افضل رضاعات اطفال بالصور

انا من جبت و لدى و حدة من صاحباتى نصحتنى برضاعات من مذركير AVENT…

بس ما سمعت كلامها و رحت شريت رضاعات من شيكو(وللمعلومية اقرفرضاعات عن تجربة و ربي)…

 

المهم جابتلى صاحبتى غير الى نصحتنى , صاحبة ثانية= رضاعات من مذركير هديه المولود الجديد و طلعت هي نفس الرضاعات الى نصحتنى فيها صاحبتى الاولى…

 

المهم طلعت جدا جدا جدا جدا جدا حلوة و ربى العالم انها من اروع الرضاعات…والاهم انها خالية من ما دة جدا جدا خطيرة و توجد باغلب رضاعات البلاستيكية و هي ما ده ال(BPA)…

 

ومن اسهل الرضاعات بالغسيل و صدقونى على انها بلاستيك و ربى ما تطلع ريحة اني لى الان 10 شهور على نفس الرضاعة الى جابتها لى صاحبتى و بس اغير الحلمات حقتها و الرضاعة ما غيرتها ابدا و ربى ما فيها ريحة مع انا اغلية كل اسبوع او اسبوعين مرة . حتى اغسلها بسفنجه المواعين ما يحتاج اروح اشترى الفرشة حقت الرضاعات…

صح انها غالية بس عشان و لدى اجيبلة كل زين…

 

واليوم قريت دراسه بصحيفة سبق و تتكلم عن نفس المادة الى مو موجودة برضاعات AVENT و هي:-

دراسه تحذر: الاكياس و الرضاعات البلاستيكيه تحول “الذكور” الى “اناث”!

 

محمد عسيرى – سبق: قالت دراسه نشرت في الولايات المتحده امس ان فئرانا ذكورا تعرضت عندما كانت صغار لمادة كيميائيه تسمي “BPA”، و هي ما ده تدخل في صناعه الاكياس و العبوات البلاستيكية، اصبحت تتصرف كالاناث، و ممكن و صفها بانها “اناث” اكثر منها “ذكور”!

وقد تواصلت التحذيرات اثناء الاشهر الماضيه من استعمال الاكياس البلاستيكيه على مستوي العالم، و سنت دول عده انظمه تمنع استخدامها، و منها الولايات المتحده و الامارات، فيما انطلقت في التاسع من ما يو الماضى بمدينه جده اول حمله و طنيه للتوعيه باهمية اعاده استعمال و ترشيد استهلاك الاكياس البلاستيكية.

كما صدر بالسعودية مؤخرا قرار يمنع المطاعم من استخدام منتجات البلاستيك في حفظ الاكل الساخن، و اقتصار هذا على استعمال علب الالمنيوم؛ و هذا للحفاظ على صحة المستهلك.

وقالت اكاديميه العلوم الامريكية ان ما ده “BPA” تؤثر في سلوك و نمو الانسان. فيما اكد عالم بجامعة ميزوري، يدعي شيرل روسينفيلد، ان الفئران الذكور التي تعرضت لتلك المادة عندما كانت صغار اصبحت غير مرغوبه من قبل الفئران الاناث، و لا تستطيع التزاوج معها.

واضاف: الفئران الذكور اصبحت غير قادره على ايجاد الاناث بعد ان فقدت بعض الخواص التي يتميز بها الذكور، و عانت ايضا مشاكل في البلوغ.

وذكرت الدراسه ايضا ان الذكور التي تعرضت لتلك المادة عانت مشاكل مختلفة، منعتها من اتمام عملية التزاوج.

يذكر ان الاتحاد الاوروبى و كندا و دول اخرى= حظرت استعمال تلك المادة في صناعه قنينات حليب الاطفال “الرضاعات”.

 

نصيحة خليكم على رضاعات افنت الذهبية مو الزرقا بس بس بس الذهبيه

واعتمدت الرضاعة هذي هدية لكل و حدة اعرفها تولد اجيبها لها هدية و الله كم و حدة شكرتنى عليها..

 

والله يخليلكم عيالكم يارب و يحفظهم من كل سوء<

صور


  • افضل رضاعات
  • رضاعات اطفال

1٬977 views