رواية خالد وريف

 

وريف رواية خالد 20160916 279

 

شخصيات القصة:


عايله عبدالعزيز بن حمد:


—-ام عبدالعزيز(نورة)


—-ابو محمد(عبد العزيز حمد)ام محمد(امريكية و اسمها جولييت )


*محمد 30سنه متزوج من فتاة عمة لين و عندة منها(عبد العزيز 5سنوات و جولى سنتين و هي حامل فالشهر السادس)


*سلطان 26 سنه (يدرس فجامعة سعود طب)


*لمار 22 سنة(تدرس فجامعة سلطان ادارة اعمال)


*لارا18 سنة(ثانوية عامة)


—-ابو خالد(عبد الله حمد) ام خالد(اسبانيه و اسمها كاثرين )


*لين 27 سنه متزوجه من ولد عمها محمد


*خالد 25سنه (يدرس فامريكا فجامعة هارفرد مع ولد عمة فهد تخصص هندسه متملك على فتاة عمة ريف)


*لانا 18سنة(ثانوية عامة)


—-ابو فهد(ناصر حمد)ام فهد(زوجتة مصرية اسمها نسرين ) ((امها مرفت +ابوها احمد)


*فهد25(يدرس فجامعة هارفرد مع ولد عمة خالد تخصص صيدلة)


*بدر 23(يدرس فجامعة الملك سعود لغات و ترجمة)


*ريف 18 (ثانوية عامة )


*راما17(ثاني ثانوي)


*نايف14


*تالا 10


*ريان 5


—-ابو الوليد(سعود حمد)ام الوليد(لبنانية و اسمها ما رلين)


*الوليد 10 سنوات


*ريما 5سنوات


—-حلا حمد 20 سنة( تدرس فجامعة الملك سعود رياض اطفال)


لهم خوات ثانيات—(عنود متزوجه فما ليزيا عندها حمد 7سنوات)—-(عبير متزوجه فالامارات و عندها نوره 17 و محمد7)


—-*مشعل بن منصور(اخو نوره و خال عيال الزايد مركزة كبير فالداخلية)+ام مشاري(لولوه )


*مشارى 27مو متزوج ما سك شركة ابوة فالشرقية


*مشاعل توام مشاري( متزوجة و عندها مشعل5 و لولوة3 و فارس2)


*منصور 24 متملك على مريم فتاة ابو صالح و زواجة فاجازة الصيف


*نواف20 يدرس فجامعة سعود حاسب


—-عايله الياسر


*ابو ياسر(عبد الرحمن تركي)ام ياسر(حصه )


ياسر27 ما سك شركة ابوة .
.


فوز(20 سنه تدرس فجامعة الامير سلطان ادب انجليزي)


و بعض الشخصيات الي راح تجى معنا فالقصة…

هذه اول تجربه لى فعالم الكتابة و ان شاء الله تعجبكم بس حبيت انكم تعذرونى اذا كانت بعض الاحداث غريبة و راح ابين جميع شيء فالنهاية..


قصتى هذه تعبر عن افكارى و امنياتي..عن الحب الي اؤمن به..و الاسرة الي اتمناها تكون فكل بيت..و اهم شي القيم و المبادئ الي اتمني الكل يتحلي بها…

الجزء الاول:


ام فهد: لاة يا ريف انا اولت-قلت- لا و خلاص..


ريف ( بوجة مترجي):مااااااااام الله يخليك بلييييييز حبيبتي بليز بليز ما مى اهئ اهئ ما اااااااام..


ام فهد بنرفزة:ااااووووف,,
ريف ما ااالك؟؟
انتى ما بتفهميش لية لا يعني لا انتي يا دوب رجعتى من عندهم ,
,
يا بنتى حيؤلوا اية عننا..


ريف متفاجئة:ماااااام اي تونى جايه ما مى احدث مره رحت هنالك يوم الخميس يوم الاجتماع بس..
يعني قبل 3 ايام..


ام فهد:لا لا لا …ياربى ناااااايف,,
فوفوووووو,,اووووف ناااااااااااايف,,


-كلام ام فهد (نسرين)بيجى به شويه سعودي-


……

نايف:هاااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه(من فوق الدرج)


ام فهد و ريف فو قت واحد:عييييييييييييييييييب


نايف ينزل من الدرج و هو يضحك: ههههههههههههههة ما شاء الله اول مره اشوفكم متفقين فشى واحد..


ام فهد:بسرعه خلص الي بايدك ما عنديش و ات يلله و روح هات اخواتك بسرعة


ريف شوى و تصيح و فكرة بينها و بين نفسها : (مالها الا رجالها)


و راحت فوق للصاله و خذت التلفون و دقت على الرقم…………..


(ريف .
.وش اقول عنها..حوريه رائعة جمال جميل .
.خلابه اذا شفتيها و دك ما تشيلين عينك عنها..طولها متوسط..و رشيقه عيونها ذباحه و لونها عسلى غامق بالتاكيد دام امها مصرية حواجبها مرسومه بشكل تجمل العين اكثر و اكثر بشرتها بين البياض و بين السمار شعرها لحد نصف ظهرها و فمها احمر..كلها على بعضها تهبل..تعتبر الام الاخرى لاخوانها لحنانها و عطفها و اذا عندهم مشكلة يلجاون لها حتي اخوها الكبير فهد امها تعتمد عليها..ابوها سماها ريف لانو انولدت فالريف البريطانى لما كانوا مسافرين)


الرقم يدق و هي رخت السماعه عن اذنها عشان تمد يدها للطاوله الي قدامها عشان تاخذ مجلة… فهذه الاثناء…


….:الو؟؟


ريف سمعت الصوت لكن ما ميزت..


حياة:هلا و الله باجمل الو فالوجود شلونك فهودى شخبارك عساك بخير مشتاق…..


خالد يقاطعها:احم احم .
.


ريف بتسرع:فهودى شفي…..


خالد يقاطعها بصوت هادى حاول به انه يخبى عواصف الشوق لها الصوت المخملي…يا عمري هالصوت:انا خالد يا ريف…


تجمدت ريف من الربكه و الصدمه هي لحظات و امتلت عيونها دموع..
بصعوبة:هل..هل..هلاا خالد..وين فهد؟؟


(خالد..شاب اقل ما اقول عنه انه و سيم و حلو..جذاب لدرجه فظييييييعه .
.بالعربي سعوووودى و متاصل لابعد درجة..
بنيتة الجسميه قوية لكنة اقرب للنحف عيونة بنية حاده..بشرتة حنطاوى و له شارب يخطة بشكل كلاسيكى رووعة,,
طويل..
لة جرح فاعلي حاجبة مخلى الزاويه مقسومه و صوتة به بحه خفيفه <<تصدقون حبيت خالد من الوصف خخخخخخ>> <<ماتلاحظون انني بالغت>> لا بس هو ما شاء الله رهيب لكن اذا عصب و خر عن كيفية و غيور بشكل فظيع و غير اجتماعى يعني ما يخالط ناس كثير..لكنة سنافي..و سنايدي..)


خالد و الله و جت الفرصه بنبره سنمائية:انا بخير الحمد لله نسال عنك و الدرااااااسه و الله نشقح و ننطح..


ريف..نطحك ثور قول امين بلي فشكلك محد سالك يا ملقوف..


خالد ما سك نفسة عن الضحك و يقول فخاطره…الله كم سبه الحين جتنى من ريف ههههة خساره ليتنى اشوف الانفعالات الكيماويه على و جهها هههه..


ريف:همممم..وين فهد؟؟


خالد:و انت شخبارك؟؟


ريف بنرفزه و عبنوته خفيفة:بخير لو سمحت يا (تنطق الاسم بصعوبة)خالد ابغي فهد ضروري..


خالد(و الله لاطفشك يا ريفووة ):و شخبار عمي و مرت عمي و ابوى و امي و امي نوره و حلا و الاهل كلهم…


ريف بنبره مستسلمه و كانها بتصيح:بخير..
خالد ابي فهد..


خالد قلبة ذاااااااااااااااااب من نبره صوتها بس و ش يسوى ما يقدر شي خارج عن الارادة..
بنبره هاديه و كانة يبغي يطول معها و يشبع من صوتها:جاوبى على اسالتى يا ريف..


ريف:كللهم بخير وين فهد؟؟


خالد استسلم..مو هذي الاسئله الي تحتاج لجواب يا فتاة عمي :لحظة؟؟..فهد فهييييد فهوود فهههههههههههههههههههد..


فخلال ما خالد يقوم فهد ريف مسحت دمعه نزلت من عيونها..ليش؟؟
ليش؟؟
يا خالد لولا كلامك كان احنا بوضع ثاني .
.ليش؟؟
الله يسامحك .
.قطعها من افكارها صوت فهد المشبع بالنوم و هو يكلم خالد و مقرب السماعه لخشته:


ميييييييييييييييييين؟؟


خالدبنبره عصبية:اختك..


فهد:الوووووووووو…هااااة ريف؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داق عليكم..
وش تبين؟؟…..


(فهد توام روح خالد فكل مكان ما يتفارقون حتي فالدراسه شاب طموح ذكى و شاطر حب انه يكمل دراستة فالخارج رغم معارضات امة الي تموت على ريحتة و لازم تصيح 3ايام فالاسبوع عليه؟؟؟؟(خخخخخخخ لا بس تحزن عليه فاوقات كثيرة) المهم هو مملوح و وسيم لكن ما يوصل لوسامه خالد لكن ياخذ منه بعض الملامح هو انحف من خالد لكن ملامحة اهدي و يبان بها الحنان يحب خواتة فوق اي شيء و ما يرضي عليهم اجتماعى لابعد درجة)


ريف:خالد ما فو قت اسمع…


فهد يقاطعها:خالد؟؟


خالد التفت لفهد..سمع اسمه((يا حركككككااات قالوا اسمي؟؟؟))


ريف رجف قلبها و تغير لووووووووونها لسبعين الف لوون..:هاااه..
انا..
شسمه..
انت .
.هذا….


فهد بنبره خبيثه و نظره اخبث لخالد:انا فهد يا ما ما اصحي من العسل و خلك معي..(يكلم خالد)…انت و ش قايلها مخليها مصرقعه ما تعرف راسها من بوعها مدرى كوعها من رجولها مدري..عييييييييب (بنبره عجايز)وخزيااااااااة يا خالد..
خل المغازل و الحركات الارعه لبعدين..


خالد انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه..
..خخخخههههههههههههههههههههههههههههة ههههههههههههههههااااي..


ريف الي ما تت من الحرج و تسب خالد فخاطرها..الحمار الي ما يستحى .
.مين ضحك عليك و قال صوتك حلو..
جعلك الصمرقع..هين يا فهوووود مغازل فعينك يا يا يا


ريف:احم احم فهد شخبارك ان شاء الله بخير..


فهد الي حاول يوقف نوبه الضحك:ههة الحمدلله ههة انت و شهههههة و ش اخبارك ؟
؟


ريف بحرج تكلم فهد:فهد اصحي شوى معي(هذا و هو توة قايم يسوى هكذا اجل اذا كان مصحصح و ش يسوي؟؟)ابغاك فمقال خطير؟؟


فهد و حس من نبره اختة انها جاده و هو غير صوتة للجد:


امرى يا ريف عسي ما شر؟؟


ريف:فهد امي عيت انني اروح لامي نورة..


فهد بقهر:من جددددك انتي دااااااااقه على و مقومتنى من النوم عشان هكذا ؟
؟
من جدك انتي؟؟بالله احلفى و قولى انه من جد ,
,
منتب صااااااااحيه ,
,,
وجع يوجع ابليس العدو,,؟؟


ريف: فهوودى يلا عااااااد ,
,
ما تباش كدة باه,,


فهد:اووووووف ,
,
وين امي الحين ؟
؟


ريف:امي راحت مع الصغار لبيت عمي عبدالعزيز..


فهد:خلاص ريفوة ابدق عليها..شى ثاااني؟؟-قالها بضجر-


ريف مستحية:اية لو سمحت ابيك تنتبة لنفسك .
.


فهد بنبره حنونة:يا قلب اخوك انتي-قالها و هو يطلع لسانة لخالد و يقهره-و انتي بعد حياتي..
طيب..؟؟


ريف و بكل امتنان:ثاااااااانكس مره حبيبي ,
,
اوكى انا بروح تامر على شي ؟
؟تبى اشترى لك شي من السوق..؟؟؟اية صح ترانى بروح فياليت تقول لامي هالكلام,,سى يوووو,,


فهد:مووووت الحريم هالااسواق خلاص بس هاة لازم يروح معك احد راما او حلا..


ريف: جعلى انفعك فعرسك قول امين..


فهد:احم احم..امين و السامعين..و يناظر خالد..


خالد الي كان سرحان يفكر شلون ريف تكلمة و شلون تكلم اخوها لا حول و لا قوه الا بالله اااخ منك يا ريف كانك معذبتنى فقربك و فبعادك..


ما و عي الا و فهد قاعد يطالعة بنظرة مواسية:شخبارك؟؟


خالد بتنهيدة:اااااااااة ة ة يا خوى بخير لحد الان انا بخير..بس بيجى يوووم ابنتحر فيه..


فهد:هونها و تهون هونها و تهون و انا خوك..
صدقنى يا خالد ان جميع الي فبالك اوهام اوهام اوهام..


خالد فباله..لوتدرى شلى سمعت يا فهد كان ما قلت اوهام ما قلت..


خالد:خلها على ربك..يلله قم خلنا ننزل نفطر..


فهد:يللللله..


فالسعودية..


