رواية جميلة

 

 

 

 

 

رواية جميلة 20160916 1023

ابطال القصة هم :

زينب : فتاة طيوبة و حبوبة و تحب جميع الناس و روعه و دلوعة شوي .



خالد :ولد حلو و وسيم اهبل شوي يحب يتحرش فالبنات .

عائلة زينب هم :


الام و الاب


اميره : اخت زينب ال كبار مزيونة و مثقفة جدا جدا و تحب العلم و قراء الكتب .



عبدالله : الاخو الاكبر للبنتين و متحكم فيهم بكل شي ملتزم جدا جدا .

عائلة خالد :


الام و لاب


جاسم : الاخو الاكبر لخالد مغازلجى و راعى فتيات كاخوة خالد .



فاطمة : اخت خالد فتاة روعه مغروره شوي و متسلطة .



ساره : فتاة ضغنونة اصغر فتاة فالعايله و مدلعينها .

بداية الروايه لما كانت زينب نايمة و تسمع الصوت الى خلها توصل لى السقف من الخرعة :


الام : ييلا قومى لا تفشلينا اول يوم بتروحين المدرسة اول يوم متائخره قومى و وجعع .



زينب : ان شاء الله يمة دقيقتين بس ما بطير المدرسة .



و رجعت نامت مره ثانيه…


جان ترفس الام الباب و تدخل عليها معصصبة .
.


الام : يعني شنو ما راح اتقومين انا ادرى ما ينفع معاكم الا الماى البارد .



لما سمعت زينب الماى البارد قامت كالصاروخ لبست ملابسها و اخدت اغراضها و تركض على الصالة …تزلت جافت اختها اميره تقري كتاب و هي راكبة السيارة من كثر ما هي مركزه على الكتاب طاحت و طاحت قامت و هي مركزه على الكتاب …


الاب : اشفيج اميره يابنيتى شوي شوي .



اميره : شنو اسوى يبا الكتاب و ايد حلو .



زينب : يعني كلش احين انتي فاهمة شنو تقرين .



الاب : جب احترمى اختج الى اكبر منج .



زينب : ان شاء الله يبا .



عقب شوي ية عبدالله …


عبدالله : اوصلهم بيا عنك المدرسة .



زينب : اووف احين بيعطينا قانين و قواعد لا تسسون جذى تري حرام و لا تسوون جذى تري حرام و هو يسوي جميع شي حرام يبا ما نبية يوصلنا .



الاب : انتي و الاخير معاج اقولج احترمى اخوانج الى اكبر منج .



زينب : ان شاء الله يبا .



عبدالله : اي بيا ادب بنتك تعبت و انا اقولها تئادبى .



الاب : ياولدى يا حبيبي هي مب قصدها شي بس انت و ايد مشدد عليهم يا و لدى انت مب ساكن مع قبيله قريش مربنهم عدل انا الله يهداك بسس .



زينب : يلا بناتخر عن المدرسة يلا اميره ركبى .
.
اميرة…اميره هدى الكتاب ركزى شوي معانا .



فاطمة : اووف شفيكم انتو خلونى اركز ابي احقق حلمى .



زينب : احقق حلمى و احقق حلمى ما درى شبتصير عاد احدث شي بتشتغلين فراشة لا و فمدرستج بعد .



اميره : يبا جوافها شنو تقول تكسر عزومى .



الاب : خلاص خلاص ركبو السيارة بسرعة اخوكم مستعيل .



فالطريق…تفكر زينب و تقول فنفسها…


زينب : ياربى انا خايفة اليوم اول يوم لى فمدرسة ما عرف عنها شي و لا اعرف البنات الى بها ياربى شنو اسوى … خلاص انا بوقف بروحى ما لى شغل فالبنات احس لى من المشاكل معاهم …ويقطع صوت تفكيرها صوت اخوها


عبدالله : يلا زينب نزلى و صلنا مدرستج .



زينب : ان شاء الله .



عبدالله : جوفى تري يم هادى المدرسة مدرسة اصبيان ادا طلعتى من المدرسة لا اطالعين احد و ادا قالج صبى تعالى لاتروحين و …


قاطعتة زينب …


زينب : انزين انزين انا مب ياهلة .



عبدالله : عشان مصلحتج يا الغبية .



