رواية غرام مكتوب ف حياتي

مكتوب غرام رواية حياتي 20160919 133

(عندما ننصدم بواقع خارج عن اردتنا و نرضي و نستسلم له و نعيش ايامة سواء نريدها

اولانريدها,,وفجاءة نصطدم بواقع احدث و ننقاد له و نعيش الامة و جرحة و مرة و من ميين؟؟؟

من اقرب الناس لك)

مانهاية هذي الحياة لانعلم هذه مقدمة بسيطة للحياة بطله القصة نوف و هي محورر القصة من اولها الى اخرها و تحكى عنها ,
,,

الجزء الاول

؛


؛



صحت من نومها توجهت لحمام لاحظت قبل ما تدخل الحمام بنتها ما عليها

غطي رجعت جلست بهدوء عشان ما تحس بها و تصحي و غطتها تحركت

بنتها و هي تعفس بوجهها دلالة انها انزعجت ابتسمت نوف و رجعت

لذاكرتها لوري تقريبا قبل ثلاث سنوات تقريبا يوم رجعت من المدرس

:يماة يمااة يماااااه

ام فهدوهي بالصاله::هلا نوف تعالى انا هنا

نوف دخلت و باست راس امها:يوة يمة الحمدالله ما نى مصدقة انني خلصت امتحانات ما وراى لامذاكرة و لاشى نفسي انام اسبوعيييييين

ام فهد :المهم بشرينى شلون الامتحان قدمتى عدل

نوف::ماشى الحمدالله اهم شي ينجحني

ام فهد::الله يوفقك و كملت اليوم طالعة متاخرة بالعادة هالايام تطلعين بدري


نوف::اية يمة ما مشو الباصات الامتاخر

ام فهد ::اجل قومى نجهز الغدا ابوك على و صول و تلقينة ميت من الجوع

نوف بنص عين ::اية يمة و انا جاية قبلة و ما فكرتى فينى الله لنا بس


ام فهدوهي تضربها على كتفها:اية الله لك يالله قومى غيرك ملابسك و صحي اخوك معاك

نوف و هي تاشر بيدها:من عيوني الثنتين

وراحت بدلت ملابسها و ومرت غرفه اخوها فتحت الانوار و الستاير و سكرت المكيف و بصوت عالى ::فههههد فهود فهيداااان يالله الغدا

فهد انزعج و انقلب على الجهة الاخرى ::اولا انا مو اصغرعيالك تقولين فهود و ثانيا اطلعى قبل لاتوطي بطنك

نوف تكتفت ::اقول قوم بس ما بقي الا عيال المتوسطة و لا و لله بسلاحى المويه

فهد من سمع طارى الموية نقزمن مكانه::لا الله يرحم و الديك الا المويه

نوف::اية ذلك الى ينفع معاك و نزلت تحت,,

وصل ابوفهدوبعد ما سلموا عليه و حطوا الغدا و خلصو

قامت نوف ::يالله بروح اريح تبين شي منى يمه

قاطعهم ابو فهد::اية اجلسى نوف ابيك شوي

نوف::هلايبه

ابو فهد ناظرزوجتة و ولدة بنظرة يعني اتركونا لحالنا و فعلا افهموها و طلعوا

التفت على بنته::تدرين انك كبرتى ما شاءالله عليك((( نوف كانت تناظرة و تبتسم ما جاء فبالها شي ابدااا))) و صرتى عروس و لازم تتزوجين و من كم يوم اخطبك منى واحد

نوف و هي مبلمه::ايششششش

ابو فهد::خطبك واحد و اخلاقة عالية و رجال ما شاءلله عليه

نوف و هي منزلة راسها::يبة معليش انا

قاطعها هو يقول::يانوف الرجااال ما ينرفض

نوف و ما هي مفكرة توافق ::بس يبة انا تونى صغار و عمري16وابي اكمل دراستي

ابوفهد باقتناع تام بكلامه::الصغيرة تكبر يانووف و ثم البنت ما لها الابيت زوجها

نوف::بس يبة هذه حياتي و انا

قاطعها::اسمعى يانوف انا و افقت على الرجال و انا و اثق انه بيسعدك لانى سالت عنه عدل!!!!!

نوف تحس كان موية باردة انصبت عليها:::وافقت!!!!!

ابوفهد::اية و بكرة بيجى يخطبك رسمي تجهزي!

نوف و هي تمسك طرف كم ثوبة بعيون راجية :::ليش يبة افهمنى انا ما بى اتزوج..

