افضل مواضيع جميلة بالصور

روايات حزينة كاملة

روايات حزينة كاملة

يا ليتني طفله واكبر همي لعبتي /رواية حزينه رومانسيه
.xالجزء الاول*

فتحت رغد عينها بصعوبه على صوت فتح قفل الباب وهي تحاول تاخذ نفس لان الغبار كان مالي الغرفه قامت بسرعه وزحفت لين وصلت على زاوية الغرفه الخاليه وهي تشوف النور يدخل من فتحات صغيره من الباب كانت عينها على الباب وهي ضامه رجولها وترتجف بكل خوف حتى انفتح الباب وبان نور الشمس ورفعت يدها لعينها لانه كان الضوء قوي دخل العم خالد وعينه حمرررره قرب منها بعد ماتكد من انه قفل الباب نزل لمستواها وبكل حقاره ووقاحه جلس يلمس خدها ويمرر اصبعه على ملامح وجها وكانه يعيد رسمها كانت مغمضه عينا بقوه وترتجف ولا تحركت ولا حركه لانها عارفه مصيرها لو جلست تقاومه
خالد وهي يهمس باذنها : ناظريني
وكانت للحين مغمضه عينها كررها للمره الثانيه..
(( ناظريني )) كانت خايفه ونزلت دمعه يتيمه من عينها وهي تاخذ مسار على خدها الجااااف
ولكنها فتحت عينها على الكف اللي جاها ولف وجها للجهه الثانيه وشد شعرها بقوها وجلس يحركه ويحرك راسها معه وكانها لعبه
خالد بنظره كلها حقد وقال بحده : لو درت منى بالي صار امس باليل اقسم بالله واللي خلق سبع سموات انه موتك راح تكون بايدي – وبصراخ- فاااااهمه
هزت راسها بالايجاب واحاط رقبتها بيده ولصق راسها بالجدار : قولي فاهمه
حاولت تنطق لكن يده كانت خانقتها ومانعه انه يطلع منها اي صوت – زاد ضغط يده على رقبتها – : قلتلك قولي فااهمه
حاولت تحرك شفايفها ولكن عجزت وسالت دموعها الي مرت على قفى كفه وكان مستمتع بكل دمعه تنزل
وبعد جهد : ف..اا ..هم..ه
بعد يده عن رقبتها وابتسم بكل حقاره : براااافو عليك .. برافووو ههههههههههه ..
وطلع وقفل الباب وراه تارك فتاة محطمه
واول ماسمعته يقفل الباب طاحت على الارض تبكي بكل قهررر كانت شبه منسدحه على الارض وتصيح وفي داخلها حقد كان ودها تاخذ حقها بعد ماضيعها وسلب اعز ماعندها (( عذريتها )) وهو عمها عمها سكيير حقيير زادت بكا وهي تتذكر ملامحه
وجهه اسوود والهالات السوده موبس تحت عينه بكل وجهه خسييييس*
بكت بهستيريه وماكان بلسانها الا(( وينننننك يايبه وينك يايمه ))
الحين رغد تحت رحمة عمها السكيير- خالد-
كان مانع منى زوجته من انها تشوف رغد لا نها حنونه بكذبه انها كانت تروح بيت دعاره وانه كشفها وحبسها ولكن للاسف ان ماتدري انه زوجها هو اكبر واطي ومنحط راعي مخدرات وخمور
[ هذا ما كان لرغد في الشهر الاول من حبسها ]

.
.
.
{ ليتني طفله .. واكبر همي لعبتي … ● ●
بعد سنتين ..

