روايات للكاتبه الجوري

للكاتبه روايات الجوري 20160921 311

 

الجزء الاول


افف و ش هالغثا ياربى حر و غبار و كشتى ما تاهل للدوام بعد “حطيت

المشط على التسريح هوانا احاول اظبط شعري بالجل ”

وسن: و سام للحين ما خلصتى تاخرنا على الدوام


و سام”وانا الف عليها و عاقدة حواجبي”: و انتي و وجهك شايفة شعري


خلصت منه و لا شايفتنى لبست عشان تسالين سؤالك الغبى هذا…


و سن”مفرصعة عيونها”:ول و ل ما يسوي على سؤال سالتك اياها يمه


كلتينى بقشورى يهب عليك صدق راكان انك ولد مو بنت


و سام “قهرتنى خير ان شاءالله هي و راكانو ذلك يعني عشان اتصرف


بحريتى من غير قيود و لا اهتم براى حد صرت ولد “:اقول


ما لت عليك و عليه احدث همى راية “وقمت للدولاب “:وخرى خليني


ادور شئ ملابس لليوم النحس ذلك اففف..

(وسام فتاة بثاني جامعة تخصص ادارة اعمال روعه و نعومة حيل بشرتها


بين اللونين حنطى و ابيض و ما يل للصفار شعهرها قصير لحد اذونها و مصبوغ بلون بنى غامق و مخصل بعسلى و طالع عليها جنان ما تهتم


بشكلها و ما يهما راى اي احد اهم شئ تكون مرتاحة و متقبلة اختيارها


عربجية و خبلة و اهم شئ تنبسط )


و سن: عجلى لاتجينا تهزيئة من حضره الوالد بسبتك


و سام: طيب طيب حتي شعري ما راح اكمل تظبيطة ببلة بموية بس


(وسن تؤام و سام عكسها تماما روعه تشبها بس و سام اجمل منها و انعم


ملامح عنها تختلف كليا بالشكل و الاسلوب عن و سام هي تهتم براي


الناس و لاتسوى شئ يجيب لها الكلام تهتم بالموضة و بشكلها كثير


و دلعوة شوى و ذلك الى يرفع ظغط اختها شعرها مصبوغ بلون احمر


خمرى و طويل لحد نصف ظهرها بشرتها ابيض من اختها )


و سام “اخذت شنطتى و عبايتى و القيت نظرة اخيرة على شكلى عجبنى ”


:يلا مشينا


و سن :واخيراااا..

ابو فيصل “علي طاولة الطعام :يعني جميع يوم هالتاخير مدرى متي تصحون


بدرى و تداومون كخلق الله


و سام “وهي تاخذ الكوفى “:يبة و ش نسوى ما صدقن نرتاح من المدرسه


و تقييدها بالنوم بدرى و الخ الخ..
تجى علينا و حنا بالجامعه


ام فيصل”وهي تعطينى سندويشه”: خذى كلى اصرف لك من هالي


طايحة لنا به شوفى و جهك و شلون صاير اصفر من قل التغذيه


و سن”وهي تفطر “(وسن تهتم بصحتها و بنفس الوقت بجسمها): يمه


بتعبينى نفسك معها هذه مطيوره يوم ياخذ تفكيرها شئ تنسي الدنيا


كلها و عادي ما استغرب اذا مر عليها اسبوع ما يطب بطنها شئ


و سام “عطيتها كفخة على كتفها”:جب جب انتي بس مسوية فيها


يلا لاتاخرينا على الدوام و انتي تعبين بالكرش حقك يلا..


و سن :الله يالدنيا الحين انا الى مسببة التاخير


و سام:بلا كلام زايد و قومى لابالكتاب على راسك


ابو فيصل:وساام يابنت اهجدى متي بتعقلين منتى بزر على التصرفات


هذه انتي كبرتى الحين و الى كبرك عندهم صفه عيال و انتي للحين ما


تغيرتي


و سام “افف ياربى متي يتركوني بحالى ذلك انا و ما راح اتغير”:يصير


خير يبة “ولفيت على و سن”يلا مشينا


و سن :يلا امي الا وين فيصل


ام فيصل:طلع بدرى عندة اجتماع


و سام:وانا اقول و ش ناقص اليوم ما جتنى تهزيئة من اخونا الفاضل


و سن:هههههههههة اي صح انتي ما تقدرين تبدين يومك الا


بتهزيئة من الكل


و سام”وانا مبتسمة ابتسامة كرست “:بالتاكيد بالتاكيد يااختي العزيزه لابد من


ذالك لابدء يومي بكل اريحه


و سن :ههههههههههة الله يرجك بس


و سام “وانا شايلة شنطيتي”:سرينا يااخت العرب

ام فيصل “تعطى ابو فيصل قهوته”: الله يحفظهم يارب


ابو فيصل:امين و يعقل و يركز بنتك هالمهبوله


ام فيصل :ههههههههة هذه ما ضنيت الله يهداها مصرقعه


ابو فيصل :ومرجوجة بعد الله يستر يوم تتزوج ما يقطها لنا زوجها


من اول يوم يقول خذو بنتكم ما ابيها


ام فيصل: هههههههة فال الله و لا فالك هو يطول ياخذها اصلا


بنتى و ش ناقصها الزين كله فيها


ابو فيصل: و انا اشهد دام انك امها بس الزين و الحلا مو جميع شئ


ياام فيصل حلاه البنت راكده و ثقل كو سن الله يحفظها مو


مرجوجة و مصرقعة تحسينها هي و اخواها نواف واحد على رجتها


ام فيصل: بكرا تعقل و يوم تعرس تصير كلها ثقل هههههه


ابو فيصل: الله يبلغنا هاليوم


ام فيصل: اللهم امين

بالجامعة و سام و وسن و صلو و تجمعوا مع ربعهم بالتاكيد جميع و حدة مع قروبها


و سن قروبها مثلها و اهتماماتهم مثلها و ذلك اليم حببها فيهم


اما و سام قروب عربجيات و مراجيج صحيح يحبون يتصرفون بحريتهم


بس بحدود يعني الى يشوفهم بيحكم انهم بويات على عربجيتهم بس هم


اكثر ناس يحتقرون هالنوعية من الناس و جميع ما فالمقال انهم يحبون


يكونون على طبيعتهم …….


سارة: سوسو


و سام :عنونها


ساره :وش فشعرك اليوم حالتة حالة لايصبح قطو متهاوش فيه


البنات:هههههههههة الله يقطع شكلك ياسوير


و سام”سويت حالى معصبه”:ها ها مسوى ظريفة انتي و وجهك الحين الي


يبى له فقع شسوى بعد صحيت متاخرة و مع جونا العذاب ما صار عندي و


قت اصلحه


الهنوف: ما عليك منها شكلة حلو بس هي تبى ترفع ضغطك


و سام:ههههههة ما همتنى و ربى بس عادي تمون و حبيت ابرر لها”


لفيت عليها و برفعة حاجب”:و ثم ياشاطره لاتعودينها اووك


سارة:ههههههة لا خفت ياشيخة طيرى بس

احلام”وهي ما تحب احد يناديها بالاسم ذلك و صارو ينادونها بحلا:وسن


و سن :هلا


احلام:اختك مرجوجة على تصرفاتها هذه مراا سوباج


و سن: ههههة لايطيح حلقك و انتي تقولين هكذا بالعكس يافديت


اختي و رجتها و هي حرة بتصرفاتها


رنا:حلا انتي و وجهك ما عندك مقال الا و سام ما عليك منها


هند: اقول و سن سويتى البحث الى طلبتة الدكتورة


و سن :افف ياشيخة سكتى طلع عيوني بديت به و الله يعيني و اقدر اخلصه


هند:والله صعب انا و ش ضربنى على راسي و خلانى اتخصص بالقسم ذا


و سن :ههههههههة شئ خلص و انتهي و تخصصتى يلا لانتاخر على


المحاضرة


البنات :يلا …………

نواف: يمة يلا تاخرت على ربعى خلصى انتي و بناتك


ام فيصل”بعبايتها” : ما تشوفنى بوجهك خالصة ما باقى الا خواتك


نواف: الى رافع ضغطى ام كشة هذه و سيم هي الى تتاخر و على


ايش .
.
يعني لو انها تتمكيج تلبس كفتيات خلق الله يمكن اعذرها


بس ما عندها ما عند جدتى حتي جدتى اقوى منها يتهئ لى بالكشخه


ام فيصل: ههههههة الله يقطع بليسك


نواف : و الله انني صادق يمه


فيصل” يجلس جنب امه”: اكيد و سيم


نواف: فغيرها و الله احسها غضب من ربى علينا يااخوى راجع نفسك


شف و ش سويت بدنيتك عشان ربى يسلطها علينا


فيصل: ههههههههههههههة تعبت و انا اراجع يااخوك ما لقيت


اسباب لهل البلوى


ام فيصل” تضربهم على كتوفهم”: اها يلا انت و ياها استحو على و جيهكم


هذه اختكم


فيصل: و الله يمة هي اختنا على العين و الراس بس ما يصير هكذا عقليها


نواف : اي و الله


ام فيصل: لية و ش مسوية على الاحتجاج هذا


نواف” يتربع على الارض و يقابل امه”: قولى و ش مو مسويه


ام فيصل: الله يستر من هالجلسة هات هات يولدي


نواف:يمة لانظارات لا تيشرتات لا فلوس و لا شئ بغرفتنا ما يصير مفقود


الا و نلاقية عند هالبنت و المشكلة عيني عينك تجى تقول ترا هذه صارت


ملكيتى من اليوم و رايح


ام فيصل: هههههههههههههه


فيصل: الله رحمنا جينزاتنا ما تقدر تلبسهم مو مقاسها ياشيخ


نواف: شوف بس ذلك اقول لك حتي هم انقضت عليهم هذاك اليوم


لاقيها لابسة الجينز حقي و صاير خيمها عليها و لا الشيخة مسوية فيه


شخابيط و منتفتة و اقولها و ش هالذوق الى عليك و ش شارية انتي


تقولى بقوه عين و الله ذلك ذوقك الخايس يعني لولا لمساتى كان صار


مصيرة الزبالة من رداه


ام فيصل و فيصل:ههههههههههههههه


و سام”وانا نازلة بالدرج و اسمعهم “:ياربيى يارربى يعني ما يمر يوم


الا و تتشكون مني


نواف”يهفنى بمخده”: و الله من فعايلك ياسحيله


و سام”رديت المخدة على و جهه”: اقول طير بس الى يسمع ذابحة لك


واحد


فيصل:انتى و وجهك على التاخير ذلك و ذلك الى نازلة فيه

وسام” كنت لابسة برمواد جينز رصاصى و معه تيشرت بنى و فيه


رسومات بالاصفر و ما كنت حاطة مى كاب غير الكحل و غلوس


و شعري ما سويت به شئ”: لية و ش به سبورت و مريح


فيصل: تدرين و ش امنيتي


و سام” و انا اجلس عند امي” و شو ياحضره جنابك


فيصل: خاطرى بيوم تغلطين و تحسسينا انك انثى بتصرفاتك و لبسك ياشيخه


و سام” و قفت و تخصرت له”: ياسلااام و ش شايفنى ولد بوجهك


فيصل: لا ابد سلامتك و جهك و جسمك يدل على انك انثى و الى ما يعرفك


و يشوفك من بعيد بينخدع فيك


نواف: بقووه بينخدع بيقول و ش هالملاك و يوم تكشرين عن انيابك


نعد عليه السلام


و سام”قمت و خبطتة على راسه”: و ش انياب انت و خشمك و ش شايفني


حسستنى انني مستذئبة على كلامك و لا وحش قدامك


فيصل:ههههههههههههههههة مو هكذا يافالحه


و سام” تو بقوله و شو يافالح بس مسكت لسانى لانة اخوى الكبير”:اجل و ش


فيصل: يعني انتي الحين كبرتى مو و سام الصغيرة الى قبل يعني صرتي


حرمة الحين و لو مزوجينك كان لك 3 او 4 من عيال


و سام : للحين ما فهمت و ش قصدك


فيصل: يعني اهجدى اعقلى لعنبو و جهك فشلتينا عند العربان عربجيه


دفشة مطيوره و مرجوجة بس خلك كو سن شوفيها


و سن”وهي نازلة من الدرج”: احم احم


نواف: يالبي هالاخت ياناس شوفى النعومة و الدلع مو انتي يابو عذاب


و سام” طلعت له لسانى و قلدت صوته: بوعذاب قال طيرر بس هذه انا


ما راح اغير شخصيتى على حساب ارضى الناس و ثم شفتوا منى غلط


فيصل و نواف: لا


و سام: اجل ما لكم حق تنتقدونى و تطلبون منى انني اغير نفسي


فيصل: ما طلبنا انك تغيرين نبى منك تحسنين من تصرفاتك و تتركين


حركات الطفولة عنك


و سام “لفيت على امي اقهرونى و هم متحدين على”: يمممه


ام فيصل: يلا بس مشينا و ما عليكم من البنت خلوها براحتها

بيت اهل ام فيصل كانوا يتجمعون جميع خميس عند جدتهم و كان الكل يحضر


لانهم ينبسطوون بالجمعه


و سام: جده


الجده: هلا يمه


و سام : وين جدى عنك ما اشوفك ما سكته


الجدة بعصاها: ياقليلة الحيا و ش امسك فيه


و سام ” و انا ابعد عنها لانى عارفة هالعصا مصيرها على بدني”: اية و انا


صادقة مسيكين جدى ما سكتة كانة بزر عندك لايفر لايمين و لا يسار


الجدة “بعصبيه” : سمرر

ام فيصل: هلا يمة و ش فيك


الجدة : غضبى فتاة الملسونة لا مسطها بالعصا


ام فيصل” عرفت انني بديت بحركاتى مع جدتي”:ههههههة يمة هي بنتك


و سوى الى تبين فيها


الجده: لاتجينى ثم لية كوفختها


ام فيصل: ههههههههههههة حلالك يمة سوى الى تبين


جمانه: و سيم يلا كملى هههههه


و سام: صبرى صبرى جدى جا بدت الفلة هههههههههههه


جمانه: طيب حطى عنوه خلينا نفطسس هههههه


و سام” طمرت و اخذت الجهاز و حطيت القناة و جلست عند جدي”: ها جدي


تبى القناة


جدي: خليها ” و صار يتفرج عليها و طنشش الجدة “


جدتي”تناظر فينى و معصبة و ودها تتوطي ببطني”: و ش حاطة انتي


يالسوسة و خرى هالخرا


و سام ” و انا فااطسسة ضحك بس ما سكة نفسي”: و ش خري جدة خلينا


ننبسط و نرقص”وغمزت” و خلى جدى يشوف حياته


الجده: اي قليلة الحيا


و سام:ههههههههة جدة اية و انا صادقة لا تتكشخين و لا تلبسين له


ما غير هالدراعة و الديرم غيرى ترا عندك شيخ الشباب


الجد” و عاجبة الموضوع”:ههههههههه


الجدة ” بعصبيه”: اية اضحك لها قو شوكتها بدال ما تهفها على و جهها


و سام” طولت على الصوت ” :شوف شوف جدى هذه الى لابسة احمر


الجده: ما فيهم زين و لا حلا و ش يشوف بها كله كذب بكذب و جية ما لينها


طحين و بروكة و ش يشوف فيهم


البنات:هههههههههههههههههه


الجد”مايهون عليه يشوف الغالية معصبه”:ياوسام غيري


و سام: ان شاءالله هههههههههههه


رحت و جلست جنبها و حبيت راسها صدق احب اجننها بس اموت عليها


و هي تعرف: اسفة يمه


الجدة “مسوية معصبه”: ان قربتى العصا فوق راسك


و سام” ياحبى لك ما تقدرين”: و هذه حبة على الراس يمه


الجده: مدرى متي بتقلين ياملعونة الرقبه


و سام: و ش اسوى ذلك جزاى ما ابي جدى بكرا يجيك بسورية و يقول هذي


زوجتي ابي لك الخير البسى اكشخى لجدي


الجده: هذه الى تبى تتكوفن الحين


و سام: ههههههههههههه

صوت العيال شرفوا: فاحد بندخل .
.
وبسرعة اخذنا الجلال و تغطينا كلنا


فيصل :


الكل: و عليكم السلام


الجده: ياهلا و الله يعيالى شيوخ الشباب بسم الله عليكم عسي ربى يحفظكم


من العين


ام راكان: اي و الله يمة ما شاءالله عليهم مزايين عيالنا


راكان “بغرور”: اكيد مزايين دامنا احفاد الجده


و سام” و بصوت و اطي”: ما الت مصدق نفسة هو و خشمه


جمانه: ههههههة ياخبلة لايسمع


و سام: يسمع ما يهمني


راكان: فيصل مو كانة حس السوسة اختك احس بمؤامرة


فيصل: هههههههههة الله يرجك فكنا من شرها


عادل: ها بيدء فصل جديد من مسلسلنا المفضل ههههه


نواف: و انت الصادق حلقة حديثة من توم و جيرى ههههه


راكان: جب جب انت و ياه


اسامه: اعترف يابو الشباب انك تحبها و تزوجها و فكنا هههه


راكان” بغرور” ما ابي من العيلة و ثم انا شيخ الشباب اخذ الهبله


انا يوم اتزوج اباخذ فتاة كلها دلال و حلا و دلع مو اخذ واحد من الشباب


“راكان و فيصل بعمر بعض 30 سنة و يشتغلون بشركة و حدة و هم ربع


بالحيل راكان يتميز بجمالة العربي هو و فيصل يتميزون بالطول و الجسم


و الرزه و راكان يختلف عن فيصل انه مغرور شوي”


فيصل: اقول و انت تطول تاخذ اختي بس روح مناك و لا تسمعك تنجلط بعدين


راكان: اكيد بتنجلط و لا هي يحصل لها انني افكر اخذها


نواف: و الله بتنجلط لانها ما تطيقك يابو الشباب و لاتشتهى طاريك فما


بالك تكون زوجها هههههههههههههه


قمر” عمرها 4 سنوات تهبل بالحيل كانها فتاة سورية ببياضها و شقورة


شعرها و ملسوونة حييل نسخة مصغره من و سام و هي تصير فتاة اخوها


فيصل”: بابا متي نروح الحديقه


فيصل” يحطها بحضنه”: بكرا بابا الحين احنا بيت =جديده


قمر: لا بيت =ززنه


فيصل: عيب قولى بيت =جدة بيت =ما ما


قمر ” باصرار طفولي: لا بيت =ززنه


راكان: يااخي مدرى شلون صارت هالمزيونة بنتك ههههههه


فيصل: و لية ما تصير


راكان ياخذها منه: يااخي تاكد ممكن صار تبديل و لا شئ يعني القمر ذا بنتك


فيصل: هههههههههههة طير بس


راكان بهبل: فصول


فيصل” حس انه بداية فصلاته”: خير


راكان: و ش رايك تامن مستقبل بنتك و تعرسنى اياها


فيصل: امن مستقبلها مو ادفنها بالحيا مع شايب مثلك


راكان ” بقهر” : انا شايب يعني انت ناسى انني بعمرك


فيصل: انا ما قلت انني اصغر منك بس الى بيتزج بنتى واحد


بعمرها مو ابو ثاني لها هههههة روح احلم على قدك يارجال


راكان: تضحك حليا هالسنون بيجى اليوم الى تترجانى و تقول خذها


و انا اقول اسف شوف غيري


فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههه


: يلا العشا ياشبااااااب


و سام” كنت مقهوره منه انه مو مهتم و لا معبرنى و ش فينى و ش ناقصني


لية يقول عنى ابو الشباب انا فتاة مو ولد ما لت عليه ياربى لية حبيته


لية ما نى قادره اكرهة “جلست اصلح شعري عند مراية المغاسل و ما ني


حاسة بحد جميع فكرى براكان و متي يحس فيني


: لاتحاولين و لا تتعبين نفسك ولد و ش بيتغير فيك و انتي مقابلة المرايا


و سام ” انفجعت منه و من صوتة و حسيتا نى ببكى بس مسكت نفسي”:انت


ياقليل الحيا و ش تسوى تقزقز لية ما تغض بصرك و لا تحمحم مو تجلس


تناظر


راكان”من و ري الباب”: و ش اشوف عادي واحد من الشباب ما خذة مقلب


بنفسك و تظنين انك فتاة اقول طسى بس قال غض النظر من قال بناظرك


و لا بتحركين براسي شعرة على انك انثى بس لاتصدقين نفسك


و سام” حرررام عليك ذبحتني..
لا ما راح ابين له انه جرحنى و لا انه رايه


يهمني”: اقو لانت ما خذ مقلب بنفسك و مصدق حالك و من تكون عشان اهتم


فيك و لا برايك اهم شئ انا مقتنعة بنفسي و عاجبنى شكلى و اسلوبى و بعدين


لا انت و لا غيرك يهمونى ههههههة و الله حاله


راكان: و اثقة من حالك اشوف


و سام” بغرور يساوى غروره”: اكيد و اثقة يكف بعيوني بس اخلي


الخرفان يسون لى الى ابي


راكان ” بعصبيه”: نعم نعم


و سام” خفت من نظراتة انا و ش قلت ياربى من لسانى اليم و اسلامي


بداهيه”: ما اقصد شئ بس حابة ابين لك مو انت الى تنقص منى و لا


تحسسنى بنقص انا عارفة حالى و عارفة ان مليون من يتمناني


على حالى ذلك لانة ببساطة ما على قصور لا بالزين و لا بالحلا


راكان: ههههههههههة مصدقة نفسك و بقووه ياشيخه


و سام ” و انا رافعة حاجبى و بثقة و غرور”: اكيد اصدق نفسي


انا و سام و لا انت و لا عشره مثلك يهز ثقتى بحالى و ثم من تكون


عشان تسمح لنفسك تكلمنى بالكيفية هذه ها…..


