افضل مواضيع جميلة بالصور

ملحمة العشاق منتديات غرام

 

الفصل الحادي عشر *
الجزء الثاني :

& الجنوب &
مناحي ماسك راسه ورايح جاي ويصارخ : ماني قادر ..ماقدر اذيك ياشجون …ماقدر ماقدر…ويجي يجلس على ركبه عندها ووجهه كله دموووووووووووع : انا احبك احبك …انا مجنونك عارفه يعني ايش مجنونك ..يعني اذبح نفسي ولا ااااذيك ..
ويضرب على صدره بقووووه : هذا مايطيعني هذا دوم يعصاني …
شجون على حالها جالسه ويدينها مربوطه ورا ظهرها ..وشعرها الطويل مفتووح ومتناثر على وجها المقلوب
من البكا والدموع ..كانت تبكي بصوت عالي : ط ,,,طيب سيبني في حالي …مناحي الله يخليك رجعني البيت ..اهلي اكيد
اللحين يدوروني …حرااااااام عليييييك مناحي رجعني لاهلي وتبكي بكا يقطع القلب ….
مناحي تحولت نبرته للشر ..وصرخ : اسكتي ..وحط يده على فمها : اشششششششششش ..وطالع
يمين ويسار بخوف ..وبدا يتكلم بهمس : اللحين سعود يجي ياخذك مني مره ثانيه ..اششش اللحين يسمعك سعود….

نرجع ورا شوي قبل ساعتين عند حسام …
بعد ما طلع من بيت ابو ماهر ..ركب سيارته ومشى ومشى وكان سرحان ومهموووم ..ماكان يدري وين رايح وكل اللي براسه شجون اختفت ..لقى نفسه ماشي في طريق بري تحاوطه الجبال ..كان المكان ظلاااام ومافي احد ..في نفسه
احسن اصلا انا ابغا اختلي بنفسي واجلس في هدوووء ..وقف سيارته الفراري ونزل ..وطالع القمر بدر ..كان كل شي
واضح الجبال وكل شي والجو معتدل شوي ..طالع يمينه ويساره هدوووووووء ..طفى السياره وركب على الكبوت وتمدد
عليه وحط يدينه ورا راسه وجلس يطالع القمر وسرح ..بعد شوي كانه سمع صوت ..فز جالس وتلفت يمين ويسار اختفى الصوت ..رجع تمدد شويه سمع صوت خفيف طنش الموضوع ..هالمره الصوت متواصل بس كان مرررره بعيد ..
قام جالس : وش ذا الصوت ..من اللي هنا المكان هذا مهجور !!!! قام ومشى على رجوله بتجاه الصوت ..كل مامشى يقرب الصوت ..كانه صوت احد يصارخ ..قرب من مصدر الصوت ووضح اكثر ..صوت رجال يصارخ ..كان قدامه تل صغير ورا هالتل هالصوت ..وكانهم شابين نار ..وقف يفكر : اللحين انا وش لي فيهم ..يمكن ناس يتمشون ..ولف راجع
لحظه هذا صوت بكا بنت ..فتح عيونه علاخر : يمكن ش…ش ج و ن …..

عند شجون ..كانت لسا تبكي ..
مناحي يقرب منها بنظرات شيطانيه : المره هذي راح اسوي اللي ابي وبدوس على قلبي ..عشان تصيرين لي ..وقرب
اكثر ..شجون صارت تبكي بصوت عالي ..فجاه ………..
“””””””””””””””””””
& لندن &
دينا صحيت من النوم المغرب ..وقامت اخذت شور ولبست بنطلون زيتي طويل وبلوزه صفرا ..وفتحت شعرها البني ..وحطت بس قلوس وردي مالها خلق مكياج ..جميله بدون مكياج وواثقه من جمالها … اخذت شنطتها وطلعت وركبت
سيارتها ..ومشت متوجهه للمطعم اللي يشتغل فيه ماهر ..اليوم لازم اعرف وش سالفتك ياماهر ..انا خلاص مقدر
استحمل ابعد عنك اكثر من كذا ..تنهدت صرت كل حياتي ياماهر ..

