روايات رومانسية سعودية

سعودية رومانسية روايات 20160909 555

و بركاته


هذه روايتى الاخرى اسمح لكي حبيبتي بنقلها و لكن باسمى ((ملاك الكون))


*************************


•الشخصيات:


ابو نايف


1 الاب: عبد العزيز عمرة 50 سنة محبوب عند الكل و يحب اخوانة كلهم يشتغل مهندس معمارى و هو اول المهندسين الماهرين فالخبر


الام: سماهر عمرها 49 سنة تحب زوجها و عيالها و متعلقه فملاك كثير و عبنوته وقت الجد و تشتغل مع مثايل هي المشرفه على الجمعية


نايف عمرة 33 سنة يشتغل دكتور و متزوج من فتاة خالة هنادى و له ولد اسمه((عبدالعزيز)) مملوح و طيب متزوج فتاة خالة عن حب


سعود عمرة 30 سنة يشتغل ضابط و سيم بالمره يعني ((مزيووون)) و قلبة طيب يحب الرومانسية يهوي القصيد و يعشق ركوب الخيل مغرور و بنفس الوقت غيور لدرجه تموت و مطيح فتيات الشرقيه بجماله


رانيم عمرها 27 سنة تدرس فكليه الحاسب لانها تعشق الحاسب مملوحه و هاديه رومانسية تحب سلطان و تعشقة بجنون


نواف عمرة 24 سنة يدرس فثالث جامعة فكليه الطيران مملوح يهوي الصيد يحب الكره القدم بجنون يحب شذي و ميت عليها


ريما عمرها 19 سنة تدرس فثالث ثانوي مملوحة تحب الرومانسية درجة ثالثة شي واحد حلو بها كلامها الرومنسى فرفوشة و طيبه هي القريبه لملاك اكثر و هي العقل المدبر الثالث بالبيت


ليلي عمرها 16 سنة اول سنة لها بالثانوية تحب الهبال و الهستره و دايما مع شله ريما و ملاك مملوحة و شقيه راعيه لعب مو طبيعي و العيال دائما تجنن فيهم

ابو تركي


الاب: فيصل عمرة 49 سنة و سيم و قلبة طيب و يشتغل ضابط عصبى فالجد جد و فو قت المزح مزح متعلق بملاك كثير و يحب عيالة كثير و خوانة و مرتة اهم شي بحياته


الام: مناير عمرها 48 سنة روعه و طيبه اهم شي زوجها و عيالها تشتغل فجمعيه خيريه للنساء هي المديرة


تركي عمرة 33 يشتغل مهندس معمارى متزوج من فتاة عمة بحب اميره له فتاة و ولد الولد ((فيصل )) و البنت ((ملاك)) عصبى وقت الجد و طيب و سيم درجة خفيفة متعلق باختة ملاك و يحبها بجنون

اسيل عمرها 30 سنة تشتغل فكلية الحقوق طيبه و رومانسية و دائما هي القريبه لملاك و مخطوبة لولد عمتها زياد


سلطان عمرة 27 سنة يدرس فكلية الطب و باقى له سنة و يتخرج و وسيم كابووة و مطيح نصف فتيات الشرقية .

دائما يحب يجنن بملاك يحب رانيم و يعشقها بجنون


شذي عمرها 24 سنة مملوحة تدرس فثالث جامعة لغه انجليزيه و اجمل ما بها جسمها و صوتها هي العقل المدبر الثالث بالبيت و رومانسية درجه اخرى و مطيحه نصف شباب الشرقيه بكلامها و تحب نوااااف بجنون


ملاك و ما ادراك ما ملاك عمرها 19 سنة احدث سنة لها بالثانوية حلمها تكون دكتوره هاديه ناعمة و طيبه و فرفوشه و رومانسية درجه اولي و هي العقل المدبر الثانيومطيحه شباب الشرقيه بجمالها و كلامها


طلال عمرة 16 اول سنة له بالثانوي و هو ما هر فالمقالب مملوح و مجنن عايلتة يعشق نوعيات الرياضة و ما هر بها و حلمة يطلع رياضى مشهور ففريق الهلال او المنتخب السعودية


ابو سالم


الاب: مساعد عمرة 44 سنة يشتغل فالتجاره همة الفلوس و بس


الام: عبير عمرها 42 سنة جنية و حية من تحت تبن و دائما توسوس فراس زوجها بالفلوس


سالم عمرة 29 سنة يشتغل مع ابوة فالتجاره و لعاب و جميع شوى مع فتاة شوى مملوح((مو ذااااااك الزين ))


خلود عمرها سنة تدرس فكليه اللغه العربية26 مملوحة تحب امير بجنون و تكرة ملاك لانها احلى منها