كالعاده دخلت منى على رغد الساعه 12 بالليل
دخلت بسررعه وضمتها بحضنها بقوووووه اما رغد فكانت جااامده باااااارده ملامحها مافيها اي تعبير ابعدت منى بقووووه
منى تصيح: لييييييه تروحين بيت الدعاااره لييييييه
رغد 15 سنه :………. (( سااكته ))
منى تهزها من كتفها : انطقققققققي صارلك سنتين ماتنطقين انطقيييييييييي ااااااااه
قامت منى بسرعه وهي تصيح على حال رغد ارحمتها على المكان اللي تعيش فيه وهي ماهيب راضيه ترد عليها او تجاوب عليها

(( اب…ي ار. و..ووح لع..م..ي ))

لفت منى من سمعت صوت رغد
كان شعر رغد طويل لنص ظهرها كله غبار ووجها كان جاااااااف وشفايفها كانت كلها تشققات ودم جااف على شفايفها الهلات السووده كانت تحت عيونها بشكل مرعب وخدودها داخلين لداخل من الضعف وعينها حمررره كان شكلها وللاسف .. (( بشع )) ..
لفت منى من سمعت صوت رغد
وراحت لها نزلت لمستواها
منى: انا قلتله لكن .. لكن
رفعت رغد راسها تنتظرها تكمل
لكن منى بكت بقووه على حضن رغد وراحت عنها وولا ردت وقبل لا تسكر الباب طلعت من جيبها الخبز وعطتها اياه وطلعت*

{ ليتني طفله .. واكبر همي لعبتي … ● ●

الساعه 3 العصر

منى : الله يخليك خلها ترووح لبيت اخوك تكفىى
خاالد بعصبيه: انتي ماتفهمين قلتلهم انا بتكفل فيها عيب نرجعها
منى ابابتسامه: صدق انك نخوه وسنافي
(( ماتدرين يامنى انه خايف ينفضح عند اخوانه من بعد ماغتصبها ويودونه السجن وتسمينه نخوه وسنافي ))
خالد بفخر: ولو هذي بنت الغالي
منى : طيب مو حراام عليك تحبسها*
خالد: خليها تستاهل محد قالها ترووح لهناك << كذب الكذبه وصدقها
منى: سامح[ وتوها بتكمل الا سكتها خالد لانه جواله يرن] خالد: هذا صالح ((اخو خالد)) ؟؟
منى : رد شووف شيبي
خالد: يووووه مثل كل مره يبي رغد
منى: خل تروح عندهم نفتك منها
خالد:انتي مالك شغل

{ ليتني طفله .. واكبر همي لعبتي … ● ●
لكل مظلوم حقه ..
وكل ظالم ياخذ جزاءه ..
تدور الدنيا ..
وتدور..
حتى ينكشف ماخلف الستار..
ويعز الله من يشاء..
ويذل من يشاء..

 

[ صرخات الم ]

للكاتبة : ملاك الاحساس

::
بعد ان اتممت قصتي [ عشان الحب اذل نفسي ] شعرت باندفاع كبير للخوض بتجربة جديدة وكتابة قصة اخرى تختلف عن الاولى .. وخاصة بعد ما لاقيت اعجابا كبيرا على قصتي اعطاني اندفاع للخوض يتجربه جديده
قصتي [ صرخات الم ] من نوع اخر تختلف عن الاولى
ليست متحررة وجريئة كما في قصتي الاولى [ عشان الحب اذل نفسي ]

قصه تتناقش الحب والالم
عندما يكون الحب من طرف واحد فتتالم
وعندما يكون الحب مخفي بالقلوب فتتالم
وعندما لاتعرف تعبر عن شعروك فتتالم
عندما لاتعرف كيف تشكي فتتالم

::

هنا في صرخات الم

وسط احداث قصتي تمر المواقف الحزينه والمؤلمه
الفقر والجوع !!
طلب الرزق !!
الخيانه !!
الغدر !!
التضحيه ا!!
الصداقه ؟؟

::

ويبقى * الحب و الالم * هو .. سيد الموقف فقط .. !!