ريف راحت لغرفه اختها راما:راما روومي..


راما و هي حاطه سماعات الاى بود على اذانها و ما تسمع..و قاعده على المكتب حقها ترسم..


(راما النقيض لشخصيه ريف..بنت عربجيه و مصرقعه عند اهلها يعني و لادى لكنها من الداخل حنونه و حساسه لكن ما يبان عليها..
قدام الغرب و الي ما تعرفهم يبان انها مغروره و متكبره و جاده لكن هي متواضعه بس نقدر نقول ان راما ربت نفسها بنفسها صحيح امها و ريف ما قصروا لكن ما تحب تختلط بفتيات كثير و اغلب و قتها فغرفتها كانت انطوائيه شوى رغم وجود صديقتها الصدوقه فرح الي ما ليه عليها دنيتها..
حياتها الرسم و هي ما شاء الله فنانه على مستوي لكن ما تحب تبين..)


ابتسمت ريف بحنان لاختها..و راحت من و راها و غطت عيونها بيدينها .
.
راما فزت و شالت السماعات و هي تتلمس اصابع اختها النحيله و عرفتها بس تستهبل..


راما:اااام .
.
بيبي(الشغاله حقتهم)take your hands off me…


ريف تطقها على ظهرها بخفة:بيبي فعينك .
.


راما:هههههههههههههه..(تستهبل)..اووووة فيفى sorry..حسبتك بيبي تصدقين..


ريف بسخرية:لا و الله…هههه..
المهم بروح للسوق و بعدين تجين معي..؟؟


راما:مممممممم..good idea …اوكي..


ريف:خلاص البسي..ربع ساعة تكفي؟؟


راما:too much??


ريف : اوكى اذا خلصتى كلمى عبدالغنى يجهز السيارة..


راما:اوكي..خلاص يلة عشر دقايق و انا جاهزة..اقول ليش ما تدقين على حلا تشوفين بتخاوينا و الا لا..؟؟


ريف :اوكى عطينى جوالك..


…..:الو..


ريف:اجمل الو لاجمل عمه فالوجود..عمتو عمتو عمتو كيفك؟؟


حلا:عمت عين عدوك .
.
ريفوة يالسخيفه يالتافهه يالعجوز يالاميه يا المنتهيه صلاحيتها خمسين الف مليون و ثمانين مره قلت لك لا تنادينى عمتي..؟؟شفيك ما تفهمين؟؟


ريف الي كانت حاطه السبيكر و تضحك:هههههههههههههههههههه..
اسفه و الله ههههههههة يا حبييييلك و الله احببببك..


حلا باشمئزاز:و انا اموت فيك هاااة شتبين؟؟


راما بصوتها الخشن:اعوذ بالله الحين داقين عليك نبى نسال عنك و تقولين(تقلدها)هااااااااااة شتبين؟؟يا سيد قشطة؟؟


حلا:رامي رامي خلك برا المقال و ثم ما تستحى انت تكلم فتاة اجنبية عنك صدق عيال احدث زمن..


راما حمقت و عصبت:رامي فعينك يا (العمه الممهونه الرمة)>>عند اهل نجد به كيقول العمه ممهونه الرمة<<يعني سبه لجميع العمات <<


حلا:عمي يعمي العدو يال….


ريف:خلاااااااااااااص..


سكتوا كلهم..


ريف:اففف…اقول حلا شرايك تروحين معنا السوق عشان تقضين للجامعة و لرمضان؟؟


حلا:امممممممم خلاص اشاور امي نورة..لحظة..


و راحت تشاور الجده نورة..


(حلا فتاة حمد من زوجتة الاخرى الي توفوا فحادث من يوم عمرها 7سنوات و اخذتها نوره عندها تربيها و حلا تحب نوره كامها و نوره عادتها كبنتها و اكثر و الكل يحب حلا و يدلعونها لانها حبوووبه و خفيفه دم..هى مملوحه و تاخذ من امها البياض لكن عيونها سوده و شعرها اسود و يوصل لاكتافها نحيفه و طويله و دايم مبتسمه ما شاء الله)


رجعت و هي تلهث:هة هة هة هة ااااااااااااااه..خلاص مروا على استناكم..


راما:اوكى عشر دقايق و حنا عندك..


حلا:خلاص مع السلامة..


ريف:مع السلامة الله يحفظك..


و سكروا على اساس انهم يروحون مع بعض السوق..

الجزء الثاني:


فبيت ابومحمد..


ابو محمد:هذا و الله الي مهوب متسنع الا بلسعه عقال على ظهرة تربيه..


ابو فهد:يا خوى و سع صدرك هاه؟؟تلاقية مودى زوجتة لمكان منا و الا منا و الا صار لهم ظرف..بسيطه..
شوى و الا تلاقية راز طولة قدامك..


ابو خالد:الا و ش اخبار التمر هالايام(بغي يغير السالفه عشان ابو صالح المفول من الغضب)


ابو محمد من طرف عينه:مهوب تمر و انا اخوك رطب رطب يا عبدالله..


ابو خالد و هو يطالع اخوة ناصر:و ذلك الي قلتة ههههههه..شرايكم نسير على المزرعة..


ابو فهد:والله الا المزرعه يا خوك لا تنشد مرره و ديبها اليوم قبل باكر..بس موسم الصيد على الابوااااب كان نخيم فالتنهات؟؟-يتنهد-اييييييييييه..يا زين ذيك الاياااام يوم الواحد فاضي..


ابو خالد:و انت صادق يا خووووى فاضى لا شغل و لا مشغله بس تحترى هالحبارى و الظبيان و تثوور فيهن..مير الحين كبرنا و حريمنا مهوب و جية بران,,


هههههههه..تذكر يوم ثورت بقرناس..تذكر يا بو صالح؟؟


اكتفي ابو محمد بالابتسامه و شوي..


محمد و سلطان و بدر و نايف يدخلون للمجلس الكبيييييير


و هم يضحكون..


نايف:ههههههههههههة اجل البرازيل هاة البرازيل يا شيخ روح لبق هنالك رح شايب و يتحدي الشباب..(كان يكلم محمد)


زمجر ابو فهد على و لده:نوووويف و النكبة..الشياب يالاثول المنتهى تاج راسك..


نايف الي انحرج:لا بابا شياب عن شياب يفرقون يالغالي(بغي يكحلها عماها)


محمد الي استغل الفرصة:عمي تراة يسب لو انا مكانك افصخ عقالى و ارسم ظهرة رسم..


سلطان:لا لا انا اقترح النعال لان مفعولها احسن العقال يتنتف و يخرب لكن النعال تتمطط و تتمدد من الحراره و انا اق….


ابو محمد:سلطان..


انتفض سلطان:سم طال عمرك .
.
و راح قعد جنب عمة ابو خالد..


ابو خالد:سلطان و ش هالكلام و انا عمك لا ما ينفع النعال شارينها بفلوس غاليه لالا انا اقول حزام سلجار(السواق) ينفع..


و ضحكوا كلهم..


بدر:الا و ينة عمي سعود؟؟


بهالسؤال البسيط رجع التجهم لملامح ابو محمد و ابو فهد طالع و لدة بنظرة..


….:..


ابو محمد:كانك بتاخذ حزام سلجار فابدا بهذا(ياشر براسة لجهه سعود)….يلله تفضلوا اقلطوا..


و تحرك ابو محمد و مر جنب سعود و لا ناظرة او قالة اي شيء و تخطاة ابو فهد بس قاله:وينك ؟
؟


سعود:ابد رحت ل….


ابو فهد:بس..بس..هالعاده متي بتخليها..الله يهديك..(قالة و هو يهز راسة باسف)


و راح ابو فهد و خلا سعود متفاجئ و منصدم..


ابو خالد:لا حول و لا قوه الا بالله شفيك انت شفيك؟؟
رد علي؟؟


سعود:رحت ل..


ابو خالد:بس و لا كلمة..(يمثل انه معصب) لا تقاطعنى انت ما تستحى تجى متاخر عن اخوانك الكبار ليش على راسك ريشة و الا على راسك ريشة؟؟هاه؟؟رد تكلم و راك كانك اصمخ؟؟-يتكلم لبناني يعاير سعود بزوجته- اااا شوو بيزهر الحكى ما نو عاجباااك ( و جو العيال الباقين بيتخطون ابو خالد عشان يروحون لغرفه الطعام-صرخ عليهم )و قفوا يا ما ل الوجعه ما تستحون انتم تتعدون عمكم و هو قاعد و سط نقاش هادف..العيال انتفضوا و قعدوا… رجع يناظر سعود .
.و ين كنا..؟؟
ايه..
نرجع لمحور حديثنا..رد على و راك ساكت تكلم اشوف؟؟


سعود:رحت ل..


ابو خالد:بس بس سديت نفسي سد الله حلق العدو يلله قدامي اشوف قدامي جعلك الصلاح؟؟


ابو محمد من داخل غرفه الطعام:يلللله انهجوا..(انهجوا يعني بسرعة)


ابو خالد و هو رافع صوته:ما تسمعون يلله اعوذ بالله معطلينا قاعدين يسولفون و الكباريه داخل يلله..


سعود و العيال ضحكوا على ابو خالد الي كانة اخوهم مو عمهم الي ترتيبة عقب الكبير و المفروض يصبح العكس ابو فهد هو المزوحى و ابو خالد هو الجاد الرسمي لكن ابو فهد تاثر باخوة عبدالعزيز بصورة كبار و اصبح يقلدة فاغلب تصرفاتة حتي فنبره الصوت لكن ساعات يصبح مرح..


راحوا غسلوا و دخلو لصاله الاكل الضخمه و الفخمه و الكبيرة…


(بيت العايله كبير على خمس اراضى بحيث صاير كانة مجمع و مفتوح على بعضة و لكل واحد منهم فلة محايطه بيت =الجده نوره و جميع بيت =افخم من الثاني من حيث الديكورات و التصميمات و الاثاث و لكل بيت =سواقين و عدد من الخدامات و فكل بيت =حديقه و ملحق خارجى للشباب غير ملاحق السواقين و بيت =شعر و فبيت الام مسبح كبير محوط و مغطي بسقف..وصف المسبح بيجى فو قتة بعدين..بالتاكيد تتسائلون شلون ريف تستاذن عشان تروح بيت =جدتها الي فنفس المجمع لان ام فهد ما تحب تخلى عيالها يروحون هنالك لانو الجده نوره ما راح تخليهم بحالهم و اكيد بتعايرهم بامهم غير ان الجده نوره مهيب اصلا راضيه على عيالها لانهم متزوجين من برا,,,
و عايله البن حمد من كباريه الرياض و اعرق قبايل نجد..و تميم..
لغناها و ثروتها الطائله و شهرتها فمجال العقارات و المقاولات و التجارة)<<انا ما حبيت احط اسم عائلة معروفة عشان الاحراجات و ممنوع و من هالكلام..


و هم على الاكل..


ابو محمد: نايف باليمين..


(نايف اعسر:يعني يستخدم و يعتمد على يدة اليسار)


نايف:اوكي..


حاول نايف لكن ما قدر صار شكلة غلط و انتثر بعض الرز على طرف الطاوله و قعد بدر يضحك عليه..


ابو محمد:بدر انكتم لا و الله اخليك تلقمة الحين..


انصدم بدر و سكت و الكل سكت و صاروا يطالعون ابو محمد و بدر..


ابو محمد مسح فمة بالمنديل عشان ما يشوفون ابتسامته:الحمدلله..و قام و لما طلع..


الكل:هههههههههههههههههههههههه..


سعود:شفتوا شكل بدر و الله تحفه وين الوليد يشوفك؟؟
ههههههههههههههههههههههههههه..


ابو فهد:ههههههههههههههة اتخيل بدر ياكل نايف بيده..


بدر حمق و عصب..
ثم ضحك معهم و الكل كمل عشاه…

…….


فالسيارة..


حلا:هاااااي..


ريف و راما:هااااايات..


حلا:سوري تاخرت عليكم بس كنت ادور بوكي..


ريف:لا عادي .
.عبد الغنى يلله روح الفيصلية..


عبدالغني:ابشر عمتي..


راما:حلو(دلع حلا) شخبار امي نورة؟؟


حلا:والله بخير بس مشيبه راسي هي و هالدوا الي اراكض و راها عشان تاخذه..


راما:هههة امي نوره عنيده الله يرفعها بالعافية..


الكل:امين..

……………


فبيت ابو محمد..


فغرفه لمار..


لمار:لا تحاول..


منصور:حبيبتي تكفين و الله اسف و الله اسف..


لمار:يا سلااااااااااااام و وين اصرفها هالاسف علمنى قولى ما فبنك يقبلها…no no no…


منصور برقة:فى بنك قلبك الي به اثمن المشاعر الي ما تنوزن بثروة..


لمار:يا سلاااااااااااااام اية بيع بيع الكلام على و انا طعام تبن اذا ما رديت علي..
لا و الله لازم تحس باللى حسيت فيه..
عنبو بليسك قلبي طاح ظنيت جاك شي..


منصور:بسم الله على قلبك حبيبتي مين قال انني ما حسيت بك و الله حسيت حتي قلبي كان يقولى انك خايفه علي..


لمار:منصووووووووور لا تكذب علي..
لا تكذب..


منصور بحسرة:طيب شقولك اذا انت مو راضيه علي… شقول..؟؟


لمار:تقول يلله مع السلامة..


منصور:ااااااااااااااااااااااااة …


لمار معصبة:تتنهد؟؟اكيد..ما صدقت تفتك مني؟؟بلاى انا علة..اعل القلب..صح..