تسكر زينب الباب بقوه … و تنزل بسرعة و تدخل المدرسة … راح عبدالله و وقفت زينب عند الباب خايفة تدش و الحارس يطالع بها مستغرب …


زينب فنفسها : لازم ادخل بسرعة … عادي يلا بسرعة خل ادخل قبل لايشك الحارس فشى .



.
.دخلت زينب المدرسة مرتبكة .
.
تطالع حولها و هي تمشي جافت شلة فتيات قاعدين مع بعض …وبنت تبيع ميك اب و اكسسورات الحياة روعه عندها .
.وبنت راقده على الكراسي و و و و .
.اطالع بستغراب و تقول فنفسها .
.


زينب : انا شكلي دشيت بلغلط سوق شنو هادى المدرسة .
.قاطع صوتها صوت الجرس .



راحت زينب تدور مكان صفها فالطابور الصباحي…وقفت زينب فالصف و لما كمل الطابور راحت للصف و هي متوتره شوي من البنات


دخلت الصف..المعلمة : يلا يا فتيات اليوم فاختبار .



زينب طاح قلبها فبطنها من الخرعه


المعلمة : لا تخافون امزح امزح .



زينب فنفسها : الله ياخدج من معلمة خرعتينى .



و بدت الحصة مملة ما فدراسة قعدت زينب ترسم و البنات يسولفون مع بعض و هي قاعده بروحها …


فديك الالحضات كان خالد توة قاعد من النوم …


فطوم تدخل غرفة خالد : خالد يلا قوم بسرعة توك قاعد تاخرت بدات الحصة الاولى..


خالد : انزين انتي لا تعورين لى راسي .



فطوم : بسرعة انا مب فاضية لك عندي مدرسة انا بعد .



خالد معصب يرفس السرير و يقوم .
.خالد : قومى عن و يهى لا اعطيج كف بسرعة وين ملابس المدرسة .



فاطمة و هي تعطية الهدوم : هاك خد …وتطلع من الغرفة .
.لبس خالد و نزل


ام خالد : يلا ياوليدى اشفيك توك قاعد .



خالد : تعبان يمة …تعبان هاى بنتج دبحتنى قوم و قم .



ام خالد : لازم لا ياوليدى اليوم اول يوم فالمدرسة لازم تروح من وقت .



جاسم : يلا يلا تعال خل اوصلك و اروح الجامعة تري تاخرت و انا انتظرك .



خالد : يلا …اووف .



وصل خالد المدرسة و دخل و هو متملل و متضايق و تعبان و فيية نوومة خطيره …


دخل الصف متاخر .
.

 

الاستاذ : اشفيك يا خالد من اول يوم تاخير .



خالد : اسف استاذ اخذنى النوم .



الاستاذ : المهم اتفضل اقعد مكانك .



خالد : مشكور استاذ .



قعد خالد يم رفيجة ايمن…


ايمن : هلا و الله بالحلو شخبارك اليوم ؟



خالد : لا تكلمنى تري ما لى خلق احد .



ايمن افااا رفيجك انا .



خالد : انزين نزين تماام و انت ؟



ايمن: انا بخيير .



خالد : دووم ان شاء الله .



الاستاذ : هاا تاخير و سوالف بعد .



ايمن : استاذ اليوم اول يوم ما كو دراسة خل ناخذ راحتنة شوي .



الاستاذ : لا تاخذ راحتك و لا شي يلاا اسكت انت و ياة .



ايمن و خالد : ان شاء الله


قعد خالد متملل يفكر و يفكر فشى يسوية … فجاء ياتة فكرة .
.


خالد : اقول ايمن .



ايمن : هااا


خالد : شرايك عقب ما تخلص الحصص و ينتهى الدوام نروح يم مدرسة البنات الى يمنا ممكن نجوف لنا فتاة انظبطها .



ايمن : اجمل فكرة .
.انا موافق .



خالد : بس عيل عقب ما يتنهى الدوم … باجوفك يم باب المدرسة و بنروح مع بعض .



ايمن : اووكى .

وكان فمدرسة زينب …قاعده زينب ترسم .
.
فجاء يات فتاة و قالت : الله رسمج و اايد حلو .



زينب : مشكورة


البنت : انا اسمى فرح و انتي ؟



زينب : انا اسمى زينب .



فرح : ليش قاعده بعيد عن البنات .



زينب : ما عرفهم ذى اول يوم لى فالمدرسة .



فرح : ما كو مشكلة تعالى بعرفج عليهم .



