روايه جديدة

روايه/احبك كثر ما صوتك يخدرنى و ادمنته..


للكاتبه/ياحظك احبك فخطاك..


انا الي لك زرع قلبة غرام و انبتت و رده


قطفها لك و قدمها هديه قلبة الموعود


ياليت احساسك المرهف يمد الورد فيده


بحس ان الامل ينوى لدنيا فرحتى بيعود


تعال نعيش فرحتنا و نوقف للجفا ضده


حرام تعاند احلامك و قلبك عنى ترده


اجيلك بالولة و القي طريقك بالجفا مسدود


اذا ضاقت بك الدنيا انا عنتنى بشده


و اكيد انني على حبك ترانى يالغلا محسود


تعال نعيش فرحتنا و نوقف للجفا ضده


ندور عالمن ثاني غدا ما بيننا مفقود


و عدنا الحب بالفرحة و لاحدن و فبوعده


و وعد الحر فقلبك و فقلبي ترا موجود


احبك كلمتن ظلت شفاهالحب من مده


نست حتي ابتسامتنا و ضحكات العيون السود


عسي ربك يجمعنا و ننسي الهم و نصده


نعيش ايامنا الروعة بلا هجر و جفا و صدود


نبدا بالشخصياات


(ابو محمد)عبد الرجمن >>الجد الكبير متوفى من اربع سنوات متزوج (ام محمد)نهي و عندهم ثلاث اولاد (محمد-ابراهيم-سامي)وبنتين(ليلى-نوف)


1/ابو بدر (محمد) عمرة 48 سنة متزوج (امل) عمرها 45 سنة و عندهم :


1/بدر عمرة 26(وسيم و طويل و عريض رزة موظف فشركة العايله) متزوج رشاء فتاة عمة ساامي من سنه


2/ندي عمرها 23(الكل يمدح جمالها بيضاء نحيفة متوسطة الطول دكتوره اطفال)


3/باسل عمرة 21 (نحيف طويل البنات متخبلات عليه اجتماعى كثير خفيف دم ثالث سنة بالجامعه)


4/اسيل عمرها 18(كل حرمة تتمنها الولدها جمالها لايوصف شعرها اسود حرير و طولة متوسط اجتماعية و تدرس ثالث ثنوي)


5/عمر عمرة 16( به شبة كبير من بدر و يدرس اول ثنوي)


6/شادن عمرها 14(نحيفة و طولها مناسب لجسمها روعة بيضاء ثاني متوسط)


و ساكنين عندة امة و اختة نوف عمرها 24(عيونهاكبيرة و كحيلة و هي ملكه جمال رشيقة و شعرها قصير )


2/ابو فهد (ابرهيم)عمرة 47 سنة متزوج(ساره) عمرها 45 سنة و عندهم:


1/فهد عمرة 25( و سيم لاخر حد نحيف و طويل اسمر عدساتة عسلى و شعر كدش و موظف فالشركه)


2/نايف عمرة 23(عريض و طويل اسمر و بصفة عامة حلو بس مو زي فهد مهندس))


3/ود عمرها 21(شبة نوف يعني روعة ثالث سنة بالجامعه)


4/التوام ترف و رهف اعمارهم 18 (يشبهوا بعض كثير شعورهم سودا و قصيرة رشيقات و يدرسوا ثالث ثنوي)


5/غزل عمرها 14(تشبة فهد تدرس ثاني متوسط)


3/ابو فراس (سامي) عمرة 46 متزوج(شيماء تطلع اخت سارة زوجه ابراهيم) 43 سنة و عندهم:


1/رشاء عمرها 24(قمحية شفايفها و ردى عيونها عسلى نحيفة و قصيرة ) متزوجة بدر ولد عمها محمد و هي الحين حامل


2/فراس عمره20(ابيض و شفايفة و ردية شعرة كدش حلو بصفة عامة ثاني سنة بالجامعة يدرس هندسه)


/3خالد عمرة 18 ( اسمر حلو مرة فلاوى ثالث ثنوي)


4/وائل عمرة 16(نسخة من فراس و يدرس اول ثنوي)


4/اختهم (ليلى) عمرها 43 سنة متزوجة ولد خالتها (عادل يطلع اخو سارة و شيماء)ابو احمد عمرة 46 سنة و عندهم :


1/احمد عمرة 23(ابيض نحيف طويل رزة مهندس)


2/ريان عمرة 20(متوسط فطولة و عرضة قمحى شعرة ناعم فلاوى ثاني سنة بالجامعة يدرس علم نفس و كاشف الكل)


3/مى عمرها 18( بيضاء نحيفة متوسطة فطولها شعرها كدش روعة كثير ثالث ثنوي)


4/نواف عمرة 16(جسمة حلو شكلة حلو شخصيتة روعة يعني حلو فحلو اول ثنوي)


