شكيت من حظي وخيبتني ظنوني

 

 

 


% الجزء الاول %

اخيرا رجعت لارض الوطن بعد غيبة سنين

يااة يانى مشتاق لديرتى و هلى و احبابي … رحت و ان

كسير..
مجروح ,
,
ضعيف .
.
واللحين غير انا صقر سالم ال….

وقف فالمطار و عينة بها لمعة غريبة .
.
مدرى هي


شوق .
.
الم.ولا شي ثاني و تذكر شلون كان و شلون

غيرتة السنين و حولتة من مراهق الى رجل شرس يدمر

كل الي حولة اذا ضاع له حق… و ديع مع احبابه

(صقر)


بس ذلك المرة احدث مرة مستحيل اترك ديرتى راح

استقر هنا و ابدا بخطتى الي انتظرتها سنين …

ماجد : هلا و الله يامرحبا يامرحبا نورت الديرة و اهلها

ياشيخ .



صقر بابتسامتة المايلة و الي يشوفها يقول ان فيها

سخريه: هلا بك زود بوجودك ياماجد

ماجد : و ش اخبارك و ش مسوى اظن شبعت بما فيه

الكفاية غربة ؟



صقر مسح على شعرة الاسود الي كان طويل شوى :

الحمدلله و تونى اقول بخاطرى توبة اهاجر دراسه

وخلصتها و اخذت الخبرة الكافيه

وش اخبارك انت و ش اخبار خالي و هلى كلهم اشتقت

لكم و ربي


ما جد : بخير الحمدلله فخير و نعمة و كما وصيت

تري ما يدرون


مسك شنطتة و ما جد اخذ الشنطة الاخرى يساعده

صقر : ههة اكيد ما راح يصدقون لما يشوفونى قدامهم

وهو يتخيل شكل امة الي يحس انه جميع ما كبر احتاج

لحنانها اكثر و اكثر ,
,


ناظر فما جد و ابتسامتة ما زالت راسمه على فمة : الا

وش اخبارك مع كورتك المتحركة ؟

ماجد رفع عينة و هي يدخل الشناط السيارة : ههة اذا

بايع عمرك تكلم عندها و قول الي قلتة تري صايره

كبريت ما قول كلمة الا و تمد بوزها .
.
ياخي الحريم غريبين بكل شي


صقر : لا ياخوى تراك ناسى الي تتكلم عنها …

اصحي يالحبيب هذه العنود اختي مو اي و حده

ماجد : و انا اشهد هذه العنود حبيبة قلبي و تدرى انني لو

ماخذتها كان صابنى شي ؟

ماجد اغلى اصدقاء صقر تؤمة هو صديق بمعني الكلمه

وغير هكذا ولد خاله… و زوج اختة العنود .
.
هم نفس

العمر 30 سنة و اكبر عيال خالة ( صالح )ولة معزه

لانة كان صاين هلة وقت غيبتة ما قصر عليهم باى شي

نروح لبيت ابو صقر ( سالم )

ابو صقر متوفى من زمان .
.
ام صقر (غاليه) مره

عاقلة و حنونة و بكرها صقر بالرغم من معالم و جهها

اللى غطتها تجاعيد تعب الفراق اولها زوجها و تاليها و لدها الا ان الجمال ما زال يخرج فيها

( صقر ) 30 سنة .
.
رجل عصامي .
.
ذكي..
غامض..

وغير ذلك كله درس برا و حصل على شهادات عاليه

واشتغل فترة فشركة اجنبية و اخذ خبرات من دراسته

وتجربتة فالشركة كان لها فائدة بالنسبة له.
كان من

الصعب التنازل عن صقر لدرجة ان راعى الشركه

حاول معه هكذا مرة انه يستقر و يزيد راتبة بس صقر

تعب غربة و اخذ الي يبية من خبرات و قرر يرجع .
.

راح تبان باقى شخصيتة مع الاحداث الجاية ^_^

( العنود ) 25 سنة .