زينب مستحية : لا .
.
لا مشكوره بس ابي اقعد بروحى .



فرح : خلاص بكيفج بااى اجوفج ثم .



زينب : اووكى بايات .



و مرت الحصة الاولي و الاخرى و الثالثة بدون دراسة و مملة و يات الحصة الرابعة و دق جرس الفسحة …


راحت زينب قاعده بروحها و تاكل .
.


فرح من بعيد : هااى زيزو .



زينب : هلا


فرح : تعالى قعدى معانا عن بروحج .



زينب : لا انا بقعد بروحى .



فرح : انزين عادي اقعد انا بس معاج .



زينب بابتسامة : اكيد اتفضلي .



فرح : ما تعرفت عليج و اايد عرفينى عليج … خل نصير ربع .



زينب : يشرفنى .



فرح : الشرف لى … انتي شنو ترتيبج بين اخونج ؟



زينب : اصغر و حده .



فرح : اهاا الدلوعة يعني .



زينب : لا اهلي ما يدلعون .



فرح تضحك : كاهلي … انا اول و حده اكبر و حدة


زينب : اهاا


فرح : اقولج انتي تعرفى صبيان .



زينب : هاا صبيان …لا انا ما كلم صبيان .



فرح : امم يعني مب مرتبطة .



زينب : يعني شنو مرتبطة ؟



فرح : يعني عندج حبيب .



زينب : اهاا …انتى عندج .



فرح : ااى نص فتيات المدرسة يحبون … و يتاهوشون على الصبيان بعد .



زينب تضحك : اذا عرف اخوي بيعدنى فالبيت .



فرح : لش شنو علاقة اخوج .



زينب : عشان اخوي و ايد ملتزم .



فرح : اهاا … عيل الله يعينج اكيد حارمنج من جميع شي .



زينب : اي لاكن الحمد الله .



فرح : اقول زينب تري اهنى عقب ما يخلص الدوام ايوون اصبيان و ايد يقعدون هي يغازلون فتيات تعالى معنا .



زينب : لا لا انا اخي ما يرضى .



فرح : لا تصيرين ياهل .



زينب : انا مب ياهل .
.
ثم شلون ايى معاكم اخوي ايى لى قبل ما ينتهى الدوام بدقايق .
.يعني بيجوفنى و انا معاج .



فرح : اهو وين يوقف و راء المدرسة لا جدام المدرسة .



زينب : جدام المدرسة .



فرح : جذى اووك الاصبيان اييون من و راء المدرسة يعني باخذج و راء المدرسة .
.
وماراح ايجوفج و اذا تاخرتى قولى له المعلمة اخرتنى شوي او اضاع من عندي شي و قعدت ادورة .



زينب بارتباك : بسس .
.


فرح : بس شنو يلا تعالى بسج خوف عيشى حياتج .



زينب : اووكى .



و قاطع كلامهم صوت الجرس…


فرح : يلا قومى بنروح الصف .



زينب : انززين .



و مرت حصتين و زينب قاعده ما كلمت احد قاعده بس اتفكر فالى بتسوية فنهاية الدوام .
.

زينب فنفسها : ياربى انا شنو سويت احين لو عرف اخوي ما راح اهرب منه … المشكلة ما قدر اهرب من البنت ملزمة على اروح اووف … من اول يوم مشاكل .



يات الحصة الاخيرة و زينب خايفة من الى بيصير يات فرح و قعدت يمها …


فرح : هاا جوفى صيرى ثيلة مب اي صبى ايى يقولج كلام حلو طيتى عمرج عليه .
.


زينب : فررح ما جر اروح .



فرح : بعد خايفة احنا ما بتروح نشرب خمر كلها بنقعد مع صبيان شوي بعرفج على رفيجى حمد و رفيجى خالد و عندي بعد رفيجى ايمن .



زينب : انتي ما تعرفين اخوي عندة شنو يعني اقعد مع صبيان يعني سيده اعدام على طول .



فرح : اووف كلها جم دقائق و خلااص اووك و انتها النقاش … دق جرس نهاية الدوام و البناات يركضون على الباب يبون يروحون بيوتهم .



زينب : احين بنروح .



فرح : اااى يلاا .



زينب : بس انا و ياج و رفيجاتج ما بيون .



فرح : لا ما راح اييون بس انا و ياج .



زينب : اووك عيل .