،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،

البارت الاول …

محمد و ابراهيم و سامي ساكنين فالريااض اما ليلي ساكنة فالدمام

اليوم الكل متجمع فبيت ابو بدر علشان خطبة بنتة ندي على ولد عمها فهد


راح ابو بدر علشان ياخذ راى بنتة دق باب غرفه ندى


ندى/ تفضل


ابو بدر/كيف حالك اليوم


ندي سلمت على راس ابوها


ندى/بخير يا اجمل ابو فالدنيا


ابو بدر/كل ذلك لي


ندى/تستاهل اكثر


ابو بدر/ندي انتي كبرتى و البنت مصيرها تتزوج و تروح بيت =زوجها و اليوم عمك ابراهيم خطبك


لولدة فهد و انا قلت لهم لابد اخذ رايك شقلتى يابنيتي


ندي بابتساامة /رايى من رايكم و الى تشوفونة خير لى سووه


ابو بدر /ماراح نلقي اقوى من فهد لك يابنيتى لا فدينة و لا فو ظيفتة و من غير هكذا هو ولد عمك راح يحطك فعيونه


ابتسمت ندي و بارك لها ابوها و طلع يبشرهم


سمعت ندي صوت التهليلات من امها و خلاتها و جدتها و الكل فرحان لخطبة اجمل ثنائي


دخل ابو بدر عند الرجال


ابو فهد/بشر يابو بدر


ابو بدر/والله البنت ما راح تلقي اقوى من ولد عمها و هي موافقة الحمد لله


قام فهد سلم على راس ابوة و اعمامة و هو طاير من الفرحه


قاموا اعيال عمة سلموا عليه و باركوا له


بدر/ من قدك يا فهد و الله و صرت عريس


فهد بهمس/ابي اشوفها


بدر بنفس الهمس/مافية شوفة الا فالملكه


ابو فهد/متي تبغي الملكة يابو بدر


فهد/الخميس الجاي


ابو فهد/اعقل يا فهد انا اكلم عمك ما كلمك انت


ابو بدر حب يلعب باعصاب فهد/مولازم ملكة شرايك زواج على طول


نايف/اى و الله اقوى ايش رايك يا بوى السنة الجاية نملك سوي علشان التكاليف تكون مرة و حده


فهد/لاتتكلم انت انا ابغي الوحدى علشان الطلة تكون لي


باسل/تكفي يا الطلة عروسة انت


نايف/ههههههه


ابو بدر/ايش فيكم عليه خلوا العريس يستانس و ان شالله تكون الملكة بعد اسبوعين ايش رايك يا ابو فهد


ابو فهد/الى تشوفة خذوا المدة الى تكفيكم


ابو بدر/الله يجزاك خير ياخوي


عند البنات


فغرفه ندي دق الباب


ندى/تفضل


اسيل/الف مبروك ندوشه


ندي /الله يبارك فيك و عقبالك


اسيل/ندي و الله المنزل مو حلو بدونك


ندى/حتي انا مومتصورة انني اتركم


دخلوا نوف و رشاء


نوف/مبروك ياعروسه


ندى/الله يبارك فيك


رشاء/مبروك


ندى/الله يبارك فيكم


رشاء/بتروحين و تخلينا


ندى/المرة ما لها الا بيت =زوجها


اسيل تغمز/وين الى الحين ما تقدر تتركنا


ندى/وشبغي فيكم يكفينى فهد


نوف/والله ياحظك يافهد عندك حرمة كندي تحبك


دخلت شادن و باست ندى


شادن /مبروك يا اجمل اخت


ندي /الله يبارك فيك حبيبتي


شادن/ندوشة ما ما و خالاتى و جدتى يقولون لك انزلي


ندى/من عيوني الحين نازله


نزلوا البنات و الكل بارك ال ندي و فهد


…………………………………………..
…………………………….

من البكرة فبيت ابو بدر كان الكل متجمع حول الطاولة للفطور ما عدا الجدة نهى


ابو بدر/ وين امي يا اسماء


ام بدر/شكلها نايمة ما صحت


شادن/اروح اصحيها بابا


ابو بدر/فيك خير يا بنيتى روحى شوفى جدتك


شادن /ان شاءالله بابا


راحت شادن غرفه جدتها دقت الباب مرة و ثنتين لكن ما سمعت رد خافت على جدتها


فتحت الباب لقتها متمددة على السرير


شادن/جدة قومى الساعة عشر


نهى/………………….


شادن/فيك شي جدة تحسين بشي


نهى/……………………..