راكان ” بغروروثقة و ابتسامة خبيثه”: انا راكان الى بيصبح زوجك يعني راى انا و بس الى يهمك


سامعة “وجا لعندي بسرعة و مسك يدي”سامعة زوجك


و سام” انربط لسانى “: ………..


راكان: اسمعى “وبصوت هامس” : شكل اهلك ما عرفوا يمشونك على


الصراط المستقيم و يسنعونك و يخلونك سنعة بس انا باخذ هالشئ على


عاتقى و اسنعك يابو عذاب


و سام” و ش يقول ذا مو فاهمة مو موستوعبه”:هى انت تخسي تكون زوجي


” و شلون نطقت بالكلام ذا و ش احس فيه..
ياويلى عيونة تخوف”


راكان” و الشرار يتطاير من عيونه”: اسمعيني عطيتك و جة و نزلت مستوى


تفكيرى بعقلك يالبزر بس الوعد مو الحين الوعد يوم تصيرين ببيتي


“ترك يدى و راح و انا حاسة الدنيا سوداء بوجهى و ش يقول و وش يخربط


و ثم لية يعاملنى هكذا و وش جاب طارى الزواج و ش جد عشان يسوي


هكذا ……..
و ثم ياهبلة هي الدنيا على كيفة يعني قال بيتزوجنى خلاص


صار المقال نسيتى انه لك راى …… بس انا ابية ابي اصير زوجته


احبة ….
بس هو ما يحبنى مو معقوله عشان الى صار بينا قال بيتزوجني


مو اول مرة اطول لسانى عليه …..
لية و ش ناوى عليه؟………..


مر اسبوع و الوضع هادى و نسيت مقال راكان و حطيت ببالى انه مزح


و مقلب من مقالبة المعتدي و ثقاله دمه………..


و سن: يلا سوسو قومى دورك


و سام” و انا احس انني متضايقة “: حبيبتي ما لى مزاج


و سن: سوسو قلبي و ش فيك متاكدة انه فشئ مضايقك من يوم ما طلعنا


من بيت =الجده


و سام” ما قدرت اناظر عيونها اختي تعرفنى من عيوني و تعرف و ش احس


فيه”: و لا شئ سن سن بس مدرى حاسة بضيقه


و سن: من و ش طيب


و سام: مدري


و سن: طيب قومى دورك الحين و مع الفلة اليوم و الرقص بترو حان شاءالله


و سام : يعني لو انه مو زواج خالتي كان ما حضرته


و سن: لا ياشيخة صدقتك ههههههههة يلا بس قومي


و سام”كافشتنى و بابتسامه”: تعرفين حبى للاعراس يعني


و سن: هههههههههة اكيد

راكان” و ش فينى تهورت هكذا لية حطيت عقلى بعقلها و لية من الاساس


احارشها….لية لما شفتها ما رحت عنها … ممكن و صلت الخبر لخالتي


و لا اخوها الحين بغبائى لازم اخطبها …وش اقول و ش الهبل ياراكان


و ش تخطب و ش تتزوج و لا مين و سام العربجيه…ااااااه..
وبعدين


هي الاسباب =خلتنى اتهور و انطق هالكلمة … هي عصبتنى باسلوبها و ثقتها


بنفسة و دى كسرت خشمها .
.
مو مصدق نفسي اصحي ياراكان هذه بنت


خالتك و ش تحس به ……… يالله ارحمني

وسام” جالست اناظر نفسي بعد ما حطت الكوافيرا احدث لمساتها كنت لابسه


فستان لاول مرة من بعد طفولتى البس فستان كنت دايم بالاعراس البس


بنطلونات اصممها و اديها للخياط اليوم لاول مرة راح افاجائهم بشكلي


الجديد ….
بس لية ؟
……… ناظرت نفسي و ما عرفتها كنت متغيره حيل


شكلى غريب و كان يالى بالمرايا مش انا معقوله هذه انا … فستاني


كان احمر بحبال عليها كريستال مربوطة على رقبتي و قصة عند الصدر


على شكلv و كان بالكرستال و بعدين يصبح نازل على الخصر و كان مخصر


و بارز شكل جسمي و خصري و من تحت كان قصير لحد تحت الركبه


و من و ري طويل و بذيل طويل و به تطريز بالكرستالات مت تحت


عند الذيل …………… و كان مكياجى غير عن جميع مرة مكياج لبناني


بارز عيوني و بنفس الوقت ناعم و بين حدتهم بنفس الوقت


و الروج كان احمر خمرى و شعري طال عن قبل و صار يوصل لاخر


رقبتي و قصيتة طبقات و مع الفيونكة يالى على الجنب صار شكلة غير


معقوله ياوسام انجنيتى و سويتى هكذا ناوية تخلين الناس تضحك


عليك يلا بسرعة امسحى هالهبل و من حظي انني جبت معي


بدلتي………


الباب قطع افكاري:يلا ياسوسو متشوقين نشوف المفاجاه الى قلتى عنها


و سام” حسيت بخوف و ش خلانى اتهور و اغير من شكلى “:…


ام فيصل: و سام يلا ياقلبي افتحى و ش فيك ما تردين


و سن”بخوف و كانت حاسة انه فينى شئ”: و سام تسمعيني افتحي


و سام”لا ما اقدر اخليهم يشوفونى هكذا لا انا انجنيت يوم فكرت اسوى كذا”:..


و سن ” ياربى لايصبح صار بها شئ”: سونا ما فمفتاح لباب


سونا “عاملة بالمشغل”: اية فلهزه يجيب


ام فيصل”بخوف و عصبيه”: بسرررعه


و ثوانى الا جات و بالمفتاح و من حظنا انه الباب قفلة داخلى يعني نقدر نفتحه

وسام” كنت بفسخ الفستان و اخرب شعري بس”:………..


و سن” بصدمه”: و ساااام!!!!!!!


الكل:سوسو..
وسام!!!!!


و سام” حسيت ببكى جميع ذلك شكلى غلط انا الغبية يوم سويتها “:…..


ام فيصل متفاجاه و بدمعة بعينها”: و سام يايمة انتي تعالي


و سام” قربت امي لى و حضنتنى “: ياقلبي على بنيتى و ش زينك و ش حلاتك


لية مخبية هالزين لية يمه…


و سن” بضحكه”: ياعيني ياعيني و الله و جا اليوم الى الشيخة سوسو تخطف


الانظار عنى اية القمال دة يابت


و سام ” و انا مو مصدقة و حاسة انهم يجاملوني”: ……………


و سن: يالبي اختي شايفة حالك بالمرايا خطيييرة


ام فيصل: يمة و ش فيك


و سام” لية حطيت نفسي بالموقف ذلك لية انا انجنيت يوم فكرت اساوي


حالى بااختي الحين الكل بيضحك على ……………….


و انامتاكدة انني مو كاختي و انني ما اقارب لزينها و عارفة انها مجامله

ماعطونى مجال اغير و لا اتكلم تمنيت الارض تنشق و تبلعنى و ما ا


خليتهم يشوفونى هكذا … انا لازم اول ما اوصل القاعة اغير بسرعه


كنت حاسة بتوتر كبيرر و كنت ارجف من الخوف خوف انه حد


يشوفنى و يعلق على انا صحيح ادعى القوه بس اقل كلمة تجرحني

وصلنا القاعة و كنت بنزل بسررعة بس عبايتى علقت و بعد معاناة فكيتها


و من حظي النحس امي صارت معى و مرافقة لى يعني ما اقدر اروح اغير


دخلنا القاعة و بدوا يفسخون عباياتهم و انا ما ابي اوصل للمرحلة هذي..


امي” : و سام يمة و ش فيك بعابياتك افسخهيا و ما حسيت الا بامي شالت


العباية “لا لااااا يمة و ش سويتى كان و دى اصرخ لاااا”:….


و سن ” بفررح”: بناااات تعالو بسررعة عندي مفاجاة لكم


و سام ” لا و ش تسوين انتي الاخرى ما ابي حد يشوفنى ما ابي حد يجرحني


لا “:…………..


البنات : و ش فيه


و سن: يسعدنى يافتيات خالاتى و خوالى ان اقدم لكم ما فجاءه الموسم تاتاتا..


و سام” غمضت عيوني ما ابي اشوف ضحكة الاستهزاء ما ابي اشو فوجيهم


راح ابكى خلاص”:::………


الكل: و اوووووو … سوسو هذه انتي مو معقول……….
ياملعونة الرقبه


على قول حديثة هذه انتي….


فتحت عيوني بصعوبة و انا مستغربة جميع هالكلام لى و لا احلم:..


و سن” تحضني”: اقول قولو مشاءالله لاتعطون اختي عين يالبي قلبها


تهبل مو


جمانه: تهبل بس ما شاءالله قمر و ربى ما توقعت جميع هالزين عندك


يابنت


و سام” مو مصدقة انا روعه ما نى شينة الكل منبهر بحلاتي..
ابتسمت بخجل”


ام فيصل : يلا بتجلسون طول و قتكم تتغزلون ببنتى يلا روحو انبسط و يلا

وسام” حسيت بثقة بنفسي من بعد هالكلام و قويت قلبي و دخلت .
.
حسيت


باحراج من نظرات الحريم .
.
كنت اتمني هالنظرات من زمان لما كنت


اشوفهم يناظرون اختي و الحين جا دورى احساس حلو .
.
ضحكت بداخلي


عشان هكذا سن سن تتكشخ بالاعراس و الحفلات ….


مر الليل بسرعة و انا و البنات رقص و ضحك و وناسة …… و جا وقت زفة


العروس و بيدخلون خوالى و اخوانى مع خالاتى يعني لازم نتغطي .
.
افف


رحت لعند دوره المياة اصلح برقعى و تاخرت لانة عصير انكب على


و جلست اغسلة من حظي انه باخر الفستان بالذيل يعني ما راح يبان .
.


على ما خلصت انزفت خالتي و انقهرت طلعت اتفرج و ما تغطيت قلت


الرجال دخلو على المسرح ما له لزوم اتغطي دامنى بتفرج من بعيد


قربت عند بوابة الدخول الى تفصل المسرح عن دوراتا المياة و وقفت


اتفرج على اخوى فيصل و هو مرتبك كان يضحك شكلة ما يحب يدخل


عند الحريم حتي بزواجة ما دخل شلونا قنعوة مدرى و نواف و هو كاشخ


و مبسوط من حالة و رزتة ههههه…..
دورتة ما لقيتة ياربى و ش فيه


ما دخل توقعت بكحل عيوني بشوفتة افف يالقهر ….
لفيت برجع لدورة


المياة لانة الى كنت انتظرة ما دخل قلت و ش يوقفنى خلاص لفيت


و ليتنى ما لفيت ……

راكان” منصدم … و ش هالزين معقوله هذي..
اى هي..”:وساام


و سام”ماقدرت اتحرك حسيت ان رجولى مو حملتني”:……


راكان”بضحكة رنت باذونى و حسيتها ملت القاعه”:هههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههة هههه


هههههههههههههههههههههههههههههههه


و ش مسوية بحالك ياهبلة هههههههههههههههههههه


و سام”الدموع تجمعت بعيني بس مستحيل انزلها قدامة مستحيل ابين له


ضعفى مستحييل”: يمكن اعرف على ايش تضحك لايصبح شايف قدامك


مهرج و انا مدري


راكان “مو قادر يمسك نفسة عن الضحك”:اية الصراحة ههة و اقوى من


المهرج ههههههههة ياحليلك مفكرة نفسك انثى على الزينة هذه ههه


و سام”ماقدرت اوقف لانة شوى و بصيح”: اية انثى و غصب عنك ياثور


راكان”بعصبيه”: امسكى لسانك لا بكف الحين عطيتك و جة ياوجة العنز


و سام” و انا داخلة لغرفة العروس”: مو على كيفك و ما راح امسكه


دخلت بسررعة قبل لااسمع ردة .
.لية يسوى فينى هكذا حراااام عليك


ذبحتنى ….

الجزء الثاني…………

مر شهر على زواج خالتي و رجعت كقبل بملابسى و تصرفاتي


غلطت مرة يوم ضنيت حالى كباقى البنات بس ما عاد اعيدها


و سن: ياهووو سمعتى و ش قلت لك


و سام ” انتبهت لها”: هاه


و سن : هويتى جالسة اتكلم مع جدار شكلي


و سام: سوري سن سن كنت افكر بالامتحان


و سن: “تغمز” بالامتحان و لا العريس الى متقدم لك


و سام ” و انا متضايقه”: فاضية انتي و لا فكرت فيه


و سن” بجديه”: و سام


و سام” ارتبكت و سن ما تنادينى باسمى الا اذا كان المقال جدي”:هلا


و سن: و سام ياقلبي لمتي و انتي على الحال ذلك تضنين انني ما اعرفك


انتي تغيرتى 180 درجة عن قبل


و سام” و انا احاول اتهرب”: لا تغيرت و لا شئ يتهئ لك و اذا تقصدين


على الى صار بزواج خالتي مجرد تغيير لا اكثر حطيتها ببالى انها


حفلة تنكرية و سويت نيو لوك و انتهت الحفله” و سويت حركة العباطه


المعتاده ” و رجعت سندريلا لبيت خالتها


و سن ” بنرفزة”: و سام انتي تعرفين ما اقصد هالشئ انا اقصد انك تغيرتي


من بعد ما رحنا لمتوسط بعدتى عنى و صرتى انطوائية و صرتى تهملين


نفسك و تهملين صحتك


و سام” و انا احاول اتهرب من المقال ما ابي اتذكر ما ابي ترجع ذاكرتي


لوري … لا لا لا”: و سن انهبلتى لايصبح جاية تطبقين اختصاصك فيني


و سن: لا ياعبقرية و انتي عارفة اختصاصى نفس تخصصك و ش دخل علم


النفس بموضوعنا و ثم معك لاتتهربين من المقال باسلوبك الفكاهي


و سام ” عصبت ما ابي اتكلم بالمقال ياوسن لية تذكريني”: و ش تغيرت


به يعني عشن صارت لى شخصيتى المستقلة عنك تغيرت و لا بس عشان


انا تؤام لازم اقلدك التقليد الاعمي حطى فبالك يااختي العزيزه ان التؤام


بالنسبة لحالتنا مجرد اسم لانة لا نتشابة بالشكل و لا بالشخصية كيف جينا


ببطن واحد مدرى مستغربة و الله”وبفيس عبيط ” تدرين عاد ممكن صار


لنا كالافلام الهندية و بدلونا انا حطونى معك و تؤامك مع تؤامي


و سن ” بقهر”: دايم انتي هكذا دايم تحولين مقال جد لمهزلة لمتي يعني


خلاااص ياوسام خلااص ما عاد اقدر اتحمل


و سام ” و انا اتمسخر عليها” : هي انتي لايصبح تظنين نفسك بفلم و لا


مسلسل و ش ما تتحملين و ش صاير معك


و سن: و سام الكل يعرف كما انتي عارفة انك تغيرتى و ش السبب


انا ضايقتك بشئ جرحتك عشان تكرهينى كذا


و سام” معقوله تظن انني اكرهها”: و سن من قال انني اكرهك انهبلتي


و سن ” و بدت تبكي”: اية تكرهينى و تكرهين حتي المسمي الطبيعي لنا


يالى هو التؤام ما ودك بشئ يربطك فينى لا بالشكل و لا بالاسلوب و يتهئ


لى انه لو يحصل لك تغيرين العايلة بتغيرينها


و سام ” و انا امسح دموعها و احضنها”: حبيبتي لية تقوولين هكذا انا مستحييل


اكرهك و لا اجرح حطى ببالك انه الى يحاول يجرحك لو بكلمة اذبحه


انتي اختي ياهبلة و ما استغني عنك


و سن” و هي تحضنى و تتمسك فيني”: و عدينى انك ما ت ثم عنى ابد


و سام” ياحبى لك يادبه”: اوعدك ياقلبي مستحيل ابعد عنك و لا اكرهك


ياغبيه


و سن ” تمسح دموعها “: ياشينك حتي بالاوقات الروعه و الحميمة تتمسخرين


و سام:ههههههههههههههههههههه


و سن “اااة منك مدرى متي بتقولين و ش داخلك و ش الى يعذبك”: طيب


بدك شئ بروح اغير ملابسي


و سام : سلامتك و انا بعد جووووعاانة حدي


و سن : يلا امي تقول الغدا جاهز


و سام: اووك


رحت للمراية اشوف شكلى و بعدت بسررعة ما احب اشوف شكلى عارفه


انني مو روعه بس مستحييل ابين لحد قله ثقتى بنفسي مستحييل “”وحطيت


يدينى على راسي احاول ابعد الذكريات عن بالي” لا لا ما راح افكر و لا


اتذكر لا ……

غادة: ها سوس بتوافقين على العريس


و سام ” و انا طفشاااانة من كثر ما نسالت هالسؤال”: لا بالتاكيد انا ما افكر


بالزواج الحين


جمانة : ما االت الوحدة ما تصدق تنخطب و ذى تتغلي هي و جهها كانه


العرساان على الباب جميع يوم حمدى ربك جاك واحد يرضي فيك هههههه


و سام ” انقهرت يعني لازم تذكرونى انني اقل منكم “: و لية احمد ربي


و ثم محد ضربة على يدة عشان يجينى و انا الحمدالله عايشة بخير ابوي


و مرتاحة و ش لى بالزواج و الغثا


بشاير : فتيات سمعتوا احدث خبر


البنات ” بحماس الا انا طبعا”: و ش و ش ……


بشاير: سمعت امي تقول انها بتخطب لراكان شافت و حده


عجبتها بالزواج و سالت عنها و شكل المقال جد


و سام” حسيت بطعنه سكين بقلبي انقبض و وجعني..
معقوولة يصبح صدق


لا لا تتسرعين هو قال بيتزوجنى انا .
.
طيب ممكن يتمسخر كعادته


جمانه: طيب و اخوك و ش قال


و سام ” اية و ش قال”:………….


بشاير: متحمس الاخ و دة يعرس من شاف فيصل و بنتة و هو خلاص


ما عاد يقاوم هههههههه


و سام” يعني يلعب بمشاعرى لييية .
.
ودى اقوم لغرفة لحالى و ابكي


و دى اصررخ ياناااس احس الهوا يقل احس انني مكتومة … لا لا


مستحيل ابين ضعفى مستحيل ابين انني احبة و امووت به و ثم من


باعنى انا ابيعة و بااين من اسلوبة معى انه ما يفكر فينى اصلا


ما يعتبرنى فتاة عشان يفكر فيني….


و سام : فتيات دامكم متحمسين لمقال العرس و انا بعد قررت و حبيت


اخليها مفجاءة لكم بس يلا عشانكم غاليين بس انا موافقة على العريس


بس حبيت استهبل على روسكم شوي


الكل “بشهققققه”: يالخايسسة و انا اقول و ش عندها جدية البنت هاليومين


جمانة : و نااااسة بيصير عندنا زواجات هههههههه


و سن” متفاجاءه و بصوت هامس”: من متي فكرتى بالمقال اصلا


عشان توافقين


و سام: منذو مبطي و انا افكر به بس ما حبيت اتسرع و اقول لكم


و سن ” مو مقتنعة بكلامي “: اها اااا

اليوم النظره الشرعية … ياربى انا و ش رميت نفسي به لا بقول


ما ابي هونت خلااص… و ش هونتى و لية هو عرف بالموضوع


و لا فكر فيك يعني لو كان يبيك او يفكر فيك كان قال لا انا ابيها


و ثم بيعرفون انني ما سويت هكذا الا منقهره و اكيد بيعرفون اني


احبة ….
لا مستحيل اتراجع خلااص و ش بتفرق يعني هي زواجه


و السلام و على قول جمانة احمد ربى لقيت حد يرضي فينى و بعدين


… باقى العريس” ناظرت نفسي بالمرايا..واثقة يعني انه بيوافق


عليك ناسية نفسك و خذتى مقلب بنفسك على قول راكان ” ضحكت ع


نفسي ” هههههه..
صدق انني صدقت نفسي .
.
مايحتاج اتراجع و لا


شئ هو المقال بيتقفل من نفسة اول ما يشوفني


و سن: ها سوسو جاهزة


و سام” و انا مسوية حالى مو مهتمه”: اكيد و ش عندي يعني


و سن ” بعدم اقتناع”: طيب تقول لك امي يلا ينتظرونك تحت


و سام ” و جعنى قلبي”:اوك يلا


نزلت تحت و استقبلتنى امي بالنصايح و التحذيرات و لاتسوين و لا تفعلين


و انا بتضجر: ان شاءالله يمه


فيصل ” بابتسامه”: يلا ياعروس جاهزة


و سام: يب جاهزة


فيصل “باستغراب”: يهب عليكم فتيات هالوقت و بكل برود تقول يب جاهزة


وين الخوف وين الحيا يمة متاكدة انها بنت


ام فيصل : عن ثقاله الدم يايمة الحين م و قته


و سام” تعودت على الكلام ما عاد يفرق”: عادي يمة ما همني


فيصل : ههههههههة طيب يلا سرينا


مشيت و ري فيصل ببرود بس وقت و صلت للمجلس بدت دقات قلبي تصير


سريعة بشكل مو طبيعي حسيت جسمي كله يرجف لية هالاحساس ليه


هالخوف المفروض اتعود على الرفض ما اهتم .
.
قطع افكارى صوت جوال


فيصل


فيصل: لحظة ….
هلا مو فاضى الحين اكلمك بعدين……..
هدى يارجال


لية هالعصبيه… لحظة شوي.