ابو فهد بصرامه::خلاص يانوف انتهي المقال تبين تفشلينى قدام الرجال و كمل كلامة لاتخافين به الخير و انا و اثق فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نوف بخاطرها و عيونها مغرقة دمموع اجل ليش يبة تجى تقولى و انت موافق قالت بستسلام ::طيب مين ذلك الى متقدم لي؟؟؟؟؟؟؟

ارتبك ابوفهد ::هذا من طرف واحد من اصدقاى يعرفة و باس جبهتها و قال الله يوفقك و طلع و ترك و راة بقايا زجاج متكسر

بعد ما طلع و دخلت امها و اخوها عليها قامت حضنت امها و هي تصيح ام فهدوهي خايفة عليها بذات انهاتشوف و جهها شلون متغير ::شفيك يانوف؟؟

نوف و دموعها نزلت ::يمة قولى لابوى ما بى اتزوج,,

ام فهد بصدمه::تتزوجين؟؟!!

نوف بصوت متقطع من الصياح ::اية يمة ابوى يقول انخطبت و هو و افق و انا ما بى تونى صغار قوليلة تكفيين يمه؟!!

ام فهد و هي عارفة زوجها ما يغير راية لان فبالة دايما هو الصح::يابنتى ما تدرى ممكن خيرة لك و جميع فتاة بتتزوج..

نوف و للحين تصيح::بس يمة انا تونى مخلصة اول ثنوى صغار يمة ما فكرت بالزواج,,

ام فهد و دها تقدر تغير راية لان بنتها فعلا صغار و ما باليد حيله::الله يقدملك الخير يانوف

نوف فقدت الامل و راحت لغرفتها تبكي حياتها الى جاية ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهدهو معصب::يمة نوف ما تبى خلاص مولازم غصب هو((هذا هو الصغير))))

جاء اليوم الثاني وقت الخطبه

ام فهد ::هاة نوف جاهزه

نوف و هي مقنعة نفسها ممكن خيرة قالت باستسلام::اية يمة جاهزه..

الاعلي صوت ابوفهديالله نوف تعالى راحت نوف و ري ابوها و بخاطرها ياربى ما حس انني مستحية نفس هالبنات يالله بس الله يعدى اليوم على خير

دخلت و هي منزلة راسها حطت العصير و جلست

الا بصوت كبير::شلونك نوف

نوف و هي خايفة من صوتة و من دون ما تناظره::بخير!!

ابومحد و هي عاجبتة و مبسوط ::ارفعى راسك لاتستحين!!

ابوها :ارفعية يانوف,,,

نوف بدت ترفع راسها و ياليتها ما رفعتة انصدمت من الى قدامها شخص مغطى و جهة الشيب نوف هنا شعورها تحس ان الدنيا قدامها سوداء و بس

ابو فهدانتبة للصدمه نوف و قال يتدارك الوضع::تقدرين تطلعين !
!!!!!!!!!!!!!!!!

نوف للحين بصدمتها::_________

ابو فهد بصوت هادي::نوف حبيبتي خلاص اطلعي

استوعبت و طلعت بكل هدوء و لقت امها تنتظرها:::هاة بشرى عجبك ارتحتى له

نوف بصدمة ممزوجة برود::يمة ابوى خلاص ذبحني!!..؟؟؟!!

ام فهدبخوف::نوف شفيك؟؟؟

نوف تحس كانها ثلج من قوه الصدمه::يمة ابوى بزوجنى واحد اكبر منه شايب

ام فهدبصوت مصدوم و كسير::ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

قاطعتها نوف و هي تبتسم بحزن::يالله يمة عادي نصيبى لاتضايقين نفسك و طلعت لغرفتها من قوه الصدمة ما نزلت و لادمعه..

وبعد ما طلع من عندهم ابو محمد طلع ابوها لعندها بالغرفة و جلس عندها::هاة نوف شرايك!!!!!!!!!!!!!

نوف برجي ::يبة انت شفتة ذلك كبير على شايب؟؟؟؟؟

ابو فهد::يابنتى العمر ما يهم الرسول عليه السلام تزوج خديجة و العمرركبير اهم شي الاخلاق يانوف و بسكنك لحالك ما راح يدخلك على حريمة انا شرطت عليه و وافق

نوف بخاطرها بعد مو و حد قالت بامل اخير::يبة افهم على و الله تونى و هو مثل قاطعهاابو فهد خلاص يانوف انا اعرف مصلحتك الملكة بكرة و انا متاكد بيسعدك و ختمها الله يوفقك يانوف بحياتك و طلع تركها

نوف هنا حست ان المقال خلاص صارجد ما كان منها اي رده فعل الاانها حطت راسها بهدوء على المخدة و سمحت للدموعها تنزل ,
,,,,,,,,,,,,,,,

ومرررت الايام و تزوجت نوف ابو محمد

وحملت بداية زواجها و تركت المدرسه

وكانت معامله ابو محمد لها طيبه

ماعمرها اشتكت منه بشى و ما ختلطت مع زوجاته

ابدااا اما نوف مشاعرها تجاة ابو محمد

احترام فقط لاغيرومشت الايام و الشهور

وتوفي ابو محمد بجلطة و هو خلقة مريض بالقلب


و كانت نتيجة ذلك الزواج بنوته

وهذي هي الحين فبيت اهلها ارمله


ما تجاوز عمرها العشرين………………………………….

