افضل مواضيع جميلة بالصور

صور اسيل عمران

 

اعلنت الاعلامية لجين عمران من خلال برنامج “صباح الخير ياعرب “، خبرا سارا لكل المشاهدين العرب، تؤكد من خلاله ان شقيقتها اسيل عمران عادت الى زوجها السابق الاعلامي خالد الشاعر بعد انفصال دام حوالي سنة. وقد اوضحت ان الثنائي سافر الى جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل بين الطبيعة الخضراء وجمال المكان.

وقد نشرت اسيل عبر حسابها الخاص على موقع ” انستقرام “، صورا للمنتجع السياحي وجماله معلقة عليها : ” اخيرااا… اجازة “. بالاضافة الى ان خالد نشر عبر حسابه ايضا، صورة ظهرت فيها قدمه الى جانب قدم امراة، وعلق عليها بقوله: ” صورة من اجازتي السعيدة مع العصفور “. فما كان من محبيهم الا ان اكتشفوا خبر عودتهما الى بعض، ونشرا معا منذ ايام قليلة مجموعة صور لهما وعلامات الحب تظهر واضحة على وجههما.

اسيل عبرت عن اعجابها بهذا المكان الجميل وسعادتها الكبيرة، ونشرت فيديو يكشف عن جمال الجزيرة وشاركت متتبعيها في هذه اللحظات الجميلة. وهنا، يذكر انها ليست المرة الاولى التي تنفصل فيها اسيل عن زوجها، فقد انفصلا من قبل عام 2024 ، لكنهما بعد 8 اشهر عادا الى بعضهما، ثم انفصلا من جديد عام 2024.

من ناحية اخرى وتحت هاشتاق ” 20 حقيقية لا تعرفها عني”، كشفت اسيل عمران عن حقائق خاصة بها، يجهلها محبوها ولا يعرفونها، من خلال صور نشرتها امس على حسابها على “انستقرام”.

اولها كشفت انها تحب ان تشاهد صورها والبوماتها من وقت الى اخر، لا تتكلم في الصباح الباكر خاصة عندما تصحو من النوم، تكره الظلام، عندما تقود سيارتها تتفاعل مع الاغاني الجميلة وترقص على انغامها وكانها تصور فيديو كليب، تعاني من فوبيا الحقن، تفضل ان تقضي اوقات فراغها في المكتبة العامة، تدمن على السينما والافلام الجديدة، تكره الزحمة والاماكن الضيقة، تعشق الاطباق التي تحضرها والدتها، تفضل ارتداء الملابس المريحة واالتي لا تزعجها، مزاجية في بعض الاحيان، تحب اللون الازرق والاسود، تعشق “المندي”.

ثم اضافت وقالت انها خرقاء وتصطدم من وقت الى اخر بزاوية الطاولة من باب التغيير، تحب تناول الطعام بشراهة، تضحك على نفسها عندما تنزلق رجلها او تقع ارضا، تحب الحلويات وقوالب الحلوى، تسعى دائما الى ان تغير لوكات الدمى التي تمتلكها منذ صغرها، فتقص شعرها، تغير ملابسها، او تمزقها …

تابعت اسيل واوضحت انها تحب الرسم وتصميم الازياء وتتمنى ان تمتلك يوما ما علامة تجارية باسمها، واخرها كان انها تعشق شخصيات ديزني من صغرها.

  • أسيل عمران صور
  • اجمل صور اسيل عمران
السابق
السر الدفين روايات عبير
التالي
اشغال يدوية للعروس بالصور