مدرسة انجليزي ،

انسانة حبوبه

وطيبة حيل تملك من الجمال العديد و هي زوجه ما جد

وعندها ولد اسمه ( طارق ) و هي حامل فالشهر الخامس

( الجازى ) 20 سنة تدرس فالجامعة و تخصصها

احياء …تعشق تخصصها اختارتة عن قناعة .
.
مايظهر

هذا الحب الا وقت الامتحانات .
.
جمالها بدوى مرة .
.

مرحة .
.
تعيش يومها و ما تفكر فبكرة .
.
يعني

باختصار ما خذة الدنيا بسهولة و بايعتها

الجازى : يمة تعالى فديتك شاعر المليون جا

ام صقر : من متي ؟

لايصبح راحت على تري ما يصير


لك طيب


انا قلتلك اتركي عنك الاغاني و الكلام الفاضي


الجازى : بسم الله عليك يمة اقولك تو مبتدى ذلك هو

شوفى توة يرحب المذيع و الله قمت اشك انك ترسلين

وتصوتين لهم هه


العنود : يالجازى يمكن تسكتين قبل اشيل الصينية فوق

راسك .
.
مانى ناقصتك تري طارق غصب نام و ريحني

الجازى : ياساتر جميع ذا عشان ولد العم مشارك به ؟
؟


ام صقر عطتها نظرة حادة سكتتها ,

الجازى :هة سكت و حطت يدها على فمها و ناظرت

التلفزيون بصمت


و ابدت الحلقة و دخل الي كانوا ينتظرونة جراح ناصر

ال….


الجازى ذلك جراح ما صدق عندي ولد عم جرح على

اسمه ههة صدق ياويل حالى من البنات الي متسدحين

عليه اثرة هكذا و انا ما درى ؟
؟؟


ام صقر : ما شاء الله عليه و الله انه يذكرنى بخوكم فديته

نفس رزته


و مسحت دمعة شوق نزلت على خدها

صقر : من ذلك الي يشبهنى ؟
؟؟؟؟

التفت امة على الصوت ما هي مصدقة .
.
والجازي

بسرعة و قفت العنود ظلت جالسة منصدمة و تفرك عيونها !
!


ام صقر : صقر ؟
؟
وجلست تصيح و تضمة بقووه

العنود قامت بصعوبة و مسكت امها و باست اخوها

وضمتة و هي تبكي و تمسح على كتفه


الجازى بعبرة و بروحها المرحة : خلاص لو سمحتوا

مانتهي المسلسل حقكم

والكل ضحك عليها ،

وهي اركضت على اخوها

وضمتة و سلمت عليه بشوق اي ذلك اخوها الكبير مو

بس اخو بالنسبة للجازى هو ابوها الي راح كان هذا

كلة يدور فبالها و ما حست الا بيد صقر يمسح خدها بحنان


صقر بابتسامه: من الي سوي فلم هندي الحين؟

العنود : و الله لعيونك نسوى اكشن لو تبي

ام صقر جلست و لدها : ها ياولدى و ش حالك؟
وش

هذي المفاجاة ؟



من الي جابك؟

صقر ضرب راسة : يووة نسيت الرجال برا !
!