طلعت من سرحانها و هي تتنهدت الله يسامحك يايبة لو خليتنى اكمل دراستى و ثم افكرانفضت راسها و تعوذت من ابليس شفينى اناا ليوم و قامت من السرير,,

::اى ظهري طولت و انا قاعدة و دخلت الحمام دقايق الاباب الحمام ينطق::ماما اتحى ما ما

نوف ابتسمت و افتحت الباب و على طول باستها::هلا و الله حبيبتي لامار يالله اغسلك و ننزل تحت

لامار:ماما ابي تلن فلس(ابي كرون فلكس))

نوف و هي تضحك::انتى كبرتى و للحين ما تتكلمين عدل

لبستها و خلصوا و نزلو تحت و افطروا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تعريف بعايله نوف


ابو فهد::موظف صارم شوى مع عيالة و كلمتة تمشي لو هو غلطان و علىبالة انه فمصلحتهم ما عندة الانوف و فهد لمشاكل صحية عند ام فهد و مقتنعين و عندة اخو و صارت بينهم مشاكل عشان بيع بيوت و ما بيعها بعد المرحوم بين مؤيد و معارض و فرقت بينهم بنتعرف عليه بيصبح لهم دور بالقصه

ام فهد::مالهاراى بعد ابو العيال طيبة حنونة مفرغة جميع و قتها لهم

نوف::20سنة شخصيتها طيبة حنووووونة ما تقسي مهما ايش ملامحها عادية اذا ابتسمت تبين ملامحها اجمل ابتسامتها مررة روعة مو طويلة و لاقصيرة جسمها حلوشعرها ناعم لاخر ظهرها ,
,
اهم شي عندها بنتهاااا

فهد::18سنة الى يشوفة يعطية اكبر طويل عريض ملامحة حادة حنطي


جميع شي عندة و لا الدراسة ,
,ويكتب شعر,,ويموت بنوف و يحاول يخليها مبسوطة ربما ما يقدر

نهاية الجزء الاول ,
,بداية بسيطة للقصه

الجزء الثاني,,

التليفون يرن


تررررررن تررررررن


::عليكم السلام


شخبارك خاله


:هلا سارة شخبارك انتي


::الحمدالله الابنتك الخايسة و ينها ما تتصل


ام فهد و هي تضحك::لحظة بناديها لك و حيلك فيها


نووووف تعالى سارة تبيك

راحت نوف و خذت السماعة من امها و هي تبتسم::هلااااااوالله صباح الخيرلغاليه


ساره::اقول اسكتى و ربى ما تستحين ليش ما دقين هاه

نوف و هي تضحك::اف جميع ذلك زعل سامحينى انشغلت انتي ليش غايبة عن الكليه؟؟؟

ساره:كذا ما لى خلق اروح المهم تعالى عندي اليوم؟؟؟

نوف: لاسارة تكفين تعالى انتي عندي؟؟؟

ساره::شوف ا قولها تعالى ترجع تقول انتي تعالى و لله ما عندك سالفه!!

نوف::ولله احس لامار تعبانة ما قدر اجيك؟؟

ساره::خلاص بجيك بس عشان لامار .
.

نوف و هي مستعجلة عشان بنتها تبكي ::طيب شوفى اذا عند مثل افلام جيبى معاك و لاتنسين حركات السهرة معاك عارفتها

ساره::والله حالة عازمتنى و تقول جيبى ما تستحين انتي

نوف::طيب يالله باى و لاتنسين و سكرت بدون ما تسمع ردها

((سارة صديقه نوف و فتاة جيرانهم و من يوم هم صغيرة مع بعض و اسرارهم عند بعض و يمونون على بعض باختصار لو عند نوف اخت سارة اغلى منها))))

ام فهد ::توقعى من بيزورنا بكره؟؟؟

نوف بحماس مع امها::مين؟؟

ام فهد::عمك و اهلة ,
,,

نوف بفرحة ممزوجة باستغراب::من جد يمة !
!!!

ام فهد ::اية من جد اتكلم ابوك اليوم قبل لايروح للدوام قالى علشان نستعد..