& الفصل الاول &

.. [ مواقف منوعه للتعريف بافراد قصتي ] ..
الظابط : ادخلوا
متعب : اف اف شوي شوي
الظابط : ولا كلمه انتم وقفين في الحجز
مهند : واللي عنده مسؤليه اطفال
الظابط : ولا كلمه
تركي : ولا كلمه ولا كلمتين خخ
مهند & ومتعب : ههههه
الظابط بعصبيه : اسكتو ولا والله ماتحصلون خير
مهند من دون نفس : سكتنا اوف
متعب بتذمر : اوف لا يكون بنجلس مع هالمزبله
الظابط بنظره حاده وهو يطلع من الحجز : مو مشكلتي مشكلتك ( وامر العسكري بتسكير البوابه )
العسكري : حاضر طال عمرك
تركي : اوف والله حاله الحين وش بنسوي
متعب : والله علمي علمك
مهند بقلق : الحين وش بيصير على اخواني
تركي : خلها على ربك
متعب باستهبال : اقول مامعاكم حشيش
مهند : وهم الله يهديهم خلو معانا شي كله خذوه
تركي : اخذوا اللي معك بس انا لا
متعب : جد والله معك
سعود بصوت عالي وبعصبيه لفت انظار الناس : اوف اقلقتوني وازعجتو راسي من اول مادخلتوا وانتم بربره
خفوا سوالف

::

متعب باستهبال : اوه تعرف تعصب
سعود : لا ياشيخ تستخف دمك
متعب : هههههه لا والله استهبل خخخ
سعود بضجر : انا لله
متعب : وانا اليه راجعون
مهند : متعب ماعليك منه اسفهه
سعود بنظره استحقار : شكلك ماتعرف من انا
متعب : لا عرفنا على نفسك
سعود بفخر : انا سعود ولد ال ….
تركي : والنعم والله
سعود : انعم الله حالك
متعب : وانا متعب ولد ال ….
تركي : وانا تركي ولد ال …..
مهند : وانا مهند ولد ال ….
سعود : والنعم فيكم
متعب : سعود انت ليش هنا
سعود : لا بس طاعن لي واحد بالسكين
تركي بصدمه : اوف طاعن
سعود : ايوه
متعب : طيب انت بتطول هنا بالتوقيف ( الحجز )
سعود : انا باشاره مني اقدر اطلع من هالمزبله الحين بس ؟؟ ابغير جو
مهند بعدم تصديق : يله ورنا لو كنت تقدر
::

سعود : طيب اليام بتثبت لك من هو ولد ال …..
مهند : نشوف ياولد ال ….
سعود : طيب انتم ليه هنا
تركي : لقوا معانا حشيش وحبوب شد ( نوع من انواع الحبوب ) وحنا نفحط
سعود : الله كل هذا ياحبيلي وربي اني مؤدب
متعب : تكفى علمنا الادب
سعود : لا لا انت مايبيلك يوم يبيلك سنه عشان تتعلم
متعب : طيب وش المانع ان جلست معنا سنه
سعود : سنه ؟؟!!
مهند : ايه ومنها تثبت لنا من انت ياولد ال ….
سعود : اوكيك مافيه مانع بس كيف بالاقيكم لو طلعت
متعب : ان كان عندك واسطه طلعنا معك تدري اننا ممكن ننسجن سبع سنوات ولا في احد جاب خبرنا
سعود : طيب وين اهاليكم
متعب & مهند & تركي يناظرون بعض وبصوت واحد : ماعندنا احد
سعود : ماعندكم احد ابد
متعب : لا عندنا بس مو مهتمين فينا
سعود : اها
الضابط بصوت عالي : تركي متعب مهند تعالوا
متعب : ياليل ماطولك
الظابط : تعالوا بسرعه
ووقامو متعب & وتركي & ومهند ومشوا عند الظابط
تركي : نعم
الظابط : امشوا معي
::