منصور:ميمي..تراك اتعبتى قلبي..


لمار:دام انني اتعبك و شولة ما خذني؟؟


منصور:لانك تتعبين القلب من حلاتك و جمالك و خفه دمك و ذوقك و اسلوبك..(لمار تعض اصابعها من الحيا)ميمى انت مرض قلبي..برضاك و زعلك..يا و يل قلبي منك..


لمار بنعومة:سلامتك..


منصور:حسيتى فيني؟؟


لمار:منصورى حبيبي انت لازم تعرف انك متزوج يعني فو حده تقلق عليك و تشيل همك و عندها سلامتك و راحتك فالمرتبه الاولى..


منصور يسمع كلامة و هو مغمض عيونه..احبها يا ناس احبها..بصوت رقيق:اسف..


لمار بصوت اكثر رقة:ما بينا اسف حبيبي..


منصور:خلاص طاح الحطب..


لمار:طاح و انكسر و انطفي و رمد بعد..


منصور:يعني اجي..


لمار بحيا:البيت بيتك..


منصور بفرحه كبيرة:دقيقه دقيقه و انا عندك يا روح منصور..


لمار بضحكة:هههة حبيبي شوى شوى لا تستعجل..


منصور:تامرين امر مع السلامة..


لمار: مع السلامة..


و سكرت الخط و هي تحمد ربها انها متزوجه من رجال يحبها و تموت فيه..منصور و لمار يحبون بعض من هم صغيرة و منصور من خلص الثانوية اشتغل فشركة ابوة حتي و هو يدرس الجامعة و ما قدر يصبر الا و هو خاطب لمار..شووووي…..


تدخل العاصفه الهوجاء لارا:شفتي شفتي..


لمار:…(تحط يدها على قلبه)وشو؟؟
وش الي اشوفه؟


لارا:ريفوة الخاينه رايحه مع حلا و رمرم للسوق و لا علمونى شفتي..


لمار معصبة:الحين داخله على بكل و قاحة..(فتحت عيونها لارا)مثل البقره الهايجه و شفتي و شفتي و شفتي و فالنهاية راحوا للسوق؟؟شفيك انتي هبله و الا مخفة..كيفهم خل يروحون انتي شعليك و ثم انتي رايحه امس مع لانا للسوق و لحستى بضايعهم كلها و بعد تبين تروحين…عيب يا لارا عيب انتي فتوجيهى يعني فتاة كبار ناضجه ما ….


لارا:oooooooh my good lord…o.k o;k fine..خلاص اسكتى و الي يرحم و الديك خلاص..اففف..المهم اشوفك مستانسه اول ما دخلت شصاير..


لمار بحالميه و كانها عايشه حلم:اااااااة ة ة لو اقول احبة و اعشقة و اهواة و ميته فغرامة شوى عليه شوى عليه sis..تصدقين قعد يراضينى عشان هو ما رد على 4 مرات اليوم الصبح و ظن انني زعلانه منه..اااة ة ة انا ما ازعل منه مستحيل ازعل منه..احد يزعل من روحه؟؟اااة يا لولو لو تحسين……….(تلفتت و ما لقت لارا) لارا…(تدورها) لارا…(عصبت)هين يا لويرا هين..

…..


فامريكا..


فمقهي قريب من الجامعة..


فهد:اقول خالد..؟؟


خالد:هلا..


فهد:شسويت مع الدكتور غاليانو؟؟


خالد:افففففففف مدرى لحد الان مدري؟؟


فهد:وش الي ما تدري؟؟


خالد:رحت له و قلت له ابسوى presentation عشان يرفعنى عندة و قالى افكر..يا خى غريبة؟؟


فهد:وش الي غريبة؟؟


خالد:الدكتور كان عادي معى فالبداية لكن ثم تغير علي..صاير يعاملنى بكيفية فظيعة..


فهد:طيب ممكن بدر منك تصرف؟؟
شيء؟؟


خالد:مستحيل انا عارف نفسي ما سويت شي..


فهد:صدق غريبة..


قعدوا ياكلون عشان يروحون لمحاظراتهم..بعدين..


خالد كان شايل ساندويتش و تركه..


خالد:لا حول الا بالله .
.افففف


فهد:شفيك؟؟


خالد:فهد قم قم خلنا نمشي من هنا قم..


فهد يتلفت:ليش؟؟


خالد:لا تلتفت..جيسكا موجوده هنا..


فهد بنظره خبيثة:لاااااااااااااااااااا..ايييية جيسكا فتاة الدكتور غاليانو….وليش انقلب و جهك من دخلتها يا يا يا الخاين..


خالد بصدمة:خاين؟؟


فهد و لازال على نظرته:ايية اجل تخون اختي ياللى ما تستحي..


خالد بنظره استحقار لفهد:والله انك فاضي..انا ما شي..


فهد:لحظة يا و لد..اوووه..
دفع فهد الحساب و مشي و را ولد عمة الي انصدم من رده فعله..

منصور و لمار طيور الحب..بيستمر الوضع هاادي؟؟او…


ياتري شسالفه جيسكا؟؟


و البنات الي راحوا السوق؟؟شبيصير معهم؟؟

 

الجزء الثالث:


فالفيصلية:


نواف:مشاعل حرام عليك..يكفي..بس..والله العظيم يكفي..


مشاعل:الله عليك يا نواف..باقى لى اغراض فارس و لبس للولو..


نواف متفاجئ:لولو؟؟هاذى القزمه شباقى لها؟؟و الاكياس الي شايلها؟؟نصها لمين؟؟مو لها النملة؟؟


مشاعل:اللللللللللللللللله؟؟شوف هالطقم نواف ما ينفع لفارس؟؟


نواف:الا ينفع؟؟قيسى عليه؟؟


مشاعل(تلتفت تبغي فارس بس ما لقته):وينه؟؟(بخوف)وين فارس؟؟نواف؟؟فارس و ينه؟؟


نواف(يتلفت..يدور ولد اخته):كان معك يالغبيه ؟
؟ليش ما انتبهتى له؟؟


مشاعل(مرتعبه على و لدها و شوى و تصيح): شدراني؟؟حسبتة معك؟؟يا و يلى على و لدي؟؟


نواف بعصبية:امسكى اكياسك خلنى ادور هالحمار؟؟


….


فنفس الوقت…


راما:لا..انا بروح لهارفى نيكلز..


ريف:يا حبيبتي..نروح للسوانى و ثم للى تبين..


راما:no..no..انا ابشترى بلاوز عاجبنى شفتة فالواجهة و بجيكم..


ريف:بس..


حلا:لا بس و لا شيء..خليها تروح عشان نختصر الوقت..و ثم هي غرض واحد و لاحقتنا..خلاص روومي..روحى و الحقينا..


ريف:بس..


راما(تقاطعها):اشوفكم على خير..


و راحت راما للمحل..و دخلتة و شرت الغرض و هي طالعه..


نواف ما سك جوالة يدق على اختة يسالها اذا لقت الولد و الا لا..


راما تدخل فلوسها فالبوك .
.


و ……


و هي منزله راسها ما انتبهت للولد الي قدامها و صدمت فيه..و طاحت كيستها..


راما بغضب:وججججع بلا يا تبن…اعمى؟؟ما تشوف؟؟


نواف يلتفت لها بعصبية:لا..انت ال….(يطالعها من فوق لتحت)


راما:انا ال..الايش؟؟


نواف بسخرية:البزر المسبهه؟؟


راما بعبنوته و خدودها حمرت من الغيض:انطم ياللى ما تستحى يالسخيف يالتافهة يالكمخة؟؟


نواف يهز راسة كانة متاسف:وخري؟؟لا تضيعين و قتي؟؟(بصوت و اطي)يالبزر؟؟(مشي عنها نواف)


راما نزلت تاخذ الكيس حقها و رفعت نفسها و رفعت خصله كانت نازله على عيونها و طالعت الولد و قال فنفسها مع ابتسامه سخرية:كمخة..عدلت عبايتها و مشت..


فنفس الوقت .
.
نواف التفت بغي يشوف البنت الي صدمتة .
.
بزر..بس حلوة..
ابتسم على هالموقف..و ما يدرى ليش يحس انه يعرف هالبنت؟؟


قطع عليه افكارة صوت التلفون اختة الي متصلة..رد عليها مبتسم..


نواف:هلا مشاعل..


مشاعل مستغربة:اسفه يالاخو ابي نواف لو تتكرم..


نواف:هههه..معك نواف؟؟سمي..
امري؟؟


مشاعل:مستحيل ما اصدق؟؟!!


نواف:لا حبيبتي..صدقي..ها لقيتى فراس؟؟


مشاعل:اية لقيتة فالمحل الي جنبنا يلة تعال..


نواف:ثواني..


مشاعل سكرت الخط..
قعدت تطالع الشاشه و تشوفها مسغربه من طريقتة فالكلام؟؟سبحان الله..


فعلا رغم ان الموقف يتطلب انفعال و شعور يتناسب مع طبيعه الموقف..
الا انه طبع اثر و ترك نتيجة غريبة على نواف و راما..يا تري شبيصير بينهم؟؟


………..

ريف:راما شفيك متنحة؟؟


راما:نعم؟؟


حلا:نعامة فبطنك ترفسك..وينك سرحتى يا حظي؟؟


راما:لا انا ما سرحت انا طرت..
..


ريف:ههة شفيها ذى انهبلت؟؟


حلا:مدرى عنها؟؟اقول هيه؟؟شفيك؟؟


راما:ههههه..شفيكم؟؟مافينى شي؟؟


حلا:الحمد لله و الشكر..اقول حياتي حاسبى خلينا نروح للمنزل ما ودى نتاخر على امي نورة..


ريف:اوكي..


حاسبوا و خلصوا و طلعوا و هم فالمواقف..


…..:يا البن حمد؟؟


التفت ريف مستغربه للى يعرف عايلتهم..


مشاعل: حبيبتي شخبارك(و سلموا على بعض باليد)هلا راما شخبارك حبيبتي؟؟هلا حلا؟؟(تهز راسها مني و فعيونها نظره استغراب) كيف الحال؟


راما:تمام؟؟


حلا:بخير الحمد لله..


مشاعل:ههة شكلكم ما عرفتوني؟؟انا مشاعل فتاة مشعل..


ريف:شعولة..هلا حبيبتي اسفه ما عرفتك؟؟هههه..


مشاعل:هلا بك يا قلبي..
لا عادي..شخباركم..شخباركم يا حلا و شخبار عمتي نورة؟؟ان شاء الله صحتها احسن؟؟


حلا:و الله بخير الحمد لله..تدرين هالسكر و هالضغط و الله يستر..


مشاعل:امين يارب..


نواف يضرب البورى و التفتت راما معقده حواجبها منزعجه من هالبورى و مسرع ما تغيرت ملامحها من الصدمة..


مشاعل:افف..هذا نواف اخوى يضرب البوري..يلله اجل نشوفكم على خير..مع السلامة..


حلا و ريف:مع السلامة..الله يحفظك..


راما تمت متنحه فالولد الي يطالعها و هو مبتسم..وجع يوجع بليسة هالشيفة..وراى فكل مكان..اعوذ بالله..


ركبت مشاعل السيارة و على طول سال نواف..


نواف:مين هالبنات الي سلمتى عليهم؟؟


مشاعل من طرف عينها:شدخلك؟؟يكفيك البنات الي طايح عليهم و خل بناتنا لحالهم..


نواف:بناتنا؟؟


مشاعل:ايه..وحده منهم فتاة زوج عمتي نوره و الباقيات فتيات و لدها ناصر..


نواف فباله:يعني البزر فتاة ناصر..الله يالدنيا..


مشاعل:ماودك نمشي؟؟


نواف:هاه؟؟


مشاعل:هاه؟؟يا بو الشباب..امشي و راى زوج و بيت..


نواف:بالله؟؟فى السوق ما وراك زوج و بيت؟؟و الحين يوم طلعنا..صار و راك زوج و بيت؟؟والله البلشة؟؟


مشاعل:هههه


نواف:امممم..


مشاعل:وش و را هالاممممم؟؟


نواف:غريبة البنات ما يتغطون؟؟


مشاعل:اييييه..بلا الحمدلله و الشكر جميع و حده امها شكل و الله الله يعظم اجر عمتي نوره على عيالها..


نواف:بس يعني عيال نوره كابو محمد و ذولى –متعيجز يقول اسمائهم- احس مره شخصياتهم قويه .
.
غريبة؟؟


مشاعل:السوسات حريمهم هم السبب..قال ايييش ما خذينهم عن حب..و الله اذكر عمتي نوره بغت تنجلط من عبدالعزيز يوم اخذ الامريكية و همن عيالها الباقين و لا و ااااااحد منهم اخذ له سعودية .
.
وجع ما ملوا عينهم بناتنا .
.


نواف معقد حواجبة يفكر بس ما تكلم,,


مشاعل:اية الله يعظم اجرها المسيكينة..


نواف: و الله خووووش هالشياب ياخذون من برا و حنا ملزومن علينا ناخذ هالشيف؟؟


مشاعل عصبت: بلا بلا بلا يووووووجع العدو ما لت علييييك ما شيفه الا انت يا قليل الخاتمة..


نواف:اقول انثبرى لا الفك كف تطيحين من عيون عيالك..بسسسسس..


مشاعل سكتت و ما قالت شي و هي معصصصصبة..


نواف سكت و هو حاس بقرف..


.
.


راما فالسيارة سرحانة:يعني الولد الي هاوشتة ولد خالي مشعل؟؟يووووووووووووة يالفشيله شبيقول عني؟؟
بس و الله حلو و مملوح و الاجمل اسمه نواف..ههه..


