افضل مواضيع جميلة بالصور

تقبيل الزوجة من فمها

فان الاسلام ما ترك شيئا الا ودلنا عليه، ولا ترك شرا الا وحذرنا منه، وكذلك رسولنا صلى الله عليه وسلم لم يكتم شيئا –وحاشاه- وهو الامين الصادق، ومرحبا بك وباخوتك من الشباب، ونسال الله ان يصلحكم, وان ينفع بكم.

ولقد ورد في السنة ان النبي صلى الله عليه وسلم قبل عائشة, وقبل ام سلمة, وقبل صفية، بل كان يمر على ازواجه بعد العصر فيقترب ويقبل حتى يصل الى صاحبة النوبة فينام عندها.

وقال لجابر بن عبد الله رضي الله عنه” هلا بكرا تلاعبها, وتلاعبك, وتداعبها وتضاحكها، وتضاحكك”، وفي بعض الروايات “اين انت من العذارى ولعابها”.

ولكن (الرسول) المقصود اشمل من القبلة, فقد يكون قبلة, او مداعبة, او لمسات حانية, او ثناء على جمال الزوجة، وكل ذلك مطلوب، وهذا يدل على عظمة هذا الدين الذي يجعل في اتيان الزوج لزوجته الحلال صدقة يؤجر عليها، وفي وضع الطعام في فمها صدقة يؤجر عليها.

والقبلة التي شاهدتها في التلفاز محرمة, ولا علاقة بين الممثل والفاسقة الممثلة، ولا تكون القبلة امام الناس, لكن قبلة الرجل لبنته ولاخته ولامه ولمحارمه ولاطفاله المسلمين رحمة، والقبلة لهؤلاء لا تكون في الفم، ولا تجوز, فهي لا تكون الا بين الزوج وزوجته، وهي مطلوبة.

والقبلة مشروعة لان النبي صلى الله عليه وسلم فعلها, والقبلة يعرفها البشر، ولكن الاسلام لا يقبل بقبلة الفم الا بين الرجل وزوجته كما مضى معنا.

والقبلة مهمة في علاقة الزوج بزوجته؛ لانها تحقق لهم المتعة الحلال، وتوصلهم الى العفاف, وهو مقصد شرعي.

ونحن نبشر الشباب بكمال هذا الدين, وننصحهم بان يناقشوا هذه الامور وقتها, ويتواصلوا معنا عندما يعزمون على الزواج؛ ليسمعوا من موقعهم كل نافع حلال مفيد.

وهذه وصيتي لكم ابنائي: بتقوى الله، ثم بكثرة اللجوء اليه، ونسال الله ان يهديكم الى الخير, ويوفقكم اليه، ومرحبا بكم.

  • أفضل صور تقبيل الزوج
  • اجمل صور عن كيفية تقبيل الزوج لزوجتو
  • تقبيل الرجل المرأة في فمها
  • صور تقبيل الرجل زوجته في فمها
السابق
توبيكات واتس اب حب
التالي
تحف زجاجية