مهند بخوف : وربي اني خايف
تركي : ياخوفي يدقون على الشايب
متعب : قوو قلوبكم وبعدين هاذي نتيجه اهمالكم
الظابط : يله ادخلوا هنا
ودخلوا وكان فيه ظابط وكانت ملامحه صارمه ماتوحي باي شي
الضابط ( محمد ) : ممكن اعرف ليه اكلم على اهاليكم ولا في حد فكر يرد
مهند : لانهم في قبورهم
متعب & تركي : ههههه
الظابط ( محمد ) بعصبيه ويخبط على الطاوله : ترا انا مو جالس انكت تر والله ماعدي لكم اليوم هذا على خير
متعب : طيب وش المطلوب
الظابط ( محمد ) : المطلوب انكم تنكتمون وتسكتون وتنتظرون العقاب اللي بينفذ عليكم
مهند : طيب وش عقابنا
الظابط ( محمد ) : اربعين جلده
متعب وهو قاتح عيونه على الاخر : بس ؟؟
الظابط ( محمد ) : لا ياطويل العمر وسجن سبع سنوات
تركي : الله سبع سنوات مره وحده
الظابط : اها الخين اهاليكم بيجون ولا ندخلكم
الا يسمع صوت سنترال : ياحضرة الظابط ( محمد ) اهل تركي الحين على جو ادخلهم
الظابط ( محمد ) : ايوه دخلهم
::
& في بريطانيا &
ابو يارا كان توه داخل وشاف ام متعب جالسه تبكي : اهي اهي
ابو يارا وهو يقرب من زوجته : وش فيك يالغلا ؟؟
ام متعب : والله يامشاري تعبت وربي تعبت ابي ولدي ليش مايعطوني اكلمه خلاص وربي مااقدر اتحمل ( اهي اهي )
ابو يارا : اللي خلاكا تتحملين 21 سنه بيخليك تتحملين الباقي
ام متعب وهي تبكي : وربي تعبت وربي تعبت
ابو يارا : خلاص راح الكثير وبعدين مابيديك شي ولا انا بيدي شي سوينا اللي علينا بس الباقي على اهل ابوه
ام متعب : بس ابوه مات ابي اعرف الحين كيف عايش والفلوس اللي ارسلها له توصله ولا لا ؟؟ وبعدين انا اللي يحرني
اكثر ان غذا كلمت عليهم يقولون انه طالع او نايم
الا تدخل بنتهم يارا
يارا : مامي مامي
ام متعب : هلا
يارا باستغرب : ليه تبكين
ام متعب : لا حبيبتي ولا شي
يارا : طيب تراني بروح للانا بنت عمي عادي ولا لا ؟؟
ام متعب : روحي حبيبتي عادي روحي وسعي صدرك
يارا : طيب تبين شي في طريقي ؟؟
ابو يارا : من طول المسافه عاد
يارا : لا بس على الطريق ممكن تبي مويه ولا عصير ولا شوكليت
ام متعب بابتسامه : لا لا مابي شي يالغلا روحي بحفظ المولى
ابو يارا : يارا
يارا : سم
ابو يارا : ترا اليوم بنطلع الملاهي
يارا : والله اجل بروح اقول للانا وربي وناااصه
ابو يارا : قلت لها
يارا : متى ؟؟
ابو يارا : شفتهتا بحديقة بيتهم ودخلت وقلت لها
يارا : حلو
نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخات الم :

& ابو يارا &

شخص عملي يعشق عمله يموت في دلوعته يارا لانها وحيدته حنون جدا وطيب مره لكن اذا عصب مايعرف اللي قدامه 44 سنه حالته الماديه قويه مره مره

& ام متعب &

انسانه حنونه تموت على بنتها يارا عمرها 40 سنه عاشت بعيد عن ولدها اللي اهو بطل من ابطال قصتنا ( متعب )

