وبركاته
هذي روايتي الثانية اسمح لكي حبيبتي بنقلها ولكن باسمي ((ملاك الكون))
*************************
•الشخصيات:
ابو نايف
1 الاب: عبدالعزيز عمره 50 سنه محبوب عند الكل ويحب اخوانه كلهم يشتغل مهندس معماري وهو اول المهندسين الماهرين في الخبر
الام: سماهر عمرها 49 سنه تحب زوجها وعيالها ومتعلقة في ملاك كثير وعصبية وقت الجد وتشتغل مع مثايل هي المشرفة على الجمعية
نايف عمره 33 سنه يشتغل دكتور ومتزوج من بنت خاله هنادي وله ولد اسمه((عبدالعزيز)) مملوح وطيب متزوج بنت خاله عن حب
سعود عمره 30 سنه يشتغل ضابط وسيم بالمرة يعني ((مزيوووون)) وقلبه طيب يحب الرومانسية يهوى القصيد ويعشق ركوب الخيل مغرور وبنفس الوقت غيور لدرجة تموت ومطيح بنات الشرقية بجماله
رانيم عمرها 27 سنه تدرس في كلية الحاسب لانها تعشق الحاسب مملوحة وهادية رومانسية تحب سلطان وتعشقه بجنون
نواف عمره 24 سنه يدرس في ثالث جامعه في كلية الطيران مملوح يهوى الصيد يحب الكرة القدم بجنون يحب شذى وميت عليها
ريما عمرها 19 سنه تدرس في ثالث ثانوي مملوحه تحب الرومانسيه درجه ثالثه شي واحد حلو فيها كلامها الرومنسي فرفوشه وطيبة هي القريبة لملاك اكثر وهي العقل المدبر الثالث بالبيت
ليلى عمرها 16 سنه اول سنه لها بالثانوية تحب الهبال والهسترة ودايما مع شلة ريما وملاك مملوحه وشقية راعية لعب مو طبيعي والعيال دائما تهبل فيهم
ابو تركي
الاب: فيصل عمره 49 سنه وسيم وقلبه طيب ويشتغل ضابط عصبي في الجد جد وفي وقت المزح مزح متعلق بملاك كثير ويحب عياله كثير وخوانه ومرته اهم شي بحياته
الام: مناير عمرها 48 سنه حلوة وطيبة اهم شي زوجها وعيالها تشتغل في جمعية خيرية للنساء هي المديرة
تركي عمره 33 يشتغل مهندس معماري متزوج من بنت عمه بحب اميرة له بنت وولد الولد ((فيصل )) والبنت ((ملاك)) عصبي وقت الجد وطيب وسيم درجه خفيفه متعلق باخته ملاك ويحبها بجنون
اسيل عمرها 30 سنه تشتغل في كليه الحقوق طيبة ورومانسية ودائما هي القريبة لملاك ومخطوبة لولد عمتها زياد
سلطان عمره 27 سنه يدرس في كليه الطب وباقي له سنه ويتخرج ووسيم مثل ابوووه ومطيح نص بنات الشرقيه . دائما يحب يهبل بملاك يحب رانيم ويعشقها بجنون
شذى عمرها 24 سنه مملوحه تدرس في ثالث جامعه لغة انجليزية واحلى ما فيها جسمها وصوتها هي العقل المدبر الثالث بالبيت ورومانسية درجة ثانية ومطيحة نص شباب الشرقية بكلامها وتحب نوااااااف بجنون
ملاك وما ادراك ما ملاك عمرها 19 سنه اخر سنه لها بالثانوية حلمها تكون دكتورة هادية ناعمه وطيبة وفرفوشة ورومانسية درجة اولى وهي العقل المدبر الثانيومطيحة شباب الشرقية بجمالها وكلامها
طلال عمره 16 اول سنه له بالثانوي وهو ماهر في المقالب مملوح ومجنن عايلته يعشق انواع الرياضه وماهر فيها وحلمه يطلع رياضي مشهور في فريق الهلال او المنتخب السعودية
ابو سالم
الاب: مساعد عمره 44 سنه يشتغل في التجارة همه الفلوس وبس
الام: عبير عمرها 42 سنه جنيه وحيه من تحت تبن ودائما توسوس في راس زوجها بالفلوس
سالم عمره 29 سنه يشتغل مع ابوه في التجارة ولعاب وكل شوي مع بنت شوي مملوح((مو ذااااااااك الزين ))
خلود عمرها سنه تدرس في كلية اللغة العربية26 مملوحه تحب امير بجنون وتكره ملاك لانها اجمل منها
ابو مشعل عبدالرحمن 33 سنه طيار متزوج من بنت خالته اسماء عن حب وله ولد وبنت الولد ((مشعل16)) والبنت ((رنا16)) تراااهم تؤام يحليلهم
ملاحظة: تحسون ان ابو تركي وابو سعود اولادهم كبر بعض لانهم متزوجين في نفس اليوووووم فيه شخصيات ما عرفتكم عليها بس مرووووور الرواية راح تتعرفون على الشخصيات بالتدرج
^^البارت الاول^^
كانت جالسه بغرفتها ومتسطحه على سريرها تتامل بالسقف وعيونها تدور بين انوار الغرفة كان الهدوء يعم ارجاء غرفتها وبعد الهدوء غمضت عيونها وصارت تفكر كيف راح تكون حياتها هي تعرف ان سالم ولد عمها يحبها وهي ما تحبه ولا تبيه بس هو قالها انك لي وما رااااح احد ياخذك مني ياملاكي قالت بينها وبين نفسها<<والله لو بقى بدنيا واحد غيرك ما اخذتك يا سويلم> وبعدها النوووووم صار يتسلل لاعماق عيونها ونامت وكملت احلامها الوردية البريئة
^^^^^^^^^^^^^
تحت كانت العايلة جالسة ويسولفون ويضحكون فجاة عم الهدوء وصار تركي يدور بعيونه اخته ملاك.