نوف و هي فرحانه::يعني تصالحوا خلاص,,

ام فهد::شكلهم تصالحوا هو قالى انا عازم اخوى يعني هو الى متصل عليه بنفسه,,

نوف::الحمدالله و الله اشتقت لعمي احدث مرة شفتة يوم و لادتى بلامار سحبت نفس و قالت شفتي يمة كيف فديرة و حدة و لانشوف بعض ما تسوي علينا هالبيوت,,

ام فهد::الحمدالله الى رجعوا لعقلهم,,

الاعلي دخلت فهد هو يقول بصوت عالى صباااااااااااح الخير

نوف تبى تغيضه::اف فهد غايب عن المدرسة الى يخاف نصف درجة تطير منه لا لا اكيد الدنيا بها شي

فهد::لاحول الله الله و اكبر عليك اذكرى الله و التفت على امة يمة شوفى بنتك ناوية على و انا و الله و دى بالجامعة و بنتك عينها ينخاف منها

نوف و هي تضحك::لاتخاف عيني بااااردة و كملت:تدرى بكرة عمي بيجى عندنا؟؟

فهد هو يناظر امه::صحيح يمه؟؟؟؟؟؟

ام فهد::اية انشاءالله بكرة بيجونا ابوك هو الى عازمهم

فهدهو مبسووط:: اخيرااوالله يطقنى قهر اسلم عليهم على الماشى و لا بشهر مرة و بالصدفة اشوفهم و اتحسراذكر ايامنا اول كيف و الحين شلون!!

نوف::لا انشاءالله بكرة بيجون و بنشبع منهم

________________________________________


فبيت ثاني بعد الغدا


:اجل وين العيال ما تغدوا معنا؟؟

:ابد رهف على قولتها اربعاء و ما تبى غدا تبى تنام و العيال الباقى نايمين و خالد خبرك فالمجله

ابوخالد::والله لو يخلى هالمجلة و يشتغل معى اقوى له


ام خالد::خلة على راحتة هو مرتاح,,

ابوخالد و بداخلة الفرحة مو سايعته:المهم اسمعى بكرة بروح لبيت اخوى ابو فهد اتصل على و عزمني……..

ام خالد و هي فرحانه:الله يبشرك بالخير بابوخالد و الله فرحتنى اكيد تراضيتوا

ابو خالد:اية اتصل على اليوم و تعذرلى و انا بعد تعذرت له الحق كلنا غلطانين المفروض ما نخلى الشيطان يلعب بروسنا

ام خالد::الله لايعيدها و يارب يخليكم لبعض و الحمدالله تري الاخوان ما لهم غناه عن بعض

:صدقتى و صخ دنيا فرقتنا و الله شاهد على طول الاربع سنوات الى فاتت و انا قلبي محروق,,


و كمل هو يقوم عشان يرتاح عطى العيال خبر علشان يجون معنا


ام خالد::انشاءالله و لايهمك


_________________________________________


فمكان ثاني


تحديدا فالمجله


كان جالس على الكرسى و مريح راسة عليه و سارح بتفكيره,,سارح بعيدطالع بري الرياض

وحدودها جميع تفكيرة بحايل,,
اة ياريم و الله انني مشتاقلك ,
,ليتك تدرين فالى بقلبي لك

,,,معقوله ما تدرى انني احبها اذا الكل يدرى امي اخوانى حتي اخوها يدرى معقوله

ماحست ,
,شلون يعني ياخالد تبيها تجى تقولك انا احبك ليش وين عايشين حنا,,بس على الاقل

تعطينى اشارة اي شي,,اصلا و ش يعنينى لحايل الا بس علشان المحها لو من بعيد …

ا بتسم يوم تذكر العطلة الصيفية الى راحت,,,
كانواطالعين كلهم للمزرعة هو كان مطلع البنات معه

بالسيارة و قتها قالت اختة خالد مر البقالة ,
,قلتلها و انا اناظرريم من المراية بمر بس

بشرط؟؟؟قالت,,وشوووو؟؟قلت اذا ريم قالت ابي البقالة مريتها..

التفت على اخوها و قال انت و ش لك باختي بس انا طنشتة و رجعت اناظر ريم هاة ريم تبينها

ريم و هي تسحب الشيلة على عيونهاو بصوت و اطى مسموع قالت انا و ش دخلني

قلت و انا اشق الابتسامه,,دخلك انك شيخه البنااات و جلسوا البنات يحنون عليها

ثم نطقت اية ابيها,,قلتلها تاااامرين امر الحين امرها

وقتها قالت رهف و ناسة لابغيت شي دقيت على ريم ,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعني جميع ذلك و ما تدرى اة ياريم ,
,,,

ثم قرر انا لازم اكلم اهلى بالمقال و اقولهم اللحين انا مستعد للزواج و متهيئ يعني ابوى ما عندة عذر نفس اول لارجعت المنزل بكلم امي تخطبلى ريم ,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تعريف عائلة ابوخالد


ابو خالد::حالتة المادية ممتازة عندة شركة بناء ,
,متفاهم مع عيالة يموت برهف بنتة لانها و حيدتة و مدلعها ,
,,,