طلعت زينب و فرح براا المدرسة .
.


فرح : وين سيارة اخوج .



زينب : هاذيك الواقفة مناك …جفتيها .



فرح : اي اى تعالى بسرعة قبل لايجوفج .



و راحوا و راء المدرسة قبل لايجوفها اخوها …


فرح : جوفى مناك اكاهم ربعى .



زينب : شكلهم مب زينين .



فرح : شنو مب زينين ربعى اعرفهم من زمان .
.يلا تعالى انروح لهم .



كان خالد و اقف و راء مدرسة البنات و ايمن معاة .
.


خالد : وين البنات ياربى حرقتنا الشمس ؟



ايمن : اكاهية رفيجتك فرح معاها فتاة .



خالد : معاها فتاة من ذى البنت .



ايمن : ما درى .
.
جوفها ممكن تعرفها .



لما لمح خالد زينب حس بشى غريب … و عقعد يطالع بها ليما يات يمة .
.


ايمن : خالد … خالد اشفيك سرحان فالبنت .
.
انت اتعرفها .



خالد : لا .
.
لا بسس .



ايمن : بس شنو ؟



خالد : بس ما درى .



ايمن : ية خالد اشفيك ينيت من جفت البنت .



خالد : ممكن …


فرح : هااى شباب … هذه رفيجتى زينب اول يوم لها ما تعرف احد .



ايمن : هلا و الله بالزين كله تشرفنا .



فرح معصبة : ايمنو .
.
يوز هاا لا اكفخك … تتغزل بها و انا و قفة يمك .



ايمن : اسف حبيبتي .



زينب تهمس فاذن فرح : ايمن حبيبتج ؟



فرح : اي


زينب : اشفية الصبى الى معاة يطالع فينى جذى ؟



فرح : خالد .
.
خالد اشفيك اطالع بها جذى .



خالد : هاا لا بس .
.
ولاشى .
.قلتى شنو اسمها .



فرح : اسمها زينب .



ايمن : اقول فرح تعالى بنروح بكلمج فمقال يخصنا شوي .



فرح : اووك …زينب قعدى هنى مع خالد تعرفى عليه شوي انا بروح دقائق و بايى .



زينب فاذن فرح : لا لا تخلينى معاة بروحى اخاف .



فرح : شنو تخافين الله يهاداج ما بياكلج تري اهوا طيب و حبوب بعد .



زينب :اووف انزين .



راحوا ايمن و فرح مكان بعيد شوي و قعدوا يتكلمون بصوت .
.مب مسموع و قعدت زينب و خالد بروحهم …


خالد : يمكن نصير فرند .
.
يعني ربع .



زينب : لا سوري انا ما كلم صبيان .



خالد : بس انتي و ايد روعه .
.


يتقرب منها شوي شوي .
.
وهي توخر عنه .
.


زينب : الله يخليك لا تتقرب منى .



خالد : ليش انزين ؟



زينب : قلت لك انا ما حب اخالط صبيان .



خالد : انزين يمكن اقولج شي ؟



زينب : قول بسرعة .



خالد : زينب انا من اول ما جفتج من شوي حسيت انج دخلتى قلبي .



زينب : فواحد يحب فدقائق … الظاهر انك مينون .



خالد : افاا و الله كسرتى قلبي صدقينى حبيتج ما كنت افكر حتى احب بس كنت العب على البنات بس انتي ما درى شلون دشيتى قلبي


زينب : لا تقعد اتقص على جميع ذى الكلام اعرفة كله لعب .



خالد : لا زينب و الله حبيتج .



زينب : اقول بلا كلام فاضى قول حق رفيجتك فرح انا بمشي عشان اخوي بتنظرنى ما بظيع و قنى و وقت اخوي على تفاهات .



خالد : لا لحضة لا تمشين عطينى شي اقدر اكلمج به .



زينب : ذى الى ناقص بعد اكلم صبيان … مع السلامة .



خالد : لا لا لحضة .



مشت زينب و راحت عند اخوها …


عبدالله : اشفيج متاخره وين كتنى ؟



زينب : اسفة بس صار شي و خلانى اتاخر .



عبدالله : شنو ذى الشى الى صار ؟



زينب : اووف شس صار و خلاص .



عبدالله : انزين انزين لا تعصبين .



فذيك الاحضات كان خالد قاعد متضايق و زعلان من الى صار …


فرح : اشفيك خالد و وين راحت زينب ؟



خالد بصوت متضايق : راحت .



