رواية انا و العذاب و هواك

هواك رواية انا العذاب 20160912 1178

 

…………………………….


لين:مااقدراطلع


قايد:لازم اشوفك


لين:وين؟


قايد:فى نفس المكان


لين:طيب


قايد:اقولك راح يجى شخص ختييييير من النوع للى اتحبي


لين:جد


قايد:مره اناكذبت عليك


لين:لاشنواسمه


قاديد:فزاع


لين:اسمه ما راتي


قايد:لاسعودي اهل امها اماراتيين


لين:كويس احسب لى دقايق و انا عندكم


قايد:حلويلا انتظرك


لين:باي


سكرت من قايد و اطلعت من فوق تعدل لبسها و شافتسهى:حياتي سهي بليغهم انا طلعت لصديقتي


سهي ناظرتها بستحقار:/طيب


لين:بايو


و طلعت سهي انزلت و جلست على الكنب:اووف


مريم:شنوفيك


سهى:ولاشى وين بنتك


مريم:عندعمامها


سهى:حلفي


مريم:والله


…………………….


اطلعت لين و اركبت مع السوق و للى حافظ لامكان للى اتروح لين و صلت لهم و انزلت ادخلت العماره و صعدت فوق دقت الباب


و فتح الباب شاب طويل اسمرانى عيونة بنى شعرة سبايكى و عليه جينزاسودمع بدى ازرق ما سك على جسمة المعظل


لين:وين قايد


الشاب:اتفضلي


قايد:هلاوغلا


لين سلمت عليه بالخد:هلافيك


قايد:هذافزاع


لين:مشالله


هزاع:هذي لين


قايد:انا اترككم بدخل الغرفه


لين:منومعاك


قايد:مافى غيرها


لين:اهاا


هزاع:مشالله انتي اجمل من الكلام


لين:يسلموو ياقلبي


هزاع قرب منها و باس خدها:يااااااالبي شنوهالنعومة


لين افرحت اول مره احديقول هاكلام:يسلموو(ياتري شنونهاية هالفرح يالين)


…………………………..


رن جوال سهى:هاي


فارس بضيق:هلا


سهي خافت من صوتة ابعدت:فيك شي


فارس:اناوري الفلة


سهي من الخوف ما لبست جلال اطلعت تركض له:فارس فيك شي


فارس بدون سابق انذار ضم سهي و صاريبكى سهي انصدمت من حركتة لكن ضمتة اتهديه:فارس بسم الله عليك شنوفيك


فارس بس يبكى سهي تمسح على شعره:بسم الله الرحمن شنوصار فارس لاتخوفني


فارس يبكي:سهى


سهىتسمح على شعره:طيب ارتاح الحين


فارس:سهي و الله تعبت تعبت


سهى:شنومتعبك ياعيون سهى


فارس يبكي:سهي انا انسان مريض


سهى:بسم الله عليك لاتفاول على عمرك


فارس:انامن فتري يجين الالم فكليتى و رحت الدكتوروقال لازم احديتبرع لى بالكلية


سهي خافت:فارس من جدك تتكلم


فارس فك سهي و مسح دموعه:والله من جدواخوانى ما بى اقولهم


سهى:مايصيرلازم يدرون ممكن يطلع احدمنهم يطابق معاك


فارس:ماقدراقولهم ما قدر


سهي اسكت و صارت تناظرفارس:عشانى فارس قولهم


فارس:ماقدروخاصة ابوى ما قدراقوله


سهي تبكي:فارس حرام عليك اذاانت ما تخاف على نفسك فناس اتخاف عليك و تحبك حرام عليك و جات بتروح


فارس مسكها من يدها و ضمها لصدره:اووش


سهي تضرب صدره:انا احبك احبك


فارس ضمها بقوة:وانا احبك موبس احبك اموت فيك


سهي تبكي على صدره:اذا اتحبنى قول لاخوانك


فارس يمسح على شعرها:مادرى كيف اقولهم و الله ما درى انتي عارفة ابوى معه الضغط


سهي ما تكلمت اتمسكت فثوب فارس اكثر و اهو يمسح على شعرها و ظهرهاواهى بس تبكي بصمت مرعلي و جودهم فالحديقة