ام خالد::طيبة حنونة على عيالها عندها قدرة تخلى عيالة يشكون لها بدون لاتسالهم,,دائما مبتسمة و متفائله,,


خالد::26سنة ,
,يشتغل فمجلة ,
,طيب بس مزاجى و اذا حط احد فبالة ما يرحمة به حنية ,
,طويل اسمرملامحة روعة و حاده


نايف::21سنة ,
,خفيف دم كان يكرة الدراسة و ما كملها اشتغل مع ابوة طولة متوسط ملامحة هادية ,
,


نواف::18سنة احدث سنة بالثانوي,,طبق الاصل من نايف بكل شي و متعلق به بس الفرق نواف عندة طموح بدراسته,,
ودايم مناقر مع اختهم مستلمينها,,


رهف::16سنه..اول ثانوي .
.قلبها طيب مرة ,
,بيضاء ملامحها طفولية مليانة شوى و ذلك الى معقدها مع اخوانها,,,


_________________________________________


فمكان ثاني


تحديدا بحايل


نورة بنص عين ::اكيد ذلك الاسباب =و لا به اسباب ثاني؟؟؟

ريم::اذا قصدك خالد ارتاحي..

نوره::انتى قلتيها مو انا ……..

ريم::لانى عارفة انك تقصدين خالد بس صدقينى انا عادي عندي هو موعشانة انا هكذا مو مرتاحة لهم


نوره::بس ذلك كثير الى خطبوك و انتي ترفضين .
.

ريم::مارتحت لهم و صدقينى اذا جا الى ارتاح له بوافق على طول

نوره::ليش حرام عليك و خالد تدرين انه يحبك و يبيك؟؟؟؟؟؟؟

ريم::خالد اذا يبينى بيخطبنى صح و لا غلطانة ؟
؟

نوره::اية صح بس معروف انه هو يبيك ممكن مفكر انك ما تبينة مو انتي لوح,,,,,,

ريم::وش تبينى اسوى يعني؟؟

نورة :::يعني مثلا اذا سلم عليك مو تردين و تسكتين سلمى عليه اسالية عن اخبارة ؟
؟

ريم::تدرين انا مع الكل هكذا مو بس هو,,

نوره::طيب اذا خطبك خالد بتوافقين؟؟؟

ريم ::اكيد بوافق,,

نورة و هي فاتحة عيونها ::وتقولين عادي عندي ما يهمني!!

كيف هذه ما دري؟؟

ريم و هي تضحك::انا اقولك يعني خالد احبة بس كولد خالتي و اذا خطبنى ما راح ارفض لانة ولد خالتي و فوق ذلك يحبني

نوره::اسمحيلى يانسة ريم ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم:باختصار اذا نصيبى معه باخذة اذا مو معه ما نى ما خذته,,,

نوره::خلاص سكتينى ,
,بس و الله على بالى انك ترفضين علشان خالد


ريم::لا ارتاحى خالد شعورى تجاهة عادي ………………………………

تعريف مختصر لعايله ريم


ريم 20 سنة خلصت الثانوي و جلست بالبيت ,
,البنت روعة بمعني الكلمة درجه ان الحريم عندهم يقولون ياليتها فتاة عم عيالنا تفكير قديم يعني على بالهم اذا كانت فتاة عمهم بتاخذهم غصب تفكير متخلف ,
,نورة اختها اصغر منها بسنتين و عندها اخو اكبر منها امها و ابوها تاركينها على راحتها بخصوص الزواج

فى بيت =ابوفهد


الساعة 6


نوف نازلة من الدرج تركض لانها سمعت صوت الجرس


و امها تحاكيها شوى شوى يانوف


نوف و هي مكملة طريقها هذه اكيد سارة بروح افتحلها…


نوف و هي من و ري الباب ::ميييييييين؟؟

:افتحى انا ساره,,

نوف و حابة تستهبل عليها::مييين ساره!!!!!!!!!!!

ساره::نوف اخلصى ذبحنى الحر….

نوف و هي تضحك و تفتح الباب شوى الا هي طايره::اف ذلك سلامك لو دارية ما فتحت الباب .
,

ساره::ادرى عنك منقعتنى ساعة بالحر و تقولين مين سارة بعد..

