افضل مواضيع جميلة بالصور

الحصول على جسم مثالى للرجال في شهر

نصائح.. 5اسباب للحصول على عضلات وجسم مثالى
نصائح للحصول على عضلات
يشعر الرجل بالفخر والسعادة عندما يحظي بعضلات جسم قوية وبارزة,  لذا نقدم لك اليوم  عزيزي الرجل من خلل ” موقع النادي” 5 نصائح هامة لحصولك علي عضلات جسم اكثر بروزا .

1- لكي يستطيع الرجل تقوية احدي العضلات لابد ان يحافظ علي ممارسة تمارلين الايروبيك عند اقل مستوى فلنقل مرة او مرتين اسبوعيا لمدة 15 او 20 دقيقة , هذا سوف يحدد بذلك للطاقة، ويسمح لجسم الرجل  بالتركيز على بناء العضلات  اما عندما  يريد الرجل الحصول علي جسم انحف،  ننصحه بزيادة تمرين “الكاردي” و من مرتين الى اربع مرات في الاسبوع، ليساعده على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم في  كل الاوقات، بدل من طرق الكارديو التي تتبعها حتى لا تصبح تمريناتك مملة استخدم السير المتحرك ليوم، والة التجديف او العجلة البيضاوية في اليوم التالي، وركوب الدراجة في اليوم الذي يليه.

2-  ننصح الرجل  بالفصل بين تمارين الكاردو  وتمارين الرفع حيث  ايام تمارين الكارديو عن تمارين القوة بقدر المستطاع. بهذه الطريقة  لن يعوق تدريب الكارديو ما يجنيه الرجل من قوة وحجم. على سبيل المثال القيام بتمرين قاس على الدراجة بعد ان ترهق ساقيك في تمارين القرفصاء والطعنات، هذه ليست فكرة جيدة اذا كنت تريد بناء قدما اكبر فليحتفظ الرجل بتمارين “الكارديو”  لليوم التالي او حتى بعد يومين، وليدع قدمه تستريح
3- ننصح الرجل بعدم القيام بصدم جسمه , فجسم الرجل لديه ما يكفيه من عمل لاصلاح الضرر من اصابات الاحمال، لذا ننصح الرجل بالتركيز  في تمارين ” الكارديو ” علي تقليل الصدمات التشققات الصغيرة في الياف العضلة، والتي هي جزء من بناء عضلة جديدة. الجري على اسطح صلبة كالاسفلت او الاسمنت يمكن ان يكون مؤلما للعضلات او المفاصل. القفز بالحبل يمكن ان يؤدي الى مشكلات مشابهة.
4- ننصح الرجل بان يتجاهل منطقة حرق الدهون , فهناك اعتقاد شائع ان  الرجل يحتاج الي ان يتمرن لمدة 20 دقيقة متواصلة قبل ان يبدا في حرق الدهون , اما الحقيقة ان الرجل يحتاج الي  تمرين في نطاق من 60 الى 80 % من معدل ضربات قلبه  القصوى ,  واقل من ذلك يكون تمرينا سهلا للغاية، واكثر من ذلك يجعل من الصعب استخدام الدهون بكفاءة للحصول على وقود لجسم الرجل , لذا ننصح الرجل بان يتجاهل هذه النظرية  فجسمه يستهلك طاقة اكبر عندما يتمرن بكثافة عالية , و ليلتزم بفترات التمرين القصيرة التي تشهد حركات وجهدا بدنيا كبيرا يليها فترات نشطة لاستعادة الجهد. هذه الطريقة هي الافضل لقلبك ولحرق الدهون.
5- ننصح الرجل بتغيير تروس الدراجة او تبديل التدريج في السير المتحرك، على سبيل المثال هي طرق رائعة للرفع من شدة التمارين, فليكن الرجل حريصا فقط الا يقلل هذا المستوى من المقاومة من حجم الاداء الذي سيقوم به عندما يعود الى حجرة رفع الاثقال.

 

السابق
صور اطفال روعه
التالي
عدم الرضا عن النفس