قصص طويلة ولكن جميلة

 

ولكن قصص طويلة جميلة 20160921 531

اليكم عبارات القصة فهي الكفيلة بتعريفكم من اكون انا و من تكون هيفاء …


> >


> > قصة فتاة فمرحلة المتوسط


> > اسمها:هيفاء


> > مواصفاتها:متوسطةالجمال’ متوسطةالطول’


> > سمرا اللون’


> > هواياتها:الضحك و اللعب و الدواجة بشوارع ليل و نهار


> > هي و شلتها>>>


> >


> > كانت جميع يوم بعدما تطلع من المدرسة تقول لسواق


> > شغل المسجل على اخرشى تبى تلفت انظارالشباب


> > و حتي كانت تفتح الشباك تستهبل


> > و تمزح و تحارش الشباب


> >


> > و كان السواق رهيب مثلها


> > و اذاقربت من المنزل تتغير و تصير


> > محترمة حييل


> >


> > ممكن عشان اخوها نواف لانة مطوع؟؟!!


> > امااهلها كلهم داجين (وفري)


> > و اذاجاءالعصر تتطلع مع خوياتها الداجات للمملكة اوالفيصلة اومطاعم


> > و كوفيات التحليله


> > للبحث عن الشباب و اذاجت الساعه


> > عشرونص رجعو للمنزل و نامو عشان المدرسة و فالويك اند


> > ينهبلون زيادة يروحون لشاليهات اومزرعه اواستراحة لاوحدة فيهم


> > رقص للفجروحلويات طايحة على الارض و جوال مسمينة جوال الكل


> > يحطونة بلوسط و كلهم يجمعون


> > و يدقدقون على الشباب و يتخبلون و يستهبلون


> > الى الفجرثم يرجعون الى بيوتهم


> > {عسي الله يحفظ فتيات المسلمين و يهديهم}


> >


> > و فمرة من المرات طلعت هيفا مع صاحباتها لمطعم اسبازيوفى المملكه


> > و كعادتهم يرسلون و يستقبلون فالبلوتوثات و كانت به طاولة كلهاشباب


> > جميع واحد اكشخ و اجمل من الثاني كانت قريبة من طاوله المهسترات بس كانوالشباب ثقل …


> >


> > قالت هيفاء لصاحبتها نوف


> > نوف شوفى ذاك يجننللل


> > قالت نوف اي واحد


> > قالت هيفاء الي لابس جيشي


> > قامت نوف تبحث عن بلوتوثة و للاسف كان مقفله!!


> > قامت لفت على هيفاء و قالت ما نى نوف لوماجبتة لك


> > قالوالبنات و ش بتسوين


> > قالت احناايش اسم شعارنا


> > قالوالمصرقعات بصوت على


> >


> > (لانعرف المستحيل و الامايصير نخلية يصير)


> > و قاموالمهبولات يصفقون كانهم


> > سكارى


> >


> > لفتوا نتباة الجميع…


> > الا…شله سعود…ماعبروهم!!


> >


> > قالت:سلطانة وجع ليش ما ناظرونا؟؟


> > قالت:نوف اصبرويافتيات ان مع العسر يسرا>>


> > و اناجايبتهم هالمزاين جايبتهم


> > و مرت نوف من عند سعود و قالت افتح بلوتوثك!


> >


> > سعود سمعها و لاعبرها


> > بس هي تحسبة ما سمعها نادت الجرسون و عطتة و رقة كتبت عليها


> > افتح بلوتوثك و ارسلتها


> > و قف سعود و جلس يناظرهم و البنات انبسطووهيفاء استحت


> > قام قطع الورقة و جلس


> >> انصعقوالبنات قالت نوف لهيفاء لاتزعلين بنحاول معاه


> >> المهم هيفاء مسكت معاها تبية تبيه


> >>


> >> و ممكن حبتة من اول نظره


> >> (لاتلومونها يشبة خالد بن الوليدبن طلال و لابس جيشي)


> >>


> >> قام سعود و اصحابة بيطلعون من المطعم و قامو و راهم البنات


> >> و نوف تقول يامغرور عطنارقمك و ش دعوه


> >> لف سعود و قام يناظرها نظرات استحقار


> >


> > قالت نوف:خييييرموعاجبتك


> > رد بصوتة المبحوح: اكيد لا


> > لانى ما حب النوعية هذه من البنات?


