رواية عفتك

عفتك رواية 20160918 8

يلست سلامة فحجرتها بروحها بعدما الكل رقد ،

فتحت دفترها الازرق تنهدت و بدت تقرا منه ،

وهي من عادتها جميع ليلة انها لازم تقرا هالدفتر الي به جميع لحظه من عمرها حزينه او سعيدة .

” سلامة .
.
هى الشخصيه الرئيسيه فالقصة ،

عمرها 17 سنه .
.
بنت حبوبه و مرحه و دمها خفيف .
.
اللى يشوفها يقول عنها خقاقه .
.
بس الي ما يعرفها يجهلها .
.
من طبعها انها كتومه و ايد يعني ما تحب تخبر حد عن الي يظايقها .
.
و هي الاكبر من بين خوانها و خواتها ”

فتحت سلامة اول صفحة .
.
و ابتسمت و هي تقرا هالذكري ::


– الحصه السابعة (( رياضيات )) .
.


* المس :: يالله يا فتيات جميع و حده تستخدم مخها و تفكر بالمسالة


* سلامة :: مس .
.
لا يوجد مخ هع هع هع


* المس :: سلامة يمكن بلا مصخره .
.


* سلامة :: اوكية مس من عيوني .
.

سلامة فخاطرها :: اة لو ترد هالايام الروعه .
.
كيف كنتى يا سلامة و كيف صرتى .
.
الله يسامح الي كان الاسباب =.

الله يسامحة بس .
.

وهي تقرا .
.
دخل عليها اخوها * عبدالله * .
.


* عبدالله :: سلامي .
.
ما رقدتى للحين ؟



* سلامة :: و انت تجوفنى راقده ؟



* عبدالله :: ههة .
.
المهم ما علينا .
.
متي بترقدين .
.


* سلامة :: ما درى .
.
ليش تبا منى شي ؟



* عبدالله :: الصراحه .
.
هيه


* سلامة :: امر


* عبدالله :: ما يامر عليج عدو .
.
بس بغيت اقولج شي .
.


* سلامة :: انزين قول .
.


* عبدالله :: بغيتج تقولين له امي انني ابا فلوس .
.


* سلامة :: شحقة ؟
؟
و انت ليش ما تقول لها .
.


* عبدالله :: لانها ما بطيع .
.
ثم ابا الفلوس الحين ظروورى .
.


* سلامة :: انت قول لى حق شو تباهم و انا بقولها تعطيك .
.
و الا جية لا تحلم .
.


* عبدالله :: افف منج .
.
انزين بقولج بس يويلج ان قلتى الها .
.


* سلامة :: ان شاء الله ما بقولها … يالله قول .
.
تراك ذليتني


* عبدالله :: ما عاش من ذلج .
.
اتفقنا انا و الربع انا نشترى دراجه .
.
كل واحد اييب مبلغ معين و نشتريها .
.


* سلامة :: نعم؟؟
و ليش ان شاء الله .
.
يوم انه السالفه جية لا تحلم اقول لها .
.


* عبدالله :: سلامي فديت روحج .
.
الله يخليج قولى الها .
.
تبين تحرقين و يهى جدام الربع .
.
اهون عليج


* سلامة :: عبود انت مينون .
.
لو استوي فيك شي .
.
انا شو بسوى .
.


* عبدالله :: لا تسوين شي و ثم انتي ….


قاطعتة سلامة .
.
:: عبدالله فكر عدل .
اخاف يستوى فيك شي و انا اكون الاسباب =.
.
يكفى فقدت انسان غالى .
.
مابا افقد الثاني .
.
و ثم انت ما تسمع عن الحوادث الي تستوى بسبب الدراجات … اسمحلى عبود .
.
فكر و اقنع ربعك .
.
و اذا كنت تبا الفلوس عشان هالشى .
.
اسمحلى .
.