يالجازى روحى البسى جلالك تري ما جد مسكين لطعته

بالحديقه


الجازى : ان شاء الله و راحت غرفتها تلبس

العنود بغيض: انا اورية النذل اجل هو عارف و ساكت

سويتوها علينا ياثنين!!؟؟


صقر: هههة طيب شوفى شغلك اليوم و رينى و ش

بتسوين ؟



العنود بحياء : طيب بروح اناديه


صقر : لا اجلسى انتي يالله تقومين اروح انادية انا

/

/

/

/

الريم : يالله على اخوى يجنن ياربى خلة لنا

ام جراح : بسم الله على اخوك الله يحمية من عين

الحاسدين ما كانهم اخروة ياليتة الاول

الريم : يمة الله يهداك و ش الفرق هو الثالث دورة بعد

العماني شوى و بيجى يلقي درر شعرة هه


ام جراح : انتي سجلتى الحلقة تري ابوك يبى يشوفها؟

الريم : اي اى يمة و راكان قالى بعد لانة فالنادي

مايقدر يشوفها


ام جراح : سبحان الله كان جراح و صقر تؤم باشكالهم

بس ما ندرى و ش صار على صقر و ش سوت فيه غربته

والله من يوم توفي عمك و هو ما ينعرف له

تصدقين يابيتي كاسرة خاطرى امة اكثر من تسع السنين

متغرب و يالله يجيهم بالقطارة مدرى و ش لقي فبلاد

الكفار ؟



الريم : الله يرجعة لهم سالم عاد يمة نفسي اعرف ليه

مانزورهم كثير ؟

مادرى لية القطيعه؟

ام جراح : يابنتى ما قطعنا بس مشاكل و ان شاء الله قدوم

صقر خير لنا


الريم : يمة الله يهداك ما بعد شفت الجازى الا قبل ثلاث

السنين و العنود لولا انها معلمة فمدرستنا ما كان

عرفتها اما ولد عمي الي يقالة صقر لو يمر من جنبى ما عرفته

نتكلم عن عائلة ( ناصر ) ابو لافي

ام لافى (مزنه) :توفت بعد ما خلفت لافى ,

وضحى

ثم و صت قبل لا تموت انه يتزوج اختها ( سعاد )

لافى اكبر واحد بكر ناصر: عمره40 سنة متزوج من

بنت خالة هاجر و عندة شوق:19 سنة رائعة و هاديه

حييل و فحالها و تدرس ثالث ثانوي


و فيصل :15 سنة ,

يحب يتهندس فاى شي خربان

ويصلحه


فهد : 12 سنة ملقوف لاخر درجة و ما ذى غلا الدلوعه

واخر العنقود و الدلع كله غلا 7 سنين

وضحي : 32 سنة متعذبة مع ام زوجها بسبة العيال

لانها صارلها تسع سنين ما حملت و زوجها يحبها ميت

عليها و ما خلت مستشفي عشان تتعالج به بس يقولون

ان جميع شي سليم و ذلك شي راجع لرب العالمين و هي

متزوجة اخو ام ما جد

ام جراح ( سعاد ) مرة طيبة حيل و حنونة و علاقتها بام

صقر روعة و لولا ابو ما جد الي حاشر نفسة و يمنعهم

ويتمشكل بروحتهم لعند عمهم ابو جراح و لا كان

علاقاتهم احسن


اكبر عيالها جراح : بنفس عمر صقر 30 سنة طيوب

وحبوب حيل و انسان مرح يحب الجمعة و الفلة شاعر له

احساسة و مشاعرة الي ما حد يعرف عنها شي،
رجال

بمعني الكلمة وقت الشدايد ينقلب و يصير شخص ثاني

راكان : 25 سنة حياتة الرياضة و الكونغ فو محامي

وماشاء الله عليه فاتح مكتب محاماة و غير هكذا المحامي الخاص لشركة العائله

الريم : احدث العنقود لان سعاد ما قدرت تجيب عيال بسبة


العمليات القيصرية الي اثرت على صحتها

الريم 19 سنة و احدث سنة لها بالثانوية ملامحها مخططه

جمالها طاغى و نعومة لدرجة جذابة و اكثر بنات

المدرسة معجبات بها و غير هكذا خلوقة مرة و متفوقه

وصديقاتها شوق فتاة اخوها و ليان فتاة جيرانهم بنفس

المرحله

/

/

/

تغيرت ملامحة و اصبحت اكثر حدة .

انتبة له ما جد اللي

مد ايده


ما جد : الاخ سرحان وين فين ؟

الا ياخالتي و ش رايك

نزوجة عشان يركد و تضمنين جلسته


ام صقر : و ة هذه الساعة المباركة و الله كثر البنات بس

ياشر


صقر بملامح باردة : ذلك جراح ولد عمي مشارك في

شاعر المليون من متى؟


جميع واحد يطالع فالثاني هم يعرفون و ش كثر صقر

حساس من عمة و اي احد من طرفه

العنود : ما جد تعال ابيك شوى و راح معها و فكره

مشغول بصديقة مدرى و ش يفكر به وين بيوصل؟

ام صقر : ياولدى ذلك عمك مهما صارلك معاة مفروض

ماتقصر بحقة و تقطعة ياولدى و الله ما هو مقصر معنا

وناظرت فالجازى على اساس تقوم و تخليهم

الجازى : يمة انا بروح استعجل العشا عن اذنكم

( نفسي اعرف و ش السالفة و ش ذلك الخلاف الي محرم

علينا ما نشوف عمي و عيالة كالخلق ؟

لية ياربى و ش

هذي القطيعة ؟

رغم انني احس بالارتياح و الامان يوم

شفتهم احدث مرة ؟

)

