رواية جنون خالد كاملة بدون ردود

 

 

كاملة رواية ردود خالد جنون بدون 20160914 3022

  1. *1*


    شسوات الحين .
    ؟

    سالت نفسي هالسؤال مليون مره ,
    ,,
    محتاااااار مدرى و ش اسوي

    سيارة ابوى الله يرحمة و بعتها و سددت بها شوى من الديون الي كانت على ابوى ,
    ,,
    وواحد من الديانة و افتكيت منه باقى الديانة الثانيين و ش اسويبهم ,
    ,,
    من وين اسدد لهم

    4 رجال و كلهم يطلبون ابوي

    تخلصت من الي اكثر واحد يطلب ابوى باقى ثلاث اقلهم يبى 5000


    اوووة لا صح عمي ,
    ,,
    عمي ابو مشعل بعد يطلب ابوى و المبلغ الي يبية بعد كبير

    كم ياربى كم قال ,
    ,,
    اية صح 12 الف ,
    ,,
    اووة 12 هذه منين اجيبها

    انا 500 ما عندي كيف عاد الف 12 مرة

    قربت اصيح

    شسوات الحين .
    ؟

    لو سيارة ابوى كشخه و زينة كان فكت ازمه بس ابوى كان فقير من اصل و ما كان له دخل ما دى الا من سيارتة القرنبع الي كان يكد عليها ذلك غير بيتنا شعبى و باجار

    وعمي بدل ما يصبح عون صار فرعون ,
    ,,
    عمي اغني من ابوى شوى لكن طماع و ما عليه من احد ,
    ,,
    وعيالة جميع واحد بحالة ,
    ,,
    هو صح يجينا من فترة لفترة لكن عشان كلام الناس و الدليل انه اذا علمتة عن الي ناقص عندنا يقول مو مهم و ما نتم محتاجين له ,
    ,,
    ويروح كما جا

    وامي من دوله اخرى و تزوجت شخص من نفس جنسيتها و سافرت لديرتها ,
    ,,
    بالتاكيد رغم عنها

    شسوات الحين .
    ؟
    وين اروح .
    ؟

    سمعت مذن مسجدنا يقوم للصلاه قمت رايح اتوضي و اول ما بديت بالوضوء و انا اتذكر انه باقى 5 اشهر بالتمام و يجى صاحب المنزل و يطلب الاجار ضاق صدري اكثر,,,
    انا القاها من وين و الا من وين .
    ؟

    من وين اجيبلة ما جمعت شي و وظيفه ما لقيت ,
    ,,
    اصحاب الجامعات ما لقوا ,
    ,,
    ابلقي انا ,
    ,,
    وانا تونى ما خلصت الثانوي

    = خالد ابروح معك

    انتبهت لسالم

    انا = تروح معى وين .
    ؟

    سالم = للمسجد

    تذكرت انني اتوضى

    انا = هاة ,
    ,,
    اية اية يلة ,
    ,,
    توضيت .
    ؟

    سالم = على و ضو

    اية و اضح على و ضو ,
    ,,
    هذا صلاتة على مزاجة اذا حب يروح راح و اذا ما حب ما راح

    توضيت على السريع لانى متاخر و طلعت انا و سالم لكن لقيت الرجال فاضوا من الصلاة

    قلت لسالم = ارجع ارجع ,
    ,,
    تاخرنا

    وحنا راجعين سمعت احد ينادينى التفت لقيت جارنا ابو عبد الله يناديني

    رحت له و سلمت عليه انا و سالم

    ابو عبدالله و راك متاخر عن الصلاة ياولدى .
    ؟

    تفشلت ,
    ,,
    شاقوله

    انا = كنت مشغول

    ابو عبدالله الله يصلحك بس ,
    ,,
    امم خالد ابيك تتعشي عندي ,
    ,,
    لا تقول لا ,
    ,,
    ترانى اعزك و ابيك تخاشرنى بعشاي

    انا = تسلم ياعم بس ما قدر اترك اخواتى لحالهم فالبيت

    ابو عبدالله بيتي ما من بعد عن بيتك ياولدى ,
    ,,
    والا تبى تتعذر بس

    انحرجت منه و لا قدرت ارده

    انا = خلاص تم بس بمر المنزل شوى و اجيك

    ابو عبدالله خلاص احتريك

    جارنا ابو عبدالله رجال شايب و طيب مسكين فقد عيالة من زمان بحادث سيارة و هم راجعين من جدة للقصيم يعني لو انهم عايشين الحين اكبرهم يمدية متوظف

    سالم = خالد ما شريتلى شنطه ,
    ,,
    ابي شنطه جديدة

    اففففففففف ياذا البلشة ,
    ,,
    كيف نسيت هالشى ,
    ,,
    الدراسه الاسبوع الجاي

    انا انتقلت لثالث ثانوي و خلود لاول ثانوي و سالم ثاني ابتدائى و سلمي عمرها 6 سنين


    و معاذ 3 سنين

    وتونى ما شريت اغراض للمدارس ,
    ,,
    اصلا من وين لى اشترى افففففف

    العام احد جيراننا اخذ سالم للسوق من دون علمي و شرا له شنطتة و بدلتة الرياضية

    والحين لا ممكن اسمح له او لغيرة يتصدق علينا ,
    ,,
    صح اننا فقرا لكن عاد لى كرامة و ما بى اخوانى يحسون بانهم اقل من غيرهم

    ليتنى القي و ظيفة بس ,
    ,,
    يارب فرج همى يارب

    صارخ سالم علي

    سالم = خاااااااالد

    انا = هااااااه

    سالم = ابي شنطة

    انا = و شنطتك الي العام

    سالم = لاااا قديمة ابي و حده حديثة و بها رسمه سيارة

    بعد على كيفة يتشرط

    انا = ما فيه

    سالم = ليييييييه

    انا = قلت لك خلاص ما به و امش خلنا نصلي

    سالم = ما بى اصلي

    انا = كيفك اقعد لا تصلي

    رحت عنه ,
    ,,
    دخلت المنزل و صليت و رحت ادور خلود عشان اعلمها انني معزوم

    انا = خلود ترانى معزوم ,
    ,,
    تعشوا لا تحتروني

    خلود = اصلا ما به عشا ,
    ,,
    كلها سندويش و جبن

    اففففففففف ,
    ,,
    لازم تذكرنى يعني

    يوم جيت ابروح عنها

    خلود = خالد

    التفت لها

    انا = هااه

    خلود = الدراسة جت و حنا ما شرينا شي

    انا = اوووة خلود حتي انتي من وين لى .
    ؟
    سكتى سالم عنى اقنعية يبقي بشنطتة و بدلتة الي العام و انا ابحاول اشترى الاغراض المهمة دفاتر و كم قلم

    نزلت خلود راسها

    خلود = بس انا لازم اشترى مريول ,
    ,,
    انتقلت لمرحلة اخرى و المريول يختلف

    قالتها و هي شوى و تصيح

    ياااربى انا القاها من وين و الا من وين الحين

    رحت عنها و انا متضايق و لا ادرى و ش اسوي

    طلعت من المنزل و رحت لبيت جارنا ابو عبدالله

    ابو عبدالله و راك تاخرت ياولدي

    انا = السموحه كنت مشغول

    ابو عبدالله مسموح ,
    ,,
    اقول خالد محتاجين شي ترانى بالخدمه و لا تستحى اعتبرنى زي ابوك

    انا = تسلم ياعم ما نحتاج شي

    ابو عبدالله انا دورت لك على و ظيفه لكن جميع الوظايف يبون شهاده ثنوى و شهاده كمبيوتر

    انا = الله كريم

    ابو عبدالله اكيد ما نتم محتاجين شي .
    ؟

    انا = اية اكيد ,
    ,,
    الله يطول بعمرك ياعم ,
    ,,
    الحمد الله مستورة

    جا العشا و تعشينا و انا طعام و كنى ما اكل

    طلعت من عند ابو عبد الله و انا ما بى ارجع للمنزل قلت اتمشي شوي

    طلعت من حارتنا و انا افكر بالهم مبتلش ما ادرى و ش اسوى شكلى مضطر اتسلف ,
    ,,
    محتاجين دفاتر و اقلام و مريول لخلود و ما درى ايش ذلك غير معاذ متطلباتة كثيرة

    ليت ابو عبدالله ما عرض على المساعدة كان طلبت منه سلف و انا مرتاح ,
    ,,
    لكن الحين لو اروح له الحين بيعتبرها صدقة موب سلف ,
    ,,
    يارب فرج همى يارب