فيصل: و سام انتظرى شوى بالمقلط


و سام ” استغربت “: طيب


فيصل : تكلم الحين و ش فيك


راكان: لية انا احدث من يعلم بخطوبة اختك


فيصل : و ش فيك معصب طيب و ثم للحين ما صار شئ رسمي


راكان : و ش للحين ما صار رسمي الى فهمتة من امي انه بكرا الملكه


و ش باقى بعد


فيصل ” بضحكة استغراب”:ههههههههة الله يالاشاعات الحين


ما شافها الشوفة الشرعية و بكرا الملكة هههههه..
تطمن ياخوك


للحين ما صار شئ رسمي بس يصير انت اول من يعرف و عشان


راكان ” يقاطعه” : اخبى ايش


ما اتقول خبيت عنك كما تخبى انت


فيصل : عليناا مو انت بعد بتخطب


راكان ” باستغراب” انا !
!!!


فيصل : اية انت فغيرك انت و وجهك


راكان: متي صار هالكلام


فيصل: امك تقول بتخط بلك و كان المقال جدي


راكان ” بغيض” : لا جدى و لا يحزنون


فيصل: طيب الحين انا مشغول


راكان : و ش مشغول فيه


فيصل: لحوول ياحبك للطويلة .
.
اليوم الشوفة للبنت و الرجال تاخرنا


عليه يلا بس


راكان ” حس الدم يفور “: نعم نعم !
!!


فيصل” باستغراب”: و ش فيك يارجال


راكان: اقول كنسل ما بغي الا غرب يتكشفون على حريمنا اقول قول له


من غير مطرود يتيسر


فيصل: صاحى انت و لية اقول له كذا


راكان: يعني انت مهبول ترضي حد يتكشف على زوجتك


فيصل” عصب” : و ش جاب طارى زوجتي الحين


راكان: لانة ياعبقرى زمانك اختك بتكون زوجتي و شلون تبين ارضى


حد غريب يشوفها ها


فيصل: هاه


راكان ” بعصبيه” : اقول لايكثر و صرف الدبشة الى عندك


فيصل: طيب و ابوى و امي و اوسام و ش اقول لهم


راكان: و لا شئ… و لا اقول لك قل تنكسل المقال و انا بكرا


و الوالد بنجى لكم يلا سلاام


فيصل: راكان ا….
قفل


و سام” و انا بغرفتي لحالى و انا اناظر المريا … و اكلم نفسي..: يعني كنتي


مصدقة نفسك تنك يمكن تتزوجين كباقى البنات الى متي و انتي تلعبين


على نفسك خلااص لاعاد تحطين نفسك بمكانهم انتي دايم اقل منهم لو مهما


صار “نزلت دموعى كنت مقهووره و مكتومة ” و ش بتستفيدين من البكي


اصحي و حطى ببالك انك مو للزواج و لا فحد يفكر فيك لولدة و لا في


رجال يفكر فيك كزوجة … شكلة سمع صوتى او لمحنى و انصدم …

وسن : يمة ما عرفتى لية كنسلو الموضوع


ام فيصل: ……


و سن ” بقهر على اختها “: يمة فتيات الناس مو لعبة دامهم ما يبونها من


البداية كان ما خطبوها


ام فيصل: و من قال لك انه هم الى كنسلو


و سن” بتعجب”: اجل .
.
وش .
.
فهميني


ام فيصل ” بابتسامه”: تطمنى مو هم حنا الى كنسلنا و بكرا بتعرفين


بس وين اختك


و سن”بتنهيده”: بغرفتها


ام فيصل” تقوم رايحة لغرفتي”: طيب

وسام” مو مصدقة الى اسمعه..
معقوله .
.
لا اكيد ما سمعت عدل”:وش


ام فيصل : و ش الى و ش يايمة اقول لك راكان ولد خالتك خطبك


و سام: و شلون مو خطبو له


ام فيصل: لا مخطبوا و امس هو و ابوة تقدمو لك رسمي بس قولى لي


و ش رايك


و سام:…………………………………….


ام فيصل ” و هي قايمه”: بترركك الحين و فكرى و بكرا عطينى خبر

وسام” ما قدرت انام مو مصدقة و مومستوعبة راكان خطبنى .
.خطبني


انا لا اكيد امي غلطانة ممكن خطب و سن “قمت من السرير و رحت


قبال المرايا “”كنت لابسة بيجامة بكم طويل و برمودا و سيع عشان


اخبى سمنتى و بشاعة جسمي ” و ش يبى فينى ما فينى حلا و لازين


ممكن بس عشان ……..
لا لا مو معقوله يسوى هكذا و يسوى بخالته


كذا… بس لية و ش يبى فينى … طيب ممكن عرف انني احبة و هو حس


انه يبادلنى الاحساس”ابتسمت ” يوم فكرت انه يمكن يحبنى انا من دون


البشر”بس يابنت اصحي و ش يحب فيك انتي شفتي و جهك و شكلك و جسمك


و ش بيلاقي عندك يعني لاشكل و لا اسلوب ” انا متاكدة انه فحد جابره


و لا مو معقوله يتقدم لى و فالف من تتمناة و تناسبة هو مزيون حييل


و مو معقوله يرضي بالى اقل زين منه…… ااااااة …تعبت تعبت


من كثر التفكير بقول لامي انني مو موافقة … بس انا احبة و ابية و الي


تمنيتة جا لعندي لا ما راح اردة راح اوفق حتي لو ما يحبنى و كان مجبور


بوافق انا ابية و ابي قربة ……………..

راكان: كانى اشم ريحة قطو جاي


و سام” عصبت عليه “: قطو بعينك ما لت عليك بس و على تشبيهاتك


فيصل و العيال:شباب بدت الحلقة هههههههههههههه


جمانه:هههههة اهجدى ياهبله


و سام :ماتشوفينة هو الى يتحرش


جمانه: طيب خليك اكبر منه هههههههههه


و سام”قمت من مكاني”: ما راح اجلس بمكان به مبزرة


راكان “رفع حاجبه”:نعم نعم و ش قلتي


و سام: قلت الى سمعته


راكان:هههههههههههههههههههه


عادل: اوف اوف هزئوة هههههههههههههههههههه


نواف: واحد صفر لصالح سوسو هههههههههه


راكان: هي انتي و ثم معك متي تصيرين فتاة كالباقى يابوعذاب


و سام”دايم دايم انت هكذا “:واذا ما سكت ابو عذاب بيكوفنك”وتخصرت”


فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههه


راكان: هي انتي منتى عارفة من تكلمين


و سام” و انا اقلد نبره صوته”: لا عارفة شايب بالعمر و عقل عقل بزر


راكان “عصب بس مسك نفسه”: عقلى يصير بزر يوم يصبح الى اكلمة كذا


يعني انزل مستوي تفكيرى لك عشان تفهمين


و سام”ماعرفت ارد قهرررني”: سخييييييف ” و طلعت من الصاله


عادل بصوت عالي: و الفائز راكان بيك هههههههههههههههه

راكان “هههههههههههههة يارجه هالبنت معقوله تهورت و خطبتها


من يصدق ان اليوم خطوبتنا انا و الهبلة اااة الله يعيني عليها بس انا و ش


سويتى بنفسي”………..


ام راكان: يلا ياعريس جاهز


راكان “بابتسامة ” : جاهز


ام راكان: الله يوفقك و يسعدك و ياها و يرزقكم بالذرية الصالحه


راكان: اللهم امين بس دامها امهم قولى ذرية معاقة هههههه


ام راكان: ههههههة الله يهداك خف على البنت


راكان: هههههههة ان شاءالله يمه

وسام ” و انا معصبة حدددي”: يمة ما ابيه


ام فيصل: انهبلتى و ش الى ما تبينة الحين تقولين ما ابيه


و سن: ياسوسو الله يهداك مو انتي و افقتى عليه برضاك و شلون الحين


ما تبينه


و سام “وانا حاطة الشال على فستاني”: يمة شوفية عارى حيل و مبين


عيوب جسمي ما ابيه


ام فيصل” متعجبة من كلامي”: اي عيوب الله يهداك و ش زين جسمك


و ثم لو انك تاكلين كخلق الله ما صار ذلك حالك


و سام: اية مهبولة انا طعام الحين شوفى و شلون صايرة بطة طعام زود


و سن”فرصعت عيونها”: مين البطه


و سام”قهرتنى ناوية تتمسخر هي و وجهها”: يعني انتي اكيد انا


ام فيصل”لحوول الله مع هالبنت صايرة عوود و تقول بطة و ش ناويه


عليه ياوسام ناوية تختفين”: يايمة و الله ما فيك زود متن بالعكس


نحفاانة حيل


و سام” اكيد بتجاملينى و تمدحينى مو امي”: يمة انا قلت الى عندي ما راح


اطلع بالفستان


و سن”ودى عطيتها كف صايرة جنااان و تقول بطة و الله انها غطت


على جسمي و الفستان كان حلو و صار اجمل على جسمها و ش تحس فيه


لية حاطة ببالها انها سمينة “: سوسو حياتي و الله طالعة جنان اتركي


عنك الوسوسة بس و يلا تراك تاخرتي


و سام” ما كنت مقتنعة بالفستان الا يوم و عدتنى امي انها تصلحة و تحط له


اكمام و تغطى منطقة الظهر “:ماابي


ام فيصل: انا ما لى شغل ذلك اخوك جا


فيصل”دخلت و تفاجات من شكلها هم قالو انها بزواج خالتي طالعه


خيال بس ما قدرت اشوفها و اليوم شفتها ما شاءالله عليك يااختي و يابختك


يا راكان صبرت و نلت “: ياسلاااام”وتصفيرة”اية القمال دة لية مخبيه


هالزين يامرجوجه”وكفخنى على راسي” خليتينا نفقد الامل انك بنت


و طلع جميع الحلا فيك


و سام”خجلت من كلامة بس كنت متاكدة انه بيجامل حالة حال امي”:..


فيصل مسك يدي:يلا مشينا عريس الغفلة فضحنا يبى يشوف زوجته


و سام”حسيت بقلبي يدق بسررعة “:هاه


فيصل:هههههههههههههههههههههههههة ياحليك ياسوسو


و الله و صرتى تستحين و تخجلين و من مين راكان الى لسانك عليه و ش طوله


و سام”تذكرت هبالى و طوله لسانى معه و ش بيقول عنى الحين”:…


فيصل: يلا لايسوى لنا فضيحه


و سام” مغصنى بطني لا ما ابي هونت …ومشيت من دون احساس و نزلت


و ما انتبهت لاى حد من المعازيم كنت امشي و جميع تفكيرى براكان و لية خطبني


يعني صدق ناوى يكسر راسي … انتبهت انني جلست و فيصل راح يسلم


على خالاتى و انتبهت للفتيات و هم متغطيات يسلمون على كان الكل مبسوط


لية ما نى مبسوطة مو ذلك الى كنت اتمني انه راكان يصبح زوجي ….

وسام”انتبهت لاختي و هي تتغطى …لاااا يعني بيدخل الحين لا ما ابي


ابي ارجع لغرفتي هونت خلااص… بس ما كان به مجال اروح اي مكان


رفعت نظرى الا و انصدم براكان قبالى على طول نزلت عيني…


راكان “كنت مرتبك و كانى اول مرة اشوفها او اول مرة ادخل على خالاتي


معقوله بزر تربكنى هكذا ………هههههة اتخيل شكلها الحين متخصرة


و تقول خير و ش مدخلك من غير ما تحمحم…هههههة عادي مهبوله


ما استغرب منها……….
دخلت و اول ما دخلت استقبلونى خالاتى و خواتي


بالسلام و التبريكات و انا امشي تعلق نظرى عليها ….مانى مصدق كيف


و سام الجريئة متغيررة حيل كانت غير مو بس بالشكل بالتصرف


و حركاتها المرتبكة كيف كانت تحاول تتخبي و ري خالتي و يديها ترجف


معقوله كنت ما خذ فكرة غلط عنها انه ما فيا مل تستحى و يصير حالها


حال اي فتاة حيوية بيوم خطبتها…وش فينى صاير دلخ اكيد بتخجل


هي فتاة حالها حالهم …يالبي قلبك ياسوسو و شلون متغيرة..ماقدرت انزل


عيني عنها طالعة غير بشعرها الى طال و غطي رقبتها و عيونها الناعسه


و خشمها الصغير الى محمر من الخوف و الحيا و لا الفستان الى محلو


منها و لونة العسلى يالى برز لون بشرتها ……..


فيصل: مطول يابوالشباب و انت تقزقز فيها


راكان: و اذا قزقزت حلالي


و سام”مغصنى بطني من كلمتة حلالى ما قدرت ارفع عيني للحين ياربيه


اتمني الارض تنشق و تبلعنى ما ابي ابي اصيح”…….


راكان “تقدمت منها و مديت يدى لها”: مبروك ياوسام


و سام”بلعت ريقى و بصعوبة مديت يدي”:الله يبارك فيك”بصوت هامس”


راكان “ياصغر يدك يالملسوونة و شلون باردة و ترجف هكذا معقوله هذه انتي”


و سام” سحبت يدى بس تفجات انه ما سكها و بقووه “:……


راكان “يسلم على عماتة و ما سك يدي”: الله يبارك بعمرك و عقبال البنات


ام راكان : يلا راكان و سام قربو عند الطاوله


و سام” تقدم راكان و هو للحين ما سك يدى و سحبنى معه و انا للحين منزله


عيوني ما ابي اشوفة … و صلنا للطاولة و امي و خالتي يساعدون راكان عشان


يلبسنى الشبكة لبسنى الدبلة و لما جيت بلبسة حاولت افك يدى منه ما قدرت


و بهمس”: يمكن تترك يدي


راكان “فهمت عليها و ضحكت بداخلى على حياها”:تقدرين تلبسينى بيد و حده


و سام”تمنيت الارض تنشق و تبلعنى و انا اسمع ضحكات فتيات خالاتي


الله يعيني على تعليقاتهم بعدين… لابستة الدبلة و لابسنى العقد حسيت جسمي


صار ثلج من لمساتة لرقبتي و حسيتة مسخها كان و دى اصرخ و اقول له بعد


بس مو قادره وين لسانى يوم كنت اتهاوش معه و ينه… قصينا الكيك


و اكلتة و اكلنى و ما زالت منزلة عيوني للحين ما شفته………….


ام فيصل: يلا يمة راكان قوم انت و عروسك على المجلس عشان تاخذون


راحتكم


و سام”لا امي و ش تقولين انتي انا و هو بمكان لحالنا لا يمة تكفين”:….


راكان “وقفت “:يلا و سام


و سام”مارديت عليه”:………ز


راكان “كان و دى اضحك على شكلها كان طفولى حيل و هي تحاول ما تصيح


مديت يدى و مسكت يدها و سحبتها..
وش لون خفيفة هكذا لازم اسوى لها


تغذية هههههه”


و سام”مشيت و راة و ما ودى اروح و دى اصرخ على و سن و امي لاتخلوني


و ياة لحالى …..


راكان : ها يابو الشباب خير و ش عندك راز و جهك


فيصل”باصطناع”: ما عندنا فتيات يجلسون مع غرب


راكان ” رافع حاجبه”: اقول توكل لاحوسك


فيصل: الله يالدنيا تحوسنى نسينا نسينا


راكان:ههههههة اقو ليلا و رنا عرض اكتافك


فيصل”يقوم و يجى لعندي”: ما نى طالع لحد ما تقول سوسو اطلع


“ولف على” ها ام السوس اطلع


و سام”حسيت جانى الفرج”ورفعت نظرى لهوبترجي: لاتروح


فيصل”حسيتها بزر و هي تقولها و اول مرة اشوفها خايفة كذا”:ياقلبي


اول شئ مبرووك”وحب راسي”وثاني شئ لازم اروح ذلك زوجك


الحين ما نقدر نطردة “وبصوت مزح”بكرا يشتكى علينا و يقول ما يخلوني


اشوف زوجتي


راكان:ههههههههههة زين انك عارف و تدرى انني اسويها يلا اشوف


فارق


فيصل:ههههههة طيب الوعد قدام و انا اوريك


راكان:ههههههههههههههه


طلع فيصل و تمنيت اكون معه و ما جلست لحالى مع راكان جلست ع


اقرب كنبة و تعمدت تكون لفرد واحد و بينها و بين الكنب الاخرى طاوله


و جلست افرك يدى احس انني بردانة حييل ……


ركان”قفلت الباب و لفيت و عجبنى شكلها و البرائة الى بها من يصدق


هذه و سام المصرقعة …رحت سحبت كنب و جلست قبالها يعني على بالها


ما اقدر اسوى شئ ههههههة صدق يالبنات وقت تنحرجون عقلكم يطير


عنكم….


و سام”ياويلى و ش يبى يعني عارف انني مسوية هكذا عشان اتفادي جلوسه


قربي”:………


راكان”جلست اتاملها و اتامل هدوئها صحيح شفتها من قبل بس مو بالقرب


ذلك و لا كنت اقدر اشوف ملامحها كالحين و دايم تكون معفطة و جهها


و معصبه”:خلاص ارحمى يديك


و سام”عبست بوجهى ما نى قادره ارد “:………..


راكان”حطيت يدى على يدها و مسكتها كانت باردة و ذلك يدل على توترها”:وسام


و سام”غمضت عيوني ما ابي اسمعة و لا اناظره”:………….


راكان”شديت على يدها “:وسام افتحى عيونك و ناظريني


و سام:………………………….


راكان”تركت يدها و مسكت ذقنها و رفعته”:افتحى و سام


و سام”فتحت عيوني بشويش”:…..


راكان:كل ذلك خوف وين لسانك اجل لو دارى من زمان خاطبك و خففت


الهزايم الى تجينى من تحت راسك هههههه


و سام”قهرنى ذلك و قتك تتمسخر”:………..


راكان:وسام تكلمى ما له داعى الخوف و الحيا حنا عيال خالة و متربين


و متهاوشين سو”قالها باسلوب مضحك”يلا عاد ابي اسمع صوتك


و سام”وش اقول …رفعت نظرى و تقابلت عيوني بعيونة و تعلقت فيهم”:…..


راكان”يالبي هالعيون ياناس اروح فدوة لهم”:…….


و سام”احبك و الله احبك …اسالة لية تزوجني…لا مو و قتة الحين انا ما ني


قادرة اقول كلمتين على بعض و ما عندي استعداد اسمع كلام جارح ابي انسى


جميع شئ ابي اعيش هاللحظة معه حتي لو كانت تمثيل


راكان”بصوت حنون”:وسام هدى خلاص فستانك بيروح فيها


و سام”كنت اقطع بالكرستالات و ما حسيت”:هاه


راكان:اخير سمعنا صوتك


و سام”نزلت راسي”:……


ركان”رفعته”:ماابيك تنزلين راسك و تحرمينى من عيونك سامعه


و سام”يكلمنى انا يعني عيوني عاجبتة مو مصدقه…”:……


راكان:وسام تكلمى حسيتا نى اكلم حالى يلا بسك حيا


و سام”حسيتا نى مسختها”:وش اقول


راكان:ممممم اي شئ .
.مبسوطه


و سام”قول الا طايره من الفرح”:ايه


راكان:و….


الباب يطق:……..


راكان عصب:لحووول “راح عند الباب يضن انه فيصل بس تفاجاء انه


امي


ام فيصل:ماخلصتوا


راكان:ياخالتي ما مدنا نقول شئ بنتك راح لسانها


ام فيصل”تدفه:ههههههة الله يرجك ما تجوز عن سوالفك البنت مستحيه


قدر الشئ هذا


راكان:الى يسمعك يقول انني غريب عنها مو راكان الى لسانها عليه ما في


اطول منه


ام فيصل: ثم يروح الحيا و تقول ليت الايام ترجع استغل الوضع ههه


راكان :وانتى صادقة هههههه


و سام”قهرتنى امي تحرضة على بعد”:……….


