افضل مواضيع جميلة بالصور

علاج السخونة عند الرضع

درجة الحرارة وبصرف النظر عن طريقة الجسم الطبيعية لدعم نظام المناعة في محاربة المرض والعدوى ، ومع ذلك ، يمكن ان تصبح خطيرة اذا كانت درجة حرارة الجسم يصبح مرتفعة جدا ، وخاصة في الاطفال .

تشمل المزيد من الحبوب والبقول والاطعمة النشوية في النظام الغذائي الخاص بك . هذه هي الاشياء فعالة للحد من حرارة الجسم ، ايضا كان يمكن ان يكون عصير البطيخ المسك مع ملعقة من السكر .

ومع ذلك ، الحمى بدرجة منخفضة في الاطفال الاكبر سنا والبالغين وعادة ما تكون ليست خطيرة ، في بعض الحالات ، تكون الحمى خفيفة عند الرضع والاطفال تدل على مرض خطير يحتاج الى عناية طبية وعلاج الفوري .

عند الاطفال والرضع بالحمى من المهم جدا المراقبة عن كثب ومحاولة اسقاط الحمى لتجنب حدوث مضاعفات مثل الجفاف والمضبوطات الحموية
. بالاضافة الى ذلك ، انها ليست كافية للحد من الحمى دون محاولة لاكتشاف السبب الكامن وراء . ويجب تجنب الافراط في تناول التوابل الحارة والملح والاطعمة المقلية النفط والجبن والقشدة الحامضة ، والاطعمة المخمرة والقهوة الخ . هذه المنتجات سوف يزيد حرارة الجسم .
في بعض الحالات ، حمى خفيفة عند الرضع والاطفال تدل على مرض خطير يحتاج الى عناية طبية وعلاج الفوري . ومع ذلك ، والحمى بدرجة منخفضة في الاطفال الاكبر سنا والبالغين وعادة ما تكون ليست خطيرة ، وقدمت ليست خطيرة ، وانها عموما يمكن ان تدار السبب الكامن وراء بنجاح في المنزل .

العلاجات المنزلية لتخفيض حرارة الجسم
للحد من حرارة الجسم هو الحد من تناول الملح ، والتوابل الحارة ، والنفط ، والاطعمة المقلية ، والجبن والقشدة الحامضة والخل والاطعمة المخمرة والقهوة الخ
للحد من الحرارة من الجسم الى استهلاك المزيد من الاطعمة النشوية والحبوب والبقوليات . السلطة واللبن والايس كريم ويمكن ان يساعد ايضا في تخفيض حرارة الجسم .
ملعقتين من الزبدة في كوب من الحليب الدافئ هو علاج جيد لعلاج حرارة الجسم المتفاقمة . ولكن الزبدة توضيح ينبغي تجنبها من قبل الناس الذين يعانون من مشاكل تتعلق الكولسترول .

التخلص من الحرارة من الجسم بسيطة وسهلة ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة ادناه
شرب الماء
شرب على الاقل 3 الى 4 لترات من الماء يوميا حتى يتسنى للحرارة وغيرها من المواد السامة في الجسم يحصل بعيدا في شكل البول والعرق الذي يساعد في الوقاية من العديد من الامراض ويقلل من درجة حرارة الجسم (الحرارة) الى مطلوب مستوى هذا الشخص

تناول الخضار
تناول الخضار الورقي الاخضر ، و الفواكه التي تسيطر على درجة حرارة الجسم

ماكولات
اكل الخيار والبطيخ والفواكه التي لديها كمية كبيرة من وجود المياه فيه وهذا بدوره يقلل من حرارة الجسم

ماء جوز الهند
شرب ماء جوز الهند اكثر من 3 لترات في اليوم في اسقاط حرارة الجسم بسهولة واسرع بكثير جدا

حمام الزيت
اخذ حمام الزيت مرتين في الاسبوع يجلب ايضا بانخفاض حرارة الجسم

الاطفال تحت سن ينبغي للمرء ان ياخذ حل الاماهة تحتوي على الشوارد ، مثل Pedialyte ، للتاكد من انها تحصل على المواد المغذية التي يحتاجونها .

