افضل مواضيع جميلة بالصور

نتائج الثانوية العامة 2024 في ليبيا

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2024 ” المرحلة الثانوية ” علمي وادبي من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الان برقم الجلوس ورقم القيد كافة المدن الليبية .

حيث ظهرت اليوم نتيجة الثانوية العامة الليبية للعام الدراسي 2024-2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور علي عبيد وذلك ظهر اليوم الاثنين بمقر الامتحانات بعد الانتهاء من تصحيح جميع الاوراق النتيجة يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها برقم القيد ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية الليبية imtihanat.com الان الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات بليبيا .

امتحانات الثانوية العامة 2024 داخل وخارج ليبيا تقدم لادائها 106 الف طالب وطالبة , اكد المركز الاعلامي بوزارة التربية والتعليم في ليبيا ان امتحانات الدور الثاني ستكون في الفترة من 10 اغسطس الي 18 اغسطس وصلت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية هذا العام 80.07 .

كل ما عليك هو الدخول من خلال هذا الرابط edu.gov.ly ووضع رقم الجلوس و رقم القيد الخاص بطالب المراد جلب نتيجته وستظهر لك النتيجة في الحال .

من يواجه صعوبة في جلب النتيجة عليه اضافة رقم القيد ورقم الجلوس والاسم بالاسفل وسنتقوم بجلب النتيجة له للتسهيل علي الطلاب .

نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية, نتيجة الثانوية 2024 محافظات طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، البيضاء ، الزاوية ، طبرق ، سبها ، برقة ، الجبل الاخضر ، الواحات ، الكفرة ، الجفرة ، المرج ، درنة ، البطنان ، نالوت ” جميع المدن الليبية , نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 في ليبيا , حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الثانوية الليبية 2024 لم يصدر بموعد اعلان النتيجة حتي الان بسبب الاستمرار في التصحيح والمراجعة والتدقيق لاوراق الاجابة لطلاب الشهادة الثانوية سيتم اعتمادها من قيل الوزير والاعلان عنها مباشرة عبر جميع وسائل وقنوات الاعلام والاتصال في ليبيا , نتيجة الشهادة الثانوية الليبية من موقع الوزارة بالاسم ورقم القيد .

اي طالب لا يستطيع جلب النتيجة يضع ورقم الجلوس ورقم القيد وموقع مصر فايف سيجلبها له فور اعلان النتيجة

نتيجة الثانوية الليبية 2024 من هنا :

  • هل ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية2017 وكيف نحصل عليها ليبيا
  • أسئلة امتحانات الثانوية في البيضاء العام 2020 في ليبيا
  • امتحانات الشهادة الثانوية ليبيا 2018
  • تفاصيل الشهاده الليبية2019
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الجبل الأخضر اخبار ليبيا
  • نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017 برقم الجلوس
السابق
العشق حلها الزواج
التالي
سيو عبد الكريم محمادي