ام فيصل:يلا يايمة بنطلعها على الحريم


راكان:بس للحين ما جلسنا ياخالتي


ام فيصل:الايام جاية يلا استعجل و ابو فيصل يسال عنك


راكان:لا حول الله وين ما اروح عواذل


ام فيصل”كفخته”:اقول جميع شئ و لا بو فيصل عين السيح


راكان:خالتي يعني بيجى اليوم الى و سيم تقول به جميع شئ الا راكان


ام فيصل :انت و شاطرتك هههههههههه


راكان:هههههههة على الحال باخذ دروس من عمي


ام فيصل:اقول لاتضيع الوقت يلا روح يستنونك


راكان”ماودى اروح للحين ما شبعت منها”:ان شاءالله


و سام”اخيرا جانى الفرج…بس يافرحة ما تمت شفتة تقدم منى و بيدة كيس


من وين طلعة “:…….


راكان”مديت لها الكيس و هي خذتة و مسكت على يدها”:هذا هدية بسيطه


منى و الليلة لاتنامين بتصل عليك


و سام”سالتة بغباوه”:وشلون تعرف رقمي


راكان:اعرفة لانى انا الى جايبة لك


و سام”مااستوعبت و ش يقول”:هاه


راكان “بضحكة ذوبت قلبي”:انتى شوفى الكيس و بتفهمى نيلا تامرين ع


شئ


و سام”هزيت راسي بمعني لا”:….


راكان:الوحدة تقول لا سلامتك حبيبي شئ من هالقبيل هههههه


و سام”هذا و قتك انت”:……….


راكان:مثل ما قلت لك انتظريني”وحبيت خدها …حسيت و جها قلب علبة


الوان …ياحليلك ههههههه


و سام”ماصدقت انه طلع حسيت بحر و يدينى معرقة و لما رحت اشوف


و جهى بالمرايا شفتة صاير احمر و قلبي يدق بسررعة .
.مانى مصدقه


راكان زوجي الحين …وصاير اسلوبة غير معى ….معقوله اكون عاجبته


صدق لية لا .
.فى ناس اسمع عنهم يكونون مزايين و زوجاتهم ما فيهم من


الحلا شئ بس يموتون عليهم .
.راكان مزيون بعيونة الناعسة العسليه


و الحادة بنفس الوقت و محليها رموشة الكثيفة و لونة الحنطى الى بارز


جمالة خشمة الدقيق شفتة كانها مرسومة رسم و محددة بالسكسوكه


ياويلى حالي….خقيت و فهيت و ما ودى طلع …بس انا و ش صار فيني


صدق وين راح لسانى فيه”ضحكت على نفسي و انا اتخيل شكلى “…


ام فيصل”تحضني”:الف مبرووك يايمة الله يسعدكم يارب و يكتب


لكم الخير و الصالح


و سام”خجلت من امي”:الله يبارك بعمرك يمه


ام فيصل :طيب يلا المعزيم يحترونك


و سام”ماودى اروح بتبدء التعليقات على الحين”:ضروري اروح يعني


ام فيصل:ههههههة اية يلا بس بلا دلع


دخلت على البنات و صارو يسولفون و يضحكون و جميع و حدة تعلق على شكلي


و شلون كنت كالجدار و انهم ما توقعونى اكون هكذا و الى يقول ما هو


مصدق انني و راكان تزوجنا و الى تقول اكيد انا نحب بعض و و و و ..


بس ما شدنى الا صوت ثنتين حسيتهم و راي


الاولى: ما نى مصدقة المزيون ذلك ياخذ ذى و ش بها زود عنا


الثانيه”بغرور”:الا قولى و ش ما بها من شين لا حلا و لا شكل


شكل المقال به انه


الاولى:وشلوون


الثانيه:اظن الا مو اظن متاكدة انه مجبور و لا و ش يخلية ياخذها


و سام”حسيت بطعنات بقلبي من كلامهم .
.مو لانهم يجرحوني


بكلامهم لانهم صادقين انا و ش جابنى لراكان انا ايش و هو ايش


الاولى:مااظن بيطولون مع بعض


الثانيه:لا بيطولون


الاولى:شكلك متاكده


الثانيه:يب …مم قولى ممكن ياخذ غيرها بس ما راح يتركها لانة مجبور


الاولى:طيب لية متاكدة كذا


الثانيه:انا اقول لك مرة و حنا بالجامعة سمعت و حدة من قريباتهم تقول


انه ممكن منع للاحراج هالمقال كله


الاولى:كيف يعني


الثانيه:تعرفين انه معيلة لها صيتها و انها كانت بتنخطب و سمعت انه الرجال


على طول كنسل الخطبة يوم شافها الشوفة الشرعيه


الاولى:هههههههههة ما ينلام و الله


الثانيه:المهم تقول انه ابوها شكلة او اخوها طلب من راكان انه ياخذ اخته


الاولى:اها قولى هكذا قلت و الله مستحيل واحد مثلة يرضي بها لو ما خذ


اختها معقوله بس هذي


و سام”تمنيت انني ما سمعتهم و لا صحاونى من حلمى “رحت لامي و قلت لها


بروح غرفتي :يمة احس انني دايخة بروح انام


ام فيصل”متفهمه”:طيب ياقلبي


صعدت غرفتي و قفلتها و جتنى نوبه بكاء مو صاحية حسيت روحى تطلع


و انا اخذ نفسي رحت للمرايا و بديت اناظر و جهي…صدقتى عمرك انتي


ها….اصحي”بديت احووس الميك اب بيدى و شعري “انتى سخيفة يوم


تخدعين نفسك انتي….


قطع على نغمه جوال غريبة “عقدت حواجبي”من وين هالصوت


تتبعت الصوت الا الكيس الى جابة لى راكان اخذتة بسرعة و طلعته


تفاجات و اووو اي فون 4 جى و لا ابيض بس كيف هو للحين


ما نزل بالاسواق و الى فهمتة و انا ادور على النت انه طلبية من برا


نقدر نجيبة به انتبهت للجوال يرن اخرى شفت باسم…….


جيرى يتصل به”هذا لقبى لراكان جيرى يعني راكان”…يعني بالله


من غيرة اكيد هو لانة هو الى جابة و قال بيتصل…..


رن مرة و مرتين و ثلاث…..ارد و لا… بس و ش بقول و انا بحالتى هذي


و هو ….يمكن يبى يقول لى انه المقال كله تمثيليه”وجعنى قلبي”


و انا اتخيل كلماته……رفعت الجوال لنظرى و مترددة ارد و لا…..

الجزء الثالث………….


: الف مبروك و سام


و سام: الله يبارك فيك و عقبالك ان شاءالله


هند:من قدك يام السوس صرتى عرووس


و سام”الحزن ملي قلبي و انا اتذكر جميع شئ”: ههههههة عقبالك


هند:اااااااااااااامييييييين


فوز”تمسكني”: تعالى تعالى ابيك تقولين لى جميع شئ بالتفصيل الممل


و سام:هههههههة و شلون يعني


فوز: يعني شقال شقلتى مسك يدك مسكتى يدة كلمتية ما كلمتية جميع شئ


هند: اية صدق كلمك من بعد الخطوبة و لا


و سام”تذكرت امس يوم قطع الجوال باتصالاتة و انا ما رديت و جالست


مترددة ارد و لا لا لحد ما نتبهت لنفسي الا و وسن تصحينى للدوام


نمت بفستانى و كشتى حالتها حالة و وجهى صار خريطة العالم من


الميك اب السايح”:لا للحين


هند:مااتصل و لا رسل مسج


و سام”اقول لا…لا ما راح اقول ما اتصل “: الا اتصل و تكلمنا و سهرت


الليل كله معه حتي ما قدرت انام جيت مواصله


فوز:ههههههههههة ياحليلك كان ما دوامتى طيب


و سام”يارب سامحنى على الصورايخ الى اقولها”:هههههة تصدقين نفس


كلمه راكان قال لى لاتداومين


هند:ياعيني على الخايف على زوجة المستقبل ما اقدر”وتغمز”


فوز: اكييد يخاف هو يحصل له سوسو


و سام”يحصل له الى احسسن منى بعد”:اى و الله هو يحصل له


هند:مالت حصلة و خلص باقى تطسيين عندة بالبيت و يكمل”وبغمز خبيثه


حمر و جهى منها لانى عرفت قصده”


و سام”خبطتها على راسها”: سسسسسخيفه


هند و فوز:ههههههههههههههههههههههههههههههة ههه

رجعت المنزل و احس انني دايخة و ما لى خلق اكلم اي احد تو بروح


غرفتي الا امي تناديني:وسام جيتي


و سام:هلا يمة اية جيت


ام فيصل:طيب يمة روح تروشى و غير ملابسك و البسى لك شئ


حلو


و سام”حسيت انرسمت فوق راسي علامات تعجب!!!!من كلام امي”:ليه


ام فيصل: زوجك بيتغدا معنا اليوم


و سام”انفجعت”:هاه


ام فيصل”وهي مرتبشة و تحضر الغدا”:وش هاة يلا بسرعة هذا


هو على جية و انتي ما خلصتي


و سام”يعني للدرجة هذه مستعجل عشان يحط النقط على الحروف”:بس يمه


توا مس شفتة و ش يبي


ام فيصل:استحى على و جهك و ش و ش يبى زوجك هذا


و سام:يمة ما قصدت شئ بس ما لى خلق تعبانة و راسي مصدع


و مو مشتهية اتغدا ابي انام


ام فيصل:مو على كيفك هذاك اول كنتى فتاة ما حولك مسؤليات و لا ارتبطات


و سام”طيرت عيوني”:يمة الى يسمعك انني تزوجت الحين مو مخطوبين بس


ام فيصل: اية مخطوبين بس تعودى من الحين انك مو ملك نفسك و تسوين


الى تبين


و سام”ماكان لى مزاج لمحاضرات و فلسفه”:طييب طيب


و سام”صعدت غرفتي و جلست ادر على لبس ملابس بس ما عندي شئ كل


دولابي جينزات و سيعة و تيشرتات ….. ثم فكرت لية اكشخ له اصلا


هو باين انه جاى يبى يقول لاتعبين نفسك انا ما تزوجتك الا عشان الفشيله


الى صارت….
افف سحبت لى جينز كوحلى مع تيشرت اصفر اكمامه


طويلة و مرسوم عليه تويتي


طبعت من الحمام”اكرمكم الله”وجيت بجفف شعري بس قلت لية اتعب نفسي


اخذت كريم و دهنتة و ربطتها حتي قذلة ما خليت رجعت شعري كله ع


و ري تعطرت بعطرى الرجالي و قلت ما راح انزل الا يوم يقولون جا


عشان ما تتفلسف على راسي امي و تقول روحى غيري……راحت للتسريحه


انتبهت للجوال يولع شفتة يبين انه فمكالمة رفعتة الا و 20 مكالمة من


راكان و مسج”اوريك يام كشة ما تردين هاه”…ام كشة فحد يقول لخطيبته


هكذا ….هى لاتصدقين نفسك هالمسج اكبر دليل انه ما خذك لسواد عيونك


و لا حبن فيك….


و سن”تطق الباب”:وسام تقول لك امي انزلى و روحى المجلس راكان


و صل


و سام”قلبي صار يدق بسرعة مو طبيعيه”:طيب


حطيت الجوال و نزلت بسررعة عشان ما تشوفنى امي و تهزئني


و لما و صلت المجلس ما كان و دى اوصل سمعت صوتة و هو يضحك


مع نواف”حطيت يدى على قلبي”ياوييل قلبي على ضحكتك تهبل


و كنت متنحة و موحاسة بشئ ضعت بضحكته


نواف”جلس يناظرنى من فوق لتحت و باين انه موعاجبة لبسى بس”:هي


و سام”انتبهت له”:شفيك


نواف:مطولة عند الباب و ثم و ش لابسة انتي جاية تقابلين و حدة من


صديقاتك و لا واحد من الشباب على هاللبس مو كانك جاية لخطيبك


و سام”طنشتة و دخلت…..راكان انتبة لى و انتبهت لوجهة المتفاجا من شكلي


و صار يناظرنى من فوق لتحت و نفس الشئ بان عليه انه موع اجبه


نواف”دز كتفي”:دخلى سلمي


و سام”عطيتة نظره بمعني و جعع”:السلام


راكان:كذا الناس تسلم


و سام”تخصرت”:وشلون اسلم يعني


راكان”جا لعندي .
.يمة و ش يبي”مسك يدى و سحبنى و باس خدي”وبغمزة”


كذا…حمر و جهى بالحيل و جعع و ش يبى ذا


نواف:احم احم ترا حنا هنا


راكان:ههههههههههة دام انك عارف انه و جودك غلط خير قاط و جهك


نواف:اف اف طردة محترمه


راكان”بصوتة الى صرت اذوب منه”:تقدر تقول هكذا يلا اشوف


نواف طلع و ما حسيت به و انا متنحة اناظظر براكان و كانى اول مره


اشوفة به ياويلى عليه يهبل هالولد


راكان و هو يجلس:مطولة بالوقفة اجلسي”وكان ياشر بيدة انني اجى جنبه


بس رحت لزاوية الكنب و جلست نفس مكانى امس


راكان “برفعة حاجب”:لية قاعدة هناك


و سام”ارتبكت”:بس مرتاحة هنا


راكان”ماعجبة الوضع”:اخبارك


و سام:الحمدالله


راكان:وانا الحمدالله


و سام”وجع احرجنى “:دووم


راكان:اقول مو اروع انك تجلسين هنا “وياشر عجنبه”


و سام:لا ما ابي مرتاحة هنا


راكان:بس انا مو مرتاح


و سام”خير “:مين الى جالس انا و لا انت


راكان”قام من مكانة و جا لعندي”:منتى جاية لعندي جيت عندك


و سام”طيرت عيوني”:…………..


راكان:ازحفى بجلس


و سام”:وين بتجلس شايف به مكان يعني


راكان:ايه


و سام”مو صاحى ذلك الكنب لنفر واحد و ما يكفى لاثنين و هو بعد ما شاءالله


جثة مستحيل يكفي”: لا ما يكفي


راكان”بحركة مفاجاة سحبنى و جلس مكانى و جلسنى بحضنه”:كذا يكفى صح


و سام”حسيت الدم تجمع بوجهى و شلون سوا هكذا و بالسرعة هذه ما قدرت


اقاوم انصدمت”:………..


راكان “يلف و جهى له”:و ثم لية ما تردين على جوالك


و سام”وانا احاول اقوم بس ما قدرت ما سك خصري بيدينة و مثبتني:نمت


راكان:مو قلت لك انتظرينى بتصل


و سام”وانا احاول افك منه بس ما قدرت”:ممكن تفكنى بقوم


راكان “بخبث”:لية مو مرتاحه


و سام”عصبت”:لاااا


راكان:بس انا مرتاح كذا


و سام”ياربى و ش به ذلك “:ابي اقوم


راكان:شوفى تتحملين الى يجيك قلت لك تعالى اجلسى جنبى ما رضيتي


انتي الى جبتية لنفسك يعني منتى قايمة من حضنى لحد ما يقولون حطينا


الغدا


و سام”ياررربى احس انني بموت حرر و صرت ارجف و انا افك يده


و هو يضحك على”:راكان بلا سخافة هدني


راكان :عيدى اسمي


و سام”وجعع ممكن انتبة لحرف الراء عندي ما اعرف انطقه”::::


راكان:تصدقين على هواشنا تو انتبة انك لتغة بحرف الراء


و سام”اهلن حصل له شئ يمسكة على و يطين عيشتى به و يتمسخر”:…


راكان”كان اسمى غير بلسانها و عجبنى نطقها له يالبي هالبنت”:عيدى اسمي


و سام:بشرط اذا قلت تفكني


راكان”يشد على خصري اكثر”:مو لازم تقولينة مردك بتقولينه


دخل نواف و استحى:احم هي يابو الشباب اشوفك ما خذ راحتك


راكان”وبجراءة باس خدي”:اكيد باخذ راحتى زوجتي و حلالى كيفي


و سام”طيرت عيوني و ودى ادخل بملابسى من الحيا و ش يحس به هذا”:…


نواف: زوجتك حلالك لما تجى عندك الحين هي عندنا يعني للحين ملكيه


لنا و ما نرضى”وبصوت مطنزة”بالافعال المشبوهة هذي


راكان:روح طير ياشيخ لو بقيت الحين قمت و اخذتها و ما فحد يقدر


يقول كلمة يعني لاتحطها براسي


و سام”وجججع و ش يقول ياربى و ش سويت عشان يصير لى هكذا انا


استاهل يوم اعاند “:………


نواف: طيب لاين طلك عرق قوم الغدا جاهز


راكان”يهمس “:جاك الفرج احمدى ربك


و فكنى و طيران طلعت من المجلس دخلت الحمام “عزكم الله”وجلست اتنفس


بسررعة و قلبي يدق بسرعة و احاول اهدى من نبضاتة و استرجع الى صار


و شلون جاتة الجراءه و يسوى هكذا صدق خطيبتة بس للحين ما خذنا ع


بعض ياربية منه شكلة مو معدى هاليوم على خير ……………

ع الغداء ما قدرت اخذ راحتى حسيتا نى مراقبة منه و جميع ما جيت اقوم


جلستنى امي اجلسى ما كلتى زي الناس و اذا جا ثم دايخه


راكان:ههههههة و ش فيك ياخالتي تبى تحافظ على و زنها و على رشاقتها


و سام”قهرنى يطنز هو و وجه”:…………


ام فيصل:الله يهداك الحين تهد الاكل


راكان:لا ما عليك ما تقدر تقاوم طبخك ياخاله


و سام”ماقدرت طعام حسيت انه يدق على اكلى يعني حسى انك سمينه


خففى”:الحمدالله


ابو فيصل”:وين


و سام”شبعت يبة و احس انني تعبانة و امس ما نمت عدل بروح انام


ابو فيصل:غسلى و ارجعى قهوى رجلتس و الما يروح روحى نامي


و سام”ياربى و ش هالحاله”:ان شاءالله


ربى رحمنى انه القهوي مع ابوى و جلست جنب ابوى و هو ما قدر


يقول شئ او يسوى شئ و طول الوقت سوالف مع ابوى و نواف


و فيصل


فيصل:يابابا و ش فيك عفستينا


قمر:بالعب


فيصل:طيب العبى بس روحى بعيد عن الدلال


قمر: بشرب شاهى انا


فيصل:مايصلح انتي صغار يابابا ثم يحرقك


قمر”بعناد طفولي”:اببببي


ابو فيصل:تعالى تعالى اشربك


قمر”ركض على ابوي”:ددى ابي شاهي


ابوفيصل”يبرد البيالة و يشربها”:..


الكل ضحك على و جة قمر و هي تعفسة ما عجبها الطعم و صارت تطلعه


من فمها:يييييييع


فيصل: قلت لك ما يصلح لك


قمر”تقوم من حضن ابوى و تجى لراكان:قووم


راكان:وين


قمر:مايسلح تدلس جنب عمتي عيب بابا يقول “مايصلح تجلس عند عمتي


راكان”ياخذها بحضنها”:لا يصلح ابوك مخرف


قمر:يؤؤ معرف هههههههههههه


فيصل:الله يخسك بليسك لاتعلمها الكلام ذلك ما تصدق خبر تلقط


نواف:اى و الله هذه ببغاء و العياذ بالله


الكل:ههههههههههههههه


فيصل:قول لا الة الا الله على بنتي


نواف:لاتخاف ما راح اعطيها عين بس بنتك مزعجه


ابو فيصل:انتى بتحط حالك حال هالفقيرة خالها بحالها


نواف:يبة ملقوفة و ملسونه


ابو فيصل:ماعليك منها


قمر”تحوس بمخبي راكان و هو مخليها على راحتها طلعت بطاقاته


و القلم حقة و جميع ما تطلع شئ تسالة و ش ذا…وهو يجاوب و مبسوط


عليها


راكان”يقوم”:يلا اترخص


ابو فيصل: وين تو الناس


راكان :لا و الله نعم الله عليك و وراى اشغال بروح اريح


ابو فيصل :حياك الله و المنزل بيتك باى و قت


راكان: الله يحيك ياعمي …يلا تامرون على شئ


و سام”اخيررا “:………


الكل:سلامتك


ابو فيصل:وسام قومى و صلى رجلك


و سام”يعني كانة اول مرة يجى و ما يدل ما لت بس”:ان شاءالله يبه


و وصلتة عند الباب و لف على نو بحط رجلي الا مسكنى و قربنى لعنده


لحد ما لزقت فيه:ومرة اخرى اذا دقيت تردين سامعه


و سام”ذبت بحضنة و تنحت”:هاه


راكان”يقربنى اكثر لصدره”:و ثم ياخبلة خطيبك اول مرة يجيك


تطلعين له هكذا اكشخي لعنبو دارك خلاص اتركي حركات الهبل حقتك


و سام”لحوول بدي بتعليقاته”:شلون يعني


راكان:يعني ملابسك هذه ما اشوفها مرة ثانيه


و سام”رفعت حاجبى و بعناد”:ياسلاام هذه ملابسى عجبك و لا بكيفك


راكان:بكيفى ها .
.”وبهمس”لو جيتينى مرة اخرى فهمى و ربى ما تجلسين


“ضنيتة بيقول ما تجلسين بذمتى دقائق “:فيهم


و سام”!!!!!!!!!!!!!!!”:…………


راكان:والله اشيلهم منك


و سام”طيرت عيوني”:ماتقدر


راكان”بثقه”:جربى و اتمني تسوينها


و سام”خفت يسويها مجنون “:……….