بعد ماوصلت المطعم ..دخلت على طول طاحت عينها عليه ..كان مشغول يشوف طلبات الزباين ..راحت جلست على طاوله
تستناه يفضى ..ماهر كان متعدي معاه طلب لما شاف دينا طنشها وكانه ماشافها ..وكمل شغله ..دينا تضايقت من تجاهله
لها وحزت في نفسها …ملت من الانتظار وقامت وراحت عنده كان معطيها قفاه ويسولف مع واحد : ماهر ..
ماهر سمعها وعرف انها دينها بس طنشها وكمل سوالف ..
دينا ماقدرت تستحمل جفاه ..ودمعت عيونها ..بصوت باكي : ماهر ..
ماهر التفت لها بقل صبر : نعم وش تبين ثاني ..صدق وقحه بعد كل اللي سويتيه لك عين ؟؟؟
دينا : ماهر وش اللي سويته ..ماهر فهمني ليش تغيرت علي فجاه ؟؟
ماهر : مابيني وبين اشكالك تفاهم ..حس انه بيغا ينتقم ويشفي غليله فيها ..على قوله رغد تغدى فيها قبل ماتتعشى
فيك : دينا انا كنت العب عليك وعلى مشاعرك ..بس حبيت اعلقك فيني واسيبك ..يعني زي ماتقولين انتقام لنفسي ..فاكره
الاهانات اللي كنتي توجهينها لي وكيف كنتي تجرحيني …كل هذيك حبيت ارجعها لك من غير ماتدرين ..بس حبيت
اعلمك انك موبس انتي تعرفين تجرحين وتلعبين على قلوب ..وعلى فكره انتي احقر وحده قابلتها في حياتي ..ومن اليوم ورايح انا في طريق وانتي في طريق ..وانسي في يوم انك عرفتي واحد اسمه ماهر ..ولو سمحتي ممكن تطلعين برا لاني مشغول ..وياليت مااشوف رقعه وجهك لاهنا ولا في الجامعه …عن اذنك وراح عنها وخلاها واقفه في مكانها تحاول تستوعب اللي سمعته وهي مكذبه كل شي ..هذا اكيد موماهر اللي اعرفه ..هذا واحد ثاني ماهر مو كذا ..ماهر لايمكن يجرح احد ..مابكت ولا ابدت اي انفعال وكل هذا من اثر الصدمه اللي تلقتها خلتها عاجزه عن ابداء اي انفعال ..طلعت من المطعم ورجعت البيت وهي لسا تحت تاثير الصدمه ……..
“””””””””””””””””””
& جده &
جهاد ورائد كانو سهرانين في بيت رائد ..كانو يلعبون بلياردو ..
رائد وهو يقنص عالكور بالعصايه : طيب ابشر من عيوني بس بعد ما تصير نسيبي ..
جهاد يتطنز : الااااه يعني انت بتصير زوج اختي يالنتفه (لان رائد نحيف شوي )
رائد : وانت يالدلخ بتصير خال عيالي ..
جهاد يبغا يقهره : المهم لازعلت عليك اختي بس تشوتك شوته وحده تلصقك فالجدار ..
رائد يسوي نفسه مايعرف هديل : ليش هي دبا ؟؟؟
جهاد : لاااا والله تبغاني اعلمك باوصاف اختي ..يالله مناك ..شي والله مسوي بيستدرجني ..