صقر و ملامح القسوة اظهرت فو جهة : يمة ما بي

اتكلم بالمقال و على فكرة انا ما نى سفية ترانى كبير

وكل شي بتشوفينة مع الايام


( اذا ما علمتهم من صقر ولد سالم .
.
اذا ما علمتهم مراره

السنين و القهر ما كون ولد ابوى )

حب راس امة و تحولت ملامحة للحنان : يمة خلاص

غربة ما به عزمت استقر هنا و اشوف اوضاعنا

ام صقر بفرحة : الحمدلله ياربى اخيرا ياولدى اخيرا

العنود مع ما جد جالسين بالحديقه

عشاق بالرغم انهم صارلهم اربع سنين من تزوجوا

العنود بحيا: ما ااجد و انت بتجلس تناظرنى هكذا ؟



ما جد : و ش اسوى احبك يالعنود ما شبع من شوفتك لولا

ذا الي مخرب على و شاغلك عنى كانى مبسوط و هو

ياشر على بطنها


العنود : هههة الله يرج عدوك عاد هذه بنتى ما فيه

مثلها


ما جد : الله لنا وين و لدى بس ؟

العنود : نايم فديت ابوة ؟



ما جد : ااخ منك تبى تموتنى هذي

العنود : ما جد صدق خلاص صقر بيستقر هنا ؟

ماجد : اية ياقلبي بس ما ودك نمشي ترانى مشتاقلك

صارلك عند اهلك يومين ارحمينى يابنت

العنود : ما جد ابي بعد اليوم تسمح لى انام هنا عشان

اخوى فديتك و الله مشتاقة له

ماجد بزعل مصطنع : و انا يالفقير ما حد يشتاقلى ما فيه

لا روحى جهزى اغراضك

العنود بترجي: حبيبي تكفي و الله اليوم و بس مسكت يده

ماجد ذاب عليها : لالا ما قدر اذا بها حبيبي طيب


بشرط ؟



العنود و هي عارفة حركاتة تعودت عليه تحبة و تحب

كل شي به طيب حنون زوج و حبيب و مخلص لها


و صارلة اخ بعد غياب صقر

: لو تبى عيوني لك بس انام اليوم؟

ماجد قرب منها و اشر على خده

العنود : يووة ما جد لواحد يجى و يشوفنا فشله

ماجد : ما على منك اذا تبين تنامين هنا سوى شرطي؟

العنود مسكت خدة بحنان و مسحت عليه و باسته

….: ياسلام و الله و ش هذه الحركات كانكم مراهقين..