اخذ حمام فاتر
الحمام الدافئ ، او الاستحمام والاسترخاء ، هو وسيلة سهلة ومريحة للحد من الحمى . والمفتاح هو للتاكد من ان المياه ليست ساخنة جدا ولا باردة جدا . اذا كان الجو حارا جدا ، فانه لن يؤدي الا الى جعل حمى سوءا . اذا كان باردا جدا ، وجسمك سوف تكون عرضة ل القشعريرة ، والتي يمكن ان تسبب درجة حرارة الجسم الى مزيد من الارتفاع . وتراجع درجة الحرارة فاتر او غرفة هو عادة مجرد درجة الحرارة المناسبة لتبريد الجسم دون رمي قبالة التوازن الخاص بك .
اذا كان طفلك يعاني من الحمى ، يمكنك الاستحمام له او لها مع اسفنجة مغموسة في ماء فاتر . غسل الجسم بلطف طفلك ، وبات له او لها الجافة مع منشفة لينة ، واللباس طفلك بسرعة حتى انه او انها لا تحصل على المبرد ايضا .
ابدا استخدام فرك الكحول للحد من الحمى . فرك الكحول حمامات هم شعب انتصاف القديمة المستخدمة لاستخدام لجلب الحمى الى اسفل ، لكنها تسبب درجة حرارة الجسم في الانخفاض بسرعة خطير .

اسيتامينوفين او الايبوبروفين .
هذه الادوية متاحة للشراء دون وصفة طبية وفعال لحد من الحمى بشكل مؤقت . انها تساعد كل من الاطفال والكبار يشعرون بمزيد من الراحة كما يشفي الجسم . الطب ينبغي ان تكمل سوى الخطوات التي تحد من الحمى المذكورة .
اذا كنت تعطي طفلك جرعة من عقار اسيتامينوفين او الايبوبروفين ، لا نعطيهم دواء السعال او اي نوع اخر من الدواء دون استشارة الطبيب اولا .بعض الادوية تتفاعل مع بعضها البعض في الطرق التي يمكن ان تضر بصحة طفلك .

استدعاء الطبيب
ينبغي ان تذهب الى الطبيب مع حمى اعلى من 103 درجة فهرنهايت ، فاجساد الاطفال اكثر حساسية لاثار الحمى من البالغين لذلك عليك استدعاء الطبيب في الحالات التالية:
الرضع اقل من ثلاثة اشهر من العمر مع الحمى .
الطفل من 3-5 اشهر من العمر مع حمى اكبر من 101 درجة فهرنهايت .
الطفل اكثر من ستة اشهر من العمر مع حمى اكبر من 102 درجة .

كما عليك استدعاء الطبيب اذا كانت الحمى تدوم اكثر من بضعة ايام .
الحمى التي تستمر اكثر من يومين او ثلاثة ايام قد يكون علامة على وجود مشكلة اكثر عمقا التي تحتاج الى ان تعامل بشكل منفصل . لا تحاول تشخيص نفسك او طفلك؛ تذهب الى الطبيب للحصول عليه سحبه .

ويمكن استدعاء الطبيب اذا صاحبت الحمى اعراض خطيرة اخرى .
هناك حميات غالبا ما تكون اعراضها مماثلة للانفلونزا ، لذلك اعراض مثل العضلات والسعال طبيعي .
ومع ذلك ، اذا كنت انت او طفلك يواجه احد الاعراض الخطيرة التالية ، قد يكون التدخل الطبي اللازم:
صعوبة في التنفس .
طفح جلدي او بقع على الجلد .
الخمول او الهذيان .

دراسات وابحاث
اوضحت الابحاث الامريكية عن امكانية الحد من حرارة الجسم بلاحد من تناول الملح ، والتوابل الحارة ، والنفط ، والاطعمة المقلية ، والجبن والقشدة الحامضة والخل والاطعمة المخمرة والقهوة الخ
للحد من الحرارة من الجسم الى استهلاك المزيد من الاطعمة النشوية والحبوب والبقوليات . السلطة واللبن والايس كريم ويمكن ان يساعد ايضا في تخفيض حرارة الجسم .
ملعقتين من الزبدة في كوب من الحليب الدافئ هو علاج جيد لعلاج حرارة الجسم المتفاقمة . ولكن الزبدة توضيح ينبغي تجنبها من قبل الناس الذين يعانون من مشاكل تتعلق الكولسترول .

  • علاج السخونة في الاطفال
السابق
حواف كروشيه بالباترون للعبايات
التالي
كيفية عمل التمر الهندي الجاهز