    قبل اكد بسيارة ابوى و نلقي دخل و لو بسيط ناكل منه لكن الحين سيارة ابوى و بعتها ,
    ,,
    بديت اندم ليتنى ما بعتها ياليت ,
    ,,
    لكن ان ما بعتها ما فتكيت من اكثر واحد ناشب بحلقى و كان ما قدرت اسدد شوى من الديون الي على ابوي

    انتبهت لنفسي و وين انا به ,
    ,,
    لقيت نفسي على الطريق العام رجعت ناوى اروح للبيت

    قبل ادخل شارعنا جانى صالح ولد جارنا ابو محمد

    افففففف و ش يبى ذا

    صالح واحد يحب المشاكل يحس نفسة يمرض اذا ما تحرش باحد

    صالح = وين كنت .
    ؟

    انا = اتمشي عندك ما نع

    صالح = تعال تعال و ش رايك تروح معنا نتمشى

    انا = انت و من .
    ؟

    صالح = انا و ابراهيم و ما جد

    انا = لا موب رايح

    صالح = و راة .
    ؟

    انا = لا و راة و لا قدامة موب رايح و خلاص

    صالح = لا بتروح غصب عنك

    انا = و رنى و شلون غصبا عني

    رحت و خليتة و لا قالى شي ,
    ,,
    بعد ذلك الي ناقص ,
    ,,
    قال غصب عنى قال

    انتهي احدث اسبوع من الاجازة و انا الى الحين ما شريت شي للدراسه و اصلا ما معى الا 150 ريال ,
    ,,
    مضطر ابيع جوالى و عساة يكفى بعد

    يوم السبت اول اسبوع من الدراسة رحت العصر و بعت جوالى و مريت اقرب مكتبة من شارعنا و شريت الاغراض المهمة للدراسه و المنزل

    باقى مريول لخلود و هذه لازم اخذها معى و انا ما معى سيارة شسوات الحين .
    ؟

    بعد صلاه العشا طلعت رايح لابراهيم اطلبة يعطينى سيارته

    بعد السلام

    ابراهيم = ياحيا الله خالد ,
    ,,
    تفضل ياهلا فيك

    انا = الله يحييك لا ما يحتاج مضطر اروح لكن بغيتك بحاجه

    ابراهيم = امر ياخالد بغيت شي .
    ؟

    انا = الصراحة محتاج سيارتك شوى عندي مشوار و مضطر اروحله

    ابراهيم = و متي تبيها .
    ؟

    انا = الحين

    ابراهيم = الصراحة عندي مشوار الليلة و احتاج السيارة بعد

    سكتت و انا احس باحباط

    ابراهيم = طيب خالد اذا اخذتها الحين متي تخلص منها .
    ؟

    انا = الساعة 11 او 12 بالكثير

    ابرهيم = اووة زين اجل ,
    ,,
    انا اصلا ما حتاجها الا الساعة 2 و ورا ,
    ,,
    خلاص تقدر تاخذها اصبر اجيب المفاتيح

    وراح دقائق و جا و معه المفاتيح

    انا = مشكور ابراهيم

    رجعت للمنزل و اخذت اخوانى للسوق و شرت خلود مريول لها من المرايل الجاهزة

    اف منهم و ش هالغلا مريول ب 370 ريال و بعد المكاسر ب 350


    و ليتة مريول زين ,
    ,,
    من المرايل الي يقالها رخيصه

    ماطولنا بالسوق على الساعة 11 رجعنا

    وحنا داخلين الحارة لقيت سيارة مرسيدس احدث موديل عند باب بيت =ابو عبدالله

    ماقد شفتها بحارتنا من قبل الصراحه روعه هالسيارة و واضح ان راعيها رجل اعمال

    صح سيارات صالح و ابراهيم و محمد و بعض شباب الحارة سيارتهم روعه لكن موب اكشخ من ذي

    لبقت عند بيتنا و نزلوا اخواني

    دخلت المنزل معهم و السيارة شغالة لانى ناوى ارجعها لابراهيم بعد شوي

    انا = خلود ابرجع السيارة لراعيها ,
    ,,
    قولى لسالم لا يطلع و راي

    خلود = سالم زعلان يقول ما هو رايح للمدرسة بكره ,
    ,,
    زعلان عشان الشنطة

    انا = اووة خلية يزعل مصيرة يرضي ,
    ,,
    وحنا تونا فاول اسبوع عادي لو يغيب

    رحت عنها و طلعت من المنزل ,
    ,,
    انتبهت ان السيارة المرسيدس الي قبل شوى ما هي موجودة بمكانها

    اخذت سيارة ابراهيم و لبقتها عند بيتهم و شكرته

    ثم رجعت للبيت

    اليوم الي بعدة انا ما كان لى نفس اروح المدرسة و سالم فعلا كان زعلان و لا راح اما خلود كانت متحمسة للعوده للمدارس و راحت

    بالتاكيد لان خلود بالمدرسة فاضطريت انا اسوى الغدا ,
    ,,
    العام كانت تسوى الغدا فالليل و تحطة بالثلاجه او تتبرع احدي الجارات و تبلغ خلود بانها ما تسوى الغدا و ان غدانا بتجيبة لنا

    علي الساعة 11 و نصف قام سالم و جانى فالمطبخ

    سالم = وين خلود .
    ؟

    انا = خلود اقوى منك راحت المدرسه

    سالم = خالد ابي شنطة جميع اصدقاى شروا ليش انا ما تشتريلي

    قالها و هو شوى و يصيح

    التفت له احاول افهمة و ضعنا و عساة يفهم

    انا = سالم انا ما معى شي ما بقى معى الا فلوس شوى و اكيد بنحتاجها فحاجات مهمه


    فسحة لكل واحد منا مثلا او امممم اغراض للمنزل او اي شي مهم ,
    ,,
    الشنطه مو شي مهم خاصة ان عندك شنطه ,
    ,,
    صح و الا لا .
    ؟

    برطم سالم و لا رد علي

    انا = صح سالم و الا لا .
    ؟

    دمعت عيونه

    سالم = صح

    كسر خاطري

    انا = سالم انا اذا صار معى فلوس زياده راح اشتريلك بس اهم شي ما تغيب كاليوم


    خلاص لازم تدرس و تجتهد عشان تنجح و الا ما تبى تنجح و تصير كبير

    ساكت و ما يرد علي

    انا = رح سلوم رح العب مع سلمي و معاذ و ان شاء الله اذا صار معى بشترى لك جميع الي تبي

    طلع سالم من المطبخ ,
    ,,
    وانا قعدت اكمل شغلى و بالى ما هو معي

    شسوات الحين .
    ؟

    قيمة جوالى ما بقى منه الا شوى و سيارة ما عندي عشان اكد

    علي اذان الظهر رجعت خلود و كنت و قتها انا و سالم و سلمي و معاذ فحجره التلفزيون

    خلود =

    انا = و عليكم السلام

    ركضت سلمي و معاذ يستقبلون خلود

    سلمي = خلوووود جبتيلى شي معك

    خلود = اووووة لا نسيت ,
    ,,
    كنت جوعانة و نسيت

    التفتت لي

    خلود = خالد تذكرت شي و انا فالمدرسه

    انا = يالله ظهر خير ,
    ,,
    وش تذكرتى .
    ؟

    خلود = سلمي و معاذ

    انا = و ش فيهم .
    ؟

    خلود = اذا كنت انا و انت و سالم فالمدرسة سلمي و معاذ وين نوديهم .
    ؟

    انا = كالعام

    هذي السنة الاخرى من تيتمنا ,
    ,,
    وكنا اذا رحنا للمدرسة مررنا سلمي و معاذ ببيت ابو سعد و اذا طلعت انا من المدرسة امر بيت =ابو سعد و ارجعهم معي

    خلود = عند مين تبيهم هالمرة .
    ؟

    انا = كالعام ,
    ,,
    عند ابو سعد عندة فتيات كبر سلمي يلعبون معهم لين نرجع

    خلود = اهاا

    والتفتت خلود هالمرة على سالم

    خلود = ساااااالم بكرة ياويلك ان غبت ,
    ,,
    علمتك ترا

    برطم سالم

    سالم = انا محد يحبني

    خلود = اية ما حد يحبك

    انا = قم قم صل ,
    ,,
    مذن من زمااااان

    سالم = ما اااابي اصلي ,
    ,,
    بلعب

    سلمي = انا بروح معك

    خلود = انتي صلى معي

    سلمي = لا ابي مع خالد

    خلود = تصلين مع رجال ,
    ,,
    كللللللللللهم رجال ما به حريم

    سلمي = و لا حرمه و حدة .
    ؟

    خلود = و لا حرمه و حدة

    سلمي = اوووة لا خلاص ما بي

    خلود = واحد

    سلمي = لا لا بس

    ضحكت انا و خلود عليها ,
    ,,
    شكلها مضحك كان احد يعزمها

    طلعت من المنزل صليت و رجعت

    فى الليل جانا عمي ابو مشعل يقالة يزورنا

    انا = عم

    ابو مشعل = نعم

    انا = عمي محتاج فلوس ,
    ,,
    مامعى شي و المنزل يطفر ذلك غير خلود و سالم محتاجين لحاجات تنقصهم و وو

