روايه للكاتبه انسه قهوه

للكاتبه قهوه روايه انسه 20160919 183

صحيت على منبة الساعة 8


قمت بهدوء و احس جميع عضمة بجهة من تمارين الخيل .
.رحت للتواليت..غسلت و جهى و اتوضيت..وصليت..خلصت صلاتي


و بسرعة اخذت سجادتى و رجعتها بالدرج الي تحت..!
قمت و لبست بدلتى الرسمية السوداء .
.
اللى البسها بشكل شبه


يومي..عشان اتفادي التعليقات السخيفة الجانبية الشبة يومية من طلاب الجامعة على ملابسى الثانيه..لبست القميص الابيض


و البنطلون الاسود و الجكت .
.
اللى خليت ازرارة مفتوحه..رحت للمراية الطويلة طالعت بشعري الي وصل اللين تحت الكتف


ما راح اقصة رح اقنع ابوويا انها موضه الاولاد الطالععة بباريس هاليومين..ى ريت يقتنع..ماصدقت بعد شعري يطوول..!


ارجع اقصة مستتحيل..
اكتفيت انني اسيب شعري الذهبى النص كيرلي مفتوح على كتفي…واخذت الشنطة السودا الرسميه


و طلعت من غرفتي بعد ما لبست الشوز .
وانتو بكرامه..

بعد ما نزلت للطابق السفلي..شفت ابوياا ما سك الجريدة و جالس قدام الدفاية على الكرسى الخشبى الهزاز..منظر يوومي..
قلت


بالانجليزية الععام:هاى قوود مورنينق داد .
.
رد بالفرنسي:هلوو بوونجور …!


اشمئزيت حد المموت..هاليومين علاقتى بابويا مرة مو كويسه..خاصة انه ما يبينى اتكلم عربي قداممه..وانا ما بى اسيب


العربي عشان ما نسساة ابد..لانة ذكري خخالدة من امي….!
وكانى ابغى اردها له بسرت ما تكلم لغتة الفرنسية الي هي


لغتى الاصلية بعد .
.
بس مدرى ليش حسيت بكراهية لها لان امي كانت ما تتكلمها….!
ف لمن اتكلم معاة اتكلم انقليزى .
.


و مع نفسي عربي و سعودي بشكل خخاص..ودايم اكلمة باللهجة السعودية الي يتقنها هو بععد ربما السماء .
.
بس يملك نفس


مكرى و اصرارى على الشي….!


فكرت بها خلينى اقوى العلاقة و ياه..قلت بدون نففس مع دافعى الكبير له:يالله معع السلامة ى ابوويا الغالي..طالع فيني


بنص عين من ططرف الجريده..مارديت له النظرة باى اعتبار..لمججرد انني اتكلم العربي..اششوف هذه حرية جدا


شخصية و مرح اسمح له يتحكم بالشى ذلك الي متعبنى به ابدا..لانى اععشق اللغة الي تعتبر من اكبر التذكارات الغاليه


لقلبي..طنشت و ومشيت ببرودى الي اصطنع به عدم الاهتمام بشكل غالبي..وصلت للباب:اوسكار .
.
لفيت له بلامح جامده


قال بلهجه امي:ى ريت يصبح و قتك علمي بالجامعه..حسيت نفسي طايرة … حسيت بالسعادة على اصوولها تدق باب قلبي يتكلمم


عربي ابوويا .
.ولمين….لى اناا..!
ابتسمت له و تعتبر كمان من النوادر رديت بالفرنسية و تعتبر علامه صلح:انتنديوو .
.<<فليكن


.
.طلعت من بيتنا و نزلت ع


الفيرارى سيارتى .
.
وانا احس بالامل يتجدد بعرووقي..علاقه صلح حديثة بينى و بين ابوويا العزيز..يتكلم العربية و اتكلم


الفرنسيه..هزيت راسي برضاء..فرى نايسس..


{ماعرفتكم علي..امم انا و اححد اقصد و حدة اسمى اووسكار .
.
ابويا مسمينى .
.
ومخلينى و لدة .
.وليس بنته..
مطلق امي


الي سابتنى من الطفولة فباريس و راحت السعوديه..بس مستحيل انسساها..اتذكر انها كانت ما تحبنى ولد .
.
ولاانا كنت


احب نفسي ككذا…بس اللحين تعودت ججدا و ما تخيل نفسي مثل بنت…!
ممكن لانو ابويا اتزوج كعديد عرب و اجانب بس


ربنا ما رزقة ببنت و كانت جميع و حدة يتزوجها تجيب له 4 او خمس فتيات فيططلقها و يعطيها بناتها…ف احدث و حدة اتزوجها


اممى جات تدرس بفرنسا و تقابلوو و ككل العادات اتزوجو..وكان كله اممل انني انا فبطنها ولد .
.
ولدت اممى فيني


و طلعت فتاة بالتاكيد ججن جنون ابويا .
.
ووقتها ركب الشيطان راسة باحتراف..وقال الكلمتين الي قالتها لى امي لمن


تحكينى عنه و الى اللحين يقولها لى ابووياا :الرجوولة مو بالجسد الرجولة بالشجاعه..وانت رجال يااوسكار..