ضحكت نوف و سحبتها و سلمت عليها و دخلوا المنزل و طلعوا فوق بعد ما سلمت سارة على ام فهد,,


__________________________________________________ _____________

فى نفس الوقت فبيت ابوخالد,,


دخل خالد المنزل بعد ما رجع من بري و شاف امة و ابوة لحالهم ابتسم و سلم عليهم و قال هو يجلس::حلو جالسين لحالكم ابيكم بموضوع؟؟

ابو خالد::خير انشاءالله و ش عندك؟؟

ام خالد مكتفية بالنظر

كمل خالد::لا خير انشاءالله بس بغيت امي تخطبلى ؟
؟

ام خالد فرحت من قلبها

ابو خالد::والله صرت رجال و هذه الساعة المباركة الى تتزوج بها و التفت على ام خالد ::دورى له و حدة خلينا نفرح فيه

ام خالدوهي عارفة مين يبي::انشاءالله من بكرة بخطب له فتاة جيرا

قاطعها خالدوبعيونة ريم::لا يمة و انا احسبك فاهمتنى ؟
؟

ضحكت ام خالد::لا ابشر ياخالد لك من يخطبلك ريم .
.

ابو خالد::اجل طلعت انا الى مو فاهم شي؟؟؟؟

خالد::لا محشووم يبة بس ريم فتاة خالتي فتاة عاقلة و راكزة و ابيها تكون زوجة لي

ابو خالد هو يقوم::خلاص اجل اخطبيها له و ربى يكتب الى به الخير يالله انا استاذن معزووم عند واحد,,,,

ام خالد و خالد::الله معك..

خالد هو يقرب من امة و بيدة الجوال::يمة تكفين كلمى خالتي الحين؟؟

ام خالد::الحين عاد خلها بكره؟

خالد :يمة تكفين خير البر عاجله؟؟؟

ام خالد::امرى لله كلم على جوال خالتك..

ابتسم خالد و كلم على جوال خالتة ::يمة خالتي جوالها مغلق!!!!!

ام خالد::طيب اتصل على المنزل و دق خالد بعد سكوت ثوانى خذت الجوال من خالد::هلا و الله شلونك نورة .
.والله الحمدالله بخير

اختك ريم شلونها .
.


:والله الحمدالله بخير


طيب امك قريبة عندك..


لاوالله امي معزومة على زوواج


اها اا خلاص سلمى عليها ,
,مع السلامه

خالد بتحطيم كبير::ماحصلتيها ؟
؟؟؟

ام خالد::لامعزومة على زواج بكرة انشاءالله بتصل فيها……

خالد::لاحول طيب جوالها ليش مسكر؟؟

ام خالد::اصبر ياخالد الى صبرك المدة الى راحت ما يصبرك لبكره؟؟

خالد::الله يصبرنى لبكرة .
!

الا على دخله نواف و نايف::سلام لاجمل امراءة شافتها عيووني

ام خالد::ياحبك للعياره,,

نايف::والله يمة ذلك الجد انتي ازين امراءة على اللاطلاق

نواف::يمة كلام نايف صح مية بالمية .
.

::سلااااام ما مي

نايف::نواف تمسك هزة ارضى جتنا!!

نواف::يووة السقف بيطيح على راسنا!!!!!!

رهف و هي تسحب نفس::اف الغثي هنا ما وراكم شي تري اليوم اربعاء اطلعوا

خالد::حدكم عاد الارهف لاحد يتكلم عليها

نواف::ماغلطنا هي تسبب هزات ارضية بحجمها

نايف::هذي الحقيقة المرة انتي دددبه

رهف::اقول اسكت من زينك انت و نظارتك انا على الاقل اقوى منك>>>>>>وش دخل النظارات ما درى بس هذه رهف

نايف::هههههة عصبت الدبه

رهف و هي تلتفت على امها::يمة شوفيهم مستقوين علشان ابوى موهنا ؟
؟؟

ام خالد هو ما سكة ضحكتها على المشهد اليومي::خلاص خلوها و ش تبون تناقرونهامتي تعقلون؟

نايف بمزح ::يمة تبينى اعقل زوجينى ؟
؟؟

خالد ::استح على و جهك انا تونى ما تزوجت ؟
؟

نايف::والله مشكلتك يمة شرايك تخطبين لي!!!!!!

ام خالد::ولايهمك نخلص من خالد و نزوجك!

نايف::يالله ياخالد تزوج انت معطل السير علينا!!

ام خالد::ابشركم بكرة بخطب لخالد!!!!!!

كلهم مع بعض ناظروا خالد و ابتسموا

رهف::صدق خالد؟؟؟

خالدبابتسامه::انشاءالله

نايف و نواف هم ينقزون عليه:: مبرووووووك

خالد هو يضحك::اى و خرو عنى حشي مو اوادم

رهف و هي تحاول توخرهم::وخروا عنه باقى انا بعد جهد جهيد و خروا و نطت عليه رهف ::مبرررررووووك و ناسة بيجى عرس اخوى و برقص به يااي

ام خالد::الله يتمم على خير انشاءالله

نواف ::طيب من هي سعيدة الحظ

قاطعتهم رهف::اكيد فغيرها ريم فتاة خالتي صح؟؟

خالد هو ياشر بيدة ::صح انتي كذااا………………………واستمر الحكى بمناقر العيال مع رهف و فخطبة خالد


________________________________________


فبيت ابوفهد


فغرفه نوف


::شفتي شلون صحيتها مزعجه…..

