افضل مواضيع جميلة بالصور

رواية بنات العم كاملة

 

البارت الاول
ثلاث اخوان يشتغلون في شركة بيع اراضي **اسمائهم**
عائلة منصورعمره 48اكبر اخوانه وزوجته اسمها ميادة عمرها43
زايد عمره 25دكتور في المستشفى هو وسيم ابيض شعره خفيف وجسم عدل لامتين ولاضعيف
عبدالله عمره 23يدرس في الجامعة وهو اسمر وعايدي شهره كثيف**
فاطمه عمرها19تدرس في الجامعة تشبه زايد بس شعرها قصير على الكتف وبني وجميله ودبدوبه
عائلة راشد عمره 45وزوجته هند عمرها40
رائد عمره 22يدرس في الجامعة وهو اسمروجميل طويل ضعيف**
حنان عمرها19كبر فاطمه تدرس معاها في الجامعة رشيقة وطويله **وجميله بيضاء**
عائلة محسن عمره 44وزوجته سلمى عمرها 40**
مريم عمرها 20تدرس في كلية الطب وهي عايديه وبيضاء ورشيقه وشعرها ناعم ونص الظهر
دلال عمرها 19كبر حنان وفاطمه تدرس معاهم وهي بشرتهاحلوه ودبدوبه وطويله وشعرها طويل
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **في بيت منصور الصباح الساعه 6
جات الام تجلس فاطمة:يالله قومي بسج نوم
فاطمه: ان شاء الله بقوم ‘قامت بدلت ملابسها ونزلت على الفطور**
صباح الخير
الجميع صباح النور
نزل زايد:صباح الخير يمه تامرين شئ
الام :لا تعال افطر
زايد: لازم الحين اروح عندي حاله حرجه تاخرت
فاطمه:وصلني على طريق مافي احد يوديني**
زايد:انا متاخر مااقدر اوصلك روحي مع بنات عمي**
فاطمه:بنات عمي محاضرتهم 9
زايد:بسرعه يالله
** ** ** في الجامعة بنات
وصلت فاطمه الجامعة ومقابلتهاحنان
فاطمه :حنان مومحاضرتك الساعه9
حنان:قدموها من الي جابج
فاطمه:زايد**
حنان:صحيح هو اي مستشفى يشتغل**
فاطمه: في مستشفى الملك فيصل التخصصي ,,يالله تاخرنا**
** ** ** ** **كلية الطب
جلسوا في الكافتيريا مريم وصديقتها هناء
مريم تفكرقاطعتها هناء:مريم**
مريم:هلا
هناء:وين رحتي
مريم:معاك
هناء:مؤ وياي فكرك بعدي وشتفكرين فيه
مريم:انا افكر بشخص
هناء:من**
مريم: بولد عمي الا هو دكتور**
هناء:ايه عرفته ليش تحبينه
مريم :بصراحه اي اخلاق وجمال تصدقين احس اغار عليه
يشتغل في المستشفى اخاف يعجب بوحده
هناء:ليش ماصارحتي
مريم:وش اصارح فيه
هناء:بحبه لج
مريم :مجنونه انتي ..ابي طريق الفت نظره لي ولا يطالع بنات الاانا تصدقين اتمني اذا اطبق
في مستشفى الي يشتغل فيه
هناء:بهالدرجه ياخذ العقل
مريم:بالمره يخقق
** ** ** ** ** جامعة الاولاد
رائد:اوف زهقت ابي اطلع من الجامعة
عبدالله:وابقى لك شئ اصبر
طارق:صبرت كل هال سنين الان تفكر تطلع**
رائد:بشتغل في شركة ابوي
عبدالله:عمي ما بيرضى انك تطلع علشان تشتغل في شركته اصبر والله تندم اذا بتطلع
رائد:اصبر وش الوراي
طارق :عن اذنكم شباب بروح المحاضرة
** ** ** ** ** ** **في بيت محسن
رجعوا البنات وتغدوا وصعدوا يذاكرون
دق جوال دلال حنان يتصل بك ردت:هلا حنون
حنان:هلا دلول تعالوا في بيت عمي منصورنجتمع انا وفطوم قولي لمريم
دلال:ان شاء الله سكرت مريوم حنان تقول نروح لبيت عمي منصور**
مريم ابتسمت:اوكي خلاص خلصت مذاكرة
حنان:وانا بعد