ساعة تقريبا و سهي على صدر فارس تبكي الا بصوت:مشالله عليك ياسهى


سهي انفجعت لكن شافت لين ما اهتم ارجعت على صدرفارس:خلك فنفسك يالين


لين:ايش رايك انادى على و خوالى يشوفون تربيه بيتهم كيف صايرة


فارس:ايش رايك انا اروح لوليد و قوله انتي شنوسويت ففطوم وين اخذتيها و اقولهم عن الاستراحه و عن الشراب


لين خافت بس ما بينت:ماتقدر


فارس دق الجوال و حط سبيكر:انت وين اختفيت


فارس:هلاوليدمااختفيت عندي كم شغلة و راجع لكم بس اقدراكلمك فمقال خاص


لين بسرعه اسحبت الجوال و سكرتة فارس:ماتقولى ما قدر


لين بحقد:انت حقيرسافل الله ياخذك


سهي عصبت:ياخذك قبل ياحيوانه ياسافله انتي من شنومخلوقه تبنى سعادتك على تعاسه غيرك فهدمايحبك ما يبك


خلى عندك كرامة


لين:شوفوا مين يتكلم انتي جالسه مع فارس من غيرجلال و اهو ما يحل لك


سهي اسكتت فارس ضم سهي عناد فلين:مالك دخل


لين:موانا للى اتهدديافارس


فارس فك سهي و قرب من لين:اعلي ما فخيلك اركبيه


لين اضربت فارس كف:حقير


فارس عصب مليون و بيضربها سهي مسكته:لافارس عشانى اتركها


فارس لف على سهى:ادخلى داخل


سهى:طيب


فارس:واقولك لحظه روحى انتي بسرعه عن و جهى جنانى الارض و السماء تناقزفى و جهي


لين خافت و ادخلت فارس لف لسهي و مسح دموعها:اذابتدخلين هكذا لاتدخلين بتخوفينهم عليك


سهي اتحاول انو دموعها ما تنزل:طيب


فارس باسها بين عيونها:عشانى سهي ما بى احديحس بشي


سهي اخذت نفس و ابتسمت:طيب


فارس ابتسم:شاطرةطيب روحى عدلى الكحل و العفسه للى صارت


سهي ناظرت ثوب فارس:ثوبك


فارس:بروح المنزل اغيروارجع


سهى:طمني


فارس:من عيوني يلا ادخلي


ادخلت سهي بعدماعدلت المكياج و اخذت نفس و ابتسمت:هاي


البنات:عليكم هاى وين كنتي


سهى:اتمشي و اكلم صباصديقه فطوم تسالنى عنها


ندى:امس دقيت عليها كلمنى فهد و قال انها بخيربس يوم ادق اهى نايمة


اطلعت لينا:باك


البنات:ولكموو


سهى:وين زوجك


لينا:جنب الرجال


رن جوال ندى:هلاحمود


حمود:انا ارسلت لكم نواف و عندة غلا


ندى:تيب


حمود:يلاباي


ندى:بايات


ندى:مرررررريومة


مريم:نعم


ندى:نواف جاى و غلاعنده


في:من جدكم ما يعرف انا ما خليها يشيل حلا


نواف عندالباب:ياولد


البنات تحجبوا لانو نواف يستحى يدخل يمهم ف:ادخل


نواف:السلام


الكل:وعليكم السلام


مريم اخذت غلامنه:مشكورتعبنك


نواف بحترام:عادي ياخاله


مريم:الله يحفظك


نواف:ماماجدى يقولكم القهوه و الشاهي
روايه حياتي شماغ من بعد غالى لبسته
روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة
روايه احضنى بكل قوتك حبيبي خلنى اذوب بداخلك