وسال تركي شذى/ملاكي وين؟
شذى/فوق بالغرفة تلاقيها يا جالسة على التلفزيون ولا بهالجوال تطقطق فيه
سلطان/ ليه ما تجي تتفرج على التلفزيون اللي عندنا والا الجلسة معنا مو عجبتها
مدلعه تبي كل شي يمشي على هواها
ابو تركي/لا يا وليدي لا تقول عن اختك كذا هي الايام هذي مو على بعضها احسها فيها شي وما تبي تقوله لا احد
ام تركي /كلام ابوكم صح يا ولاد اختكم مو بطبيعية
طلال / يمه ملاك طوال الايام هذي ما تشوفينها شاقه هالفرة تضحك
ام تركي / ما تعرفون اختكم ما تبين لاحد انها زعلانه تخبي جروحها ورا الضحكه
تركي / يمه لا تخافين عليها انا رااااايح اشوفها
ترن ترن بهاللحظة دق جرس الباب راحت كيتي تفتحه الا اسيل داخله عليهم وهي كلها تعب
اسيل وهي تلهث من العطش/سلام
طلال يووووووم شاف شكل اخته كذا فطس ضحك ومن بين ضحكاته قال/شوفو شكلها كان احد لاحقها مو كانها جايه من جامعه
اسيل / ضحكت بلا سنون ان شاء الله لي ساعه وانا احوووووووم مع هالسواق اللي فرقع راسي بقرقه
تركي/ وليه هالدواره المفروض من الجامعه للبيت
سلطان / كلام ترووووك صح
شذى/ اصغر عيالك هو تقوله تروووووووك
اسيل/ رحت لبيت عمي اخذ من ريما بنت عمي المواد اللي خذوهم اليوم
العايله كلهم مو فاهمين شي .تركي يتكلم وهو معصب / ليكون ما درست اليوم؟؟
ام تركي/ ايه يمه ما درست انا قلت لها تغيب حسيتها تعبانه وغيبتها وقلت لبنت عمك تكتب اللي عليها وهي تحضر دروسها حق بكره
ابو تركي وزاد خوفه على بنته /ملاك اكيد فيها شي اختكم لها ثلاث ايام مادرست
سلطان وبدا الخوف على اخته حبيبته يتسلل لعروقه وهو ما بين لهم خوفه/ يبه الله يهدااااااااك يعني وش فيها ما فيها الا العافيه يمكن دلع بنات
$$$$$$$$$$$$$$$
فوووووووووق عند ملاك ما قدرت تنام من الالم اللي جاها فجاه قالت/{خليني اقوووووم يمكن من النوم} قبل ما تقوووم من سريرها اتصلت على ريما
والتلفون بدا يرن
ملاك/الووووووو
سمع سعود صووووت بحياته كلها ما سمعه صوت ناعم خلاه جامد مكانه/ هلا
ملاك سمعت صوت رجال صوته خلا كل عروووووق ملاك تجمدت والصداااااع شوي ويتلاشئ وقالت من يكون هذا من واولاد عمي/ابي اكلم ريما اذا ممكن؟
سعود/ من اقولها؟
ملاك/ملاك
سعودوعرف انه صوت ملاك قال بينه وبين نفسه<اسم على مسمى هذا صوتها كيف شكلها>/طيب لحظة
ريما وتوها تنزل من الدرج شافهاسعود. وقالها/رووووووحي بنت عمي تبيك
ريما/ منو من بنات عمي؟؟
سعود/ملاك
ريما/ يا حياتي والله مشتاقه لها
ريما وبلهفه لملاك/ هلا وغلا بصاحبة الصوت
ملاك بعصبية وبنفس الوقت مشتاقة لبنت عمها اللي لها ثلاث ايام ماشفتها/بدرررررري لو جلستي احسن
ريما/ والله توي نزلت وسعود هو اللي قالي
ملاك حست بشي يتجمد بعروقها/س س سعود هو اللي كلمني
ريما وهي فاسطه من الضحك على ردت فعل ملاك/يب وش فيك ترا عادي ما علق
ملاك وزاد الالم اللي تحس فيه وقالت بصووووت عصبي/ ضحكتي بلا سنووون قولي اااااامين
ريما/امييييييين علي وعلى الداعين
ملاك/وربي احراااااااااااج
ريما/ عادي عادي حصل خير
ملاك وزادت العصبية/ان شاء الله يدق وااااااحد من اولاد خوالك وتردين عليه بطفاقتكي
ريما/ لا حرااااااااااام عليك استغفري … ملاكي صار الغداء بتغداء واكلمك
ملاك /بالعافية على قلبك
ريما/ وعلى قلبك تامريني على شي
ملاك/ لا ابي سلامتك
ريما/ باااااااااااااي
ملاك/ بااااااااااااااياااااااات
شوووي وقامت ونزلت من سريرها وكانت بترووووح تغسل الا بدا الم الصداع يمسكها وصارت الدنيا تدووووور فيها وجسمها يزداد المه وبدت بنوبة العطاس الحادة اللي عندها وصارت تمشي بخطوااااااااااات ثقيلة الين ماوصلت عند الدرج وقعدت تناظر الا اهلها جالسين واضح انهم مستمتعين حاولت تمسك نفسها وتبين لهم انها ما فيها شي ونزلت
ملاك وهي تناظر الكل/ سلام
الجميع /وعليكم السلام
ما كانوا متاملين فيها كثير جلست جنب خواتها .وبهاللحظة تكلم تركي/ ليش ما درستي اليوم؟
ملاك وعيونها على الارض/ حسيت نفسي تعبانه وغبت
ما احد ركز عليها غير سلطان اللي شاف ملامح اخته واضح التعب عليها ولاول مرة يشوف وجه اخته ذبلان وتحت عيونها سواد خفيف وعيونها بدت تدمع وشعرها مربوط باهمال وانفها فيه احمرار ما قدر يتحمل يشوف اخته بها لحال.
تكلم بصوت خوف على اخته / ملاك فيكي شي
ملاك ياللي حست ان سلطان كشفها قالت/ لا ما فيني شي بس شوية صداع
بها اللحظة الكل بدا الخوف يدخل مستعمر قلوبهم وحسوا ان ملاك فيها شي بس تكابر ورا تعاليها وضحكتها ياللي تعودوا يشوفونها.حاولت ملاك تقوم نفسها من عندهم علشان ما يكشفونها البقية بس ما قدرت جسمها كل ماله يزداد الم وراسها بدا الصداع عندها مثل السكاكين قعدت على الفور ومن دون ما احد يحس حست برودة تجري باعماق جسمها.