تمماما مثل الرجال رباني..اتذكر جميع يووم ابووى يطلع به اي مكان امي تلبسنى فساتين تبغى تعوضنى الشى الناقص اللي


كنت اشوفة فكل البنات..بس ابووياا يجى يضررب امي .
.
ويرججع لى ملابسى الصبيانيه..ورحلات الصيد


و البحر..والقووس و الرمى و الخخيل الي عشقته..وشععرى من يوومى و هو القصير..بس اللحين شعري طوول شووى و سار


ابويا ما يمانع لانى بنظرة اقتنع بحد الموت انني رججال..ولى حريتى الشخصية بشكلى كرججل..


الغلطة القاتلة الي ارتكبتها امي..الجريمة المدميه…..!
شى ابدن ما كنت رح اغفرة لها بططبعى الاناني…ابد … بس اللحين


بععد السنين ما سار بيدى الا الحنين لهاا…!


غلطتها انني خلتنى و راحت..ادرى انها ما ستحملت ابووياا..ادري..بس ليش تخلينى مععاة و انا عمري 7 سنوات!..قمه القسوه


انها تسيبنى لمجرد انها فقدت االامل فابووي..الفرنسي الغير مسلم..خلتنى و ما هتمت اش بيسير لي…!
مع صغرى بعمر


الثمان الا انني حفضت رقمها عشان اتصل عليها بالدس عن ابوويا جميع يووم..عشان اغذى طفولتى المعدوومة بصوتها….!


كانت ترد على و نجلس 5 او 6 ساعات و احنا نكلم بععض..كنت ابد ما شبع منها ما اممل من صوتها ابدن…اكتشف ابوويا


بيوم الشى هذا..فسار يخبى التلفونات ككلها..وسرت اتصل لمن اككون بالشارع بالتليفون الععام او اي فرصة لمن اشووف


اي احد معاة جووال اروح له كالمجنونة و اضغط رقمها الي اللين اللحين حافضتة بكل لهفه…اسمع صووتها تنزل


دمعتين حنين..ويرتاح القلب..وخخلاص…


ججاء عمري 11 سنة و ططبعى انني انا الي اتصل عليه ما سبته..بس بيوم من الايام اتصل عليه مقفل..وبععدين يقوول هذا


الرقم غلط .
.
ومو عارفة ايش .
.انصدمت بكيت انجنيت..حاولت مليوون مره..ماججاء..لمجرد انني تاكدت ان رقمها خطا


قلبي من كثر ما ساتة قسسى..وجروحى ملت من النزيف..ربيت رووحى بروحي…علمت نفسي على الصلابة و البروود القاتل.


تعلمت ما يهزنى اي شي..مافى حنين ابد لاى اححد .
.معع انني بتشقق لصوت امي الا انني ما ملك حيلة فذا الشي..ليشش انا


تعبت و انا ادوور على رقمها..ايام تعبت اشححد من خلق الله تليفوون..ايام تعبت اللاقى مككان ما يشوفنى ابوويا به عشان


اكلمها براححه..واتاكد للحين من رقمها و بططلع غلط… ليشش هي ما تسال علي..مو بنتها مهما ككان..ياما تمنيت


اششوفها كنت يوميا قبل انام اتخيل ملامحها الدافية احضن و سادتى و اححس انها شي ججميل…احس انها ام لى في


هالغربه..!
مرت الايام و قسي القلب و مع ككل هالقسا الي يوصفونى فيه..الا انهم ما يدروون عن الحساسية المفرططه


و القاتلة فقلبي…!
كلمة من حرفين ممكن تبعثر قلبي باكمله..بس اقدر احافظ بكل قووة على ملامحى الجامدة القوويه…

هذي انا فتاة ححساسة .
.
بهيئه رجل شجاع….

مادرى الا انا عند باب الجامعة التففكير و المزاج و صلنى بسرعة و انا مو حاسسه..نزلت من الفيراري…ودخلت من بوابة


الجامعة الكبيره..امشي و عيني ابد مو على اححد .
.
بينما جميع العيوون علي…امشي بهدوء و بكل ثقة و احس بنظرات كل


شخخص بدون ما طالع فيه..دخلت الكوفى و جلست على كرسى بطاولة فاضية .
.لاحضت بدون ما طالع بجهتة ان الامريكي


ما يكل المغرور قام من طاولتة الي مليانة فتيات و جلس فطاولتى الي ما بها الا انا..
قلت و انا اططالع بععيد:يوور كانت


هيلب مي<<تقدر تساعدني..قال و هو يضحك:اووة يا..
ياة افككورس..قلت بدون ما ططالع فيه:اى و ونت تو ستاى و يذ


مي.!<ابي اجلس لوحدى .
.قال:اووة ما ى ققاد .
.اووكى و ااي..؟؟..!
ماططالعت به و لا رديت


