افضل مواضيع جميلة بالصور

رواية جوري وفارس

البارت الاول ،

في السعوديه , { جده }

كانت تنادي جدتها وهي في اعلى الدرج : يممممه يممممه
جدتها ب عصبيه : وووجع يوجعگ ي التسلبه متشوفيني اريح لععنبوا دارگم ابوگم تعبان وجدگم تعبان و انا …
قاطعتها الجوري وهي تنزل الدرج : هدي شووي لا يطق لگ عرق ونبتلش
الجده طيرت عيونها : اناا بلشه ياا قليله الحيا
الجوري ب براءه مصطنعه: انتي ليش دايما تفهميني غغلط
الجده تسوي نفسها زعلانه : لااتگلميني
طنشتها وقالت : الا وين جدي مشوفه !؟
زفرت جدتها بقهر : والله يا بنيتي كلش طلعات مع ابوتس لعنبوه يحسب نفسه لسا شباب ما يدري انه شيب من ززماان لكن مقول غير حسبي الله ونعم الوكيل خوفي يشوف له شوفه ويتزوج علي بعد العشره ذي
كتمت جوري ضحكه على وشك تنفجر : لاا استغغفر الله جدي عاقل ميسويها ،
الجده بقهر اگبر : والله ان سواها اهبده بهذي العصاه على قفاه واخليه يتفل العافيه
الجوري انفجرت تضححححگ : هههههههههههههه ي ي ههههههههه يمم ههههههههه لحقو عليي ياناااس ههههههههههه ههههههههه كح كح اخ بس هههههههههههههههههههه
الجده بصراخ : انقللعي من قدامي يازززفت انا جالسه اشكي لتس وانتي مغير تتضاحكين تقول شايفه مهرج وكملت بقهر : اسكتي ي مال الصلاح ليجيك من الططيب نصيب
الجوري هدت نفسها : زين زين خلاص
الجده بنفس الصراخ : زنزنوك في زنزانه مالها مخرج يااارب
شهقت الجوري شهقه خفيفه وانفجرت تضحكك مره ثانيه بس هذي المره شاركتها ضحكه خفيفه رجوليه : هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه ههههههههههه يممه عليك دعوات يا يمه مدري وش تحسين فيه انتبهت ل الشخص الثالث الموجود معاهم في الصالون لكن الجده ماانتبهت الجوري كتمت ضحكتها لان الشخص كان جدهاا : احم احم حياك يا جدي تفضل البيت بيتكك ،
تقدم الجد في خطوات صحيح بطيئه لكن تحس فيها شموخ ولحضوره هيبه طاغيه على الككل
قال بصوت فخيم : السلام عليكم
الجوري والجده بصوت واحد : وعليكم السلام
الجده ب نغغزه : استغغفر الله فيه بعض الناس ي بنيتي يحسبون نفسهم لسا صغغار لكن ب الاساس هم شياب الله لايبلانا
الجد فهم النغزه وابتسم : تمونين يا ام خالد تمونين
الجده [ ام خالد ] بغرور : طبعا
انسحبت الجوري ب هدوء وهي تدعي ربها ان الضحكات و الابتسامات تدووم
راحت ل المسبح الخلفي ( الصغير ) جلست ب هدوء تام ودخلت رجولها في المويه البارده شوي تنهدت ب خفه وهي ترجع خصله متمرده من شعرها تاففت ب قهر تفكر تقص شعرها اللي متعبهاا , جتها فگره جهنميه وبسرعةة قامت تنفذها ، الجوري بدات تجري على الدرج وهي تنادي اخوها اللي اگبر منها بسنه ( فارس ) : فروووس فروووس حبيبي فروووس ، وقفت عند باب غرفته وهي تناديه : فاارس افتح الباب لي يا حبيبي ابغاگ في گلمه رااس , فارس ماله خلقها : حلي عني هذي الساعةة احسن لگ اففف نشبةة , الجوري بققت عيونهاا ب صدمةة وهي تتوعده في قرارةة نفسها انها رح توريه شغله فتحت البااب بتسرع وعصبيةة : وش وش وش اناا نشبةة ؟! گملت والشرر يتطاير من عيونهاا : تگلممم ؟ ، فاارس ب خوف بس يسوي نفسه مبتسم ب ثقه وهو يرجف : ايه نشبه وما تنطاقين , الجوري ب توعد : هييين يباااااه يمااااااه ابي اروح عند صحباتي وفارسوه ما يبغى يوديني اهئ اهئ > تعصر عيونها عشاان تنزل دمموع خخخخ , فاارس : عندگ السواق وبدين ايش دخلني في صحباتگ انا ؟ وتوه تذگر ولد عمه اللي گان في الغرفةة قال وهو ضاغط على اسنانه : الجوري انقلعي على غرفتگ بسرعةة , جوري مفهيةة : هااه وليش ان شاء الله ؟! وتخصرت ب قهر وهي رافعةة حاجب : والله ل اطلعها من عيونگ الثنتين هين , صرخ ب عصبيةة : الجوووري , شهقت الجوري ب قوه وفزت ممن مگانهاا بسرعةة وهي دوبها تنتبه ل الشخص الثالثث اللي گان متواججد معاهمم في الغرفةة , طاارت على غرفتهاا بسرعةة ونقزت على سريرهاا ويدها على قلبهاا : ياويليييي من فاارس يا ويلييييي , طالععت في لبسهاا اللي گاان برمووداا رصااصي مع بلوزةة سوداا بدون اگماامم وشعرهاا اللي رافعته ذيل حصاان , ضربت على خدهاا ممن الاحراج وتحس وجههاا مولع ناار تغطت ب اللحااف وهي تحس انهاا بتبگي ممن الفشله