> > انقهرت نوف:ووش بها نوعيتنا


> > الانهبل و الكل معجب فينا!


> > قال:شفتي اسلوبك و ردك كيف؟؟


> > و الاعباياتكم و مشيتكم كيف؟


> > و الااصواتكم العالية تتعمدون ترفعوان اصواتكم عشان تلفتون الانتباة بسوالفكم و نكتكم المنحطه؟


> > و تري فتيات المسلمات المتربيات


> > ما يسون حركاتكم


> > قالت نوف:حدك عاد و لاتكمل و انت اصلا ما تملي عيني بس صاحبتى قالت ابية و قلت بحاول اجيبة بس طلعت مومغروربس طلعت متخلف و تري المملكة مليانة شباب و اجمل منك و يتمنون مننانظره


> >


> > قاطعتها هيفاء و قالت


> > خلاص نوف يكفي


> >


> > سعود حس بشى غريب لما سمع صوتها


> > و قالت انااسفة انااللى قلت لهاابيه


> > و هي كانت تبى تخدمني


> > و لاكنت اعرف انه شي بيضايقك


> > و اسفة مرة ثانيه


> > دارت هيفاءواخذت صاحبتهاونزلو


> > (الله يرحم ذيك الايام تذكرتها)


> > قال سعود ضميرى انبني


> > قالولة اصحابة تكبر و تنسى


> > و لمانزل سعود شاف هيفاءعند العربية للعود


> > و كانت معطيتة ظهرها


> > بس هوعرفها لان نوف ناظرته


> > راح سعود بسرعة و ترك اصحابه


> > و قال لهيفاءافتحى بلوتوثك


> > لفت هيفاء و شافت سعود و ابتسمت


> > بدون تعليق و راحت و خلتة و هووراها


> > (سبحان مغيرالاحوال)


> > و يقولها يابنت افتحى بلوتوثك برسلك رقمي


> > و هي مطنشته


> > اخرشى مل قالها بتفتحين و الا


> > خلاص اروح


> > لفت بسرعة و قالت لا لاتروح بفتحه


> > و شافتهم عجوزفتانه


> > و ارسل رقمة الاالسكرتى جاء يطلعه


> > بس بعدما ارسل رقمه


> > (هذي بداياتها)


