افضل مواضيع جميلة بالصور

ولا فى وفاتك


عجائب التطبيقات: تطبيق يعرض لك موعد وفاتك بدقة!!

بين فترة واخرى نوافيكم بجديد التطبيقات من خلال تطبيقات الاسبوع، او طلبات المستخدمين، او تطبيقات مفيدة، اليوم معنا خبر عجيب غريب، وهو يخص تطبيق جديد على الابستور، يدعي انه يعطيك موعد وفاتك بدقة، فكيف يقوم بهذا؟

عجائب التطبيقات: تطبيق يعرض لك موعد وفاتك بدقة

حسنا، لا تقلقوا، نحن مسلمون، ومن المؤكد انه لا احد في هذا الكون، كائنا من كان، يعرف موعد موت فلان ولا علان، وهذه من مفاتح الغيب الخمسة التي لا يعلمها الا الله عز وجل، فلا ينازعه في هذا احد، ولا يدعي علم الغيب مهما كان احد، وكل من ادعي هذا هو كذاب اشر، كلامه مردود ويضحك عليه الصبيان قبل الكبار والسفهاء والحمقى قبل العقلاء.

واما غرضنا من نشر هذا المقال، الا لعرض غرائب التطبيقات، حيث هو من باب التسلية والتوضيح، فضلا عن كونه ياتي من باب التحذير والتنبيه، فموضوعنا يخص تطبيق (لن نذكر اسمه 🙂 ) الذي ظهر بداية الشهر الماضي، والذي يدعي انه يستطيع معرفة موعد وفاتك ويعطيك الوقت المتبقي على ذلك في مركز الاشعارات !

طبعا، نحن نعرف ان السحرة والمنجمين، يعتمدون على الجن لمعرفة بعض الامور، والجن انما يلتقطون بعض ذلك ثم يكذبون على السحرة والمنجمين، ثم المنجمون يكذبون على المستمتع ويزيدون في الكذب، حتى اذا وقع بعض ما ادعوه من باب بعض الحق الذي وصلهم من الجن، ظن المستمتع لهم انهم صادقون، وهم كاذبون.

اما هذا التطبيق، فيقول اصحابه ومطوروه، انه يعتمده على نفس الخوارزميات التي تعتمد عليها شركات التامين في حساب متوسط العمر، ونقصد بالضبط قضية التامين على الحياة، مع قيام التطبيق بطريقة ذكية بالحصول على معلوماتك الصحية من تطبيق الصحة الموجود في الايفون، ويقوم بتحليل البيانات، وفي حال لم تقم بادخال اي بيانات في تطبيق الصحة الخاص بك، فالتطبيق يقوم بطرح بعض الاسئلة مثل عادات الاكل والنوم والعمل، ومن خلالها يقدم لك النتائج.

يقول مطوروا التطبيق واخرون، ان الهدف من التطبيق زيادة الوعي، والحرص على الحياة الصحية من جانب الاكل والرياضية وغيرهما، مما يضمن لك حياة صحية سليمة، وهذا بتخويفك من الموت بسبب هذه الامور.

يبقى ان الاغرب من التطبيق حصوله في بداية ظهوره على تقييم بخمس نجوم، حيث علق احدهم قائلا: لقد توفيت في نفس اليوم الذي اخبرني عنه التطبيق !

السابق
طريقة عمل الكنافه بالقشطه
التالي
طريقة عمل بيف باستري حلو