ريف:شرايك راما؟


راما:؟؟


ريف:روووومي؟؟


راما:؟؟


حلا (ترجفها بركبتها):هييييييييه؟؟


راما(فزت):وجع يوجع بليسك؟؟خيييييييييير نعم نعم نعم..


حلا:انعم الله عليك حبيبتي..ريف تسالك شرايك نمر مطعم نجيب عشا منه؟؟


راما:بكيفكم..


حلا مستغربه تطالع ريف الي متعجبه من اختها..بالعاده اذا طرينا العشا..اول من ينط هي راما..لكن الحين..


ريف تحط يدها على جبهه اختها و راما تبعد عن يد ريف..


راما:بنت..شفيك؟؟


ريف بقلق:بشوف ممكن حرارتك مرتفعة؟؟


راما بضحكه بايخة:ههه..لا ما فينى الا العافية..(الله يخسك يا ولد مشعل كانك قلبت مزاجي..يا ربييية اذا ريف لا حظت شبيفكنى من اسالتها)..اقول من وين بتجيبون عشا؟؟


حلا:والله انا اشوف ابل بيز انسب شي..


راما:لا يا قلبي ستيك هاوس اطعم..


ريف:لا ذلك و لا ذاك..فذركرز اطعععم..


راما:يا سلاااااااااام..شمعني انت الي تختارين و نوافق عليه؟؟
عبد الغنى روح لستيك هاوس..


عبدالغنى : ابشرى طال عمرك..


ريف:لالالالالا روح لفرذركرز..


عبدالغنى شوى و يصيح..


حلا:خلاص عبوود روح لستيك هاوس من زمان عنه ,
,


عبدالغني:ابشرى عمتي…


راما ضحكت و ريف ابتسمت بقهر ,
,


……..


فبيت ابو محمد..


فالخيمة..


سعود:لا لا لا لا .
.غش يابو الشباب عيني عينك..


محمد: و ش الي غش؟؟اقول قم بس قم..


سعود:وش الي قم؟؟يغش و يسب؟؟و الله عجيبة..


ابو فهد:اوووووش؟؟خير شعندكم؟؟خلونا نتابع الاخبار..


بدر:يبة اي اخبار الله يهديك..بالله تسمى هالخرابيط اخبار..


That is a mistake !
!


ابو محمد:اجل و ش نسمية يا روزفلت..


سلطان:حللللللللللللللوه يبة فالثمنيات…


ابو محمد(بنظره حادة):سلطان..


سكت سلطان..


ابو خالد لسلطان:هذا و انت فالطب ما عقلت اجل من الي يعقل يا سلطلط…


سلطان يصاصر عمه:هذا و انت جد و ابو عيال يا عبدبد ما عقلت تبينى اعقل انا؟؟؟


ابو خالد:احم احم……


ابو محمد:هاة يا بدر؟؟


بدر:عمي مصطلح الاخبار يطلق على جميع نبا جديد..لكن الحمد لله اخبارنا كما ,
,,,


قطع عليهم صوت جوال محمد..و لقطة ابو خالد..


ابوخالد:هناء عمري؟؟انا ولد نوورة؟؟منهى هنا يا محمد؟؟ابو محمد(التفت له ابو محمد) و لدك يغازل..و ظنتى معرس على بنتي..


محمد(مفزوع):تكفي يا عمي..هاذى لين و الله يا ان تسمعك انها تقلب ليلى نهار و نهارى ليل..تكفي عطنياه..


ابو خالد:معصى و انا عبد الله..(و فتح الخط و سمع بنته)..


لين:حمود..وينك يا بعد عمري؟؟(بصراخ)وراك ما رديت علي؟؟


ابوخالد يطالع محمد الي يترجاة و به الضحكة:اثرك ما نتب هينه يا بنيتي؟؟


لين بصدمة:يبه؟؟


ابو خالد:ههة هلا يبه..وراك معصبه و انا ابوك؟؟


لين(منحرجة):ابد طال عمرك بس بغيت محمد..


ابو خالد:و انا ابوك خفى على الرجال شوي..


لين(منحرجة):ان شاء الله..ممكن لو ما عليك امر تعطينى محمد..


ابو خالد:محمد..دوك(بمعني خذ)بصوت و اطي)جاك الموت يا تارك الصلاة..الله و ياك..


محمد(تنحنح و ابتسم على خفيف)..الكل ضحك ما عدا ابو محمد الي كان يقرا جريده امريكية..


محمد(يبلع ريقه):هلا..


لين:محمد اطلع بري الخيمة..


محمد(مرتبك):ليش..حر برا..


لين(تصر على اسنانها):اطلع برا..


محمد:ان شاء الله(يمثل لهم و هو رافع يدينة كانة يدعي)-طلع برا-ها عمري طلعت..


لين(بصراخ):ليش ما رديت علي؟؟


محمد –قعد على كرسى فالحديقة-:حبيبي الجوال كان بعيد عني..
و يوم و صلت له رفعة عمي و رد عليك..


لين:طيب و ش اخباركم؟؟


محمد بنعومة:ما بينا احراج حبيبي قولى ميدو و ش اخبارك عادي..


لين:و انا شبى فيك؟؟انت محوم كبدى ابي اعرف و ش اخبار الي عندك..


محمد:(بصوت حزين):لين؟؟ترا و الله مليت..من يوم حملتى و بداك الوحم و انت مو طايقتني..تكفين خفى على شوى ما اتحمل..


لين:يعني و ش اسوى مو انت الي بغيتنى احمل..قال ايش؟؟اموت على العيال..هذا انت جايب اثنين و الثالث بالطريق و راميهم على و لا قلت م…..


قاطعها محمد:لين..اووووش؟؟تدرين شكثر الرمل؟؟


لين(اللى كانت ميته عليه من بداية المكالمه و اساسا داقه تبى تسمع صوته..سكرت عيونها و سندت ظهرها للكنب بجلسه استرخاء و حطت يدها على بطنها و تحركها …


برومانسية ترد):ادري..


محمد(سند ظهرة للكرسى و حط يدة تحت راسة و يطالع السما..الحمد لله هدت و بدت الرومانسية تشتغل..يا حللولو..):تدرين شكثر النجوم؟؟


لين-بنعومة-:ادري..


محمد:تدرين شكثر الشجر؟؟


لين:ادري..


محمد:تدين شقد كبر البحر؟؟


لين:ادري..


محمد:تدرين شكثر اثنين حبوا بعض؟؟


لين:ادري..


محمد:انا احبك كثر الي قلت..و اكثر..يا ام عبدالعزيز..


لين-و العبره خانقتها-:حبيبي…حياتي…روحي… سامحني..والله غصب عني..تحملني..
جعلنى فدوه لك..يا جميع هلى و ناسي..


محمد(اللى ضاع لما سمع صوتها الي به العبرة): يا هني العمر ما قلت الي قلتة لاجل يضيق صدرك..
بس ابيك تحسين فيني..بس..-بهمس- بس..


لين (اللى طاحت دموعها):جعلى افداك حاسه بك بس و ش اسوى جميع ما اشوفك و الا اشم ريحتك تحوم كبدي…وعععع..


محمد:افا انا و عععع و انا تحوم كبدك اذا شفتينى و الا شميتى ريحتي..الله يسامحك..الله يرحم ايام العسل اذا فارقتك تنوحين من الصياح..


…..:مو بس المدام الي تحوم كبدها منك جميع العالم تحوم كبودهم منك..يااااخي شفلك حل؟؟و ارحم العباد من شيفتك..


التفت محمد لمصدر الصوت و هو عاقد حواجبة بس مسرع ما انقلب و جهة لابتسامه محببة..


محمد:هلاااااااا بالنسيب..(يكلم لين)اوكى حبيبي زوج لمار جا..اخليك الحين..


لين(بصوت ناعم):الله يحفظك يا روحي..مع السلامة..


محمد:اااااااااااااة ة ه-يكلم منصور و ليلي تسمعه-وش الي جابك يا مفرق الحبايب و هادم المتعة..ياخي كنت فعالم ثاني و انت جيت خربت علي..


لين تضحك و ثم سكرت السماعة..


منصور:هلا و الله يا بو عالم ثاني..يا معلم عطنا دروس خبرك مقبلين على حياة جديدة..


محمد-بنظره عدم اهتمام-:لا لا توك صغير على ها الامور يا بابا..ههه..حياك تفضل الكل موجود فالخيمة..


راحوا منصور و محمد للخيمة..

………


فصاله بيت =الجده نورة..


راما:و ذلك الي شريتة لك يا ما ما نورة(تحب تدلعها)..


كانت شاريه جلابيه بيضا مزخرف بتركواز..
جنان..


حلا:لا ما ما انت شوفى الطرحه الي شريتها لك اجمل من الجلابيه مليوون مرة..


طرحه تل و كلها مطرزه بترتر و خرز اسود مخليها فخمة..


راما:لا يا ما ما نوره الجلابيه احلى..الطرحه موديلها قديم..


حلا:تخسين و تعقبين الا طرحتى اجمل كلاسيك..


و قعدوا يتهاوشون..


الجده نوره تناظرهم مبتسمة..


ريف:بسسسسس..
خلاص تعبتوا ما ما نورة..


الجده نورة:لا يا بنتى الا مستمتعه فيهم جعلى ما اخلي منهم يارب يا كريم..


حلا:طيب يمه مين الاحلى..؟؟


الجده نورة:كلكم يا حبيبتي..-لفت على ريف- اجل –بطنازة- الحجه و يييين؟؟


ريف-تضايقت-:عند auntجولييت .
.


الجده نورة:و النكبه عاااد..


راما سكتت بس عيونها تنطق شرار..


حلا ترطب الجو:ههههة فاتك يمة من شفنا بالسوق..(توها بتقول السالفه الا و التلفون يرن)





الجده نورة:راما ردي..


حلا تقوم تسابق راما:لا هاذا بيتنا و انا الي ارد..


و ركضوا كلهم..و عند التلفون..راما توطي عبايه حلا و تطيح حلا و تتعثر راما لان حلا مسكت عبايتها و تنمد يد راما للتلفون..


راما:الووووو..هههة حلا و خرى عني..الووو مين؟؟


……:..


راما:و علي…..


و تجر السماعه منها حلا و راما تضحك على شكلها نصف البلوزه طالعه من العبايه و الشعر منكش كاننا فحرب..


راما:ههههههههههههههه..شكلك يا حلا تحفه بالله صورة..


حلا:انكتمى خلينى اشوف التلفون..بصوت حرمه عجوز..تحسب ان الي داق واحد من عيال اخوانها و الا البنات..يا هلا يا مسهلا حيا الله من جانا..جانا؟؟قصدى حيا الله من دق علينا و ش لونك ياوليدى ؟
؟
عسا ما شر؟؟
ماشر انشاء الله..-هههه- تضحك بصوتها العادي؟؟
ميييييييييييييييييييييييين؟؟


مشارى – يضحك على خبال حلا بس سكت لما قالت مين -:..


حلا – على خبالها-:تقلد صوتة العميق الرجولي):..بدير مسويلى فيها… خيييييييييير شتبى لا تحاول انا تعبانه و تونى جايه من السوق هلكانه و تافلة العافيه و رجولى تعورنى و جوعانه و بتعشى..-تكلم نفسها بصوت عالي-اففف قسم بالله تعبت يوووة يقلع شيطانك يا رامي كسرتى ظلوعي..


مشاري(يضحك عليه و هو حاط يدة على السماعه يستناها تخلص التقرير)و يوم خلصت:سلامتك..


حلا بصوت العجايز:الله مير يسلمك..وشلونك؟؟وشخبارك بشرنا عنك؟؟


مشاري:هه..الحمد لله..بخير..
وين عمتي نورة؟؟


حلا-انفجعت-شافت فالكاشف رقم جوال-:مييين انت؟؟


مشاري:افا ما عرفتينى يا حلا..


حلا-مفجوعه و ترد بصوت هادي-:لا..


مشاري:نسيتى مشمش السواق؟؟


حلا(بصوت و اطي):هاه؟؟
..


مشاري:..من قال هاة سمع..اقول..
اقول وين عمتي نورة؟؟


حلا:لحظة..


مشارى يسمعها تنادى امها و يتذكر البنت الي الكل كرهها فالبداية لان و فاه الابو كان مع امها الا مشارى الي كان عمره14سنه بذاك الوقت و كان يرحمها و يلعبها و يوديها البقاله و يمشيها و كان هو الي يدافع عنها..اللللله ايام..


الجده نورة:هلا و غلا بالطش و الرش و الغضار المنقش..


هلا بوليدى مشارى السموحه و انا امك البنات هبلوا بك مير حلا بزياده الله يصلحها..


حلا تسمع و خدودها حمممممممممممرا..و البنات يضحكون عليها..


….:يا سلاااااااااااااااااااااااام قاعدين يضحكون و نسونا و الله الي عطونا ركبة..


الجده نوره تكلم مشاري:كملت..


مشاري:وشي؟؟اللى كملت؟؟


الجده نورة:ترحم على بيتي و ان امك..دام ان لانا و لارا جو خلاص كملت العصابه و حلا زعيمتهم..


مشاري:هههة الله يعينك يا عمتي..


لا:حرام عليك يمه..لا تسوئين سمعتى عند السواق..


-قالتها مني بعفوية-..


الجده نورة:سواق الي بياخذك… ذلك مشارى و للموده شاري..


مشارى فهم ان حلا قالت عنه سواق..يا حليلها هالبنت..