هذا و انتي متوعدتة لانة ما علمك بجيتي

استحت العنود و حمر و جهها و ناظرت فما جد اللي

متشقق من كثر ما هو مبسوط

قامت بس مسك يدها و جلسها : ياخي و ش علينا منك

زوجتي و حر فيها


صقر بعبنوتة و فداخلة فرحان ان اختة مرتاحة مع

ماجد : لا ياشيخ طالما هي فبيتنا ما له داعى الحركات هذي

ماجد : اقول ما لومك ما عند و حدة كالعنود ما جربت

الحب و لا ما كان قلت ذلك الكلام ياصديقي العزيز

صقر : هههة خليتة لكم العنود امزح و جهك صاير احمر ههه

العنود : طيب وين امي ؟

صقر : يجهزون العشا

العنود : عن اذنكم بروح اساعدهم و قامت و قبل ما تدخل

قالها صقر تجيب و لدها طارق

ماجد : زين ارتحت خربت علينا الجو اف منك

صقر : اركد انت و جهك بتطير هي يعني

/


/


/

الريم : يااااى يهبل جراح صح ليان

ليان و هي تكلمها تلفون و تبعد السماعة عنها : طيب

تري صوتك سمخ اذونى يامال الي ما نى بقايله

الريم : هههة حشي عجوز مو بنت

ليان : لو سمحتى بهذي المناسبة و تصويت الجمهور

لاتجين بكرة و يدك فاضيه

الريم : اكييييد بس انتي و ش تجيبين

؟؟

ليان : ما عليك بجيب لك شي يحبه قلبك بس كلمي

المفهية شوق و علميها تلقينها نايمة الحين و لا على النت

الريم : طيب ياللا اجل باى قلبي

ليان : مع السلامة و خلى قلبك لك

الريم : ههة ما به رومنسية الله يعين الي بياخذك

….: بووووووو

الريم و هي تصارخ : يييييمة وجع الي ياخذ العدو

ماحد بموتنى غيرك

راكان : بسم الله عليها الرومنسية هع هع

الريم : و انت ما كلم ليان الا و تجسس على هاه؟

راكان : صدفة انتي و صديقتك العربجية نفسي اعرف

وش الي مخليك تصادقينها و هي شخصيتها ما تركب

علي شخصيتك كيف صرتوا صديقات و اندمجتوا

مادري؟!!

الريم : و الله بلاك ما عرفتها و لا ما قلت ذلك الكلام

عالعموم لو سمحت لاتكلم على حبيبه قلبي فاهم ؟

راكان : اعصابك ياختي تري ذاك اليوم اللعنه خيري

تفكرنى انتي

ماخلت سبة الا و قالتها لى حشي عجوز بالعة راديوا

الريم : ههههههههة متي يامال العافية ياركين ؟

راكان : اصغر عيالك انا ؟

روحى ما راح اقولك ؟

الريم : لالا تكفي قول النذلة ما قالت لى اثرها تخبي

عنى اوريها الدبه

راكان و هو ياشر بيدة : وين امي ؟

الريم : راحت تهمز ابوى عاد قول و ش صار مع ليان

؟

راكان : اول جيبى لى عشا

الريم بغرور : انا الريم ناصر ال..
ادخل المطبخ

واجيب لك عشا

راكان : عن الغرور ربى لايعاقبك و تاخذين واحد

يخليك تقشرين بصل ليل نهار

الريم بخوف : ما عاش من يشغلنى عندة يالله بروح

اجيب لك عشان تقولى و ش سوت لك ليان

راكان ضحك على اختة .
.
يحسها طفلة مهما كبرت .
.

حنونة عليهم .
.
خوافة .
.
مدرى كيف تواجه

مشكالها مع زوجها ثم .
.
حساسة لبعد الحدود

عكس ليان الي احس شخصيتها قوية .
.
وانا و ش

دخلنى اقارنها بليان ياربى من ذى الليان الي افكر فيها

من بعد الموقف

وضحك يوم تذكر احدث موقف لها


/

/

/

شوق صوتة به النوم: زين ان شاء الله ليان تامرين امر

انتي

ليان : و الله ادرى ان عمتك ما عليها ركنة قالت لي

بتكلمك بس اعرف حركاتها البايخة شوفى ياويلك اذا

جيتى و يدك فاضية اكسرها لك > مستقوية عليهم

شوق : ياليان خلينى انام قبل تخرب على امي نومتي

ليان : نومه اهل الكهف الحين احد ينام هذه الحزه

قومى و لاتبين طول الليل عالنت يابنت تري الامتحانات

قربت و انتي عارفة انها احدث سنة لنا

شوق : استريحى امي اخذت الاب توب عشان سالفه

اخر سنه

والله انني مقهورة منها

ليان : اقوى شي سوتة خالتي فيك انتبهى للامتحانات

ولاحقة على النت و سوالفه

شوق : طار النوم من عيني و ش اسوى الحين الله

يهديك؟

ليان : روحى شوفى حلقة شاعر المليون الاعادة الساعة 1


تري عمك جراح طلع و القي شعر لانة فمرحله

ماقبل الاخيره

شوق: يوووو نسيت الحلقة و انا و دى اشوفها مباشر

ياربى خساره

ليان تبى تقهرها : و الله طالع يهبل خقاق و اكيد بنات

المدرسة بكرة بيسون عرس عشانة دخل مرحلة ما قبل

الاخير بس كان عيون زايغة شوى و هو يناظر المذيعه

جعلها الفتاق

شوق: لاحول حتي المذيعة ما سلمت من اللسانك

ليان : ههة طيب يالله سلطان ينادى مدرى و ش يبي

شوق ارتبكت : زين باي

( ليان )