هواك رواية انا العذاب 20160912 111

06-29-2012,
11:39
  رقم المشاركه : 46
صبيه كيوت 78
:: سيده نشيطه ::

هواك رواية انا العذاب 20160912 112

هواك رواية انا العذاب 20160912 113

رد: روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة



في:انشالله


طلع نواف ام خالد:بسم الله مشالله عليه اسلوبة نفس الكبار


في:ماجلس الا مع فهد


البنات فكوا احجباتهم ام خالد:من جدكم انتوا صغير


سهى:لاياعمري يستحى يدخل و احنا هكذا صرنا نتحجب عنه


ام راكان:الله يحفظة لكم


البنات:اميييييييين


………………………….


مرت الايام على الاحداث للى صارت ارجعت الدراسه سهي مستمره مع فارس و تحاول به يخبراهلة لانوموزين يسكت و اهورافض لين و فزاع


علاقتهم مسمتره يشوفها على الكام و اهى ترسل له صورة لينا و خالد اجمل ما يكون


……..


فالجامعة البنات على الطاولة


الجوري:راسي يدور من هالدكتور


ندى:ههههههة انا انام فالمحاظره ما يسكت


لينا:وتبى تنجح بعد


ندى:انا ذكيه ما اعتمد على دكتوراعتمدعلي نفسي


سهى:ارحمييييييييينى ياذكيه كم جبتى فاختباراللى امس f


البنات:هههههههههه


ندى:والله ما كان لى مزاج اذاكر


جات و حده و اجلست معاهم:السلام


البنات:وعليكم السلام


البنت:انتوا بنات*****


ندى:خير؟


البنت:انا اسمى جنى


سهى:عاشت الاسامي


جنى:عاشت ايامك


الجوري:هلافيك


جنى:اكيدمستغربين لية جيت لكم بس من فيكم اخت فواز


البنات انصدموا من جرائتها الجوري:ولاوحدة


جنى:بس اهوعندة اختة فالجامعة


سهى:انتقلت موهنا


جنى:حساافة


لينا:انتى ايش عرفك ففواز


جني برومنسية:اهويحبنى و انا احبة و ادق عليه ما يردعلى و خفت


ندى:اهاا


جنى:احدفيكم يعرف اخباره


جود:لامانعرف


جنى:بس اهوعلي ما اعتقديصيرولد عمك و ولدخالكم يعني علاقتكم قوية


ندى:ايوةلية تبى انوصل له كلام


جني بفرح:صدق قول لية اتقولك جوجومرره مشتاقة لك تبيك تدق عليها


ندى:انشالله


جني و قفت:يلاباي


البنات:بايات


لينا:وقحة


ندى:عادي موجديدفوازفى فتاة ما رقمها


جود:طيب انا ابي اقولكم شي


ندى:شنو


جود بحراج:خالتي قبل فتره كلمتنى تخطبنى لنايف و انا الصراحه ما درى منصدمه من الموضوع


الجوري:كذااااااااابة


جود انحرجت منها:والله


لينا:انتى شنورايك


جود:مادري


الجوري:بس خالتي ما قالت انك انخطبتي


جود:خالتي كلمتنى على طول و قالت لى انها تبى موافقتى و انا قلت لها ابي فتره افكرواهى عصبت علي


لية افكر و نايف رجال ما به شي الكل يتمناة و نايف كلمنى و يبى ردي


ندي بهدوء:اسمعنى انا اقولك نايف مشالله عليه الف فتاة تتنماة و اهواختارك انتي ما عليك من كلام عمتي فكرى كويس


