رواية (لي
ندا)
للكاتبه:francesheka
………………………………………….. …
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام احباب
وطت رجلي على دربه ولاادري وش نوى فيني
تبعته لاخر دروبه .. الين ان القمر قد غاب
تعب قلبي ، ولا تعبت مسافات توديني
لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجاب
وتراك انتي ليندا اللي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
انا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
ولا انتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتيني
تعالي واعتقي ذاك الخفوق المولع المرتاب
ماهوب لاجلي ، عشان الله يجازيك ويجازيني
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب اصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونيني
وشيليني على متنك : خفوق باري منصاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيليني وحطيني
ولا منك هقيتيني شجاع وما يطيق يهاب
انا لك بالهوى والله مثل ما انتي هقيتيني
انا ما امشي ورا غيرك ولو انه يطق الباب
وترى عيب علي اطعن..ولو كثرت سكاكيني
زهود ما يطيق الدم لا داين ولا طلاب
شجاع وعارف نفسي واظن انك تعرفيني
غيور ماعرفت اضحك مع الغدر ببرود اعصاب
ابيع عيوني الثنتين قبل انك تخونيني
اذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشق يوطيني
انا رجل ولي غيره .. واذا شفت الهوى كذاب
تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني
سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت عتاب
اجي لك واسالك نفس السؤال اللي سالتيني
عن العشق القديم ابواب .. تقفيها كثير ابواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعني وانخدع فيني
ابي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب
وابي قلب علي قلبي ، وابى دين على ديني
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون اسباب
وابي منك قبل لا نتي تصديني .. توديني
وابي درب على العذال صعب ومتعب وغلاب
وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون اهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني
انا اول من عرف قدرك وانا توي صغير وشاب
وابي منك ما دام انك عرفتيني تحبيني
ما دام اني لقيتك في طريق اسمه غرام احباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني
ما دام ان كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام انتي ذكرتيني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الاول
دخلت بيتهم…توجهت للمطبخ..لكن استوقفها صوت عمتها زوجة ابوها…
صالحه بحده:ليندا على وين..؟
ليندا: ابروح افطر جوعانه..
صالحه بتهديد:قبل لاتطلعين رتبي البيت سامعه..
ليندا: ليه الحين!!خلي لحتى اجي..
صالحه:انا اللي اامر وانتي تنفذين وياويلك ان مالقيت البيت يلمع …
ليندا:ليه بيجي احد!؟
صالحه:وانتي وش عليك ان جاء احد او لا..اسمعي الكلام وانتي ساكته…
الله ياخذك مثل مااخذ امك ويريحني منك…
ليند: وياخذك ان شاء الله..
صالحه راحت لها وبعصبيه :نعععم ان كنتي بنت امك وابوك عيدي اللي قولتيه..
ليندا:وليه ماعيده خايفه منك انتي ووجهك…قولت الله ياخذك ان شاء الله…
ماحست الا بكف ورفسه قويه ببطنها خلتها تستفرغ كل شي ببطنها…
صالحه تشدها مع شعرها:والله ان طلع منك هالكلام ثاني مره ليكون ومايكون سااامعه..
ليندا ماقدرت ترد عليها لان الالم اللي تحس فيه اكبر من اي شي ثاني..
قامت وبصعوبه وصلت التواليت..
استفرغت وهي تحس روحها بتطلع من قوه الاللللللللم…
ظلت تبكي وهي جالسه على الارض…
راحت لها صالحه:كل ذا البكى عشان كف بسيط وش ذا الدلع فيك…
قومممي لازيدك روحي غسلي الصاله قبل لايقوم ابوك…بسرعه قداممي..
قامت من دون اي كلمه راحت تاخذ المكنسه والمويه ونظفت الصاله وجهزت الفطور..
وطلعت رايحه المدرسه مع سواق الباص استقبلوها صديقاتها وع الساعه 8:30..
ليندا:بنات الله يخليكم انا بنام واذا انتهت الحصه قوموني..
رنيم بخوف:فيك شي..؟
هاجر بحنيه:حبيبي تعبانه اوديك الارشاد..
ليندا بتعب:لاشوية الم وان شاء الله يروح…
غفت حوالي ربع ساعه شوي تصحيها غاده..
غاده بهدوء:ليندا ليندا يلا قومي خلصت الحصه..
هاجربعصبيه على غاده:بالله كيف تقوم مع صوتك اللي يالله ينسمع..
انتي لاعاد تصحين الناس ماتعرفين تصحين..
غاده عصبت من هاجر:يلا قوميها انتي اشوف…
هاجر بصراخ ف اذنها :ليييييييينداااااااا….
قامت ليندا مفجوعه وهي تشهق :هاااااااااا وش صاااااييرر..
البنات كلهم ضحكو عليها من شكلها المعفوس وهي عصبت لكن ماقامت..
تضرب هاجر لان الالم لسى يهاجمها..
نزلت للارشاد..
ليندا:استاذه ابى اروح بيتنا..
المرشده:ليه فيك شي..
ليندا: تعبانه من الصباح..
المرشده:عطيني رقم ولي امرك…
ليندا: ابوي سافر اليوم ومافي احد يوديني…
المرشده:لحظه بدق على ابو علي اشوف اذا فيه احد من السواقين..
موجود…انتظري شوي..
ليندا جلست ع الكنبه..
المرشده :ليندا روحي جيبي اغراضك ابو علي يقول صدام موجود..
قامت ليندا تجيب اغراضها …..طلعت لصديقاتها..