ايمن : اشفيك خالد متضايق صار شي .



خالد : لا ما فشى .



فرح : شلون ما فشى و انت قاعد جذى متضايق .



خالد معصب : اووف قلت لكم ما فينى شي .



ايمن : تعال خالد وين بتروح ؟



خالد : بروح المنزل … بس قبل فرح ابي اكلمج فشى .



فرح : شنو ؟



خالد اخذ فرح على صوب …


خالد : عندج رقم زينب ؟



فرح : اي عندي ليش ؟



خالد : عطينى بس ابية .



فرح : انزين ليش ؟



خالد : فرح لا تيننينى عطينى بس .



فرح : اووك خذ … انزين انا و ايمن بنروح مطعم بتيى معانا ؟



خالد : لا مشكوره ما بى .



فرح : ليش انزين تعال معانا استانس ؟



خالد : ياربى فرح اشفيج انا ما حب احد يغصبنى على ش ما بية .



فرح : انزين .



خالد : يلا انا بروح قولى حق ايمن انني مستعيل .



فرح : اووك


لما راح خالد ية ايمن …


ايمن : شنو كان يبى منج ؟



فرح : رقم زينب .



ايمن : رقم زينب … ليش ؟



فرح : ما درى ما قال لى كان تعبان و معصب و خفت يطقنى بعد عطيتة .



ايمن : ممكن البنت ما ترضى تعطينة رقمها ؟



فرح : عاادى ما راح اتقول شي .



رجع خالد بيتهم تعبان و زعلان…


ام خالد : اشفيك شكلة اليوم ما كان زين ؟



خالد : لا يما جميع شي تمام .



ام خالد : متاكد ؟



خالد : اي يمما .



فاطمة : اقول خالد تعال معاى شوي فوق .



خالد : ليش ؟



فاطمة : انت بس تعال .



خالد : اووك .



فاطمة : جوف انا ادرى انك اتجذب على امي من عيونك يبين فشى يلا و ل لى احين شنو صار اليوم ؟



خالد : ما فشى اشفيكم انتوا .



فاطمة : بتقول لى لو ازعل عليك ؟



خالد : انزين خلاص بقول .

فاطمة : يلا اسمعك .



خالد : انا اليوم جفت فتاة فالمدرسة و عجبتنى حسيت انني حبيتها و ما نى قادر ما فكر بها .



فاطمة : احين جميع هاذا و ما فشى .



خالد : اوعدينى ما تقولين حق احد .



فاطمة : اوعدك .



خالد : انا عندي رقمها بس اخاف اتصل ما تعبرنى او تكسرنى كالمره الاولى .



فاطمة : جوف انا بقولك انا تكلمت معاها تكلم بادب يعني خلك محترم اووك .



خالد : بحاول .



فاطمة : يلا انا بطلع عشان تكلمها و ثم قول لى شنو صار .



خالد : اووك .



طلعت فاطمة من الغرفة و قعد خالد يفكر يتصل لها او لا فالنهاية قرر انه يتصل عليها .



و كانت زينب راجعة من المدرسة سيده دخلت غرفتها و تمددت على السرير من التعب ….فجاء تسمع صوت التلفون يدق جافت رقم غريب خافت ترد بس ثم تشجعت و ردت على الرقم .



زينب : الو من معاي ؟



خالد : انا خالد .



زينب : انت .

من عطاك رقمى ؟



خالد : رفيجتج فرح .



زينب : و شنو تبى احين منى .



خالد : ما بى شي غير تسمعيني شوي .



زينب : تفضل قول شنو عندك ؟



خالد : زينب انا مب كالشباب الى يقصون على البنات انا صح من قبل كنت جذى بس من جفتج حبيتج صدقنى متضايق قلبي يعورنى عشان الكلام الى قلتية لى انا احبج زينب .



زينب : و اذا حبيتك شنو بيصير ثم .



خالد : ثم اذا استمرينا على حبا عادي ايى اخطبج .



زينب تضحك : من صجك انت و لا تمزح .



خالد : و ربى ما مزح .



زينب : بس انا ما كلم صبيان و لا احب اقعد مع صبيان انا اهلي ربونى عدل


خالد : ادرى زينب بس شنو اسوى انا احبج .



زينب : دور غيرى .



خالد : ما بى غيرج ما حب غيرج احبج انتي فهمينى الله يخليج .