و استخرى و شوفى شنويصير


جود احمرت:انا استخرت و ارتحت بس كيف اقول لنايف


جاتهم ديمة:هايو


البنات:عليكم هاي


ندي بجدية:ديمه ابيك فمقال مهم


ديمة:هلا


ندى:ابيك اتوصلى لنايف موافقه جود


ديمه بفرح:قولى قسم


ندى:قسم


الجوري:العيب انو احنا فالجامعة و لاكان سويت لكم عرس


ديمة:الف مبروك جود


جود:الله يبارك فيك


لينا:امانه ديمه ابي اسمع نايف شنو شعوره


ديمة:بس الحين اتصل


سهى:قربى نبى نسمع كلنا


ديمه تدق:بحط سبيكر


جود:لامالة داعي


نايف:لالالا شنوصايرديمه داقة على وين حمودعنك


البنات:ههههههه


ديمة:مالت عليك غلطانه للى تدق تبشرك بخبرحلو


نايف:شنوهالخبر


ديمة:جود


نايف:فيها شي؟تعبانة؟محتاجه شي؟بسرعه انطقي


البنات:هههههههههه


لينا:علي هونك على هونك ياولد العمة


نايف:بسرعه شنوفيها جود


الجورى ارحمته:الف مبروك يانايف جود و افقت عليك


نايف بصراخ:كذاااااااااابة


ندى:والله ما نكذب اذا مومصدق دق اسالها


جود اضربت ندي بشنطة:كلى تراب انتي


نايف:علي هالخبرالحلوكل و حده تطلب طلب


ندى:متاكد


نايف:افا عليك


ندى:والله جوالى خربان ابي جديد


نايف:ولايهمك امرك اليوم ناخذ لك جاهزجديد


لينا:وانا ابي ابي سلامتك


نايف:بسم الله من وين طالع الادب


لينا:ولاغيرتى راى ابي حلاوه من باتشي


سهى:واناابي ساعة جديدة


نايف:حاظرين للغالين يلاباقى جود و ديمه و الجوري


الجوري:لاماتقصريانايف الف مبروك


نايف:لابس عرفت شنواجيب لك مفاجاة


الجوري:ههههههة طيب


نايف:ام كشه ديوم


ديمة:كل تراب ما بى منك شي


نايف بخبث:اجيب لك حمود


البنات:ههههههههههه


ديمة:سخيف


نايف:وجود ما سمعت صوتها


ندى:تستحي


نايف:جودشنوخاطرك فيه


جود:سلامتك


نايف:الله يسلمك بس انا اتكلم من جد


جود:ولاشي


نايف:متاكدة؟


جود:ايوة


نايف:اوكى انتظرى اتصالي


جود:طيب


نايف:ندي و سهي و لينا بعدصلاه المغرب تجهزوا ناخذلكم للى تبون


ندى:من جدك نمزح


نايف:انتهي بعد الصلاة اشوفكم جاهزين يلا باي


البنات:بايات


رن جوال الجورى بنغمة:


اموت انا فحبهم و ارخص انا عيون لهم


ناس اسكنوا قلبي انا و انا سكنت فقلبهم


هم علموا قلبي الغرام و الشوق كله و الهيام


هم بس من جميع الانام ما طيق لحظه بعدهم

رت الجوري:هلاحياتي


و ليد:يالبي الهلابس


الجوري:تسلم و ينك


و ليد:يلاانابرى


الجوري:يلاثوانى بس البس عباتي


و ليد:بشويش حبيبتي


الجوري:من عيوني


و ليد:يلاانتظرك


الجوري:باي


و ليد:بايات


ندى:رايحة


الجوري:يب يب و انتو؟


ندي و لينا:الساعة 7


ديمة:بمرنى حمودانا


جود:اناانتظرسهي و اروح معاها


سهى:انابتاخرماراح اطلع الا5


جود:مابي اروح المنزل و اجلس لحالي


الجورى تتلثم:قليلة ادب هالبنت و انا وين رحت و ديوم


جود:انتى بتجلسين مع قيسك و ديم الحماره مطيحه عندهندوهداية


الجوري:بتجلسين؟


جود:يب يب


الجوري:براحتك


جود:لاتقولى لوليدشي


الجوري:طيب


اطلعت الجورى بري و شافت سيارةوليد و اركبت:هاي


و ليديفك لثمتها و الشيله:هايات


الجوري:طالع بدري؟


و ليد:خلصت شغل بدرى و طلعت شنوسويت فالجامعة


الجوري:الحمدالله بكره عندي كويز


و ليد:الله يوفقك ياقلبي


الجوري:وليدعندي موعداليوم


و ليد:عارف بعدالصلاة


الجورى ابتسمت


…………………………


فطوم تشتغل بسرعه و تخلص الاغداء اتخاف تنسي شي و يرجع فهد يحبسها فالحمام


تشتغل و اهى ميتي برد و ترتجف موقادره تسند طولها دخل فهد المنزل و فطوم تمسح الارض شافها كيف تعبانة


بس ما اهتم صعد فوق يبدل:حطى الغداء


فطوم:انشالله


ادخلت المطبخ و تجهزالغداءلة حطت ارز فالصحن و طلعت بري حطتة على الطاوله و حطت السلطة نزل فهد و جلس


ادخلت اتجيب العصيروفهد لف يشوفها موقادره توقف جات و فيدها صنيه العصير قربت من فهد بتحط الصينه ما قدرت اسودت


الدنيا عندها و طاحت فحضن فهد اهوانفجع من طيحتها:فطوم فطوم


ضرب خدها و بسرعه بعد يدة لانوحرارتة مرره مرتفعة صعد فوق بسرعه لفها فبطانيه و ركبها السيارة بسرعه و صل


المستشفي فهد:Help me(ساعدوني)


الدكتور::What happened(ماذا حدث)


فهد:Temperature Mrtfha very(حرارتها مرتفعةجدا)


الدكتور:Are you a relative(هل انت من اقاربها)


فهد:My wife(زوجتي)


الدكتور:You can wait outside(يمكنك الانتظار بالخارج)


فهد:Well(حسنا)


الدكتور يفحص فطوم و فهد بري متوتررايح جاى رايح جاى مره ربع ساعة طلع الدكتور


فهد:How is it going(كيف حالها)


الدكتور:I do not know why I tell you the temperature too high,
there are a lot of bruises,
her body suffering from acute malnutrition is very Bdinm News the police in this case


(لااعلم ماذا اخبرك حرارتها جدا جدا مرتفعه يوجد بجسمها العديد من الكدمات تعانى من سوء تغذية حاد جدا جدا لبدمن اخبار الشرطة فهذا الحالة )


فهد:Why the police yesterday and signedon the stairs(لماذا الشرطة فالامس و قعت من على السلالم )


الدكتور: cannot help you this action of the adoption of Felt(لااستطيع مساعدتك ذلك الاجرائات لبد من اتخاذة )


فهد:No problem(لامشكلة)


مشي الدكتور دخل فهد على فطوم و شاف المغذى عليها و الكمادات و الممرضه اتحط لها الدواء


فالمغذي


قرب منها افتحت عيونها فطوم بشويش:اناوين


الممرضة:What you said(ماذا قلتي)


فهد:You can get out(تستطعين الخروج)


الممرضه اطلعت فهد قرب من فطوم:راح يجى شرطى هنا و يسئلك عن الضرب للى فجسمك


قولى لهم انك طحتى من على الدرج


فطوم بخوف:انشالله


فهد:والله و الله يافطوم لوقلتى غيرهالكلام الحمام ينتظرك


فطوم بخوف:انشالله

روايه حياتي شماغ من بعد غالى لبسته
روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة
روايه احضنى بكل قوتك حبيبي خلنى اذوب بداخلك

هواك رواية انا العذاب 20160912 111

06-29-2012,
11:39
  رقم المشاركه : 47
صبيه كيوت 78
:: سيده نشيطه ::

هواك رواية انا العذاب 20160912 112

هواك رواية انا العذاب 20160912 113

رد: روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة



دقايق دخل المحقق:Hello(مرحبا)