عليه..اكتفيت انني ااشر على الجرسون..وبالتاكيد ما يحتاج يعرفنى اككيد و يعرف طلبى الوحيد لمججرد انني ارفع يدى يعرف اني


ابي كووفى ايطالي…!
نزلت راسي بضيقة على الططاولة و غمضت عيوني


لمجرد انني حسيت بانها جاية جهتي..رفععت راسي..وسعت عيوونها و قالت بصوت عالي:ااووهة كنت ناووية اخووفك بس


انتي ى اوسسكار عندك قدرة خارقة ممدرى كيف تعرفين انني ججاية عندك..وتقوولى منى سساحره..ابتسمت لها:ولوو سر


المهنه..قالت و هي تحك راسها:والله اوول تقوولين تحسين من خططواتى اللحين امشي على رؤوس اصابععى و حسيتى بععد


اعووذ بالله..ضحكت على هبالها..ومارديت .
.


جلست بالكرسى الي ججمبى مباشرة..طالعت بها شووية شفتها تطالع باللى مسنتر عندنا..مايكل..قالت:يووهو هيى انت ي


خخبل اش ججابك عندنا..ولاتبغى تجلس و يا اووسكار..


ضحكت و اخذت الكوفى من الجرسون بعد ما هزيت له رااسى بالشكر..القيت نظرة سريعة لمايكل المتنح فسارة و مو فاهم


و لاشي..قلت:هيى ما ايكل..رد ببتسامة و عيونة بنظرة غريبه:واات..قلت بدون اي اهتممام:اكسيووزمي..واشرت له


بالانصرافف..وقف و هو مشمئز مني..وشكلة مقهور..ويتمتم بعبارات بصصوت و اطي..بس ككانى فهمته..وماعطيت


نفسي مجال للتفكير فيه..


و قفت بقوه:اووسكار..قلت بهدوء:سارة بهدووء ارججوك..ضحكت:اووهة انا ايش خلانى اصاحب فتاة م فيهها ذرة


حمماس..قلت:الحمماس مو لازم يككون ظاهرى .
.قالت تقاطعني:مو وقت فلسفتك اتخيلى و انا داخخلة هينا فمين


صدمت..طالعت بها بنص ابتسامة و انا اششوف عيونها الي شوى و تتحول قلووب من الاعجاب:اوول شي قولى تعمدت اصدم


فيه..ثاني شي اككيد قصدك على ما ججد الي مخقق جميع فتيات الجامعه..قالت: و الله مو قصصدى اساسا تعرفيى ققد ايش متربششة و كنت جاية مسرعة و طمبخخ به طاحت ككل اغراضضى و تاسسف


منى و انا الي غلطانة اصلا ي


لبي الذووق..وجمع اغراضضي..وااااااااىى مشش ممكن..و ثم ى اوسكاروة م اسمه ما جد ى مخخ..اسمه جوواد


فاهمة .
.قلت بمملل:اووكية م يهمنى اسسمة عشان اعرفه..و ثم ايش به مخخلى البنات كلهم خاقين عنده..مافية شي


جديد..قالت:اييى ى بططني..انتى بتذبححينى عديمه احسساس انتي..شووفى بس الذووق و الحلا و بس يبتسم و ربى اححلى


حاجة بالدنيا تككون..والشبة الكبير من ايان سومر هالدر بس طبالتاكيد هووا اجمل بككثر و اممز..فية اححلي من كذا,..!


قلت ببتسامة ساخخره:لا .
.!
هوا امريكي صح..!
قالت:مدرى بس ججمالة اققوي من الامريكان اتووقع فرنسي او


بريطاني..
قلت:اعتقد انه رووسي..فتحت عيونها:امما اوسسكار منججد رووسي..وانا اقولا من و وين الحلا..قلت:اععتقد قلت..


قالت:لالا انتي ككل شي تقولينة يططلع صووح..!
ضحكت:اووكية الاسم جواد غريب عربي


قاطععتني:لا اكثرهم ينادونة ديمترى الا الععرب..!


قالت:ااووهة ديمترى تممام اسم رووسي..وعيوونة بلونهاا الغريبة و ملامحه


تميل للروسيه..واللهجة ابد ما يتقن الفرننسي..يتكلم الانقليزيه..بس لوون شعرة اسسود فاححم مع عيوونة الخضرا شي


غريب..اتووقع من الناسس الي مخلووطين يججى منه رووسى و به عرق عربي .
.ابتسمت..
مهجن .

.
!



قالت:ههههههههة اتخيلى .
.ممارة و ااو بس ما ربما شفتة ينططق عربي..وبععدين ى كلبة و تقولين ما هتم طلععتى زيك


زي البنات الي خخاقين عليه..ومتامملة ملامحة و حافظتة ححفظ..
عضيت على شفايفه: اببد ما يهمنى ابد!
قالت بهبال:فلسفة ككاذبة للاسف هذه المرة ياووسكار..ضحكت..

  • روايات الكاتبه انسه قهوه
  • انسة قهوة pdf


روايه للكاتبه انسه قهوه