    ابو مشعل = و وو ,
    ,,
    وش بعد ياكثر طلباتكم

    انا = عمي المدرسة تطلب علينا حاجات للدراسة الي يبى هندسه و الي يبى بدلة و الي يبى كراسة و ما ادرى ايش الاغراض كثيرة ياعم ,
    ,,
    هذا غير متطلبات المنزل ,
    ,,
    ومعاذ بعد ,
    ,,
    وانا ما معى شي ,
    ,,
    والله ما معى شي

    دخل عمي يدة فجيبة و طلع محفظتة و مدها على 1000


    ابو مشعل = خذ ذلك الي اقدر عليه

    انا = بس .
    ؟

    ابو مشعل = اية بس و ش تبى بعد .
    ؟
    متزوج حرمتين و اصرف على بيتين تجى انت تزود على بطلباتك الي ما تنتهي

    انا = 1000 ما يكفون

    ابو مشعل = انت لية ما تشتغل و تفكنى من شرك

    انا = و انا لاقى شغل و قايل لا

    ابو مشعل = اشتغل لو حارس

    انا = و ظيفه الحارس ما تناسبني

    ابو مشعل بسخريه = لية ان شاء الله تبى و ظيفه بمكتب و تحت مكيف

    انا = ما قدر اصير برا المنزل للفجر و اخوانى بالبيت لحالهم

    ابو مشعل = خالد دبر نفسك و دور لك و ظيفه ترا ذلك احدث شي اعطيكياه

    نزلت راسي و انا اشوف الدنيا بدت تصغر بعيني

    ابو مشعل = يلة مع السلامة

    وطلع من دون ما رد عليه

    السبت

    انتهي الاسبوع الاول من بداية الدراسة

    انا ما رحت للمدرسة فالاسبوع الاول الا مره اما خلود و سالم كانوا يرحون يوميا

    الحين عاد بدا الجد خاصة انني فاخر سنة من الثانوي لازم اجتهد و اجيب نسبة لكن و شلون اجيب نسبة و هذه ضروفى و المبلغ الي معى ما باقى عليه شي و يخلص من وين اصرف على اخوانى و على من وين .
    ؟

    = خااااااالد

    انتبهت على صالح و هو ينادينى ,
    ,,
    كنا انا و صالح و ابراهيم و ما جد تونا طالعين من المدرسة و لان المسافه بين مدرستنا و حارتنا ما هي بعيدة و كنا نروح للمدرسة مشي

    صالح= وين و صلت ,
    ,,
    يسالك ما جد .
    ؟
    ,,,
    وش رايك باللى قاله

    انا = و ش قال .
    ؟

    ماجد = اقول اليوم العصر به مباراه عند الملعب الي مجنبنا و ش رايك ننضم لهم و اكييييييد بنفوز

    انا = طيب و انا و ش علي

    ابراهيم = كلنا بنلعب و بيجتمعون شباب مدرستنا و سمعت انه به من شباب الجامعة بيجون

    انا = مدرى اذا كنت فاضى بجي

    صالح = تجى غصبا عنك

    سكتت عنه ,
    ,,
    عليه اسلوووووب

    وصلنا شارعنا و لان ما جد مو من حارتنا كمل مشوارة لبيته

    انتبهت ان السيارة المرسيدس الي شفتها قبل اسبوع دخلت الحارة و وقفت عند بيت =ابو عبد الله ,
    ,,
    صح كنت ناسيها طوال الاسبوع الي فات ما شفتها الا مرة

    نزل منها شاب لابس بنطلون اسود و فنيلة بيظا مخططة خطوط اي كلام فالصدر و شعرة طويل نوعا ما يوصل لكتفة ,
    ,,
    اول ما شفتة ما رتحت له ما احب هالنوع من الشباب احسة مغرور

    قال صالح مستغرب

    صالح = خالد !



    كنت اظنة ينادينه

    التفت له احترية يقول و ش يبي

    ابراهيم = صالح ذلك مو خالد ولد اخت ابو عبدالله .
    ؟

    صالح = الا هو ,
    ,,
    غريبة و ش جابة بهالوقت من الرياض

    كنى تذكرتة ,
    ,,
    كان يجى هو و اهلة بالعطل عند ابو عبدالله لكن ما كان بينى و بينة اي كلام لانة ما كان يطول و على طول يرجعون للرياض

    انا = ذلك خالد ,
    ,,
    تغير ,
    ,,
    ماعرفته

    قربنا منه قبل يضرب الجرس على بيت =ابو عبدالله

    صاح به صالح

    صالح = خاااااالد و يييين يابو الشباب ,
    ,,
    سلم سلم

    التفت لنا خالد و جا

    خالد =

    الجميع = و عليكم السلام

    وبعد السلامات

    ابراهيم = و شلونك خالد ,
    ,,
    تصدق تغيرت ما عرفتك

    خالد = بخير شلونك انت .
    ؟

    ابراهيم = بخير دامك بخير

    صالح = و ش جابك بهالوقت .
    ؟

    التفت خالد على صالح و ابتسم بسخرية

    خالد = و ش هالاستقبال .
    ؟

    صالح = لا يصبح صحيح الي سمعتة .
    ؟

    ابراهيم = و ش سمعت .
    ؟

    سال خالد صالح متجاهل سؤاله

    خالد = خالي ابو عبدالله هنا .
    ؟

    تذكرت ان زوجة ابو عبدالله تكون عمه صالح ( اخت ابوة )


    صالح = و انا و ش درانى .
    ؟
    قلى لية جاى ,
    ,,
    الرياض ما بها مدارس ثانوي عشان تجى تدرس هنا

    خالد = جالس على قلبك انا .
    ؟

    صالح = جالس ببيت عمتي

    خالد = جالس ببيت خالي

    صالح = و اذا طلع خالك .
    ؟

    خالد = ما لك دخل

    صالح بعصبيه انا ما لى دخل !



    و دفع خالد ناوى على هواش

    تدخل ابراهيم

    ابراهيم = هدوا اللعب ياشباب ,
    ,,
    وشبك صالح خالد ما سوي شي حرام ساكن ببيت خاله

    صالح = و انا ما بية يسكن

    خالد = قلتلك ما لك دخل فيني

    صالح = تشوف يانا يانت ببيت عمتي

    خالد = تراك اذيتنى بعمتك

    صالح بسخريه اقوووووول الى الحين ما شفت ابوك ,
    ,,
    وش رايك تدرس عندة هاااااااااااي

    عطي خالد نظره لصالح و راح يضرب الجرس على بيت =خالة من دون ما يرد عليه

    حسيت من نظرتة تالم من سخريه صالح

    ابراهيم = هدوا اللعب شباب تعال خالد تعال و ش فيك زعلت

    وراح ابراهيم له

    ابراهيم = اقول خالد بما انك بتدرس هنا به مباراه اليوم العصر و ش رايك تجى معنا تتفرج و لو تلعب معنا بعد احسن

    صالح بعصبيه لا ما نبية يجي

    خالد = معليش مره اخرى تونى جاى من سفر و تعبان

    وفتح الباب خاله

    ابو عبدالله هلا هلا بولدى خالد هلا

    وسلموا على بعض حسيت ان ابو عبدالله فرحان بخالد ,
    ,,
    معذور ما عندة عيال

    ابو عبدالله و ينك يابوك الدراسه بدت لها اسبوع شكلك كسلان ههههههه

    سلمنا على ابو عبدالله

    صالح + ابراهيم + انا =

    اخيرا التفت لنا ابو عبد الله هلا هلا و عليكم السلام ياحيا الله الشباب تفضلوا حياكم

    انا = الله يحييك تونا جايين ,
    ,,
    بس شفنا خالد بطريقنا و سلمنا عليه

    ابو عبدالله فيكم الخير و الله

    ابراهيم = يلة نستاذن منك مع السلامة

    مشينا و جميع واحد راح لبيته الا صالح دخل ببيت ابو عبدالله ,
    ,,
    يوم اقول يمرض ان ما تحرش باحد ,
    ,,
    شكلة ناوى يكمل هواش مع خالد