راكان:يلا و الليل بتصل عليك و ردى ززين


و سام”ابي افك عنه”:زين يلا روح


راكان”بعناد و خبث”: تصدقين زانت لى الجلسة ما ودى اروح


و سام”ياربى بصييح”:طيب روح اجلس معهم


راكان:لا و ش ابي فيهم بجلس معك و لا شرايك انام عندك


و سام”لا جن ذلك و ش ينام”:وش ينومك انت ناسى انني ببيت هلي


و ابوى ما راح يرضى


راكان:ولية ما يرضي زوجتي ما راح يقول شئ


و سام”توترت اكثر من حركة يدية على ظهري و هو يتحسس جسمي


و صرت ارجف يدينى على صدرة احاول ابعدة بس وين جثه”…..


راكان”حسيت ا نى زودتها “:يلا تامرين على شئ


و سام”اكتفيت و حركت راسي بلا”:………


راكان”رفع و جهى لوجهه….انصدمت و ش يحس به ذلك …لا بصييح


ياربى ابي امي …”:يلا مع السلامه


طلع و انا متيبسة بمكانى معقوله الى صار صدق و لا خيال لا صدق


صرت اتحسس شفايفى حسيت بحراره و جهى كله متجمعة فيه


حمدت ربى محد شافنا الله يستر منه و من حركاته….طلعت غرفتي


و حيلى مهدود و رميت نفسي على السرير و من غير ما اغير تذكرت صلاة


العصر ما صليت قمت و توضيت و صليت غيرت ملابسى و نمت

انتبهت على ازعاج الجوال و رديت من غير ما اشوف مين المتصل


:الو


و سام”وانا مغمضة عيوني”:نوافو فكنى من شرك تعبانة و ابي انام


ترا الحين اقوم و اتوطي بكرشك و ججع”وقفلت”


رجع رن مرة ثانيه


:الوو


و سام”فتحت عيوني مفجوعة و استوعبت انه مو نواف ذلك .
.هذا


راكان:الو


و سام”ارتبكت و انحرجت و ش سويت انا”:الو


راكان”بتريقه”:لا مو مزوج فتاة متزوج واحد من الشباب و سيم و جع


خلاص اتركي حركات الصرقعة هذي


و سام”داق عشان يهزئنى مع و جه”:….


راكان:متي صحيتي


و سام”يستهبل “:الحين


راكان:يعني صحيتك


و سام”اية و ازعجتني”:…


راكان: طيب قوم غسلي و جهك اكيد محيوس و حالتة حالة و توضي و صلي


و كلمينى اوك


و سام”خير ان شاءالله”: اوك


قفلت منه و انا احك كشتى رحت اغسل و جهى “يعني لازم يذكرني


انني شينة و ما فينى من الزين شئ افف .
.” توضيت و صليت و بعدها


نزلت تحت و جلست معهم و سوالف و الشيخ نواف مستلمني


و الكل يضحك و قهرتنى و سن بعد و ياة و الى كملها الشيخة قمر من يقول


كلمة ردتها


قمر”تاشر على”:يؤؤ بنوتة هههههههههه


و سام”عصبت”:انقلعى لااشوتك الحين


قمر”رايحة لامي “:ديدة شوفيها تشوتني


ام فيصل”تحضنها”:اذا شاتتك كسرت رجولها


قمر”متخصره و بطفوله”:وى و ى تكسر رجولك


و سام”عصبت”:يمة لاتعطينها و جة ما تشوفينها ملسونه


ام فيصل:ههههههههههههة خليها تطلع براسك نخل كما سويتى فينا


فيصل:ههههههههههة يمة و ربى توبة اعيب فبنتك و لا اتكلم بها ثانيه


ذلك جتنى نسخة مصغره منها بالشكل و امنا بالله حتي الاسلوب نفسها


ام فيصل:ههههههة من عاب ابتلى


و سام”حيرونى و شلون يقولون تشبهنى بالشكل و هي غير حييل عني


انا شينة و قمر بسم الله عليها مزيونة حييل بياض و شعرها اشقر


و عيونها نعسانة و وسيعة و خشمها صغنون و فمها يهبل”:….

وبالتاكيد كملو مطنزه على ما عجبنى الوضع و رجعت على غرفتي تو بفتح


الاب حقى الا الجوال يرن “”يوو تذكرت راكان اكيد معصب لاني


ما اتصلت” اخذت نفس عميق:الوو


راكان”بعصبيه”:بدرري


و سام:…………


راكان”هديت نفسي ما حبيت اسوى لها سالفة و حنا تونا بالبدايه:صليتي


و سام:ايه


راكان:تقبل الله


و سام:منا و منك


راكان:عجبك الجوال


و سام:ايه


راكان:بس ايه


و سام”وش تبينى اقول يعني”:اية كان ما كلفت على نفسك


راكان:ولو كم و سام عندي انا تستاهلين و تكسرينة بالعافيه


و سام”خجلت من كلامه”:الله يعافيك


راكان:طيب و سام دام الحين مروقة خلينا نتفق من البداية و نقول


و ش نبى من بعض عشان نتفاهم و تمشي حياتنا


و سام”قرصنى قلبي اكيد بيقول ما تزوجتك الا عشان ارضى اهلي”:طيب


راكان:انا ما عندي شئ الحين بس مع الايام بتتعودين على و غير كذا


حنا عيال خالة يعني نعرف عدل بس الحين علاقتنا تغيرت ….يعني


انتي مو و سام المرجوجة الى دايم مطاقاق معى و مطولة لسانك معي


و مع غيرى الحين انتي و سام زوجتي الى تحترمنى و احترمها ما اقول


لك ما نمزح مع بعض نمزح حتي خبالك عادي بس يصبح بينا ما يطلع


قدام خوالى و اهلنا يعني بينى و بينك


و سام”كنت مستغربه”:………


راكان:وسام


و سام:هلا


راكان:انتى الحين زوجتي يعني علاقتنا بتتغير 180 درجة عن قبل


و للاقوى ان شاءالله بس بيصير فتغيرات كثيرة بحياتك


و سام:مثل ايش


راكان:مثلا من قبل كنتى تروحين و تجين على كيفك انتي و اختك و بنات


خالاتى بس الحين ما اقول بمنعك ما تروحين معهم بس قبل تساليني


و انا بشوف اذا الطلعة لها داعى و لا لا


و سام:……………..


راكان:وابيك من بكرا انتي الى تصحينى للدوام و لما تجين تروحين الدوام تتصلين


و تقولين انا رايحة و لما ترجعين نفس الكلام


و سام”حسيتا نى بصيح خير لية جميع هذا”:ليه


راكان :لانى زوجك و لازم اعرف الصغيرة قبل ال كبار عنك


و سام: اية زوجتك بس انا للحين بيت =اهلى يعني يوم اصير ببيتك


تقدر تقول هالكلام


راكان:ياوسام صدق انتي للحين ببيت اهلك بس زوجتي يعني ما عدتي


حره نفسك كقبل و ضعك تغير الحين و ما ابي اضايقك و لا شئ من


هالقبيل بس اوضح لك انه و سام الى قبل انسيها الحين انتي بديتي


حياة جديده


و سام:يعني تبينى اتغير


راكان:بالتاكيد لا انا ما خطبتك الا و انا مقتنع فيك و ما ابيك تتغيرين


بس الانسان الذكى الى يسمع اراء الاخرين و يصحح من افعاله


و سام”مو فاهمة و ش يبى يوصل له”:شلوون


راكان :انا اقول لك يعني انتي معروفة بايش ببيت هلي


و سام”يستهبل و لا ايش”:……….


راكان:انا اقول لك يعني لو نقول لهم من و سام الكل بيقول و سام(مرجوجه


ملسونة ,
عربجية ,
مصرقعه)


و سام”وجع جالس يعدد مساؤى هذا”:………..


راكان:ابيك تغيرين نظرتهم لك مو يعني انك غلط لا بس ابي الكل يقول


راكان اختار و اقوى الاختيار


و سام”العبى على تبى تقنعنى انك انت مختارنى بارداتك”: طيب


راكان:ماابيك تقولين طيب بس عشان تمشين المقال ابيك تقتنعين


و سام”ماعرفت و ش اجاوب “:………


راكان:وسام


و سام”حسيتا نى متضايقة و ابي اقفل”:هلا


راكان:تضايقتي؟


و سام”ايه”:لا


راكان:اكيد


و سام:اكيد


راكان:طيب اسمعى انا الحين مشغول اخلص اشغالى و ارجع اكلمك


اووك


و سام”لا الله يخليك لاتتصل عشان تسمعنى انتقادات اخرى “:طيب


راكان:يلا تامرين بشئ


و سام:سلامتك


قفلت منه و حسيت جميع ضيق الدنيا فينى انسدح على السرير ما كان لي


خلق انزل تحت و لا اشوف احد و ما ودى براكان يتصل و اسمع كلام


ثاني منه و لا و دى ادخل النت و اشوف صديقاتى و تبدء جميع و حده


و ش صار و وش ما صار افف و ش اسوى ……..
وماحسيت بنفسي


الا و دموعى نازله”ياررب “…..


الجزء الرابع………….


مر اسبوع و نا حاسة بضيقة مو طبيعية مدرى و ش الاسباب =فتحت


دولابي بطلع لى لبس عشان اليوم بنتجمع عند جدتى كالعادة بس


هالمرة غير انا الحين مو حره نفسي”كرهت هالكلمة على كثر ما سمعتها


من امي و راكان” استنكرت حياتي كيف تغيرت من صغيرها لكبيرها


و حتي ملابسى غيرتهم بسبب ثقالة دم الشيخ راكان اذكر لما زارني


قبل يومين هبل فيني


راكان”معصب”:الحين مو قلت لك لبسك ذلك تغيرينة يوم اجيك


و سام”ياربى حتي لبسى بتتدخل فيه”: ذلك لبسى و اظن كنت تعرف


انني هكذا قبل لاتتزوجني


راكان”وهو يرص على كلمة قبل”:هذا قبل مو الحين


و سام”ياربى قبل و قبل “:…………..


راكان”بخبث”: يعني تحبين تعاندين صح


و سام”خفت من نظرته”: و ش بتسوى “وهو يقرب مني”


راكان”تحركت بسرعة قبل لاتحط رجلها ما شاءالله عليها يوم تركض


محدن يقدر يصيدها هالنتفه….قفلت الباب و حطيت المفتاح بيجيبى و


توجهت لعندها .
.كانت نظرات الخوف عاجبتنى بها اول مرة احسها


تخاف و توتر دايم متعود عليها بقوه راسها و لسانها الطويل…..


ضحكت بنفسي يوم تذكرت كلمه خالتي استغل الوضع دامها مستحيه


و لا الله يعينك ثم هههههههههه….
قربت لها اكثر و هي صارت


ترجف و مرسوم على و جهها علامات تعجب و استفهام


و سام”قرب منى و انا ابعد الله يستر و ش ناوى عليه هالدب “……….


راكان “حجرت لها بالزاوية و قربت منها لحد ما صارت انفاسنا قريبه


و سام”قلبي صار يدق و حسيت ببروده مو طبيعية تتخلل جسمي و هو


جميع ما له يلزق فينى لحد ما صار صدري بصدرة و يدينة محاوطه


خصري و تشدنى له “…………..


راكان”بهمس”:تذكرين و ش قلت لك احدث مرة عن لبسك


و سام”بلعت ريقى ما نى قادرة اتنفس منك يادب “:راكان بعد


راكان”يالبي اسمى بلسانك”:واذا ما بعدت


و سام”احس انني بصيح خلااص”:راكان بعد الله يخليك


راكان”بست خدها و صرت احرق و جهها بانفاسي”: خايفه


و سام”احاول اخذ نفس ما نى قادره كاتم على احس انني ذبت خلاص


من اسلوبة …رفع و جهى بيد و اليد الاخرى بخصري ”


راكان: ناظريني


و سام”ماابي “:………….


راكان: نااااظريني


و سام”رفعت نظرى له و تقابلت عيوني بعيونة تنحت فيهم كانوا خيال


ما شاءالله عيونة تهبل ”


راكان”يالبي هالعيون سحرتنى …وكيفية رمشها السريع بعيونها


عرفت منه انها خايفة و متوتره عيونها ناعسة عسلية تخلى الواحد


يغرق ببحرهم “:خايفه


و سام”بصوت و اطى مدرى كيف قدرت اطلعه”:اييه


راكان”ياوويل قلبي حسيتها بزر و ربي”:طيب لية ما تسمعين الكلام


يوم اقول لك عليه و تنفذينه


و ساام:………………………..


راكان”حركات يدى على التيشرت حقها … و جا ببالى اهبل بها شوي


عجبنى حييل ضعفها و خضوعها ….
بديت ارفعة شوي”


و سام”طيرت عيوني و ش بيسوى ذلك “:وش تسوي


راكان”بخبث”:مو قلت و ربى ما تجلسين فيهم يوم تدخلين على فيهم


ثانيه


و سام”ياويلى مجنون ذلك لاااا”:طيب و خر بروح اغير


راكان:لا لا و ش بعده……….


و سام”ياربى رحمتك “:راكان تكفي احدث مرة توبة اعيدها خلاص


راكان”ضحكت عليها و على حركة يدها و هي تقول توبه”:لا خلية يصبح لك


درس عشان ما تعاندين ثاني


و سام”حسى تبيدينة تحت التيشرت ….يمة قلبي لمسات يدة على بطني


و ش ناوى عليه هالمجنون … هنا ما قدرت خفت و كنت متاكدة بيسويها


و ش يردة … و بديت نوبة بكا”:راكان اماانة و الله توبه… و الله ما اعيدها


خلااااص


راكان”ماقدرت اكمل يوم شفتها هكذا و لا كنت ناوى اهبل بها اكثر بس


ما طاوعنى قلبي…..
حضنتها :خلااص اهدي


و سام”وراسي على كتفة و داخلة جو بالصياح”:والله توبه


راكان”صرت اضحك بداخلي”:يعني ما تعودينها ثاني مره


و سام”وانا اشهق”:اا.يه


راكان:طيب خلاص هدى …خلاص يابنت


و سام”وصوتى يرجف”:طيب و خر بروح


راكان:وين و ين


و سام:برووح


راكان”بعدتها عنى و سحبت يدها و جلستها جنبى على الكنب و عطيتها


موية عشان تبل ريقها و سكت لحد ما تهدى….
يوم حسيتها هدت خلاص


:صدق انك بزر ما توقعتك هكذا وين اللسان الطويل وين الرجه


و سام”شوفو بس الفاضى انا بحالة و هو و ش يفكر فيها”:…….


راكان”يضحك”:مااصدق ام لسان الكشة تصيح و تخاف هههههه


هههههههههههههههههههه


و سام”قهرنى يعني ما فينى احساس و لا عديمة احساس يعني”:…….


راكان”فاقع ضحك”: ليتنى مصورك بس عشان اوريهم و شلون توم


صاير ههههههههههههههه


و سام”اية مو لانى المسخره حقتك جميع ما بقيت تضح تجينى …يمكن


عشان هكذا متزوجنى “<انهبلت البنت>


راكان”يشرب موية “:ااة ياقلبي ما نى مصدق


و سام”قهرنى و جيت بقوم سحبنى من يدى “:


راكان:وووين


و سام”لفيت عنه و ما رديت”:…………..


راكان”يناظر ساعته”:يلا انا بمشي الحين تاخرت و لا كان و دي


اكمل هههههههههههههه


و سام”كان و دى اروح غرفتي و اصييح…اية عارفة انك مو متزوجني


حب فينى بديت اعرف نواياك”:……..


راكان: و انتي متي تسنعين ما فبدرى ما شبعت منك


و سام”سفهته”:………..


راكان “وقفت و مديت يدى لها “:يلا انا ما شي تامرين على شئ


و سام”مديت يدى له و ما فبالى انه بيسوى هالحركه”:لا سلامتك


راكان”سحبتها لحضنى .
.قربها منى و هي متوتره يجذبنى يغريني


قربتها اكثر و اكثر…وهي تحاول تبعد و ذلك يزيدنى اصرار….


رفعت و جهها و ما قدرت اقاوم عيونها و هي ترمش .
.بست عيونها


:”وبصوت هامس”:متاكدة ما تبغين شئ


و ساام”ذذبت ياناس ياهوو فكوني منه”وبتوتر:لااا


راكان”جلست اقق فملامحها جميع شئ يجذبنى بها و بستها..قاومت


بالبداية بس بعدين استسلمت …”: بتصل عليك اليوم


و سام”بعد عنى و حسيت انه مكبوب على موية باردة من الموقف


الى صار ياااربى يعني جميع مرة بيصير هكذا و ش ناوى عليه يبي


يجنن فينى يعني ما يقدر انه ما صار لنا اسبوع يعني لازم اتعود عليه


……………………………….


طلعت لى بلوزه اكمامها طويلة ما احب يدينى تكون باينة احسهم


مليانين حييل كان لونها ابيض و بها ورود بينك كانت ناعمه


و لبست معها تنوره سوداء لانة الاسود ينحف و احس انني سمنت


عن قبل كثيرر .
.يبى لى اسوى رجيم و لا و ش يفكنى من تعليقات


راكان… تضايقت يوم تذكرت انه بيصبح هنالك “صحيح انني احبه


بس ما احب جراءتة معي”… رفعت شعري ببكلة بشكل مو مرتب


و حطيت كحل خفيف و مرطب شفايف بالتوت…تعطرت و اخذت


عبايتى و شنطتى و حطيت جوالى و بوكي…لبست دبلتى و نزلت

وسن: و سام


و سام:هلا


و سن :وش فيك تعبانه


و سام: لا بس تعرفين دوام و شمس .
.كانك مو معى يعني


و سن :اى و الله متي يجى الشتاء بس


و سام:اى و الله على الاقل ارحم من هالشمس


و سن:تتوقعين حبيب الئلب يصبح فيه


و سام”عطيتها نظرة”:واذا به من قال بخلية يشوفني


و سن:هين ههههههههههههه


و سام”بتحدي”: و ش هين ما راح اخلية يكفى قبل امس كان


عندنا شبعا هي


و سن: اعرفة راكان يسويها و تشوفين


و سام”كنت متوقعة الى متوقعتة و سن بس بعدتة عن تفكيرى و ان شاءالله


ما يجى الليلة و يصبح مشغول”:ها ها ياشينك


و سن:هههههههة طالعة عليك


و سام”وين طالعة على احسدك ياوسن على جمالك و جسمك و رقتك


ليت عندي نصف ما عندك انا مستغربة كيف حنا تؤام”:يلا مشينا


لاتجينا تهزيئة من فيصل و بنته


و سن:مو رافع ضغطى الا البرغى هذي


و سام:ههههههههة الكل يتشكي منه بس محصنة ما نقدر نقربها


و سن:اية طول ما حضره الوالد و الوالدة و راها وين نقدر عليها


و سام:هههههههههههههههههههه


و سن”تلبس عبايتها”:يلا شمينا


و سام”وبفيسى العبيط و ابتسامة كرست”:شميينا


انا و وسن بنفس الوقت:هههههههههههههههههههههههههه

ركبنا السيارة و بالتاكيد اشتغل التهزئ على التاخير


فيصل:مدرى متي تحسون على دمكم …لا سواق و انا مدري


قمر “مسوية معصبة مع ابوها”:لية تاحرون ما لت عليكم


و سام”طيرت عيوني و دى مسكتها و خنقتها بس ابوها به و معصب”:وسن


و سن”بصوت همس مثلي”:هاه


و سام:مسكينى لااقوم اتوطي ببطنها هالبرغي


و سن”ماسكة ضحكتها”:لا تعوذى من ابليس خلينا نوصل سليمين


قمر”تجى عندنا”:ابي حلاوة”وتشد على حرف الحاء”


و سام:روحى ما فيه


قمر”تتعبر”:عميمة ابي حلاوة


و سن:مافية يام كشة جالسة تستقوين علينا ها


قمر”ببرائه”:ماسويت شئ ابي حلاووة


و سام:روحى لابوك ما فيه


قمر”شغلت صفاره الانذار”:………………….