& يارا &

بنوته ولا كل البنات دلوعه امها وابوها طلباتها اوامر تعشق الطب وتموت عليه وهي داخله تخصص طب ولها اول سنه وعمرها
19 سنه
::
& في السجن &
ابو تركي : سم طال عمرك
الظابط ( محمد ) : احنا مسكنا ولدك مع شله شباب وهم يفحطون ويوم مسكناهم فتشناهم ياطويل العمر وفتشنا سياراتهم ولقينا حشيش وحبوب شد اكثر من ست حبات
ابو تركي بصدمه : انت متاكد ياطويل العمر
الظابط ( محمد ) : ايوه متاكد وبعد شوف ولد قدامك اساله
ابو تركي وهو يسك ولده : الكلام اللي سمعته صح ؟؟
تركي يهز راسه بعلامه ( نعم )
ابو تركي عطا ولده كف من قوة الكف طبعت اصابع ابوه على وجهه : انا كم مره اقولك لاتمشي مع هالمخمه
متعب : احترم نفسك انت والله المخمه
الظابط ( محمد ) بس ولاكلمه واجلس وانت ساكت وبصةت عالي ( ياعسكري )
العسكري : نعم طال عمرك
الظابط ( محمد ) : خذ هذولا ( وياشر على متعب ومهند ) وحط كل واحد بزنزانه لحاله بعد ماتجلدونهم 40 جلده
العسكري : انشاء الله طال عمرك
واخذ متعب ومهند ووداهم للجلاد عشان يجلدهم وجلدوهم 40 جلده ودخلوا كل واحد في زنزانه لحاله
& عند الظابط محمد &
ابو تركي : الحين وش بيصير على ولدي
الظابط ( محمد ) : سجن 7 سنوات واربعين جلده
ابو تركي : طيب مايتخفف الحكم
الظابط : للاسف لا هاذي القوانين لان لقينا معاهم حبوب شد اكثر من 6 حبات
ابو تركي : الله يسود وجهك مثل ماسودت وجهي انا متبري منك ليوم الدين
طلع ابو تركي
الظابط ( محمد ) : ياعسكري
العسكري : نعم
الظابط ( محمد ) خذه ودخله بزنزانه بعد ماتجلدونه
العسكري : ابشر طال عمرك
الظابط ضغط على السنترال : ياعسكري خلهم يجيبون سعود اللي بالحجز
العسكري : انشاء الله طال عمرك
بعد مرور ( خمس دقايق )
العسكري وهو يدف سعود : ادخل هنا
سعود : اوه اترك يدي ولاتدف
الظابط ( محمد ) : هلا فيك سعود
سعود باحترام : هلا
الظابط ( محمد ) : اوف ياولد الناس طاعن مره وحده ياخي متبري من نفسك
سعود : انا ماراح اتكلم الا لما يجي المحامي حقي
الظابط ( محمد ) : وينه طيب خله يجي
سعود : خذ اتصل على هالرقم
الظابط ( محمد ) : كم ؟؟
سعود : ………05
الضابط وهو يتصل : مقفل الجوال
سعود : اجل انا ماراح اتكلم الا لما يجي المحامي حقي
الظابط ( محمد ) : ابشر ولا يهمك بس عطني ارقام اهلك كلهم وبندخلك الزنزانه لما يجون اهلك ونطلعك
سعود : ابشر ولا يهمك اروح الزنزانه
الظابط ( محمد ) : بس سكوتك كذا ماراح يطول لان اهل المطعون لو جو لازم تتكلم
سعود : اذا جو ذيك الساعه يكون ابوي فتح جواله
الظابط ( محمد ) : براحتك ( وينادي العسكري ) ياعسكري تعال زده لزنزانه لحاله
العسكري : مافيه طال عمرك كلها مليانه
الضابط ( محمد ) : طيب دخله مع اي احد بس مو تكون الزنزانه مليانه
العسكري : طيب بحطه مع هذا اللي اسمه متعب
الظابط ( محمد ) بتفكير : اممم حطه