قالت لشذى/شذوي حبيبتي خففي شوي من المكيف
شذى ياللي شكت من حالة اختها اللي مو طبيعية حبت تستهبل على اختها/ملاكوه تستهبلين المكيف اصلا ما شغلناه
ملاك اللي ما ركزت على كلام اختها وعلى قومتها تبي تروووووووح الا وهي يغمى عليها
الكل حس انهم مو قادرين يسووووووون شي شافوها طايحة عليهم
ابو تركي/ قلت لكم ان اختكم مو طبيعية
ام تركي/ياويل حالي بنتي وش صار لها
ابو تركي/ فيها شي انا متاكد؟
تركي/ يبه الله يهدااااااك لا تخوفنا عليها زيادة اول شي خلونا نوديها للمستشفى وبعدها نشوف وش فيها
سلطان تكلم بصوت كله خووووف/وش تتوقعون فيها
الكل كانو منذهلين من اللي شافووووه سلطان اللي ما توقعوا يشوفونه بهالانكسار وبهالخوف اللي رف قلبه وخاصة على ملاك قالهم/لاتناظروني هذي اختي من الطبعي بخاف عليها
شذى/ يالله سوهارتو هذاهو واقف عند الباب
واخذوا اختهم وعلى طول لا قرب مستشف ودخلوها على الطواري
في البيت اللي كله اصوات البنات العاليه ..ابو نايف وين تبونا نروووووح الاربعاء
ليلى/المنتزه
ريما/لا يبه الشاليه
راااااااانيم/ يبه نبي نروووووووح للمزرعه
ام نايف/ كلام رانيم صح لنا زماااااان عنها
نواااااااف/ ايه يبه خلنا نرووووح لها نغير جو
ابو نايف/ابشوف خوانكم سعود ونايف يمكن عندهم اشغال
سعود/اذا عني عادي اقووول لسلمان يرووووح بداااالي ونايف على خبري الاربعاء والخميس والجمعه ما عنده شي
ابو نايف/ اجل على بركة الله
ليلى/ اليووووم ايش
ريما/ الاثنين يا سلام باقي يومين لروحتنا للمزرعه
دق التلفون ريما وليلى ركض عليه وقفن وصارن يتهاوشن مين اللي ترد بالاخير طراااااخ على ظهورهن ما همن شي
ريما/ ليلوه انا الاكبر
ليلى/ مالي دخل انا برد يعني برد
وما سمعن الا الصوت اللي جاهن من وراء .سعود /ريما ردي
ريما وهي مطلعه لسانها ليلى/طيب
ريما/ الو
شذى/ هلا فيك
ريما/ هلا و غلا
شذى وبصوت كله تعبان/كيفك
ريما حست بالصوت شذى /تماااام…انتي كيفك
شذى/دوووووووم ان شاء الله..بخير الله يسلمك
ريما/ شذى فيكم شي حاسه ان صوتك فيكم شي
شذى/ اي والله نايف عندكم
ريما/ ايه موجود
شذى/ قولي له يجي عالمستشفى ملاك اغمى عليها
ريما لما عرفت ان ملاك هي اللي بالمستشفى صرخت صرخه بحياتها ما صرختها وتقولون ان ملاك ماتت مو بالمستشفى <<شفتو قلب بنت العمه والصديقه كيف>>خلت كل اللي بالبيت يخافون ويجون عندها ركض ريما اللي واضح من صوتها انها تبكي والدموع تنزل بغزاره
ريما/طيب حنا ايين
سكرو كلهم الثنتين. وريما من بين البكي/نايف عمي يقول تعال للمستشفى ملاك اغمى عليها
رانيم/ وش قلتي؟ وكيف؟ وش فيها؟
ريما/ ما ادري بس لازم نروووووح من صوت شذى واضح ان حالتها خطرة دخلوها على الطوارئ
الكل لبسوا وطلعوا ومثل الصاروخ على المستشفى ريما كانت ترجف من الخوف على صديقتها كيف بتشوفها ابو نايف وزوجته وعياله ما يدرون وش اللي صار بملاك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وفي هاللحظة تقابلوا الاخوان بالمستشفى وقلب ابو نايف عند اخوه الغالي
ابو نايف/ سلامات ما تشوف شر وش فيها
ابو تركي/ ما ادري ياويل قلبي عليك يا بنتي
نايف/ دخل عليها احد يا عمي
تركي/ لا يا نايف احنا اتصلنا عليك علشان تشوفها و طمنا عليها
نايف/ توكلوا على الله ما فيها شي
راااااااح نايف غرفته وبدل ملابسه ولبس معطفه الابيض وورااااه مجموعه من الممرضات.دخلوا الغرفه اللي فيها ملاك وكشف عليها وشاف ان ما فيها الا حرارة وبس ضحك بينه وبين نفسه وقال / خوفتي عايله باكملها وانا على بالي فيك شي اكبر من كذا
وبعدها اعطاها ابرة تنزل حرارتها وحطولها مغذي .طلع من الغرفه متوجه للاستراحه اللي اهله ينطرونه فيها دخل عليهم وهو فرحان
ابو تركي/ هاه يا ولدي بنتي وش فيها؟؟
نايف/ عمي قلت لك لا تخاف عليها بنتك بس فيها حرارة
الكل ضحكوا .تركي/ملاك الله يقطع ابليسها خوفتنا عليها على بالي فيها شي
راحو كلهم لملاك يشوفونها دخلوا خوانها عليها بعد ما تطمنوا عليها اما طلال لما شاف السيروم معلق واخته بيدها الابره .قال/ان شاء الله لو تصير حرارتي اربعين ما دخل المستشفى
ابو تركي/اخبارك يالغاليه؟ خوفتينا عليك
ملاك/ يا لغالي لا تخاف انا بخير
دق ابو مشعل عم ملاك.. وكلم اخوه ابو تركي وقاله/ الوووووو
ابو تركي/ هلا و غلا باخوي ابو مشعل
ابو مشعل/ هلا فيك
ابو تركي/ اخبارك واخبار مشيعل ورنا؟
ابو مشعل/بخير…الله يسلمك ويسلمون عليك
ابو تركي/الله يسلمهم
ابو مشعل/ملاك وش فيها يا بو تركي؟قلي لا تخبي شي عني يابو تركي؟
ابو تركي/ لا تخاف يابو مشعل بس فيها حرارة
ابو مشعل/ طيب استئذنك بما اني تطمنت عليها والله عندي شغل لفوق رااااسي
ابو تركي/ اذنك معك يابو مشعل دير بالك على نفسك
ابو مشعل/ انت تامر يالغالي فمان الله
ابو تركي/فمان الكريم
%%%%%%%%%%%%
بهاللحظة عيال عمها بيدخلون جاء تركي .وقال لملاك /تغطي عيال عمي بيسلمون عليك
ملاك/ شذوي عطيني طرحتي
وتلثمت شذى مثل اختها ملاك اما الشباب ما يخقون الا على عيونها اللي تطيح الطير من السماء المرة هذي وهي تعبانه وعيونها ناعسه والكحل الاسود الخفيف على عيونها دخل نايف وشاف عيون ملاك اللي ذوبته في مكانه كيف لما يدخل سعود ونواف
نايف وهو يسولف مع عمه .ناظر بملاك وقالها/كيفك يا ملاك بعد الابرة اللي حطوها لك
ملاك ولانها ما تعودت تتكلم مع اي رجال ولو كان ولد عمها حركت يد امها وقالت/ يمه قولي له بخير ومتى با اطلع لاني ما اطيق المستشفيات ولا اطيق ريحتها؟؟
ام تركي/والله يا وليدي هي بخير وتقول متى بتطلع لانها ملت؟؟
نايف بينه وبين نفسه<والله عمي يعرف يربي بناته البنت ما نطقت ولا بكلمه وعيونها بالارض لو انهن ريما وليلى كان الاقيهن قبال الرجال>/ضحك وقال لسى باقي يومين وتطلع هذا عقاب للي يتعبون
