افضل مواضيع جميلة بالصور

الالتهاب الدهنى

هو عرضة لمختلف الامراض والامراض التي قد تنجم بسبب المواد المسببة للحساسية من اصل خارجي.
يمكن استخدام العلاجات المنزلية المختلفة لمعالجة هذا المرض والقضاء على الاعراض ، والتي تشمل الحكة والبشرة متقشرة ، والمقاييس الرمادي او الاصفر حول الاذنين ، والطفح الجلدي احمر وحكة الناجمة بسبب مصدرا للازعاج ، وعدد من الاخرين.

ما هو التهاب الجلد؟
التهاب الجلد هو شرط الجلد التي تسبب الاحاسيس الحكة والالتهاب. وهو مستمد من الكلمة اليونانية “ديرما” (الجلد) و “titis” (التهاب) ، وهو مرض يسبب اضطرابا الاحاسيس تورم ، حكة ، وحرق. الطفح الجلدي التهاب الجلد هي حكة ، والاحمر ، وعدم اتباع انماط مميزة / الهوامش. ظهور طفح جلدي يختلف مع سن الطفح. الاشخاص الذين يعانون من التهاب الجلد الحاد لديهم بثور ، تقشر ، والتحجيم ، وخاصة في اولئك الناس مع التهاب الجلد شبه الحادة ، بينما الذين يعانون من التهاب مزمن تجربة تصلب او سماكة الجلد ، والمعروف ايضا باسم تحزز.
في بعض اللغات ، الناس غالبا ما يسيئون فهم ان التهاب الجلد والاكزيما هي المترادفات ، لكنها ليست كذلك. التهاب الجلد يدل على حالة حادة ، في حين الاكزيما هي حالة مزمنة.

انواع مختلفة من التهاب الجلد؟
هناك عدة انواع تم تمييزها من التهاب الجلد عن طريق وكلائهم مسؤولة او اليات الخلية.

حساسية الجلد المتصل
هذا هو هذا النوع من التهاب الجلد الذي يظهر بوصفه رد الفعل التحسسي بعد التعرض لانواع معينة من المواد المسببة للحساسية والاجسام المضادة.

مهيج اكزيما تماس
التهاب الجلد التي تحدث بسبب التعرض لمختلف المهيجات.

التهاب الجلد التاتبي
هذا النوع من التهاب الجلد في النتائج على المدى الطويل فرط الحساسية على الجلد. يمكن للناس مع التهاب الجلد dtopic تطوير الحساسية التي تشمل الربو و حمى القش ، والاكزيما.

ركود التهاب الجلد
ويسمى التهاب الجلد ركود ايضا التهاب الجلد بسبب الجاذبية كيف يوضح او يتطور على الجسم. والتهاب الجلد يزيد تدريجيا من الفخذين والساقين واعلى مستوى عند الكاحلين.

حفاضات التهاب الجلد
التهاب الجلد الحفاظي هو هذا النوع من التهاب الجلد بالتماس التي يسببها ارتداء حفاضات الرطب لفترات اطول من الزمن ، والذي يهيج الجلد.

خلل تعرق الجلد
التهاب الجلد عسر التعرق هي افة هذا النوع من التهاب الجلد التي تتميز احمرار وتقشر ، وبثور صغيرة ولكنها عميقة على اليدين والقدمين.

قرصية التهاب الجلد
في اكزيما القرصية ، ومن المعروف الجولة وحكة في بقع تظهر في اماكن عشوائية على الجسم. في ظروف اسوا من ذلك ، يمكن للبقع طين بها ويمكن ان تظهر تقشر.

التهاب الجلد الدهني
التهاب الجلد الدهني هو حالة يكون فيها جداول قشاري من الابيض الى اللون الاصفر الذي يحدث في الاشخاص ذوي البشرة الدهنية. وتشمل المناطق المتاثرة المعتاد فروة الراس والرقبة والوجه والصدر. مهد كاب هو الاسم الذي يطلق على التهاب الجلد الزهمي عند الرضع وحب الشباب غالبا ما يكون الاسم الذي يستخدم مع تقدم العمر.