** ** ** ** ** ** في بيت منصور**
فطوم تتكشخ دخل عبدالله:اوه شالكشخه فطيم اكيد هنادي بتجي
فاطمه:لا بنات عمي بيجون اوه ذكرتني بالرتب البوم اوريهم الصور الي في دبي
عبدالله:لايكون تورينهم صوري اخاف يصبوني عين
فاطمه بااستهزاء:اسم الله عليك الحين ما يعرفونك يالله بروح عندي اشغال روح للرائد
عبدالله:يالله بمشي**
فاطمه:اوه باقي الصور عند امي بروح اجيبهم
** ** ** **في بيت راشد
البست حنان تكلم دلال:يالله بجيكم انا تجهزوا راحت الصاله :يمه تبين شئ
الام:لا
الاب:لاتتاخرين الساعه9الا انتي في بيت ان شاء الله**
** ** ** **بيت منصور جاوا البنات جلسوا**
دخل زايد التفت على حنان قال:سلام عليكم
البنات:وعليكم السلام..حست مريم انه يطالع في حنان انقهرت**
مشى زايد
دلال:مبين عليه التعب**
حنان:الله يساعده تغير هو صار احلى
مريم:،،وهيه منقهره ”هو من زمان حلو**
البنات:ضحكوا
مريم:شفيكم تضحكون
فاطمه:لا نمزح مريوم لاتزعلين ادري ان اخوي من زمان حلو
طالعوا الصور الباقي يجنن
** ** ** **زايد وهو فيالغرفه
جالس يفكر في حنان ويتخيلها يقول في نفسه:اه يازمن سبحان المغير
من يصدق حنان كبرت الان في الجامعة
** ** ** ** ** في بيت محسن
على العشا محسن:البنات متى يجون
سلمى:قلت لهم 9
محسن:العشاء موحلو بدونهم
سلمى:اي لازم تبي الاذيه هههههه
محسن :هههه شخبار مريم في للدراسه
سلمى:الحمد الله احسن من قبل ..السنه فيه تطبيق
محسن:الحمد الله**
جاوا البنات :سلام
ومريم شاردالذهن
الام والاب:وعليكم السلام**
سلمى:جيتوا مبكر
دلال:لانه بكره دوام ..شفنا صورهم الي في دبي واو يجننون يبه خلنا في الاجازة نروح
محسن:ان شاء الله على الماديه
سلمى:مريم شفيك من دخلتي مؤ على بعضك
مريم:لا مافيني شئ فيني النوم يالله تصبحون على خير
دلال:يالله تصبحون على خير
** ** ** ** **في بيت راشد
حنان في غرفتها تفكر تتخيل زايدمن يدخل الصاله عليهم وتقول في نفسها:
يالله متى يتحقق امنيتي واتزوج زايد واقول لربعي انه زوجي دكتور**
اكيد بيختارني من بد بنات عمي واول من دخل لفتت انتباه يطالعني **
يدق الجوال ”نونو”تتصل بك ردت :هلا نونية
نوف:هلا حنون غريبه جالسه توقعتك نايمه
حنان:شلون تبيني انام وعقلي طاير
نوف:ليش وش صار
حنان:وش لقفج بلالقافه**
نوف:حنان ليكون انخطبتي
حنان:ان شاء الله ..الي في بالي
نوف:من الي في بالك
حنان:بعدين اقول لك
نوف:مافي الاقولي
حنان:في الجامعة بقول لج بنام يالله باي وسكرت
** ** ** ** ** في بيت منصور**
فاطمه في المطبخ جاء زايد:فطوم من بيوديك بكره الجامعة
فاطمه:بخلي عبدالله
زايد:احد معاك او الحالك
فاطمه:معاي دلال وحنان بكره نفس محاضرتي
زايد:قلت شان اوديك لانه عبدالله محاضرته الساعه 11وانتي9
فاطمه:اوكي عادي مشكور زايد
زايد:العفو ..متى تنامين الحين11
فاطمه:الحين بروح خلصت شغلي ..بنام تصبح على خير
زايد:وانت من اهله

  • رواية بنات العم
  • رواية بنت العم كامله
  • رواية نوف و خالد
  • روايه بنات العم
  • رويه ليبيه بنات العم
  • قصة بنات عمي الثلاث
السابق
احدث مصابيح المطبخ
التالي
فستان ملكه للبيع