رواية بنات العم كاملة

كاملة رواية بنات العم 20160908 3390

 

البارت الاول


ثلاث اخوان يشتغلون فشركة بيع اراضى **اسمائهم**


عائلة منصورعمرة 48اكبر اخوانة و زوجتة اسمها مياده عمرها43


زايد عمرة 25دكتور فالمستشفي هو و سيم ابيض شعرة خفيف و جسم عدل لامتين و لاضعيف


عبد الله عمرة 23يدرس فالجامعة و هو اسمر و عايدى شهرة كثيف**


فاطمة عمرها19تدرس فالجامعة تشبة زايد بس شعرها قصير على الكتف و بنى و رائعة و دبدوبه


عائلة راشد عمرة 45وزوجتة هند عمرها40


رائد عمرة 22يدرس فالجامعة و هو اسمرورائع طويل ضعيف**


حنان عمرها19كبر فاطمة تدرس معاها فالجامعة رشيقه و طويلة **ورائعة بيضاء**


عائلة محسن عمرة 44وزوجتة سلمي عمرها 40**


مريم عمرها 20تدرس فكليه الطب و هي عايدية و بيضاء و رشيقة و شعرها ناعم و نصف الظهر


دلال عمرها 19كبر حنان و فاطمة تدرس معاهم و هي بشرتهاروعة و دبدوبة و طويلة و شعرها طويل


** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **فى بيت =منصور الصباح الساعة 6


جات الام تجلس فاطمة:يالله قومى بسج نوم


فاطمه: ان شاء الله بقوم ‘قامت بدلت ملابسها و نزلت على الفطور**


صباح الخير


الجميع صباح النور


نزل زايد:صباح الخير يمة تامرين شئ


الام :لا تعال افطر


زايد: لازم الحين اروح عندي حالة حرجة تاخرت


فاطمه:وصلنى على طريق ما فاحد يوديني**


زايد:انا متاخر ما اقدر اوصلك روحى مع فتيات عمي**


فاطمه:فتيات عمي محاضرتهم 9


زايد:بسرعة يالله


** ** ** فالجامعة بنات


و صلت فاطمة الجامعة و مقابلتهاحنان


فاطمة :حنان مومحاضرتك الساعه9


حنان:قدموها من الى جابج


فاطمه:زايد**


حنان:صحيح هو اي مستشفي يشتغل**


فاطمه: فمستشفي الملك فيصل التخصصى ,
,يالله تاخرنا**


** ** ** ** **كليه الطب


جلسوا فالكافتيريا مريم و صديقتها هناء


مريم تفكرقاطعتها هناء:مريم**


مريم:هلا


هناء:وين رحتي


مريم:معاك


هناء:مؤ و ياى فكرك بعدى و شتفكرين فيه


مريم:انا افكر بشخص


هناء:من**


مريم: بولد عمي الا هو دكتور**


هناء:اية عرفتة ليش تحبينه


مريم :بصراحة اي اخلاق و جمال تصدقين احس اغار عليه


يشتغل فالمستشفي اخاف يعجب بوحده


هناء:ليش ما صارحتي


مريم:وش اصارح فيه


هناء:بحبة لج


مريم :مجنونة انتي .
.ابي طريق الفت نظرة لى و لا يطالع فتيات الاانا تصدقين اتمنى اذا اطبق