زينب : ما ووك بجوف بفكر .



خالد مستانس : صج بتفكرين ؟



زينب : خالد انا قلت بفكر ما قلت موافقة .



خالد : انزين عادي اجوفج باجر فالمدرسة .



زينب : ما قدر .



خالد : شلون ما تقدرين الله يخليج خلينى اجوفج .



زينب : انزين بس بجوفك الصبح عشان فنهاية الدوام ما بى اتاخر عن اخوي .



خالد : اكيد اكيد بس اهم شي اجوفج … ابيج بروحج ما بى فرح معاج .
.ولا احد .



زينب : انزين …احين انا تعبانة يمكن اريح شوي .



خالد : اكيد ارتاحى يا قلبي .



زينب : نعم ؟
..


خالد : لا لا سلامتج .



زينب : اي عبالى بعد …يلا بااى .



خالد : باااي


قعدت زينب تفكر فنفسها و تقول : صوتة و ايد حلو .
.شفينى انا شكلي حبيته خلة يولى المفروض ما عطية و ية …بس ليش باجر يبى يجوفنى بروحى … اخاف يسوى فينى شي .
.لا لا شكلة الولد زين .
.المهم الله يستر باجر .
.ونامت


كان خالد يفكر بها و فعيونها الى مب قادر ينساها و فصوتها الى ما يروح من اذنة … فجاء دخلت عليه اختة فاطمة .
.


فاطمة : هاا كلمتها .



خالد : اي كلمتها .



فاطمة : شنو قالت .



خالد : قالت بتفكر .



فاطمة : اقول انت صج اتحبها ؟



خالد : و الله اموت بها .



فاطمة : يابختها .



خالد : اتصدقين صوتها و ايد حلو .



فاطمة : اكيد مب اجمل من صوتى .



خالد : طول عمرج مغروره .



فاطمة : هههة شنو اسوى بعد يلا بروح الصالون اسوي اطافرى …تبى شي ؟



خالد : سلامتج .



فاطمة : الله يسلمك .
.
يلا جااو .



خالد : هههة شنو جااو .



فاطمة : يعني باى يا ابو جهل .



خالد : ههههة اووك يلا انتي بعد جااو .



طلعت فاطمة من الغرفة و كان خالد ينتطر باجر ايى عشان بس يجوف زينب و هو يفكر بها يات فكرة على بالة و قال : انا ليش ما شتري لها هدية او و ردة او شي ممكن تصدق انني احبها .



و راح طاير على محل ورود و جاف من المحل مجموعة ورود حمره و ريحتها جدا جدا رائعة اخذها و قال اكيد بتعجبها عشان الورد يحب الورد .
.


دخل خالد المنزل و فايدة الورود جاف امة تعبانة من الشغل فالبيت لما جافها جذى اخذ و رده من الورود و عطها و حده و باس راسها و هي ما تصدقون شكثرة استانست عليها …


رجع خالد غرفتة و حط الورود على سريره و ياب و رقة و قلم و قعد يكتب فيها


{ لا استطيع ان اعبر عن مشاعرى حين اراكى … فقط افقد حواسى الخمس .
.فلا استطيع ان اتكلم امام صوتك الذي يتردد صداة فاذنى و لا استطيع ان انظر فعينيك خوفن من ان افقد الوعى من جمال عينيك التي لا اعرف كيف اعبر عن جمالها … لو كنت اسطيع فقط ان احتضنك بين ذراعى و اخفيك عن الناس جميعا لفعلت … و لاكنى حتى اخاف عليكى من نفسي .
.نفسي التي تهوا و جودها حين تراكى }


لما كمل خالد من الكتابة اخد الورقة و حطها فالورد و انام من التعب …


ية اليوم الثاني و جميع العاده قعدت زينب بالغصب …وخالد من الفرحة ق من وقت و راح طاير على المدرسة راح خالد و قف يم مدرسة البنات … و كان همة بس يجوف زينب و حامل بيدة الورد .
.نزلت زينب من سيارة اخوها و جافت خالد و اقف من بعيد انتظرت اخوها يشمى و لما مشي راحت لخالد …


خالد : و اخيرا جفتج طول الليل افكر فيج …هاج خذيها ذى الورود عشانج .



زينب نزلت راسها مستحية : مشكور .



خالد : اموت فالى يستحون .