::
& عند سلطان &
كان يوم عيد ميلاد ساره كان سلطان معدل الغرفه ومزينها بالشموع وفتح الباب لساره وعلى دخولها شغل سلطان
موسيقه كلاسيكيه
ساره باستغراب : وش هذا ؟؟
سلطان وهو يحضنها من الخلف : كل عام وانتي وانتي حبي وروحي وام بنتي
ساره وهي تبعد يده عن خصرها : اووه والله انك رايق
سلطان بنظرات حب : اذا ما رقت لك من اروق له
ساره بابتسامه خبث : سلطان دام انك رايق انا عندي زواج ولكن ماعندي فستان خل انروح نشتري فستان لسهرتي
سلطان باستغراب : بس انا ابي اجلس معاك اسولف معك تقوليلي اللي بخاطرك واقولك اللي بخاطري من زمان عن بعض تقولي خل نروح نشتري طيب كل اللي سويته يروح
ساره : ماعندي شي اقوله لك
سلطان وهو من داخله متحطم نفسيا : اذا هذا اللي يسعدك في يوم ميلادك انا مستعد لو تبين عشر فساتين
ساره بفرح : لحضه بروح اجيب عباتي واجي
سلطان بياس وهو يقوم يطفي الدي في دي والشموع ويشوف ساره تدخل : هاه خلصتي
ساره : يس

نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخات الم :
& سلطان &

انسان رومانسي جدا حنون درجه اولى يعشق ساره يجنون يموت على دلوعته رغد يبلغ من العمر 26 سنه
حالته الماديه قويه يشتغل بشركه جده ( والد ابوه )

& ساره &

انسانه جافه جدا همها في الدنياء في حياتها شكلها الخارجي تحب الطلعات والمناسبات والعزايم والموضه بشكل جنوني
تبلغ من العمر 23 سنه وهي بنت عم سلطان وتشتغل بمشغل اللي اهداه لها سلطان هديه

& ر غ د &

بنوته دلوعه تحب ابوها موت تحمل صفات من ابوها كثير جذابه جدا وخفيفه دم تبلغ من العمر 3 سنوات
::
& في السجن في زنزانه متعب &
فتح العسكري باب الزنزانه ودخل سعود
متعب : هلا هلا
سعود : هلا والله
متعب : غريبه غريبه كيف دخلت هنا
سعود : مدري دخلني وبس
متعب : هاه وين اللي بيطلع
سعود : كنت اقدر اطلع بس المحامي حقي لم ياتي
متعب : هههه محامي حقك وليش لم ياتي
سعود : لانه مع ابوي وابوي مسافر ومقفل جواله
متعب : شكله ياسعود راح يكون مقفل طول العمر
سعود بانفعال : فال الله ولا فالك وبعدين تعال قصدك انا كذاب
متعب : لا انا ماقلت كذا على العموم قلي سالفه الطعن
سعود : اسمع طال عمرك في واحد معانا في الشله عايد الجامعه 100 مره كان دايما يحارشني فمره كان
سوا لي حركه نرفزتني فمسكت السكين اللي على الطالوه وطعنه مع يده وصار اللي صار
متعب : اخس ياقوي ياهوه
سعود : احم احم اعجبك
متعب : اقول سعود تكفى طلعني معك
سعود : ابشر والله لطلعك انت واخوياك بس خل الشايب يرد
متعب : ابوك ؟؟
سعود : ايوه ابوي من غيره

والحين نعرفكم على بطلين لهم دور كبير بقصه صرخات الم :

& متعب &

انسان عاش طوال حياته بعيد عن امه وحنانها عندما تركته بعد ولادته وسافرت الى الخارج وتركته بصحبه والده اللذي
عندما بلغ متعب من العمر خمس سنوات وتركه وحيدا يعيش بصحبه جدته وعمه اللذي كان قاسيا عليه ولم يعتبره فردا من ابنائه بل فرق بينه وبينهم فمتعب انسان غامض حنون جدا غامض يحب المرح يكتم مشاعره ولايخرجها لي شخص كان ويعشق العود لكن ضروف المعيشه لم تسمح بشرائه وهو من عشاق الزعيم وهوايته التفحيط عمره 21 وهو ومهند وتركي اصدقاء من الطفوله << خخ تفصيل مطول