ابو مشعل عبد الرحمن 33 سنة طيار متزوج من فتاة خالتة اسماء عن حب و له ولد و فتاة الولد ((مشعل16)) و البنت ((رنا16)) ترااهم تؤام يحليلهم

ملاحظة: تحسون ان ابو تركي و ابو سعود اولادهم كبر بعض لانهم متزوجين فنفس اليووووم به شخصيات ما عرفتكم عليها بس مروووور الروايه راح تتعرفون على الشخصيات بالتدرج

^^البارت الاول^^


كانت جالسة بغرفتها و متسطحة على سريرها تتامل بالسقف و عيونها تدور بين انوار الغرفه كان الهدوء يعم ارجاء غرفتها و بعد الهدوء غمضت عيونها و صارت تفكر كيف راح تكون حياتها هي تعرف ان سالم ولد عمها يحبها و هي ما تحبة و لا تبية بس هو قالها انك لى و ما راااح احد ياخذك منى ياملاكى قالت بينها و بين نفسها<<والله لو بقي بدنيا واحد غيرك ما اخذتك يا سويلم> و بعدين النووووم صار يتسلل لاعماق عيونها و نامت و كملت احلامها الورديه البريئة


^^^^^^^^^^^^^


تحت كانت العايله جالسه و يسولفون و يضحكون فجاه عم الهدوء و صار تركي يدور بعيونة اختة ملاك.


و سال تركي شذى/ملاكى و ين؟


شذى/فوق بالغرفه تلاقيها يا جالسه على التلفزيون و لا بهالجوال تطقطق فيه


سلطان/ لية ما تجى تتفرج على التلفزيون الي عندنا و الا الجلسه معنا مو عجبتها


مدلعة تبى جميع شي يمشي على هواها


ابو تركي/لا يا و ليدى لا تقول عن اختك هكذا هي الايام هذه مو على بعضها احسها بها شي و ما تبى تقوله لا احد


ام تركي /كلام ابوكم صح يا ولاد اختكم مو بطبيعية


طلال / يمة ملاك طوال الايام هذه ما تشوفينها شاقة هالفره تضحك


ام تركي / ما تعرفون اختكم ما تبين لاحد انها زعلانة تخبى جروحها و را الضحكه


تركي / يمة لا تخافين عليها انا راااايح اشوفها


ترن ترن بهاللحظه دق جرس الباب راحت كيتى تفتحة الا اسيل داخلة عليهم و هي كلها تعب


اسيل و هي تلهث من العطش/سلام


طلال يووووم شاف شكل اختة هكذا فطس ضحك و من بين ضحكاتة قال/شوفو شكلها كان احد لاحقها مو كانها جاية من جامعه


اسيل / ضحكت بلا سنون ان شاء الله لى ساعة و انا احوووووم مع هالسواق الي فرقع راسي بقرقه


تركي/ و لية هالدوارة المفروض من الجامعة للبيت


سلطان / كلام تروووك صح


شذى/ اصغر عيالك هو تقوله تروووووك


اسيل/ رحت لبيت عمي اخذ من ريما فتاة عمي المواد الي خذوهم اليوم


العايلة كلهم مو فاهمين شي .
تركي يتكلم و هو معصب / ليصبح ما درست اليوم؟؟


ام تركي/ اية يمة ما درست انا قلت لها تغيب حسيتها تعبانة و غيبتها و قلت لبنت عمك تكتب الي عليها و هي تحضر دروسها حق بكره


ابو تركي و زاد خوفة على بنتة /ملاك اكيد بها شي اختكم لها ثلاث ايام ما درست


سلطان و بدا الخوف على اختة حبيبتة يتسلل لعروقة و هو ما بين لهم خوفه/ يبة الله يهدااااااك يعني و ش بها ما بها الا العافية ممكن دلع بنات


$$$$$$$$$$$$$$$


فووووووق عند ملاك ما قدرت تنام من الالم الي جاها فجاة قالت/{خلينى اقووووم ممكن من النوم} قبل ما تقووم من سريرها اتصلت على ريما


و التلفون بدا يرن


ملاك/الووووو


سمع سعود صوووت بحياتة كلها ما سمعة صوت ناعم خلاة جامد مكانه/ هلا


ملاك سمعت صوت رجال صوتة خلا جميع عرووووق ملاك تجمدت و الصدااااع شوى و يتلاشئ و قالت من يصبح ذلك من و اولاد عمي/ابي اكلم ريما اذا ممكن؟


سعود/ من اقولها؟


ملاك/ملاك


سعودوعرف انه صوت ملاك قال بينة و بين نفسه<اسم على مسمي ذلك صوتها كيف شكلها>/طيب لحظة