خافت شادن و نادت ابوها


و بعد ساعة كان الكل متجمع فالمستشفى


نوف ميتة خوف على امها و كانت مكونة امطار غزيرة من الدموع


شيماء و ترف و مى يحاولون يهدونها


اسماء و سارة و شيماء و البنات خايفين كثير على جدتهم


طلع الدكتور من غرفه نهى***


ابو بدر /بشر يا دكتور كيف الوالده


الدكتور/الوالدة ما بها الى جميع خير


ابو فراس/ايش الى كان فيها؟


الدكتور/كان عندها هبوط فالسكر


ابو فراس/ايش سببه؟


الدكتور/هذا شي طبعى يصيب اي مريض باالسكر


ابو فهد/الله يبشرك با الخير


راح ابو فراس يبشر الحريم و قال لهم ان امة راح تجلس للعصر علشان ينتظرون المغذية تخلص


و يطمنون عليها و ليلي جاات من الدمام و جلست عند امها اما الباقى تجمعوا فبيت ابو بدر

…………………………………………..
……………………

الشباب كانوا فمجلس الرجال و البنات فالصاله


جلسوا البنات يسولفون دق جوال نوف


نوف/الو


باسل/هلا شخبارك


نوف/بكامل قواى العقلية و الفكرية و الجسديه


باسل/الحمدلله


نوف/شخبارك انت


باسل/بكامل قواى العقلية و الفكرية و الجسديه


نوف/بهذي السرعة حفظت


باسل/طالع عليك


نوف/انت لا ما ظن


باسل/هذي مجرد مجاملة و لاانا واحد و مفيش منى تاني


نوف/ومن متي انقلبت مصري يا حظرت الباشا


باسل/خليك من الفلسفة و تعالى فالمجلس خسرتينى و ما بينا الا خطوتين


نوف/ولية اجيكم؟


باسل/تعالى و تعرفي


نوف/ok


باسل/باي


نوف/بيات


دخلت نوف المجلس و سلمت على الكل و الكل تحمد لها بسلامة امها


نايف/نوف احنا بنسوى حفلة لسلامة جدتي


نوف/اية فكرة روعة حتي ترف اقترحت الفكرة علينا


عمر/يعني الافكار متشابهه


نوف/بس ما به و قت


بدر/اذا قمنا من الحين معانا و قت


نوف/واحنا ايش مطلوب منا؟


ريان/احنا بنقوم بكل شي راح نطلع الكنبات فالحديقة و نحجز المقبلات و العشاء و الحلى


و المشروبات و راح نهتم بالاضاءة يعني من الى علينا انتوا جميع الى نبغاة منكم تنفذون طلباتنا


نوف/اها طيب انتم لاتلفون و لا تدورون قولوا من البداية تبغون تتخدمون بنا


خالد/معاش مين يتخدم بكم بس ريان قصدة الخدمات البسيطة كالموية و العصيرات


باسل/ولا تنسون نبغاكم تصورون الحديقة بعد ما نخلص


نوف/مدام هكذا ok


فهد/يالله نوف قومى قولى لهم بس ندي قولى لها لاتعب نفسها و لا تسوى و لا شي


نوف/بدرى عليك لسي حتي ما ملكتوا و قمت توصى عليها


بدر/وحتي رشاء ما اوصيك عليها


نوف/وانا ما به احد يوصى عليه


نواف/اذا انخطبتى تلقين مين يوصى عليك


فراس/تامرين امر الحين اكلم رشاء اقول لها يوفرون لك كل و سائل الراحه


نوف/يابعد عمري يا فراس انت اكثر واحد اعزك و ما احد يخطب لك غيري


احمد/ليت انا الى تكلمت


نوف/ماراح اخطب الا الفراس و انتم يالله قوموا على شغلكم


راحت نوف و الشباب قاموا


00000000000000000000000000000000000000000000000


عند البنات الكل قام و تحمسوا و على العصر كانوا الشباب مخلصين جميع شي


البنات لبسوا الطرح و طلعوا عند الشباب


بدر/اسيل روحى جيبى موية و هاتى الكميرا معاك


اسيل/ok


ترف/انا طالعة معك اسيل


اسيل/انتى روحى هاتى الكميرا و انا بجيب المويه


طلعت ترف فوق راحت غرفه اسيل دورت الكميرا ما لقتهاونزلت تسال اسيل


ترف/اسيل و ينها ما لقيتها


اسيل/ايوة صح اخرمرة كانت مع باسل روحى دوريها فغرفته


ترف/لا روحى انتي الحين يدخل عليه


اسيل/لا ما ظن لانة منسجم مع احمد


ترف/انا بروح بس ياويلك لو يشوفنى افتش فغرفته


اسيل/عادي اخوى رومانسي لابعد حد يسوى معك فلم هندي


ترف/وانا رومانسية بعد


اسيل/ يالله روحي


طلعت ترف فتحت الغرفة و شغلت الانوار فتحت درج الكمودينة ما لقتها لكن لفت انتباهها


دفتر لون ابيض مغلف بقماش شامواة و به قلوب حمراء


روايه جديدة