فمستشفي الى يشتغل فيه


هناء:بهالدرجة ياخذ العقل


مريم:بالمرة يخقق


** ** ** ** ** جامعة الاولاد


رائد:اوف زهقت ابي اطلع من الجامعة


عبد الله:وابقي لك شئ اصبر


طارق:صبرت جميع هال سنين الان تفكر تطلع**


رائد:بشتغل فشركة ابوي


عبد الله:عمي ما بيرضي انك تطلع علشان تشتغل فشركتة اصبر و الله تندم اذا بتطلع


رائد:اصبر و ش الوراي


طارق :عن اذنكم شباب بروح المحاضرة


** ** ** ** ** ** **فى بيت =محسن


رجعوا البنات و تغدوا و صعدوا يذاكرون


دق جوال دلال حنان يتصل بك ردت:هلا حنون


حنان:هلا دلول تعالوا فبيت عمي منصورنجتمع انا و فطوم قولى لمريم


دلال:ان شاء الله سكرت مريوم حنان تقول نروح لبيت عمي منصور**


مريم ابتسمت:اوكى خلاص خلصت مذاكرة


حنان:وانا بعد


** ** ** ** ** ** فبيت منصور**


فطوم تتكشخ دخل عبد الله:اوة شالكشخة فطيم اكيد هنادى بتجي


فاطمه:لا فتيات عمي بيجون اوة ذكرتنى بالرتب البوم اوريهم الصور الى فدبي


عبد الله:لايصبح تورينهم صورى اخاف يصبونى عين


فاطمة بااستهزاء:اسم الله عليك الحين ما يعرفونك يالله بروح عندي اشغال روح للرائد


عبد الله:يالله بمشي**


فاطمه:اوة باقى الصور عند امي بروح اجيبهم


** ** ** **فى بيت =راشد


البست حنان تكلم دلال:يالله بجيكم انا تجهزوا راحت الصالة :يمة تبين شئ


الام:لا


الاب:لاتتاخرين الساعه9الا انتي فبيت ان شاء الله**


** ** ** **بيت منصور جاوا البنات جلسوا**


دخل زايد التفت على حنان قال:سلام عليكم


البنات:وعليكم السلام..حست مريم انه يطالع فحنان انقهرت**


مشي زايد


دلال:مبين عليه التعب**


حنان:الله يساعدة تغير هو صار احلى


مريم:،،وهية منقهرة ”هو من زمان حلو**


البنات:ضحكوا


مريم:شفيكم تضحكون


فاطمه:لا نمزح مريوم لاتزعلين ادرى ان اخوى من زمان حلو


طالعوا الصور الباقى يهبل


** ** ** **زايد و هو فيالغرفه


جالس يفكر فحنان و يتخيلها يقول فنفسه:اة يازمن سبحان المغير


من يصدق حنان كبرت الان فالجامعة


** ** ** ** ** فبيت محسن


على العشا محسن:البنات متي يجون


سلمى:قلت لهم 9


محسن:العشاء موحلو بدونهم


سلمى:اى لازم تبى الاذية هههه


محسن :ههة شخبار مريم فللدراسه


سلمى:الحمد الله اقوى من قبل .
.السنة به تطبيق


محسن:الحمد الله**


جاوا البنات :سلام


و مريم شاردالذهن


الام و الاب:وعليكم السلام**


سلمى:جيتوا مبكر


دلال:لانة بكرة دوام .
.شفنا صورهم الى فدبى و او يهبلون يبة خلنا فالاجازة نروح


محسن:ان شاء الله على الماديه


سلمى:مريم شفيك من دخلتى مؤ على بعضك


مريم:لا ما فينى شئ فينى النوم يالله تصبحون على خير


دلال:يالله تصبحون على خير


** ** ** ** **فى بيت =راشد


حنان فغرفتها تفكر تتخيل زايدمن يدخل الصالة عليهم و تقول فنفسها:


يالله متي يتحقق امنيتى و اتزوج زايد و اقول لربعى انه زوجي دكتور**


اكيد بيختارنى من بد فتيات عمي و اول من دخل لفتت انتباة يطالعنى **


يدق الجوال ”نونو”تتصل بك ردت :هلا نونية


نوف:هلا حنون غريبة جالسة توقعتك نايمه


حنان:شلون تبينى انام و عقلى طاير


نوف:ليش و ش صار


حنان:وش لقفج بلالقافه**


نوف:حنان ليصبح انخطبتي


حنان:ان شاء الله .
.الى فبالي


نوف:من الى فبالك


حنان: ثم اقول لك


نوف:مافى الاقولي


حنان:فى الجامعة بقول لج بنام يالله باى و سكرت


** ** ** ** ** فبيت منصور**


فاطمة فالمطبخ جاء زايد:فطوم من بيوديك بكرة الجامعة


فاطمه:بخلى عبد الله


زايد:احد معاك او الحالك


فاطمه:معاى دلال و حنان بكرة نفس محاضرتي


زايد:قلت شان اوديك لانة عبد الله محاضرتة الساعة 11وانتي9


فاطمه:اوكى عادي مشكور زايد


زايد:العفو .
.متي تنامين الحين11


فاطمه:الحين بروح خلصت شغلى .
.بنام تصبح على خير


زايد:وانت من اهله

  • رواية بنات العم
  • رواية بنت العم كامله
  • رواية نوف و خالد
  • روايه بنات العم
  • رويه ليبيه بنات العم
  • قصة بنات عمي الثلاث


رواية بنات العم كاملة