افضل مواضيع جميلة بالصور

كم عمر الفنانة هيفاء وهبي

وثيقة رسمية من القضاء اللبناني تكشف عمر هيفاء وهبي الحقيقي!
فرفش

يبدو ان عمر الفنانة هيفاء وهبي، بات الشغل الشاغل للكثير من معجبيها هذه الايام، خصوصا ان دخولها عالم الجدات اثار حولها الكثير من علامات الاستفهام، بسبب ما سبق ان اعلنته بعيد زواجها في العام 2009 من انها تبلغ من العمر 32 عاما، ما يعني انها اليوم في الخامسة والثلاثين من عمرها بحسب حساباتها التي يبدو انها لم تعر اية اهمية لوثائق رسمية تكشف انها ستحتفل بعد ايام بعيد ميلادها الاربعين.

وثائق رسمية تكشف ان هيفاء
ستحتفل بعد ايام بعيدها الاربعين

فقد انتشرت عبر احد المنتديات الفنية، وثيقة خطيرة جدا من القضاء اللبناني، تعود الى تاريخ الثالث والعشرين من شهر تموز يوليو من العام 1996، وتظهر وقائع التحقيق مع الفنانة في قضية اخلاقية زج اسمها فيها انذاك، واعتبرتها هي محاولة للايقاع بها من قبل اشخاص لم تحدد هويتهم ولا غايتهم، اقله في اطلالاتها الاعلامية.

فقد ظهرت هيفاء انذاك باكية مع الزميل زافين، ظهور اثار دهشة الكثيرين، خصوصا ان اسم هيفاء وهبي لم يكن معروفا في ذلك الحين، وكانت مجرد حاملة للقب ملكة جمال الجنوب، وبعيدة عن الاعلام بعيد زواجها وسفرها وانفصالها عن زوجها وعودتها الى لبنان كموديل شاركت زميلات لها في كليب “ارضى بالنصيب” للفنان جورج وسوف، فضلا عن مشاركتها في كليب “يا ميما” مع الفنان عاصي الحلاني.

بكت هيفاء مع زافين، ودافعت عن نفسها من التهمة الاخلاقية التي اكدت بطريقة غير مباشرة انها المعنية بها، وقالت ان البعض حاول توريطها، حيث القي القبض عليها وتم التحقيق معها، في قضية لم تتخذ طابع السرية نظرا لان ابطالها فنانون معروفون. ضج الاعلام اللبناني بتلك الفضيحة انذاك، ويومها تمت لفلفة القضية، لتنطلق هيفاء بعدها بسنوات في عالم الفن، دون ان ينسى متابعوها ظهورها غير المبرر مع زافين.

اليوم عادت تلك القضية الى الذاكرة، مع نشر الوثيقة الموقعة بخط يد هيفاء وهبي شخصيا، وهي تظهر وقائع التحقيق معها، والاهم انها تظهر تاريخ ميلادها في العام 1972، وهي وثيقة صادرة عن القضاء اللبناني، وتسريبها في هذا الوقت بالذات يطرح اكثر من علامة استفهام.

ما مدى صحة ما قيل عن ان الفنانة
تمكنت من تغيير تاريخ ميلادها

فهل الهدف العودة الى تلك الحقبة حين زج بهيفاء في قضية لا تزال محفوظة في ادراج القضاء اللبناني؟ ام الهدف هو كشف عمرها فحسب طالما انها تولت بنفسها كشف انها كانت المعنية في تلك القضية؟ ويبقى الاهم، ما سر جواز سفر هيفاء الذي بحوزتها اليوم والذي يظهر انها مولودة في العام 1974؟ ولماذا يتناقض عمر هيفاء في هذا الجواز مع التاريخ الموجود في الوثيقة الصادرة عن القضاء؟ وما مدى صحة ما قيل عن ان الفنانة تمكنت من تغيير تاريخ ميلادها في الدوائر الرسمية؟ وهل ستنكر هيفاء صحة هذه الورقة التي يقول مسربوها انهم يملكون باقي اوراق التحقيق؟

يذكر ان الوثيقة ما لبثت ان سحبت من المنتدى بعيد نشرها، بعد اعتراض عدد من محبي هيفاء، واعتبارهم ان الحرب التي تشن عليها من بوابة عمرها، انما تطال محاربيها ايضا لان قطار العمر لا يتوقف الا عند الاموات.

اليوم ينتظر مسربو الوثيقة ردة فعل هيفاء التي يبدو انها ستتجاهل الرد عليها، كي لا تعطي القضية ضجة تكون هي المتضرر الاكبر منها، خصوصا ان من سرب ورقة واحدة من التحقيق، توجد بحوزته باقي الاوراق التي قد تكشف اسرارا تطال نجوما كبار.

  • كم عمر هيفاء وهبي
  • عمر هيفاء وهبي
  • عمر هيفا وهبي
  • العمر الحقيقي لهيفاء وهبي
  • هيفاء و هبي طولها
  • هيفاء وهبي عمرها
  • عمر الفنانه هيفاء وهبي
  • عمرالفنانه هيفاء وهبي
  • ‏هيفاء وهبي عمرها
  • عمر عيفاء وهبي
السابق
جنين في شهر الاول
التالي
كفاله يتيم الرياض