افضل مواضيع جميلة بالصور

تحول الملاك الغربان في الحلم


رؤية الغراب او الغربان في المنام او الحلم ترمز او تدل على الرجل العظيم الضخم الجثة والصبور او المغتر بنفسه والبخيل , ايضا كما يدل الغراب في الواقع على الشؤم عند كثير من الناس فانه في المنام يدل على ذلك , وقد بين الشيخ ابن سيرين تفسير رؤية الغراب وهي على النحو التالي :

* من راى في المنام ان غرابا يحدثه فانه ينجب ولدا فاسقا , وقال ايضا ابن سيرين رحمه الله من راى ذلك فانه يصاب بالهموم الشديدة والغموم القاسية ثم يفرج الله عنه , والغراب فيه دلالة على فراق الاحبة والغربة.

* ومن راى في المنام انه ياكل لحم الغراب فانه ياخذ المال من اللصوص , اما ان راى انه تحول او صار الى غراب فانه ينال المال الحرام .

* ومن راى ان الغراب خدشه فانه يهلك من البرد الشديد ويصاب بالم , ومن راى انه يعطى غرابا فانه ينال السرور والفرح , ورؤية الغراب الابقع يدل على طول العمر .

* ومن راى في المنام ان الغراب سقط من الكعبة فانه يكون رجلا فاسق يتزوج من امراة شريفة صالحة , ومن راى اته ولد غرابا ابلق هو قرة عينه .

* ومن راى ان الغراب دخل في داره نال مالا وعزا الى اخر ونهاية عمره , والغراب هو الرجل المحارب الغدار , وربما دلت رؤية الغراب على الحرص على المعاش او الخبايا في الارض ودفن الاموات .

* ورؤية غراب الزرع تدل على الرجل الممزوج بالخير والشر , والغراب انسان فاسق ويدل ايضا في مجموع دلالاته على التغرب والتشاؤم والهموم والنكد .

* ومن راى غرابا واقفا في داره فان في ذلك الموضع الذي يقف فيه الغراب هناك رجلا او انسانا فاسقا .

* ومن راى الغراب الابقع فانه يرى شيئا يتعجب منه في اليقظة , ومن راى في المنام ان غرابا يقف في مكان ما في المدينة فان هناك رجلا غريب سيموت في هذا المكان والله اعلى واجل واعلم .

السابق
انواع البغبغانات
التالي
العينان مدخل لقلب المرء وكتاب مفتوح