رنيم:ها لقيتي احد..
ليندا: اي السواق صدام بيوديني..
هاجر شهقت بفرحه:هاااااااا…ياحظظظظظككك المزيون ذاك بيوديك وانتو لحالكم بالباص..
روابي برجاء:ليندا انتي تعبانه اوصلك معاه لبيتكم..
وارجع هنا قولي للمرشده الله يخليييك..
هاجر: هههيييييييي انتي روابي وش تروحين معها اللي يسمعك..
يقول تقربيله تراك مب محرم له..
ليندا بتعب:وربي فاضين انا وييين وانتو ويين…يلا بروح هو ينتظرني باي…
الكل : الله معك..
هاجر بغمزه :تهني فيه هاا لاوصيك..
ركبت ليندا الباص وكان راكب صدام سواق الباص..
ليندا: السلام عليكم..
صدام بخشونه: وعليكم السلام ….وين بيتك؟؟
ليندا وصفته بيتها وبما ان الطريق طويل نامت..
صحت على صوت رجولي يصحيها ويضربها على خدها بخفيف قامت مفجووعه وبهالحظه..
ادركت انها من دون غطى لفت الشيله عليها بسرعه..وعدلت جلستها..
صدام:بسم الله عليك…يلا انزلي وصلنا..
نزلت بسرعه وهي تتنفس بقوه من خوفها دخلت على طول الملحق وارتمت على فراشها
ونامت…
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ف المدرسه وتحديدا عند هاجر..
هاجر بهيام:ااااااءءءءء يخققق يارنيم ليتك تشوفينه..
رنيم:طيب هو متزوج..؟
هاجر:فال الله ولافالك ان شاء الله مو متزوج الله يجعلني من نصيبه…
روابي بعصبيه مفتعله:منو هذا اللي تكونين من نصيبه هاااااا…
هاجر بحب:صدام الله يطعني عنه…
روابي:ويطعني عن ذاك الخققه….بس المشكله ماهو يودينا مدري من يودي..
هاجر :اليوم نروح عنده ونساله وش رايك..
روابي بحماس :قسم انك جبتيها
رنيم:اقوووول انتي وياها روحو ذاكروا الاختبار وخلو صدام عنكم…
غاده:اي صادقه رنيم روحو ذاكرو….بس ياحليلكم والله صععععب مممره تستاهلون…
لو ذاكرتوه ف البيت كان ارتحتوا الحين..
هاجر وروابي بعدم اهتمام:يووووه فاضيه انتي..
عالساعه 1:30نادى للباصات طلعو روابي وهاجر مستعجلين..
دارو كل الباصات لكن مالقوه وف الشارع ماهو موجود..
هاجر بخيبة امل:يووووه هذا وقته يكون ماهو فيه..
روابي :خلاص لبكره وتكون ليندا معانا..
هاجر بتساؤل: مو ليندا ماتطيقه..
روابي: ويييييييين ماتطيقه قسم انها تعشقه حد الترف…. هذاك اول ماشافته قالت مو حلو..
بس بعدها دققت وخقت عليه..
هاجر: مالومها وربي احد يشوفه ومايخق عليه..
روابي:بس اسمه مو لايق عليه…وبحب… يعني كان لازم يكون رعد ولا طارق او اي اسم حلو…
هاجر:لا وين صدام لايق عليه وبقوه بعد…
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
عالساعه 7 المغرب صحت ليندا وراحت للبيت لقت عمتها تكلم اشرتلها عمتها تجي عندها..
راحت لها بعد ماخلصت المكالمه..
صالحه ومن دون ماتناظر في ليندا:غسلي ملابسي وروحي الملحق اليوم مابيك بشي..
ليندا بضعف:طيب..
غسلت الملابس وعلى طول راحت تنام من التعب اللي تحس فيه من كثر الغسيل..
نامت ع الساعه 11…
صحت الصباح وهي تحس بنشاط لكن تحس قلبها مقبوض مو مطمنه لهاليوم لكن..
تفائلت خير وصلت الفجر وقرت شوي من القران ولبست وراحت تنتظر الباص…دقايق
وكان الباص عندها..
ركبت واستغربت لما ماكان ف الباص احد ..
كان فاضي ومافيه ولا بنت وكان صدام هو اللي ماخذها…
كان متلثم وهي استغربت ماهي من عادته يتلثم…
ليندا ف نفسها: يخقق باللثمه اااءءءء ياليت روابي وهاجر يشوفونه…
معي قسم ان يتسدحون عنده…
جلست بالمرتبه الاولى وهي نظراتها بالمرايه في عيونه وتتامله…
ماحست انه بلحظه لف عليها وبعدها هاجمها صداع قوي وماعاد شافت شي…
………………………………………….. ……….
انتهى البارت ان شاء الله لما القى تفاعل انزل البارت الثاني
ابي تشجيع عشان انزله حبايبي
………………………………………….. …………..
اسفه لاني نزلت الروايه هنا لكن قسم الروايات مافتح معي…ف اتمنى تنقلونها لقسم الروايات ومشكورين
- رواية ليندا
- رواية ليندا كاملة بدون ردود
- رواية صدام وليندا الأرشيف الأعلى
- رواية ليندا وصدام كامله
- رواية ليندا كاملة
- رواية سعود وليندا الأرشيف الأخير
- روايه ليندا
- رواية ليندا وصدام البارت الاخير
- غرز كروشيه المطارات المويا
- رواية ليندا وصدام كامله الارشيف