ملاك كان احد صب عليها موياء باردة بلعت ريقها لانها ما تطيق المستشفيات
دخلو سعود ونواف وابو نايف وام نايف وريما وليلى ورانيم وفي هاللحظة ريما شافت ملاك قدامها ركض عندها وضمتها وتقولها بهمس/يا جعل عدوينك للماحي والله خفت عليك ان شاء الله كان فيني ولا فيك
ملاك ترد عليها بهمس/ في عدوينك حياتي والحين فكيني الكل قاعدين يناظرون فينا
ليلى/انا احسب ان راسها منفلق فلقتين ولا جاها كسر اثاري فيها حرارة
نوااااااااااف/لا تفاولين على البنت ما فيها شي فالله ولا فالك
شذى فرحت لان قال لاخته كذا وتقول بقلبها<<احسن ماحد قالكي فاولي على اختي>>
رانيم ونواف وسعود يكلمون عمهم وقالوا له/الحمد الله على سلامتها
جاء نايف وقال لهم /ان الزيارة خلصت وملاك لازم يكون عندها مرافق
طبعا ملاك رفعت عيونها لما درت انها بتنام وجت عينها بعين سعود حمر وجهها ونزلت عيونها على طووول بعد هذي النظرة كل واحد فيهم جمد فمحله وتعالت اصواتهم وكل واحد قال انا بصير المرافق عند ملاك …طبعا ملاك اختارت اللي تبيهم شذى وريما نواف لما عرف ان شذى بتقعد قال انا المرافق حقهم ابجلس عندهن
طلعوا الشباب علشان يخلون ملاك تتكلم على راحتها ..نايف وهو يضحك/وش شعوركم لما دريتوا ان فيها حرارة بس
تركي /والله بغيت اقوم واقضي عليها بس ارتحت ان ما فيها شي ثاني
في الغرفة عند ملاك امها وام نايف ورانيم وشذى وليلى واسيل
ملاك/يمه الله يهديك روووووووحي للبيت انا شذوي وريومي عندي تطمني وشذوي مو صغيرة تعرف تدير بالها علي
ام نايف/ يام تركي لا تخافين على ملاك عيالي عندها نواف ونايف
اسيل/ايه يمه شذاوي عندها ونواف ونايف عندها ما قصروا
شذى لما سمعت بسيرة نواف وجهها انقلب الوان وارتاحت لما عرفت انه هو معهم
شذى/ ايه يمه حسسيني اني الكبيرة خاصة ان اسول بتتزووووووج وتروح
اسيل/ابقول لزياد اباجل زواجي بعد سنه ابقعد على قلبك
شذى/ الشرهه مو عليك على اللي يدلعك
رانيم/وانتي احد طلب منك تدلعينها ابلعي اللسانك ليسحبونك للبيت
ملاك تضحك/ شكلها حلووووو وهم يسحبونها للبيت
ريما وهي تضحك الثانية/كلام ملاكي صح
الكل ماتوا ضحك على هبال بناتهم وفي هاللحظة كلن راح للدوام والحريم والبنات للبيت وبقت ريما وشذى…
جاء نواااااف طق الباب وبهاللحظة قلب شذى يدق ملاك حست بشذى وطلعت ريما تشوف اخوها وملاك نفردت بشذى اختها
ملاك/شذووووووووي نواااااااف هنا عند الباب
شذى ووجها انقلب الوان اشكال/وش اسوي له ارقص له مثلا ولا اغنيله
ملاك/اقوووووول لا تكابرين قلبك يدق لما سمعتيه يدق الباب وتبين تطلعين له بدااااااال ريما ترى عادي انادي ريما وانتي اطلعي
شذى/ ملاكوه خلاص اسكتي من زينه قلبي يدق علشانه وع الحمد الله والشكر سوهارتو احلى منه
ملاك وهي تضحك وماسكه نفسها لا تنفجر/ايه صح سوهارتو اجمل منه
جتهم ريما وقعدوا يسولفون ويضحكون وجابوا السراير ولصقوها على بعض وناموا وكل وحدة تحلم بفارس احلامها
######################
في بيت ثاني ما احد ناااااااام واللي فيه صاحيين كانوا جالسين بالصاله ابوهم وامهم على التلفزيون وولدهم على اللاب وبنتهم فوق بغرفتها وهي جالسه بطفش
<ياربي ما عندي شي اسويه وش اسوي الطفش بيذبحني ما عندي الا اكلم اموري>
خلود تمسك الجوااااااااااااال ودق على امير….امير لما شاف رقمها يبي يرد عليها بلهفه وطلع من خويااااااااااااه
خلود/الووووووووووه
امير/ هلا حبيبي
خلود وصوتها كله خوف عليه/كيفك حبي
امير حس بصوتها/بخير يا بعد قلبي
خلود بضيقه/ ليش ما رديت علي قبل شوي لما كنت ادق عليك خفت ليكون صار لك شي
امير بارتياح من كلامها/ كنت باجتماع مع ابوي
خلود براحة/ طيب حياتي بما اني تطمنت عليك ابسكر الحين
امير/لا عمري انا ما صدقت انك تكلميني
خلود/ياليت اطوووول بس ابوي يبني
امير/ طيب
خلود/باااااااي
امبر/بااااااايااااات
سكروا الاثنين نزلت تحت عند امها وابوها واخوها …. مدت يدها وقالت/ سلام
سالم/بدررررررررررررري لو نمتي بغرفتك احسن
ابوسالم/ سويلم شوي شوي على اختك
سالم متنرفز من اسلوب اخته اللي مو عاجبه/ يبه من يوووووووم ما جت من شغلها وهي بالغرفه وما طلعت الا الحين
ام سالم/ خلها على راحتها مالك دخل فيها انا اذا بغيت اهاوشها هاوشتها انت لا تتدخل فيها
خلود وهي مستانسه من اسلوب الدفاع اللي جاها من امها وابوها/الله يخليكم لي يالغوالي ولا يحرمني منكم سمعت يعني بالعربي الفصيح ما انت ابوي
سالم/يبه يكفي تدلعها ترا ان عطيتها وجه بتتمادى ولا تقول سالم ما قالي
ابو سالم/ انا مربي بنتي على الاخلاق
سالم بعصبيه وهو يقول بقلبه<واضحه التربية تربيتك لها بالسجون>/ يبه الساعه وحدة من الليل هذا وقت تقوووم فيه بنت؟
ام سالم/ يا ولد تشك من تربيت ابووووووك
سالم / لا يمه ما عاش من يشك بابوي
خلود وكانها تتذكر سالفة بنت عمها ملاك وقالت/يبه يمه سمعتوا عن الخبر
ابو سالم وام سالم بصوت وااااااااحد/ لا
وسالم ساكت لانه داري ان اخبار اخته سامجه
خلود/يبه يمه ملاك بنت عمي اغمى عليها وودوها المستشفى
وام سالم/وش قلتي؟ من قالك؟
سالم اللي قلبه بدا يدق لما سمع بالخبر ((يعني يحب ملاك وملاك ما تطيقه خير شر))
ابو سالم / وش فيها؟؟
خلود/ ما ادري
سالم اللي الخوووف تسلل لاعماق قلبه بس ما بين لاحد/جايبه الخبر ناقص
خلود/ هذا اللي سمعته والله ما كان لي شغل الا ملاكوه جعلها ما طابت
سالم بصوت واطئ/ على الداعين اااااااااااامين
خلود/ نعم ما سمعت
سالم/ اقول خبركي مثل وجهكي اللي يلوع الكبد
ابوسالم/يالله ياعيال تصبحون على خير
ام سالم/انا بعد بنااااااااام وانتوا ناموا يا عياااااال بكرة عندكم قومة من الصبح
الاولاد/ وانتوا من اهله
سالم/انا بروووووح لغرفتي ما ابي انغث بالجلسه
خلووووود/ لا خلك انا اخاف