زينب تضحك : احترم نفسك عاد .



خالد : و لا يهمج احتررم نفسسى .
.ها شنو صار فكرتى .



زينب قبل لا تجاوب طالعت عيونة .
.اول مرة جذى تحس بشى غريب تحس انه صج لها فقلبة مكان …

جاوبت بدون شعور قالت : احبك .



خالد طار من الفرحة و قعد يتنطط و هي ميتة ضحك عليه راح خالد المدرسة و هو فرحان الكل يسال عن اسباب الفرحة هذه مب طبيعية .
.رجع خالد المنزل ينط من الفرحة راح عند اختة و قعد يصارخ : قاالت احبك قاالت احبك


فاطمة : شوي شوي خالد اشفيك ؟
..من قالت احبك


خالد : زينب …زينب قالت احبك .



فاطمة : اشدراك ممكن قالت جذى بس عشان اتسكتك .



خالد بصوت حزين : هااا ؟



فاطمة : مب قصدى اخرب عليك فرحتك بس ممكن .



خالد : لا هي تحبنى .



فاطمة : انزين بكيفك .



رجع خالد غرفتة و قعد بفكر فكلام اختة بس بعد كان مستانسس و مب قادر يعبر عن شعورة غير بكلمة فرحة …


و رجعت بعد زينب غرفتهاواخذت اطالع الورد و تفكر فخالد جافت و رقة بالورد اخذتها …ولما قراتها فرحت و قالت فنفسها : و الله هالولد بخلينى انحرف .
.
انا شنو خلانى اقول له احبك بس هو صج انا حبيته ولد حبوب و صراحة شكلة و ايد حلو …ولو قص على اانا ثم اكيد بندم .
.مادرى ليش احس انني و دى اجوفة اشتقت له …


فكرت تتصل عليه بس خافت و فالنهاية اخذت الجوال و دقت عليه …ماصدق خالد على طول رد …


خالد : الو هلا و الله بحياتي .



زينب : هلا خالد .



خالد : و حشتينى .



زينب : و انت بعد و حشتنى .



خالد : صج .



زينب : اي .



خالد : فديتج و الله .
.ياليت انتي يمى .



زينب : خلنا من ذى الكلام احين ….
حبيت بس اقولك ميرسى على الكلام الى كتبتة لى …


خالد : العفو على فكرة انا الى كاتبة لا تقولين ما خذة من القوقل و لا مكان .



زينب تضحك : لا يبين انت كاتبة نصة اخطاء .



خالد : هههههة احم احم اهم شي عجبج .



زينب : جميع شي منك يعجبنى .



خالد : الله على الكلام الحلو و ينة من زمان .



زينب : عاد تونى دريت انني احبك .



دخل عبدالله الغرفة …سكرت زينب التلفون بسرعة …


عبدالله : من تكلمين ؟



زينب : اااا ….رفيجتى .



عبدالله : و من متى انتي عندج رفيجة .



زينب : تعرفت عليها اليوم فالمدرسة .



عبدالله : اهااا …ومن عطاج ذى الورد.


زينب : ذى عشان رفيجتى عيد ميلادها و بعطيها اياة .



عبدالله : انزين خلصى و تعالى تغدى .



زينب : ان شاء الله .



طلع عبدالله من الغرفة و زينب شوي و يوقف قلبها … اتصلت مره اخرى عشان خالد …


خالد : اشفيج سكرتى خرعتينى عليج ؟



زينب : اخوي دخل الغرفة .



خالد : بل و انتي شنو سويتى .



زينب : قلت له رفيجتى .



خالد : اشوة ما صادج .



زينب : انزين يلا انا بروح اتغدى حدى يوعانة .



خالد : عووافى يا الروعه .



زينب : الله يعافيك .
.بااى .



خالد : بااياات .



راحت زينب تتغدى و هي للحين تفكر فخالد و سرحانة به و فصوتة و كلامة …


عبدالله : شنو صار اليوم فالمدرسة ان شاء الله جميع شي تمام ؟
….زينب …زينب …


زينب : هلا .
.


عبدالله : وين سرحانة ؟



زينب : لا مب سرحانة … ما فينى شي .
.


عبدالله : اكييد .
.تري انا اخوج العود اذا فمشكلة قولى لى …لا ما ف.

  • اتحبها
  • اريد روايات جميله
  • روايات جميلة
  • رويات جميله


رواية جميلة