ام فيصل :شفيها و ش سويتوا لها


و سن:يمة ما سوينا شئ تبى حلاوه و قلنا ما عندنا


ام فيصل:عن العياره انتوا ما تطلعون الا و شنطكم معبية من جميع شئ


يلا عطوها و خلوها تسكت


و سام”تحلم و الله لاكسر راسها مع دلعها السامج”:يمة ما جبنا اليوم


فيصل:تعالى بابا الحين اوديك البقالة و لا نعطيهم


قمر”وعينها على شنطتي”:لا ابي عند عميمه”ومكملة صياح”


و سن:فكينا منها و عطيها و ش يسكتها الحين


و سام:خليها تنقلع يعني لازم تمشي الى براسها جميع مرة ما في

وصلنا بيت =جدتى و امي و ام قمر يحاولون يسكتونها و هي مكملة صياح


نزلنا و سلمنا على الكل و رحنا غرفه البنات و سوالف و ضحك


جمانه”بعباطه”:ياربى متي افتك من و جيهكم و يجى فارس احلامي


و سن:ههههههههة اية و يخطفك على حمار ابيض


ليال:اية و يوديها عشه الزوجية و يعيشون بسبات و نبات


جمانه”بتنهيده”:جب انتي و ياها لاتخربون احلامي


و سام”خبلة هالبنت مو صاحيه”:ههههههههههههههههههههه


جمانه:اية و ش عليك ضمنتى الرجل ضحكي


و سام”حسيت بوناسة و هم حاسدينى على راكان و انني تزوجت قبلهم


من زمان ما حسيت هكذا اول مرة هم يالى يحسدونى مو انا”:اقول


قول ما شاءالله لاتعطونا عين بس


غادة:ياعيني و ش شايفتنا عينا حارة


و سام:لا ابد بس ما تدرين و ش يصير فعشان نضمن نفسنا لازم ننبهكم


و سن”تكفخنى بالمخده”:جب بس جب قال نحسدها قال


و سام”رديت لها الكفخه”:وسن ترا ان عدتيها ما تلومين الا نفسك


و سن”بتحدي”:وش بتسوين


و سام”قمت و رفعت اكمامي و توجت لها “: انا اعلمك


و البنات صارو يشجعون ناس معى و ناس مع و سن و انا و هي نحاول


نطق بعض بالمزح بالتاكيد و جميع و حدة تبعد الثانيه


و سن:ههههههههههة خلاص و سيم


و سام:تحلمين انتي جبتيها لنفسك ههههههه

عادل:اسمع اسمع بدت الهوشة الاسبوعيه


خالد:هههههههههههههة اكيد دام زعيمتهم حرم راكان باشا فيه


عادل:ههههههههة ياخي مدرى كيف بتقدر عليها ام لسان هذي


راكان:ههههههههههة اقدر عليها الحين تشوف


عادل:اوف اوف قدرت تفرض سيطرتك عليها هههههه


راكان:جب بس الى يسمعك ما هي ادمية “وبصوت رومنسي”المراه


ياخي ما يلين راسها الا الكلام الحلو “وبغمزة”ومايهبط شياطين و سام


الا انا و تشوف الحين


نواف:اختي و اعرفها ما تقدر عليها


راكان”بثقه”:بس زوجتي الحين و الوضع غير


عادل”يطلع من جيبه”:هذي خمسمية حلال عليك اذا هجدت شياطينها


الكل:ههههههههههههههههههههه


راكان”يقوم”:هات طيب و ش يضمنى انك ما تسحبها بعدين


عادل:ههههههة لا تطمن بس ضامن انها بترجع جيبى عشان كذا


خذها


راكان”قمت و توجهت لغرفتهم … الله يعيني عليها و على هبالها …مشيت


لحد ما وصلت للغرفة و بصوت جهوري:يابنات


البنات كلهم اسكتو و صارو يضحكون بشويش:يؤؤ راكان


جمانه:ياويلك و سيم سمع صوتك


غاده:هههههههههههههههههههه


و سام”حسيت قلبي طاح ببطني من الخوف”بس ما بينت لهم: و ش ياويلي


سلامات نتى و ياها


ليال:طيب ردى عليه


و سام”اية خبلة انا عشان يحرجنى “:مابي


راكان”اكيد الهبلة خافت الحين..ههههه”:بنات


جمانه:هلا راكان بغيت شئ


راكان”بنذاله”:خير انتي و وجهك و ش تردين


جمانه:مالت عليك احمد ربك رديت و لا ما فحد بيرد


راكان:جمين الوعد بالبيت


جمانه:ههههههههة طيب طيب اسفه


راكان”بخبث”:جمون


جمانه:هلا


راكان:اشوف لسان بعض الناس اختفى


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه


و سام”ياربى يعني لازم يحرجني”:……………


راكان:طيب تغطو بدخل


تغطوا كلهم و تغطيت معهم و هم يضحكون على هبالى و يقولون ليه


تتغطين ….دخل راكان و صار يدور علي


راكان”عاقد حواجبه”:جمانه


جمانه:هلا


راكان:وسام و ينها


جمانه”تاشر على”:………..


راكان”ابتسمت على هبالها المجنونة زوجها و تتغطي عني”:وسام


و سام”ياربى ما بى ارد “:……….


راكان”مسكت ضحكتي”:وسام ادرى انك هنا ردى لااجى اسحبك من بينهم


و سام”لا يسويها “:هلا


راكان:بدرى رديتي


و سام”:………………………….


راكان:تعالى معى برا


و سام”بدون اي تفكير”: لا ما ابي


البنات:هههههههههههههههههههههههههههه


و سن”تدفني”:قومى شوفى و ش يبي


و سام:مابي


غادة:يمكن تستحى و هي معنا خليها


راكان:وساام


و سام”حسيتا نى بصيح”:…………


راكان”قربت من عندهم و بالاشاره سالت جمانة وين هي”:وسام


و سام”ماحسيت الا بالى سحبنى من كتوفى و وقفنى قباله..طيرت عيوني


و ش يسوى ذلك مو وقت جراءتك ياركان”:اتركني


راكان”مسكت يدها و سحبتها معى و هي تحاول تفك منى بس كنت شاد


على يدها”: امشي ابيك بكلمه راس


جمانه:يافديت اخوى طلعت رومنسى و تشتاق للهبلة و الله منتى سهله


يالعربجية قدرتى على اخوى هههههههه


راكان”يسوى معصب”: جمين حدك هذه زوجتي و شلون تقولين عربجيه


“وناظر لى من بعد ما شال الغطى”:كل هالانوثة و الرقة و عربجيه


جمانه:ههههههههههههههههة طير انت و ياها هذه عشرة


عمر معها جميع نوعيات العربجة بها الا الانوثة و الرقه


الكل ضحك:هههههههههههههههههههههههه


و سام”دايم انت هكذا دايم تجرحنى و تهينى قدامهم … حسيت انه و دى اصيح


بس لا ما را حابين لهم ضعفى ما ابي”:…………………

راكان”مسكت يدها و رحنا للمجلس”:وسام


و سام”ماودى ارد”:هلا


راكان:وش اخبارك


و سام”هاها تنكت ما كانك مكلمنى قبل لااجي”:تمام و انت


راكان:دووم الله لا يغير عليك,,وانا بخير


جلست و قلت لها تجى تجلس جنبى و جا تغريبة جات من غير عناد


حطيت يدى على كتفها:اية و ش اسباب الاصوات قبل شوي


و سام”لو ادرى الزواج هكذا ما وافقت تقييد حرية و ربي”:ولا شئ عادي


راكان:وش عادي اصواتكم و اصلة لعندنا


و سام:طيب عادي مو اول مره


راكان:اية مو اول مرة بس الحين انتي بالذات صوتك ما يطلع


و سام”تخصرت”:ولية انا بالذات


راكان:لانك غير عنهم انتي متزوجة الحين


و سام”لحوول مع هالاسطوانه”:واذا ذلك ما يمنع انني امزح


راكان:ماقلت لك لاتمزحين بس صوتك لايطلع ….
يعني انتي تشوفينها


روعه بحقى يوم يقولون روح سكت زوجتك و من هالكلام


و سام”خير خير و ش يبون”:………..


راكان”كنت بكمل بس حسيت من تعابير و جهها انها تضايقت فباجل


الكلام بعدين”:……….


و سام”كنت اناظر بالارض و افرك بيدينى مع انه مو اول مرة اجلس معه


بس يوترنى حييل”:………..


راكان”مسكت يديها كانوا باردين”:بردانه


و سام:لا


راكان:اجل و ش به يدينك مثلجين


و سام:مدري


راكان”اخذتهم و غطيت عليهم بيدينى …ضاعت يدها بيدى … جلست


افرك يديها عشان تدفا و زادها توتر هالشئ… قلت بوقف بس لا خلها


تتعود على و على اطباعي”: الحين احسن


و سام”ابي اروح خلاص… قمت بس رجعنى مكاني”:…..


راكان:وين


و سام:بروح للبنات


راكان”لف على و صار و جهة بوجهي”:لاحقة عليهم


و سام”بلعت ريقى من نظراتة لي”:……….


راكان”جلست ادقق بلبسها و وجهها كانت ما تهتم بحالها و على هكذا طالعه


تهبل …”: و سام


و سام:هلا


راكان:ناظريني


و سام:راكان ابي اروح اخاف يجى احد الحين و يشوفنا


راكان”حوطت خصرها بيدى و قربتها لى لحد ما لزقت فيني”:واذا


و سام”طيرت عيوني رجع لحركاته”:راكان


راكان: عيون راكان


و سام”حمر و جهى من كلمتة و خجلت”:خلاص الحين يجى حد


راكان”بخبث”:تستحين


و سام”يستهبل لا ما استحى بهيمة شايفنى ما عندي احساس”:…….ز


راكان”ماقدرت اقاوم و هي قريبة منى هكذا بست خدها …وخدها الثاني


و حسيت انها صارت ترجف…”:وش فيك بردانه


و سام”حسيت ا نى متوترة حيل و ذلك مو حاس”:لا


راكان”اخذتها لحضنى قاومت بالبداية بس ما شافت فايده”:وسام


و سام”هذا بيجننى الحين و ش ناوى عليه الله يستر ما يجى حد و يشوفنا”:هلا


راكان:متي تخلصين اختباراتك مطوله


و سام”بلعت ريقى و خفت من نظراته”: باقى شهرين


راكان:يعني زواجنا بيصبح بعد شهرين


و سام”لا بدرى “:مدري


راكان:بكلم ابوك بكرا و اتفق معه على ترتيبات الزواج


و سام:………………


راكان”كنت بطول معها بس ما حبيت احرجها اكثر و خفت حد يدخل و يبدء


يعلق عليها ….
بستها كالعاده”:طيب يلا قومى روحى للبنات


و سام”هو قال روحى و انا حطيت رجلي طيران على دوره المياه”عزكم الله”


ابي اهدي احس انني ارجف ما ابي حد يشوفنى بالحالة هذه … قطع


على صوت الباب يدق: مين


راكان:وش عندك


و سام”لا من جد ذلك غبى او يتغيبا و حدة بالحمام و ش تسوى يعني”: و لاشئ


راكان”مسكت نفسي على الضحك و على سؤالى الغبي”: طيب يلا طلعي


و سام:طيب روح انت و اذا خلصت بطلع


راكان”بنذاله”:لا بنتظرك


و سام”ياربى متي يخلص هاليوم و اروح المنزل شكلة ما راح يتركني


اليوم”: روح انا مطوله


راكان:عادي انتظرك


و سام”لا يارربى بصيح خلاص”: طيب طيب


طلعت من الحمام و غسلت يدى و مشيت من غير ما اكلمة و حسيت فيه


يراقبنى و انا ما شية و انتبهت لصوت ضحكته


راكان”شكلة كان يضحك و هي متوتره و مشيتها بالتنوره مضحكه


صراحة باين عليها مو متعودة على انه تروح بالجامعة فيهم …


ما قدرت امسك ضحكتي”:هههههههه

دخلت بسررعة و على طول جلست عند امي و طول الوقت جالسة ما تحركت


اخاف اقوم اشوفة و يبدء بحركاتة المعتادة …….


صحيت من النوم متاخرة انا و وسن و قمنا و تجهزنا للجامعة لانة عندنا


اختبار ما احس انني ذاكرت تمام لانة الشيخ راكان جميع شوى متصل


يسال خلصت و لا لا …………


و سن “تلبس عبايتها”: يلا و سام بسررعه


و سام”كنت البس عبايتى و ادور على الجوال بتصل على راكان اقوله


رايحة للجامعه”:صبرى ادور الجوال


و سن”تسحبني”:دورية بالسيارة الحين حنا متاخررين


و سام:طيب طيب يلا


ركبنا السيارة و تو بدور الجوال الا سالتنى و سن سؤال عن الاختبار


و ما عرفت الاجابة و خفت انني ابدع بالاختبار فطلعت الكتاب ادور


الاجابة و نسيت اتصل براكان ……… و صلنا الجامعة و كانو يوزعون


الاورق و الحمدالله كانت المراقبة طيبة و خلتنا ندخل ……….

هند:وجججع و ش هالاسئلة صعبه


و سام”كنت منقهره و زعلانة لانى ما حليت عدل”:سكتى لاتذكريني


ليال:وسام و عرفنا لية ما ذاكرت و حلت لانة الشيخ راكان مزعجها اكيد


باقى انتي يالساحرة لية ما ذكرتي


هند:انا ساحرة ياجنية … امسس كان ففلم خقق ما قدرت اقاوم و صرت


اتابعة و لما انتهي جانى النوم .
.بس قاومت و جلست اذاكر و ما حسيت


بنفسي الا و امي تصحينى هع


و سام:لا فالحة ياشيخة هههههههههههههههههههه


هند: هههههههههة افا عليك


ليال:خلى الفلم ينفعك الحين يوم تعيدين السنه


هند”تحط كتفها على كتفي”:عادي لانة مو بس انا بعيدها هع


و سام:وجع فال الله و لا فالك


هند:هههههة و الله انتي نفس الحاله


و سام :لا باجتهد بالبحث و ان شاءالله ما اعيدها

رجعت المنزل و كنت هلكانة لانى ما نمت امس و ما كان لى نفس اتغدا


تروشت و جففت شعري و صليت العصر….
تو بحط راسي على المخده


الا و جوالى يغرد”ياربى نسيت راكان”: هلا


راكان: اهلين


و سام:اخبارك


راكان:الحمدالله و انتي


و سام: الحمدالله


راكان:رحتى الجامعة اليوم


و سام”يستهبل يدرى انه عندي اختبار”: اي لازم اروح ناسى انه عندي


اختبار


راكان:ولية ما اتصلتى تقولين انك رايحه


و سام: ما صحيت الا متاخره و ما قدرت اكلمك


راكان”بعصبيه”: يعني تقنعيني ما قدرتى تكلمنى بالسيارة و لا قبل


لاتدخلين الاختبار


و سام”خفت من نبره صوته”: راكان قلت و الله ما قدرت و ثم نسيت


راكان:نسيتي!!!!


و سام”ياربى لازم يسوى من الحبة قبه”: ايه


راكان: اسمعى مرة اخرى اذا نسيتى انسى تروحين الجامعه


و سام”لا مو من صدقة “: راكان صاحى انت و ش انسى


راكان: اية صاحى دامي احدث اهتماماتك و الجامع هاهم منى لازم اكنسلها


و سام”بعناد”: مو على كيفك


راكان”بعناد اكثر”: على كيفى اجل بكيف مين


و سام: بكيفى انا


راكان:لا ياماما بكيفى انا لاتنسين انني زوجك


و سام:لا ما نسيت بس يوم اكون عندك ببيتك قول الى تبى بس طول


ما انا بيت =ابوى اسوى الى يسونه


راكان:اهاا يعني الى مو مخليك تسوين الى ابية لانك بيت =ابوك اووك


بكرا تجين عندي


و سام”طيرت عيوني”: هاه


راكان: من قال هاة سمع الى سمعتيه


و سام”حسيتا نى بصيح مو من صدقة يتكلم”: و ش اجى عندك لا ما ابي


بدرى على زواجنا اصلا


راكان:من قال بنسوى الزواج


و سام:ياسلاام انا ابي زواج


راكان”بكل برود اعصاب”: عادي بعد ما تجين عندي ننكنسل الزواج


و نسويها حفلة عائليه


و سام” لا و ش يخربط ذلك ما قدرت امسك صيحتي”: لا ما ابي


راكان” لحوول صاحت”:وساام


و سام”جلست ابكى .
.
كل ذلك عشان ما اتصلت عليه و ش هالتحكم امي


و ابوى ما سوها و ش يبى …”:……….


راكان” بهدوه و صوت حنون”: و سام ردى على


و سام”وانا امسح دموعي”:هلاا


راكان: كم مرة قلت لك لاتعاندين و سوى الى اقول لك عليه


و سام” حسيتا نى بزر كقمر يوم تسوى شئ و تتكلم و تصيح”:والله


انني كنت بتصل بس كنت متاخره و لما ركبنا السيارة اسالتنى و سن


سؤال عن الاختبار و ما عرفتة خفت و صرت اذاكر بالسيارة و وصلنا


الجامعة على طول للقاعة نختبر و و……”قلت له قصة يومي كله من غير


ما اوقف و هو ساكت و فجاءه ….”


راكان:هههههههههههههههههههههههههههههة ههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههة هههه


و سام”قهرنى لية يضحك”: و ش يضحك


راكان” مو قادر يمسك نفسة عن الضحك و صار يكح”:هههههه


و سام”بعصبيه”: ما اظن قلت نكته


راكان:ههههة لا بس انا ما طلبت تعطينى تقرير عن يومك


هههههههههههههه


و سام: انتي الى خليتنى اسوى هكذا ما لت


راكان:ههههههههههة …طيب اسمعى هالمرة بعديها بس مرة ثانيه


لا تطلعين لى وقت تكلمينى حتي لو بالقاعة تكلمينى يعني تكلميني


و سام: طيب


راكان: اية هذه البنت السنعه


و سام” ترددت اسالة بس بقول “: يمكن اسالك سؤال


راكان: ياعيني على الادب .
.اسالي


و سام: انت… مم..
لية تبى تعرف متي اطلع و متي ارجع .
.
مم يعني


و ش يعني هكذا .
.
انت تشك فيني..!!!!!


راكان:ايشش!!


و سام”خفت من نبره صوته”: اية اسلوبك و اوامرك تدل على كذا


راكان”بجديه”: يعني يوم ابي اعرف وين تروح و من وين تجى زوجتي


صرت اشك


و سام: ايه


راكان:غبيية انتي


و سام”طالعة عليك”:…….


راكان: يابنت ذلك شئ طبيعي يوم اعرف هالشئ مو معناة شك بس


تعود لك على حياتك الجدية الى راح تبدينها معي


و سام: و ش دخل..
يعني يوم نصير مع بعض راح تسوى هكذا بعد


راكان:اكيد


و سام: سجن هذا


راكان: لامو سجن و ثم متي تبطلين عباطه”قهرنى بكلمتة و حسيته


معصب و هو يقولها”


و سام: تستهبل انت


راكان”بعبنوتة “:نععععععععععععم

الجزء الخامس……

وسام”يممه”:…..


راكان”يحاول يمسك نفسه”: و ش استهبل الظاهر انتي الى تستهبلين و انا


مدري


و سام”هى خاربة خاربة “: ايوا و ربى تحسسنى انني بسجن على اسلوبك هذا


و هو ياواحد من الاثنين .
.ياانك تسوى هكذا بس عشان تنرفزنى و تخليني


اطلع من طورى لسبب ما ”حاولت ادقة بالكلام .
.يمكن على اسلوبة هذا


يبى يخلى التفاهم صعب عشان يطلع من مقال الزواج”..
او انك شاك


فيني


راكان”يرص على اسنانه”: لا الصراحة اهنيك على ذكائك و تحليلك العبقري


مدرى و شلون فلحتى و نجحتى بس


و سام”بثقه”: نجحت بعقلى و اجتهادي


راكان”يتمسخر”:اية باين


و سام”بنفاذ صبر”: يمكن تفهمنى انت و ش تبى توصل له


راكان”استغربت من سؤالها”: كيف يعني


و سام:مدرى احس …..”ترددت اقول انك تبى تسوى مشكله”…


راكان: تحسين انني ايش


و سام”تراجعت …مدرى لية معه احس انني مسلوبة الشخصية و الراي


مع انني افرض رايى على الكل .
.
بس هو ما قدرت .
.
اخاف افقدك “:ولاشئ


راكان:………………


و سام”حبيتا غير الموضوع”: تغديت


راكان”احس جميع العباطة بالبنت هذه حنا وين و هي و ين”: يهمك


و سام”وانا اتدلع عليه و خايفة من النتيجه”: اكيد يهمنى مو زوجي


راكان”عجبتنى نبره صوتها حسيتها بدت تاخذ على و تنسيت الموضوع


الى كنا نتاقش فيه”: و بس


و سام:كيف و بس


راكان: يعني زوجك ذلك و ش يعني لك


و سام”انا و ش حطيت نفسي فيه… ما راح اخسرك و راح اخليك تحبني”:كل شئ


راكان”برومنسيه”: يعني تحبيني


و سام”خجلت”: اها


راكان:وش اها قوليها


و سام:وش اقول


راكان” بشوية خبث”: قولى تحبيني


و سام”انحرجت”:قلتها


راكان:لا ابي اسمعك تقولينهاا احبك


و سام”حبيت اعرف شعورة “:طيب انت تحبني


راكان: لا تقلبين المقال على انا الى اسال الحين


و سام”لية ما تبرد قلبي “: ايه


راكان: اية و ش


و سام: اية احبك


راكان”ياويل حالي”: عيديها


و سام” خجلت و نطقتها بدلع”: ااحبك


راكان: يالبي قلبك


و سام: و انت


راكان: و انا و ش


و سام”بتردد و خوف من الجواب”: تحبني؟


راكان: و ش رايك يعني زوجتي و فتاة خالتي لازم بحبك


و سام”ماعجبنى جوابه”: اها


راكان: استعديتى للعزومه


و سام: اي عزومه


راكان: عزومة خالي عشان عادل يوم توظف


و سام: اها .
.
مااتوقع اروح


راكان: لية ما تروحين


و سام: بس ما احب جمعه الحريم


راكان: بس لازم تعودين نفسك عليها انتي الحين على و جة زوج و يا


ما لك من جلستهم


و سام” ما حبيت اناقشه”: طيب


راكان: و اسمعى ابيك تكشخين ابي الكل يقول ما شاءالله على حرمه راكان


و سام” و انت الصادق و ش ما خذ راكان انهبل شكله”: ان شاءالله


راكان: و انا الى بمرك و اوديك


و سام” طيرت عيوني”:هاه


راكان “مسكت نفسي لا اضحك على رده فعلها “: من قال هاة سمع


و سام” و بخوف و بدون تفكير”: بس ابوى ما راح يرضى


راكان: لا انا كلمتة و من بكرا انا الى بوديك و اجيبك من الجامعه


و سام”بلعت ريقى “: لا مو لازم تعب نفسك و ثم عندك دوام


راكان: لاتعب و لا شئ و ثم اعود نفسي على غثاك


و سام” اخيرا اعترفت انني غثا”:…..