فهد:Hello(مرحبا)


المحقق:I’m Detective John Is your interlocutor can separately(مرحبا انا المحقق جون هل استطيع محادثك على انفراد)


فهد:I will be abroad,
dear(ساكون بالخارج عزيزتي) طلع فهد


المحقق:How are you doing(كيف حالك)


فطوم:FINE(بخير)


المحقق:Do you know why I’m here?(هل تعلمين لماا انا هنا)


فطوم:No(لا)


المحقق:Your body by many bruises(جسمك فيه كدمات كثير)


فطوم:Yesterday I fell down the stairs(بالامس و قعت من على السلالم)


المحقق:Are you certain that your husband is rough with you? Are you being beaten?


(هل انتي متاكده هل زوجك قاسي معاك؟هل يضربك؟)


فطوم:Impossible,
my husband is very affectionate(مستحيل زوجي جدا جدا حنون )


المحقق طلع كرته:These are my card and all of my numbers(هذي بطاقتى فيها كل ارقامي)


فطوم خبتها فجيبها:Ok


المحقق و قف بيطلع:I wish you a speedy recovery(اتمني لك الشفاء العاجل)


فطومTnkeo


طلع المحقق و دخل فهد:شنوقلتي


فطوم:مثل ما قالت لى متي بطلع من هنا


فهد:بتجلسين يومين هنا و بعدين بطلعك على مسؤليتي


فطوم:شنوقال الدكتور


فهد انزعج:اووف حراره بس


فطوم:طيب


فهد:انا طالع الحين ياويلك لاتسوى حاجة انتي عارفة وين بيصبح مكانك


فطوم:طيب


………………………………….


سهي مع فارس على المسن


سهى((من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)))


فارسكانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون))


((من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)))


كيفك اليوم انشالله اقوى من امس


(كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون))


يعني مرات ما فالالم و مرات يجى الالم قوي ما قدراجلس جنبهم


((من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


فارس لازم تقولهم اذا زاد عليك الالم كيف بتتصرف


(كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون))


اليوم كنت بقولهم بس كلام ابوى خلانى اسكت


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


شنوقال؟


(كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون


لوواحدفيكم صارفية شي اتمني اموت و لااشوفة يتالم


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


ياعمري ياعمي فارس حبيبي قول لفراس اهو بيفهمك


(كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون


ما درى ما علينا من هالكلام منو مقصود بالتوبيك؟


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


ما فشخص معين

روايه حياتي شماغ من بعد غالى لبسته
روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة
روايه احضنى بكل قوتك حبيبي خلنى اذوب بداخلك

هواك رواية انا العذاب 20160912 111

06-29-2012,
11:39
  رقم المشاركه : 48
هواك رواية انا العذاب 20160912 113

رد: روايه رفضتك و اهنتك و بعدين عرفت انني اموت فهواك كاملة



من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


ما فشخص معين


كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون)


ادرى انا المقصودبس ما تبى اتقولي


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك)


و ااااااااااااااثق


كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون)


فحضن منو كنتى احدث مرة؟


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك))


فحضن بابا حطت اسميلى مطلع لسانة


كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون)


لاقولى قسم ياشيخة


(من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك))


قسمات


كانك تبى حب ترانى بالعشق مجنون)