سالم/انا ماني فاضي بنام عندي قومه من الصبح
وخلود راااااحت بعد لغرفتها ونامت العايله ما عدا سالم اللي مو راضي النووووم يجيه قال لازم اكلمها عيوني ما راااح يجافيها النوووووم الا بعد ما اكلمها واتطمن عليها فتح ايميله وشافها فاتحته
ملاك لما تشوف سالم يراسلها بالايميل راااح تكلمه ولا لا ؟؟
شذى وسلطان لما يتقابلون شرااااح يصير بينهم في المستشفى؟؟
سعود و ملاك لما سمعوا اصوات بعض شنو الشعور اللي يحسون فيه؟؟
سعود وسلمان ايش الحديث اللي رااااااااح يكوون بينهم وعن مين؟؟
***انتظروني في البارت الثاني مع احداث مشوقة ورائعة يحبها قلبكم…باي***
عشقتك يا نظر عيني وانت عني لاهي
سجل دخوله
طبعا ملاك شافته دخل قالت/وش يبي الغثاء الحين؟؟اف صدق غثيث خليني اطنشه
عشقتك يا نظر عيني وانت عني لاهي:-
0صباااااااح الوووورد
0 كيفك ملوووووكه؟؟
0 الحمد الله على السلامة عرفت انك بالمستشفى ان شاء الله في عدوينك ولا فيك
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0وعليكم السلام
0 بخير
0شكرا
عشقتك يا نظر عيني وانت عني لاهي:-
0 بصراااااااحه ما قالت لنا خلوووووووود الا قبل شوي
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0اها…واضح الخوف
عشقتك يانظر عيني وانت عني لاهي:-
0 شنو مو مصدقه؟؟
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0ليه عصبت؟؟
0 انا قلت الجد انتوا بحياتكم ما فكرتوا فينا واذا فكرتوا طبعا وراء المصالح
عشقتك يانظر عيني وانت عني لاهي:-
0 عصبت من اسلوبك االلي يستفز الواحد
0بعدين انا ما يهمني اذا ابوي عنده مصالح مع عمي المهم ان اسال عنك وبس
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0 هذا هو اسلوبي عاجبك مو عاجبك طق رااااااااااااااسك بالطوفة
0وشكرا مو محتاجة انك تسال عني امي وابوي واخواني وعمي ابو نايف وعمي ابو مشعل يكفون ويوفون
عشقتك يانظر عيني وانت عني لاهي:-
0 ليه التجريح؟؟
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0ما قلت شي يجرح….بشنو جرحتك؟؟
عشقتك يانظر عيني وانت عني لاهي:-
0 لا ما جرحتيني انا اتوهم
0 بعدين ممكن سؤاااااااال؟؟
0 انتي ليه قاسيه؟؟اقوووووولك اعشقك تقولين لي اكرهك
صدفة حبيتك و عشقتك:-
0 اف اف اف رجعنا لنفس الاسطوانه وربي مليت
0ايه ما احبك ولا عمري فكرت فيك ارتحت
0 لو سمحت انا تعبانه ابي ارتاح
0بااااااااااااي
كان رااااااااااااح يرد الا شاااااف(صدفة حبيتك و عشقتك:- )
سجل خرووووووووووووووجه
انقهر وطنقرت شياطينه وقال/المهم تطمنت عليها اااااااااه يا ملاكي لو تدرين عن حبي لك ملكتي قلبي من يووووووووم وانتي صغيرة وش اسوووووووووووي فيك ماني عاجبك وش اللي تبينه علشان اسويه لكي وبعد التفكير العميق ناااااااام وهو يحلم فيها
في هاللحظة وعند ملا ك وهي معصبة الله ياخذك ونفتك منك وبعد ما ارتاحت…قالت<استغفر الله يا ربي مو من طبعي ادعي على احد>وشافت اختها وريما حبيبتها نايمات صارت تتامل فيهم…وقالت<الله لا يحرمني منكن ويخليكن لي>وبعدها غطست في النوووووووووووووم
اشرقت الشمس على ارجاء الشرقية بنورها الساطع وبحرارتها الحارقة في مكان ما وفي المستشفى جت الممرضة وكعادتها المعتادة رفعت الستاير علشان تتسلل الشمس للغرفة و تعطيها يووووووم جديد وصارت الممرضة تصحي النايمين بصوتها فتحت عيونها بصعوبة لتشوف الساعة كم وانوار الشمس الساطعة سطعت بعيونها الناعسة واللي مبين فيها نووووووم حاولت تنشط نفسها وتقوم بس ما قدرت حست بشي ثقيل يحاوطها من جميع الاتجاهات التفتت ملاك وشافت شذى وريما نايمات في كل الاتجاهات والتفتت مرة الثانية وشافت الممرضة تناظر فيها.. قالت لها الممرضة/صبااااااااح الخير …ردت ملاك عليها/صبااااااااااح النور…رجعت ملاك نظرها لريما وشذى و صرخت صرخة خلتهم يطيحون من السرير
شذى وبرعب وهي يالله يالله تفتح عيونها/ملاك وش فيك
ريما وبخوف وتصيح /مين دخل علينا
ملاك لما شافت شكلهم كذا فطست ضحك ومن بين ضحكاتها…قالت لهن/شرااااايكم بالمقلب
ريما وشذى وهن معصباااااااات/سااااااااااااامج مثلك
وكل وحدة راااااااحت تغسل وتغير ملابسها {حلووووووو ما خذن لهن شاور واستحن على نفسهن شوي}
وفي بيت كبير تحيا فيه الحياة وامتلت فيه السعادة ببيت ابو تركي
ابو تركي وهو تعبان وتوه جاي من شغله/سلام
ام تركي والبسمه بانت على شفايفها/وعليكم السلام…هلا وغلا بالغالي
الجميع/وعليكم السلام
ابو تركي/ هلا بك يا بعد حيي
طلال وهو يحب يعلق/احم احم نحن هنا
سلطان وهو فاطس ضحك/شبلاك تتنحنح انت وجهك
اسيل/ ايقال اني رجااال
طلال/ما تشوف ام تركي وابو تكي يتغزلون ببعض
تركي وهو يضحك/ الله يقطع سوالفك
اسيل/البيت هادي من دوووون ملووووووكه و شذاااااااوي …وربي اشتقت لهم
تركي/كلنا اشتقنا لهم
طلال/واولنا سليطين
الكل مستغرب من اللي قاله طلال.تكلم سلطان/ايه اشتقت لملاك هي اختي الغاليه ارتحتوا
ام تركي/الله يديم المحبه بينكم
الكل/اااااااااااامييييييييييييييييييين
ابو تركي باهتمام/كلمتوا ملاك؟؟
تركي/كلمت نايف يبه ويقول هي بخير
ام تركي وهي خايفه على بنتها ابي اكلم بنتي دق يمه تركي على اختك
تركي/طيب يا الغاليه
رفع تركي جواااااله وشاف ان البطاريه ضعيفه قاااال/يوووووووه جوااال طفا ما فيه شحن
سلطان/انا ادق عليها
وبها للحظة دق جوااااال ملاك رفعت جوالها شافته اخوها سلطان ردت عليه بكل حب وشوق ولهفه/هلا وغلا براعي ها لصوت
سلطان ارتاح لما سمع صوووت اخته/هلا بك يا بعد حيي…كيفك؟؟ان شاء الله بخير؟؟طمنيني عنك؟واخبار شذووووي ؟
ملاك/بخير دااااااامك بخير.. تطمن انا بخير..وشذوووووي بخير وتسلم عليكم
سلطان/ الحمد الله…امي وابوي واخواني يسلمون عليك وعلى شذوووي ..ويقلون عليك العافيه..