> > و بعدين بيومين دقت هيفاء على سعود


> > الساعة ثلاث الفجربس كان نايم و لارد


> > و يوم قام و شاف الرقم قال اكيد


> > هذه البنت الي بلمملكه


> > و دق على الرقم


> > ردت هيفاء هلا و الله


> > سعود هلافيك بس انالقيت رقمك


> > بجوالى من داق؟


> > قالت:انا


> > قال:والله و النعم بس من انتي


> > قالت:اناهيفاء و هبي


> > قال:تري انامااحب الخفة تكلمى بثقل قبل اسكربوجهك


> > قاطعتة لاخلاص اناهيفاء الي كنت بلمملكه


> > و قامو يسولفون و سالته


> > سعودكم عمرك


> > قال:سبعة و عشرين


> > و اشتغل بزنس


> > و انتي قالت ست طعش


> > قال سعود يووة صغار حيل


> > ما اتوقع ننسجم مع بعض فرق كبير بيننا


> > قالت انت جرب و ش بتخسر


> > قال بخاطرة و ش اجرب بزره


> >


> > مرت الاسابيع و الشهور


> > و سعود مرة يرد و مرات يطنشها


> > و اذاقالت لية ما تردعلى يقولها


> > ما ابي اضيع و قتى مع بيبي


> > و احمدى ربك اذارديت عليك و لاتقعدين تشرهين يامبزره


> > مرت سنة على هاالحال


> > و يوم نجحت شافت جميع و حدة خويها


> > و اهلها يسالون عن النتيجة الاهي


> > دقت و لارد عليها ارسلت له مسج


> > اليوم استلمنا شهاداتنا اناوصحباتي


> > و كلنانجحناب س كلهم لقومن يباركلهم


> > الااناماحد بارك لى غيرسواقي


> > انكسرقلب سعود و كلمهايبارك لها


> > و شرالها هديه


> > و بعدين بشهر اتصلت تبكي تقول انها بتسافرلجنيف مع اهلها


> > فرح سعود يقول فرصة ابفتك من هاالبزره


> > و فعلا سافرت و فرح سعود الساعة الاولى


> > ثم شوى شوى حس بضيقه


> > فقد احد بس هوماتوقع انه بيفقد هيفاء


> > ما يعرف و ش فيه


> > و بعد ثلاث شهور دق جوال سعود


> > و شاف الرقم قال موغريب


> > و لمارد صوت هيفاء


> > سعود اشتقت لك اليوم انا رجعت من جنيف و انت اول من كلمته


> > قال سعود بقلبة اييف و ش جابها


> > قالت:سعود لية ساكت


> > قال:وش تبين انتي لايصبح تبينى اغنى لك


> > قالت : شكلك مو فراحان


> > قال: بستهتاراكيد موفرحان اناسعود


> > اكتمت المسكينة بقلبها و سكرت


> > و اتصلت عليه و قالت:


> > سعوداحبك


> > سكت سعود ما رد عليها


> > قالت:حبيبي سعود الزم ما على راحتك..


> > و انا عارفة انك تكرهني


> > و انك تتضايق مني


> > بس هذاوعد ما راح ادق عليك


> > مرة ثانيه@


> >


> > صرخ سعود بدون شعوري


> > لحظة هيفاء


> > قالت: هاة و ش تبي


> > قال:انا اول مرة بقولها بحياتي


> > و لاكنت اتوقع اقولها خصوص لك


> > هيفاء انا احبك


> > قالت هيفا سعود بربك لاتكذب علي


> > قال و الله احبك


> > طارت هيفاء من الفرحه


> > و صارت جميع يوم تشوفة و جميع نهاية اسبوع تجلس و تسهرمعاه


> > اذابالتاكيد سهرت مع صحباتها بلاستراحه


> > تنادية و تجلس معاة لحالهم


> > و زداد الحب بينهم كان يتفرغ لها


> > جميع ظهريمشي و راهاعشان ما تستهبل اذاطلعت من المدرسه


> > مع احد كان يخاف عليها من جنونها و مراهقتها و من المهسترات خوياتها


> > و يوم عيدميلادها كانت مسوية حفلة كبار بمزرعتهم بلخرج راح سعود و اصحابة يسلونة بطريق عشان بيودى لهاهديتها


> >


> > بيسوى لهامفاجاه


> >


> > تخيلوا لمجنونة و ش سوت لماعرفت ان سعودعند الباب تركت المعازيم و طلعت تركض لسعود


> > سعود تفشل من اخوياة يوم طلعت فاتشة و لاعليهاعبايه


> >


> > و بنفس الوقت غارعلي حبيبتهة بدال ما يقولها هبى بيرزدي


> > قالها ياحيوانة العيال شافوك و غطاها بشماغه


> > و اخذها و ري الشجرة و كان الوقت بليل و بالتاكيد طريق المزارع ما به احد


> > و عطاها هديتها و سوي الي جميع حبيب و حبيبتة يسوونه


> > و يوم دخلت الكل قام يسالها و ينك


> > و هي ما تدرى عن العالم توهاشايفة حبيبها يعني لااحد يلومها


> > امتلت غرفتها هدايا سعود


> > و امتلت غرفتة هدايا هيفا


> > سجلتة بجولها عديل الروح


> > و سجلها ملكه روحي


> >


> > (سبحان الله كيف عشق هاالبزر من عقب ما كان ما يطيقها)


