افضل مواضيع جميلة بالصور

افضل شريط اختبار حمل للحمل

 

 

 

كل امراة في بداية زواجها تنتظر بفارغ الصبر لحظة حدوث الحمل لديها ، وتترقب بين الحين والاخر ان كان هناك جنين داخل احشائها ام لا ، وعادة عند تاخر الدورة الشهرية لدى المراة تشك بوقوع الحمل ، فتذهب فورا الى مراكز تحليل الدم والبول لاجراء تحليل دم او بول مخبري لمعرفة حدوث الحمل ام لا ، ولكن بعد التقدم الطبي ، اصبح لا حاجة للذهاب الى المختبرات لاجراء فحص الحمل ولم يعد هناك ذلك العناء للخروج من المنزل ، فاصبحت هناك الكثير من انواع اختبارات الحمل المنزلية التي تستخدم في المنزل وتعطي النتائج المطلوبة في اي وقت ، واختبار الحمل المنزلي يعمل على تشخيص حالة الحمل عن طريق اكتشاف هرمون الحمل في البول بعد دقائق من استخدامه ، ولكن يجب على المراة ان تختار اختبارات الحمل المناسبة وذات الجودة العالية لتعطيها نتيجة مضمونة وباسرع وقت ممكن ، ولهذا وضعنا افضل اختبارات الحمل المنزلية التي تساعدك في معرفة حدوث الحمل بطريقة مضمونة وسريعة .

افضل اختبارات الحمل المنزلية :-

1. فيرست ريسبونس ايرلي ريزلت First Response Early Result : اختبار حمل منزلي سهل وسريع ، يكشف الحمل في وقت مبكر حتى وان كان بعد ثلاثة ايام من تاخير الدورة الشهرية ، نسبة الدقة 99% نسبة الى الفحوصات المخبرية ، ويمكن اجراء الاختبار في اي وقت من اليوم ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات حمل .

2. كلير بلو ايزي ديجيتال Clearblue Easy Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيق بنسبة 99% ، يكشف عن وجود الحمل من اول يوم من الدورة الشهرية المتوقعة ، مزود بشاشة لقراءة نتيجة الاختبار بالتفصيل ، ويعطي نتائج واضح بشكل كبير بوجود الحمل ام عدمه ، يمكن استخدامه بعد اربع ايام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات للحمل رقمية .

3. شريط ووندفو Wondfo Strip : اختبار حمل سريعة ، وسهل الاستخدام ، يكشف هرمون الحمل بسرعة وفي وقت مبكر جدا . يعطي النتيجة في خمس دقائق .

4. فيرست ريسبونس جولد ديجيتال First Response Gold Digital : اختبار حمل رقمي ، سهل القراءة ، دقيق بنسبة 99% في الكشف عن هرمون الحمل ، يمكن الكشف عن الحمل بعد خمس ايام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على اختبارين للحمل .

5. نيو تشويس New Choice : اختبار حمل سهل الاستخدام ، تصل دقته لاكثر من 99% ، يعطي نتيجة ايجابية بعد دقيقة واحدة ، تتوفر التعليمات باللغتين الانجليزية والاسبانية .

6. كلير بلو ادفانسد ديجيتال Clearblue Advanced Digital : اختبار حمل رقمي ، وهو الاول والوحيد الذي يكشف عدد اسابيع الحمل منذ الاباضة ، يمكن استخدامه بعد خمس ايام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

7. ديجيتال اي بي تي e.p.t Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيقة بنسبة 99% يعطي النتيجة بعد خمس ايام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، سهل القراءة حيث انه يعطي النتيجة بكلمة حامل او غير حامل على شاشة العرض ، وتظهر النتيجة بسرعة .

8. انسر Answer : اختبار حمل سهل وبسيط ، يكشف هرمون الحمل بعد اربع ايام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، يعطي نتيجة دقيقة بنسبة 99% ، ويتوفر باللغتين الانجليزية والاسبانية .

9. فاكت بلس Fact Plus : اختبار حمل سهل الاستخدام ، يضاف فقط اربع قطرات من البول لاعطاء نتيجة دقيقة تصل ل99% ، يمكن استخدامه في اي وقت من اليوم ، يمكن استخدامه بعد خمسة ايام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

10. ايكويت Euate : اختبار حمل سهل القراءة ، يعطي النتائج بدقة تصل الى 99% ، ويعطي النتيجة بعد خمس ايام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

  • شريط اختبار الحمل
  • شريط ووندفو
  • انواع اشرطة اختبار الحمل
  • اكتشاف الحمل المنزلي الايجابي بسرعه جدا
  • شريط ADVANCED gلفحص الحمل
  • أشرطة إيزي هوم للكشف عن الحمل
  • شريط اختبار الحمل بتوام
  • شريط الحمل
  • شريط فحص الحمل
  • شريط وندفو
السابق
مجموعة صور انمى هزيم الرعد
التالي
رواتب وزارة الخارجية