ملاك/الله يسلمهم من عذاااابه..الله يعافيهم
سلطان/ انا الحين استاذنك ..لازم اسكر بروووح اتغداء
ملاك/اذنك معك يا لغالي….صحة وهناء على قلبك
سلطان/وعلى قلبك ….فمان الله
ملاك/ فمان الكريم
في غرفة كبيرة دااااااااخل المستشفى جالس على كرسيه البني ويقلب باوراااااااق المرضى…
دخل نواااااااف ولقى اخوه مندمج مع الاوراااااااق/صبااااااااااحك جوري
ناظر نايف باخوووووه وهو يضحك/ قل ظهرك جوري
نواااااف /والله رااااااااحت علي نومه وما حسيت بالوقت بصرااااااااحه اول مرة اطووووووول بالنومة بالعادة ريما فوووووق راااااسي
نااااااايف/ ههههههههههههههههههههه يا ريما هذي اللي مسببه لك رعب انت وسعود وليلى وش معنى ما تخافون منها وهي مصدر الازعااااااج كله
نواااااااف/ ليلى ما تتجرا تسوي مثل حركات ريما علشاااااان كذا ليلى عندي عادية
ناااااايف/ الله يذكرك بالخير ابرووووح اشوف ملاك علشان مراجعتها
•••••••••••••••
طق طق
نااااايف/ادخل
دخلت الممرضة الفلبينية سيتي/ دكتور ملاك حالتها كويس وانا تو اطلع منها وفي سوي مشكلة مع بنتين
نواااااااف/ ليش؟؟
سيتي/في بنتين يمسك سرير ويحط جنب سرير ملاك في نووووووووم في كبير على يمين ملاك والصغير على يسااار ملاك وملاك في يصرخ في طيح بنتين من سرير على الارض
نااااااااايف وهو يضحك/ خلاص رووووووووووحي
نواااااف يضحك/ والله ما قصرت فيهن
نااااايف/لا تلوومها وحدة على ايمنها ووحدة على ايسرها شي طبيعي بتصارخ
نوااااااف/ نااايف يالله رح شف ملاك وانا بجهز السيارة
ناااايف/يالله انا راااااايح
طق باب غرفة ملاك وتنقز ريما بتشووووووووف مين اللي عند البااااب وهي حاطه اللثامة ريما وهي فاتحة الباااااب شافت ناااااااايف
ريما/سلام
نااايف/وعليكم السلام
ريما/ خير اخووووووي فيه شي؟؟
نااااايف/ايه فيه وشي كبير بعد
ريما وتركض عند بنات عمها وتقولهم/تغطن اخوي عند الباب
نابف/السلام
شذى وملاك/وعليكم السلام
ريما/يالله اخوي وش الشي الكبير اللي بتقوله لملووووووووك؟
ملاك الخوف بدا يدخل قلبها وتناظر شذى وعيونها بدت تلمع من البكي
نايف/ خير ان شاء الله بس حبيت اراجع لملاك واسوي لها فحوصات
ملاك وكان العبرة خنقتها/ دكتور انا فيني شي لا تخبي عني
نايف/ ملوووووك افا لا تقولين كذا مجرد فحوصات ومراجعات وانا متاكد انك بخير
ملاك بعد ما ارتاحت من كلام ولد عمها الدكتور/ شكرا دكتور
شذى/ شكرا
ناااايف/ لا شكر على واجب هذا واجبي
طلع نايف وترك البنات لوحدهم لكن تركهم وكل وحدة شاردة في مكان وعم الهدوء في الغرفة وبعد هذا الهدوء فجاة صرخت ريما ملاك وشذى ارتعبوا حسبوا ان صاير لها شي
ملاك بخوف/ ريمي حياتي فيك شي ؟؟
شذى بخوف/ فيك شي ريومة؟؟
ريما اللي مستغربة من خوووف بنات عمها عليها/لا ما فيني شي بس جوعانة
ما شافت الا الوسائد على راسها والهوااااش اللي جاها من بنات عمها
شذى وهي معصبة/ حسبي الله عليك خرعتيني حسبالي صار لك شي
طيب شتبون اجيب لكم معي ؟؟
ملاك/ انت تعرفين وش احب
ريما/ابي الشيبسات بانواعها وابي 4بيبسي والشكولاء بانواعها وكرواسان
كانت بتكمل بس وقفتها شذى/لا احسن لو اجيب الماركت كله لك وش تبين؟؟ خلصيني
ريما وهي تضحك/ ابي نفس ملاكي
شذى/ طيب انتظروا نص ساعة…طلعت شذى من الغرفة رايحة للماركت
بها للحظة راحت ريما للدورة المياه((انتو بكراااااامة))و دق جواااال ريما الرنة الاولى ما احد رد الرنة الثانية هم ما احد رد الرنة الثالثة هم ما احد يرد
ملاك/ريمووووووه جوالك صك راسي تعالي ردي
ريما/ما اقدر ارد ردي انتي
ملاك/اف منك رااااااح ارد بس رااااح احسبها
شافت ملاك الرقم حسبالها انه نواااااف لكن ريما مسجلة اخوها سعود (اخوي الغالي)
ملاك/الو
سعود اللي ذاب على صوتها النعومي والبريئ /هلا و غلا براعية الصوت
ملاك اللي ذابت على صوته الجهوري / هلا بك مين معي؟؟
سعود اللي تاكد بهاللحظة ان اللي تكلمة مو اخته/ انا سعود…منو معي؟؟
ملاك لما عرفت انه سعود فز قلبها/ هلا فيك…انا ملاك
سعود فز قلبه لما عرف انها ملاك/ هلا بك اكثر… كيفك؟؟.. ان شاء الله بخير
ملاك واللي واضح انها استحت بقوة لانها ما تعودت تكلم عيال عمها/ بخير يا وجه الخير…الله يسلمك…وانت كيفك؟؟
سعود وهو يبي يطول معها بالكلام لانه يعرف ملاك ما تكلم رجال/دوووم ان شاء الله… بخير دامك بخير… ريما موجودة عندك؟؟
ملاك وتقول بقلبها<ياربي متى يسكر وربي استحيت>/ايه تبيها
سعود/ ناديها و لا عليك امر لاني ابيها ضرؤري
ملاك/ ان شاء الله لحظة شوي
ريما توه طلعت من دورة المياه((وانتو بكرامة)) وتناظر بملاك وتقول/ منو ملاك؟
