افضل مواضيع جميلة بالصور

كيفية الحصول على عينين جميلتين

طريقة العناية بالعينين 2024 ، كيفية الحصول علي عينين جميلتين 2024

تحلم كل امراة بمظهر ساحر وصحي لعينيها ، يظهر فيه جمالها وانوثتها ، لكن عدم العناية بالعينين والبشرة المحيطة بهما ، قد يفسدان هذا الحلم تماما .
اذا كنت ترغبين في مظهر متالق لعينيك ، فاليك نصائح خبراء التجميل :
– اعملي على ترطيب وتنظيف بشرتك يوميا ، فترطيب البشرة في الصباح يحميها من العوامل الخارجية ، خاصة درجات الحرارة المرتفعة ، البرودة والتلوث .
– تحتاج بشرتك الى قناع مغذ مرة اسبوعيا على الاقل ، ليعمل على اغلاق المسام ، ويعتني بالبشرة بعمق .
– يجب وضع كريم حماية منطقة حول العينين ، بعد غسل الوجه صباحا مباشرة ؛ للتخفيف من الهالات السوداء ، ولانعاش البشرة .
– دلكي المنطقة المحيطة بالعينين بشكل لطيف ، باستخدام الكريم المرطب واطراف اصابعك ، بحركات دائرية تبدا من الزاوية الداخلية ، باتجاه الزاوية الخارجية ؛ للتخلص من علامات التعب .
– اختاري رسمة حاجبيك بما يتناسب مع شكل عينيك وتكوين وجهك ، وينصحك خبراء التجميل بالحفاظ على الشكل الاساسي للحاجبين ، مع ازالة الشعيرات الزائدة .
– احسني اختيار ادوات المكياج التي تستعملينها ، واحرصي على تنوع اشكال وانواع واحجام فراشي المكياج ، للحصول على المظهر الذي ترغبين فيه .
– جددي مستحضرات تجميلك والادوات المستخدمة في وضعها مرة كل عام على الاقل ، واختاري فراش مصنوعة من مواد طبيعية ، ونظفيها بالماء الفاتر وجففيها جيدا بعد كل استخدام .
– من اهم قواعد مكياج العينين ، اخفاء الهالات السوداء ، باستعمال مصحح العينين .
– اختاري لمكياج عينيك الوانا معاكسة للونهما ، فعلى سبيل المثال فان العينين الزرقاوين تناسبهما الالوان الدافئة ، كالبني والبرتقالي .
اما العينين البنيتين تناسبهما الالوان الباردة ، كالازرق ، الاخضر ، او البنفسجي .
– اختاري الماسكارا التي تناسب نوعية رموشك ، فهناك رموش تحتاج الى ماسكارا لتكثيفها ، واخرى تحتاج لماسكارا تمنحها بعض الطول.

السابق
رسائل متزوجين مصرية
التالي
خرائط فلل