الجده نورة:لحظه و انا امك ابروح لغرفتي..


حلا –معليه صوتها-:ايييييييييييية ما تبغي نسمع الاسرار..


الجده نورة:هين يا حويل بس خلينى ارجع بس ارجع..واخزياة فو ليد اخوي..هبلتن به..يا شين الرجه شيناه..ايييية ما تعلمتن السنع…


راما تقاطعها: ما ما الولد على التلفون تعالى هاوشى بعدييين..


الجده نورة:ووووة نسيتة ,
,
و راحت للغرفه ,
,


لانا:هههة دام ما ما نوره قالت خلينى ارجع ترحمى على نفسك يا حلا..هههه


حلا(تهز راسها بكل اسف):الله يرحمها ما تهنت بشبابها هئ هئ(تكلمهم بصوتها العادي)صيحوا معي(ترجع للصوت الباكي)يا حسافه شبابك يا حلا …


لانا تلم حلا من كتفها:بسم الله عليك ان شاء الله بعد ميه سنة..


حلا:لا و يييييييييييه..شف النذلة- فتحت لانا عيونها- تبغانى اعيش لحالي..جعل عمتك تتزوج(يقالها بتدعى عليها-تضرب بيدها على فخذها)كانك تبينى اقعد برويحاتي..


ضحكوا عليها البنات بعدين..


راما:لارا وين لمار؟؟


لارا تاكل اظافرها:راحت مع منصور يتعشون برا..


يا خى ذا الولد ما صدق انه اعرس عليها الا جميع يوم و الثاني عندنا و الله البلشة..


ريف – بصوت حزين-:خليهم يا لارا يتهنون..
الفتره هذه اجمل فتره خليهم يستانسون..


راما و حلا و لانا الي فاهمين على ريف و يعرفون شفيها نزلوا روسهم..


ريف-تبغي تغير الجو الي سببته-:اقول لويرا ترا جبنا لك انت و لوينا و لمور عشا شوفية فالكيسه الي و راك..


لارا و لانا على طول قاموا للكيسه و حلا تمت تطالع ريف..


حلا اكثر شيء يزعلها هو زعل ريف..ريف على طول التفتت لحلا و ابتسمت لها كانها تطمنها او تفهمها انها عاديه و مو ما ثر عليها شيء..لكن حلا فهاللحظه شافت حزن كبير فعيون ريف..لكن ابتسمت هي بدورها لريف تقبلا لابتسامتها..

يا تري حلا بتحرك المويه؟؟و بتحاول الاصلاح بين الحبايب؟؟اساسا و ش السالفه الي بين خالد و ريف؟؟


مشارى و حلا؟؟بيصير بينهم شيء و الا المقال عادي؟؟


راما و نواف؟؟


خالد و جيسيكا و الغموض حول سالفتهم؟؟


الجده نوره ليش كلمت مشارى فغرفتها؟؟


و المزيد من الاحداث فحياة الروح..

 

 

الجزء الرابع


فامريكا..


فهد يقوم خالد:خالد .
.
بو فهد قم..قم بارك الله فيك..
قوووووووووووم الحين الوقت مغرب يلله راح عليك النهار كله و انت نايم..
خلوووودي..
خوخة..
خلود..
خوييييلد..خالد يا ولد الحلال قم..(يكلم نفسه)شكلة مهوب قايم الا بالخطة ميم تقسيم ثمانية..


راح فهد و جاب مويه و شال اللحاف عن خالد و مسك المويه كبها فو جة خالد الي انفجع و قام و هو يشاهق و يكح و يمسح و جهه..شاف فهد يضحك عليه و ياشر على شكلة و ميت ضحك..


فهد:هههههههههههههه..انتيكة..شكلك سمنديقة..
هههههه..كح كح كح..هههههههههه..


خالد- انتفخ و جهة و عصب عليه-بصراخ:يالحمار يا التافه..-قام من سريرة و فهد من شافة قام انحااااااااااااااش-..


خالد على طول لحق فهد و الشقه انقلبت فوق تحت خالد جميع شيء يطيح فيدة يرمية على فهد و فهد ما خذ مخده كالدرع الواقى لين خالد مسك فهد و بحكم بنيه خالد الاحسن من فهد مسك فهد من رقبتة و الثاني ما يقدر يقام لانة انهد حيلة من الضحك و المراكض..


خالد:اوريك يا فهيد..


فهد:تووووووووووووبه توبه بابا خالد..
هههههههههههه..


خالد مععععععصب:بسسسسسسسسسسسسسسس..


مشي خالد و هو ما سك فهد لين الحمام-الله يعزكم- و دخلة و فتح الدش و رمي فهد فالمغطس و فهد يحاول يقوم بس خالد مثبتة و حاط جميع قوتة على صدر فهد..


خالد:هااااااااااااااااااااه…تعيدها..


فهد:كح كح كح..كحححح..لا لا كح كح..لا توبه خ..خلا..كح كح..خلاص توبة..ااااااة ة ة ه..


خالد مد يدة لفهد عشان يقومة و لما صار فهد على مستوي خالد انهار من الكح لدرجه انه خالد سندة .
.


خالد بفزع و خوف:فهد شفيك..فهد؟؟فهد رد علي..


فهد يحاول يقوم نفسة :كحح..لا احمم..احح..كح كح..لا تخاف..احم اححححم..ا ا ا ا ا ة ة ة .
.شرقه بسيطة و بتروح..


خالد يرفع راس فهد:وش الي شرقه بسيطة؟؟تعال تعال..


مسكة و وداة ياخذ منشفه عشان ينشف و جهة عقب الموية الي غرق بها .
.
ثم و داة للغرفه و حطة على السرير..


تم فهد مسكر عيونه..


و يوم فتحها شاف خالد يلبس..و يوم خلص فتح دولاب فهد و طلع له بنطلون و بلوزه و جاكيت..لما التفت خالد شاف فهد يناظره..راح له و هو عاقد حواجبه..قعد جنبه..


خالد:فهد فشى انت مخبية عني؟؟


فهد يطالع خالد باستغراب:شى زي ايش؟؟


خالد:يعني حالتك الصحية مثلا..


فهد يبتسم لخالد:يا حبك لتكبير الامور..ياخي قلنا لك شرقه بسيطة بس..


خالد لازال غير متطمن و قام و راح للكرسى الي حط عليه اغراض فهد و جابها له .
.


خالد:فهد قم البس..


فهد:ليه؟؟


خالد:تكفي تكفي يا فهد خلنى اوديك للعياده نشوف و ش فيك؟؟


فهد يضحك:ههههههه..كح كح..يا خى ذكرتنى بامي..لا لا يا بو فهد ما فينى شي لا تكبر الموض…..كح كح .
.


خالد مسك فهد:و تقولى لا تكبر المقال عشان خاطرى قم خلنا نروح الله يخليك..


فهد يبتسم:ابروح بس عشان افشلك و شف لو طلع ما فينى شي ترا بتعزمنى طول اسبوعين..


خالد من قلب:الله يسمع منك و الله لاعشيك و اذا رجعنا للديره اذبح لك تيس..


فهد:انا ولد ناصر..تيس يالتيس البهيم..هذا مقامي عندك يالهيس الاربد..جعل عيالك مثلي..قول امين..


خالد:روعه ذى عيالى و مثلك و شدخلك انت..؟؟


فهد قام و كتف يدينة و و حده منهم يحركها بغرور و ياشر على خالد:لانهم ان طلعوا مثلك فهم عاله على العايله الكريمه و ان طلعوا مثلى فهم شرف و فخر للعايلة..و بصراحه عيال اختي ما ابيهم يكونون عالة..


خالد يطالع فهد من فوق لتحت:عيال خالد البن حمد تاج راسك انت و اختك..


فهد:لا تجيب طارى اختي على لسانك فاهم هذه اعراض ناس ياابو تيس..


خالد:مو كان عرضك الي تتكلم عنها هي زوجتي و مو كانك قاعد تتختلق مقالات سخيفه عشان تنسينى موضوعك و مو كانك و اقف قدامي ببجامتك..يلله قم البس عشان نروح للعياده و يمدينا عقبها نخلص اشغالنا..


فهد:اقول يا الي مسويلى بها حكيم زمانك شرايك البس قدامك؟؟


خالد على طول قام:هذا الي ناقص و ععع..يلله انا طالع ابستناك برا..


كلها دقايق و راح خالد و فهد للعياده و بعدين بيروحون يقضون لهم اغراض..

……….


فالسعودية..


فبيت ناصر..


ابو فهد:لا حول و لا قوه الا بالله..ناااااااايف..يا بوى ما بقي الا تنام على الطاولة..


نايف – فز من النوم-:هاه؟؟وينهم؟؟


ام فهد:مين هوما يا حبيبي الي و ينهم؟؟


نايف:هاه؟؟منهم؟؟


ام فهد:لا الة الا الله..-تلتفت لابو فهد-باول يا بو فهد..


ابو فهد:سمي..


ام فهد:اية رايك لو نسافر لمصر فاقازه العيد؟


ابو فهد:اية نشوف..


ام فهد الي قامت و لفت حول كرسى ابو فهد و حطت يدينها على كتوفة من و را و نزلت لمستوي اذنة و همست له..


نايف يطالعهم و يضحك,,


ابو فهد كان مبتسم و يوم التفت بالغلط على نايف تنحنح و قال:اية اية يصير خير..


قام و طلع من غرفه السفرة..


قعدت ام فهد تطالعة و هو يطلع و تدعى فخاطرها لفت على نايف و شافتة بيرجع ينام صرخت عليه..


نايف انفجع و مسك الحليب و شربة كله من الخوف و هو حار و و راة على طول عصير برتقال و مسك شنطتة و طلع من المنزل و راح مع السواق حق بيت =عمة سعود عشان نايف و الوليد فمدرسة و حده..


ريف نازله من الدرج بكل دلع و هي رافعه شعرها و لا بسه عبايتها و معها الشنطه من لويس فويتون كبار و و راها راما الي كانت نازله و بها نوم بس كان شكلها خطييييير كان شعرها مره قصير و مسويتة سبايكى و لابسه عباتها الفراشه و الشنطه الي من جيفنشى حاطتها كروس..راحوا للصاله الي بها طاوله الطعام..


ريف:صباح الخير ما ما..


ام فهد:يا صباح الورد..


راما:good morning…..


ام فهد:صباح الفل..


ريف تشوف اخوها الصغير ريان..يركض..
و تالا بمريولها تركض و راه..


تالا:رياااااااااااان هات البكلة..


ريان يركض و يضحك..:لابي..(مابي)


تالا:يا و لللللللللللللد هااااااااااتها..


راما:شفيكم؟؟


تالا توقف و تناظر راما:المعفن ذلك اخذ ربطتى و ابي اربط شعري..


ريف ما سكه ريان و را ظهرها..:يعني يالمسكينه ما عندك غير هالربطة؟؟خذى غيرها..


تالا:لاااااااااااااااا..ابي هاذي..ريان اقوى لك تجيبها و الا ابطقك..


ريان:لااااااااااااااابي..


ريف:ريان حبيبي عطيها الربطه و انا اجيبلك من المدرسة حلاوة..يلله حبيبي..


ريان(يفكر):ممممم..


تالا بصراخ:رياااااااااااااااان..


ريان:سوفيها ليف(ريف) تذااق(تزاعق) علي..(يطلع لسانه)ببا(دبا)حماله(حماره)..


ريف:عيب ريان هات الربطة..(هز راسة ريان لريف يرفض قامت فتحت عيونها على كبرها و خاف و اعطي تالا الربطه حقتها و خنقتة العبره لانة هو يسوى هكذا عشان يقعدون معه و ما يروحون عنه)..


و عطاهم ظهرة و دموعة تنزل..


ريف:ريوني..لوني..لونة..ريان حبيبي..


ريان حط يدينة على عيونه..


ريف:حبيبي ريونيييي..


ريان ما يرد عليها..


راحت ريف لفت ريان لجهتها و مسكت يدينة توخرها عن و جهه..
و هو يصارخ لاااابي..


ريف تضحك:حبيبي انت رجال و تبكي..


نزل يدينة عن و جهة و هو معقد حواجبة و و جهة احمر..


ريف:لية حبيبي تبكي..؟؟


ريان ناظر ريف و هي لحظه و انفجر ريان من البكى و ظمتة ريف و هي تهدى فيه..


ريان يرفع راسة و هو يشاهق:لا لا لا لا تلوحون عني………..اهء اهء..انا لابي تلوحون..انا ابي الاب ما كم..انتو تلوحون مداسه(مدرسه)وانا اقد(اقعد)لحالي..انا ابيتوتو و ليف و لاما..لابي ميمي(ميمى المربيه حقته) اعع ميمي..- ريان تحمس و هو يتكلم و قعد يحرك يدينة يشرح الي فداخله- لا تلوحين مداسة..انتى تلوحين عسان انا ما الاب ما ك..تلاص(خلاص)انا الاب ما مثل و الله و الله..
لا تلوحوووووووون..


جت ميمى و شالت ريان و هو يصارخ يصيح بس يقول لهم-بااااي..


راح ريان مع ميمى للمطبخ..


فطروا البنات و راحوا لبيت العم عبد الله عشان ياخذون لانا و ثم مروا على بيت =ابو محمد و اخذوا لارا لان البنات فمدرسة و حدة..


…….

فى المدرسة


ريف:روومى ما شوف فرح معك و ينها؟؟


راما-بحزن-:غايبة..


ريف:لية عسي ما شر؟؟تعبانة..


راما:لا بس خالها رجع من السفر و راحوا اهلها عنده..