ساره::اقول و خرى عنها تعالى لامار

وقامت لامار و هي تفرك عيونها ::تاره(ساره))

ساره::اية تارة تعالى و تاخذها و جلست تبوس فيها

نوف::شوى شوى لاتكسرينها و الله كانك فهد اخوي

سارة بمزح::اية فهد اخوك المزيون لو ما هو اصغر منى كان حبيته

نوف::اجل الحمدالله انك اصغرمو عايفة اخوى انا

ساره::اقول احمدى ربك لو انا حبيت اخوك وين بتلقين اجمل منى مستحيل

نوف::اية مرة المهم .
.تدرين بكرة عمي و اهلة بيجون عندنا

ساره::والله اخيرا طاح الحطب الى بينهم

نوف::الحمدالله طاح ثم ابتسمت اكيد الحين رهف كبرت اذكرها و هي صغيره

ساره::اية اذكرها رهف تقريبا اصغر منا باربع سنوات صح

نوف::اية تقريبا و الله اشتقت لعمي و اهله………………………………..

________________________________________


فبيت ابوخالد


طلعوا العيال ما بقي الا رهف و امها


رهف::يمة طفشانة خلينا نطلع ؟
؟


ام خالد:ولايهمك بكرة انشاءالله بروح لبيت عمك؟؟؟


رهف و هي تفتح عيونها على الاخر::اى عم؟؟؟؟


ام خالد::مين غيرة كله واحد ابوفهد….


رهف و هي مبسوطه::والله يمة من جد تتكلمين بروح لهم


ام خالد::انشاءالله


رهف::تصدقين يمة اسمع البنات يسولفون فتيات عمهم و تجينى غصة انا كلها و حدة و ما شوفها,,


ام خالد::انشاءالله تشوفينها بكرة و تستانسين معها


رهف::اية الحين اقدر اسولف معها اول كنت صغار مع البزران


ام خالد::وانتى للحين صغيره,,


رهف::لايمة اقصد اول العب مع البزران و هي اكبر منى و ثم ليش تقولين صغار و هي يوم تزوجت كانت كبري


ام خالد::صحيح كبرك بس بعد كانت صغار و ابوها ظلمها يوم زوجها و لا لواحد كبير!!!!!!!!!!!


رهف::يعني ما كانت راضيه


ام خالد::ماعتقد الى اعرفة ان عمك الى يسوية هو على بالة صح,,


رهف::طيب بنتها كم عمرها الحين ؟



ام خالد::تقريبا 3سنوات,ووابوك يقول انهم ما يقصرون معها اخوان البنت فيهم خيرو جميع شهر يعطونهم حقهم و يزرونها باستمرار


رهف::حرام ارملة و هي توها صغيره


ام خالد::لاتقولين حرام ذلك نصيبها و ذلك شي من الله


رهف:: يمة ابوى شلون يعرف عن اخبار نوف و هو ما يزورهم


ام خالد::يتعمد يصادف فهد ولد عمك و يسالة عن اخبارهم و يطمن عليهم….


رهف::ياحياتي يايبة قلبة منشغل باخوه……………………………………..

فى بيت =ابو فهدالساعه


11باليل


:والله يبكى الفلم


ساره::يعني انتي لازم تبكين جميع بعد فلم


نوف:: لو ما حطوا البطلة تنجن بالاخير حرام كذا


سااره::نوف تري بالاخير فيلم يعني كذب


نوف::انتى ما عندك مشاعر ابد


ساره::اية عندي يالله انا بطلع اخوى جسوم تلقينة ينتظربري تدرين و ش يقولى قبل لاجيك


نوف و هي تضحك::وشو


سارة و هي تلبس عبايتها و تقلدكلام اخوها::اسمعى اذا جيتى تطلعين انا تلقينى بالشارع مو تمشين لحالك ما تحركين الا اذا جيت عندك سامعة ما عندنا فتيات يمشون لحالهم باليل و كملت::حركات عيال المتوسط


نوف::والله اخوك ذلك نكتة من الحين يسوى كبيير


سارة و هي بتطلع ::شفتي كييف يالله مع السلامه


نوف::مع الف سلامه


اليوم الثاني(يوم الخميس))


فبيت ابو خالد بعد الغدا


خالد::يمة متي بتكلمين خالتي؟؟؟؟؟؟؟


ام خالد::اليوم ما قدر اكلمها لان الخميس يكونون مشغولين و انت تدرى جميع خميس بحايل يجتمعون كلهم فاستراحة من الظهر الى الليل