  2. بعد صلاه العصر رحنا للملعب

    فعلا كان به شباب كثير مجتمعين ,
    ,,
    لعبنا المباراه

    المغرب جلست انا و ابراهيم نرتاح شوي

    انا = ابراهيم و ش كان يقصد صالح يوم قال لخالد الى الحين ما شفت ابوك .
    ؟

    ابراهيم = الصراحه مدرى ,
    ,,
    انا خالد ذلك ما عرفة زين و لا اشوفة الا من عطلة لعطله

    انا = اهااا

    ابراهيم = و ش رايك نرجع

    انا = نصلى العشا و نرجع

    ابراهيم = طيب صار

    بعد الصلاة رجعنا

    كان شارعنا مليان بالاطفال يلعبون

    دخلت المنزل و ما لقيت به الا خلود و معاذ

    استغربت انا متاكد انني ما شفت اخوانى برا

    انا = خلود وين سالم و سلمي .
    ؟

    التفتت على خلود مستغربة

    خلود = برا ,
    ,,
    ماشفتهم و انت جاى .
    ؟

    انا = لا

    وطلعت مره اخرى من المنزل

    وقفت عند الباب و لا شفت احد منهم

    غريب ,
    ,,
    شفت مجموعة فتيات صغيرات يلعبن

    رحت لهن و لا شفت سلمي عندهن و لا حتي سالم

    افففففف وين راحوا

    = خااااااااالد

    التفتت لمصدر الصوت

    وكانت سلمي راكبة بالسيارة المرسيدس بمكان الراكب و مطلعه راسها من الدريشه و تناديني

    وش جابها هذه هنا

    رحت لها و انتبهت ان خالد بالسيارة و بحظنة سالم و يتفرجون على شي و لما قربت كان الي يتفرجون به جوال ,
    ,,
    وسالم يكركر من الضحك

    سلمي = خالد و خالد هههههة 2 خالد

    وقفت عند باب الراكب و فتحت الباب و انا معصب

    بطرف عيني شفت خالد يشوفنى مستغرب

    انا = سلمي انزلى ,
    ,,
    سالم انزل اشوف ,
    ,,
    معليش خالد من اليوم و انا ادورهم و الحين وقت نومهم تعرف بكره مدارس

    سلمي = انا ما درس

    انا = انزلى و انتي ساكتة

    سالم = خالد بس شوى بشوف ذلك و ثم اروح انام

    انا بعصبيه و ش تشوف .
    ؟

    اخذ سالم الجوال من يد خالد و لمدة لى يورينى الي يشوفه

    سالم = ذلك ,
    ,,
    يضحك ,
    ,,
    بشوفة بس شوي

    انا = قلت لك رح المنزل

    خالد = خلاص سلومى رح نام بكره مدرسة

    سالم = يووووة ,
    ,,
    مدرسة مدرسة مدرسة جميع يوم مدرسة

    خالد = هههههههة اية جميع يوم مدرسة

    نزل و نزل سالم معه و انا نزلت سلمى

    قلت لسالم و سلمى

    انا = يلة اشوف قدامي

    راحوا يركضون و دخلوا المنزل

    التفتت على خالد ,
    ,,
    لقيتة يقفل سيارتة ,
    ,,
    مدرى لية ما نى مرتاحله

    انا = باى سنة تدرس .
    ؟

    التفت لي

    خالد = بثالث ثانوي ,
    ,,
    مع السلامة

    ودخل بيت =خالة ,
    ,,
    استغربت و ش به ذا ,
    ,,
    معقول زعل لانى اخذت اخوانى منه

    يولى ,
    ,,
    مو مرتاحلة اصلا

    رجعت المنزل ,
    ,,
    وحنا نتعشي سالت سالم و سلمى

    انا = و ش كنتوا تسوون مع خالد .
    ؟

    سالم = ما سوينا شي

    سلمي = ركبنا معه السيارة و ورانا جوالة به حاجات تضحك مررررررة و به العاب

    انا = من متي و انتم معه .
    ؟

    سالم = من شوي

    انا = قال لكم شي .
    ؟

    سالم = ما قال شي

    قلت له احذره

    انا = ساااالم

    فعلا خاف

    سالم = قال باى سنة تدرس و وو قال و قال

    و برطم و سكت

    انا مستغرب = و ش قال .
    ؟

    خلود = خالد و ش فيك خل سالم ياكل

    انا بعصبيه سالم و ش قالك خالد .
    ؟

    سالم = سال ابوى و ينة .
    ؟

    انصدمت و وقفوا اخوانى كلهم عن الطعام انسدت نفسهم كما نسدت نفسي ,
    ,,
    سد الله نفسك ياخالد

    انا بالم = و ش رديت عليه .
    ؟

    سالم = قلت انا ما عندي اب و ام

    بكت خلود بصمت

    سلمي = خالد حنا لية ما لنا ام و اب كصديقاتى .
    ؟

    قلت لها اصرفها

    انا = يلة روحوا ناموا بكره مدرسة

    وقمت عنهم رايح غرفتي

    خالد ما سال سالم هالسؤال الا انه عارف من خالة اننا ايتام

    لية يستعبط و يسال بزر و يجرحة بسؤال كو جهه

    ان ما وريتة بكره ,
    ,,
    اكيد بيدرس بنفس مدرستنا وين بيروح يعني

    دخل سالم على الغرفه و دخل فراشه

    انا = صليت .
    ؟

    سالم = لا

    انا = ليه

    سالم = تونى صغير

    انا = لا و الله احلف

    سالم = و الله

    اففففف

    انا بعصبيه كيفك اقعد لا تصلي

    فى المدرسة دورت على خالد و لا شفتة و لا حبيت اسال عنه

    وحنا راجعين كالعاده انا و ما جد و ابراهيم و صالح

    ابراهيم = صالح ما درس خالد اليوم .
    ؟

    صالح = من خالد .
    ؟

    ابراهيم = خالد تركي قريبك

    صالح = و انا و ش درانى عنه

    ماجد = قريبك

    صالح بعصبيه يخسى ما هو قريبي

    استغربت كرة صالح له

    انا = طيب و ش فيك معصب

    صالح = زوج عمتي يصير خالة ,
    ,,
    ياخال ابوى حك ظهري ,
    ,,
    ماهو قريبي

    سكت و سكتنا ,
    ,,
    وصلنا شارعنا ,
    ,,
    وانتبهت ان سيارة خالد ما هي موجودة

    دخلت المنزل و كان فاضى رحت لبيت ابو سعد عشان اجيب سلمي و معاذ

    ورجعنا ,
    ,,
    لقيت سالم رجع المنزل و كان لابس بدلتة الرياضه بس

    انا مستغرب = متي جيت .
    ؟

    سالم = تو ,
    ,,
    خالد شف

    واشر على ركبتة و كانت بدلتة متمزقه من عند الركبة

    فهمت عليه

    انا = خل خلود تخيطة ما نى شارى شي

    سالم زعلان = لاااا ابي اشترى و حده جديدة

    سالم = لا ما نى شارى ,
    ,,
    خيط ذلك و خلاص

    سالم = لا خالد لاااا ابي اشترى و حده حديثة جميع اصدقاى شروا حديثة الا انا و ثم انت ما شريتلى شنطه بعد ما نت شاريلى بدله ( و قعد يصيح ) ابي و حده جديدة

    ضاق صدري ما معاى الا 100 ريال اخربها ببدلة ,
    ,,
    وش يفهمة ذا الحين

    انا بعصبيه سالم قلت لا يعني لا

    وطلعت من عندة و انا متضايق شسوات الحين لازم القي و ظيفه لازم

    سالم طلباتة كثيرة و خلود بعد لكن ساكتة عن الحاجات الي يخصها لكن ادرى انها تبى ,
    ,,
    سشوات .
    ؟

    العصر طلعت من المنزل و انا الدنيا مسوده بعيني

    شسوات الحين الشهر الي فات لقيت و ظيفه لكن حارس سوبرماركت و كانت الفتره من العصر الى الساعة 3 فالليل

    اترك اخوانى لحالهم من العصر الى الساعة 3 فالليل .
    ؟

    صعبة ,
    ,,
    ماقدر اتركهم ,
    ,,
    شسوات الحين ,
    ,,
    اترك الدراسه و اشتغل حارس فالفتره الصباحيه و الا و شلون