الحزاز البسيط للالتهاب الجلد
طفح جلدي يظهر بسبب التخريش الشديد ، والتي يمكن ان تؤدي ايضا الى سماكة الجلد.

علامات واعراض التهاب الجلد
على الرغم من ان كل نوع من التهاب الجلد لديه اعراض مختلفة ، وهناك بعض الاعراض التي هي مشتركة للجميع.

حكة شديدة يشير التهاب الجلد التاتبي (الاكزيما).
سحق الجلد التي تظهر داخل الساقين / حول الكاحلين يشير الى التهاب الجلد ركود.
اللون الرمادي ، والمقاييس الصفراء في وحول الاذنين ، على فروة الراس ، او بالقرب من الحاجبين اشارة التهاب الجلد الدهني. في الاطفال الرضع ، وهذا ما يسمى قبعة المهد.
طفح جلدي احمر تقتصر على منطقة معينة يدل على التعرض لمهيج. وهذا قد يكون التهاب الجلد التماسي.
الاحمرار ، وحكة ، والبقع دائرية من الجلد سحقت تشير اكزيما القرصية. فمن انتشارا بين كبار السن من ذوي البشرة الجافة ، او الناس الذين يعيشون في المناطق الجافة.
في الاطفال حديثي الولادة ، يرافق فروة الراس السميكة وطفح اصفر احيانا.

العلاجات المنزلية للالتهاب
وفيما يلي العلاجات المنزلية يمكن اعتمادها لتقديم الاغاثة السريعة ضد مضاعفات لا يطاق من التهاب الجلد.

العسل
الدراسة التي اجريت في مركز دبي الطبي التخصصي ومختبرات الابحاث الطبية من قبل شركة الوائلي استخدام العسل على مرضى التهاب الجلد. واظهرت الدراسة نتائج ايجابية للعسل المستخدمة في التهاب الجلد. تم تخفيفه العسل في الماء وتطبيقها على المناطق المتضررة. الملاحظات على مدى 12 اسبوعا لاحظت والتي اظهرت تحسينات في ظروف معظم المرضى.

الالوة فيرا
هناك عدة انواع من التهاب الجلد يسبب بثور صغيرة لتشكيل على الجلد التي هي حكة لا يطاق. تطبيق الالوة فيرا هلام على المنطقة المتضررة بشدة يساعد على توفير الاغاثة. ويمكن ايضا ان تستخدم نفس لالتهاب الجلد تحت العينين. واظهرت الابحاث التي اجريت في اسرائيل من قبل دا فاردي واخرون ، 1999 ان الالوة فيرا كان فعالا في السيطرة على التهاب الجلد.

علاج الايورفيدا
الايورفيدا ، ونظام الهندية القديمة الطب والشفاء شامل ، يناقش التهاب الجلد وعلاج لها. واحدة من علاجات هو اكاسيا ارابيكا ، وهو ما يسمى شجرة الهندية العربية. لحاء هذه الشجرة مفيد جدا في علاج التهاب الجلد. غلي كمية صغيرة من اكاسيا ارابيكا في الماء ، والسماح للابخرة الوصول الى المنطقة المتضررة. بعد هذا ، الزبدة توضيح يمكن تطبيقها على المنطقة المتضررة.

الشوفان
حمام هو وسيلة ناجحة للحفاظ على بشرة نظيفة وتوفير الراحة ضد تهيج. استخدام العلاج حمام دقيق الشوفان الغروية ، والتي يمكن ان يتم في المنزل. يمكن سحق كوب واحد من الشوفان الى مسحوق ناعم جدا ومختلطة مع مياه الحمام الدافئ.

غسل الجلد
يغسل الجلد هو جيد على قدم المساواة في توفير الاغاثة ضد تهيج. جعل الحل عن طريق الذر النباح البلوط ، والدردار الزلق النباح ، وجذر comfrey. مزج ملعقة صغيرة من كل واحد منهم في حوالي نصف لتر من الماء وتغلى جيدا. تطبيق بعناية على المنطقة المصابة. الصفات العشبية من الحل يساعد على تهدئة الالتهابات الابرز او غضب.