* عبدالله :: يعني ما بتقولين الها تعطينى ؟



* سلامة :: لا .
.
و السموحه منك


* عبدالله :: اووكى يا سلامة .
.
و انا الي ظنيت انج بتفهمينى بس ما عليه .
.
(( و طلع من حجرتها((


* سلامة :: مينون هالولد .
.
خلة براية بيزعل و بيرضي باجر .
.
خلنى ارقد اقوى لى .
.

” عبدالله .
.
اخو سلامة .
.
عمرة 15 سنه .
.
متهور و متسرع دايما .
.
اللى براسة يسوية .
.
و ما يهمة الي بيصير ثم .
.
متعلق باختة سلامة و ايد ما يخش عنها شي .
.
بس مرات يخور و يقعد يتظارب و ياها و ويا خوانة ”

———————————-

الصبح _ الساعة 7 .
.


قامت سلامة من وقت على غير العاده .
.
لانها ما قدرت ترقد عدل .
.
وراحت لحجره اخوها عبدالله تجوفة لو موجود و الا لا .
.
لانها تعرف اخوها عنيد و راسة يابس و اكيد بيسوى شي .
.


دقت سلامة باب الحجره بس محد فتح الها .
.
بعد ما ملت من كثر ما ادق الباب .
.
فتحتة .
.
و لقت اخوها عبدالله راقد .
.


* سلامة :: عبود .
.
عبوود قووم .
.
(( هو كان قايم بس كان مطنشها )) عبود يالثور اعرف انك و اعى .
.


* عبدالله :: خييير شو تبين ؟
؟


* سلامة :: ليش ترمسنى جية .
.
اوكى ما عليه ذلك يزاى انني ياية اعطيك الفلوس .
.
(( و قامت بتطلع من الحجره ))


نقز عبدالة من شبريتة و راح الها .
.


* عبدالله :: صدق ؟
؟
يبتى الفلوس .
.
من وين ؟
؟
و كم ؟

و شو قلتى له امي ؟
؟


* سلامة :: و انتة شو عليك .
.
يود 300 و بسس .
.


* عبدالله :: شو 300 بشترى حلاوه انا ,
,


* سلامة :: خلاص هاتهم .
.
وفرت على .
.


* عبدالله :: ما تصدق .
.
خلاص اوكى مشكورة


* سلامة :: العفوو .
.
بس يويلك ان درت امي .
.


* عبدالله :: اطمنى محد بيدرى .
.
بس مشكلة لو حمود عرف .
.
الله يعين .
.


* سلامة :: هيية كيف راحت عن بالنا .
.


* عبدالله :: خلاص مب مشكلة ثم بنفكر .
.
خلاص اطلعى ابا ارقد .
.


* سلامة :: يا و يهك شكلك ما رقدت طول الليل تفكر بالفلوس .
.


* عبدالله :: هية و الله صدقج .
.


* سلامة :: اوكى بخليك يالله ارقد .
.


(( و طلعت سلامة من الحجره )) .
.
و هي طالعه كانت رايحه المطبخ بتسويلها شي تاكلة .
.
الا شوى يرن التلفون .
.


سلامة :: بسم الله .
.
منو هاللى متصل الحين .
.
عنبوة ما يعرفون ان العالم راقدين .
.
ههة و انا شو موعيني ههة .
.


راحت سلامة ترفع السماعه .
.


* سلامة :: الو ؟
!


* ….
:: السلام عليج .
.


* سلامة :: و عليك السلام .
.
منو و ياى ؟



* … :: افا .
.
ما عرفتينى ؟



* سلامة .
.
باستغراب :: لا و الله ما عرفتك اخوية .
.
منوو؟


* ….
:: اكيد ما بتعرفينى .
.
مرت سنتين .
.
انا …… يا سلامة


( طاحت السماعه من ايد سلامة .
.
وانصدمت يوم عرفت منو المتصل .
.
” مستحيل .
.
مستحيل يصبح هو .
.
بس كيف .
.
كيف عرف الرقم .
.
وشو يبا منى ؟
؟” .
.
خافت سلامة و راحت قفلت السماعه حتي من دون ما تكلمة .
.
و ركضت لحجرتها .
.(


رواية عفتك