طيب سهي انا لازم اقوم ارتاح


من عذاب البرد جيت ابغي دفاك ابي اغيض برد الشتاء فحضنك


طيب انتبة على نفسك


طلع فارس بسرعه لانو الالم زاد عليه انسدح و نام بسرعة


انزلت سهي تحت ما شافت الا بدرفى الجلاسة:بدوري


بدرلف على الصوت و اهويضحك سهى:ياقلبي قول عمة


بدريضحك سهي اخذتة من الجلاسه و تلعب معه و اهوفرحان


نزل على مع امل:هاي


سهى:صح النوم تاركين الولد و رايحين تصيعون


علي:قليلة ادب انابنام و لا اعرف انام الا فحضن زوجتي


سهي بخبث:اتوقع على بسرعه ينام صح امل


امل:كلى تراب


سهى:هههههه


بدر يحوس فحضن سهي يبى ابوة و على مو منتبة له


نزلت سهي على الارض و صاريحبى لبوه:بابا


على بفرح:ايش


بدريضحك:بابا


على حملة و طيرة فالهواء:ياقلب بابا سمعتى امل قال بابا


امل و سهى:هههههه


علي:ياقلبي ياولدي


سهى:ماصاريوقف


امل:يوقف دقيقه و يطيح


دخل ابو علي:السلام


الكل:وعليكم السلام


بدرشاف جده:بابا


ابوعلى انصدم:متي صار يتكلم


سهى:مانطق الابابا


ابوعلي:الله يحفظة


بدرمديدة لبوعلى عشان يحمله:هلاوالله فشيخهم


امل:وين خالتي؟


سهى:طالعة


ابوعلي:وين؟


سهى:بيت خالتي


ابوعلي:اهاا


علي:انا بروح الدوانيه لبسى بدر


امل:من جدك


علي:ايوة


امل:طيب


اخذت بدرمن عند جدة و اصعدت تغيرلة علي:يبة فواحد متقدم لسهى


سهي انفجعت:نعم؟


على ما رد عليه:يبة الرجال محترم جدا جدا و لاعندة هالخرابيط و انا قلت بقول لك و انت شوف


سهي عصبت:مين قالك انني ابي اتزوج


علي:لية ما تبي


سهى:مابي و بكيفي


ابوعلي:سهي خلينا نسال عن الرجال و انشوف


سهى:ليه تسال انا ما بيه


علي:انتى رافضه الرجال نفسة و لافكرة الزواج


سهى:الاثنين


علي:سهي اتعوذى من ابليس و فكري


سهى:مابي افكر


ابوعلي:من و لده؟


علي:ولد****


ابوعلي:والله ابوة و نعم فيه


سهى:بابا


ابوعلي:انتظرى بابا


سهي اصعدت تبكي الغرفتة و امسكت جوالة و دقت على جود:جود


جود:بسم الله شنوفيك تبكين خالي به شي؟


سهى:جودفى واحد متقد لي


جود:ههههههة و للى يتقدم لها واحد تبكي


سهي تبكي:جود تعالى عندي


جود:طيب دقايق و انا عندك


سهى:انتظرك


جود:يلاباي


سهى:بايات


……………………


و ليد:متي انعرف فتاة و لاولد


الجوري:مادري


و ليد:ماسالتى الدكتورة


الجوري:لا


و ليد:ماعندك سالفة


الجورى تاكل حلاوة:شكرا


انزلت ام و ليد كاشخه و متعطرة:اناطالعة


و ليد:طيب


ام و ليد:شنوقالت لك الدكتورة


الجوري:الحمدالله جميع شي تمام


ام و ليد:الحمدالله


اطلعت ام و ليد و انزلت جود:هاي


الجوري:وعليكم هاي


جود:وليداخذنى عندسهى


و ليد:اسف


جود:ولية؟


و ليد:بجلس مع الجوري


جود:استغفرالله و ليدمش وقت رومنسيتك


و ليد:والله ما قمت حلفت


جود:سخيف


و ليد:طالع عليك


جود دقت على سهى:الو


سهى:وينك


جود:ماعندي احديجيبني


سهى:مالى شغل دبرى عمرك


جود:طيب خلاص بشوف


سهي :باي


جود:باى

  • رواية رفضتك و أهنتك
  • رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك
  • رواية رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة
  • رواية ﺍﻟﺠﻮًﺭﻱ ﺧﺎﻓﺖ


رواية انا و العذاب و هواك