ريف:همممم..اوووة باب الفصل مسكر..سمور..منور..
لا يصبح دخلت الاستاذة..يوووووه..


راحت راما لفصلها و راحوا البنات لفصلهم .
.


لارا تدق الباب و تدخل..


لارا:..


ا/فوزية:نعم..نعم..خير..ليش متاخرين؟؟


لانا:استاذه كنا … و و…..
و تونا طالعين..


ا/فوزية: و و اييييش ,
,
كنتوا و ايش؟؟؟؟؟شمعني بقيه البنات دخلوا قبلكم؟؟لا..
لاااا..
ما يحتاج تعلميني..اعذار تافههة..


ريف عصبت :تاااااافهه ؟

احنا اصلا قلنا شي؟؟


الاستاذة:و لك و جة تتكلميييييين ؟
؟


لارا عصبت و رفعت اكمامها:هييييييية انتي يا شي يا نكره تراك تتكلمين مع فتيات شيووخ اذ ما ملينا عينك نملي عيووووون اهلك,,


لانا بدلع:يا ربى اوووووف انتي مره مزعجة..


ريف كانت تطالع الاستاذه الي حممممر و جهها من كلام لارا و لفت عليهم و رفعت اصبعها باتهام لريف جت لارا و مسكت اصبعها و نزلتة للارض:موووو انتي الي ترفعين الشى حقك ذلك بوجة فتاة عمي,,,و اسمعى علم يااااااصلك و يتعدي اهلك ترا معد لك رزق بهالمدرسة,,و احنا داخلين داخلين ,
,


ريف:انتى مره مو مسؤولة-قالتها بدلع عفوي-


الاستاذه من العبنوته رجعت اخذت اغراضها و طلعت و سكرت الباب بكل قوتها و البنات الي فالفصل صفروا و صفقوا و ووووووووووووه,,,


…..


بعد وقت مو قليل دخلت الاستاذه و معها المديره و هي تاشر و بكل اتهام ناحيه لانا و لارا و ريف,,,


الاستاذة:هذوووولى هم يا ابله ناهد…


المديره ضحكت بتوتر:يا ربى عليك يا ابله فوزيه البنات ذولى جدا جدا خلوقات ,
,


لارا :سمعتى يا …..
هبلة..-قالتها بكيفية الي يسمعها من بعيد يظن انها تقول ابله و من قريب يعرف انها تقول هبلة…


الاستاذه فتحت عيونها و قالت:لالالالالا يا ابله ناهد انا اقوووولك هالبنات قليلات حيا ,
,


ابله ناهد ضحكت بتوتر :ههههههة تعالى يا ابله فوزيه نتكلم برا,,


طلعوا ,
,


لارا طبلت على الطاولة: و جميع البن حمد خيالة و عليهم رزه الرايه ….


لانا ترقص و ريف تصفق و البنات الي ترقص و الي تطبل و الي تصفر,,,


فجاه دخلت المديره و قالت:يا بناااات,,


الكل سكت,,


المديرة:اللى صار اليوم انتهينا منه و الحين بتدخل ابله فوزيه تكمل لكم الحصة…


البنات:لااااااااااااااا,,


المديرة:بسسسس,,


لارا بغرور:خلاص خلاص خلوها تدخل,,


دخلت الابله تكمل و هي ما تقدر ترفع عيونها بوجة لانا و لارا و ريف عقب الي سمعتة من المديرة,,


مر اليوم و خلصت الحصه الاخيرة,,


ريف بدلع:girls I want to go to a restorant or something ,
,
u know tomorrow we are fasting,,فتيات ابغي افلها قبل رمضان,,


لارا:اووووووكى نروح لمكان ندج به شرايكم ؟
؟


راما من و راهم:yeah plz من زمان ما رقمت ,
,


ريف:ههههههههة لية هو انتي خليتى احد ما رقمتيه؟؟


لارا:يا شيييييييخه ابد اليوم بخليك تفلين ابو جدها بعد شرايك؟؟


لانا بكل هدوء و دلع:اممم بنات,,
نروح نفلها و نرقم بمراييلنا؟؟


الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


و فجاة:ههههههههههههههههه


ريف:اوكى نروح المنزل نغير,,


طلعوا و لقوا السواق ينتظرهم ببالرانج روفر,,


,
,,,,


فو حده من مقاهى التحلية:


نواف:اقوووولك روعه يا ابن الحلال,,


سعد:يا الله شف كيف,,


نواف:اى من جد و قسم انها شيييييي,,اقول بندر انت معاي؟؟


يلتفت بندر لهم:نعم!!


نواف:انت معي؟؟


بندر:وش كنت تقول؟؟


نواف يطالع سعد و ثم رجع يطالع بندر:كنت اتكلم لك عن البنت الي شفتها بالفيصليه و همين اكتشفت انها تقرب لي..


بندر بكل غرور: و انت لهالدرجه حمار قاعد تتكلم عن و حده من قرايبك قدام الغريب..


سعد:غرييييييب!!!منهو؟؟؟


بندر:انت و انا ,
,,
نواف ما تستحى انت ,
,


نواف:بس!!!!


بندر قام: اقوم من هنا اقوى لي,,


طلع من الكوفى شوب و راح للبورش كايين حقتة و ركبها و طلع من جيبة سيقاره يدخنها,,


……… فالبيت……..


راما:ريف ابي الكوتش الي من لويس فويتون؟؟وينه؟؟


ريف و هي تسكر سحاب بنطلونها:فى الكابورد,,


راما:oh no no ريفوو انتي الي بتجيبينها انا لو دخلت الكابورد روم حقتك ما راح اطلع,,
يلة بليييييييز,,


ريف بقل حيله و ضجر:اووووووكي,,


راما كانت لا بسه برمودا جينز فاتح و بلوزه سودا من لويس فويتون حرير ,
,
و لابسه عبايه مفتوحه مطرزه بالجوانب بترتر موف,,
و بالتاكيد الطرحه على الجنب,,


راحت راما للمرايه عشان تحط كحل و قلوس و لما خلصت لبست نظارتها من فرساتشى باستايل مررره و ااو و تعطرت من D&G,,
و فهالخلال طلعت ريف بالكوتش و هي كانت لابسه بنطلون جينز غامق و بلوزه صفرا تنربط على الرقبه و رافعه شعرها بكلبس ,
,
لبست عبايه مخصره مره مرسوم على الظهر زخارف هندية بالاحمر,,
و لبست صندل اصفر من جوتشى و هي حاطه اوريدى كحل و بلاشر و قلوس و متعطره من dior,,


ريف:راما يله..


راما:fowlloing u..


طلعوا و ريف اخذت شنطه صفرا من جوتشى و لبست نظارت شمسيه من شانيل


….


طلعت راما جوالها N95 و دقت على البنات و قالوا لها انهم جاهزين,,


ريف دقت من السنترال على ملحق السواقين,,


ريف:حسن,,


حسن:نعم عمتي؟؟


ريف:اطلع و قرب البورش كايين,,


حسن:ابشرى عمتي..


طلعوا البنات و ركبوا السيارة و فهالخلال لقوا رانج روفر و اقف و كانوا بها لانا و لارا,,تحركوا كلهم على التحلية,,


,
,,,,,


فالسيارة,,


ريف: حسن شغل الاف ام,,


راما طلعت الاى بود حقها و قعدت تتسمع اغاني,,,


كانت منزله الشباك و تطالع برا و تفكر فنواف,,


— يا تري هو الحين يفكر فينى كما انا افكر فيه,,,لالالالالا ما اتوقع,,,
اصلا هو شكلة نسى,,,ههههة شكلة مغازلجى درجه اولى,,,
يا حليلة ,
,
انتبهت راما لسيارة جنبهم و كانت لومينا بيضا و يطالع معها واحد معفن و يغمز لراما,,


راما:oh my god ,
,هيييية روح عدل شيفتك ثم غازل,,,
عمىىىى,,


و سكرت راما الشباك,,


ريف:ههههههههة و ربى انتي مره sweet طالعه على اختك,,


راما:لالالايا شييييخه احلفى بس,,


ريف تكتم ضحكتها:و الله ,
,


راما:اقول لا يكثر,,


و صلوا لابل بيز ,
,


ريف:حسن اضرب بورى خل الويتر يجي,,


دق حسن البورى و طلع له الويتر,,


فتحت راما شباكها:excuse me do u have a table fore 4 girls??


الويتر:yes mam we have..


راما :مام بعينك يا ابو 4 عيون,,
اوكى روح,,
gooooooo,,


ريف طلعت جوالها N76 : اهلين لانا,,
يلة نزلنا ,
,


نزلوا البنات للمطعم ,
,


راما:اوووووة نسيت,,


ريف:ايش؟؟


راما: نسيت جوالى فالسيارة,,عطينى جوالك اكلم حسن,,


,
,,,


الو حسن,,


حسن:نعم طال عمرك,,


راما:قرب السيارة ,
,


حسن:نرجع المنزل طال عمرك,,


راما:اقول قربها و انت ساكت,,


حسن:ابشري,,


طلعت راما من المطعم و و قفت برا تنتظر حسن يقرب السيارة ,
,
و هي تنتظر نزلت طرحتها و مررت اصبعها فشعرها الي كان نازل على عيونها و رفعت النظارات على شعرها ,
,,
تحركت و تحركت معها عبايتها و بان البرمودا,,


فهالخلال كانت به عين على راما تراقبها و تناظر ادق تفاصيلها ,
,


راما التفت بالصدفه و طاحت عينها بعين الرجال و رفعت حاجب مستغربه و قاحتة و قعد هو يناظرها بغرور و هي تناظرة بتحدى ,
,
قطع عليهم حسن الي نزل من السيارة,,


حسن:سمى طال عمرك,,


راما : و خر عنى ,
,


راحت راما للسيارة و فتحت الباب و دورت على الجوال لين لقتة و سكرت الباب و جت بتروح للمطعم و لفت مره اخرى للرجال بس ما لقتة و ما اهتمت و دخلت للمطعم,,


لانا: يا ربى ذلك فيصل يدق,,


لارا: طنشية و لا اقولك اتركيه,,


لانا:بسسسسسس,,


لارا:لا بس و لا شي,,
اتركية و ريحى عمرك,,


ريف:اصلا هو مرررررررره بثر مرررررررة,,


راما:هااااي,,


ريف:اهلين,,يلة اطلبي,,


طلبت راما و شوى و جاهم الطلب و كلوا ثم طلعوا راحوا للمملكة,,

—- تكمله الجزء الرابع—-


فبيت ابو محمد,,


قامت من النوم بكسل على صوت جوالها و مدت يدها بدون ما تفتح عيونها و ردت,,


لمار:اممممم,,


منصور:روحى انتي,,


لمار بدلع ممزوج بكسل:نونو اهلييين,,


منصور:حب نونو انتي ,
,
لسي نايمة؟؟


لمار:امممم,,


منصور بخبث:يعني اجي؟؟


لمار فتحت عيونها:oh mu good lordمنصوروة اش هالكلام؟؟


منصور:ههههههة لا لا تفهمينى غلط انا اقوول اجى اغطيك بس,,


لمار:منصوروة تكلم عدل or ابسكر,,


منصووور: امووووت على الحيا,,


لمار:منصوروه,,


منصور:اوكى اوكي,,
المهم ابي اشوفك,,


لمار:اممم خلاص اذا قمت و صحصحت كلمتك و قلت على مكان نتواعد فيه,,


منصور:اوكى حبيبي يلة باي,,


لمار:باي,,


سكرت لمار و رجعت نامت ,
,
لحظات و دق تلفون غرفتها ,

انزعجت و مسكت السماعه و ردت,,


لمار:yeeeeeees,,


ام محمد-جولييت-: wake up honey and comr to my room ابقاك-ابغاك-فى موزوع,,


لمار:but mom I’m tierd


جولييت: يلة هبيبتى تالى بسووراة-بسرعة-,,


لمار سكرت السماعه و هي شوى و تصيح,,
قامت من سريرها و هي كانت لابسه برمودا و ردى و اسع و بلوزه كت بيضا تطلع بطنها,,
طلعت من غرفتها و راحت لجناح فاخر السيب مرره كبير و فتحتة و دخلت لغرفه كبييييره ,
,
ما لقت امها,,


لمار:mom where are u??


جولييت من الكابورد روم تناديها:here..


طلت لمار من الباب حق الغرفه و لقت امها تطلع جلابيه و على الكنبه جلابيات كثييييير,,


لمار بصوت عالى متفاجاة:mom ,
,
oh my god what are u doing??


جولييت: لمار اووم ابووكى بتسوى ازيمه –عزيمة- باد –بعد- بووكره و انا يبقي –ابغى- اصير مره كويسه و و و و و سس,,


لمار تقاطع امها:سنعة,,


جولييت:yessssss


لمار:اممم اوكى ما ما ليش ما تلبسين الي تلبسينة بالعاده ,
,
ليش لازم جلابية,,؟؟


جولييت:اشان اصير سناة,,انتى ارفه your grand motherو احنا اليوم انا و زوجات امك –عمك- كوولهم اتفقنا انوو نلبس جلللابية,,ايش هلو ؟
؟-ايش الاحلى-..