    مالى الا اكد

    بس و شلون اكد و انا ما معى سيارة ,
    ,,
    ليتنى ما بعت سيارتى ياليت

    بعد تفكير طوييييل بهمي

    رجعت المنزل و انا مقرر اطلب سيارة احد جيراننا و اغيب بكره عن المدرسة و اروح اكد طوال اليوم لين احصل مبلغ يسدنى على الاقل يومين ,
    ,,
    مع انني عارف ان ما ورا المكده مكسب ,
    ,,
    كل الي اكسبة يروح بنزين للسيارة ,
    ,,.
    لكن ان شاء الله ما نى كاد الا بوسط المدينه اما الي يبون توصيلهم خارج المدينه ما نى موصلهم ,
    ,,
    ماعندي حل الا كذا

    وصلت شارعنا على اذان المغرب لقيت اخوانى سلمي و سالم يلعبون كالعاده مع اطفال زيهم

    رحت المسجد و صليت و رجعت المنزل

    وبعد العشا بفتره طلعت من المنزل عشان اطلب سيارة احد جيراننا

    جيت ابروح لابو عبدالله بس تذكرت خالد و شفت سيارتة و اقفه

    لا لا ما نى رايح لابو عبدالله اخاف يطلعلى الخايس خويلد

    ورحت لابو سعد و استاذنت منه سيارتة ليوم كامل

    وطلعت من عندة و رجعت للبيت

    وقلت لخلود

    انا = خلود ترانى بكره ما نى راجع للمنزل الا احدث الليل لا تحترونى لا على الغدا و لا على العشا

    والتفتت لسالم

    انا = سالم اذا رجعت بكره من المدرسة هات معك سلمي و معاذ من بيت =ابو سعد ,
    ,,
    مفهوم

    سالم = طيب

    خلود = لية وين بتروح .
    ؟

    انا = بكد

    خلود = و شلون ما عندك سيارة .
    ؟

    انا = اخذت سيارة ابو سعد

    خلود = و بتتاخر .
    ؟

    انا = مدرى على حسب

    يوم الاثنين

    غبت عن المدرسة و طوال اليوم و انا اكد اوصل ذلك و اوصل غيرة اروح جنوب المدينه و اوصل شخص لشمالها لكن جميع الي و صلتهم 6 اشخاص

    اكثرهم يبون توصيل خارج المدينه ,
    ,,
    وليتنى كسبت مبلغ زين ,
    ,,
    ماصفالى من المكده بسبب البنزين الا 140 ريال

    بعد صلاه العشا كنت تعبان و هلكان و نعسان ما نمت اليوم بطولة و فوق ذلك جوعان

    خلنى ارجع المنزل و اشوف اخوانى ممكن محتاجين شي بعدها ارجع اكد مره اخرى لاخر الليل

    دخلت الحارة و ما شفت سالم و سلمي يلعبون مع الاطفال

    دخلت المنزل

    انا =

    خلود مستغربه = خالد !

    وعليكم السلام ,
    ,,
    مو تقول بتجى احدث الليل .
    ؟

    انا = برجع مره اخرى بس جوعان ,
    ,,
    سويلى اي شي

    التفتت على سالم و سلمي و معاذ لقيتهم يلعبون بالعاب اول مره اشوفها

    سلمي تلعب بعروسة كبار نوعا ما

    وسالم يلعب بسيارة على شكل همر كبيرة

    استغربت و سالتهم

    انا = و ش ذلك .
    ؟

    خلود = و ش .
    ؟

    انا = و ش الالعاب هذه .
    ؟
    من وين .
    ؟

    ترك سالم لعبتة و راح شوى و جا و معه بدله رياضيه جديدة

    سالم بفرح = خالد شف ,
    ,,
    اليوم اخذنى خالد للسوق و شرالى بدله و سيارة و سلمي شرالها ذلك ( و اشر على الدميه )

    انا مستغرب = مين خالد .
    ؟

    سالم بغرور = خالد صديقي

    اخذت لمدة عشان استوعب ,
    ,,
    نقزت شيطانى قدامي ,
    ,,
    الحين انا غايب عن المدرسة و طوال اليوم تحت الشمس اكد و تعبان و حارم نفسي عن النوم بس عشان اوفر قيمه احتياجاتهم

    واخر شي ,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    توجهت لسالم بعبنوته و عطيتة كفففف و قعدت اضربه

    انا = و ش قلت انا ,
    ,,
    مو قلت لا تاخذ شي من احد

    واخذت اضربة ,
    ,,
    طلعت جميع التعب و الجوع الي احس به ,
    ,,
    وقعدت اضرب سالم

    اسب و اشتم و ابرد كبدى فيه

    جت خلود و قعدت تجرنى عنه

    خلود بخوف = خالد بس ابعد عنه خاالد ,
    ,,
    هو جا استاذن منى ابعد ابعد

    تركت سالم و التفتت لخلود

    انا بعصبيه انتي كنتى تدرين انه راح للسوق .
    ؟

    خلود و هي خايفه مني ايه

    دفعتها على و را

    انا بعصبيه و انا رايح اكد لمن .
    ؟
    ليش خليتية يروح لييييش

    خلود بخوف = قال ابروح مع خالد و سمحتله

    عصبت و عطيتها كف

    انا = و لييييييش تسمحينلة ليييييية و انا معلمك انني ابروح اكد لييييييه

    بكت ,
    ,,
    التفتت على سالم الي الى الحين يصيح

    انا = متي رحت معه ياحماااااار

    يبكى و لا رد علي

    انا بعصبيه متااااااااا

    خلود و هي تبكي العصر

    سالت سالم

    انا بعصبيه معكم احد .
    ؟

    سالم و هو يبكى و خايف مني سلمى

    تفاجات ,
    ,,
    سلمي بعد ,
    ,,
    التفتت على سلمي و لقيتها هي الاخرى تصيح

    عصبت اكثر ,
    ,,
    ان ما وريتك ياخالد

    طلعت بعبنوته من المنزل و رحت لبيت ابو عبدالله ,
    ,,
    ان ما طحنت عظامك ياخالد ,
    ,,
    امس جارح الولد بسؤال كو جهة و الحين يتصدق عليه ,
    ,,
    ان ما وريتك

    لقيت سيارتة و اقفه ,
    ,,
    وضربت الجرس بعبنوته ,
    ,,
    طلع لى ابو عبدالله

    حاولت اكون طبيعي قدامه

    انا =

    ابو عبدالله هلا و عليكم السلام ياهلا و الله بخالد تفضل تفضل ياحيا الله خالد

    انا = تسلم ياعم لكن ما عليك امر تناديلى خالد

    ابو عبدالله خالد رايح للدكان مرسلتة العجوز الحين يجى اقلط

    حظة فلت منى لكن وين يروح

    انا = اجل مره اخرى انا بس بغيت خالد ان جا ياعم قلة انني بغيته

    ابو عبدالله و هو يشر على مكان و راي هة ذلك هو جا

    التفتت و راى لقيت خالد لابس بنطلون جنز و فنيلة سودا و معه كيسة ,
    ,,
    ذا ما يلبس الا بناطيل ما عمري شفتة لابس ثوب ,
    ,,
    مالت عليه و على شكله

    قرب خالد و وقف عندنا ,
    ,,
    هالمرة مهمل نفسة شعرة الطويل صاير حوسه

    خالد بهمس =

    استغربت صوتة متغير

    ابو عبدالله و عليكم السلام

    والتفت ابو عبدالله لي

    ابو عبدالله و ذلك خالد جا ,
    ,,
    اقلط ياحياك الله

    انا = تسلم ياعم لكن بغيت خالد بحاجة

    والتفتت لخالد لقيتة ما سك راسة بيد و يالله يفتح عيونة كانة مصدع

    خالد بتعب = بغيتنى انا .
    ؟

    ابو عبدالله لخالد

    ابو عبدالله بخوف = خالد فيك شي ياولدى .
    ؟

    خالد = لا ياخال ,
    ,,
    تعب بسيط ,
    ,,
    ماعليك

    ابو عبدالله اكلت دواك .
    ؟

    هز خالد راسة بلا

    ابو عبدالله بتنهيده الله يهديك

    استغربت دوا ,
    ,,
    وش دواه

    التفت لى خالد و كان زاد عليه الالم

    خالد بتعب = اعذرنى خالد مصدع و تعبان

    وراح و سلم على راس خاله

    خالد = اعذرنى ياخال تعبان و ابي انوم ,
    ,,
    شف ذلك و ش يبى ,
    ,,
    ( و هو يشر لى )