> >


> > و يوم جت اختبارات النصف الثاني النهائيه


> > كان يهتم فيهاوطبعاهى كبرت على المتوسط و صارت بالثانوي


> > و جميع شوى يقولها ذاكرى زين


> > و كولى زين


> > و يوم نجحت طاارمن الفرحة و اخذها من المدرسة على مطعم عشان يفطرها و وداها تشرى هديتها على ذوقها


> > قالها هيفاء


> > قالت هاه


> > قال كهالوقت السنة الجاية و اذا نجحتى بخطبك


> > قالت هيفاءبربك ياسعود


> >


> > (دايم كلمتها بربك و الله اشتقت لها)


> > قالت اول سنة عذبتنى و بعدهابسنة عشقتنى و بعدهابسنة بتخطبنى و بعدهابسنة بتتزوجني


> > ياربى متي تجى السنة الجايه


> > عشان اصيرخطيبةسعود


> > قال جميع شي بوقتة حلو


> > اصبرى يامرجوجه


> >


> > و بالتاكيد هيفاء جميع عطلة تسافرخارج السعوديه


> > اتصلت على سعود و قالت


> > سعود تذكر السنة الي راحت يوم قلت لك بسافر


> > قام سعوديضحك قال اية اذكرواذكر


> > انني قلت فكه


> > قالت طيب اناالحين بسافر


> > قال طيب و انابسافرمعاك


> > قالت طيب لاتستهبل


> > قال طيب و الله صادق بس متى


> > قالت بعدبكرة بنروح بيروت


> > قال خلاص انامعاك و بنفس الطياره


> > قالت اشوي عشان ما اتعب من شوقى لك يادب


> > قال هيفاءحبيبتي


> > قالت هاااه


> > قال و ش هااة كم مرة اقولك


> > قولى سم لبية امر


> > قالت طيب سم لبية امر


> > سعود ياقلبي بروح اجهزشنطتي


> > و اكلمك بليل و كامل محاضراتك


> > بااي__


> > سعود بااي


> >


> > و سافرواوقضوا لعطلة فبيروت و كان سعود


> > ساكن بنفس الاوتيل و وين ما تروح هيفاء سعود و راها


> > و يوم كانو بلجبل قالت هيفاء


> > انا نفسي اقول لناس احب سعود


> > و اطلع الي بخاطرى و اقولهم قصتى معاك


> > و معاناتى و سعادتى الي شفتهم منك


> > قال لاتستعجلين خليها بعد زواجنا


> > عشان تصيرقصة حلوه


> > و كامله


> >


> > و لمارجعو لرياض عشان الاجازة انتهت ما انتهو سعود و هيفاء عن مكالماتهم و مقابلتهم


> > حتي اصحابهم يشتكون من غيابهم


> > و هم ما عليهم من احد


> > و لمااتمت هيفاء الثمان طعش فرح سعود لان طفلتة جميع يوم تكبر


> > حتي هوبعد كان سبعة و عشرين اصبح تسعة و عشرين


> > و فمرة من اسؤا المرات مراسبوع


> > على سعود ما شاف به هيفاءبس كان بينهم مكالمات اصرسعود ان هيفاء تطلع معاة و اول مرة هيفاء تتردد انهاتطلع و خصوصا مع سعود


> > سالها ليش؟


> > قالت ما ادرى بس خلهابعدين


> > عادعليها مرة اخرى ليش؟


> > قالت كذاخلها بعدين


> > قال بعصبيه:اييوة قولى انك مليتى منى و ما تبين تشوفيني


> > قالت و الله موكذابس احس انني خايفه


> > قال:انتى كذابة مرة خلهابعدين


> > مرة هكذا و الحين خايفه


> > قالت خلاص خلاص ابشوفك


> > قال:لا


> > قالت ليش


> > قال:خايف(بيردلهاكلمتها)


> > قالت:و ثم بلاعناد ابشوفك


> >


> > و اتفقت معاة اذانامو اهلها يجى و تطلع معاة و فعلا الساعة ثنتين اليل جاء و طلعت هيفاء و كانت هيفاءاللي


