رواية رومانسية كوميدية مصرية

*** الش خ صيات ***


الجدة نورة و هي شخصية حبوبة تحب تعاند عيالها و احفادها و على هكذا الكل يحبها


و هي ساكنة عند و لدها ” منصور ” ابو محمد و زوجتة ” الجوهره” ام محمد و عيالهم هم :


محمد 30 سنة و متزوج من بري العايلة ,
,
وبدر 32 ,
,
ورغد 21 ,
,
رنا 18 ,
,
وساره


احدث العنقود و عمرها خمس سنوات .
.

وعايلة ” عبد الرحمن ” ابو مشعل و زوجتة ” نجلاء ” ام مشعل .
.
وعيالهم هم : مشعل 24 ,
,


مشاعل 21 ,
,
ندي 17 ,
,
تركي 11 سنة ,
,

وعايلة ” عبد الله ” ابو خالد و زوجتة متوفية الله يرحمها .
.
وعيالة هم : خالد 25 ,
,
سليمان 23 ,
,


زياد 18 ,
,
واختهم الوحيدة ليلي و عمرها 21 .
.
واخر العنقود نواف و عمرة خمس سنوات و نصف ,
,


بالتاكيد ابو منصور و اخوانة لهم شركة يشتغلوون بها هم و عيالهم .
.


و هم يعتبرون من الطبقة الفوق متوسطة …


***************************************

*:* البارت الاول *:*


فبيت ابو محمد ” منصور


نزلت تركض من الدرج تنزل درجتين درجتين و عبايتها فيدها


ام محمد :رغد خيرررر و ش ذا المراكض مع الصبح .
.


قربت من الطاولة و شافت اخوانها مجتمعين


رغد : صباح الخيرر .
.
وباست راس امها .
.


بندر : و ش عندك مع ذا المراكض ؟



رغد : ما عندي شئ بس متاخرة ” لفت على امها ” الا اقول يمة وين ابووى .
.


ام محمد : ابوك خذي خواتك يوديهم مدارسهم ثم راح للشركة … اقعدى يمة افطرى .



رغد : طيب يمة بس عشان خاطرك .
.
وقعدت تاكل .
.


شوى الا نزلت سارة من الدرج و هي تعرك عيونها ,
,


سارة : ثباح الخيرر


ام محمد : هلا حبيبتي ,
,
صباح الخيرات


رغد : و ش مصحيك انتي ؟
؟!!


سارة : ابي اروح المدرثة ” ابي اروح المدرسة ”


بندر يبوسها و يحطها على رجلة : متي بتروحين ذلحين ؟



سارة : لااا الثنة الثاية ” السنة الجاية ”


الكل : ههههههههههههههههة .
.


رغد: و قايمة من ذلحين .
.


سارة بعبنوتة : ايييييية .
.


بندر : هههههههة .
.
والتفت يكلم رغد هية انتي مو قبل شوى بغيتى تتكسرين تقولين متاخرة ؟



رغد : طالعت اخوها بخبث : بندوورى حبيبي .
.


بندر : هاااة .
.
اخلصى و ش تبين !
!


رغد : فاهمنى هههههه


بندر : اجل هااة .
.
وش بغيتي


رغد : و ش رايك تودينى اليوم للجامعة ابي اكشخ فيك عند البنات …


بندر : ههههههههههة و ش قالولك فستان تكشخين فينى .
.
و ثم اخاف تاخرينى عن الشركه


و اخذ تهزيئة محترمة من الوالد بسبتك .
.


رغد : لااا تكفي .
.
وقامت تلبس عبيتها : هاة ما نى ما خرتك يلاا قووم .
.


بندر قام و هو يضحك على هبال اختة :.
يلاااا .
.


“بندر كان مزيون بالحيل و عليه طول ما شاء الة عليه و جسمة معضل يعني البنات يخقوون عنده


.
.
وغير هكذا روحة روعة و مرجوج شوى .
.
وعندة وقت الجد جد .
.
ووقت المزح مزح ”


…………………………………………..
……………..


“فى الجامعة ”


رغد : صباح الخيرر على اجمل بنوتات .
.


الكل : صباح الخيراات .



ريم : كان ما جيتى اقوى .
.


مشاعل : ايية المحاضرة ما بقي عليها الا خمس دقايق .
.


رغد بدلع : و ش اسووى بندر اخرنى .
.” و تتالع فريم ”


مشاعل تتطالع فريم بخبث : اهاااا ,
,
اجل ما دام هكذا معذورة .
.


ليلي : ههههههة حرام عليكم استلمتوا البنت .
.


ريم بعبنوتة : اقوول يلاااا بس لا يكثر هرجكم المحاضرة بدت .



الكل : هههههههههههه


و راحوا للقاعه


…………………………………………..
……


فبيت ابو مشعل ….


ام مشعل قاعدة باصالة ال كبار الواسعة و الي ما ثثة اقوى اثاث و حاطة رجل على رجل و تشرب شاهى الصباح .
.