انسانة حلوة بمعني الكلمة مهسترة حركاتها عربجه

بس طيبة مرة و عقلها يسبق سنها و تتصرف فالامور

بحكمة و عشان هكذا يحبونها شوق و الريم

هى عندها اختين متزوجات و جميع و حدة فمكان بحكم

شغل ازواجهم و عندها اخوها سلطان تحبة حيل لانه

مهتم بها و الوحدة فهذا السن محتاجة لحنان الاخ

ابوها رجل اعمال ملتهى باعمالة و امها حرمة كبيره

واخوها الكبير ابراهيم متزوج من فتاة عمها العقربه

وصاير خاتم بصبعها لدرجة انه ما يزور هلة الا بالشهر

مره

ومن كثر ما هي تتكلم عن سلطان بدت شوق تميل له

شوق : ياربى ما صدقت انساة شوى تجينى تذكرنى فيه

والله غصب عنى احس براحة اذا شفتة و هو جايب اخته

المدرسة حنانة و اهتمامة باختة يخلينى اتعلق به اكثر

انزعت منها الافكار و تعوذت من ابليس و نزلت تتعشى

وتشوف الاعادة لحلقة شاعر المليون


/

/


سلطان : ساعة من تكلمين انتي ؟

ليان : اكلم المفهية شوق ؟

سلطان :طيب تونى جاى من النادى انا و راكان العله

وجوعااااااان

ليان تسمع اسمع راكان و تعصب مدرى لية : ليه

ماعشاك حضرتة و ش ذا البخيل؟

سلطان : من اللعانة الي به ؟

احسة عدو مو صديق

هههه

ليان بداخلها : ما لت عليه و يا و جهة البايخ

سلطان : ما قلتى لى و ش اخبار الريم ؟

شكلى كذا

بخطبها

ليان : و ة ياسلام بس مني عيني تتزوجها تصلح لك

ياخوى عاد الريم مو اي و حده

سلطان : ما جننى بها غيرك

/

/

/


الريم : هههههههههة اا ة يابطني و انا اقول و ش

فيها البنت من تسمع طاريك الا تعصب اثر جميع ذا صار

معها

راكان : ههة خليها تستاهل على بالها انتي ساكنه

بلحالك خليها تتوب لو تشوفين شكلها حسيت انها

انحرجت بس تبين الصدق؟

والله مؤدبة ما رفعت عينها و لا ناقرتني

تذكر تفاصيل الموقف يوم طقت الباب و راحت الشغاله

تفتح

ليان : افتحى الباب ياريم احمصتنى الشمس جعل النار

تحمص عدوك

كان راكان طالع و مستعجل و خلي الشغالة تدخل و هو

اللى بيفتح لانة فكيفية و سمع جميع الكلام و ضحك من

قلب بس فداخلة .
يبى يشوف و ش نهايتها فتح الباب

وانفتح شوى و من دفاشتها و حرتها فتحت الباب كله

برجلها راكان لو انه ما مسك الباب كان صك راسه

وتعور


ليان بعبنوتة : ما لت على انا الي نزلت نفسي لك

وجيتك لو ادرى على …..
وقفت من الفشلة ذلك اخوها

مو الريم

راكان يبى ينرفزها : و انتي داخلة علينا بشرك بغيت

اروح بها منك

ليان نزلت راسها و سكتت : الريم موجودة ؟

راكان بيموت ضحك : ايش ؟

وين اختفي صوتك ما كنه

انتى الي تسبين و صوتك و اصل للاخر الحارة ؟

تفضلى اكيد انتي اخت سليطين الريم داخل و مشت

بسرعة و يسمعها تتكلم بصوت و اطى شكلها تسب

وضحك لين قال بس


/

/

/


طول الاسبوع الي مر عليه كان يخطط و فكرة مشغول

ومن يوم لقي خالة الي يشوفة اب ثاني له بالرغم من

الكل يسب اخلاقة كان عيونة بها غشاوة ما يشوف

عيوبه

ابو ما جد انسان طماع يحب الفلوس بس مهما كان خاله

ومستحيل يشك به مهما كانت درجة شجعة يظل خالي

