رواية غصب تزوجتها

غصب رواية تزوجتها 20160918 1337

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته


انا فاطمه عضوة حديثة هنا بنزل اول روايه لي


ان شالله اذا لقيت تفاعل معى بكمل اذا كان به اي انتقادات اتقبلها و دمتم بخير


عائلة سعود :


الاب سعود : رئيس قبيله قوي بمعني الكلمه و له هيبه عظيم الكل يخاف منه حنون على ابنائة و نقطه ضعفة هي ( مشاعل ) و يدة اليمني (محمد ) عمره” 54 “سنة


الام و ضحي : قويه و لها هيبه عند الحريم و شديده على بناتها تحب الخير لهم تتمني اولادها و بناتها يطلعون نفسها نقطه ضعفها (حمدان ) و عمرها ” 52″

~~~~~~


الباريت الاول :-


دخلت الغرفه و لقتها دافئه و بناتها جميع و حدة نايمه بشكل *


………:فتيات يلا قوموا ما شبعتوا نوم ما تستحون يلا قوموا


………: هو يمة شفييك تونا نايمين


………: و تردين بعد يا ساره يالله قوموا مين بسوى الفطور بعد و ذلك حظك ياوضحىٰ شوفى تربيتك لبناتك بس


……..: طيب يمة حصل خير ما عليك منها خلاص بنقوم


و ضحىٰ : ذلك الكلام سنع يالله قوموا بسرعه .



و طلعت برا الغرفه **


ساره : مشاعل و شذا الكلام .



مشاعل: حرام عليك تخلينها تصارخ و انتي عارفه انه عندها ضغط هو


ساره : طيب طيب خلاص قومى خواتك يالله بروح الحمام ” كرمكم الله ”


مشاعل راحت تقوم خواتها و قاموا كلهم و توضوا و صلو و لبسوا و نزلو يسون الفطور


و ضحىٰ : يابو محمد !



سعود : نعم !
!


و ضحىٰ : فشى بخاطرك تاكلة .



سعود : مشاعل قامت ؟



و ضحىٰ : اية قامت يابو محمد !



سعود : خلاص قولى لمشاعل و مشاعل تعرف و ش تسوى !



و ضحىٰ : بس يابو مح


قاطع كلامها بنظره حاده لها


و ضحىٰ : ما يصير خاطرك الا طيب


و توجهت للمطبخ عند فتيات الى جالسين على الارض


و ضحي : مشاعل


مشاعل : هلا يمه


و ضحى: ابوك يبى فطور من ذوقك يمه


……….: و ليش مشاعل بس


…………: اكيد يا هيا هذه حبيبه ابوها


……..: هو فتيات معرفو ان مشاعل حبيبه ابونا


و مشاعل تسمع ذلك كله و تضحك عليهم : ههة ليش حاسدينى ياهيا و اميره و جمانه بسم الله على بس


جمانه : على ايش ياحظي


اميره : اسكتى بس لا يسمعك احد و يضحك عليك


و امهم تناظروهم و تضحك من جواها و تقول (يارب ياحبيبي و فق ذا البنات و عقلهم و زد حبهم لبعض يارب )؛
اوص بس و الحين قوموا فزنن يالله .



و طلعت المطبخ و بعد عشر دقايق جهز الفطور و طلعوا جميع العائلة على سفره *


سعود : يامحمد .



محمد : سم يبه


سعود : اسمع اليوم بتجى بضاعه ابغاك تحرص عليها ياولدى .



محمد : ابشر


سعود : سلطان !



سلطان : سم يبه


سعود : كيف البعارين معاك ؟



سلطان : زينة زينة يبة بس


سعود ناظرة بمعناة كمل !



سلطان : ما توا خمس بعاريين امس!


ساره بنفسها ( استغفر الله بس ما توا الله لايبلانة ندرس به من اليوم و لا يسمع )


و ضحىٰ : شلون شلون ؟



سعود بغضب : شقاعد تخربط انت خلك تكون تمزح رقبتك بتنشال و الله !



مشاعل : يبة ادحر الشيطان .



سعود ناظر فتاة : لا الة الا الله بس شلون ياولدى يموتون .



ساره بنفسها ( يوة حت الاب بعد ستغفر الله بس ) *


محمد بحده : سلطان كيف يصير هكذا و انا ما منك عليهم .



سلطان : و الله عارف بس فمرض انتشر عند الحيوانات حتي حمد بعد ما توا ثلاثه من الخرفان صح حمد


حمد ارتبك :هاة .
.ا.ا..ايه صح


سعود : شقاعد تقولون انتم بتجلطونى انتم


و ضحىٰ : الله ياخذكم من عيال بس


اميره : حمد كيف صار كذا


مشاعل : قول ياحمد شصاير للبضاعة


حمد : يبة ذلك مرض خطير يموت الحيوانات يبه


و صار عندنا 8 حيوانات ما تت من ذلك المرض يبه