” ام مشعل متسلطة على عيالها و زوجها ,
,
وكلمتها هي الي تمشي و اهم شئ عندها الاتكيت و المظاهر ”


مشعل و هو نازل من الدرج : .
.


ام مشعل : و عليكم السلام .
.


مشعل : و شلونتس يمة .
.


ام مشعل بقرف : بخيررر .
.
انت متي بتعدل لسانك و تتكلم زي الناس .
.


مشعل بعربجية : هع هع هع ياحليلتس يمة .
.
لية و ش به حتسى الله يهديتس .
.


” مشعل ما عليه مزيوون بس انه عربجى شوى مع هذاا ما به اطيب من قلبة ”


ام مشعل رجعت تتططالع برنامجها و ما ردت عليه .
.


مشعل بصراخ وصل لجيرانهم : سنتيا .
.
سنتيا !
!!


الشغالة جت مفجوعة : نعم بابا مشئل


مشعل : نعامة ترفسك ان شاء الله .
.
هاتى الفطور .
.


الشغالة : ايش يبغي فطور بابا .
.
بانكيك و لا ……….


مشعل : ما لت عليتس هاتى زي جميع يوم و لا تنسين البصل و الكراث .
.
وهاتية هنا .
.


راحت الشغالة و هي تتحلطم .
.


ام مشعل : و ليش ان شاء الله حاطين طاولة قم جميع هنالك .
.


مشعل : يمة ,
,
ما احب خلينى على راحتى .
.


ام مشعل بصوت و اطى : ذلك مقابل جدتك الله ياخذهاا .
.


مشعل سمعها بس سكت .
.


جابت الشغالة الفطور ,
,
ونزل مشعل على الارض و فرش السفرة .
.


مشعل : يلا حطية شعلتس ما نيب قايل .
.


ام مشعل : و ش فيك على الادمية .
.
هذا فوق ما هي خادمتك تقول هكذا !
!!


مشعل : ما نيب احب الشغالات .
.
الا يمة متي تزوجونى و افتك منهن .
.


ام مشعل : و من الي ما سكك .

هذولا فتيات خوالك جميع و حدة تقول الزين عندي .
.


مشعل بصوت و اطى : و وووووععععع ما بقي الا اخذ من ذا المايعات .
.


ام مشعل : هااااة و ش تقوول !
!


مشعل : اقول سلامتس يمة .
.
هونت ما نيب متزوج .
.


…………………………………………..



” نرجع للجامعة ”


البنات متجمعين بالكفتريا .
.


ليلي : هااة فتيات و ش تبون فطور .
.


مشاعل : و ش نبى يعني .
.
زى العادة طعمية و عصير ليمون .
.


ريم : اصلا هو فغيرهاااا .
.


جت ريما اخت ريم و حطت اغراضها على الطاولة .
.


ريما : هااااااااااى صباياا .
.


البنات هااااااياات .
.


ريما : هاة خلصتوا محاضرات و لا باقى .
.


مشاعل : لا باقى لنا محاضرة و حدة .
.
ومع دكتور غثيث بعد .
.


ريما و تبى تقهرهم : يؤ يؤ يؤ .
.
يااااااضعيفات .
.
انا خلصت .
.


رغد : ريم سكتى اختك لاقوم اتوطي ببطنها ذلحين .
.


ريم : خذى راحتك .
.
واذا تبين مساعدة انا حاضرة .
.


ريما : هئ انتي مو كانى اختك .
.
و ثم و ش فيكم على عشانى اصغر منكم يعني ؟
!!!


رغد تبى تقهرها : ايييييية ما نبى بزران معانا .
.


ريما : و شوو بزرانة بعد ,
,
تري الفرق بينى و بينكم سنة و ثم …………


ليلي تقطع كلامها عشانها عارفة انها ما راح تسكت زي العادة : يلا فتيات بروح اجيب فطور مين تروح معى !
!


ريما : انااا بروح .
.


لما راحوا


رغد : فتيات و ش رايكم نجتمع من زمان ما اجتمعنا و لا سهرنا مع بعض …


ريم : ايييية و الله من زمان عن المغامرات و الهبال .
.


مشاعل : حلوو و خاصة انه اليوم اربعاء .
.


رغد : خلاص اجل نجتمع عندي بالبيت و اعملوا حسابكم انكم بتنامون عندي .
.


مشاعل : خلاص انا ما عندي ما نع بس بشوف امي .
.


ريم : و انا بعد بشوف اهلى و ان شاء الله ما يقولون لا .
.


و جوا البنات من الكفتريا و قالوا لهم البنات و وافقوا .
.

  • روايات كوميدية مصرية
  • روايات كوميدي رومانسي مصري
  • روايات مصريه
  • روايات مصرية كوميدى رمنسي
  • روايات كوميديه مصريه
  • قصص رومانسية كوميدية مصرية
  • روايات مصرية كوميدي متنوعة
  • رواية كوميدية مصرية \
  • روايات كوميدية
  • رواية كوميدية رومانسية مصرية


رواية رومانسية كوميدية مصرية