    ابو عبدالله تعشي اول ياولدي

    خالد = ما شتهي

    وراح ,
    ,,
    ياسلام ,
    ,,
    الحين انا جاى له يروح و يتركنى ,
    ,,
    مالت عليه احرجنى قدام ابو عبدالله

    انا متفشل = جاى له ياعم يتركنى و يروح

    ابو عبدالله و الله ما درى و ش اقولك ياولدى ,
    ,,
    اعذرة و انا عمك خالد عندة صداع مزمن يجية من فترة لفترة ( تنهد ابو عبدالله و كمل بحزن) بعض الاحيان يفقد و عية ,
    ,,
    ادعلة و انا عمك ان الله يشفية ,
    ,,
    انا و امة ما لنا غيره

    انصدمت صداع مزمن و يفقد و عيه

    انا مستغرب = و ووشش صداع مزمن ,
    ,,
    ااا ,
    ,,
    لية و ش عندة بالضبط ياعم .
    ؟

    ابو عبدالله و الله مدرى ياولدى ما جالة هالمرض الا بعد حادث صار له بالرياض

    صدمة اخرى حادث ,
    ,,
    واخذت وقت عشان استوعب

    انا = اا ,
    ,,
    الله يشفية ,
    ,,
    طيب انا استاذن مع السلامة

    ابو عبدالله محتاج شي ياخالد اعتبرنى زي ابوك لا تستحي

    انا = تسلم ياعم ما حتاج شي ,
    ,,
    مع السلامة

    رجعت و انا افكر بخالد

    حادث و صداع مزمن لدرجه يفقد و عيه

    اهاااا تونى افهم ,
    ,,
    دايم اشوف على و جهة التعب لكن ما نتبهت انه بسبب مرض كنت اظن انه هو شكلة هكذا ,
    ,,
    بس صح و ش يقصد ابو عبدالله انه ما له و امة الا خالد ,
    ,,
    يعني خالد ما له اخوان .
    ؟
    والا و شلون

    اول ما دخلت المنزل خاف منى سالم و هو ما زال عليه اثار الصياح

    جلست بحجره التلفزيون و انا الى الحين افكر بخالد

    خلود = خالد تبى اجيب العشا الحين .
    ؟

    تذكرت انني جوعان

    انا = ايه

    وحنا نتعشي سالت سالم

    انا = سالم خالد قال لكم شي .
    ؟

    خلود بخوف = خالد خلاص عاد ما صارت ,
    ,,
    ااا ,
    ,,
    ضربتنى و ضربت سالم بس عشان بدلة و كم لعبه ,
    ,,
    ماصارت

    انا = اية خلاص صار الي صار ,
    ,,
    بس انا ابي اعرف و ش قالهم خالد

    والتفتت لسالم

    انا = سالم و ش تكلمتوا عنه .
    ؟

    سالم بخوف = ما تكلمنا عن شي بس و دانا للسوق و دخلنا الالعاب و لعبنا شوى و رجعنا بس

    انا = طيب هو و شلون عرف انك تبى بدله .
    ؟

    سالم = انا علمته

    عصبت و جيت بهاوشة لكن و ش اسوى اذا الله بلانى باخو بقره كسالم

    انا بعصبيه كلللل ابلعععع

    كملت عشاى و انا افكر فيه

    يضحك مع اخوانى و يكلمهم و انا يتهرب مني

    كل ما حاولت اكلمة تركنى و راح ,
    ,,
    لية .
    ؟

    رجعت السيارة لابو سعد و رجعت المنزل انام

  3. * 3 *

    الثلاثاء

    طوال اليوم و انا فالمدرسة ما شفت خالد ,
    ,,
    لا يصبح الى الحين تعبان عشان هكذا ما درس اليوم

    الظهر بعد ما طلعنا من المدرسة و حنا داخلين الحارة سال ابراهيم صالح بعناد

    ابراهيم = اقوووول صالح قريبك اليوم بعد ما درس ,
    ,,
    وييييينة .
    ؟

    صالح بعصبيه ياليل الليل ,
    ,,
    تفهم انت و الا ما تفهم قلتلك ما هو قريبى ,
    ,,
    و ثم انا و ش على منه درس و الا ما درس

    انتبهت ان سيارة خالد ما هي موجودة

    انا = سيارتة ما هي موجودة

    ابراهيم = شكلة يدرس بمدرسة غير مدرستنا ,
    ,,
    قليل ما شوفة و ما سولفت معه الى الحين

    انا = صالح هو له اخوان .
    ؟

    صالح بملل = له 4 اخوات ,
    ,,
    تراكم اذيتونا به انت و اياه

    ابراهيم = انا ابي اعرف و ش بينك و بينه

    صالح = اففففف اروح للمنزل احسن

    وراح

    ابراهيم = و ش به ذا .
    ؟

    انا = انا ادري

    استغربت كرهة لخالد فعلا و ش بينة و بين خالد .
    ؟

    بعد صلاه العصر بفتره و قفت عند باب المنزل طفشان

    وكانوا اطفال الحارة يلعبون و منهم سالم و سلمى

    لقيت ابراهيم و اقف مع خالد عند سيارتة و طاقينها سوالف

    التفتوا لى و نادانى ابراهيم ,
    ,,
    رحت لهم و وقفت عندهم

    انا =

    خالد و ابراهيم = و عليكم السلام

    التفتت على خالد ,
    ,,
    شكل صحتة اليوم اقوى من امس لكن به هالات و اضحة تحت عيونة ,
    ,,
    تفاجات يوم ابتسم لي

    خالد = معصب امس ,
    ,,
    وش عندك

    تلعثمت شاقوله قدام ابراهيم

    انا = اا ,
    ,,
    انا امس معصب .
    ؟
    ما عصبت

    خالد بابتسامه امس و اضح من شكلك انك معصب ,
    ,,
    لا يصبح جالس ببيت عمتك و انا مدري

    ضحكت انا و ابراهيم

    انا = شكل صالح مطلع ريحتك

    خالد بتنهيده اي و الله و المشكلة خالي و خالتي ساكتين هو الي مدرى و ش يبي

    ابراهيم = ما عليك منه (والتفت لى ) خالد اثر خالد ما يدرس عندنا يدرس بمدرسة اهلية هههة و حنا ندورة بمدرستنا هههه

    انا = اهاااا

    خالد = خالد

    التفتت له

    انا = نعم

    خالد = انت ما عندك سيارة .
    ؟

    تفاجات من سؤالة ,
    ,,
    نزلت راسي

    انا = لا ,
    ,,
    كانت عندي و بعتها

    رفعت راسي

    انا = لية تسال .
    ؟

    خالد = لا مجرد سؤال

    وش به ذا اسالتة دايم كو جهة ,
    ,,
    مالت عليه

    ابراهيم = و ش رايكم نفرفر بالشوارع شوى .
    ؟

    لان معاذ يومة كله حرارتة مرتفعه عشان هكذا ما قدر اترك المنزل ممكن تحتاجنى خلود او شي

    انا = مره اخرى ,
    ,,
    ماقدر اروح الحين

    ابراهيم = و راة .
    ؟

    انا = مشغول

    التفت ابراهيم على خالد

    ابراهيم = و انت .
    ؟

    خالد = انا ابمشي الحين للرياض .
    ؟

    ابراهيم = الرياض .
    ؟
    والمدرسة ,
    ,,
    بكره الاربعاء يالحبيب

    خالد بابتسامه غيااااااااب

    ابراهيم = اوووووة ما فيكم خير اروح لماجد و صالح ابركلي

    وراح ,
    ,,
    التفتت على خالد

    انا = خالد بتسافر للرياض و انت امس تعبان

    خالد باستغراب = ما نى تعبان ,
    ,,
    من قالك انني تعبان

    انا = !
    !!!!!!!!