سعود : طيب جبت الطبيب ليشوفهن


سلطان : لا ما جبنا بس لقيت رجال حنا يعرف لمراض الحيوانات و قال ان ذلك المرض اسمه .
.
ا..
شسمة ياربى … حمد شسمة المرض الى كتبتة بيدك


حمد : اية اية ستني يبة ذلك اسمه مرض كيف تنطق ذى الكلمه سلطان قام و جاء عندة : و رنى .
.ح..
حم..
حمه


قاطعتهم ضحكت جمانة :ههة ههة ذا كبركم و ما تعرفون تنطقونها ههه


سلطان : يالله قوليها يا شاطره انتي


جمانه : جيبها اشوف و مسكتها و قرتها و قالت يبه


سعود : نعم هاة عرفتى الكلمه و لا زي خوانك


جمانة : لا عرفتة يبة هو بس ( مرض حمي القلاعيه )


سعود : اجل بخلى سالم يهتم للمرض هذا


هيا : الله يعافيهم و لا يبلانا بس


سالم : ابشر يبة ما يصير خاطرك الا طيب


و ضحي : هو حمدان ياولدى شفيك ما تاكل ؟



ساره : لايصبح ما عجبك الطعام ياحظي


حمدان : اعقلى لااكوفنك هنى لايمة بس تعبان شوي


مشاعل : سلامات ياخوي


سعود : ايية شبعنا يعطيكم العافيه يالله بروح انا تامرون على شي


الكل قال لا و جميع واحد فيهم راح لشغله


راحت لغرفتها صلت لها ركعتين تهدى فيهم و جلست بسريرها جتها اختها : مشاعل شفيك حزينة


مشاعل : ما فينى شي ياقلبي


دخلت عليهم هيا و قالت فتيات شوفو الجريده اخ بس ياليتنا اغنياء كان لبسنا الى نبية ساعات و لبس و جوالات زي ناس و العالم اخ بس


جت جمانه : ليش و ش شايفتنا


اميره : اي و الله صادقه اختي شفيك تري عندنا جوالات و عندنا لبس و ساعات


ساره : اي و الله صادقين شفينا


هيا : هو هو كلتونى ما فينا شي عندنا لبس بس كله طويل عندنا تنانير طويله و بلايز طويله و عندنا خمس ساعات جميع و حده و حده و لا ساعة بعد جلد بنى و جوالات لااحد يسمعكم بس جوال كشاف و ما به رصيد بعد


مشاعل اقتنعت بعد بكلام اختها : صح صادقه انا معك بس ايش بيدنا نسوي يقول ابوى اذا ربحنا كثير بنطلع بيت =جديد بري القرية


هيا : اية ان شالله


و قعدوا يسولفون


نروح لبو محمد * سعود *: هلا و الله هلا


…….: هلا فيك يا سعود كيف البضاعه معاك


سعود : ما عليها بس بقولك


………: تفضل اسمعك


سعود : توفوا 5 حيوانات من عندنا


……….: ليش


سعود : فمرض منتشر اسمه ( مرض حمي القلاعيه )


………: اها طيب بجيب دكتور لكم لقريتكم ان شالله بكري يوصلكم


سعود : خيرك كثير يابو تركي


………: ههة ما قصرت تعال ما قلتلك نادنى فهد


سعود : شدعوه تراناكبيرة مب شباب


فهد : تونا يا ياخوى بعز شبابنا هاة نادنى فهد احسن


سعود : ان شالله يا فهد


فهد : يالله فمان الله


و لتفت لزوجتة الى ما دت له القهوة


فهد : مشكوره يا دلال


دلال : العفو يابو تركي اية ما قلت لى كيف البضاعه مع الرجال


فهد : ما عليها بس يقول ان توفوا 8 حيوانات علشان مرض انتشر بينهم


دلال : ذلك يعني بيتوفون كلهم ؟



فهد تنهد : ما درى يا دلال خليها على الله بس


دلال: فهد .
.
ليش ما تشغل غيرهم .
.
تعطيهم ناس تهتم مو نفس هذول ما يهمهم الا الفلوس .
؟


فهد: شتقولين انتي لا مستحيل .
.
اطردهم مستحيل


دلال : ليش هذول ناس ما يستحون لو انهم يستحون كلن اهتموا بالحيوانات زين ما همهم الا الفلوس


فهد : ستغفر الله بس ما تسحين تقولين ذا الكلام ,
,
انتى ما همك الا الفلوس,,
انا ما منهم مستحيل اثق بغير ابو محمد لاسلمة البضاعة


دلال : اية هين ذلك و جهى اذا ما فلسوك ياف


ما كملت كلامها الا ابو محمد قام و طلع من المنزل


اعرفك بعائلة ابو تركي :


لاب فهد : طيب و حنون و الكل يحبه و قراراتة هي الى تمشي يحب بناتة و عيالة غنى مرة ما يهمة المظاهر و عمرة ” 49″


لام : دلال : تكرة الفقر اهم شي عندها الفلوس متكبره و تحب بناتها و عيالها عمرها ” 45″