> > ما تعرف الخوف اول مرة خايفه


> > و كانت مرتبكة حيييل


> > و قف سعودعلي جنب و جلس بكرسي


> > هيفاء توة بيحظنها يهديها


> > الاشباك الموتريطق بقوة و يوم لف سعود الاالدورية و اقفه


> > نزلوسعود و هيفاء و كانت هيفاء تصارخ


> > (والله احس صوتها باذنى لااحد يقول و ش دخلة لانى انا سعود)


> >


> > كانت تبكي و تنادينى و لاقدرت اسوى اي شي


> > قام العسكرى طلب سيارة دورية ثانيه


> > ركبوها بسيارة و انابسياره


> > و لاكنت افكرالافيها و كنت خايف عليها


> > و صرخاتها كانت باقية باذنى و منظردموعها بعيوني


> > دخلت و لقيتها بمكتب الظابط قلت لظابط صدقنى انااحبها و ابتزوجها بس لاتقولون لاهلهااخاف يذبحونها


> > و دخلونى التوقيف و لااحد يردعلي


> > و كنت خايف على هيفاء و اناجالس افكرالااسمع اصوات عالية صوت ولد كان يهاوش و صوت هيفاء تبكي بصوت عالي


> > اناانهرت و قمت ابكى كالاطفال و انادى هيفاءهيفاء


> > و الله ما كنت بوعيى جانى العسكرى و دخلنى للغرفة الى هيفاء فيهاوكان نواف اخوها جالس طحت عندرجلينة و قلت بتزوجها لااحد يسوى لها شي قالى كان تزوجتهامن قبل هالحظة الحين لمافية امل ازوجك اختي و انت اسباب فضيحتنا


> > و عشان ما تعيرهابكرة بهذالشي


> >


> > قالت هيفابس اناابية و لانى متزوجة احدغيرة نواف اكتفي بصراخ عليهالان العسكرى ما سكة ما يطقها


> > (علي فكرة ابوهامتوفي)


> > و بعدالسالفة بسبوعين رحت لبيتهم ابي اكلم اخوها قالولى الجيران نقلو خارج الرياض عشان فضيحة بنتهم اناماسكت له و جلست اتخانق معاة و وقفتة عندحده


> >


> > اماهيفاء جوالها مقطوع


> > و صديقاتها يقولون ان اهل هيفاء غيروارقامهم و لايعرفون لهاطريق


> >


> > سامحينى ياهيفاءاناكلب و حقير بس و الله ما كنت اعرف انه بيصيرلناكذا


> >


> > اشتقت لك ياهيفاءواشتقت لجنونك


> > و طيشك و اشتقت انني امشي و راك بسيارة و اشتقت لكلمتك بربك ياسعود و اشتقت اسمع منك احبك ياسعود


> > هيفاءوينك و الله افزمن نومى ادورك و الله ابي اتزوجك


> > و الله اضم صورتك قبل انام


> > و اشم هداياك تصدقين باقى فيهاريحتك


> > وين ارضك وين سماك


> > باقية ياهيفاءعلي قيدالحياة اوصارلك شي بغيابي


> > صدقينى افكربك بكل لحظه


> > و انتي نسيتينى و الا لا


> > هيفاء تذكرين يوم كنا فبيروت


> > قلتى لى ابي اقول لناس احب سعود


> > ذلك انا ياهيفاء بحقق امنيتك و بقول


> > هيفاء تحبنى و سعودعبدالله فهدالطيار


> > يحبها


> >


> > اللهم لاتفرق بين جميع اثنين يحبون بعض و اجعلهم على طول الحياة باحضان بعض


> > و رجعلى هيفاءسالمة غانمة فانى طلبتهامنك بلحلال و انت الحى الرحمن الرحيم


> >


> > امين يارب العالمين


> > /سعودعبدالله فهدالطيار


> >


> >


> >


> > يزاك الله الف خير انشرها ,
,


> >


> > عسي توصل حق هيفاا .
.
=(


> >


> >


> >


> > و الله عورو قلبي .
.


> >


> >


> >


> > الله يجمعهم مع بعض


> >


> >


> >


> > اامين,ااااامين يااارب العلمين


قصص طويلة ولكن جميلة