& سعود &

ولد عز كلمته عند ابوه وامه مسموعه لكن امه وابوه في مشاكل دايما وخلاف نادر مايتفقون وكان كل واحد فيهم يبي يكسب سعود في صفه وهو انسان حبوب وحنون يعشق الفله والوناسه مايكتم مشاعره ابد مغرور وواثق من نفسه لدرجه التكبر
عمره 21 سنه يمتاز بصوت رائع وعشقه الرياضه وخاصه كرهت القدم وركوب الخيل وهو من عشاق الزعيم
& في بيت عبد الله &

عبير يدهشه وانصدام : عبد الله
عبد الله بخوفت وارتباك
عبير ببكاء يقطع القلب : ليه ليه ليه كذا ياحثير ليه تخوني ليه ؟؟
عبد الله : ….
عبير : ليه تسوي فيني كذا ليه انا وش سويت لك هاه علمني ؟؟
الخدامه قامت ولفت عليها الفوطه وطلعت << قليله ادب
عبير وهي تقرب من عبد الله وتهزه : ليه سويت ليه قلي علمني لاتسكت تكلم ليه انا قصرت في شي ماعطيتك حق من حقوقك ليه ليه وانت دوم سكران ودوم متصلي وصابره معك قولي ليه ؟؟
عبد الله مصدوم : عبورتي لاتفهمين غلط << خخ ويدلعها بعد
عبير بضحكه استهزاء وبصوت عالي : بعد اللي سويته لاتفهمين غلط
عبد الله : ااا …
عبير بصراخ : شب ولاكلمه وش بتقول بتوقول مثل اول اهي اللي جتني خلاص كفايه انا مليت طفشت وربي طفشت
حياه تزهق
عبد الله : الحين انتي اهدي وانا افهمك السالفه
عبير : لا مابي اسمع شي خلاص كل شي وضح
عبد الله : طيب انا مالي ذنب اهي اللي جتني
عبير وهي تعطيه كف من قويه انرسمت اصابعها على خده : لاتكذب كم مره شفتك تتقرب منها واقول لاتوسوسين ياعبير اهو رجال ويخاف الله
عبد الله مصدوم : ….
عبير : انا مستحيل اجلس مع واحد يخون زوجته ومع مين مع خدامه
نجي للتعريف عن عائله من عوائل صرخات الم :

& عبير &

انسانه حبوبه جدا واحلى شي فيها اخلاقها تحب عبد الله كزوج فقط لاتقل ولاتزيد متزوجته وهي صغيره جايبه منه ولدين
راكان وريان وهي اخت سلطان ونواف << خخ راح تعرفونه عن قريب / ارعه وعشرين ساعه في بيت اهلها

& عبد الله &

انسان ماعنده ذمه مايخاف ربه دايما سكران عمره 30 سنه همه في الحياه ساعة صدره بس ولايفكر في العواقب اللي تجي بعدها يشتغل في شركه الاتصالات يوم يروح ويوم لا وقريب بيفصلونه
& ركان &

ولد حبوب وش حلاته يموت في رغد بنت خاله عمره 6 سنوات يدرس تمهيدي

& ريان &

ولد دلوع مره كانه بنيه ياخذ العقل بنعموته عمره 3 سنوات

  • روايه حزينه كامله
  • روايات حزينة
  • روايات حزينه كنتديات غرام كامله
  • روايات حزينه
  • رواية ياليتني طفلة وأكبر همي لعبتي
  • رواية ياليتني طفلة واكبر همي لعبتي
  • اجمل روايات كامله
  • روايات طويلة حزينة
  • روايات حزينة جدا
  • اسم آخر لرواية ليتني طفلة وأكبر همي لعبتي
السابق
هل الرهن العقاري حلال ام حرام
التالي
قراءة روايات سجينة الذكريات