افضل مواضيع جميلة بالصور

اريد ان اصير طويلة

اقدم لكم

زوار واعضاء شبكة ايوان العرب

هذا الموضوع واتمنى ان ينال اعجبكم

 

لفت نظري وانا اتصفح تمارين لزيادة طول القامةيالله مين يبي يطول كم سم يرفع اصباعة ويجرب ولزوم يخبرنا بالنتائج  واذ ما نفع معاه البرنامج اهم شئ شد عضلاتة وحس بالرشاقه وكسب حيويه

طبعا العجيب انه التمارين مو مخصصه لسن معين ولما ترجمت الرابط اللي بعد شوي بتشوفونه اكد هذا الشي

لانه الرياضه تعتمد على تمدد فقرات الظهر ونموها

جربة احد الاشخاص عن هذا الموضوع..يقوووول

اريد ان اساعدك و القراء بما لدي من معلومات بخصوص هذا الموضوع، فانا منذ سنين كنت ابحث في اساليب زيادة طول القامة بشكل متعمق لذلك اكتسبت خبرة في هذا الموضوع و الذي دفعني لفعل ذلك اني كنت اعاني من نفس المعضلة عندما مررت بسنوات النمو في سن المراهقة. مثلما ذكرت فان في تلك الفترة العمرية ربما يتوقف الجسم عن النمو فجاة عند بعض الاشخاص فنظن ان القدرة على النمو قد انتهى.

اقدم لك و لجميع القراء خلاصة تجربتي (ست نصائح ذهبية) تعينك و القراء – بعد الله – على زيادة طول قامتك. اسالكم بالله ان تكتبوها او تطبعوها على ورقة A4 بحبر ازرق و تقراوها بتمعن:

(1) خصص لنفسك ساعة واحدة للسباحة كل يوم. هذا نشاط مفيد جدا لنمو العظام لان بممارسة السباحة فان الضغط الواقع على المفاصل و الناتج عن الجاذبية الارضية تخف بشكل كبير. بتخفيف الضغط عن العظام فان العظام تطول بحرية اكبر. يثبت صحة هذا النظرية دراسة ظاهرة طول قامة السباحون العالميون الذين عادة يزيد طولهم عن المترين.

(2) الزم رياضات القفز (كرة السلة، كرة الطائرة) ففي القفز – و انا شاهد على هذا – اثر كبير على زيادة نمو العظام. لكن لا تجهد نفسك و انما عليك بالقليل الدائم (20 دقيقة يوميا). اتذكر اني كنت اقفز يوميا على 10 فترات (كل فترة مدتها دقيقتين) مع استراحة قصيرة بين كل فترة، فزاد طولي 2سم خلال شهر. لكن لا تاخذ هذا كقاعدة فنسبة الزيادة تختلف باختلاف الشخص.

(3) التدلي من قضيب عمودي يساعد على شد العمود الفقري. صفة ذلك ان تمسك بقضيب مثبت بارتفاع مترين و فقط تتدلي و انت تمسك و تتحمل وزن جسدك المتدلي. هذا مفيد الى نسبة معينة فالبعض قالوا انه يزيد طول قامة الشخص (2 و نصف سم) كل ثلاث اشهر. العيب فيه ان عضلات الذراعين تصبح بعد فترة صلبة قوية.<< هذه تنفع للرجال
لكن الان يمكن ان نحصل على نفس النتيجة باستعمال جهاز الميسونا.

(4) النوم ساعات كافية ليلا اي ما يعادل 7 ساعات.

(5) لا تقصر في شرب الكمية الطبيعية من الماء و هي لترين يوميا.

وهذا رابط تمارين رياضيه جدا سهلة ماتاخذ خمس دقايق منك

http://sites.google.com/site/gettallerforfree/stage1

  • أنا قصيره اريد ان اصيرطويله
  • لا اريد ان اصبح طويلة
السابق
اخر اخبار الثلاثة رواتب
التالي
صلاة الاستخارة الثناء