خالد::يعني شلون بعد بستني لبكره؟؟؟؟


ام خالد::كل تاخيرة بها خيرة ياولدي,,,اية تري اليوم بنروح لعمك ابوك يقول تحضرون كلكم

خالد::عطتنى خبر رهف اكيد بجى يالله يمة تامرين شي بروح اريح شوي


ام خالد::سلامتك


فبيت ابو فهد


الساعه


6:30


كان جميع شي مجهز و مضبط :كل شي اوكية بس وين فهد ياخذ القهوة و الشاى للمجلس


:هذا انا هنا و ياخذ لامار و يرفعها فووووق هو يضحك فديتها على خالها مزيونه


نوف::فهد تكفي نزلها لاتطيح من يدك


لامار شوى و بتصيح::ماما توفية بتيح(ماما شوفية بطيح)


فهد::هاة نزلتك يالخوافه..وكملت نوف::هذي القهوة و الشاهى خذها للمجلس


خذاها فهد و هو يغنى ::من هالعين و من العين……………………….


فهالوقت و صلوا بيت =ابوخالد


دخلوا بعد ما سلموا على بعض سلام اخو مشتاق لاخوة كان سلامهم حار شلون ما يصبح هكذا (واخوى اربع سنوات ما دخل بيتي )والعيال مو اقل منهم


:والله تو ما نور المنزل يابوخالد


:منور باهلة و شحالك يافهد


:والله الحمدالله


ابوخالد::هاة و ش ناوى تدخل بعد الثانوي


فهد::انشاءالله طب


ابوخالد::مشاءالله شد حيلك و جيب النسبه


نايف::لا الة الاالله عندنا دافورين بالعايلة نواف لقيت الى مثلك


نواف::الله و اكبرفهد خذ احتياطك و لا احلم بالجامعه


فهد::ابشر بس قبل لاتروح تعال اعطيك منه اخاف انت بعد تروح فيها


و ضحكوا على سوالفهم و استمروا الحكى بينهم شوى بالشغل و شوى بلاخبار…………………………………….
………………………….


فالجهة الاخرى عند الحريم


رهف::ياقلبي عليها و الله تهبل شكلى باخذها معنا اليوم…


ام خالد::ماعليك منها بتمل بسرعه


رهف::خليها تجرب !
!!!!!!!!!


نوف ::طيب بس بشرط


رهف صدقت::وشو؟؟


نوف::انا اروح مع بنتي؟


رهف::بس تامرين امر تعالى نامي معى بالغرفه؟؟


ام فهد بمزح::ياسلام بنتى تروح و ري بنتها و انا بعد مع بنتى ….


رهف::خلاص تعالوا حياكم الله الغرفة كلها لكم


نوف::بس انا ضيفة ما قرب بنتى يعني اذا توصخت ملابسها تغيرنها و اذا قامت باليل تقعدين معها لان لامار تقوم باى وقت و تقولى ما بى انام و اجلس معها فانتى لازم تسوين هكذا و

قاطعتها رهف::لا لا خلاص الا النوم خليها عندك يارب تخليكم لبعض


ضحكوا على رهف بذات انها صدقت حكيهم بالبدايه


نرجع للرجال


وصل خالد بيت =عمة و دخل و بعد سلم على عمة و على فهد


:والله ما شي الشغل انا مرتاح فيه


ابو فهد::اهم شي انك تكون مرتاح لان اذا ارتحت فشى خلاص تحبه…


الا على دخلت لامارواقفة عند الباب و مستحية تدخل فهد::تعالى لاماروشفيك ؟



ما مدي عطاها الاشارة الاركض عنده,,


ابو خالد::مشاءالله هذه فتاة نوف كبرت….


فهد::روحى سلمى على عمي و راحت سلمت عليه و اخذها خالد سلم عليها و جلسها بحضنه::تروحين معنا المنزل لامارهنالك به العاب كثيرة تجين؟


لامار::اية ابي ادى و بس ما ما تلوح(اية ابي اجى بس ما ما تروح)


ضحك خالد::خلاص قولى لامك و تعالى عندنا,,,,,,.


شوى الا على صوت نغمه جوال فهد::هلا نوف..اها طيب استنى شوى و سكر منها


:شباب امشو بننطرد شوى البنات بيدخلون يسلمون ,
,وفعلا قاموا الشباب و طلعوا,,,,


دقايق الا نوف و رهف دخلوا .
.


تقدمت نوف و سلمت على عمها و باست راسة و رهف نفس الشى و بعد ما سلموا و طلعوا


بس ابو خالد هنا بعد ما شاف نوف ابتسم بداخلة هو يشوفها و لمعت فكرة فراسة و قال لنفسة ليش لا انشاءالله ذلك الى بيصير………………………


رواية غرام مكتوب ف حياتي