رائد : هههههههههههههه هههههههههه بس عساها ماهي شينه مثلك ..
جهاد : اقول بتسكت ولا ترا بيجيك طراق يعلمك السنع ..ولا اقولك ماعندنا بنات للزواج ..ويرفع جواله : اللحين
اقول لهديل ترفضك واطلعلعلها فيك ميه عيب …
رائد صدق ..طرح العصا اللي بيده وراح لجهاد : لاااا ياجهود امزح معاك والله انك قمررررر مقعد وياخذ منه الجوال
بهدوء : ياحبيبي انت بس هدي هدي ..ويبوسه على خده : هاه رضيت ؟؟؟
جهاد متووونس : لا ابي بوسه ثانيه وياشر على خده الثاني ..
رائد غصب نفسه وباسه : بس المهم رضاك الشيخ جهاد ..
جهاد نفخ ريشه : هه هه هه خلاص رضينا رضينا …..
“””””””””””””””””””””
& الجنوب &
فجاه احد ركل مناحي من وراه وطاح لبعيد ..مناحي التفت وهو لسا طايح شاف حسام جاه بسرعه وانقض عليه وصار يضربه بجنووووووووون ماله مثيل ..بعد جهد جهيد حاول مناحي يفلت من يد حسام وراح جري عالوانيت ركبه بسرعه
وحرك بسرررررعه ومشى مسررررررررع طبعا هو جبان مايقدر على مثل هالمواقف..حسام طالع شجون وحالتها اللي تعور القلب وكيف تبكي وترجف وراح لها جري وفك يدينها المربوطه ..بدون مقدمات شجون رمت نفسها في حضنه وزاد بكاها وحسام حضنها بقووووووووه : بس شجون بس حياتي بس حبيبتي ..
شجون تبكي وتدفن راسها في صدره وتتمسك فيه بقووه : حسام انا خايفه ..لا تروح عني حسام اهي اهي ..
حسام لسا حاضنها : انا معاك لا تخافين حبيبتي ..انا معاك ..انا هنا علشانك شجون ..لا تخافين حياتي ..يمسح على ظهرها : بس ياشجون بس ياعمري بس ياقلبي ..شجون كانت متمسكه في حسام بقوووه ماكنت تفكر ان اللي تسويه غلط خوفها نساها كل شي كانت في حضن حسام تدور الامان بعد الذعر اللي سببه لها مناحي …
كانت تتكلم بصوت متقطع من اثر البكا والرجفه : هو ..م.مناااحي ..قبل ..م..دري هو كيف …احسب…احسبه ابوي..وتشهق ..و,,و ر ركبت معاه ..هو جابني ه..هنا …
حسام : بس بس عارف كل شي ..لا تقولين شي بس انتي هدي ولا تخافين شجون انا معاك ..
شجون زاد بكاها وتعلقت في حسام اكثر …وهو حضنها باقوى من قبل ..
و سابها تفرغ كل خوفها وبكاها على صدره ..كان حاضنها بحنان ويحاول يهديها ..كان حاس انه ماسك العالم لان شجون في حضنه ..ماكان حاس بشي الا ان شجون معاه وبس ….

