شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبه بحر الغلا كاملة

شكيت من حظي،،،
وخيبتنى ظنوني

% الجزء الاول %

اخيرا رجعت لارض الوطن بعد غيبة سنين

يااة يانى مشتاق لديرتى و هلى و احبابي … رحت و ان

كسير..
مجروح ,
,
ضعيف .
.
واللحين غير انا صقر سالم ال….

وقف فالمطار و عينة بها لمعة غريبة .
.
مدرى هي


شوق .
.
الم.ولا شي ثاني و تذكر شلون كان و شلون

غيرتة السنين و حولتة من مراهق الى رجل شرس يدمر

كل الي حولة اذا ضاع له حق… و ديع مع احبابه

(صقر)


بس ذلك المرة احدث مرة مستحيل اترك ديرتى راح

استقر هنا و ابدا بخطتى الي انتظرتها سنين …

ماجد : هلا و الله يامرحبا يامرحبا نورت الديرة و اهلها

ياشيخ .



صقر بابتسامتة المايلة و الي يشوفها يقول ان فيها

سخريه: هلا بك زود بوجودك ياماجد

ماجد : و ش اخبارك و ش مسوى اظن شبعت بما فيه

الكفاية غربة ؟



صقر مسح على شعرة الاسود الي كان طويل شوى :

الحمدلله و تونى اقول بخاطرى توبة اهاجر دراسه

وخلصتها و اخذت الخبرة الكافيه

وش اخبارك انت و ش اخبار خالي و هلى كلهم اشتقت

لكم و ربي


ما جد : بخير الحمدلله فخير و نعمة و كما وصيت

تري ما يدرون


مسك شنطتة و ما جد اخذ الشنطة الاخرى يساعده

صقر : ههة اكيد ما راح يصدقون لما يشوفونى قدامهم

وهو يتخيل شكل امة الي يحس انه جميع ما كبر احتاج

لحنانها اكثر و اكثر ,
,


ناظر فما جد و ابتسامتة ما زالت راسمه على فمة : الا

وش اخبارك مع كورتك المتحركة ؟

ماجد رفع عينة و هي يدخل الشناط السيارة : ههة اذا

بايع عمرك تكلم عندها و قول الي قلتة تري صايره

كبريت ما قول كلمة الا و تمد بوزها .
.
ياخي الحريم غريبين بكل شي


صقر : لا ياخوى تراك ناسى الي تتكلم عنها …

اصحي يالحبيب هذه العنود اختي مو اي و حده

ماجد : و انا اشهد هذه العنود حبيبة قلبي و تدرى انني لو

ماخذتها كان صابنى شي ؟

ماجد اغلى اصدقاء صقر تؤمة هو صديق بمعني الكلمه

وغير هكذا ولد خاله… و زوج اختة العنود .
.
هم نفس

العمر 30 سنة و اكبر عيال خالة ( صالح )ولة معزه

لانة كان صاين هلة وقت غيبتة ما قصر عليهم باى شي

نروح لبيت ابو صقر ( سالم )

ابو صقر متوفى من زمان .
.
ام صقر (غاليه) مره

عاقلة و حنونة و بكرها صقر بالرغم من معالم و جهها

اللى غطتها تجاعيد تعب الفراق اولها زوجها و تاليها و لدها الا ان الجمال ما زال يخرج فيها

( صقر ) 30 سنة .
.
رجل عصامي .
.
ذكي..
غامض..

وغير ذلك كله درس برا و حصل على شهادات عاليه

واشتغل فترة فشركة اجنبية و اخذ خبرات من دراسته

وتجربتة فالشركة كان لها فائدة بالنسبة له.
كان من

الصعب التنازل عن صقر لدرجة ان راعى الشركه

حاول معه هكذا مرة انه يستقر و يزيد راتبة بس صقر

تعب غربة و اخذ الي يبية من خبرات و قرر يرجع .
.

راح تبان باقى شخصيتة مع الاحداث الجاية ^_^

( العنود ) 25 سنة .

مدرسة انجليزي ،

انسانة حبوبه

وطيبة حيل تملك من الجمال العديد و هي زوجه ما جد

وعندها ولد اسمه ( طارق ) و هي حامل فالشهر الخامس

( الجازى ) 20 سنة تدرس فالجامعة و تخصصها

احياء …تعشق تخصصها اختارتة عن قناعة .
.
مايظهر

هذا الحب الا وقت الامتحانات .
.
جمالها بدوى مرة .
.