لمار تناظر الجلابيات المرميات على الكنب و تختار و فالنهاية و قع الاختيار على جلابيه سودا موديلها زي البشت,,


جولييت:اااااااة شكرن هبيبتي,,


لمار:yeah whatever,,ليش ما سالتى لارا ؟
؟


جولييت:لارا راهت ما البنات برا,,


لمار عصبت:و ما علمووووووني,,


جولييت التفت عن بنتها و انشغلت بالملابس,,


لمار رجعت غرفتها و هي معصصصصصصبه و مسكت جوالها و دقت على حلا ,
,


حلا:شفتييييييييييييى شسووو فييينا؟؟


لمار:ايييييييية جعلهم الي منب قايلة,,


حلا:لموو قومى البسى بنروح احنا لحالنا نتغدي برا,,


لمار:اوووووكى ربع ساعة و اكون جاهزة,,


حلا:بااااي,,


لمار سكرت بدون ما تقول شي,,


بعد ربع ساعة لمار كانت جاهزة و لابسه برمودا رمادى و بلوزه اوف و ايت و الطقم من فرساتشى و لبست عبايه مخصره سودا و اطرافها استرس اسود معطيها فخامه و كانت متكحله بكحل بنى مره جناان على عيونها الخضرا و بلاشر و ردى و روج احمر و كانت اوريدى حاطه مناكير احمر ,
,
ربطت شعرها بكلبس اسود و لبست كوتش من ديور اوف و ايت و نظارات بولجارى و شنطه ديور رمادية,,
كانت كلوحه كوكتيل’’
طلعت جوالها و دقت على حلا,,


لمار:حلوو,,


حلا:هلا


لمار:جاهزة انا ,
,


حلا:اوكى دقيقه و اخلص,,


لمار:تروحين معى و لا اروح معك؟؟


حلا:لا خلينا نطلع بالبى ام حقتنا ,
,


لمار:اوكى انا جايتكم,,


سكرت بدون ما تقول كلمه زياده و طلعت من غرفتها بعد ما تعطرت بديوور و تروشت به و توها بتنزل الا و تشوف اخوها سلطان ,
,


لمار:اهلين سوسو,,


سلطان ياكل ساندوتش:هلا لمو,,
طالعة؟؟


لمار:شوفه عينك,,


سلطان:اها,,
take care


لمار:u 2..


نزلت لمار من الاصنصير و طلعت منه للصاله ال كبار الي فبيتهم ,
,
شافت امها تسولف مع زوجه عمها عبدالله كاثرين,,
اشرت لها بهاى و كاثرين ردت عليها بهاى مع ابتسامه روعه ,
,


لمار ابتسمت و هي طالعه و رايحه لبيت جدتها و مستغربه ليش جدتها تكرة امها و حريم عمانها بس لانهم اجنبيات بس و ربى انهم اقوى الف مره من فتيات البلد على الاقل لو انهم صدق كما تقول غرب كان ما حايطوها و جلسوا حولها,,لو ان امها و حريم عمانها سعوديات بس شريرات و ش بيفدها ,
,
بس يلة عجوز و ما عليها شرهه,,


و صلت لمار لبيت جدتها و فضلت ما تدخل المنزل ,
,
طلعت جوالها و دقت على حلا,,


لمار :الوو,,


حلا:هاى انا طالعة,,


لمار:اوكي,,


انفتح الباب و طلعت منه حلا الي كانت لابسه عبايه مخصره مرسوم على اطرافها بالموف و الاصفر زخارف,,
و كانت لابسه نظارات من الفيرو ما رتينى و شنطتها بعد منه,,


حلا:يلة ,
,
لفوا على البوابه و تدخل منها سيارة لكزس ,
,


حلا تناظر لمار:مين ذلك ؟
؟


لمار :I don’t know..


و قفت السيارة عند درج الفيلا بعد ما لفت حول النافوره ال كبار ,
,
انفتح الباب و نزل منه شاب طويل و و سيم و اسمر ,
,
لابس بنطلون اسود و بلوزه بيضا و جاكيت اسود يعني بدله رسمية بدون كرفتة,,و كان لابس نظارات شمسيه ,
,
سكر باب السيارة و قفلها بالريموت الي فالمفتاح,,


التفت على البنات ,
,


حلا و لمار بالتاكيد كانوا فاتشات ,
,


حلا :واو,,
مين ذلك ؟
؟


لمار بصوت هامس:مدرى بس احس انني اعرفه,,


الرجال ابتسم ابتسامه البنات بغوا يذوبون عليها بس بالتاكيد بينوا انهم عادي,,رقي الدرج حبه حبه و كانت عيونة منصبه على و حده بس بس بالتاكيد مو باين هو يطالع مين بسبب النظارات الشمسية,,وصل عندهم و لمار لا شعوريا راحت و را حلا,,


الرجال بصوت مبحوح و رايق:هاي,,


حلا و لمار بصوت هامس:هاي,,


الرجال:عمتي نوره موجودة؟؟


حلا و لمار هزوا روسهم بايه,,


الرجال تحرك لباب الفيلا بدون اي كلام,,
حلا ما تدرى ليش حست انها تعرفة و بالتاكيد هي ما تستحى ابد,,


حلا:wait


الرجال التفت لها :هلا,,


حلا:انا اعرفك؟؟


الرجال ابتسم و نزل راسة ثم فصخ النظارات و رفع مره اخرى عيونة ناحيه حلا,,


حلا قلبها يدق بقوه من عيونه,,
لا شعوريا هي فصخت نظارتها ,
,
تاملت عيونة ,
,


مشارى بابتسامه :,,
عرفتيني؟؟


حلا تغير و جهها فجاه و نزلت راسها و قالت ببرود:اممم,,


لمار تقاطعها: يلة جا راج,,


حلا :اوكى ,
,


التفت و حطت عينها بعين مشارى الي كان يناظرها بشكل عادي و هو من داخل محترق من الشوق,,


حلا ببرود صدم مشاري: لا ما عرفتك,,


و راحت تنزل من الدرج و هي نازله لبست نظاراتها الشمسيه و نزل راج يفتح لهم الباب و هي احدث من ركب و قبل لا تركب التفتت عليه و لقتة يطالعها و هي بسرعه و خرت عنه و ر كبت السيارة و تسكر الباب و غابت عن عيون مشاري,,


تحركت السيارة من المنزل و مشارى يتابعها بعيونة و همس:الله يحفظك,,


دخل مشارى الفيله,,


……….


……


فالسيارة,,


كانت تناظر الشباك و سرحانه ,
,


ليش يا حلا ؟
؟
مو انتي خلاص نسيتيه؟؟
ليش حزينه ؟
؟
ليش شوفتة من جديد هزتك من جوا ,
,
حلا انتبهي,,
تراة مو لك,,
موووووو لك,,


انسابت دمعه على خد حلا مسحتها بسرعه ,
,


لمار بصوت هامس:حلا ,
,,


حلا:همممم,,


لمار:اشفييييك؟؟


حلا:بطني ,
,
يعورني…


لمار: امم تبين نرجع المنزل؟؟


حلا:لالا خلينا نروح نتمشي يمك يخف,,


لمار:اوكى وين تبين نروح؟؟


حلا:راج روح للفورسيزنز,,


راج:اوكى مس,,


,
,,,,,,,,,


عند البنات,,


لانا:ههههههههههههههههههة من جدك لارا ,
,


لارا:و الله اسويها ,
,
لا تتحدون,,


راما بصوت خشن:ابووووووووووك يالتحدي,,


لارا:هية يبو انت اطلع منها و هي تسلم,,


راما:بلا يبو بلا خرااااااااط يلة اتحدااااااك,,


ريف:اووووووووف,,


راما:شفيييييك انتي؟؟


ريف بانزعاج:ذاك البغل مو راضى يوخر عني,,


راما:اى بغل؟؟


ريف تاشر على واحد فاك خشتة يطالع البنات,,


راما بصوت عالي:اموووووت على صفه الاسنان كانها عرضه السعودية,,


لارا:اووووووووووووة اي عرضه انتي,,
قولى دبكه انسب,,


الرجال تفشل و راح عنهم,,


ريف:حراااام كسرتوا خاطره,,


لانا معصبه بس بنعومة:ايش الي حرام انتي بعد,,توة مضايقك و الحين تقولين حرام,,
يا ربى منك اووووووف,,


…..:اموت على النعومه انا ,
,


توها لانا بتلف تهاوش الرجال الي غازلها بس يوم لفت فتحت خشتها من و سامتة و ما قدرت تقول الا :ثااااانكس,,


لارا تجر لانا و ريف و راما و راهم:اقوووول امشوا بس,,


لانا عيونها على الرجال و الرجال مبتسم و هي خاقه عليه و تقول بنعومة:لارا شوى شوي,,


لارا:بلا عبااااااطة,,


راما كانت تمشي بشويش و حاطه سماعات الاى بود على اذنها و تسمع اغاني ,
,


البنات دخلوا لكوتش و هي جلست برا تتسمع ,
,
حست طول ما هي و اقفه تتسمع انو فاحد يناظرها ,
,
لفت عليه و انصدمت انو هو نفس الرجال الي كان يطالعها لما كانت تنتظر حسن برا ابل بيز,,
راما رفعت حاجبها و الرجال قلدها ,
,
لفت عنه راما و ما حطتة فبالها كلها لحظات و طلعوا البنات من كوتش و راحت هي و راهم و دخلوا بيربرى و قعدت هي تطالعهم و تغنى ,
,
كانت اغنية راشد – عشان الحب,,


عشان الحب و الي بينى و بينك


عشان الحب عشان ايامي و سنينك


ابيك تراجع احساسك


و تنسي جروحى و الامك


حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي و يامك


ادرى البعد اثر فيك و تدرى البعد ذابحني


حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني


عشان الحب و الي بينى و بينك


انا ترجاك لاتنسي ليالي الحب و سنيني


و حاول لجل حبى لك انك ما تخليني


عشان الحب و الي بينى و بينك


,
,


…..:صوت حلو,,


التفتت راما عليه ببرود:ثانكس,,


…..:اممم,,
الغرور كانة مخلوق عشانك,,


راما بمجاملة:ثانكس,,


……:بس ما يلبق لك,,


راما التفتت عليه بغرور:ما طلبت رايك,,


…..:بس يعني قلت للمستقبل عشان ما تتحطمين,,


لارا بدون ما تنتبة ما سكه شنطه تنادي:رامااا,,
تعالى شوفي,,


راما لفت تناظر لارا بحدة,,


……:حتي اسمك به غرور,,
بس ما يلبق لك,,


راما بتحدي: يمدحون السكوت,,


……:اية سمعت به,,
و سمعت بالتواضع ,
,


راما:خليتها لك و لاشكالك,,


ابتسم الرجال و قعد يتامل عيون راما,,راما من قوه نظراتة صارت تناظرة بعد و بحده ,
,


……:ههههه,,
قوية,,


راما:ودك بالقوه ,
,


….:بس بزر,,,


راما عصبت بس ما ردت عليه و دخلت المحل و الرجال عيونة عليها ,
,راما و قفت و لفت عليه : بزر اكون و لا انني اتبيزر,,


الرجال ابتسم بس من داخلة حس انه يبيها تطول معه,,
عيونها اسرته,,مستحيل تكون بزر,,


راما جوا المحل كانت سرحانه بعيونه,,
حست نبضات قلبها تتسارع,,و انفاسها تلهث,,
عيونه,,
و صوتة و ابتسامته,,
و ريحه عطره,,
سكرت عيونها و هي تاخذ نفس عميق,,


ريف جت لراما:رومى شفيك؟؟


راما:لالا و لا شي,,


لانا:يلة نطلع من هنا ما عجبنى شي,,


لارا:يله,,


طلعوا البنات و راما كانت اخرهم و كانت تدورة بعيونها ,
,
بس ما لقته,,


لحقت البنات الي كانوا بيبتعدون عنها و انشغلت فيهم عن التفكير به ,
,
بينما هو كان يناظرها و يتاملها ,
,
و فرح بخاطرة لما شافها تدور عليه بعيونها ,
,
ابتسم و مشي ,
,,,


…………………………

البارت الخامس,,


سرحانه و هي تلعب بالطعام ,
,
عقب شوفتها له ما لها نفس تاكل,,
تحس انو جاها اكتئاب .
.


لمار مستغربة,,:حلا ليش ما تاكلين؟؟


حلا:مالى نفس..


لمار:شلون ما لك نفس و انتي من المنزل كنتى جوعاااانه و ميته جوع,,
حلا what’s wrong??


حلا سكتت بس عيونها امتلت دموع,,


لمار تناظرها مستغربة,,


حلا تنحنحت : احم,,
لا بس ما اعجبنى الاكل,,


لمار بعدم اهتمام:اطلبى غيره,,


حلا:ما اشتهي,,
اقول انتي خلصتي؟؟


لمار:امممم اية شبعت,,


حلا:قومى نروح للسوق,,


حاسبوا و طلعوا رايحين للسوق,,,


دخلوا السوق و من محل لمحل يدورون ,
,


دق جوال حلا,,


حلا ردت:نعم,,


الجده نورة:هلا يمه,,


حلا :هلا ما ما,,


الجدة:حلا متي بترجعون؟؟


حلا:اممم لسا باقي,,ليش فشي؟؟


الجدة:لا خلاص,,


حلا بخاطرها تسال اذا كان مشارى لسا موجود او لا ,
,بس فضلت تسكت,,


الجدة:مع السلامة,,


حلا:باي,,


,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

…….:يلة عمتي انا استاذن,,,


الجده نورة:وين يا و لدي,,


مشاري:ماشى و الله و راى اشغال,,


الجدة:اقعد يمة تغد معى ,
,
محد بيتغدي معى كلن لاهى بدنياه,,


مشارى ما حب انه يجادلها ففضل انه يسكت و يجلس,,


الجده تقوم,,:ابروح اشوف الغدا,,


مشاري:اقعدى يا عمتي دقى عليهم ما يحتاج تروحين,,


الجدة:لا و الله الا ابشوفهم بنفسي,,
و ثم مشارى ولد اخيى متغدى عندي ,
,
تستاهل اقوم لك,,


مشارى ابتسم,,:يطولى بعمرك,,


راحت الجدة,,


قعد يلعب بمفتاح السيارة و يلتفت بالبيت و طاحت عيونة على صورة ,
,
لمعت عيونة و هو يتامل الملامح,,
قام و راح لمكان الصورة و هو مبتسم ابتسامه هادية,,


رفعها و قعد يتاملها,,


=يا حلوك,,
ما كذب عمي ابو عبدالعزيز يوم سماك حلا,,
انتى الحلا يستحى منك,,


مرر اصابعة على الصورة و هو يتمني يحضنها,,رجعت فيه الذاكره 13 سنه لورا,,


حلا:وسي؟؟


مشاري:لعبه ابوى شراها لي,,


حلا حطت يدينها تحت دقنها و ارتكت عليها و انبطحت على بطنها :ابوك ؟
؟!!