ملاك/ اخوك سعود
ريما/هلا و غلا باخوي سعودي
سعود يضحك على هبال اخته/ هلا بك ريوووومتي
ريما/ هلا فيك زوووود
سعود/ كيفك؟؟
ريما/ بخير دامك بخير…وانت كيفك؟؟وكيف امي وابوي وخواتي؟؟
سعود/دووووم ان شاء الله.. بخير الله يسلمك.. بخير يسلمون عليك.. والله البيت من دونك اظلم
ريما/ شفت يا اخوي انكم ما رااااح تلاقون مثلي
سعود/ لبى الواثقة من نفسها…الحين تطمنت عليك…يالله استاذنك الحين
ريما/بدري تسكر ما سولفت معك … اذنك معك يا لغالي
سعود/ والله الشغل فوق راسي…فمان الله
ريما/ فمان الكريم
في مكان ثاني عند الماركت تطلع الاكلات اللي تحبها اختها وبنت عمها اخذت الاغراض تبي تطلع صدمت بشي ثقيل تتكلم وهي معصبة/اه اه يا راسي
نواااف اللي ضحك على شكلها /سلامات ما تشوفين شر
شذى اللي رفعت راسها وشافت انها صدمت بصدر رجال/حشا هذا مو صدر هذا جدار
نواف اللي كاتم ضحكته/قولي ما شاء الله
شذى / ما شاء الله خمسة و خميسة
نوااااف/ههههههههههههههههه حلوة خمسة وخميسة
شذى اللي تاكدت انه نواف تمنت الارض تنشق وتبلعها/نواااااااااف
نوااااف/ عيونه…امري
شذى/ممكن تبعد ابرووووح عند ملاك وريما
نوااف/طيب…شذو
شذى وهي تمشي بالطريق /نعم
نوااااف/ الله ينعم عليك…اشتقتي لي؟؟
شذى/لا
نواااااف/ تكذبين انا متاكد انك مشتاقة لي ؟
شذى/ايه اشتقت لك
نواااااف/اجل استاذنك
شذى/اذنك معك…الله معاك
نواااااف/ فمان الله
شذى/فمان الكريم
كان جالس بمكتبه الاسود ببيض يشوووف سجلات العسكر والحرس اللي عنده والمعاريض الموجودة وكان فكرة بالاوراق الموجودة قدامه
طق طق طق طق
سعود/تفضل
سلمان/ما بغيت ترد
Stop
سلمان/ عمره 30 سنه يشتغل ضابط صديق سعود من ايام الطفولة((يعني صديقه الروووح بالرووووح)) مملوح وطيب ورومانسي واللي على قلبه على لسانه هادى ومتعلق بصديق عمره ورفيق دربه سعود
Play
سعود/العذر و السموحه يا رفيق عمري بس والله ما لنتبهت لك بالي مشغول بالاوراق اللي قدامي
سلمان/ ما بين الاخوان اعتذار يا سعود
سعود باهتمام/اخبارك سلمان؟؟
سلمان وهو مقدر خوف رفيقه عليه/ لا تخاف سعود انا بخير
سعود وكانه ارتاح/متاكد انك بخير
سلمان/سعود معقولة اكذب عليك؟…بعدين مو بس هذا اللي شاغل بالك فيه شي ثاني انا متاكد شنو؟؟
سعود وبدا الشك يلعب فيه وقال بقلبه<معقوله شك ان فيه شي ثاني شاغل عقلي و تفكيري والله انك منت هين>/لا ابد وش فيه شي ثاني شاغل بالي
سلمان وهو يضحك/اقوووووول العب على احد غيري مو علي… انا متاكد ان فيه شي مشغلك
سعود/يلووووومني بصداقتك…ايه فيه شي شاغل عقلي وتفكيري
سلمان/شفت كشفتك…يالله قووول
سعود/عمي فيصل
سلمان بخووووف/وش فيه؟؟
سعود/ما فيه شي
سلمان/سعيدااااان تكلم مثل العالم والناس اسحب الكلام منك سحب
سعود وهو كاتم ضحكته/له بنت اسمها ملاك…بس والله يالسلم اسم على مسمى
سلمان/اها ال هذا اللي شاغل بالك والله على قولة السوريين[والله وئعت وما حد سمى عليك]
سعود/صدى صوتها لسى يتردد في راسي
سلمان/ليكون كلمتها..انت ما تقول بنات عمك ما يكلمن رجال
سعود/ايه كلمتها من جوال اختي
سلمان/كيف؟؟
سعود/دقيت على جوال اختي وهي ردت علي
سلمان/اها…وليش ترد عليك من جوال اختك
سعود/ما ادري بس انا بكلم ريما واعرف السالفه منها
سلمان/طيب هذا اللي شاغل بالك
سعود/يا سلم لما كلمتني حسيت في داااخلي شعور غريب وقلبي صار ينبض بقووة ما ني عارف وش هالشعور
سلمان/شعور عادي
سعود/الا حمود وينه؟؟
سلمان/الحمدي عنده متدربين يدربهم
سعود/وانت ما عندك شغل
سلمان/الا عندي.. اعتبرها طرده
سعود /لا مو طرده بس ابي اكمل شغلي ممكن؟؟
سلمان/طيب
في بيت كبير سكنه الحب والحنان والعاطفة اصحاب ها لبيت دائما سوا افعالهم واقوالهم كانت جالسه مع امها بالغرفة ولاهيه بالقنوات تقلبهم من قناة لقناة اخر شي رمت الريموت وراحت لغرفتها فوووووق علشان تكلم اعز صديقاتها
في مكان كبير فيه عدد من الدكاتره والممرضين والملايين من المرضى كانت جالسة على اللاب توب تتقلب بين المنتديات دق جوالها وشافت المتصل *غلاي*
ملاك بلهفة على صديقتها/هلا وغلا براعية ها لصوت
مها بلهفة على صديقتها/هلا بك يا بعد حيي
ملاك/كيفك؟؟ان شاء الله بخير…وينكم؟؟
مها/بخير دااام صاحبة ها لصوت بخير…في القصيم…انت كيفك؟؟
ملاك/بخير دامك يا لغلا بخير…وربي اشتقت لك حيل
مها/وانا اكثر…انتي ببيتكم؟؟
ملاك/لا يا غلاي انا بالمشفى
مها بخوف/ليش وش فيك؟؟
ملاك/لا تخافين مهاوي ما فيني شي بس حرارة
مها/طيب…ما راح اطول عليك انتي تعبانة اكلمك في وقت ثاني
ملاك/طيب حبيتي…ديري بالك على حالك