راكان” من دون ما يحس انه جرحني”: متي محاضرتك بكرا


و سام: 8 و نص


راكان: اوك بمرك 7 و بعدين نروح نفطر بكوفى شوب و بعدين اوديك


و سام” لا ما ابي “: طيب


راكان:يلا روحى نامي الحين و ريحي


و سام: اوك


راكان: يلا تامرين على شئ


و سام: سلامتك


راكان: يالله فمان الله


و سام: فمان الكريم


ما قدرت انام نزلت على طول لامي :يممممممممممه


ام فيصل: و صمة وجع اقصرى حسك ابوك نايم


و سام”وانا معصبه”: يمة لية ابوى يخلى راكان يودينى و يجيبني


ام فيصل:الحمدالله و الشكر زوجك طبيعي بيتكفل فيك


و سام:لحوول و ش فيكم انتم للحين ما صار زوجي خطيبي


ام فيصل: زوجك دام كاتبين كتابكم زوجك


و سام: يمة ما ابي يوديني


ام فيصل : كان قلتى له


نواف: و ش فيك كانك عنز مسرحة و ش فيك هايجه


و سام” لفيت عليه و خبطتة على كتفه”: عنز بعينك و مو شغلك


نواف: هذه الى تبينى اكسر يدها وجع انا اخوك الكبير لاتمدين يدك


و سام”حركت له يدي”: رح بس


نواف: ما اقول الا الله يعين راكان عليك


و سام”قهرنى و رفعت حاجبى و سفهته”:…………


نواف : يمة وين قمير ما بينت


ام فيصل : الحين تجيك


قمر”تسكر باب غرفتهم بقوة”:جديد هانا جيت


ام فيصل” تفتح يديها لها و قمر تطب عندها” هلا هلا و الله شلونك يمه


قمر: طيبه


ام فيصل : و ينك ما نمتى عندي اليوم


قمر”تلعب بيدينها”: لاا انام عند امي و اذا قعدت اجى عندكم


نواف: ها نمتى بسريرك اليوم و لا


قمر” تهز راسها”: الا نمت


نواف: اسال بابا


قمر” ببرائة الاطفال” اهو ما شافني


نواف “ياخذها و يبوسها”: نصابة على عمتك يعني يمة الصراحة افكر


و ش سويت بدنيتى يوم يرسل علينا غضبة البلوي الكبري بنفتك منها


يوم تعرس ” و ياشر على قمر” بس هذه متي نفتك منها


ام فيصل:ههههههههههة الله يقطع بليسك


قمر “ماعجبها الكلام”: شتبى انت


نواف”يكفخها على راسها على خفيف”: جب انتي


قمر: انت جب


نواف: قومى عنى ما به حلاوه ياطويلة اللسان


و سام”قمت لغرفتي لانى ما راح اقدر اناقش امي و نواف به لانة بيصبح مع


راكان و بيقول زوجك افففف

صحيت من النوم و ارسلت لراكان انني مو رايحة الجامعة اليوم


و دقايق بس اتصل و عطانى تهزيئة و قال نصف ساعة و اكون جاهزة قمت


و انا مبرطمة و ما ودى اروح و اركب معه السيارة ما نى متعوده …..


و سام: هلا


راكان: يلا اطلعى انا عند الباي


و سام: اوك يلا


طلعت من بعد ما شلت شنطتى و ظبطت برقعى و صلت للسيارة و سميت


بالله و ركبيت”:


راكان: و عليكم السلام .
.
تو ما نورت السيارة


و سام”خجلت”: منوره بصاحبها


راكان” ناظرتها و شفت برقعها الوسيع يالى مخلى عيونها ملفته


و عبايتها الى على الكتف … تخيلت غيرى و هم يناظرونها .
.حسيت الدم


يفور..وتو بهاوشها بس مسكت نفسي بما انه اول مرة تركب معي”:وسام


و سام “بتوتر”هلا


راكان: ما عندك عباية غير هذي


و سام” استغربت من سؤاله”:لا ليه


راكان: شوفى هالعباية لا اشوفها عليك ثاني


و سام” استنكرت امرة هذا”: ليه


راكان: بس ما احب حرمتى تطلع بعباية الكتف


و سام: طيب ليه


راكان: اول شئ ملفتة للنظر و تخلين الى يسوي و الى ما يسوي يناظر بمفاتنك


و سام”رفعت حاجبي”: ياسلاام بالعكس عباية الكتف استتر بكثيير من على الراس


راكان” باسلوب مسخرة”: باللهي


و سام” ما عجبنى اسلوبه”: اي و الله انت فكر بها عباية الراس و البنت تمشي


و الهواء يبان جميع شئ و ش لابسة و وش مو لابسة و اي حركة تلفت النظر


اما الكتف اذا كانت و اسعة و مو ملفتة للنظر و ساتره بالعكس تستر و تعطينا


بالحركه


راكان: خير ان شاءالله انا قلت كلمتى ما تلبسينها ثاني


و سام:بس


راكان”قاطعني”:لاتبسبسين قلت لا يعني لا… و ثم برقعك مو و سيع


حيل


و سام”لحوول”: و ش به بعد برقع عادي


راكان: لا مو عادي و سيع حييل و ملفت للنظر


و سام”عصبت”: و المطلوب


راكان: ما تلبسينه


و سام” اتمسخر”:اجل و ش رايك ادقها لثمه


راكان”بنفس الاسلوب”:وش رايك الطمك كف على و جهك


و سام”خفت “:…………..


راكان”ماعجبنى اسلوب كلامها “:والحين نزلى الغطا على عيونك


و سام”نزلته…افف متي اوصل الجامعة بس… انتبهت انه مو طريق الجامعه


“:وين رايح ذلك مو طريق الجامعه


راكان: عارف


و سام:بس


راكان: مو قلت لكب نروح نفطر امس


و سام”سكت و حسيت انني متضايقة من الى صار قبل شوى طيب من قبل


لية ما كان يقول شئ يوم نلبس هكذا و اختة تلبس هكذا طيب لية ما منعها


و لا يتشطر على بس….
و ثم متغيير حيل ما يستحمل منى كلمه


يوم اطول بلسانى و كانة ما كنا نتهاوش و اتلاسن معه….

وصلنا الكوفى شوب و دخلنا قسم العوايل و طلبنا او بالاصح راكان طلب


ما كنت ابي طعام و كان يجبرنى طعام المشكلة يوم طعام بيجلس يتمسخر على و زني


و يقول انني سمينة اذكر مره….


و سام: لية يكفى اثنين يركبونه


راكان”بمزح”: شوفى انا و جمانة كفي بس انتي يبى لك سيارة سباق لحالك


و يالله نلحق هههههههههههههههه


و سام” دايم يجرحنى و يذكرنى بنقصي….
بعد ما اجبرنى انني اخلص صحن


الفطور كله .
.قلت له بروح دوره المياة اكرمكم الله… توجهت لدوره المياه


و من حظي ما بها احد .
.
قفلت الباب الرئيسى للحمام و رحت عند المغسله


و بديت احط اصبعى بفمي عشان افرغ معدتى من الى كلتة حسيت ان


روحى بتطلع بس تعودت على الكيفية هذه من يوم كنت بمتوسط و هذي


طريقتى مع انني ما طعام كثير و اسمن بسررعة ….بعد ما تطمنت اني


طلعت جميع الى بمعدتى … غسلت و جهى كان احمر و معرق .
.طلعت شنطة


المكياج .
.
وبديت ارتب و جهى اظطريت احط بودره عشان اخفى


احمرار و جهى و حطيت كحل و غلوس و تعطرت و بعد ما تاكدت انه جميع شئ


تمام طلعت و رحت لعند راكان


راكان”مستغرب”: و ش فيك طولتي


و سام”بتوتر”:هاة لا عادي ما تاخرت


راكان: طيب يلا مشينا


و سام:شمينا


راكان “يضحك”: و شو


و سام”خلاص خقيت على ضحكتة ياااناس”: و ش و شو


راكان: ههههههة و شو شمينا


و سام: هذه كلمتى انا و وسن هههههههههههه


راكان:اها ههههههة اخيرا حصلنا نقطه تشابة بينكم


و سام: ليه


راكان: تصدقين ما نى مصدق انكم تؤام يعني لو ما شفتكم و انتم مولودين


كان ما صدقت هههههههههه


و حنا نمشي للسيارة: كيف يعني


راكان:هههههههههة يعني شوفى انتي وين و هي و ين


و سام”وجعنى قلبي يعني لازم لازم يذكرنى انا ايش و غيرى ايش سكت


ما رديت”:………………………

ركبنا السيارة و كنت ساكتة و راكان منطرب مع محمد عبدو …كنت كل


شوى اناظرة بنظاراتة الشمسية و رزتة “احبك احبك و ربي”…


راكان: يلا انزلي


و سام” شفت انا وين و انصدمت”: هذه مو الجامعه


راكان: ادرى مو الجامعة انزلي


و سام”للحين مو مستوعبه”:بس بتاخر على الجامعه


راكان” يغمز”: مو راسلة لى انك مو مداومه


و سام: ……..


راكان: يلا انزلى نتمشى


و سام: بس ابوى ممكن ما يرضى


راكان”يجى لعندي و يسحبنى من يدي”: و لية ما يرضي انتي زوجتي


يعني لو اوديك بيتنا الحين ما راح يقول شئ


و سام: لا و الله


راكان: اية و الله … يلا اخلصي


دخلنا المجمع و كنت منحرجة لانة طول الوقت راكان ما سك يدى و مو


راضى يتركها … كنت مبسوطة بالشئ ذلك كثيرررر .
.
صرنا نتمشى


و دخلنا على محل و صار يدور … كنت مستغربة منه


راكان”يجى لعندي و ما سك تنوره بيضاء و بها ورود حمراء كبيرة


توصل لنص الساق”: تجى ما قاسك هذي


و سام”انحرجت ما ابية يعرف مقاسي و بعدين يجلس يتمسخر على و ع


سمنتي”:مدري


راكان”يحطها على خصري”:وش تسوي


راكان”عاقد حواجبه”: باكل و ش اسوى اشوف اذا تجى عليك


و سام: ما اظن و ثم مو عاجبتني”اصرف”


راكان” مو مهتم و راح يدور لها بلوزة”: مو لازم اهم شئ عجبتنى انا


و جميع شوى يجى ببلوزه شكل و انا اقول لا ما ابيها و هو مو مهتم لحد ما ختار


بلوزه حمراء جيبها على شكل حرف الفى بالانقلش و جبنيز و كانت فيها


كتابات بالانجلش باللون الابيض راح و حاسب عليهم و عطانى الكيس”:


ذلك تلبسينة بالعزومه


و سام”وش شايفنى ما عندي ملابس”: بس انا عندي


راكان”ماحبيت اضايقها بشئ”: ادرى بس ابيك تلبسين على ذوقى بالعزومه


و سام” يعني تبى تبين انه ما عندي ذوق باللبس خايف تتفشل اكثر يوم


يعرفون انني زوجتك”:……


راكان: يلا نكمل فرفرة


دخلنا على محل جزم و اخذ لى جزمة بيضاء كعبها عالى شوى و طقم


لى اكسسوارت كان ذوقة رهيب حيل بالاختيار بس كنت مقهورة


من حركتة …..
انقهرت اكثر يوم و قفنا على محل عبايات


و سام: لية ندخل هنا


راكان: عشان تختارين لك عباية غير هذي


و سام” تخصرت”: بس انا عجبتنى عبايتى و ما ابي اغيرها


راكان” رافع حاجبه”: نزلى يدينك منتى ببيتكم يوم تسوين حركات الهبل


هذي


و سام” بلعت ريقى نبرتة تخوف”:…..


راكان: يلا قدامي ادخلي


دخلنا و انا احس الدنيا كلها ضايقة فينى جميع شئ بيتحكم به اجل يوم اروح


عندة و ش بيسوى …..
طلعنا من المحل و هو مشترى لى عباية على الراس


و نقاب و بالتاكيد قال ياويلى لو البس غير هالعباية و صلنى المنزل من بعد


ما حنيت عليه انني تعبانة و ابي اروح انام و هو كان مصر الا نتغدا


نزلت و معى الاكياس الاغراض الى شراها لى ………….

اليوم يوم العزومة …”تنهدت بحراره” انا صدق احبة و ما اقدر اتخيل


حياتي من دونة بس احسة يكبتنى و يكبت تصرفاتى احس انني قبل لا


اتكلم او اضحك و لا امشي افكر قبل لااسويها …ماتعودت على هكذا .
.


اخذت ملابسى و منشفتي و دخلت اتروش عشان اتجهز…..

جيهان: اكيد افا عليك لازم بجي


و سن :اية طمنتينى ياشيخة ما لى مزاج اروح لحالي


جيهان: تستهبلين انتي و جهك و فتيات خالاتك و خوالك و اختك


و سن: اية بيروحون بس جميع و حدة مع الى ترتاح لها اكثر


جيهان: طيب و اختك


و سن”بتنهيده”: اختي ….


جيهان: اووف و ش هالتنهيدة و ش صاير يادبه


و سن: اختي صارت انسانة غيررر


جيهان: طيب انتي عارفة انها متغيره مو اول مرة تعرفين


و سن: لا ياجى جى صارت انسانة مختلفة عن قبل و قبل


جيهان”بحيرة”: كيف يعني


و سن” بضيقه”: تذكرين لما قلت من زمان انها تغيرت


جيهان: اية قبل لاتنخطب تقريبا من قبلخمس سنين صح


و سن: اية قلت لك انها صارت و حدة غير الى اعرفها صارت انطوائيه


حيل


جيهان: ايهبس ما قلت لى كيف و ما حبيت اضغط عليك او اتدخل


بخصوصياتك


و سن: بقول لك”جيهان صديقة و سن من ايام الثانوي بس ما نقبلت بالجامعه


و جلست بالبيت ” اذكر يوم حسيت انها متغيره او بدت تتغير لما كانت


بثالث متوسط كنا ببيت جدتى و كنا بذاك الوقت نلبس كبعض و نسرح


شعرنا كبعض و ننام بنفس الغرفة يعني ما تقدرين تفرقين بينا حتي امي


الا هي امنا احيانا ما تفرق بينا لانة حتي حركاتنا كبعض


جيهان “وهي تستمع”: طيب


و سن: مدرى و ش صار بس الى اعرفة بهذا اليوم و سام انفصلت عنى و


بعدت عنى و بعدت الكل عنها يعني ما فحد يعرف من و سام صدق نعرف


انها المرجوجة الى ما تهتم من راى اي حد و لا تسمع لحد و الى تتميز


بعربجيتها


جيهان: و لو تعلمينا بسوس


و سن:وتحاول ربما ما تقدر انه تشبهنى باى شئ و ذلك مستحيل لانة تؤام و لنا


نفس الوجة و الشكل اقصد بنية الجسم و الطول


جيهان: صدق كلامك بس اختك انحف بكثيير منك و صايره حنطية و انتي


بيضاء


و سن: و سام كانت بيضاء حالها حالى بس قل الطعام و ما تهتم بصحتها


و جلستها بالشمس دووم


جيهان: على طارى النحف اختك احسها ما تاكل ابدا يتهئ لى انها تعيش


على الموية بس من نحفها هههههههههه


و سن: و ذلك الى مستغربة منه انها تاكل مثلنا و اكثر منا احيانا بس مدري


وين يروح هالطعام لية ما يبان عليها ابدا


جيهان”مستغربه”: غريبة من جد


و سن” بضيقه”: محيرتنى و الله ياجيجى محيرتنيي


جيهان: استهدى بالله و لا تتضايقين و اذا كان الكلام عنها مضايقك خلاص


نغيير الموضوع


و سن”تتنهد”: لا ابي اتكل ماذا ما يزعجك و لا مشغوله


جيهان: بعطيك كف و ش انزعج انتي اختي يادبة ان ما سمعت لك و ش


فايدتى كاصديقه


و سن: الله لايحرمنى منك


جيهان: اميين يارب


و سن: و الى استغرب منها كيفية لبسها تحاول تخفى جسمها و جميع ببالها


انها سمينة و من نمدحها تظن انه نجاملها و المشكلة حاطة ببالها انها شينه


و انني انا احلا منها


جيهان: من ناحية الصدق اية انتي احلا منها


و سن: لا بالعكس و سام ادق خطوط منى و احلا بس ضعفها و اهمالها


لنفسها مخفى هالشئ


جيهان:اها مدرى و الله


و سن:وحتي تشبهها بالاولاد بتصرفاتهم و لبسها جميع ذلك تحاول تخفي


شئ عنا و ش هالشئ مدرى و لية تتصرف هكذا مدري


جيهان: طيب الحين تقولين انها تغيرت لما انخطبت للاقوى و لا


و سن: لا للاسوء و انتي الصادقه


جيهان: افااا ليه


و سن”بنبره حزن”: ما اقول لك راكان و النعم منه و باين انه يحبها بس


مو عارف كيف يعاملها ما يدرى بشئ عنها جميع الى يعرفة هواشاتهم


الى تصير بينهم و خبالهم بس و ش كانت و سام و وش صارت و ليه


ما يعرف


جيهان: ما فهمت


و سن: يعني و سام باين عليها انها حساسة و اقل شئ تتحسس منه و مستحيل


تبين انها انجرحت او تنجرح .
.وراكان على بالة انها و سام المصرقعه


المرجوجة مو عارف انه لازم يجيها بالسياسة و المحايلة مو بفرض الراي


و الاوامر و ذلك شئ طبيعي بس مو بحالتها


جيهان: اها فهمت عليك


و سن: المهم بطريقتة الغلط معها سلب شخصيتها صارت منصاعة له


و ما تناقشة خايفة انها تنجر حاو تخسرة .
.
الى ما قلت لك عنه و الى و سام


تظن انه ما فحد يعرف انها تحب راكان من كانت صغار و تظن


انني ما اعرف


جيهان: حب منذو الطفولة ياعيني


و سن: ايوا تحبة و بتسوى المستحييل عشان ما تخسرة حتي لو خسرت


نفسها


جيهان: لاحول و لا قوه الا بالله … طيب انتي كلميها


و سن: حاولت كثير و ما الاقى منها الا الصد و الهروب


جيهان: طيب كلمى راكان


و سن: مهبولة انا صارت تتحس و تغار من اي و حدة فينا تكلمه


او تمزح معه


جيهان: و شلوون


و سن: ايوا تغاار بشكل جنونى و حتي منى انا بالذات احس بنظراتها


لى بكره


جيهان: ما توصل للدرجة هذي


و سن”بصوت بكي”: و صلت و خلصت


جيهان” سكتت و عطت و سن فرصة تطلع الى بقلبها”:………


و بعد فتره مسحت و سن دموعها


جيهان: قلبي قومى اغسلى و جهك و سمى بالله و اشربى مويه


و سن: طيب دقايق بس


جيهان: خذى و قتك


و سن: لاتقفلين


جيهان: انتظرك


و سن”راحت و غسلت و جهها و شربت شوية موية و حست بالراحة من


بعد ما طلعت المكتوم بقلبها من سنين”:هلا


جيهان: اقوى الحين


و سن: الحمدالله


جيهان: حبيبتي و دك تكملين و لا نغير الموضوع


و سن: و دى اكملة بس لازم اقوم و اتجهز الحين تجينى تهزيئة ع


التاخير هههههههه


جيهان: و ذلك شئ جديد عليكم و لو للتاخير عنوان و انتم عنوانه


و سن: ما لت عليك ههههههههههههه


جيهان: و عليك هههههههههههه


و سن: يلا نشوفك بالمزرعة و ياويلك لو تتاخرين او ما تجين


جيهان: ان شاءالله اوامر ثانيه


و سن: مممم… جيبى معك الحلاوه الحمرا الحامضه


جيهان:: ياقدمك للحين تذكرينها


و سن: افا عليك تذكرين يوم ناكلها بحصه الفيزياء و تطردنا هههه


جيهان: اية و نااسة و الله هذيك الايام هههههههههههه


و سن: خلينا نرجعها و جيبيها معك


جيهان: من حظك تو شريتها الاسبوع


و سن: اوك يلا بروح اتروش و اتجهز


جيهان: يلا فمان الله


و سن: فمان الكريم

الجزء السادس…………….