مرحة .
.
تعيش يومها و ما تفكر فبكرة .
.
يعني

باختصار ما خذة الدنيا بسهولة و بايعتها

الجازى : يمة تعالى فديتك شاعر المليون جا

ام صقر : من متي ؟

لايصبح راحت على تري ما يصير


لك طيب


انا قلتلك اتركي عنك الاغاني و الكلام الفاضي


الجازى : بسم الله عليك يمة اقولك تو مبتدى ذلك هو

شوفى توة يرحب المذيع و الله قمت اشك انك ترسلين

وتصوتين لهم هه


العنود : يالجازى يمكن تسكتين قبل اشيل الصينية فوق

راسك .
.
مانى ناقصتك تري طارق غصب نام و ريحني

الجازى : ياساتر جميع ذا عشان ولد العم مشارك به ؟
؟


ام صقر عطتها نظرة حادة سكتتها ,

الجازى :هة سكت و حطت يدها على فمها و ناظرت

التلفزيون بصمت


و ابدت الحلقة و دخل الي كانوا ينتظرونة جراح ناصر

ال….


الجازى ذلك جراح ما صدق عندي ولد عم جرح على

اسمه ههة صدق ياويل حالى من البنات الي متسدحين

عليه اثرة هكذا و انا ما درى ؟
؟؟


ام صقر : ما شاء الله عليه و الله انه يذكرنى بخوكم فديته

نفس رزته


و مسحت دمعة شوق نزلت على خدها

صقر : من ذلك الي يشبهنى ؟
؟؟؟؟

التفت امة على الصوت ما هي مصدقة .
.
والجازي

بسرعة و قفت العنود ظلت جالسة منصدمة و تفرك عيونها !
!


ام صقر : صقر ؟
؟
وجلست تصيح و تضمة بقووه

العنود قامت بصعوبة و مسكت امها و باست اخوها

وضمتة و هي تبكي و تمسح على كتفه


الجازى بعبرة و بروحها المرحة : خلاص لو سمحتوا

مانتهي المسلسل حقكم

والكل ضحك عليها ،

وهي اركضت على اخوها

وضمتة و سلمت عليه بشوق اي ذلك اخوها الكبير مو

بس اخو بالنسبة للجازى هو ابوها الي راح كان هذا

كلة يدور فبالها و ما حست الا بيد صقر يمسح خدها بحنان


صقر بابتسامه: من الي سوي فلم هندي الحين؟

العنود : و الله لعيونك نسوى اكشن لو تبي

ام صقر جلست و لدها : ها ياولدى و ش حالك؟
وش

هذي المفاجاة ؟



من الي جابك؟

صقر ضرب راسة : يووة نسيت الرجال برا !
!

يالجازى روحى البسى جلالك تري ما جد مسكين لطعته

بالحديقه


الجازى : ان شاء الله و راحت غرفتها تلبس

العنود بغيض: انا اورية النذل اجل هو عارف و ساكت

سويتوها علينا ياثنين!!؟؟


صقر: هههة طيب شوفى شغلك اليوم و رينى و ش

بتسوين ؟



العنود بحياء : طيب بروح اناديه


صقر : لا اجلسى انتي يالله تقومين اروح انادية انا

/

/

/

/

الريم : يالله على اخوى يجنن ياربى خلة لنا

ام جراح : بسم الله على اخوك الله يحمية من عين

الحاسدين ما كانهم اخروة ياليتة الاول

الريم : يمة الله يهداك و ش الفرق هو الثالث دورة بعد

العماني شوى و بيجى يلقي درر شعرة هه


ام جراح : انتي سجلتى الحلقة تري ابوك يبى يشوفها؟

الريم : اي اى يمة و راكان قالى بعد لانة فالنادي

مايقدر يشوفها


ام جراح : سبحان الله كان جراح و صقر تؤم باشكالهم

بس ما ندرى و ش صار على صقر و ش سوت فيه غربته

والله من يوم توفي عمك و هو ما ينعرف له

تصدقين يابيتي كاسرة خاطرى امة اكثر من تسع السنين

متغرب و يالله يجيهم بالقطارة مدرى و ش لقي فبلاد

الكفار ؟



الريم : الله يرجعة لهم سالم عاد يمة نفسي اعرف ليه

مانزورهم كثير ؟

مادرى لية القطيعه؟

ام جراح : يابنتى ما قطعنا بس مشاكل و ان شاء الله قدوم

صقر خير لنا


الريم : يمة الله يهداك ما بعد شفت الجازى الا قبل ثلاث

السنين و العنود لولا انها معلمة فمدرستنا ما كان

عرفتها اما ولد عمي الي يقالة صقر لو يمر من جنبى ما عرفته

  • شكيت من حظي وخيبتني ظنوني
  • رواية شكيت حظى
  • رواية شكيت من حضي وخيبتني ضنوني
  • رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني الارشيف
  • شكيت من حظي وخيبتني ظنوني البارت التاسع عشر


شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبه بحر الغلا كاملة