    خالد = قصدك امس ؟

    ,,,
    امس تعب عادي و بسيط ممكن لانى ما نمت بالامس كله

    انا = و الصداع الي يجيك دايم

    طير عيونة فينى و سكت ,
    ,,
    وطول و هو ما رد علي

    انا = و ش فيك .
    ؟

    خالد = خالي قاللك .
    ؟

    هزيت راسي بايه

    خالد بتنهيده الحمد الله على جميع حال ,
    ,,
    وش تبينى اسوى يعني ,
    ,,
    اقعد فالبيت و لا اسافر لاهلي

    تلعثمت انا = ااا ,
    ,,
    لا ما قصدت ,
    ,,
    اا ,
    ,,
    اممم

    ماادرى شاقوله

    خالد = و ش فيك معصب امس .
    ؟
    كنت تبيني

    زين سالنى ,
    ,,
    لازم اعلمة كيف يتادب عشان ما يتصدق على اخوانى مره ثانية

    انا = كم قيمه بدله سالم و الالعاب .
    ؟

    خالد باستغراب = لية .
    ؟

    انا = انت الي لية تشترى لسالم ,
    ,,
    احد شكالك .
    ؟
    احد طلب منك تتدخل فشى ما يعنيك .
    ؟

    سكت و ما رد

    انا بعصبيه كم .
    ؟

    خالد = هديه لسالم و سلمى

    انا = ما نى بزر عندك تكذب على ,
    ,,
    انت ما شريت البدله لسالم الا لما هو علمك ,
    ,,
    صح و الا لا .
    ؟

    سكت و لانى عارف انني ما قدر اسدد قيمه البدله و الالعاب سكتت عنه

    خالد = تاخرت لازم امشي ( و مد يدة لى ) اشوفك على خير ,
    ,,
    مع السلامة

    انا = توصل بالسلامة ( و صافحتة )

    ركب سيارتة و شغلها ,
    ,,
    تفاجات بسالم و سلمي جوة اول ما ركب سيارته

    سلمي = وين بتروح .
    ؟

    خالد بابتسامه الرياض

    سالم = امك و ابوك لية ما يجون هنا .
    ؟

    ضحك خالد = ههههة ان شاء الله اجيب امي هنا بس هاة لازم تسلم عليها ,
    ,,
    اتفقنا

    سالم بفرح = اتفقنا

    ومد سالم يدة يصافح خالد يقالة توكيد اتفاق ,
    ,,
    ضحك خالد و صافحه

    تذكرت سؤال صالح لخالد عن ابوة ,
    ,,
    قلت احرجه

    انا = و ابوك ما تبى سالم يسلم عليه .
    ؟

    طالعنى و سكت ,
    ,,
    ابتسمت شكلى احرجته

    انا بابتسامه ليش ما ترد .
    ؟

    خالد = اذا شفتة انا خليت سالم يشوفة ,
    ,,
    وثاني مره لا تتدخل فشى ما يعنيك (والتفت لسالم و سلمي ) يلة مع السلامة ياحلوين اشوفكم يوم السبت ان شاء الله

    وراح ,
    ,,
    انصدمت ,
    ,,
    وش يقصد بالضبط ( اذا شفتة انا خليت سالم يشوفة ) تونى ادرى انه يتيم ,
    ,,
    الصراحة ندمت على احراجى له ,
    ,,
    يالله كيف النعمة الي هو بها و السيارة الفخمه الي معه مخليتة كانة مو يتيم ,
    ,,
    ليتنى ما حرجتة ياليت

    الاربعاء

    خلود غابت عن مدرستها عشان معاذ ,
    ,,
    مع ان جارتنا ام سعد طلبت منها تجيبة عندها لكن خلود عيت

    فى الليل كانت سلمي جالسه عندي فحجره التلفزيون و تلعب بعروستها ,
    ,,
    فرصه افهمها ان عروستها هذه حرام

    انا = سلمي تخلصى من الدميه هذي

    التفتت لى سلمي موب فاهمة شي

    سلمي = لية ,
    ,,
    ابيها

    جلست عندها احاول افهمها

    انا = سلمي شوفى هذه لها عيون كانها عيون حقيقيه و المسى فمها و خشمها شوفى بارز ,
    ,,
    الملائكه ما يدخلون بيتنا لان هذه به ,
    ,,
    فية عروسات دينيه ما لها ملامح كهذي ,
    ,,
    هذي صارت كانها صنم ,
    ,,
    تبين بيتنا يصير به صنم .
    ؟

    سلمي = الملائكه ما يدخلون بيتنا .
    ؟

    انا = اذا كانت هذه به ما يدخلون بيتنا

    سلمي = بس ابيها

    انا = انا ابحاول اشترى لك و حده دينية

    برطمت سلمي و كان ما عجبها الكلام

    انا = خلاص تخلصى منها ,
    ,,
    شاطره سلمي ,
    ,,
    واوعدك اشتريلك و حده غيرها بس دينية

    قمت عنها ,
    ,,
    افففف الله ياخذ و جهك ياخالد و رطتنى ,
    ,,
    الحين لازم اخرب الفلوس القليلة الي معى بدميه ,
    ,,
    شسوات الحين افففف

    طلعت من المنزل اسولف مع ابراهيم و صالح و كان معهم ما جد

    بعد مرور يومين ,
    ,,
    فجر السبت

    قمت اصلي الفجر و كالعاده حاولت اقوم سويلموة و عيا يقوم

    طلعت من المنزل و تفاجات بسيارة خالد و اقفه قدام باب بيتي ,
    ,,
    الحمد الله و الشكر قضن الاماكن ما يوقفها الا هنا ,
    ,,
    بيورينى انه عندة سيارة و الا ايش ,
    ,,
    مالت عليه و على شكله

    بعد الصلاة و قبل ادخل المنزل

    = خاااااالد

    التفتت و كان خالد ينادينى ,
    ,,
    وش يبى ذا ,
    ,,
    كان لابس بنطلون كالعاده و شكلة توة جاى من المسجد ,
    ,,
    وصل عندي

    خالد =

    انا = و عليكم السلام

    خالد = بترجع تنوم .
    ؟

    ابتسمت قالها بلهجه اهل الرياض

    انا = تبى شي .
    ؟

    خالد = لا ,
    ,,
    بس طفشان و ما عندي احد اسولف معه و ما بى ادخل المنزل

    انا مستغرب = لية ما تبى تدخل المنزل .
    ؟

    خالد = المنزل ما به الا خالتي و خالي ما هو موجود

    ضحكت عليه ,
    ,,
    مطير عيشتة صالح

    انا = هههههههههه

    خالد بابتسامه لا تضحك يبليك الله بواحد كصالح عمتي و عمتي كان محد له عمه الا هو ,
    ,,
    اذا شافنى بالبيت و خالي مو هنا قام يتهاوش معي

    انا = لا ما برجع انام

    ابتسم و مسك ذراعى و سحبني

    خالد = اجل تعال نسولف فالسيارة

    فتح سيارتة و ركب و ركبت معه ,
    ,,
    هذي اول مره اركب سيارتة ,
    ,,
    الصراحه فخمة لكن المرتبة الورانيه صايره حوووووسة ما ينركب بها كتب و دفاتر و كم بنطلون و فنيلة و الثوب و الشماغ ملعقين ,
    ,,
    والله ما درى و شولة هالثوب و هو ما يلبسه

    التفتت له

    انا = خالد ليش موقف سيارتك هنا .
    ؟

    خالد = شف صالح وين موقف سيارته

    وكان صالح موقف سيارتة بالمكان الي بالعاده خالد يوقف سيارتة بها قدام بيت =ابو عبدالله

    انا = شكلة يبى يضايقك ,
    ,,
    من يوم ما عرفت صالح ما عمري شفتة يوقف سيارتة هنا ,
    ,,
    ماعليك منه و انت ما سويت شي غلط ,
    ,,
    ساكن عند خالك

    خالد تنهد = الله يصبرنى عليه بس المشكلة كرة العجوز فيني

    انا باستغراب = اي عجوز .
    ؟

    خالد = مره خالي ( و كمل بسخريه ) خالتي

    انا = لية و ش سوت .
    ؟

    خالد = يوم جيت امس من الرياض

    قاطعته

    انا = انت متي جيت .
    ؟

    خالد = اممم اظن الساعة 11 فالليل

    انا = اية كمل و ش سوت خالتك .
    ؟

    خالد = يوم جيت امس من الرياض لقيتها ناقلة غرفتي للملحق تبينى انام و اذاكر و احل و اجباتى فالملحق ,
    ,,
    مدرى و ش غيرها على ,
    ,,
    اول ما جيت كانت تعاملنى كو لدها ,
    ,,
    والحين ,
    ,,
    ( تنهد و سكت )

    انا = اكيد احد نقل الغرفه لها هي عجوز و لا تقدر تنقل شي ,
    ,,
    تتوقع خالك موافق على الي تسوية .
    ؟

    خالد = لا بالتاكيد ,
    ,,
    اصلا خالي من يوم الجمعة و هو ما هو به ,
    ,,
    و ثم ما يبيلها تفكير اكيد ياصالح يامحمد او اي احد من عيال اخوها

    انا = طيب و ش حادك تدرس هنا ,
    ,,
    الرياض مليانة مدارس ,
    ,,
    وغير هكذا اهلك كلهم هناك

