افضل مواضيع جميلة بالصور

تصميم ديكورات من الجبس

تصميم ديكورات من الجبس

 

2- ابراز النقوش والتفاصيل في دهان السقف

حصلت على اعمال نجارة وجبس فنانة ومتقنة؟ بعض التحديد باللون الاسود يجعلها تنطق!

 

3- جعل السقف يبدو اقل علوا

بالرغم من ان السقف العالي افضل، الا انه في بعض الحالات قد يشعرك بالكابة والجمود، استخدام اللون الاسود في دهان السقف سيجعلها اقرب اليك.

4- جعل السقف اعلى

هذا تناقض؟! ليس كذلك، فبعض الحيل بالتصميم تصنع الفرق، يمكن للسقف ان يصبح عاليا اذا كان ممتدا ولا ترى حدوده، لذلك يفضل دهن الاطار الجبسي  وحدود الجدران باللون الاسود ايضا.

5- اضفاء الدراما

تصميم الغرفة يبدو متواضعا فاقدا للعمق والتميز! قم بدهن السقف باللون الاسود وستجد اضافة معمارية لم تكن موجودة مسبقا تجعل التصميم اكثر اثارة للاهتمام ويخلق دراما تاسر الجميع.

6- الغرفة باللون الابيض والاسود

من الجميل اختيار تصميم باللون الابيض والاسود وفي هذه الحالة فالسقف الاسود هو ارتداد وصدى للارضية السوداء وتصريح قوي يجعل اي لون اخر بالغرفة ينبض بالحياة.

7- لان الجدران سوداء

بعد ان تجرات على طلاء الجدران باللون الاسود هل بامكانك التجرؤ اكثر وطلاء السقف ايضا؟ هذه التصاميم لن تكون بهذه الدراماتيكية وتخلق هذا التاثير الا لان سقفها ايضا اسود!

وخصيصا بتصاميم غرف النوم، والحمامات

 

8- لفصل المناطق عن بعضها

عندما تكون خريطة المنزل ذات مناطق ممتدة ومفتوحة على بعضها سيكون من الصعب فصل كل منطقة وتخصيصها عن بعضها، السقف الاسود يقوم بهذه الدعة، دون الدخول في مشاحنات بين الفواصل واستخدام كمية من السجاد

9- لفت الانتباه لطريقة العرض

بالطبع يمكنك لفت الانتباه حتى لو كان السقف ابيضا، لكن لاحظ كيف للسقف الاسود ان يسرق نظرك لترى تلك النجفة الفمة او تلك السجادة الحمراء المفروشة امامك.

10- للمراهق الجريء المتفرد

اعلم انني ذكرت ان السقف الاسود اصبح ليس لمراهق جريء، اقصد ليس له فقط

سواء كان ابنك او ابنتك مراهقا هادئا او متمردا السقف الاسود يهيء لهم معرضا يستحقونه لعرض افكارهم وملصقاتهم والصور التي تعبر عن ما يفضلونه.

11- ابراز المنظر الخارجي

يعجبني كيف ان السقف باللون الاسود يسحب العين لرؤية المشهد الخارجي للغرفة، فان كان لديك حديقة استثنائية او تطل على منظر خلاب فهذه فرصتك لتستعرض هذا الشيء وتمتع الزائر بتلك المناظر

ديكور السقف باللون الاسود ودهان السقف بالاسود سيكون رائعا ومثيرا للاهتمام بشرط ان تعرف اين يجب ان تتوقف، فلا تتمادى في خيالك وتجعل الغرفة مظلمة صغيرة الحجم بادخال الاسود هنا وهنالك، كن ذكيا فيما يتعلق بتوزيع الاضاءة بالغرفة مع الاستفادة من اللون الاسود في ابراز نوع النجف والمصابيح لديك، حتى ان كانت ملونة.

السابق
حكم العمل في السينما
التالي
عمل خلفية بمقاس الصفحة