عند فاارس ~
طالع في عبد العزيز اللي كان مفهي ويطالع المكان اللي كانت واقفه فيه الجوري حمر وجهه بقهر وصفقه على ظهره : وين وصلت ان شاء الله غض البصر ياخي
كبح ابتسامه كانت رح تبان لمن شاف تعابير وجهه المقهور فارس غيووور گثير على الجوري ،اخته ويحق له ،
عبد العزيز يسوي نفسه ثقيل : ابد معاك
فارس : قم قم خل نطلع من هنا
قام وطلعوا سوا ،

الجوري يوم سمعت  صوت باب غرفه فارس يتسگر شدت على اللحاف بخووف وبعدها اختفىى الصووت نطت من سريرها وتعنقلت وطاحت على وجها: احححح يععوووور اهئ اهئ
قامت على حيلها وفتحت كبتها طلعت منه بنطلون سكيني اسود وبلوزه توب حمرا راحت تسبحت وسوت شعرها بف خفيف من قدام ومن ورا لفلفته وخلته مفتوح على ظهرها لبست حلق اسود وجزمه حمرا كعبها عالي ابرز طولها حطت غلوس وردي وشدوا خفيييف حطت گحلها الاسود وبرزت وساع عيونها طالعت نفسها في المرايه ب رضىا ختمت زينتها ب عطرها المفضل مس ديور اخذت جوالها واتصلت على بنت عمها : هاه هنوفا كل شي تمام !؟
هنوف : ايه عزمتهم وقالوا رح يجوا بس ترين عبد العزيز واخوك موجودين في المجلس
كشرت الجوري ب زعل : اففف ياربيي
هنوف : يللللا انتظرك في جلسه لازم تصير بيننا باااايووو
مالها نفس تروح بعد م عرفت انهم هناك بس البنات كلهم رح يجوا ليش تفوت علىا نفسها فرصه مثل كذا لبست عبايتها وحطت لثمتها لان بيتهم موب بعييد گلها خطوتين وتگون هناك ودعت جدتها اللي اصرت عليها تاخذ وحده من الخدم لگنها اعترضت وقالت منيب بزر عشان تجي معي وخرجت سمت بالله ومشيت متوجهه ل بيت عمها ، الا ب سياره تمر من جنبها مليانه شباب اترككم مع جوري عشان توصف  شعورها ،
كنت امشي ب خطواتت شبه سريعه وفجاءه مرت من جنبي سياره كلهاشباب خفت ما انگر بس قويت قلبي ومشيت ب ثقه سمعت تصفيرهم و واحد منهم يقول بوقاحه : اعطينا وجه يا مزه
برضو ما اهتزيت ولا التفتت ضليت امشي ب طريقي وفي داخلي مهزوووزه وادعي ربي يعدي هالليليه ب سلام نزلوا ثلاث من السياره وكانوا متلطمين ب الاشمغه هنا من جد طاااح قلبيي بحرگه سريعه ثبتوني وحاولوا يجروني لالسياره معاهم صصرخت ب قووه علىا امل ان يشوفني احد ويساعدني لكن لا ! مافيه الشارع كان فاضيي جلست ابگي واصارخ : فااااااااااااااارس فااااااااااااارس ااااااااااااااه

