الحلم بالخطوبة للعزباء

للعزباء بالخطوبة الحلم 20160918 2795

فمن راي انه يخطب امرأة فانه يسعي فتحصيل الدنيا و ينال منها بقدر ما نالة من الخطبة و من راي انه يخطب امرأة متزوجه فيدل على انه يطلب الدنيا و لا تحصل له و من راي انه يخطب امرأة فاجابتة الى قصدة و كانت بديعه فالحسن فانه حصول مرادة و قد دلت الرؤية على حصول فرح و سرور و من راي ان امرأة تخطبة فان الدنيا ما ئله الية مقبله عليه.


من راي انه فخطوبة فهو دلاله على تجديد التفائل و الامل فامر من امور الدنيا و الله اعلم،
و (زواج) فالمنام يدل على العنايه من الله تعالى و قد دل الزواج على الاسر و الدين و الغم و الهم و الدخول فالضمان او السعى فتوليه المناصب الجليلة فان تزوج امرأة معروفة سعي فيما يستطيع القيام فيه و ان تزوج امرأة مجهوله او لم ير فالمنام امرأة دل هذا على قرب الاجل و الرحله من دار الى دار و ان كان صالحا للاماره تامر او الولايه تولي او نال منصبا يليق فيه و ان كان الزواج فالمنام بمجرد شهوة كان عقدا مع الله صالحا و ان كان بزفاف على جارى العاده فهو منصب او صيت حسن يرتفع له و الزواج يعبر بالحرفه فمن راي انه تزوج امرأة و ما تت فانه يعمل فحرفه لا ينال منها الا العمل و العناء و الهم و من تزوج فالمنام باربعه نسوه فانه ينال زيادة.


(ومن راى) انه تزوج بامرأة يهوديه فانه يسعي فحرفه ينال منها اثما و اجتراء على المعاصي،
(ومن راى) انه تزوج بامرأة نصرانيه فانه يسعي فحرفه بها باطل و افتتان و ان كانت مجوسيه فهي حرفه بلا دين و من تزوج بزانيه فهو زان و من تزوج بزوجه سليطه عليه فانه يقيد بقيد ثقيل و من تزوج بكلبه فانه يملك امرا دنيئا.،
(ومن راى) انه تزوج فتاة سلطان بالمعازف و القيان فانه يشرب فتاة نفاق و هي الخمر او ما يفعل فعله،
(ومن راى) انسانا تزوج بامرأة و نقلها الية فانه ينال ما لا من زوج المرأة فان تزوجها و انتقل اليها فان زوجها الاول الحقيقي ينال من الذي تزوجها فالمنام ما لا و خيرا.


(ومن راى) زوجتة تزوجت برجل حمامي يعرض لها الحمي الملازمه لها و من تزوج بزوجه السلطان نال ملكا ان كان لذا اهلا و الا تولي و لايه و من تزوج بامرأة ميته ظفر بامر ميت ربما ايس منه و اذا تزوجت المرأة المريضه و لم تعاين الزوج و لا عرفتة و لا تسمي لها فانها تموت و ايضا الرجل المريض اذا تزوج فمنامة و لا عاين المرأة و لا سميت له فانه يموت و من زوج امة بانسان باع عقارة و اذا رات الحبلي انها تزوجت فانها تضع جاريه و اذا جليت كالعروس فانها تضع غلاما و اذا رات المرأة التي لها ابن انها تزوجت فانها تزوج ابنها و ان تزوجت المرأة العزباء و المزوجه فالمنام نالت خيرا و اذا تزوجت المرأة برجل ميت تشتت شملها و افتقرت كما لو دخل فيها الميت فدار الميت و هي معروفة للميت فان كانت مجهوله فانها تموت،
(ومن راى) انه تزوج بامرأة و دخل فيها فانه يظفر بامر ميت بحيالة و هو فالامور بقدر جمال تلك المرأة فان لم يكن دخل فيها فان ظفرة بذلك الامر يصبح دون ما لو دخل بها.


(ومن راى) انه تزوج امرأة و له زوجه او زوجات اصاب خيرا و سلطانا لقدر جمال المرأة و هيئتها اذا عاينها او عرفها فان هو لم يعرفها و لا سميت له و كانت تجهز له فان هذا دليل على موتة او موت انسان على يديه،
(ومن راى) انه تزوج ابنه شيخ مجهول له فانه يصيب خيرا كثيرا و ان رات امرأة انها تزوجت شيخا مجهولا فانها تصيب خيرا كثيرا و ان كانت مريضه افاقت من مرضه،
(ومن راى) انه تزوج امرأة ميته من ذوات محارمة فانه يصل رحمها و ان كانت حيه قطع رحمها.
(ومن راى) انه تزوج ذات محرم فانه يسود اهل بيته و الزوجه فالمنام شريك او عدو او سلطان جائر او خصم الد او ملك او مركب او مركوب و جميع ما دلت الارض عليه من راحه او تعب او خير او شر فانسب للزوجه مثلة لدلالتة عليها

 


الحلم بالخطوبة للعزباء