    غمض عيونة و نزل راسة على الدركسون ,
    ,,
    مدرى لية حسيت انه متالم ,
    ,,
    حاولت به يجاوبني

    انا = خالد قلى و ش حادك تدرس هنا .
    ؟

    رفع راسة و سند ظهرة على المرتبه مره ثانية

    خالد = انا اقدر استاجر شقه ,
    ,,
    بس اعرف خالي ما يبينى اطلع من بيته و استاجر … بيزعل مني

    انتبهت ان الشمس طلعت و صار لازم اقوم اخوانى للمدرسة

    انا = عن اذنك خالد شوى ابروح اقوم اخواني

    خالد بابتسامه صح تعاااال و شلون سالم و سلمي ,
    ,,
    ههة تصدق اشتقت لهم

    انا = ههههة تسلم ,
    ,,
    سالم و سلمي بخييييير

    وطلعت ,
    ,,
    قومت خلود و اخذت نصف ساعة عشان اقوم سالم ,
    ,,
    غيرت ملابسى على السريع و يوم تاكدت ان سالم قام طلعت لخالد ,
    ,,
    فتحت باب الراكب لكن تفاجات بخالد نايم ….
    شكلة تعبان بس لا ممكن اخلية يكمل نومة على الاقل عشان مدرستة ممكن تروح عليه نومة ,
    ,,
    ركبت و سكرت الباب ,
    ,,
    لكن ما قام شكل نومة ثقيل

    انا = خالد ,
    ,,
    خالد قم

    قام و قعد يتلفت كانة متفاجئ

    خالد = اوووة شكلى نمت ,
    ,,
    وينك تاخرت

    انا بابتسامه سالم و سلمي نومهم ثقيل

    خالد = شف بدا الطلاب يطلعون من بيوتهم

    انا = بعضهم يرحون بدري

    = صدتكم ,
    ,,
    وش تسوون .
    ؟

    نقزت انا و خالد متفاجئين ,
    ,,
    وكان ابراهيم مدخل راسة من عند دريشه الراكب ( من عندي ) و فاجانا

    انا = ,
    ,,
    تنحنح ياخي

    ابراهيم = ههههههة ماذا تفعلان ايها الخالدان .
    ؟

    خالد = نسرق ,
    ,,
    من وين طلعت انت .
    ؟

    ابراهيم = من تحت الارض

    خالد = ما خبرك شيطان

    ابراهيم = يلة عاد

    خالد = ههههههههة امزح معك يارجال

    ابراهيم = بتروحون مشوار هالحزه ,
    ,,
    الحين وقت مدارس

    انا = ندرى ,
    ,,
    اففففف متي نفتك من هالمدارس

    ابراهيم = هااااانت ,
    ,,
    هذي احدث سنة ياسلااااام ,
    ,,
    تصدقون ما نى مصدق

    شفت صالح جاى لنا ,
    ,,
    اووووة ,
    ,,
    التفتت لخالد

    انا = خالد شف صالح جا

    خالد متضايق = اشوفه

    وصل صالح و على و جهة ابتسامة سخريه و دخل راسة من عند دريشه السواق ( من عند خالد )

    صالح = اشوفكم مجتمعيييييين

    والتفت على خالد و توسعت ابتسامته

    صالح = قايم بدرى اليوم ,
    ,,
    لية ما رتحت بالنوم .
    ؟

    خالد بعصبيه و ش قايل لخالتي انت .
    ؟

    صالح = ههههههههههاى ,
    ,,
    روعه ذى خالتي ,
    ,,
    اقووووول متي جيت

    خالد = ما لك دخل

    همس باذنى ابراهيم

    ابراهيم = بدت الهوشة

    صالح = قلتلك ياخي من البداية لا تجى عندنا اذلف لابوك و عيش عندة ,
    ,,
    وفكنا من و جهك ,
    ,,
    بس انت دجاجة ما تفهم

    طوال ما صالح يتكلم اخذ خالد ربع و رقه من احد الدفاتر الي و را و دخلها بفمة و اخذ يعلجها و لما انتهي صالح من كلامة تفل الورقه بوجة صالح ,
    ,,
    كلنا تفاجانا من حركتة ,
    ,,
    لما استوعب صالح الحركة ,
    ,,
    فتح باب خالد بعبنوته و هجم عليه ,
    ,,
    مال خالد على بسبب ركوب صالح عليه ,
    ,,
    وصاروا يتهاوشون ,
    ,,
    حاولت ابعد صالح عنه ,
    ,,
    وابراهيم دار حولين السيارة و حاول يجر صالح ,
    ,,
    حاولنا نبعدهم عن بعض لكن صالح اخذ يضرب خالد كفوف و خالد يحاول يضربة و يدافع عن نفسة ,
    ,,
    لين اخيرا قدرنا نبعدهم

    صالح بعصبيه ان ما وريتك يالكلب ,
    ,,
    ( و سحب يدة من ابراهيم ) فكني

    خالد بعصبيه ما لكلب غيرك

    صالح = قسم لردها لك

    وراح و هو يسب و يشتم

    انا = ابراهيم رح له

    ابراهيم = خلك مع خالد

    وراح يلحق صالح ,
    ,,
    التفتت على خالد ,
    ,,
    كانت انفاسة سريعة ,
    ,,
    اخذ منديل و مسح خشمة عن الدم ,
    ,,
    كان باب خالد ما زال مفتوح و بسبب الهوشه بيت =رجل و حده بالارض


    تفاجات بسالم و اقف قدام خالد و هو يتفحصة ,
    ,,
    متي طلع ذا

    سالم = لية تتصارعون انت و صالح ,
    ,,
    اشووووف و رني

    وركب بحضن خالد و شنطتة على ظهره

    انا = سالم متي طلعت .
    ؟
    يلة رح مدرستك

    مارد على ما زال يتفحص خالد

    خالد و انفاسة سريعة سالم يلة رح مدرستك لا تتاخر

    ونزل سالم من حضنة ,
    ,,
    والتفت لي

    خالد = و انت بعد رح مدرستك

    انا = و انت .
    ؟

    خالد = و انا بعد

    انا = خالد ابعد عنه تراة يحب المشاكل

    نزل خالد من السيارة و فتح الباب الي و را و اخذ الثوب و الشماغ المعلقين

    خالد = ابروح اغير و اغسل و جهى ما راح اطول

    ودخل بيت =خاله

    دخلت المنزل حاولت اقوم سلمي و عيت تقوم شلتها و معاذ يمشي و راى ,
    ,,
    طلعت خلود و راحت مدرستها ,
    ,,
    نزلت سلمي و معاذ ببيت ابو سعد ,
    ,,
    ورجعت المنزل و قفلتة ,
    ,,
    جانى خالد و لاول مررره اشوفة لابس ثوب و لا و بعد كااشخ بشماغ

    خالد = خالد شفتك تودى سلمي و هي نايمة لهذاك المنزل ,
    ,,
    لية ,
    ,,
    ومن البزر الي كان معك .
    ؟

    انا مستغرب = بزر .
    ؟

    خالد = اية البزر الي كان يمشي و راك ,
    ,,
    من و لدة .
    ؟

    انا بابتسامه ذلك اخوي

    خالد مستغرب = لك اخو غير سالم .
    ؟

    انا = ايه

    خالد = تصدق تونى ادرى … طيب ليش و ديت سلمي لهذاك المنزل … و من بيته هذاك .
    ؟

    انا = اجل اخلى سلمي لحالها فالبيت

    خالد = دخلها الروضة

    علي بالة جميع الناس قادرة مثله

    انا = و معاذ ادخلة الروضة بعد .
    ؟
    و تراك بتاخرنى عن المدرسة ,
    ,,
    مع السلامة

    مشيت عنه ,
    ,,
    لكن هو مسك ذراعي

    خالد = تعال بوصلك بطريقي

    انا = لا ما يحتاج مدرستى قريبة

    خالد = الا يحتاج ,
    ,,
    اركب اركب

    ركبت معه و وصلنى و راح ,
    ,,
    دخلت الفصل ,
    ,,

    لحظه لحظه و شلون نسيييييييت ,
    ,,
    مو كنى سمعت صالح يقول لخالد اذلف لابوك ,
    ,,
    حركة خالد نستنى ,
    ,,
    وشلون يعني ,
    ,,
    يعني خالد موب يتيم كما كنت متوقع

  • رواية جنون خالد
  • جنون خالد كامله
  • ارشيف روايه جنون خالد
  • رواية جنون خالد كاملة
  • رواية خالد بتعب
  • روايه للعشق جنون كامل


رواية جنون خالد كاملة بدون ردود