فى بيت العم ابو سعود

عبد العزيز

كنا خارجين من البيت الا نسمع صوت صراخ التفتنا لجهه الصوت وانصدمت تلت صدمتي صرخات فارس اللي كانت رح تفقع اذني : الجوووووووووووووووووووووورري

التعريف ب الشخصيات :

الجد ( ابو خالد ) : حازم مع الكل الا الجوري يحبها ويغليها ب غلاه ابوها ملامحه يبان فيها الوقار شخصيه تفرض احترامها غصب عن الكل ، عمره 60

الجده ( ام خالد ) : نقول كلمه الحق هي طيوووبه حيل وتحب الكل لكن مع الجوري تمون اكثر عيبها انها تعصب وتزعل بسرعه ، عمرها 58

ابو بدر : شخصيه اصبحت كئيبه بعد وفاه ( ام بدر ) زوجته اللي حبها من قلبه ماتت بعد ما ولدت الجوري لكن ما قال للجوري هذا الكلام انه امها توفت بعد ولادتها وفضل عدم اخبارها بذا الششي عمره 45

بدر : الابن الاول والاكبر ما اقدر اقول عنه وسيم لكن فيه جاذبيه تحسين انك تنجذبين له غصب عنك متزوج بنت عمه بعدين نتعرف عليها شعره اسود مموج عيونه صغار بس مو حيل بشرته سمرا << طالع علىابوه عمره 30

نايف :غامض ب الحيل مملوح بس مو ذاك الزود شعره اسود مثل بدر بس نايف اوسم من بدر وبشرته افتحح كمان عيونه بني غامق عنده جرح على حاجبه الايمن ميزته البحه اللي من الله ولمن يجي يغني عذاااب عمره 25

فارس : متعلق ب الجوري حد الجنوون ما يرضىا عليها الغلط مهما كان بس فيه بعض المواقف لزوم يشد عليها ششوي فارس طالع على امه ابيض عيونه حاده خشمه حد السيف طووويل ماشاء الله عليه شعره اسود اقرب ل النعومه عمره 29

الجوري : تقدرون تقولون عنها حلوه ، بيضاء بياضها غربي شعرها اسوود طوويل لنهايه خصرها ب شوي عندها غمازه في خدها اليسار عيونها وساع لونهم بني غامق فيها لمعه غريبه واكثر شي لمن تبتسم تبان هذي اللمعه ، ماخذه بحه الصوت من نايف عمرها  18 تحب تگتب خواطر

عبد العزيز : طبعه عصبي على مزوحي لكن عيبه الجراءه ما نكر وسيم جسمه معضل  جماله عربي اصيل اسمر سماره يذبح عيونه عسليه ملامحه حاده شعره لين رقبته و مهوب خشن ولا ناعم ، كثافه شعره عاديه موب خفيف ولا كثيف ، عمره 29
انتهي البارت *

  • رواية جوري وفارس كامله
  • رواية جوري وفارس
  • رواية جوري
  • رواية سعودية جوري وفارس
  • رواية ﺟﻮﺭﻱ ﻛﺸﺮﺕ
السابق
اسمنت ينبع وظائف
التالي
اريد خلطة قناع طبيعي لغلق مسمات الوجه