مها/ان شاء الله ملاكي وانتي بعد ديري بالك على حالك.. فمان الله
ملاك/فمان الكريم
Stop
ابو عبدالعزيز
الاب: فهد عمره 49سنه يشتغل في شركته وهو المدير العام طيب وهو يعتبر صديق ابو نايف
الام: منيرة عمرها 47سنه تشتغل موجهة في المدارس طيبة وحنونة و مثقفة
– عبدالعزيز عمره 33سنه يشتغل نائب المدير في شركة ابوه مملوح طيب متزوج بنت عمه ((نورة))له ولد((مهند))وبنت((ريما))
– سلمان عرفتكم عليه
– هديل عمرها 28 سنه مخطوبه حق ولد خالها وهي مستشارة غذاء وتغذية مملوحة ونعومة مرة
– علي عمره 25سنه يدرس في 4جامعه احلى ما فيه عيونه رومانسي راعي مقالب فرفوش <يعني مثل المهايطي>
– بدر عمره 23 سنه يدرس 2جامعه احلى ما فيه جسمه يحب الهستره والفله مثل (علوش) رومانسي(حده)وراعي مقالب مجنونه
– مها عمرها 19 سنه اخر سنه لها با لثانوية حلوة هادية تكره الغموض عصبيه وقت الجد مزوحه وفرفوشه رومانسيه
– ايمان عمرها 16سنه اول سنه في الثانوي جنيه ومرجوجه وتحب الهدوء وركوب الخيل وتحب الرعب
Play
في بيت امتلت فيه المصالح والكره والحقد و الغيرة كانت جالسة مع اختها في الحديقة
ام سالم/ سمعتي الخبر؟؟
ام فواز/لا..وش هو؟؟
ام سالم/ملاكوه يا جعل ما تعيش ان شاء الله
ام فواز/وش فيها؟؟
ام سالم/بالمستشفى تعبانة
ام فواز/يا ويلي عليها…اخبارها؟؟
ام سالم/من جدك انتي خايفة عليها
ام فواز/حرام عليك ما جتكي اي اذية من البنية ..ليش تدعين عليها
ام سالم/انا ما احبها من الله
ويرن جوال ام فواز وشافته الا ولدها فواز وام فواز ترد/الو
فواز/هلا براعية الصوت
ام فواز/ هلا بك يمه
فواز/هلا فيك…يمه يالله اطلعي انا عند البيت
ام فواز/ان شاء الله يمه
وسكروا ثنيناتهم الخط وسلمت على اختها ..ومسكت ام سالم يدها وقالت/وين على الله؟؟ما فيه روحة
ام فواز/هذا ولدي فواز واقف عند الباب
وبها للحظة سالم كان نازل شافته امه ووقفته وقالت له /سلوم يمه روح عند فواز ولد خالتك وقله امه بتجلس{الحمدالله والشكر انا اعرف الولد اذا توه قايم يا قولوا له صباح الخير ولا مساء الخير مو على طول مراسيل}
سالم وبقلبه<اف هذي والله النشبه الحين انا مجنون اجلس عندهن علشان يفتحن سيرة الزواج>/ان شاء الله يمه
وفي الشارع جالس بسيارته اللكزس السوداء ينتظر امه ولابس النظارات السوداء علشان عيونه شاف سالم طالع ونداه/سلوم
التفت سالم وشافه وراح لتجاهه/ هلا وغلا بفواز…اخبارك؟؟ان شاء الله بخير…وينك؟؟مالك شوفه
فواز/هلا بك…بخير دامك بخير…تسلم وانا اخوك…والله لاهي بهالدنيا…
سالم/ما نشوفك الا قليل عسى ماشر؟؟
فواز/توي جاي من بريطانيا وابشرك ما خذ شهادة الدكتوراة بمتياز بعد
سالم اللي بدت على ملامح وجهه الضيقة وقال بقلبه<الله يوفقك يا فواز على الاقل مو مثلي انحرمت من تكملة الجامعة وجالس اشتغل مع ابوي بالتجارة>وقاله/الله يوفقك…مبرووووك تستاهلها يا بن الخاله …وبتظل هنا
فواز/الله يبارك في حياتك…لا والله بجلس 3 اسابيع وبرجع علشان الامتحانات
سالم/ربي يوفقك وين ما كنت يا بن الخاله
فواز وهو يضحك/ههههههههههههههههههه حلوة يابن الخاله
سالم وهو يضحك/توي مستخرجها من قاموسي..انا استاذنك الحين
فواز/وين؟؟
سالم/برووووح لنادي…والله يا فووزي الجلسة معك ما تنمل بس لازم ارووووح
فواز/طيب…اذنك معك
سالم توه يتذكر كلام امه/ الا صح خالتي تبي تجلس مع امي شوي انت رح لبيتكم…فمان الله
فواز/الله معك…فمان الكريم
وكل واحد فيهم حرك سيارته واتجه للمكان اللي يبيه بشعور مختلط فيه حب وراحة
انتظركم يا لغوالي في البارت الثالث وراح تلاقون فيه اشياء رااااح تعجبكم عن الحبايب انتظروني اسبوعين ونص راااح اتركم على اعصابكم الى ما ارجع باااي
***ادعولي عندي امتحانات نهائية ادعولي ربي يوفقني و ينجحني **
ملاك راح تطلع من المشفى وبتروووح لبيتهم من راح تقابل هناك؟؟
شنو الموضوع اللي راح يكون بين شذى واسيل وملاك وعن منو؟؟
سلطان راح يقدر يفتح قلبه لملاك بعد الالحاح اللي جاه منها؟؟
في الشالية شالراااح تكون من احداث؟؟
سلطان ورانيم شذى ونوااااف ملاك وسعود يا ترى شالرااااح يصير بينهم؟؟
وريما منو الشخص اللي رااااح تشوفه بالشاليه؟؟وهل تحبه ولا راح يكون عادي عندها؟؟
انتظروني راااجعه لكم بعد غيبه
- رواية سعودية تجنن
- رواية رومانسية سعودية
- رواية جريئة لابعد الحدود سعودية
- روايات عشق جريئه للغايه
- روايات سعوديةتجنن
- روايات سعودية تجنن
- روايات رومانسيه جريئه جدا سعوديه
- روايات رومانسية قاسية
- روايات جريئة خليجية
- قص رومانسيةجريئة شفها