ويبى مصلحتي

عائلة صالح ابو ما جد

ام ما جد:انسانة مغرورة ما همها الا مكانتها فالمجتمع

وبس و تشيش امها على و ضحي المسكينة بدال ما تكون

يد تصلح فهي عكس

خالد : 25 سنة و مخلص جامعة البترول و المعادن

ويشتغل فارامكو و حاط عينة على الجازى يبيها بس

للحين ما كون نفسه

رهف : بنفس عمر الجازى و لكنها مغرورة لاخر درجه

طالعة على امها و همها المظاهر ,
,
صحيح انها حلوه

وشياكة بس سطحية فافكارها و علاقاتها مع الجازي

والعنود عادية لانها تشوفهم و لا شي عندها

ابو ما جد : و الله يام ما جد لو ياخذ بنتك بعد ما ياخذ و رثه

من ابو لافى بنعيش بنعيم بس تهقين يخطبها

ام ما جد : ما عليك انت رهف بنتى و تربيتي و اي احد

يشوفها تجذبة و انا فهمتها ان صقر بيصبح لها و هي

بالعكس متحمسة احد يحصلة كصقر و يسكت

ابو ما جد : طيب احنا لازم نروح لهم نسلم عليهم

ونتحمد له بالسلامة و من مرة تفهمين بنتك باللى قلتة لك

ام ما جد : ابشر و لايهمك

/

/

/

دخلت باب الجناح الخاص له بعد ما ستاذنت

صقر : هلا يمة امري

ام صقر : ياولدى خالك بيجى يسلم عليك هو اهله

وحبيت اعطيك خبر

صقر : طيب جهزو القهوة فالمجلس

ام صقر : الجازى ما قصرت فديتها

صقر : الله يرزقها بولد الحلال الي كما جد اووة يمه

الا العنود بتجى ترا اسبوع ما جات و ش سالفتها؟

ام صقر : تعرف الحمال و ما يسوى و ذلك غير دوام

المدرسه

تخيل ياصقر انها درست فتاة عمك الريم تمدح فيها

وفى اخلاقها البنت رائعة و الكل يمدحها و امها تقول

الخطاب ياكثرهم بس توها صغيره

صقر بضيق و فنفس الوقت شي بداخلة تحرك غير

الموضوع:

طارق ولد العنود داخل مزاجى يمة و دى اكله

ام صقر : هههة الله يرزقك بالذرية الصالحة شد حيلك

واكل عيالك

صقر بضيق : الله كريم

نزلت ام صقر و تركتة لحالة يفكر فخطط ما ندري

وش نهاية تفكيرك ياصقر ؟
؟؟


/

/

/

الريم تركض تبى تفتح الباب

خايفة لاتسوى ليان فضيحة لها و ما درت ان سلطان اللي

كان عندهم خارج من مجلس و هي مستعجلة و هو

مستعجل يبى اغراض من السيارة تصادموا

الريم ما حست نفسها الا راسها عند صدر واحد رفعت

عينها تفكر انه راكان احدث ما توقعت انه هو !
!رمشت

بسرعة و عيونها امتلت دموع و هربت

سلطان يحس انه فحلم ملاك شوى عليها مسح على

وجهة و كانة يبى يصحي من حلم و فتح الباب شاف اخته

ليان : سليطين وجع لية ما قلتلى انك هنا كان دخلنا سوا


سلطان : و ش عندك جاية و مخليها امي

ليان : استانت منها لانى ابي افهم مسالة ما راح اتاخر

ان شاء الله

سلطان : ليان تعذرى من الريم تكفين ما كان قصدي

ليان فتحت عيونها : و ش صاير؟

سلطان : خليها تفهمك مستعجل يالله راكان ينظرني

بالمجلس


/

/

وضحي : عبد الله تكفي الله يخليك اذا انا راضية انت

وش عليك؟

عبدالله : انتي مقتنعة ياللى تقولينه

وضحي و هي منزلة راسها : ايه

عبدالله : ناظرينى عشان اتاكد؟

وضحي و دموعها خانتها و نزلت : ….

