افضل مواضيع جميلة بالصور

عيادة بانوراما_عيادة طبية

مركز بانوراما الرياض

ارقام عيادة بانوراما

رقم عيادة بانوراما

عيادة بانوراما ، هي عيادة تعمل على تقديم اعلى معايير الكفاءة في مستوى الرعاية الطبية ومستحضرات التجميل . تاسست عيادة بانورما في عام 2007م مع تمييزها في الاستمرار في تقديم افضل الخدمات . بانوراما ، هي كلمة تشير الى الشمولية كنظرة واسعة على عيادات بانوراما الطبية التي تستمد اسمها تبعا لافاق الصحة العامة والجمال .

تشمل عيادات بانوراما الطبية على العديد من الاقسام المكملة لبعضها البعض والمميزة بتقديم افضل الخدمات الطبية ، والتي تشمل جراحات التجميل والجلد والجراحة التجميلية ، زراعة الشعر ، العلاج بالليزر ، ازالة الشعر بالليزر والتغذية وعلاج السمنة والنحافة . بالاضافة الى عيادات جراحة الاسنان وتجميل الاسنان .

مهمة عيادة بانوراما
عيادة البانوراما تسعى الى تقديم افضل وارقى الخدمات الطبية في عياداتها الطبية والتجميلية لتلبية احتياجات المرضى التي تتجاوز توقعاتهم .

وتشمل العيادات الطبية بانوراما على العديد من الاقسام المكملة لبعضها البعض وكلها فخورة بتقديم افضل الخدمات الطبية ، والتي تشمل جراحات التجميل والجلد والجراحة التجميلية ، وزراعة الشعر ، والعلاج بالليزر ، ازالة الشعر بالليزر والتغذية وعلاج السمنة والنحافة . بالاضافة الى عيادات جراحة الاسنان وتجميل الاسنان .

الخدمات الطبية في مركز بانوراما التخصصي الطبي في الرياض
الخدمات الطبية التالية:
1 قسم جراحة التجميل .
2 قسم الامراض الجلدية .
3 عيادات الليزر .
4 عيادات التجميل .
5 وحدة العناية .
6 عيادات الاسنان .

ومن خدماتها :
ازالة الشعر بالليزر
كما نعلم ان وسائل ازالة الشعر هي في تطور مستمر ، حيث يقبل الجزء الاكبر من السيدات بتفضيل ازالة شعر الجسم الزائد عن طريق الليزر ، وهي الطريقة العلاجية المستخدمة للتخلص من الشعر من خلال ارسال شعاع الليزر لمجموعة من الطاقة كجزء من لون الشعر ليمتص هذه الاشعة التي تدمر وتقمع نمو الشعر .

تبييض وتقشير الجسم
كما نعلم ان معظم النساء يعانين من مشاكل تقشير الجسم وفقدان اللمعان ، لذلك فانهم يلجئوا الى عيادة بانوراما في المركز الطبي لاستخدام العيادات للوصفات الطبيعية المذهلة البسيطة . الشوفان هو من المواد الطبيعية والمعروفة على تقشير الجلد والملمس لتعطي اطلالة اكثر دقة وتضيف مزيد من النقاء من خلال رائحة الخزامى التي تؤثر على كسب بشرتك لشكل رائع لا يقاوم .

التجاعيد والهالات السوداء ، وطرق الوقاية منها
نحن نعلم ان الغالبية العظمى من السيدات في سن ال 24 واكثر ، يبداوا في المعاناة من التجاعيد والهالات السوداء الى اغلب الاماكن المواجهة والخاصة اسفل العيون ، حيث انها تحتوي على مجموعة متنوعة من الاسباب لظهور التجاعيد المبكرة والمثيرة للدهشة والتتطور .

تبييض الاسنان
يقبل الكثير من الناس على الذهاب الى العيادات او المنازل لتبييض الاسنان ، بما يعد من احد الاهتمامات اليومية لضمان حماية الاسنان ، حتى متخصصين الاسنان يقوموا باختراع بعض المواد ، المكونة من المواد الطبيعية المستخدمة لتبيض الاسنان .

يمكنكم التواصل مع عيادة بانوراما
الرياض – شارع التخصصي
هاتف
/ 20100310 / 920000544

للحجز والاستعلام ، الاتصال على الرقم
920000544

  • عيادة بانوراما
  • بانوراما للتجميل
  • جديدة إفتتاح عيادة طبية
  • عيادة طبية
  • مركز بانوراما الطبي التخصصي
السابق
روايات رومانسية سعودية
التالي
هل تعلم رائع