لماذا يتم ارتخاء العضو الزكرى



20160805 123 لماذا يتم ارتخاء العضو الزكرى وردة جمال

السلام عليكم

انا متزوج منذ شهر و نص تقريبا، و لدى مشكلة و هي اننى لم اتم عملية جماع كاملة حتي الان، ففى ليلة العرس اخبرتنى زوجتي بان عليها الدوره الشهرية فانتظرت اسبوعا، و بعدين اصبت بحالة غريبة، فعضوى ينتصب مع المداعبه سريعا، و بمجرد ان احاول الايلاج يتم الارتخاء.

زرت استشاريا فامراض الذكورة، فقام بعمل اختبار تدفق الدم، بحقن القضيب، و عمل تحاليل، و كلها كانت سليمه (للتستستيرون، و برولاكتين، و دهون، و سكر) و قمت بعملية فض الغشاء يومها بسهولة، و بدون تسبب بالم لها، و بمساعدة الحقنة، لكن لم اتم العملية خوفا من ايلامها، بعد هذا جميع يوم احاول لكن يحدث ارتخاء فالعضو داخل المهبل، و لم اقذف حتي الان، و تقف العملية عند ذلك الحد.

انا امارس العاده السريه منذ 17 سنة، و كيفية ممارستى لها مختلفة تماما، فانا لا ادع القضيب ينتصب، و اداعبة باليد على شكل اسطوانة، و كيفية ممارستى بضغط القضيب بين الفخذين.

ارجو الرد باسرع وقت لو سمحتم.
الاجابة

الاخ الفاضل/ عمر احمد حفظة الله.
وبركاته، و بعد:

اخي الكريم: يتضح من الناحيه العضويه ان ليس لديك مشكلة فمقال الانتصاب، بدليل انه يحدث لديك انتصاب كامل و قوي فبعض الفترات، و عند المداعبة، و كذلك عند ممارسه الاستمناء، و عند الفحص لدي الطبيب، و ذلك ينفى اي خلل فجهازك التناسلي.

ما ذكرتة و ما تمر فيه هو امر شائع الحدوث جدا, خاصة فالفترات الاولي من الزواج, و يصبح الاسباب =نفسيا بحتا, و ليس عضويا, و كون هنالك فقد للانتصاب عند الادخال فهذا نتيجة القلق و التوتر, و الخوف من فقد الانتصاب، و الفشل فاتمام العلاقه الزوجية بنجاح, و ذلك ما يحدث معك نتيجة التفكير و القلق، و الانشعال فهذا الامر، و بالتالي يقل الدم المتدفق للذكر, و يحدث فقد للانتصاب، مع انه يصبح خلال المداعبه منتصبا، حيث لا يصبح هنالك قلق من الايلاج.

لذا لا داعى للقلق او التوتر, فهذا امر طبيعي و شائع الحدوث، و ذلك حدث مؤقت لا يدوم طويلا، فان لديك جميع مقومات اتمام العلاقه الزوجية بنجاح، و المهم ان تزيل القلق و الوهم من نفسك، و الاعتقاد بان الانتصاب سوف يذهب عند الايلاج.

بالامكان تناول عقار: (Gentaplex) حبه ثلاث مرات يوميا مدة اسبوعين للمساعدة على زياده الرغبه و الانتصاب، و كذلك تناول عقار ( Cipralex taba.10 mg) حبه واحده يوميا مدة اسبوع مع الجماع او بدونه، بعدها نص حبه واحده قبل الجماع فقط بساعة واحدة؛ لازاله القلق و التوتر، و فقدان الانتصاب عند الايلاج، فلا تقلق، و ان شاء الله سوف تكون امورك طيبه قريبا.

حفظك الله من جميع سوء.

  • ارتخاء العضو داخل المهبل