علاج فروة الراس
يمكن علاج مضاعفات على فروة الراس مع استخدام الزيوت العلاجية. يمكن انشاء مثل هذه الزيوت عن طريق خلط الزيت النباتي معا كقاعدة ، جنبا الى جنب مع بضع قطرات من زيت اللافندر.
هذا الحل هو ان يكون ساخنا وبسخاء تطبيقها على فروة الراس. هذا هو ان تترك ليلة وضحاها ومن ثم غسلها في الصباح التالي.

علاج القدم
يغلى بهلوان من الماء مع ازهار البابونج. بعد تبريده ، واضافة بعض قطع من الثلج على بهلوان. ومن المعروف ازهار البابونج لامتلاك خصائص علاجية ، لذلك سوف نقع قدميك في نفوسهم يساعد في تخفيف الاعراض. ويمكن ايضا علاج نفسه ان يطبق على اليدين والساقين.

التغذية
الحصانة يلعب دورا رئيسيا في الدفاع عن الجسم من المواد المسببة للحساسية والمهيجات. هذه الحماية يمكن الحصول عليها عن طريق تناول نظام غذائي صحي متوازن مع الفيتامينات والمعادن الضرورية. فيتامين C والزنك ، وفيتامين ب المركب كلها المكملات الغذائية التي يمكن ان توفر تحسين الحصانة.

تجنب الخدش
تجنب خدش المناطق المتهيجة. فانه يكسر الجلد ويمكن ان تسبب التهابات ثانوية. لتجنب خدش غير الطوعي ، وتقليم الاظافر ، ومحاولة استخدام اصابعك لتدليك ، بدلا من المسامير الى نقطة الصفر. في حالة وجود طفل ، وتقليم له / اظافرها قصيرة وضعت على بعض قفازات لهم اثناء نومهم.

تجنب الهواء الجاف
الهواء جفف تفاقم التهاب الجلد. يجب ان تبقى في الداخل للمريض رطبة. كما مرطبات لا تغطي الكثير من المناطق ، ينبغي الاحتفاظ به بجانب السرير للمريض لتوفير / لها صوله المناسبة لالهواء الرطب.

درجة حرارة الهواء
تجنب التغيرات السريعة في درجة الحرارة المحيطة بك. الارتفاع المفاجئ او انخفاض في درجات الحرارة المحيطة يمكن ان تؤدي الى الحكة. وينبغي ايضا تجنب الحمامات الساخنة ، كما لا ينبغي ان يتعرض الجلد لدرجات حرارة عالية.

الملابس القطنية
المريض من التهاب الجلد ويمكن ارتداء الملابس القطنية دائما بثقة. الصوفية ، والبوليستر ، والتركيبية الاصطناعية تؤدي / الحكة تفاقم. وينبغي ايضا تجنب الملابس الضيقة. توفير الملابس المصنوعة من القطن افضل من الراحة للبشرة المتهيجة.

دراسات وابحاث
الدراسة التي اجريت في مركز دبي الطبي التخصصي ومختبرات الابحاث الطبية من قبل شركة الوائلي استخدام العسل على مرضى التهاب الجلد.
اظهرت الدراسة نتائج ايجابية للعسل المستخدمة في التهاب الجلد ، تم تخفيفه العسل في الماء وتطبيقها على المناطق المتضررة. الملاحظات على مدى 12 اسبوعا لاحظت والتي اظهرت تحسينات في ظروف معظم المرضى.

واثبتت البحوث الطبية ان العلاجات المنزلية تشمل التطهير العادي ، وهو مزيج من لحاء الدردار ، والبلوط النباح ، وجذر comfrey ، ومعالجة عن طريق خلط الزيت النباتي وزيت الخزامى ، البابونج زهرة تطبيق جوهر ، وجود الطعام المغذي ، وارتداء الملابس القطنية.

السابق
مقدمة فيديو جاهزة
التالي
تسريحات شعر يونانية