مشارى :اية ,
,


حلا: ابوك حلو كبابا؟؟


مشاري:اية ,
,


منصور جا: مشارى يلة بنروح المنزل,,


حلا:ليش؟؟


منصور بغباء:لان ابوى جا ياخذنا,,


حلا ناظرت مشارى عقب ما راح منصور:ليش ابوك جا و انا بابا ما جا؟؟


مشاري:مدري,,


كان مشارى جدا جدا منشغل بلعبتة الحديثة و حلا منشغله تسال,,


حلا:ابي العب معك,,


مشارى عطاها:هاة خذي,,


حلا ابتسمت ابتسامه تهبل خلت مشارى يبتسم,,


حلا:معليش اخليها عندي,,


مشاري:لالا,,
ابيها,,


حلا نزلت راسها:الله يخليك,,


مشاري:لالا و الله,,


حلا قامت و باستة على خده:لو مسحت- سمحت-


مشاري:ههههههة يا غبيه اسمها لو سمحت,,


حلا نزلت راسها و خنقتها العبره و رمت اللعبه و قامت تركض للبيت,,


مشارى حزت فخاطرة قام لحقها,,


حلا فخيمتها الي فالغرفة,,تبكي و حاضنة دبدوبها,,


مشارى دخل الغرفه و دخل لخيمتها و جلس جنبها ساكت,,


مشاري:حلا,,


حلا : ااااااااااع>>تصيح,,


مشاري:خلاص اسف,,لا تصيحين,,


حلا:ااااااااااااااااااااااااااع,,


مشارى تنهد و طالع لعبتة و ثم طالع حلا و ثم رجع يطالع لعبته,,


مشاري:هاة خذى اللعبه ما بيها,,


حلا رفعت راسها و كانت خدودها حمرا و خشمها احمر و رموشها مبلوله من دموعها: صددددق؟؟


مشارى ابتسم:اى و الله,,


حلا قامت حضنته,,


سكر عيونة على هالذكري و نزل الصورة ,
,


رجع مكانة و جلس ,
,


رجع راسة لورا و استرخى فالكنبه الفخمه الي كانت فالصاله ,
,


سكر عيونة و غرق فالذكريات,,


حلا:ويييييييين؟؟


مشارى ابتسم و هو يمسح على شاربة الخفيف,,:ابروح مع ابوى للشرقية,,


حلا نزلت راسها:ليش؟؟


مشاري:بنشوف عمي و عياله,,


حلا قربت و مسكت يده:خذنى معك,,


مشارى كان فالمراهقه عمرة 18 و حلا عمرها 11,,


مشارى ابتسم بارتباك:هههه,,
ما ينفع,,


حلا رفعت راسها و ناظرت عيونه:ليش؟


مشارى بعد عنها و هو حاس انه قلبة بيطلع من صدره: هههة حلا و خرى ,
,


حلا قربت منه:ليش؟؟


مشارى خلاص حس انه بجد بيختنق صرخ:انتى ما تملين من كلمه لييييييش,,
خلاص و خري,,


حلا امتلت عيونها دموع و انصدمت,,
مشارى تحسف و ما كان و دة يصرخ بس قربها منه يربكة و يسبب له مشاعر معقدة,,


حلا بعدت عنه شوى شوى و تراجعت لورا و لفت عنه و ركضت للبيت,,


رجع من ذكرياتة عاض على شفايفة و مغمض عيونة و معقد حواجبه,,


……:مشاري,,


فتح عيونة بشويش و ناظر الي تناديه,,


الجده نوره بنظره غريبة و لها الف معني بس بالنسبة له مو مفهومة,,:الغدا زاهب,,


ابتسم مشارى و مسح على و جهه:يلة جاي,,


,
,,,,,,,,,,,,


تمشي بين المحلات و ذهنها مو معها ,
,
تشتت تفكيرها و تحس بانزعاج,,


تحس بحيرة,,
بشى مو فاهمتة و تبى من يشرح لها ,
,
انتبهت من سرحانها على تنهيده الي جنبها ,
,
لفت بانزعاج عليها,,


راما:نعم!!!!!!!!!!


لارا:سلامتك بس حبيت افهم و ش سالفتك,,؟؟


راما ببرود:و لا شي,,


لارا ناظرتها بعمق:الا فيك شي,,


لفت راما عنها و مشت تلحق البنات ,
,


لارا كانت تناظرها و فنفس الوقت لفت تناظر الشخص الي يناظر راما,,


لارا همست و هي رافعه حاجب:خووووش مغازل و الله,,


ابتسمت لارا بخبث,,لحقت راما و البنات ,
,


,
,,,,,


فو حده من المستشفيات,,


ببرود متناهى قاعد يسمع الخطبة العصماء الي يقولها الدكتور المسؤول عنهم و هو يحس بملل فظيع ,
,,
لف على صديقة و هو ينغزة مع اصابعه,,


و ائل:سلطون امش نطلع من هنا,,


سلطان التفت عليه : كيف بالله و هالشى الغبى قدامنا-يقصد الدكتور-,,


و ائل:تصررررف يا اخي,,
ترانى مليت,,


محمد صديقهم الثالث:اشششش الدكتور بيخلص خطبته,,


الدكتور:و بالتاكيد ذلك اهم شي بالموضوع,,
اعطاء المريض ثقه بالشفاء,,
و هالامكانيه نادر ما نلقاها فطبيب,,,
اتمني تكونوا استفدتوا,,,
تفضلوا الحين و بكره نبدا التدريب,,


سلطان:finally…


و ائل:يلة خلونا نروح كوفى و الا شي,,


سلطان:naaaah I want to go to a mall or something


محمد:شتبى بالمولات,,؟؟خلنا على الكوفيات احسن,,


سلطان بعدم اهتمام و هو يتثاوب:من زمان ما فنفهت عن نفسي,,


و ائل بخبث:و انت الصادق,,


سلطان:يلة اجل اشوفكم يا فاشلين فالفيصلية,,


محمد يكرة غرور سلطان بس مجبور يرافقه,,


طلع سلطان من المستشفي على سيارتة البنتلى السودا و لما ركبها تنهد و طلع سيقاره و اشعلها و اخذ له نفس عميق و رجع راسة على و را و استرخي و سكر عيونة و هو حاس بالعبره تخنقه,,,طلع من جيبة البوك حقة و فتحة و طلع صورة فتاة روعه عمرها بين ال15 و 16 ,
,
مبتسمه و ضامه يدينها مع بعض و سانده راسة عليهم,,


تنهد سلطان و الدمعه تنزل على خده:رحتى و راحت روحى معك,,الله يسامحك,,
قتلتى الفرحه الي فداخلي,,مسح دمعتة بس نزلت دمعه اخرى على خدة اليسار ,
,
مسك الصورة و باسها و همس:الله يرحمك يا غادة,,الله يرحمك,,


مسح دموعة و تنحنح و شفط من السيقاره و ثم رماها من الشباك و شغل سيارتة و مشى,,,


,
,,,,,,,,,,,


فالمملكة,,


لمار مسكت جوالها و دقت على اختها لارا,,


لمار:hay you .
.


لارا:what’s up??


لمار:وينكم؟؟


لارا:انتم و ين؟؟؟


حلا رافعه صوتها عشان تسمعها لارا:يا معفنه انتي و ياها حسابكم عندي بعدين,,


لمار:اقول لا يكثر و ينكم؟؟


لارا:ههههة تعالوا لرباعيات,,


حلا لمار راحوا للبنات,,


ريف ركضت تحضن حلا:اووووة حبى حلو,,


حلا معصبة:وخرى عنى يالخاينة,,


ريف:لييييييش؟؟


حلا:اجل تروحون و ما تعلومونا؟؟


راما:كنتوا بالجامعة…


حلا:انتى بالذات تنطمين,,


راما:why??


حلا:لانى داقه عليك و ما قلتى شي,,


راما:ههههة يختى و ربى ما جا على بالي,,,


لمار:المهم بس خلونا نتمشي الحين,,


ريف:اصلا بنمشي,,
بابا دق على يقول تعالوا المنزل,,,


لمار:شعندة نصور؟؟


ريف بعدم اهتمام:I don’t know


راما:guys بكره رمضان,,
ماراح اروح لل school


ريف:هههههههة كلنا ما راح نروح,,


لانا:يلة حسن عند الباب,,


,
,,,,,,,,,,,,

مر يوم و اثنين و ثلاثه و دخل رمضان,,,


فيوم من ايام الشهر الفضيل,,

فى بيت =ابو فهد,,


قاعده منسدحه على سريرها و ما سكه صورتة و مبتسمة,,يا الله اش كثر احبك,,
كانت عايشه جو رومانسي جميل بس خربة الذكري المشئومه الي طرت على بالها و خلتها تحط الصورة فالدرج بسرعه و بعنف,,
نزلت دمعة و العبره خنقتها و لفت على دبدوبها البنى و حضنتة و بكت,,


خارج الغرفة,,


حلا و راما كانوا بيطقون الباب بس تراجعوا لما سمعوا صوت البكا,,


نزلت راما راسها و عضت شفايفها,,
اكثر شي تكرهة هو بكا احد من اخوانها ,
,
حلا كسرت خاطرها ريف و حست باحساسها,,
تذكرت على طول مشارى و انقهرت من الذكرى,,
من احدث مره شافتة ما راح عن بالها و لا دقيقة,,


عقدت حواجبها و تنفست بعمق و توها بتفتح الباب و تمسك راما يدها,,


راما:خليها الحين,,


حلا بهمس:ما يصير,,
مابيها تموت من البكي,,
ما صدقنا انها ترتاح نفسيا تقوم ترجع تنتكس,,


راما:اسمعى شوري,,
خليها الحين,,


تنهدت حلا و مشت مع راما للصاله الي فالدور الثاني,,
قعدوا و جميع و حده اخذت لها مخده و ضمتها ,
,


راما:اموت و اعرف اش الي صاير بينهم,,


حلا بلعت ريقها:يعني و شو,,اكيد تهاوشوا,,


راما بعيون حادة:يعني جميع ذلك سببة هوشه بسيطة,,؟؟
are u serious


حلا:ما ادري,,


راما سكتت و مسكت ريموت التلفزيون الي كان جدا جدا كبير و متوسط الصاله و فتحته,,


ريف:هااااي,,


حلا و راما:هااااي,,


ريف جت و جلست عل كنبه جنب حلا و حطت راسها على فخوذها,,


حلا مسحت على راسها,,


حلا:كيفك؟؟


ريف:تمام,,انتي؟؟


حلا:اوكي,,
بس جوعانة,,


راما باستهزاء:tell me about it..


فهالوقت جاهم ريان و هو ياكل جالكسي,,


راح و جلس فحظن راما,,


راما:I’ll will kill him,,


ريف:ههههههههههة حرااام عليك ,
,


حلا:لا يا حبى انا الي ابقتله,,


ريان بعيونة الكبار البريئة:ليث تقتليني؟؟


راما رفعته:لانك تاكل جالاكسي,,عيب انت صايم,,


ريان نزل الجالكسي:تيب انا دوعانة-انا جوعان-,,


ريف:تعال حبيبي عندي,,


ركض ريان لريف و جلس على ركبتها,,


دخلت نسرين-ام فهد-,,


نسرين:هاى يا اطط,,-قطط=بسس=يعني مياااو,,


ريف و راما:هاى ما م,,


حلا:اهلن يا عسل,,


نسرين تحب حلا مررررررة,,


نسرين:عامله اية يا حلا؟؟


حلا:ماشى الحال,,ازيك يا روح البي,,


نسرين:نحمدوو,,ميمى عاوزه بوكية و رد,,


راما:متي تبينه؟؟اصلا لمين هو؟؟


نسرين:حروح انا و كاتى –كاثرين-و جولي-جولييت-و ما رلين لمرات عم ابوكي,,اصل قتها غيبوبه سكر,,
ع الساعة 10((بنروح انا و الشعب الي فوق نزور زوجه عم ابوك لانو جتها غيبوبه سكر على الساعة 10))


حلا:مين؟؟منيرة؟؟


نسرين:ايوه,,


راما:اوكى بعد المغرب بروح اشوف,,


,
,,,,,,,,,,,,

نهاية الجزء,,

  • رواية خالد وريف
  • اغاني جوالة صيد لة دك
  • حساروائل دبدبها
  • صور عاجبني اسمي لحدا يقلي حبيبتي
  • صور لاسم شعوله ومزخرف
  • صور لبغت تروح خلها تروح


رواية خالد وريف