عبدالله : حياتي تكفين السيرة هذه ما بى اسمعها و زواج

عليك ما راح اتزوج امي و اختي ما يقدرون يجبروني

علي شي و مهما حاولوا ما راح ياثرون علي

وضحي : بس .
.

عبدالله مسح دموعها و خذها و ضمها : اذا ربى كتب لنا

عمر راح يرزقنا

وضحي : متي ؟

متي ؟

عبدالله : متي ما قال كن فيصبح ثم لاتقنطين من

رحمة الله تري انتي مؤمنة و انسانة عاقله

وضحي ناظرت به بكل حب : عبد الله احبك ربي

لايخلينى منك بس تعبت من كلام اهلك تعبت من

المستشفيات

عبدالله : انا اموت فيك بس ابيك قوية كاول تحملي

عشانى ياقلبي

وضحي ما تدرى و ش شعورها بس يجى يشيل جميع الالم

والقهر الي تحس به من الي حولها عبد الله حياتها تاج

راسها

ضمتة بقوة و نست جميع السموم الي يرمونها بها

/

/

صقر و هو كاتم الغيض الي بقلبة : هلا فيك ياخالي

ابو ما جد : هلا فيك ياصقر

صقر التفت لخالتة : و ش اخبار يام ما جد ؟

ام ما جد : بخير الله يسلمك الحمدلله على سلامتك

رهف قطت و جهها : اخبار صقر ؟

وكيف برا اكيد

حلوة مو هنى حر و زهق اكبر الماراكات هناك

خاطرى اتسوق من هناك

الجازى سكتت و هي محترة من تصرف و جراه بنت

خالها لانها شافت و ش سوت

صقر و هو يجامل : بخير الله يسلمك كان قلتى لى اللي

تبين و جبتة لك بابنت الغالي

ام صقر : يالجازى قدمي الحلا لخالك علامك؟

قدمت الحلا للكل

ابو ما جد فخاطرة : و را ما ناخذ الجازى لخالد

ونضمن حقوقهم لنا


شوف تفكيرة و طمعة وين و صلة يفكر فبنت اخته

علي اساس الماده

صقر و هو بيت =راسة :معقوله اخت ما جد بهذي

الوقاحة قلت ادب صحيح

والجازى : تناظر رهف الي تميع بكلامها مع امها

حست الجازى بضيق اخوها منها : رهف تعالى هناك

ناخذ راحتنا فالغرفه

وهي تمشي مشية كلها غنج و اغراء و صوت الكعب

يضغط على راسة بقوه

صقر فنفسة : يحز بخاطرى انك اخت الغالي

كان صقر العروبة فدمة مهما غاب سنين ما تاثر فكره

بيظل رجل شرقى بدوى و بتظل البنت الخجولة في

نظرة هي الي تفتنة و تقربة و هو الي شافة من رهف

جرائة و قاحة و بدال ما تقربة منه بعدتة عنه اميال

كان فغرفتة و نزل يشوف خالة بس تفاجا برهف اللي

كانت لابسة قصير و عارى ما ينكر انها روعة غض

البصر و تنحنح بس ما تحركت و كانها قاصدة انه يشوفها

الجازى : رهف ما تسمعين اخوى يبى ينزل اللبسي

عباتك و تستري

رهف : اووة اسفة كنت سرحانة يووة فشله

صقر عصب من داخلة اخلاقة و غيرتة على عررضه

ماتسمح له حتي و لو هي فتاة خاله


وخيبتني من ظنوني شكيت حظي 20160917 3088

  • رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا الجزء التامن
  • روايه شكيت من حظي


شكيت من حظي وخيبتني ظنوني