة لصديق