بعد شوي بعد ماهدت شجون تقريبا ..وكانت لسا في حضن حسام ..
حسام رفع راسها وطالع وجهها كله دموع ..مسح دموعها بيدينه ..همس : كيفك اللحين ؟؟
شجون : تمام ..
حسام : سوالك شي السافل ؟؟؟
شجون : لا ..انت جيت في اخر لحظه …ورجعت رمت نفسها على صدره : لاتسيبني حسام مره ثانيه ..
ورفعت راسها وصارت تطالع عيونه : ا..انا احبك حسام ..وغرقت عيونها : انا كنت اكذب عليك لما قلتلك احب سعود انا ماحبه ..انا اكرهه ..انا احبك انت حسام ..احبك انت ..
حسام مو مصدق اللي سمعه : جد ياشجون ؟؟؟؟ت..ت ح ب ي ن ي ؟؟؟؟
شجون : ايه احبك..
حسام ابتسم بحب : وانا اموت فيك ..انا ماني لاقي كلمه تعبر عن مشاعري شجون ..انا اتعذبت في بعدك ..انا كنت اموت فاليوم ملون مره وانتي بعيده عني شجون ..
شجون تذكرت ودوب استوعبت اللي قاعده تسويه غلط وحرام ..
بعدت عن حسام ووقفت : حسام انسى الكلام اللي قلته لك …
حسام وقف : ليه ياشجون ..
شجون : حسام انا اللحين متزوجه وعلى ذمه رجال ..يعني انساني وانا بحاول انساك …
حسام : شجون مستحيل اقدر انساك ..خصوصا بعد ماعرفت بحبك لي ..شجون اطلبي الطلاق من سعود وخلينا نتزوج ..
شجون شالت طرحتها من الارض ونفضتها ولفتها على شعرها : حسام اللي تفكر فيه مستحيل ..
حسام بقهر : ليه مستحيل ياشجون ..شجون الله يخليك ..الله يخليك فكري فالموضوع ..شجون انا مقدر استحمل بعدك
عني اكثر من كذا ..مقدر اشوف سعود يتزوجك وانا جالس اتفرج ..شجون انتي كذا تظلميني وتظلمين نفسك ..
شجون : حسام قلتلك اللي تفكر فيه مستحيل ….اللحين كيف بنرجع البيت ؟؟؟
حسام تنهد : سيارتي قريبه من هنا تعالي نروح لها مشي ….وراحو يمشون في صمت لين السياره وركبو فيها
وحرك ..
“”””””””””””””””””””””
& مصر &
بعد ساعتين الا ربع طيران ..وصل نواف للقاهره ..
عند المطار برا ..طلع نواف من المطار ولقى السياره اللي راح تقله للفندق تنتظره برا ..ركب فيها ..ووصل الفندق
بعد نص ساعه ..راح الرسبشن وخلص معاهم امور الحجز وطلب يطلعون الشناط للسويت ..وعرف من
موظفين الرسبشن انو فيه فنان شعبي كل يوم يقيم حفله في صاله الاحتفالات ..حس انو ماله خلق يطلع
السويت ..قال اغير جو افرفش شوي ..قطع تذكره ودخل الصاله ..وكانت جوا على ساق وقدم ..
الكل مهيص ويرقص ومتفاعل مع المطرب والراقصه المحترفه فالرقص ..كانت تتنقط جامد ..كانت فاتنه
وجميله بمعنى الكلمه رغم بدلتها الساتره …وكانت نظرات كل اللي فالقاعه تلتهمها ..
جلس نواف على طاوله وجا الجرسون قدمله كاسه خمر كضيافه ..واهتمام
خصوصا بالزبون الخليجي ..نواف : لا شكرا ..
الجرسون : دا يابيه ضيافه حضرتك من الفندء ببلاش ..اتفضل ..
نواف تقرف : لا شكرا مااشرب كحول ..
الجرسون :فهم عليه وسابه براحته ..
الرقاصه شافت نواف انه جاي متاخر وتقريبا هو الوحيد اللي مانقطها ..
جات عنده وهي تبتسم وترقص بغنج ..
نواف ابهره جمالها ..في نفسه مونواف اللي يطالع هالاشكال ..ولف وجهه للجهه الثانيه ..
الرقاصه راحت مع اللجهه الثانيه الل يطالعها نواف وهي ترقص وزادت الدلع حبتين ..
نواف طالعها بستحقار ووقف وطلع من الصاله بكبرها …
“””””””””””””””””””

  • رواية ملحمة العشاق بدون ردود منتدى غرام
  • رواية ملحمة العشاق الارشيف
  • روايه حسام وشجون منتدى الارشيف كامله
  • رواية حسام وشجون كامله بدون ردود
  • رواية شجون وحسام الارشيف
  • ملحمة العشاق غرام
  • ملحمه العشاق الارشيف
  • ملحمه العشاق الفصل العاشر
  • منتدي غرام العشاق
السابق
2501 روتين
التالي
بسكويت السكر