ريما و توها تنزل من الدرج شافهاسعود.
وقالها/رووووحى فتاة عمي تبيك


ريما/ منو من فتيات عمي؟؟


سعود/ملاك


ريما/ يا حياتي و الله مشتاقة لها


ريما و بلهفة لملاك/ هلا و غلا بصاحبه الصوت


ملاك بعبنوته و بنفس الوقت مشتاقه لبنت عمها الي لها ثلاث ايام ما شفتها/بدررررى لو جلستى احسن


ريما/ و الله توى نزلت و سعود هو الي قالي


ملاك حست بشى يتجمد بعروقها/س س سعود هو الي كلمني


ريما و هي فاسطة من الضحك على ردت فعل ملاك/يب و ش فيك ترا عادي ما علق


ملاك و زاد الالم الي تحس به و قالت بصوووت عصبي/ ضحكتى بلا سنوون قولى اااامين


ريما/امييييين على و على الداعين


ملاك/وربى احرااااااااج


ريما/ عادي عادي حصل خير


ملاك و زادت العصبية/ان شاء الله يدق و ااااحد من اولاد خوالك و تردين عليه بطفاقتكي


ريما/ لا حراااااااام عليك استغفرى … ملاكى صار الغداء بتغداء و اكلمك


ملاك /بالعافيه على قلبك


ريما/ و على قلبك تامرينى على شي


ملاك/ لا ابي سلامتك


ريما/ باااااااااي


ملاك/ بااااااااااياااااات


شووى و قامت و نزلت من سريرها و كانت بتروووح تغسل الا بدا الم الصداع يمسكها و صارت الدنيا تدوووور بها و جسمها يزداد المة و بدت بنوبه العطاس الحاده الي عندها و صارت تمشي بخطواااااااات ثقيله الين ما وصلت عند الدرج و قعدت تناظر الا اهلها جالسين و اضح انهم مستمتعين حاولت تمسك نفسها و تبين لهم انها ما بها شي و نزلت


ملاك و هي تناظر الكل/ سلام


الجميع /وعليكم السلام


ما كانوا متاملين بها كثير جلست جنب خواتها .
وبهاللحظه تكلم تركي/ ليش ما درستى اليوم؟


ملاك و عيونها على الارض/ حسيت نفسي تعبانة و غبت


ما احد ركز عليها غير سلطان الي شاف ملامح اختة و اضح التعب عليها و لاول مره يشوف و جة اختة ذبلان و تحت عيونها سواد خفيف و عيونها بدت تدمع و شعرها مربوط باهمال و انفها به احمرار ما قدر يتحمل يشوف اختة فيها لحال.


تكلم بصوت خوف على اختة / ملاك فيكى شي


ملاك ياللى حست ان سلطان كشفها قالت/ لا ما فينى شي بس شويه صداع


فيها اللحظه الكل بدا الخوف يدخل مستعمر قلوبهم و حسوا ان ملاك بها شي بس تكابر و را تعاليها و ضحكتها ياللى تعودوا يشوفونها.حاولت ملاك تقوم نفسها من عندهم علشان ما يكشفونها البقيه بس ما قدرت جسمها جميع ما له يزداد الم و راسها بدا الصداع عندها كالسكاكين قعدت على الفور و من دون ما احد يحس حست بروده تجرى باعماق جسمها.


قالت لشذى/شذوى حبيبتي خففى شوى من المكيف


شذي ياللى شكت من حالة اختها الي مو طبيعية حبت تستهبل على اختها/ملاكوة تستهبلين المكيف اصلا ما شغلناه


ملاك الي ما ركزت على كلام اختها و على قومتها تبى تروووووح الا و هي يغمي عليها


الكل حس انهم مو قادرين يسووووون شي شافوها طايحه عليهم


ابو تركي/ قلت لكم ان اختكم مو طبيعية

ام تركي/ياويل حالى بنتى و ش صار لها


ابو تركي/ بها شي انا متاكد؟


تركي/ يبة الله يهدااااك لا تخوفنا عليها زياده اول شي خلونا نوديها للمستشفي و بعدين نشوف و ش فيها


سلطان تكلم بصوت كله خوووف/وش تتوقعون فيها


الكل كانو منذهلين من الي شافوووة سلطان الي ما توقعوا يشوفونة بهالانكسار و بهالخوف الي رف قلبة و خاصة على ملاك قالهم/لاتناظرونى هذه اختي من الطبعى بخاف عليها


شذى/ يالله سوهارتو هذاهو و اقف عند الباب


و اخذوا اختهم و على طول لا قرب مستشف و دخلوها على الطواري

  • اصمر شكت لحال


روايات رومانسية سعودية