~~~~~


فمكان ثاني بعيده عن هذه لاجواء بداخل قريه صغار هادئه و مريحه سعود : هلا و الله هلا بخوي


…..: يا هلا فيك يا سعود .
.
شخبارك شخبار العيال


سعود : الحمد الله كلنا بخير و سلامة ,
انت يا غانم شخبارك طمنى عنك


غانم : و الله بخير بس البنات تعرفهم طاقتهم الولة لبناتك


سعود : ما يصبح خاطرهم الا طيب..
ويطق صدرة : لعشا عندنا اليوم


غانم : ان شالله كنت ناوى اكلمك فمقال مهم ان شالله اليوم اكلمك فيه


سعود : ان شالله


سلام عليه غانم و توجة جميع واحد فيهم لبيته


دخل بيته و مبسوط حيل لقي زوجتة جالسه و عندها بناته


غانم : سلام عليكم


الكل : و عليكم سلام


……..: هات فنجالك يابو يوسف


غانم : تفضلى اية اليوم لعشا عند اخوى ابو محمد


…….: صدق يبه


غانم : اية يا اصايل


…….: يبة تكفي نبى ننام عندهم


…….: اية يبة تكفي و الله و لهانه عليهم


غانم : خلاص يا موضى و مضاوى ما يصير خاطركم الا طيب


…….: الله يطولنا فعمرك يايبه


غانم ابتسم على كلام بنتة …..: يابو يوسف شخبار اختي


غانم : بخير يا فوزيه بخير


فوزيه : ان شالله و لتفتت لبنتها : مناير يمة جيبى المنديل


مناير : ان شالله


موضى : استاذن بروح اتجهز


مضاوى : يمة تبينى اسوى شي لروحة


فوزيه : اية يا بنتى سوى شاهى و قهوة


اصايل : طيب يمة بقوم اساعدها و قاموا مضاوى و اصايل


جت مناير و جلست و مدت المناديل لمها


مناير : متحمسه اروح علشان اشوف مشاعل


دخل عليهم و فز قلبة من جابو اسمها


غانم : ههة ان شالله تشوفينها اليوم


مناير ابتسمت و مرت ساعات

تعريف بعائلة غانم


الاب غانم : طيب و حنون و قوي و رئيس قبيله مع اخوه


يحب بنتة ( مناير ) مرة و عمرة “53”


