روايات كاملة

 

كاملة روايات 20160919 741

بسم الله نبدي

فى المنزل المكون من دور واحد و غرفتين نوم


و صاله و مجلس و غرفة حريم و حوش متوسط الحجم

….يازفت انتي معها تعالوا هنا


….
خير ياخالتي صوتك و اصل اخرالشارع


… انتي و لا كلمه اجل ترفضينى اخوى من زينك


… بخبث يوم ان ريوف شينه ياخالتي لية خاطبتها لخوك


ريوف ابتسمت:صادقه طيوف


زوجه ابوهم:موحبنا فيكم انتوا و اختك ابي افتك من و جيهكم


طيوف:هههههة احنا للى نبى نفتك من و جهك عساك الموت


ريوف:اميييين


زوجه ابوهم بصراخ:انقلعووا اغسلوا الحوش


طيوف و ريوف اطلعو بري طيوف تفتحت المويه و ترش الحوش ريوف:اووف متي اطلع من هالبيت و افتك


طيوف ترفع يدها و تدعي:انشالله يجيك ذاك الحلو و الملينونير عشان نتفك من هالعيشة


ريوف بحالمية:اميييين


دخل زوجه مرت ابوهم اسمه عادل:السلام


ريوف و طيوف من غيرنفس:وعليكم السلام


عادل بخبث:الله ريوف شنو هالجمال طالعه غير اليوم


ريوف كشرت فو جهة و كملت شغل طيوف:خير ياعمي تبى شي


عادل:لايابعدروح عمك


طيوف ما ردت عليه و كملوا شغلهم

نوقف و نتكلم عن الشخصيات

زوجه ابوهم:رحمه لكن اسم على غير مسمي شر الله المختار تكرة طيوف و ريوف برغم انها مربتيهم من كانوا فالمهد


عادل:زوجها خبيث يحب ريوف مووت تفكيرة و سخ كم مره حاول يقرب لريوف لكن طيوف تمنعة و يكرة طيوف و يتمني تموت يموت فالريال


طيوف:ال كبار عمرها 19 لكن تفكيرها اكبرمن عمرهاتدرس سنة اولي جامعة تخصص e تموت فريوف اختها طيوف طولها حلو و شعرها بنى فاتح و اصل لين اخرظهرها و قاصتة مدرج و عيونهاكبيرة لونهم ازرق شفايفها اشوىكبيرة لكن حلوين عليه خشمها طوويل و اشوى معكوف من فوق و معطيها جمال اكثر بشرتها بيضه على امهم الله يرحمها


ريوف:الصغيرة و دلوعه طيوف عمرها 17برييييييئه حتي فشكلها ملامحها بيبي فيس قزوومه و شعرها بنى ما يل للذهبى و نااعم بقووه يوصل لين رقبتها اتعب و انا اقول نعوومه شفايفها صغار و لونهم احمر و بشرتها بيضه و خشمها طووويل و خدودة على طوول لونهم احمر و ذلك الشى مجنن عادل عيونها لونهم اخضر ريوف فصف ثاني ثانوي علمي


……..


طلع المستشفي و اهو لبس جينز ازرق غامق مع قميص ابيض من لوويس فيتون و جزمه بلون ابيض من قوتشى و ساعة اسود من ارمانى و اتوجهة لسيارة المايباخ الاسود و مكتم كامل فتحت السيارة و حط الكوت فالمقعد الثاني و شغل السيارة و فتح المسجل على موسيقي كلاسكيه و حرك على بيتهم و بعد فتره وصل بيتهم و نزل من السيارة و رمي المفتاح على الحارس على اساس يدخلها فالباركنج تحت و دخل الصالة و قف و كتف ايدينه


…مالى شغل انا جيت قبل


…روحى فوق غرفتك و لا ما عندك tvهناك


…..شوق بلا نذاله انتي اتعرفين هالمسلسل بذات احب اشوفة تحت


شوق بصراخ:دلع انقلعى فوق ما لى خلق مبزرة


دلع رمت المخده على شوق:انا جيت قبل و انا كبار موبزرة


شوق عصبت منه اسدحتها على الارض:احترمى نفسك لا اتوطي فبطنك الحين فاهمة


دلع تحاول تقوم:يامتوحشه قومي


شوق اتشد شعر دلع:تكفين ياناعمة


…..
بصرخه و حدة:انتهي انتي معها


شوق و دلع فزوا من الخوف:احم احم عزام


عزام بصراخ:اطفال انتوا ايش هالصراخ


دلع بهدوء:انا كانت جايه قبل هنا


شوق بعربجة:طيرى ياشخيه قالت قبل طس غرفتك اقوى لك


عزام بحزم:لية تتكلمون هكذا جميع و حده تضرب الاخرى اقوى لكم


شوق تدف دلع بقوة:ذى اختك هالبقرة


عزام يمسك دلع قبل تطيح على الارض و بصراخ:احترمى و جودى على الاقل و عناد لك دلع بتجلس هنا و انتي بتصعدين فوق


شوق عصبت:اقول يالحبيب لاتسوى بها الاخو العادل الحين ما نى متحركة من مكاني


عزام جلس دلع على الكنب و قرب من شوق و مسكها:وقسم بالله لو ما نعدلتى و صرتى حالك حال البنات لاتشوفين شي ما يسرك

شوق فكتة نفسها:ياهو انت الناس هكذا تتفاهم صدق ناس همجية


عزام مسكها من كتوفها و بعصبية:صوتك يعلي من جديد موحاصل خير ياشوق


شوق اصعدت فوق و اهم معصبه عزام لف على دلع للى منزله راسها قرب منها و مسح على شعرها:شنوفيك


دلع بهمس:ولاشي


عزام مسكها من يدها:تعالى معاى فوق


دلع لسي على نفس الهمس:انتظر مسلسل خيوط ملونة


عزام بحنان:امشي جناحى ابي اشوفة معاك


دلع:طيب


اركبوا الاصنصير و صلوا جناح عزام للى مكون من اربع غرف نوم الغرفة الرئيسى لعزام بها سرير ملكي يكيفى اربع اشخاص بلون بنى عودي


و صالة الاساسية ال كبار بها شاشه بلازما كبيرره مره و السماعات ما لية الصاله و بها كنب بلون اسود مع ابيض و عند البلازما فكرسى هزاز


عزام:يلا اجلسى على ما ابدل ملابسي


دلع:تيب


دخل عزام يبدل ملابسة كان عزام محذر اي شخص يقرب من جناحة الوحيده للى ادخلت الجناح دلع


طلع عزام من غرفة التبديل بعد ما لبس بطلون سبورت بلون اسود مع بدى بلون ابيض نصف كم و فوقة جاكيت حفر بلون اسود و جزمه سبورت ابيض:دلوعة


دلع:نعم


عزام:اى محطه المسلسل


دلع:mbcدراما


عزام جلس على الكرسى الهزاز:تعالي


دلع قربت منه:نعم


عزام جلسها فحضنه:ايش للى بينك و بين شوق


دلع:ولاشي


عزام يمسح على شعرها:مومعقوله ما بينكم شي جميع يوم هوشه بينكم


دلع: ثم عزام ابي اشوف المسلسل


عزام:طيب


اجلسوا يشفون المسلسل و نامت دلع فحضن اخوها عزام ابتسم حملها و حطها على سريرة و انسدح اهو الثاني

  • روايات كاملة
  • روايات جميلة ومفيدة
  • روايات حقيقية كاملة


روايات كاملة