فيصل “بتعب”: يلايا بابا بنروح عنك اذا ما لبستي


قمر ” بزعل”: ما اابي ما ابي هدا


فيصل” ما سك فستان ازرق و به صورة براتز غيرلز”: اجل و ش تبين


دوختينى يابنت دولابك كله طلعتة و لا شئ عاجبك


قمر”تصيح”: ااااااااااااااااا


فيصل”بتضجر”: و ش يصيحك الحين


قمر” تروح عند الباب”: ابي ارووح


فيصل: بوديك بس البسي


قمر: ابي ارررروح لجديده


فيصل” يقوم و يشيلها و يوديها لامي”: يممممممممه


ام فيصل” تاخذ قمر منه”: و ش فيها


فيصل” بطفشش”: يمة ما بقي شئ بدولابها ما طلعتة لها و حضرتها مو


راضية تلبس


ام فيصل” ياعيني عليك ياولدى و على حظك “: طيب لية ما سالتها


فيصل يروح لقمر”: خلاص يبة اسكتي


قمر” مستمره”:اااااااااااااااااااااااااااا اا


فيصل: يمة سالتها مو راضيه


و سام ” جيت و انا منزعجة من صوت صفاره الانذار هذ”: و ش فيها


شاقة حلقها ازعجتنا سدو فمها بشئ


ام فيصل: و سيم الله و كبر عليك اسكتى عن البنت


قمر” و هي تصيح و بصوت عالي”: و سيم اااااااااااا


و سام” شكلها كان يضحك”:هاة و ش تبين و لا رافعة التكلفة بعد و سيم


قمر” تحاول تمد يدها عشان اشيلها”: بررروح لها


ام فيصل: خذيها شوفى و ش تبى تاخرنا


و سام” اخذتها و صرت امسح دموعها”: ها حبيبي و ش فيك و ش تبين


قمر” هدت شوي”: ابي سنج بب


فيصل” عاقد حاجبه”: و ش ذا سنج بب الى رجيتنى من الصبح عليه


و سام” ياحياتي هالبنت تحب تعاصر الموضه”:ههههههة ذلك ياطويل


العمر كرتون تتابعة بنتك و هي من اشد معجبينه


فيصل: طيب و ش دخل


و سام” و انا رايحة لغرفة فيصل”: الحقنى و تعرف


و صلنا لغرفة فيصل و قمر و شفتها و شلون مقلوبة فوق تحت من تحت راس


الشيخة قمر… نزلتها على الارض و هي جالسة تلعب بكشتها … و صلت


لدولابها و اخوى يتابع بصمت … اخذت فستان سبونج بوب .
.
وقمر صارت


تنط من الفرح: سبنج بب هي هى سبنج بب


فيصل ” يضحك على بنتة و نسي جميع ازعاجها”: ذلك الى ازعجتينا عليه


و خليتينى اقلب الغرفة تحتانى فوقانى عليه


و سام” ياحبى لكي اخوى و على حنيتك عوضت فتاة عن الام الواطية الي


تركتها و راحت و صرت لها الاب و الام الله لايحرمكم من بعض”: يلا تعالي


ياسحيلة البسك


قمر” تركض لعندي”: انتي تحيله


و سام” كفختها على راسها بشويش”: وجع ببغاء يالملسونه


قمر”عافسة و جهها”: ااى وجع عورتينى ياتحيله


فيصل:هههههههههههههههههههههه


و سام” انقهرت منه بدل ما يقول لها عيب يضحك لها يشجعها”:وانت


بدال ما تقول لها عيب


فيصل: تحملي ذوقى الى ذوقتينا اياة هذه نسخة مصغرة عنك شكلا و غالبا


و سام” ضحكتنى يمكن بالخبال و الرج هام الحلا مستحييل”: ما لت بس


.
.
يلا تعالى و جلست البسها و بعدين صلحت شعرها “..
يلا طسى لابوك


قمر” بشطانه”: طسى انتي برا عن غرفتنا


و سام” طيرت عيوني”: شوف الملسونه


قمر” تركض لابوها”: اية برااا رووحى و لي


فيصل: ههههههههههههههههههههههههههه


و سام” قمت و انا معصبة من عقلة الاصبع”: طيب اوريك ياسحيلة الوعد


بالمزرعة اتوحد فيك عدل


قمر” ما تدرى و ش قلت”: و للللللللللللللللي

نزلامي و هي تجهز القهوه و تحطها بشنطة و تطلع الكيك و الحلا من الثلاجه


ام فيصل: ها خلصتو منها


و سام” و انا اجلس على الكرسي”: اية وجع يوجعها الملسونه


ام فيصل: بنت


و سام: و الله يمة تقهر و ابوها ساكت لها


ام فيصل” بحزن “: لاتلومينة يمة ما يبى يكسر بخاطرها مو كفاية عايشه


كانها يتيم هوامها عايشة ترا حنان الام غير الابو و اذا سوت هكذا مو منها


و سام” و انا منقهرة و معصبة على امها “: الله ياخذها الوسخه


ام فيصل:………………

قبل ثلاث سنين……………


زينه” بضجر و ضيقه”: خلااص و ش تبين بعد رضعة و عطيتك و غيار


غيرت لك نامي


قمر”وهي بحضن امها و مستعسرة”:


زينه” رايحة جاية بالغرفة تحاول تسكت قمر او على الاقل تنام و ما هي قادرة


قمر داخلة بنوبة بكى مو طبيعية .
.وهذي مو اول مرة قمر من جات و هذي


شغلتها جميع يوم….


فيصل” انتبة على صيحها اليومي “: بدت فصلتها


زينه” بعصبيه”: تنكت ياشيخ ذلك و قتك


فيصل” مقدر و ضعها”: ياحبيبتي المفروض تعودت على الوضع خلاص


زينه” بعبنوتة و منهارة”: و ش اتعود يدينى تقطعت من كثر ما نى شايلتها


و هي مو راضية تنام او تسكت سويت لها جميع شئ و مو راضيه… “وبصرخه”


و وش تبين ها فهميني” و هي تهز قمر .
.
وهذا خلاها تزيد بالبكى و الصراخ


فيصل” قام من السرير و حاول ياخذها”:هاتي


زينه” تبعد عنه”: لا بتسكت عندك كثر منها


فيصل: طيب هاتى على الاقل ترتاحين شوي


زينه: يعني هالنص ساعة يالى بتتكرم على بها بتخلينى ارتاح


فيصل: لاحول و لا قوه الا بالله طيب هاتى و ش خسرانه


زينه”تعطية قمر و ترميها عليه”:خذ فكنى منها انا تعبت تعبت منها


ليتنى ما حملت و جبتها


فيصل: استغفرى ربك و لا تجحدين بالنعمه


زينه”وهي تبكي منهارة”: اي نعمة هذه طول ليلى و نهارى و انا شغاله


هز بحظرتها على امل تنام و تخلينى ارتاح لو نصف ساعة بس طعام و اكلها


غيار و اغير لها و موعاجب” و بصوت عالي”: و تقووولى نعمه


فيصل”مقدر حالتها و صار يهز بقمر و يقرا عليها و ينفخ”:……….


زينه” بعد ما شافت قمر هدت بس ما وقفت بكى راحت انسدحت على السرير”:


فيصل”يكلم قمر و هو يهزها”: خلااص يابابا خلاس بسم الله عليك

وبعد ربع ساعة نامت اخيرا … فيصل سدحها بسريرها بشويش و راح


لزينة الى كانت معطتة ظهرها و صاحية ….كانت تبكي


فيصل” يحط يدة على كتفها”: زيوون حبي


زينه”:…………………


فيصل”ماالومك و الله”:قلبي اسمعيني


زينه”تحاول تهدى نفسها”: قلت لك بدرى على العيال بس انت ما تسمع


شوف ذلك هي جات و ش استفدنا او بالاحري و ش استفدت انا غير التعب


و السهر على حسابها حتي النوم ما اتهني به كالعالم و الخلق


فيصل”بحنيه”: ياقلبي ادرى هالكلام مو من قلبك و عاذرك لانك تعبانه


و مراهقه


زينه: لا من قلبي” و تعدل جلستها”:قلت لك مليوون مرة توى صغيره


على الحمل بس بس سمعت قلت ابي اصير ابو ابي ابوى و امي يشوفون عيالي


ذلك هم شافوها و ش استفدت و وش نالنى غير التعب


فيصل” يقربها له”: زيون حبيبي ناظريني


زينه”تناظره”:…………


فيصل: انتي تحبينى و لا لا


زينه” بطفشش”:وهذا و قته


فيصل: اتكلم جد تحبيني


زينه: و اموت فيك … بس و ش دخل


فيصل: و الى اعرفة انه الحرمة لما تحب زوجها تبى تملكة بكل شئ


تملك قلبة بحبها و حنيتها و تملك عقلة بسنعها و تمسكة ببيته و تملي عيونه


بالعيال و ما تنقص عليه شئ صح و لا لا


زينه”ماردت”:………………….


فيصل”يكمل:ولانى احبك و اموت فيك اكيد ابي يصبح لى منك عيال


و تصيرينى زوجتي و حبيبتي و ام عيالى يصبح شئ منى عندك و شئ


منك عندي شئ يذكرنا ببعض لما نشوفه


زينه”تنام على صدرة و بتعب”: و انا ابي الشئ ذلك بس بنتك عسره


و ربى و ربى اقاوم الاحساس ذلك و احاول ما اكرها بس هي تخليني


اطلع من طوري


فيصل” يحضنها”: ما الومك ياقلبي انتي اصبرى و تحملي و ان شاءالله


ربى يفرجها و بتكبر و يخف عليك الحمل


زينه” بقلة صبر”: متتي بس متى


فيصل: الله كريم….
و ثم نسيتيني


زينه” ترفع راسها”: نسيتك ايش


فيصل: امي اليوم كلمنى بخصوص الانسة قمر


زينه” عقدت حواجبها”: بخصوصها ليه


فيصل: عطتنى اقتراح حلو


زينه: الى هو


فيصل: تقول مو هي تصحي بدرى عشان تفطر الوالد و تجلس بعدين ما تنام


زينه: ايوه


فيصل: ايوا تقول لما اصحي و اجى اروح للدوام اعطيها قمر بحيث انها


تمسكها و تراعيها و انتي تقدرين تنامين و ترتاحين منها شو


زينه” بفرح” :صدق صدق حبيبي


فيصل: ايوا صدق ياعيون حبيبك


زينه” تحضنه”: و اخيرا بقدر انااام


فيصل”يبوس جبينها”: ياحبى لك يامهبولة هههههه


زينه” بدلع”: ربما ايش تحبني


فيصل”بمكر”: تبين تعرفيت ربما ايش


زينه” عرفت نظراتة و ش يقصد منها”: لا خلااص هونت


فيصل” يمسكها عشان ما تروح”: هو على كيفك هونتى ههههه


زينه”بدلع و تسبل بعيونها”: فييصل


فيصل”ذاب”: عيوون و رووح فيصل انتي


قرب منها عشان يبوسها و ت بيقرب من شفتها الا و قمر معكرة الاجواء


عليهم


فيصل” بعبنوتة خفيفه”: و ثم و ياك ست قمر


زينه” تقوم”: و خر خلنى استلم خفارتى الليليه


فيصل:ههههههههههههههههههههه


مر شهر على الترتيب ذلك بالليل قمر عند امها و بالصباح تاخذها جدتها


و ارتاحت و صارت تنام و حتي شكلها رجع طبيعي من بعد الهالات السوداء


الى محاوطة عيونها و وجهها الاصفر


زينه” جالسة على الاب حقها”


و سام: زيون و ش تسوين


زينه” بارتباك….
وتنزل الصفحة بسرعه”: هاة و لا شئ اتصفح


و سام: و ش تتصفحين و ثم انا كنت شابكة قبل شوى ما كنتى متصله


مسن


زينه: ما كان لى خلق له و ما فتحته


و سام: اها


زينه” تقفل الاب “: تبين شئ و سام بروح ارتاح قبل لاتصحي الست قمر


و سام: لا اجل انا بروح اكمل تفحيط مع صديقاتى على الايميل


زينه: اووك


صعدت زينة على غرفتها بسررعة و قفلت الباب .
.
اليوم اجازة عندنا بس


فيصل يداوم لانة يشتغل بشركة و كالعادة قمر عند امي…


زينه” تفتح الاب..
وتفتح على صفحة النت و تدخل على الموقع بشكل سريع


تستعرض اسماء المستخدمين لحد ما شفتة و ارتاحت و تدخل على محادثه


خاصة معه”


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


سوري ابوى كان يكلمنى و قفلت الاب


بعد ثوانى جاها الرد


” مشتاق لحضنك”


و لكمووو نورتي… لا عادي يالغلا


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


يسلمووو


“مشتاق لحضنك”


ايوا كملى الى كنتى تقولينه


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


ههههههة و ش كنت اقول ذكرني


“مشتاق لحضنك”


مم سالتك و ش تخصصك


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


لا انا للحين بثانوي


“مشتاق لحضنك”


ما شاءالله تصدقين من اسلوبك مبين انك كبار مو باين انك توك صغيره


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


هههههههههههههههههه


“مشتاق لحضنك”


طيب ما قلتى لى و ش يالى خلاك تسمحين لى اجيك على الخاص .
.تبين


الجد استغربت الكل حاول يتقرب منك و انتي ما عطيتية بال


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


تبى الجد ارتحت لك كثير و حسيتك غير عنهم كلهم عشان هكذا جيت لعندك


” مشتاق لحضنك”


عسااك دووم مرتاحة لي


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


ههههههههة امين


“مشتاق لحضنك”


طيب ياقلبي حنا نعرف بعض صار لنا شهر تقريبا و انا مو دايم


ادخل على الشات و اذا ما يضايقك خلينا نتبادل الايميل اقوى لنا


من هنا


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


“احترت و ش اقول له..”


بس انا ما عندي ايميل


“مشتاق لحضنك”


معقووله!!!!!


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


ايوا ما عندي كما قلت ل كانا توونى اتعلم على النت و للحين ما فكرت


اسوى ايميل


“مشتاق لحضنك”


طيب و ش رايك اسوى لك


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


صدق ايوا سو لى اذا ما عليك تعب


“مشتاق لحضنك”


ثوانى بس… مم فشئ ببالك


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


لا سوا لى على ذوقك


“مشتاق لحضنك”


اووك برب


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


تيت


بعد عشر دقايق


“مشتاق لحنانك”


و ذلك اجمل ايميل لاجمل عسوله——–@hotmail.com و كلمة المرور


……


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


يسلموو كثير تعبت معي


“مشتاق لحضنك” تعبك راحة و على فكرا ترا اضفت نفسي عندك


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


ههههههههة حلو لانى ما اعرف كيف اضيف


“مشتاق لحضنك”


طيب عندك برنامج المسن


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


“سويت نفسي غبية و ما افهم شئ”


لا مو عندي


“مشتاق لحضنك”


ثوانى قلبي اعطيك رابط و حملية منه اووك


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


(فيس خجول) اووك


“مشتاق لحضنك”


سوري يالغلا زله لسان بس انا هكذا الى بقلبي على لساني


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


(فيس خجول) لا عادي حصل خير


“مشتاق لحضنك”


اووك ذلك الرابط حمليه


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


طيب برب


“مشتاق لحضنك”:


تيت


بعدين بربع ساعة رجعت له


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


باك


“مشتاق لحضنك”


و لكمووو


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


يسلموو


“مشتاق لحضنك”


ها و ش صار


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


حملتة الحين احط الايميل و الباس و رد و ادخل


“مشتاق لحضنك”


ايوا


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


طيب


“مشتاق لحضنك”


اووك نتقابل مسن قلبي


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


اووك


“مشتاق لحضنك”


برب


” ليتنى طفلة ااكبرهمى لعبتي”


تيت


فتحت المسن و على طول و لكم لي


“يسالونى لية احبك ”


و لكموو نورتى المسن يالغلا


———-


يسلمووووو


“يسالونى لية احبك”


الحين بعطيك مستند به توبيك صلحتة ل كاووك


——–


اووك


ارسل المستند و علمها كيف تحط التوبيك و سوتة و علمها تنسيق الخط


و جميع شئ و هي مسوية حالها ما تعرف شئ


” عسووله الدلووعه”


يسلموو تعبت معى و ربي


“يسالونى لية احبك”


لا ياقلبي هكذا تزعلينى منك تعبك راحة … بس حاب اعترف لك بشئ


من اول ما دخلت الروم و لحد الحين بقلبي ممكن


“عسوولة الدلووعه”


ممكن


“يسالونى لية احبك”


بصراح هانا معجب فيك و من اول ما دخلتى الروم و انا خاق معك


“عسوولة الدلووعه”


طيب و ش خلاك تعجب فينى من دون جميع فتيات الروم و ش المميز فيني


و انت تقريبا جميع البنات يحاولون انهم يكلمونك و يقولون انهم يحبونك


” يسالونى لية احبك”


مدرى لية انتي غير جذبتينى من دونهم كلهم شدنى ثقلك و حياك


و اسلوبك الراقي


“عسوولة الدلووعه”


يسلموو


“يسالونى لية احبك”


صدقينى ما اجاملك و اتمني تكونين تبادلينى بنفس الشعور


“زينة متناسية انها زوجة و ام و تخونهم بطريقتها هذه و ما شية و رى


و هم ”


“عسوولة الدلووعه”


ايوا و انا بعد معجبة في


“يسالونى لية احبك”


تصدقين انني مبسوووووووط حيل ما نى مصدق انك تبادلينى الحساس


“عسوولة الدلووعه”


و انا مبسووطة بعد


“يسالونى لية احبك”


(فيس خجول) طيب ما عرفت اسم القمر


“عسوولة الدلووعه”


(فيس خجول) زينه


“يسالونى لية احبك”


عاشت الاسامي زيونة يمكن ادلعك زيونه


“عسوولة الدلووعه”


هههههههة عاشت ايامك ايه


“يسالونى لية احبك”


يالبي الضحة يانااس


“عسوولة الدلووعه”


هههههههههه


“يسالونى لية احبك”


و كم عمرك زيونه


“عسوولة الدلووعه”


عمري 19 و انت


“يسالونى لية احبك”


العمر كله انا عمري 23


“عسوولة الدلووعه”


العمر كله


زينه” جلست تسولف معه و تقول له معلومات عنها و خبت انها متزوجه


و عندها فتاة و راحت و ري الشيطان و هو يغويها و استلذت بالوضع


و كانت مبسووطة ….
بعد 4 ساعات من السولف


“عسوولة الدلووعه”


طيب عبود لازم اقفل الحين يجى ابوى و يشوفنى سهرانة و يسحب


منى الاب


“يسالونى لية احبك”


(فيس حزين) بدررري


“عسوولة الدلووعه”


من عمرك بس ما تبى ابوى يشيل منى الاب و ننحرم من بعض


“يسالونى لية احبك”


لا بالتاكيد ياحياتي انتبهى لنفسك … بس تعالى متي اشوفك


“عسوولة الدلووعه”


مم بكرا ما راح اقدر يوم السبت


“يسالونى لية احبك”


ياظالمة يوم كامل ما سولف معك


“عسوولة الدلووعه”


عبود و ش اسوى ظروفى ما تسمح و اعذرنى بس يوم السبت بعوضك


اووك


“يسالونى لية احبك”


اووك حياتي انتبهى على نفسك اووك


“عسوولة الدلووعه”


ان شاءالله و انت بعد .
.
تامرنى على شئ


“يسالونى لية احبك”


لا سلامتك يابعدى .
.
انتى تامرينى على شئ


“عسوولة الدلووعه”


سلامتك يلا سى يو


“يسالونى لية احبك”


سى يو


قفلت الاب و هي جميع فكرها مع عبد الله و كيف هي محظوظة انه معجب فيها


.
.
وكيف البنات الى معها بيحسدونها انها قدرت تخلية يعجب فيها..


راحت انسدحت على السرير و هي تفكر متي يجى يوم السبت و ترجع تكلمه


ثاني…….

  • روايات الكاتبه الجوري
  • روايات الكاتبة ورد الجوري
  • روايات الكتبة الجوري
  • روايات للكاتبة ورد الجوري
  • صفحة الكاتبة الورد الجوري رواياتها كاملة
  • كلمة بحبك لحرف الوو


روايات للكاتبه الجوري