لام فوزيه : طيبه و حنونه تكرة التكبر ما تحب الى يعاندها و تخوف


عمرها ” 52 ” اخت و ضحى


~~~~~


و جاء وقت صلاه المغرب و نتهت صلاه المغرب


و جاء ابو يوسف علشان ياخذ البنات


……: يبة وين بروح ؟



غانم : بنروح لبيت ابو محمد يا حامد !



……: طيب متي بنرجع ؟
؟


غانم : هوهو تونا ما رحنا علشان نرجع يا صقر !



صقر : يبة ما حب اروح هنالك بجلس بالبيت


غانم بعبنوتة : شتقول انت !
!
اذا سمعنك مرة اخرى قايل هكذا دفنتك هنا


صقر : اسف يبة !



حامد :يبه


غانم : نعم !



حامد : وين يوسف ؟



غانم : ما درى ياولدى احدث مرة شفتة كان جالس معى يشرب شاهى العصر


دخل عليهم : سلام عليكم


حامد و صقر : و عليكم سلام


يوسف : هاة يبة جاهزين نروح


غانم : اية .
.
صقر


صقر : سم يبة !
؟


غانم : رح ناد خواتك يالله تاخرنا


صقر : نشا لله و راح


جاء و دخل عليهم : سلام عليكم يالله يبة تاخرنا ترى


غانم : عارف يا منصور يالله مشينا


و مشوا عائلة غانم مشي لان بيت =سعود قريب من بيتهم


……: “( اخخ ياقلبي اخيرا بتشوفها مشتاق لك القلب يا …….)”


هذه نهاية الباريت اعزائى و الحى بعرف جميع اولاد و فتيات عائلة سعود و غانم :-


عائلة سعود :


الاولاد :


محمد : شاب قوي يد ابوة اليمني عصبى بس حنون من الداخل


رائع جدا جدا ملامحة ملامح بدوا و جسم متناسق مع شكلة و عمرة ” 30 ”


حمدان : شاب رائع طيب و هادئ خفيف دم الكل يحبه يحب يتهاوش مع اختة ساره جميع يوم و عمرة ” 28 ”


سلطان : شاب مملوح خفيف دم يحب اخوانة حمد و سالم و ذكى جدا جدا عمرة ” 17 ”


حمد : شاب رائع و غبى و خفيف دم ما يحب التكبر يموت على شي اسمه فلوس و عمرة “15”


سالم : شاب رائع جدا جدا خفيف دم ما يحب الزعل يحب اخوانة و يحب اختة مشاعل و اميره و عمرة “15 ”


البنات :


مشاعل : فتاة رائعة رائعة جد ا طويله سمرا شوى عيونهاكبيرة لونها بنى فاتح و رموشها كثيفه و شعرها بنى غامق طويل الى احدث ظهرها جسمها خيال متناسق مع شكلها طيبة حيل تحب ابوها مرة و غاليه عليه حنونه على خواتها ذكى و خوافه شوى عمرها ” 27″


ساره : فتاة رائعة قصيرة شوى سمرا عيونها سود شعرها الى نصف ظهرها عيونها صغيرة و رموشها كثيفه جسمها مليان شوى تحب تتهاوش مع حمدان خفيفه دم شوى “22”


هيا : مملوحه جدا جدا عنيده طويله بيضه شوى شعرها الى كتفها بنى فاتح و عيونها سود عيونهاكبيرة و رموشها قليلة تحب تصارخ تحب تكون غنيه عمرها ” 16 ” .



جمانه : فتاة رائعة دبه شوى شعرها لرقبتها اسود و هي بيضه شوى عيونها سود و عيونهاكبيرة و رموشها كثيفه قريبة من سلطان و حمد عمرها “20 ”


اميره : طيب حيل و ذكيه سمرا شعرها الى احدث ظهرها مموج لونة اسود و عيونها بنى غامق عيونها صغيرة و رموشها كثيفه توافق جمانة على جميع شي عمرها “25 ”


عائلة غانم :


الاولاد :


يوسف : شاب مملوح عصبى ما يحب الدلع ملامحة ملامح حاده ذكي


ما عنده لف و لا دوران و قوي عمرة “29 ”


منصور : شاب قوي ملامحة حاده بارد ما يحركة شعرة يحب المسدسات و عمرة ” 26″


حامد : مملوح جدا جدا ذكى حبوب يخاف من يوسف و عمرة ” 25″


صقر : رائع خفيف دم ما يحب يروح بيت =عمه ” عقدتة ”


خواف و عمرة ” 18 ”


البنات:


مناير : رائعة سمرا شوى شعرها قصير الى رقبتها لونة اسود عيونها سود وكبيرة و رموشها كثيفه و تحب مشاعل و تفهمها و طيبة و ذكيه و عمرها ” 28 ”


اصايل : مملوحه ملامحها حاده طويله و دبه شوى و شعرها طويل الى نصف ظهرها لونة بنى غامق و عيونها سود و صغار و رموشها قليلة و تحب اميره و عمرها “26 ”


مضاوى : حبوبة عنيده و خفيفه دم قصير و نحيفه و شعرها الى رقبتها و لونة اسود و عيونها بنى فاتح و عيونهاكبيرة و رموشها قليلة و تحب جمانة و ساره و عمرها “21”


موضى : رائعة و عنيده توام هيا بس دبه شوى و بيضه شوى و شعرها الى كتفها و لونة اسود و عيونها لونها اسود و صغيرة و رموشها قليلة و عمرها” 16 ”


و ذلك نهاية التعريف و الحين هذه اسئله بسيطة لكم ابغاكم تجاوبوا عليها :-


1/ كيف رائيكم بالباريت ؟



2/ اكمل او لا ؟



2/ كيف لقيتو الشخصيات ؟



3/”( اخخ ياقلبي اخيرا بتشوفها مشتاق لك القلب يا …….)” مين الى تكلم؟
ومن مشتاق قلبة لها؟


( و اذا لقيت تفاعل ان شالله بكري او الحين اذا امدانى انزل الباريت الثاني )


شكرا لكم اعزائي

 

  • روايه تزوجتها
  • رواية تزوجتها غصب عنها
  • رواية تزوجتها طفلةالحلقة37
  • رواية غصب
  • رواية مشاعل وصقر


رواية غصب تزوجتها